الصفحة رقم 1 من 473 1231151101 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 9448

« مركز الدعم الفني المكساتي لحل مشاكل الحاسب الآلي » تحديث في المشاركة رقم"1"

،، بـــــــــسم الله الرحمن الرحيـــــــــم ،،

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،

ربطاً لسلسلة حل المشكلات ، والمساعدة الأخوية للجميع التي تقدم هاهنا
    يسرني أن أقوم بأفتتاح مركز الدعم الفني المكساتي لحل مشاكل الحاسب الآلي

attachment

لمن يريد المساعدة في الحل :

• حاول قدر المستطاع أن تكون دقيق في كلماتك.
    • اضافة الشرح المصور أسهل طريقة للوصول للحل في أقرب وقت ممكن دون إرباك صاحب المشكلة.
    • من قال لا أعلم فقد أفتى
    • عندما ترى بأن إحدى المشاكل تم التعامل معها مبدأياً مع أحد الأعضاء ومحاولة حالها لا تتدخل في حلها واتركها لمن بدأ بمحاولة الحل ، وإن أردت المساعدة فأطلب أذنه عبر الرسائل الخاصة.

لمن يريد أن يضع مشاكلة :

• فهم المشكلة نصف الحل، لذلك حاول أن تكون دقيق في وصف المشكلة وكل ما يستجد في جهازك بعد ظهورها.
    • يمنع وضع المشكلة هنا في حال وضعها في موضوع مستقل في منتدى البرمجة والبرامج جديد
    • إن كانت تحوي رسائل تحذيريه أو ما إلى ذلك. عليك أن تقوم بكتابتها نصياً أو تصويرها وإرفاق الصورة مع تفاصيل المشكلة.
    • لا تحاول ان تضع أكثر من مشكله في آن واحد كي لا تتعب الطرف المساعد لك. وإنما ضع المشكلات الأولى تلو الأخرى حسب الأهميه كي تحل في أسرع وقت ممكن. كما أضيف بأن بعض المشاكل تحل تلقائياً عندما تحل مشاكل أخرى. ^^
    • لا تحاول الضغط نفسياً أو المطالبة بالإسراع في حل مشكلتك.
    • إذا كانت المشكلة في قطع وليست برامج عليك أن تقوم بذكر اسمها ونوعها كي يتم التعرف عليها بذاتها ثم شرح السبل الميسره لحلها.

كما يسرني أن أتقدم بالشكر إلى جميع من يساعد في هذا الموضوع لا أستطيع أحصائكم
    لكن أسال الله لكم الخير كله و أن يكتب بكم كل الخير دنيا و آخره وإن لم أذكركم جميعاً
    أود أن أشكر الفارس المغامر ، أحمد دبّاغ ، LPArabia على مساعدتهم البارزة للجميع

وإن شاء الله مشاكلكم محلوله gooood

دمتم في حفظ الرحمن ،،
    اخر تعديل كان بواسطة » ولد عتيبة 511 ™ في يوم » 15-02-2011 عند الساعة » 20:29
    0

2. ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا اخي كليمو على فتح الجزء الجديد ..

ويبدو انني اول من يحمل مشكلة هنا paranoid

المشكلة هي انني توصلت عبر ال ام اس ان بفيروس غريب لا اسم له ولا شكل..

حيث انه حتى بعد حذف الملف..

الكمبيوتر صار مجنونا على الاخر..

microsof internet explorer لا يعمل بشكل سليم..

في بعض الصفحات يطلبون مني بعض ملفات dll ..

وطبعا في ال ام اس ان حدث ولا حرج..

هنالك ، كل contacts اللي online يتلقون هدا الملف ويتلقون كلام انا لم ارسله..

و عندما عملت سكان بالantivirus (avast)

وجدت فيروسان في الملفات المؤقتة ..

حذفتها لكن دون فائدة..

ال ام اس ان ما زال على حاله..

والكمبيوتر كذلك..

المشكلة ان ما لاحظته هو ان الفيروس دخل الى ملفات عدة في الكمبيوتر وافسدها..

هل عندكم اي معلومات حول هذا الفيروس أو اي طريقة لحل هذه المشكلة..

وسأكون متشكرة redface..

مع تحياتي
    V@mPiRE GiRL!
    0

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،

و عندما عملت سكان بالantivirus (avast)

وجدت فيروسان في الملفات المؤقتة ..
    ممتاز جداً ، ما أسماء الفايروسين التي وجدها لديك ؟ فهذا من شأنه إيجاد الطريقة المثلى لحل هذه المشكلة
    كما أن الأسلوب الذي ينتهجه هذا الفايروس يوضح بأنه قريب من كونه سباي-وير أو وورم. حيث أنه يقوم بأخذ كافة جهات الإتصال لديك ويقوم بتمرير رسائل دائعية إليها و المشكلة الأعظم أنها تحتوي على نفس الفايروس أي أنها وسيلة لإنتشاره هو ليس الإعلان. طرق إزالة الفايروسات تختلف من نوع إلى آخر ومن فايروس إلى آخر في معضم الأحيان، لذلك معرفة اسم الفايروس تساعد في إيجاد طريقة الإزالة الصحيحة له.

إذا بالإمكان ، صوري الشاشة على النافذة التي تظهر لك الفايروس من برنامج " avast " ^_^

دمتي في حفظ الرحمن ،،
    0

مبروك على أفتتاح جزء آخر للموضوع الذي يفيد جميع الأعضاء

وأدعوا كل من لديه خبرة أن لا يبخل بها على الأعضاءrolleyes

لن تفيد الخبرة ما دامت حبيسة عقلك ولم تشارك الناس بها sleeping

وأرجو من الجميع التقيد بالنقاط التي وضعها الأخ Kill'em All
    أهم شيء توضيح المشكلة..ولا تهملوا أية تفاصيلgooood

.
    .
    redface

.
    .

تحياتي
    وتشااااوcool
    اخر تعديل كان بواسطة » LPArabia في يوم » 24-09-2007 عند الساعة » 20:17
    ERROR 404: Memeber not found
    0

الـ سلام عليكم ورحمة اللهـ ..

اهــلاً ..

لدي مشكله بالناسخ فلقد أصابه الخرف واريد حلها مــع العلم ان المشكله لم تكن موجوده سابقاً

انزين المشكله وما فيها ..

اني كنت سابقاً استطيع النسخ على اقراص ديفيدي من نوع بلاس وماينيس ..
    اما الآن فلا استطيع ..

المشكله بالتحديد

عندما اقوم بإدخال قرص فارغ من النوع السالب .. تظهر هذه الرساله المشؤومه .

E:\ is not accessible

incorrect function

اظن سبب هذه الرساله ان الناسخ لا يتعامل مع هذه النوعيه ... مع ان الناسخ كان 100% شغال سابقاً
    لكن عندما ادخل قرص من نفس النوعيه لكن يحتوي على ملفات .. يعني مب فارغ يقوم بتشغيله confused

اظن ان المشكله مع اقراص + الفارغه ايضاً .. لا املك منها الآن لهذا لا استطيع التأكد ... لكن التي تحوي على ملفات تعمل بشكل سليم ..

وعندما اقوم بإدخال قرص ديفيدي من نوع بلاس ذو الطبقتين تظهر لي هذه الرساله ..

Please insert a disk into drive E

الحين تأكدت انه مب صاحــي ..كيف ادخل القرص والقرص موجود !! الله يهديه

يلا ان شاء الله احد يلقا الحل .. :قبل ما اتهور وآخذلي واحد جديد tongue

الناسخ من شركة LG

HL-DT-ST DVDRRW GWA-4161B
    0

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
    أما بعد:
    فشكراً جزيلاً لك أخي Kill'em All على افتتاح الجزء الثاني من الموضوع الذي انتظرناه طويلاً ، و اسمحلي أبدأ استفسارات:

1- ما هو ال (RAM)؟؟؟ و ما فائدته؟؟؟ و ما هي طريقة عمله؟؟؟

2- ما هو ال (ROM)؟؟؟ و ما فائدته؟؟؟ و ما هي طريقة عمله؟؟؟

3- كيف يمكن حذف هذه الملفات بحيث لا تظهر مرة أخرى؟؟؟

db1fdee822

هذا كل ما لدي الآن و عما قريب ساغرق الموضوع بالاستفسارات<<<شكلك تبغى تنطردbiggrinbiggrin
    دمت بخير و رمضان مبارك
    asianasian
    0

السايان الملتهب

أهلاً بك أخي الكريم ،

كم صار له معاك ؟ ^_^" .. يمكن يكون عمره الافتراضي قد انتهى أو أن العدسه قد أنتهكت كلياً
    لأن المشكله عندما تستخدم هذه السّواقة وتضغط عليها تتأثر بسرعة مع الزمن وذلك لسبب بسيط
    أن منتجات إل-جي في مجال الكمبيوتر تعتبر سيئة ، عليك التوجه إلى المحل الذي اشتريت منه هذا
    الجهاز وذلك إن كان لايزال تحت الضمان ، كي يقوم باستبدالة لك . وإن لم يكن كذلك لا عليك سوى أن
    تقوم بشراء آخر . ثم ضعه في جهازك و استخدامه .. لأن المشكلة واضح أنها في الناسخ نفسه.

أنصح بأن تأخذ أحد الأنواع التالية بحسب أولوية الجودة

Panasonic

TEAC

HP

وإن لم تستطيع الحصول على أحدى هذه الأنواع ما عليك سوى أن تعيد الماضي المرير وتأخذ الـ LG dead

~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~

The caesar

1- ما هو ال (RAM)؟؟؟ و ما فائدته؟؟؟ و ما هي طريقة عمله؟؟؟
    الرام هي الـ Random Access Memory .. أو كما تسمى بالعربية .. الذاكرة العشوائية
    وهي في الجهاز كي تساعد المعالج في البرمجة حيث تعتبر المخزن الثانوي للملفات

على سبيل المثال .. نريد فتح ملف معين .. لنقل الملف (1)

يذهب هذا الملف مباشرة إلى الرام ليس كاملاً وإنما بتقسيم وتدرج مسمتر من ثم
    ينتقل من الرام إلى المعالج حسب فراغ المعالج وتتم معالجتهم ثم إرسالة مرة أخرى
    إلى الرام كي ينتقل من هناك إلى الوجهة التي حددها له المعالج.

لذلك تعتبر الرام من أهم أنواع الذاكره ، وذلك لأن زيادتها يؤدي إلى رفع الأداء في الجهاز gooood

2- ما هو ال (ROM)؟؟؟ و ما فائدته؟؟؟ و ما هي طريقة عمله؟؟
    الروم هي الـ Read Only Memory ، وهي الذاكره التي تسمح لك فقط بالقراءة وعدم النسخ
    أو التعديل عليها وهي ثابته . يستفاد منها في حفظ البيانات كي لا تتأثر بالفايروسات أو أي أمر
    طارئي وفي نفس الوقت لنقلها من جهاز إلى آخر .. لذلك يسمى قارئي الأقراص الليزريه بـ CD-ROM

اما طريقة عملة فتختلف من نوع إلى آخر ، لنأخذ مثالنا الأول وهو السي-دي روم ..
    السيدي روم مبني علمه على الليزر المنبعث من العدسة في قلب قارئ الأقراص

عند النظر إلى السيدي في تحت المجهر نرى بأنه مليئ بالحفر الصغيره التي تسبب انعكاس الليزر
    إلى جهات مختلفه .. فعند دوران السيدي وإنطلاق الليزر إليه .. يمر الليزر بهذه الحفر مما يؤدي إلى
    إرتداد الليزر في طريقين مختلفين . عندما يقوم الليزر المرتد بالوصول إلى الهدف المطلوب يقوم
    السيدي بستجيل قيمة (1) .. وعندما يتلاشى ولا يعود يسجل يقمة (0)

بالتالي يكون في كل 7 مرات قد كون ( بايت - Byte ) .. لأن كل إرتداد يعتبر ( بت - bit ) gooood

لنفترض انه قرأ احد الاقراص .. سيقوم بإرسال البيانات إلى المعالج على الشكل التالي

0110011100101010100110010101111001010110101101

وهكذا gooood

3- كيف يمكن حذف هذه الملفات بحيث لا تظهر مرة أخرى؟؟؟
    هذه الملفات موجودة نتيجة لوجود الماسنجر لديك ^_^

امم افضل طريقة هي ان يتم إخفائها .. لأن عندما يتم الحذف سيقوم الماسنجر بإنشائها من جديد cheeky

رجائي أن أكون قد أفدتكم ،،
    دمتم في حفظ الرحمن ،،
    0

تنبيه

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم

أخوي Kill'em All

اولا:

أشكرك على رح هالموضوع المفيد

وإن شاء الله إنك تكون قادر على أعطائنا الحلول لمشاكلنا

ثانيا:

أخوي Kill'em All

يالغالي مشكلتي لها الان حدود أسبوع وهالمشكلة خلتني أكره المحمول إللي أنا شغال عليه

نوع المحمول DELL المهم مشكلتي تكمن عند فتح متصفح الـ Internet Explorer

فعند فتحه يفتح معي وتظهر الصفحة الفارغة للبرنامج لكن مباشرة بعد فتحها تعلق الصفحة

والبرنامج أيضا والحل الوحيد لهالبلوى هي الضغط على:

Ctrl + Alt + Delete

ثم عمل إنهاء المهمة على البرنامج وبعد يومين من ظهور هالمشكلة قمت بتنزيل برنامج التصفح

موزيلا فايرفوكس Mozilla Firefox وعمل معي ليوم ثم بدأ هو الاخر باللخبطه والتعليق

وأكثر شيء يعلق فيه البرنامجين عندما أرغب في حفظ ملف أو إستعراض ملف لرفعه على المنتدى

وهذا ما عندي يالغالي...

وانا أنتظر ردك بفااارغ الصبر لأن هالمحمول بدأ يهلوس بعقلي علما بان :

حجم القرص الـ C:

الإجمالي : 39 غ.ب --- والخالي : 7,35 غ.ب

وحجم القرص الـ D:

الإجمالي : 16,6 غ.ب --- والخالي : 3,10 غ.ب

وبالتوفيق في إعطاء الحل....
    80fb189733

0

لذلك تعتبر الرام من أهم أنواع الذاكره ، وذلك لأن زيادتها يؤدي إلى رفع الأداء في الجهاز gooood
    طيب كيف ممكن زيادتها؟؟؟ ، يعني هل هي (Hardware) يتم تغييرها كأي شيء آخر؟؟؟ ، أم عن طريق تغيير إعدادت معينة في الجهاز؟؟؟

و شكراً على الرد المفيد جداً و اسمحلي باستفسارات أخرى:

1- هل يضر الجهاز تعدد برامج الصيانة المستخدمة (E.G: Tune Up Utilities , Ashampoo WinOptimizer , CCleaner)؟؟؟

2- هل لديك خلفية عن مواقع لجلب السيريالات بدون تحميلها؟؟؟ ، أنا كنت أستخدم theserials.com لكن صار كل شيء عندهم بالتحميل؟؟؟

و آسف جداً على الإستفسارات المملة التي لا تنتهي
    دمت بخير و رمضان مبارك
    asianasian
    0

INTI7ARI

حياك الله أخوي الكريم ^^ ، إن شاء الله نكون عند حسن الظن ^_^

الي أبغى أعرفه الآن هو هل لديك برنامج حماية ؟ إذا كانت الإجابه نعم
    ما اسمه وما هو إصداره ؟

لأن المشكلة الي عندك واضح أنها من عمل فايروس والله أعلم ، لأنها لو كانت خلل في النظام كان أظهر لك رسالة خطأ مع تنويه بالإرسال أو عدم الإرسال للتقرير الذي أصدر عن المشكلة.

The caesar

طيب كيف ممكن زيادتها؟؟؟ ، يعني هل هي (Hardware) يتم تغييرها كأي شيء آخر؟؟؟ ، أم عن طريق تغيير إعدادت معينة في الجهاز؟؟؟
    نعم هي قطعة في الجهاز "Hardware" ، وتختلف فيها الأنواع و السرعات حسب الماذربورد
    يمكن زيادتها بالطبع . عليك التوجه إلى أي محل للكمبيوتر و عرض جهازك عليه كي يحضر لك القطعة المناسبة.

1- هل يضر الجهاز تعدد برامج الصيانة المستخدمة (E.G: Tune Up Utilities , Ashampoo WinOptimizer , CCleaner)؟؟؟
    أكره شي عندي dead

لا تستخدم برامج الصيانة و إن كان ولا بد استخدم الريستور الي في الويندوز أو الري-بير الي يظهر
    لما تقوم بالإقلاع من السيدي الخاص بالويندوز ، غير كذا غالباً يسبب مشاكل .

ما انصح بهذي البرامج ابداً ، مو لأنها مو كويسه ، لكن تحتاج لناس متعمقين في المجال ^_^
    يعني تضر المبتدئين أو حتى المتقدمين قليلاً .

2 - هل لديك خلفية عن مواقع لجلب السيريالات بدون تحميلها؟؟؟ ، أنا كنت أستخدم theserials.com لكن صار كل شيء عندهم بالتحميل؟؟؟
    الكراكرز مستخدمين نهج التحميل ، انا استغربت من هذا الموقع الي قلت عنه لكن طالما انهم صححوا هذا
    الشيء ، معناتها كان الطاقم عادي وانظم إليهم واحد كراكر علمهم النهج الصحيح biggrin
    لأنهم يحتاجوا ينزلوا باتشات و فايروسات مع السيريل أو الكراك أو الكي-جين .. لأنه ما في شي ببلاش gooood

دمتم في حفظ الرحمن ،،
    اخر تعديل كان بواسطة » Kill'em All في يوم » 25-09-2007 عند الساعة » 15:25
    0

ممتاز جداً ، ما أسماء الفايروسين التي وجدها لديك ؟ فهذا من شأنه إيجاد الطريقة المثلى لحل هذه المشكلة
    cheval en troie او cheval en trode

كما أن الأسلوب الذي ينتهجه هذا الفايروس يوضح بأنه قريب من كونه سباي-وير أو وورم.
    صحيح. سباي-وير .

في عدة مواقع تظهر لي نافدة your computer may be infected with spyware
    ويقترح علي free scan

إذا بالإمكان ، صوري الشاشة على النافذة التي تظهر لك الفايروس من برنامج " avast " ^_^
    المشكلة انني حتى هذا الرد اكتبه بالكاد..

حاولت تصوير الشاشة سابقا و انزالها في الملفات المرفقة لكن دون فائدة..dead

الكمبيوتر بطيء لدرجة لا تتصور ..

وادا فتحت نافذتين او برنامجين في وقت واحد ، فلأكن متأكدة أنني سأواجه مشكلة mad

شكرا جزيلا لك redface ،،
    0

السلام عليكم

هل يوجد طريقة .. آخذ فيها نسخة من مفضلتي "bookmarks".. اللي في برنامج الموزيلا فايرفوكس ؟؟

attachment

attachment
    0

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،

V@mPirE GiRL!

أختي الكريمة . يبدوا أنك قدمتي بتحميل برامج حماية ليست ببرامج حماية dead
    لا اعرف كيف اشرح لك بالضبط لكن ما أريد منك هو أن تقومي بتسجيل اسماء كافة البرامج لديك
    والتي تظهر في قائمة إضافة وإزالة البرامج ، كي اخبرك بمجموعة من البرامج عليك حذفها كلياً من جهازك

بوران

هل يوجد طريقة .. آخذ فيها نسخة من مفضلتي "bookmarks".. اللي في برنامج الموزيلا فايرفوكس ؟؟
    اكيد في طريقه بس ما أعرفها بالضبط الآن .. ححاول احمله و القاها لك و احط الشرح هنا إن شاء الله
    هي اكيد حتكون تحت اسم export أو شي مماثل لكن ما اعرف اسمها بالضبط لأني ما استخدمه كثير

دمتم في حفظ الرحمن ،،
    0

الـ ســلام عليكم ورحمة اللهـ

glasses

السايان الملتهب

أهلاً بك أخي الكريم ،
    وعـليكم السلام .. مرحبتين أخــي ..^

كم صار له معاك ؟ ^_^" .. يمكن يكون عمره الافتراضي قد انتهى أو أن العدسه قد أنتهكت كلياً
    لأن المشكله عندما تستخدم هذه السّواقة وتضغط عليها تتأثر بسرعة مع الزمن وذلك لسبب بسيط
    أن منتجات إل-جي في مجال الكمبيوتر تعتبر سيئة ، عليك التوجه إلى المحل الذي اشتريت منه هذا
    الجهاز وذلك إن كان لايزال تحت الضمان ، كي يقوم باستبدالة لك . وإن لم يكن كذلك لا عليك سوى أن
    تقوم بشراء آخر . ثم ضعه في جهازك و استخدامه .. لأن المشكلة واضح أنها في الناسخ نفسه.
    صارله تــقريباً يعني من بين ثلاث إلى أربع سنوات .. وأعتقد مثلما تقول ان عمره الافتراضي انتها دام انه من شركه ما يخصها بالكمبيوتر وانا أيضاً ما قصرت فيه ذبحته من كثر ما انسخ وامسح .. تراني ما ارحم اي جهاز لازم اطلع المفيد منه ..^^

أنصح بأن تأخذ أحد الأنواع التالية بحسب أولوية الجودة

Panasonic

TEAC

HP

وإن لم تستطيع الحصول على أحدى هذه الأنواع ما عليك سوى أن تعيد الماضي المرير وتأخذ الـ LG dead
    مــستحيل أصــلا ان اعود لهذه الشركه .. حد الله بيني وبينها tongue

انا باخذ لي من احد هذي النوعيتيين

Plextor
    Panasonic

وشكراً لك يا Kill'em All على المساعده ما قــصرت .. الله يجزيك الخير .rambo

→→→→→→→→→→→→→→→→→→→→→→→→

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة بوران مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

وعـليكم السلام والرحمهـ

قومي بالتالي ..

لحفظ نسخه من المفضله واسترجاعها لاحقاً ..

Bookmarks ---> Organize Bookarks ----> File ---> Export

ولإسترجاع المفضله لاحقاً اذا عملتي فورمات للجهاز .. اختاري Import بــدل Export
    Bookmarks ---> Organize Bookarks ----> File ---> Import

ســـا يونارا
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Kill'em All مشاهدة المشاركة

The caesar

نعم هي قطعة في الجهاز "Hardware" ، وتختلف فيها الأنواع و السرعات حسب الماذربورد
    يمكن زيادتها بالطبع . عليك التوجه إلى أي محل للكمبيوتر و عرض جهازك عليه كي يحضر لك القطعة المناسبة.

طيب كيف أعرف سرعة القطعة اللي عندي؟؟؟ ، و تقريباً كم أحتاج تكون سرعتها لاستخدام منزلي؟؟؟

أكره شي عندي dead

لا تستخدم برامج الصيانة و إن كان ولا بد استخدم الريستور الي في الويندوز أو الري-بير الي يظهر
    لما تقوم بالإقلاع من السيدي الخاص بالويندوز ، غير كذا غالباً يسبب مشاكل .

ما انصح بهذي البرامج ابداً ، مو لأنها مو كويسه ، لكن تحتاج لناس متعمقين في المجال ^_^
    يعني تضر المبتدئين أو حتى المتقدمين قليلاً .

يا لطيفeekeekeek و أنا حاط الثلاثة في الجهاز<<<من زود الفلسفةbiggrinbiggrin
    طيب بعد ما أسوي Uninstall كيف أزيل مخلفات البرامج في الريجستري و الملفات المتشعبة هنا و هناك؟؟؟
    و الأهم من ذلك كيف أصلح أعطال الريجستري و أعطال البرامج و و و إلخ ...؟؟؟ و كيف ممكن اتعلم التعامل مع هذه البرامج؟؟؟

الكراكرز مستخدمين نهج التحميل ، انا استغربت من هذا الموقع الي قلت عنه لكن طالما انهم صححوا هذا
    الشيء ، معناتها كان الطاقم عادي وانظم إليهم واحد كراكر علمهم النهج الصحيح biggrin
    لأنهم يحتاجوا ينزلوا باتشات و فايروسات مع السيريل أو الكراك أو الكي-جين .. لأنه ما في شي ببلاش gooood
    و أقول ليه كل ما انزل باتش او حتى ملف سيريال يجيبلي بلاوي معاه ، طيب ليه النذالة هذه؟؟؟

دمتم في حفظ الرحمن ،،
    الله يوفقك أخي Kill'em All و يخليك لنا تفتح الموضوع العاشر من هذه السلسلة
    دمت بخير و رمضان مبارك
    asianasian
    0

أخي الكريم

Kill'em All

يوجد لدي برنامج حماية وإسمه Virus Scan

وبالنسبة لظنك بإنه فايروس فكان مثل ظني لكن ما الحل

هل أحمل سكاين للبرنامج للبحث عن الفيروسات

أم أن البرناامج أصبح معطوب ولا يمكنه عمل بحث

بسبب الفايروس...

أنا منتظر ردك...

والله لا يحرمنا منك...

سلاااام
    0

Kill'em All

شكـرا جزيـلا على افتتـح الجزء الثـاني

مشكلـتي ببسـاطه
    ::

::

قمت مؤخرا بتحميـل النسخـه العاشره من برنامج الفوتوشوب

واردت ازالة النسخه القديمه من البرنامج حتى
    اثبت النسخه الجديدة

بعدما قمت بإزالة البرنامج

attachment

ذهبت لازالة الاختصـار الذي على سطح المكـتب
    لأتفاجاء بان البرنامج لا يزال موجود ويعمل ايضـاً

حاولت ازالته مرة اخرى .. لكن نفس الامـر حدث مجددأً
    قمت بإعادة تشغيل الجهاز وحاولت مجدداً

لكن الامـر لم ينجح dead

فما المشكلـة برأيك وما الحـل ؟؟

ومؤخرا اكتشفت ان الكثير من البرامج التي قمت بتنصيبها
    ثم ازالتها لا تزال موجودة dead
    عفواً .. اذا كان لديكم اي استفسار خاص بقسم التوون بشكل عام والمانجا توون بشكل خاص برجاء وضعه
    هنـا وسيتم تجاهل اي رسائل من هذا النوع
    0

السايان الملتهب

الله يكون في عونك عزيزي ، وإن شاء الله تلقى الي تبغاه ^_^

The caesar

طيب كيف أعرف سرعة القطعة اللي عندي؟؟؟ ، و تقريباً كم أحتاج تكون سرعتها لاستخدام منزلي؟؟؟
    سرعتها تحدد بالنوع حقها و تبين لما يبدأ الجهاز بالتشغيل من البدااااايه قبل اي شي ..
    وتكتب كمان على الميموري نفسها ، لكن هي مو السرعه بالضبط هي لها علاقة بالسرعه

اسمها الـ bus .. وهي تختلف بحسب النوع الميمور إذا كانت DS أو RD أو DD .. ^_^

نصيحه لا تدوخ نفسك بهذي الاشياء اذا انت ما تعرف لها

طيب بعد ما أسوي Uninstall كيف أزيل مخلفات البرامج في الريجستري و الملفات المتشعبة هنا و هناك؟؟؟
    uninstall يتكفل بكل شيء.
    و الأهم من ذلك كيف أصلح أعطال الريجستري و أعطال البرامج و و و إلخ ...؟؟؟ و كيف ممكن اتعلم التعامل مع هذه البرامج؟؟؟
    تتصلح اعطال الريجستري بانك تسوي ريستور للويندوز أو تسوي ريبير بالسيدي الخاص فيه
    اما كيف تتعلم على البرامج هذي فهذي شيء يعود لك انت ^^ اتعلم برمجه و اتعمق في الكمبيوتر راح تتعلم وقتها كيف تتعامل مع هذي البرامج.
    طيب ليه النذالة هذه؟؟؟
    لأن مافي شي ببلاش wink

يعني مبرمج محترف في اكثر من لغه برمجه و فاهم ومتعمق في المجال يجي بكل بساطه يسوي كراك ويجلس عليه اسابيع عشان يعيطنا اياه ببلاش ؟ ^^ .. فكر شوي ما تحتاج تفكير اصلاً

INTI7ARI

امم انت قلت لي اسم البرنامج .. بس ما قلت لي اش اصداره ؟
    بانتظار معرفه اصدار برنامج الحماية

الله يرضى عليك ويسلمك ^_^

sola

اش فيه جهازك ؟! surprised
    شكلك محمله برنامج يحافظ على الويندوز كما هو ، في برامج زي كذا مهما حاولتي تحذفي اي شي
    او تعدلي في الجهاز يخليها زي ما هي وغالباً تستخدم المقاهي هذي البرامج ..

ممكن تصوري لي الشاشه على قائمة "اضافة وازالة البرامج" وارفعي الصورة عشان احدد لك البرامج
    الي لازم تزال عشان يرجع الجهاز طبيعي إن شاء الله

دمتم في حفظ الرحمن ،،
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Kill'em All مشاهدة المشاركة
    sola

اش فيه جهازك ؟! surprised
    شكلك محمله برنامج يحافظ على الويندوز كما هو ، في برامج زي كذا مهما حاولتي تحذفي اي شي

ممكن تصوري لي الشاشه على قائمة "اضافة وازالة البرامج" وارفعي الصورة عشان احدد لك البرامج
    الي لازم تزال عشان يرجع الجهاز طبيعي إن شاء الله

دمتم في حفظ الرحمن ،،
    ما ادري ايش فيه dead

خلاص تعبني كنت ناويه اعمل فورمات للجهـاز
    بس هونت

معقوله eek
    بس ما اعتقد اني نزلت برنـامج زي كـذا
    بس ممكن واحـد من الملاقيف اللي يستخدموا جهازي deaddead

على العموم هذه هي قائمة اضافة وازالة البرامج

attachment
    0

السلام عليكم و رحمته الله و بركاته لدي مشكله في البرنامجinternet dawon load mannager صار مايبغا يحمل و لا مسلسل إنمي دائما يعطيني بإن الرقم التسلسل مزيف هل إنتهى إشتراكي أم يوجد عطل
    إذا إنتهى هل لديكم برنامج تحميل لمسلسلات الأنمي أرجوكم
    و شكرا على هذا الموضوع الرائع
    confused
    0

الصفحة رقم 1 من 473 1231151101 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter