الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 54

مقال او خبر قد تكون نظرية المخلوقات الفضائيه حقيقيه !!

بسم الله الرحمن الرحيــــــم

والصلاة والسلام على اشرف خلق الله نبينا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين

اما بعد ,,,

smileكنت من فترة افكر بوضع موضوع في هذا القسم , لفتح باب للنقاش حول نظرية مهمة جدا جدا , وهي نظرية المخلوقات الفضائيه الغامضه ... قد يستغرب بعضكم من عنوان هذا الموضوع ...قد تضحكون او تظنون انني تاثرت بالافلام الاجنبيه المليئه بالخيال !! والله اعلم بما تظنون !! لكن ...

saudifree_aa4df

النظرية التي احببت طرحها في النقاش هنا هو انني مقتنعه بوجود مخلوقات اخرى لم نرها !! لكن من غير المعقول في ان تكون تلك المخلوقات فضائيه ^ ^ !! اي من غير المعقول ان تقطع كائنات غريبه ملايين السنين الضوئيه من اجل غزو او ماشابه ذلك tongue!!
    لكن لما لاتكون تلك المخلوقات ليست من خارج الكرة الارضيه لما لاتكون تلك المخلوقات من باااطن الكرة الارضيه .. حيث تعيش وتتعايش.
    البعض منكم سيقول كيف لمخلوقات حية مثلنا ان تعيش تحتنا وكيف لها ان تعيش بدون هواء او حتى ضوء الشمس الامرين المهمين كي تعيش !؟؟ حسنا سنتكلم عن هذه النقطه في الوقت المناسب ...

saudifree_6e891

مثلث برمودا ... الجزيرة التي لم يصلها انسان مع محاولاته اليائسه طوااال تلك السنين ...
    يقول بعض العلماء " ذلك بسبب الطاقة المغناطيسيه المتركزه في المكان والتي تعجز الياتنا من طائرات وسفن وغواصات للوصول اليه لكن بدون جدوى ,

saudifree_fdad8

يقال ان تلك السفن عند العثور عليها لم يجدوا كائنا بشريا واحدا وانما كل شيء كان مصفوفا في مكانه ولم يتغير شيء ابدا وانما المكان كان المهجورا فقط !! "
    لكن هل الطاقة المغناطيسيه هي السبب ولما ؟؟ ومن اين تاتي ؟؟!!

سأذكر لكم شيئا مهما للغاية , وهو و( الله اعلم ) السبب هو وجود المسيح الدجال في تلك الجزيره ولن يخرج منها الا بعد ظهور علامات الساعه الكبرى , لن اتكلم عن هذا الشيء في موضوعي هذا ولن اتطرق الى التفاصيل عنها ... ( لكن من باب التوضيح لا اكثر ) المسيح الدجال سيجوب الارض كلها بيوم واااحد فقط كيف له ذلك !! ساجاوبكم عليها , يذكر ان الرسول صلى الله عليه وسلم سئل عن هذا السؤال واجاب بانه يركب مركبه طويله جدا سريعة الحركة لاتترك رقعة من الارض الا وصلتها ( أنا لااذكر الحديث جيدا لذلك ذكرت لكم الشرح له رجاءا لكل من سمع عن هذا الحديث ان يضعه في الموضوع للتاكد من ذلك ) ويصفها بانها طوييييله , ( شرحها عليه الصلاة والسلام كما لو اننا نشاهد واحدة من تلك السفن اللتي نراها في الافلام في الوقت الحاظر ) انا سمعت ذلك الحديث جيدا والله انني عند سماعي لها انني تذكرت المركبات اللتي نراها دائما في الافلام والتي من نسج خيال الاجانب واتضح انها ليست خيال لقد ذكرت في احاديث الرسول الكريم ولايجوز تكذيبها ابدا , اذاً المركبه حقيقه حتميه والله اعلم ...

ومن لاحظ معي في شكل الاهرمات على شكل المثلث تماما كمثلث برمودا !! يقول بعض العلماء " في قمة الهرم توجد فتحه لم نعرف مالفائدة منها ولم ننتبه اليها ابدا ولكن ماشدنا اليها هو دخول الضوء ( ضوء الشمس ) مباشرة الى داخل الهرم حاول العلماء الوصول الى المنطقة اللتي يقع فيها الضوء لكن الغريب في الامر ان الضوء لم ينقطع ابداً عند دخوله الى اعمق منطقه في داخل الهرم وصولا الى مااسفل الهرم , لم يستطع العلماء الوصول الى ذلك المكان مع محاولاتهم المتعدده لكنها بائت بالفشل ...

ونحن الان نعيش في هذا العالم لكننا نجهل مافيه من مخلوقات الله فلنتامل قوله تعالى (( يخلق مالاتعلمون )) ....

أحبتي كل مااريده واطلب منكم الان هو ارائكم وهل انتم مقتنعون بهذا الكلام ام لا ؟!!
    انا بانتظار ردودكم ... wink
    0b383fb89003e8b2ad309c4b78817890

Cold War
    0

2. ...

هلا...
    انا بصراحة ما عندي فكرة عن الموضوع..

مرة شفت فيديوتشريح مخلوق فضائي...من قبل القوات الامريكية اللي لاقته كما هو مزعوم في الحادثة المشهورة..روزويل...
    اللي قالت انو عبارة عن منطاد تابع للقوات كان يجوب المكان لا اكثر...وكثرت الحكايات والاقاويل عنه..

وانا ذاكرة اني قرات حديث للرسول صلى الله عليه وسلم>>بمعنى الحديث>>...انو في مخلوقات بشعة جدا وشكلها غريب حتيجي باخر الزمن حتكون تابعة للمسيح الدجال...جت عشان تتجسس علينا...وانها ابشع من الحمار!!!...

وهذا ما ظهر..ولو تلاحظوا فقد اثبت العلماء>>علماء الدين>>اننا نحن جيل اخ الزمن الذي تحدث عنه الرسول...ففي كل احاديثه كان يذكر اقواما لم يكونوا في عهده...وانما سيأتون بعد عهده..وهم من سيكونوا جيل اخر الزمن...وفي هذا العصر ظهر من تحدث عنهم عليه الصلاة والسلام في احاديثه الكثيرة...

لذلك اشك بوجود المخلوقات هذه..هذا ان كان الحديث صحيحا وليس من الاحاديث التي انتشرت في وقتنا الحالي المزعومة انها من احاديث المصطفى عليه الصلاة والسلام..وانما هي ليست باحاديث منه!!

هذا رايي..

وبسـ^ـ^ــ,,

سلام
    f581bc31e6a65586e0dacc30f079f420
    f0b6f4d5cedf82cffbc4e08dcaa02165
    ac00a0e0a6e167baa896c726df4d1bb0
    0

ههههههههههه لا شك

لا يوجد كائنات من الفضاء

هذه زخاريف الاقاويل
    [IMG]http://www2.*********/2007/09/12/18/70487550.jpg[/IMG]

اذا اردت النجاح فاسع فان وصوله صعب عجيب
    به الاجتهاد والكد والتعب ولكن نهايته حلو نجيب
    تنتظره بكل اشتياق وتنس ناره الحارة اللهيب
    0

شكرا لكن لا اتوقع ان يوجد مخلوقات فضائية
    CENTER]2f4f7c11ac[/CENTER]
    0

ياااااااانااااااااااس لا تكونوا جهلة تاملوا الكون والفضاء الي ما له حدود في الوسع وانظروا الى البشر المخلوقات الصغيرة التي في صغرها لا تكمل نص ذرة من الفضاء الشاسع فسبحااااااانك يا ربي

1- يا انسان اسئل نفسك
    هل الله يخلق مخلوقات صغيرة مثلك ووحدك في هذا الكون الشاسع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ارجوا من الكل استخدام العقل والفكر

وشكرا
    0

فكرة الفضاء والمخلوقات الفضائية , ربما كان اساسها اصلا هو كاتب روائي امريكي
    كتب في مجال الخيال العلمي , وكان ابرز كتاباته حول اجتياح
    للفضائيين للارض , ومن ثم قام هذا الكاتب بتطوير ديانة كاملة
    الفها في خمسينيات القرن الماضي , لم يكن دافعه وراء هذا
    الا ان يكسب رهان بمليون دولار قام بالمراهنبة مع صديقه بان افضل
    الطرق واسرعها لربح مليون دولار والان نراها اليوم قد اصبحت ديانة منتشرة في العالم
    وبدأت تنتشر بالوطن العربي تحت اسم العلمولوجيا او السينتولوجي

طبعا ربما كان بحديثك اختي حول مثلث برمودا بعض النظريات المقنعة ,
    وربما كما قلت بان من سيغزو الارض هم قوم من تحت الارض وليسوا من
    الفضاء مثلا يأجوج ومأجوج ..

كل ذلك في علم الخالق , والله اعلم

تقبلوا مروري

المخلص دائما
    اخر تعديل كان بواسطة » The Lord of Dark في يوم » 13-09-2007 عند الساعة » 19:06

اللهم كُن مع الأسرى وثبّتهم وفرّج كربتهم يا أرحم الراحمين،
    وارحم شهداءنا وأدخلهم فسيح جناتك، وداوي جرحانا وأثبهم وامنن علينا بنصرك ياكريم.

0

Talking

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة المغامر الشجاع مشاهدة المشاركة
    ههههههههههه لا شك

لا يوجد كائنات من الفضاء

هذه زخاريف الاقاويل
    خخخخ وليش لا ^ ^ biggrin

لكن انا ماقلت اي شيء عن كونها فضائيه ارقرا الموضوع جديا ^ ~
    0

ياااناس افهومني اارجوكم ><

انا ماقلب انه المخلوقات فضائيه انا لاأصدق انها فضائيه ابدا وانما قلت لما لايكون في هذا العالم كائنات اخرى حولنا لم نرها بعد
    اي لها مكان تجتمع فيه هنا في الارض ولم اقل بانني اؤمن بانهناك كائنات فضائيه

ارجو منكم قرائت الموضوع ومراجعته جيدا ^ ^
    0

hi

من بعد ما قرأت ردود الاعضاء...تذكرت اني ما علقت على نقطة انها ممكن تكون من تحت ^^...

وفعلا...ليش لا يعني!!!

انا الشي الوحيييييييييد اللي مو مخليني اصدق هالحاجات كويسـ انو لم يتم ذكر المخلوقات هذه بالقرآن الكريمـ لا اقل ولا اكثر!!

بسـ ممكن كانت مصنفة ضمن كلمة " مخلوقات " اللي ذكرت بكثير من المواضع بالقران الكريمـ!!
    لانو هالمخلوقات الفضائية ومن اسمها هي مخلوقات خلقها الله...فلربما كانت مدرجة ضمن كلمة مخلوقات في القران الكريم...

ومع العلم انو لسة في كثيييييير من المخلوقات تم اكتشافها حديثا...يعني هذه الكلمة لا تتطرق فقط الى ما نعرفه من مخلوقاتـ الكونـ الواسعـ!!

ومشكوووورة

وليـ مرور اخر..

سلام
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة the white.44 مشاهدة المشاركة
    hi

من بعد ما قرأت ردود الاعضاء...تذكرت اني ما علقت على نقطة انها ممكن تكون من تحت ^^...

وفعلا...ليش لا يعني!!!

انا الشي الوحيييييييييد اللي مو مخليني اصدق هالحاجات كويسـ انو لم يتم ذكر المخلوقات هذه بالقرآن الكريمـ لا اقل ولا اكثر!!

بسـ ممكن كانت مصنفة ضمن كلمة " مخلوقات " اللي ذكرت بكثير من المواضع بالقران الكريمـ!!
    لانو هالمخلوقات الفضائية ومن اسمها هي مخلوقات خلقها الله...فلربما كانت مدرجة ضمن كلمة مخلوقات في القران الكريم...

ومع العلم انو لسة في كثيييييير من المخلوقات تم اكتشافها حديثا...يعني هذه الكلمة لا تتطرق فقط الى ما نعرفه من مخلوقاتـ الكونـ الواسعـ!!

ومشكوووورة

وليـ مرور اخر..

سلام

صح صح اختي انا معك والكون حجمه واسع لدرجة ان عقلنا لا يستوعب وسعه الذي الله وحده يعلم

وشكرررررررررررررررراsmile
    0

مكاني مو هني راسي عورني
    - شـورايكم تتكلمون عن مـوثلث بـرمـودا smile
    قسم الانمي صار اخس قسم
    مبروك على التطور

sigpic198335_1
    0

مخلوقات فضائيه؟

مستحيل ..

مخلوقات اخرى على هذا الكوكب,ربما... سمعت من فتره عن اكتشاف تنين صغير ميت (ربما يكون ايضا غير حقيقي) ..

ومشكوره على الموضوع ..
    0

انا ممعاك يا اخي ...

لطالما توقعت وجود هذه المخلوقات وكنت متاكدامن وجود هذه المخلوقات .

لكن لا اعتقد ان دخول ضو ء الشمس للهرم له علاقة بمثلث برمودا .

بل اعتقد ان له علاقة بـــــــ :

تحنيط الاموات وما نحو ذلك .

وربما بـ تحلل الجثث.

والله اعلم...!

chinese

chinese

glassesogretiredbeard
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة دلوع جده مشاهدة المشاركة
    انا ممعاك يا اخي ...

لطالما توقعت وجود هذه المخلوقات وكنت متاكدامن وجود هذه المخلوقات .

لكن لا اعتقد ان دخول ضو ء الشمس للهرم له علاقة بمثلث برمودا .

بل اعتقد ان له علاقة بـــــــ :

تحنيط الاموات وما نحو ذلك .

وربما بـ تحلل الجثث.

والله اعلم...!

chinese

chinese

glassesogretiredbeard
    هههههههه لا التحليل موجود كائنات دقيقة جدا تحلل الاموات

والكائنات الفضائية موجودة

وشكراwink
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة brave of rome مشاهدة المشاركة
    هههههههه لا التحليل موجود كائنات دقيقة جدا تحلل الاموات

والكائنات الفضائية موجودة

وشكراwink

انا معاك اخوي .

وانا متاكد من وجود المخلوقات الفضائية .

فان الانسان لم يستطع تخطي الا مسافة كذا من السنين الضوئية .

لكن الله اعلم ...!

ولا تعتبرو من يظن هذا الظن مجنونا ..!

0

بالنسبة للمخلوقات الأرضية الغريبة فهناك نظريات وصل عليها العلماء مفادها إنها موجودة و هي مازالت قيد البحث و بالنسبة للمخلوقات الفضائية فالعلماء توصلوا بالمريخ لوجود بداية حياة يعني كما بدأ بالأرض و هو وجود كائنات دقيقة ثم بدأت تظهر الأنواع الآخرى بالحياة بكوكب الأرض
    و مازال الأمر قيد البحث و لا نعرف إلى ماذا ممكن أن نتوصل مستقبلاً
    و شكراً أختي على الموضوع الحيوي ^^
    0

ياااااخواني اغهموا الموضع جيدا انا ماقلت اي شي عن المخلوقااات الفضااائيه ابدا من باب التشويق ذكرتها

انا لااؤمن ابدا بمخلوقات فضائيه وعلى فكره الموضوع مقتبس عن كتاب قريته ...
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة انزو ماساكي مشاهدة المشاركة
    ياااااخواني اغهموا الموضع جيدا انا ماقلت اي شي عن المخلوقااات الفضااائيه ابدا من باب التشويق ذكرتها

انا لااؤمن ابدا بمخلوقات فضائيه وعلى فكره الموضوع مقتبس عن كتاب قريته ...
    أعرف لكني أضفتها إضافة فقط بالنسبة لي
    0

انا اؤمن بوجودها ..

وجد على سطح المريخ بعض الاشياء التي تتحرك حركة بسيطة..eekeekeek

وهي لاترى بالعين المجردة انما بالمجهر ..cheeky

وخلايا اخرى ..mad

والكثير من الخلايا ..madmad

لكن الله اعلم ..!nervoussleeping

وشكرا على الموضوع ..!

smokersmokersmoker
    0

----

من يدري، فلا أحد يعلم إن كان هناك أم لا..

أما بالنسبة لمثلث برمودا، فهناك الكثير من الأقاويل والنظريات حوله، من بينها أنه ربما يكون في مثلث برمودا عرش إبليس لعنه الله. بمعنى آخر، أن كل من يعبره يختفي في عالم الجن، كفانا الله ووقانا كل الشرور..

هذا رأيي..

22----
    f5b8fa3869492577a369e6a51ab12064
    0

الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter