مشاهدة النتائج 1 الى 10 من 10

أنا و زميلي و الدكتور و العسكري ..!!

saudifree_87bae

كـيـفـكم يا أعضاء مكسات عساكم طيبين a013 ... و كل عام و انتم بخير بحلول شهر الخير

اعاده الله علينا و عليكم و انتم في صحة و عافية a025

بمناسبة شهر رمضان ... اعدت شريط الذكريات ... فتذكرت موقف حصل لي في هذا الشهر الفضيل

تبدأ القصة منذ ثلاث سنوات او سنتين ... المهم ... كان عندي محاضرة في العصر في مادة اللغة الإنجليزية a033

و كان استاذ المادة (( الله يذكره بالخير )) طوال الترم لم يعطنا سوى ثلاث دروس فقط a010 و الباقي سواليف عن رحلاته لأمريكا و اسبانيا و و و .... ما خلى مكان راحله الا وحكانا عنها a058

المهم ... و في يوم من الأيام ... كنت جالس في و سط القاعة ... و بعد مرور تقربيا ربع ساعة من المحاضرة ... عفوا .. من سواليف الدكتور ... اذ بزميل لي جاء متأخر يستأذن الدكتور بدخول القاعة فدار هذا الحديث بينهم ... :

زميلي : السلام عليكم ... a062

الدكتور : و عليكم السلام .... نعم a026

زميلي : ممكن ادخل يا استاذ ..؟؟ a045

الدكتور : ما شاء الله جاي متأخر و تبغى تدخل ..؟؟ a046

زميلي : و الله حصل لي ظرف ... a075

الدكتور : لو سمحت ارجع من مكان ما جيت .. a038

زميلي : يا استاذ ... بيتنا بعيد ... و انا قاطع مشوار عشان هذي المحاضرة ... خلاص آخر مرة a065

الدكتور : لا تطول هرج ... لو سمحت ... عطنا عرض اكتافك ... a026

زميلي : d030

بعد خمس دقائق من مغادرة زميلي بسبب طرد الدكتور له ... اذ بجوالي يرن ... و الدكتور ما يحب رن الجوالات وسط المحاضرة ... اغلقته بسرعة من داخل جيبي ... بعد ثواني اذ به يرن مرة أخرى ... و اذا بالدكتور واصلة معه ... اغلقته بسرعة .... واذ به يرن مرة أخرى .... هنا الاستاذ صرخ علي قائلا ً : حطه على الصامت احسلك ... طلعت جوالي و وضعته على الصامت و بسرعة فتحت قائمة المتصلين ابغى اعرف من يدق علي وسط المحاضرة و بغى يورطني مع الدكتور .... فإذا به صديقي المطرود

فدار هذا الحوار بيننا عن طريق المسج ....:

أنا a048 : تبغى تورطني معك بسبتك بغى يطردني الاستاذ ... وش تبغى ؟؟.... تبغى حاجة ارسل ...

زميلي : شفت الاستاذ ... يطردني انا ... و الله لأجننه بس خله يصبر ... و راح ادق على فلان و فلان .. a134

أنا a048 : يا بن الحلال و الله الاستاذ طيب انت ارجع اللحين و اطلب منه يدخلك ... و صدقني علي انه راح يدخلك ...

زميلي : و الله ما ارجع ... بعد اهان كرامتي بين الطلاب ... تقول ارجع .. اصلا هذا ...(( كلام مشفر )) a130

أنا a048 : عيب عليك ... هذا في مقام ابوك ... ما تبغى ترجع براحتك ... و لاتحاول تدق على فلان و فلان اصلا هم اغلقوا جوالاتهم

زميلي : وش اعطاكم ... درس و الا سواليف زي العادة ... d030

أنا a048 : درس ..؟ و الا ما عنده الا خرابيط لندن ... على الأقل احمد ربك ... انك ما راح تسمع لقصصه البايخة ... a150

بينما انا اكتب هذه الرسالة و لم ارسلها بعد ... اذ لاحظت أن القاعة ما هي طبيعية .... هدوووء تام ... بالكاد اسمع نفس .... رفعت رااااسي لأرى ما بال هذا الهدوووء التام .... عندما رفعت راااسي اذ بالدكتور واقف امااامي يناظر لي بغضب ..... d030

رحنااااا فيهااااا a070

ماذا حصل بيني و بين الدكتور ..؟؟ و ما حصل بيني و بين زميلي ..؟ و ما سالفة العسكري ..؟؟

هذا ما تعرفونه في الجزء الثاني ... لو بغيتوا .. و اذا ما بغيتوا ماني بجابركم c018

سلااااام

2. ...

ها ها ها ها ها ها اا ا

> وعشان تكتمل الضحكة

لازم

قبلها

تكمل

السالفة

asian

What you see , Depends on what you're looking for

كـيـفـكم يا أعضاء مكسات عساكم طيبين ... و كل عام و انتم بخير بحلول شهر الخير

اعاده الله علينا و عليكم و انتم في صحة و عافية
    الحمد لله طيبين ,,, و انت بالصحه و السلامه
    اميييييييييييييين

بمناسبة شهر رمضان ... اعدت شريط الذكريات ... فتذكرت موقف حصل لي في هذا الشهر الفضيل
    يا حرام

من جد صاحبك هادا mad

[IMG]0aa2e64b75[/IMG]

ما يستحي .... يورطك معاه

عسى ما يكون الدكتور قرأ الرسائل ,,, الله يستر

انتظر بقيه القصه بفارغ الصبر

ان شاء الله تكون نهايتها سعيده
    v
    v
    v
    [IMG]443f1481c3[/IMG]

شكرا لك على الصقه المؤثره ,,, الله يبعد عننا المخالفات و زعل الدكاتره
    ر=*

ههههه

والله ها ربيعك عجيب شكله يحبك ويحب الخير لكdevious

لا تقهرنا يلا كمـــل لنا السالفه حدي فضوليه <<<< نغمه يديدهrolleyes

موضوعك حلو وياريت تكمله devious لاني ابي اعرف السالفهbiggrin

ومشكور على هالموضوع العجيبasian

حرام عليك عاد ..

صاحبك ... فله يلعب نفس حركاتي ...

يلا عاد ننتظر الجزء المتبقي .. لا هنت .

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Mr.C00l مشاهدة المشاركة
    ها ها ها ها ها ها اا ا

> وعشان تكتمل الضحكة

لازم

قبلها

تكمل

السالفة

asian
    إن شاء الله ... اكمل لك القصة عشان تكتمل ضحتك ... فضحكتك عندي غالية يا غالي ...

مشكور ع المرور .. و تابع معي ان شاء الله الجزء الثاني ... راح تعجبك

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة كيكه مشاهدة المشاركة

الحمد لله طيبين ,,, و انت بالصحه و السلامه
    اميييييييييييييين

يا حرام

من جد صاحبك هادا mad

[IMG]0aa2e64b75[/IMG]

ما يستحي .... يورطك معاه

عسى ما يكون الدكتور قرأ الرسائل ,,, الله يستر

انتظر بقيه القصه بفارغ الصبر

ان شاء الله تكون نهايتها سعيده
    v
    v
    v
    [IMG]443f1481c3[/IMG]

شكرا لك على الصقه المؤثره ,,, الله يبعد عننا المخالفات و زعل الدكاتره
    العفو يا كيكة بالعكس أنا اللي اشكرك ... فمرورك نور موضوعي ... و بالعكس النهاية للقصة غريييبة جدا ً لدرجة اني و قفت مذهولا ً ... تابعي الجزء الثاني ... و اشكرك مرة ثانية لحسن مرورك و ردك .. والله يبعد عنك ما يضيقك ....

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة حبيبة كوربيكا مشاهدة المشاركة
    ههههه

والله ها ربيعك عجيب شكله يحبك ويحب الخير لكdevious

لا تقهرنا يلا كمـــل لنا السالفه حدي فضوليه <<<< نغمه يديدهrolleyes

موضوعك حلو وياريت تكمله devious لاني ابي اعرف السالفهbiggrin

ومشكور على هالموضوع العجيبasian
    شكرا ... لا اقهركم و لاحاجة بس كنت ابغى اشوف مدى تفاعل الأعضاء ... و للأسف التفاعل ضئيل بس ردودكم تسوى عندي مسواة ... فأشكر كل من رد ... و أشكر كل من رأى الموضوع و لم يرد

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الأميرة شادن مشاهدة المشاركة
    حرام عليك عاد ..

صاحبك ... فله يلعب نفس حركاتي ...

يلا عاد ننتظر الجزء المتبقي .. لا هنت .
    لا يكون صاحبي يقربلك ... شكرا لمرورك ... و ان شاء الله تنتظر على خير يا أميرة شادن biggrin

و اشكر كل من مر و قرأ و لم يرد .. بس تفاعلكم يسعدني ...

و شكرا ً انتظرونا مع الجزء الثاني

*‘،,.,،‘*و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته *‘،,.,،‘*

*‘،,.,،‘*أهلا أخي زيدان ... كل عام و انت بخير .. و شهر مبارك علينا و عليك *‘،,.,،‘*

*‘،,.,،‘*أكيد أكيد أكيد ... الدكتور سعودي biggrin*‘،,.,،‘*

*‘،,.,،‘*أما بالنسبة لموقفك هذا يصير كثير عندنا في الجامعه .. ممكن يكون من استهتار الطالب و ممكن يكون الطالب ناسي يحط جواله على silent*‘،,.,،‘*

*‘،,.,،‘*أما عن الدكاتره ... فحدث و لا حرج frown*‘،,.,،‘*

*‘،,.,،‘*\دمت بخير .. الآن ذاهب الى الجزء الثاني gooood*‘،,.,،‘*

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة زيدان. مشاهدة المشاركة
    saudifree_87bae

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

كـيـفـكم يا أعضاء مكسات عساكم طيبين a013 ... و كل عام و انتم بخير بحلول شهر الخير

الحمد لله انت كيفك أخوي . إن شاء الله تمام ..

وانت بخير وصحة وسلامة

اعاده الله علينا و عليكم و انتم في صحة و عافية a025

يارب ..على الجميع ان شاء الله

تبدأ القصة منذ ثلاث سنوات او سنتين ... المهم ... كان عندي محاضرة في العصر في مادة اللغة الإنجليزية a033

و كان استاذ المادة (( الله يذكره بالخير )) طوال الترم لم يعطنا سوى ثلاث دروس فقط a010 و الباقي سواليف عن رحلاته لأمريكا و اسبانيا و و و .... ما خلى مكان راحله الا وحكانا عنها a058

المهم ... و في يوم من الأيام ... كنت جالس في و سط القاعة ... و بعد مرور تقربيا ربع ساعة من المحاضرة ... عفوا .. من سواليف الدكتور ... اذ بزميل لي جاء متأخر يستأذن الدكتور بدخول القاعة فدار هذا الحديث بينهم ... :

زميلي : السلام عليكم ... a062

الدكتور : و عليكم السلام .... نعم a026

زميلي : ممكن ادخل يا استاذ ..؟؟ a045

الدكتور : ما شاء الله جاي متأخر و تبغى تدخل ..؟؟ a046

زميلي : و الله حصل لي ظرف ... a075

الدكتور : لو سمحت ارجع من مكان ما جيت .. a038

زميلي : يا استاذ ... بيتنا بعيد ... و انا قاطع مشوار عشان هذي المحاضرة ... خلاص آخر مرة a065

الدكتور : لا تطول هرج ... لو سمحت ... عطنا عرض اكتافك ... a026

زميلي : d030

بعد خمس دقائق من مغادرة زميلي بسبب طرد الدكتور له ... اذ بجوالي يرن ... و الدكتور ما يحب رن الجوالات وسط المحاضرة ... اغلقته بسرعة من داخل جيبي ... بعد ثواني اذ به يرن مرة أخرى ... و اذا بالدكتور واصلة معه ... اغلقته بسرعة .... واذ به يرن مرة أخرى .... هنا الاستاذ صرخ علي قائلا ً : حطه على الصامت احسلك ... طلعت جوالي و وضعته على الصامت و بسرعة فتحت قائمة المتصلين ابغى اعرف من يدق علي وسط المحاضرة و بغى يورطني مع الدكتور .... فإذا به صديقي المطرود

فدار هذا الحوار بيننا عن طريق المسج ....:

أنا a048 : تبغى تورطني معك بسبتك بغى يطردني الاستاذ ... وش تبغى ؟؟.... تبغى حاجة ارسل ...

زميلي : شفت الاستاذ ... يطردني انا ... و الله لأجننه بس خله يصبر ... و راح ادق على فلان و فلان .. a134

أنا a048 : يا بن الحلال و الله الاستاذ طيب انت ارجع اللحين و اطلب منه يدخلك ... و صدقني علي انه راح يدخلك ...

زميلي : و الله ما ارجع ... بعد اهان كرامتي بين الطلاب ... تقول ارجع .. اصلا هذا ...(( كلام مشفر )) a130

أنا a048 : عيب عليك ... هذا في مقام ابوك ... ما تبغى ترجع براحتك ... و لاتحاول تدق على فلان و فلان اصلا هم اغلقوا جوالاتهم

زميلي : وش اعطاكم ... درس و الا سواليف زي العادة ... d030

أنا a048 : درس ..؟ و الا ما عنده الا خرابيط لندن ... على الأقل احمد ربك ... انك ما راح تسمع لقصصه البايخة ... a150

بينما انا اكتب هذه الرسالة و لم ارسلها بعد ... اذ لاحظت أن القاعة ما هي طبيعية .... هدوووء تام ... بالكاد اسمع نفس .... رفعت رااااسي لأرى ما بال هذا الهدوووء التام .... عندما رفعت راااسي اذ بالدكتور واقف امااامي يناظر لي بغضب ..... d030

رحنااااا فيهااااا a070

ماذا حصل بيني و بين الدكتور ..؟؟ و ما حصل بيني و بين زميلي ..؟ و ما سالفة العسكري ..؟؟

هذا ما تعرفونه في الجزء الثاني ... لو بغيتوا .. و اذا ما بغيتوا ماني بجابركم c018

سلااااام

هههههههههههههههههههههههههههههه

يارب النهاية على خير .. انا رايحة أشوف التكلمة ..

وسوري ع التاخير ..
    ما شفت القصة الا دوبي ..

مشكور أخي وجزاك الله خير

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سوشي ميكو مشاهدة المشاركة
    *‘،,.,،‘*و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته *‘،,.,،‘*

*‘،,.,،‘*أهلا أخي زيدان ... كل عام و انت بخير .. و شهر مبارك علينا و عليك *‘،,.,،‘*

*‘،,.,،‘*أكيد أكيد أكيد ... الدكتور سعودي biggrin*‘،,.,،‘*

*‘،,.,،‘*أما بالنسبة لموقفك هذا يصير كثير عندنا في الجامعه .. ممكن يكون من استهتار الطالب و ممكن يكون الطالب ناسي يحط جواله على silent*‘،,.,،‘*

*‘،,.,،‘*أما عن الدكاتره ... فحدث و لا حرج frown*‘،,.,،‘*

*‘،,.,،‘*\دمت بخير .. الآن ذاهب الى الجزء الثاني gooood*‘،,.,،‘*
    أكيد أكيد أكيد ... الدكتور سعودي
    سعودي ابا ً عن جد biggrin

أما بالنسبة لموقفك هذا يصير كثير عندنا في الجامعه .. ممكن يكون من استهتار الطالب و ممكن يكون الطالب ناسي يحط جواله على الصامت
    لا تشكيلي و ابكيلكdisappointed

و مشكووور على المرور .... و انا رايح وراااك biggrin

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الأميرة الأسيرة مشاهدة المشاركة
    هههههههههههههههههههههههههههههه

يارب النهاية على خير .. انا رايحة أشوف التكلمة ..

وسوري ع التاخير ..
    ما شفت القصة الا دوبي ..

مشكور أخي وجزاك الله خير
    لا بالعكس ... مشكوورة على المرور ...

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter