الصفحة رقم 1 من 14 12311 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 272

Shiki ~ the Corpse Demon .. موضوع النقاش الرسمي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بصفتي انمي مانياك .. ولاني أتابع كل الانميات اللي تنزل كل فصل .. يعني مش كلهم أغلبهم cheeky دورت على موضوع نقاش رسمي لهالانمي وما لقيت .. فقررت أفتح واحد عشان عشان نلتقي نحنا متابعي هالانمي القميييل asian

Shiki وما أدراك ما Shiki gooood

~

أحد إنميات صيف 2010 .. الكثير من المتابعين توقفوا عن المشاهدة من بعد أول حلقتين أو 3 حلقات .. ظنا منهم أن الأحداث لن تتغير وأن الغموض المحيط بالإنمي لن يتم تفسيره .. ولكنهم سرعان ما غيروا رأيهم من بعد نزول الحلقة الخامسة smile

ملاحظة رقم 1 : يعني اللي رموه يا ريت يروحوا يكملوه .. وما رح يندموا embarrassed
    لمحبي Higurashi No Naku Koro Ni و محبي Umineko No Naku Koro Ni ومحبي Ookami Kakushi
    Shiki يعتبر مكمل لهالسلسلة gooood وهو يتصف بطابع هالانميات الثلاثة .. فمحبي الغموض والرعب المفروض لا يفوتوه أبدااا embarrassed

>> مرة فصحة ومرة عامي tired

~

21343l

الاسم : Shiki
    الاسم بالانجليزي : Corpse Demon
    عدد الحلقات : 22 نزلت منها 6 للآن
    المنتجون : Aniplex, Daume, FUNimation Entertainment
    النوع : غموض - رعب - مصاصو دماء - خارق للطبيعة
    المؤلفة : Ono Fuyumi وهي نفس مؤلفة الانمي الشهير Ghost Hunt

القصة تبدأ في قرية سوتوبا وفي أحد ايام الصيف الحارة ، قرية هادئة وصغيرة بتعداد سكان لا يتجاوز الـ 1300 نسمة .. سلسلة وفيات غامضة تحدث في القرية ، في نفس الوقت الذي إنتقلت فيه عائلة من المدينة لمنزل كبير مهجور لم يسكنه أحد منذ سنوات عديدة .
    شيميزو ميجومي ملت من حياة القرية وتفكر جديا بالذهاب للمدينة بعد إنتهائها من المدرسة الثانوية ، عندما تقابل صدفة أحد سكان ذاك المنزل الغامض ..
    تختفي ميجومي في ظروف غامضة ويخرج جميع سكان القرية بحثا عنها لكي يعثروا عليها ملقاة في الغابة .. فما الذي حصل لها ؟؟ وما حكاية سلسلة الوفيات الغامضة التي بدأت بالحدوث في القرية ؟؟ وما سر سكان ذاك المنزل المهجور ؟؟

~

>الشخصيات الرئيسية<

94740

Yuuki Natsuno >>> اسمو قميل embarrassed

94100

Ozaki Toshio

94804

Murio Seishin

96712

Sunako Kirishiki

~

>الشخصيات الثانوية<

96149

Kirishiki Seishirou

96704

Kirishiki Chizuru

94806

Tatsumi

94807

Kunihiro Ritsuko

96146

Murasako Masao

96550

Mutou Tohru

94735

Shimizu Megumi

94934

Tanaka Akira

94932

Tanaka Kaori

وهناك المزيد من الشخصيات التي ستظهر عبر الحلقات القادمة cheeky

ملاحظة رقم 2 : لمن يعرف المغني الشهير Gackt فإن له دورا في هذا الانمي وهو يقوم بأداء صوت Kirishiki Seishirou embarrassed

والآن على بركة الله لنبدأ نقاشنا smoker

طبعا القوانين معروفة

1- يمنع كتابة الألفاظ السوقية ولنتناقش برقي وتحضر tongue
    2- هذا الموضوع للنقاش عن أحداث الانمي لذلك يرجى عدم ذكر أي من أحداث المانجا .. إلا في سبويلر مع التنبيه gooood >> أنا نفسي متابعة للمانجا zlick
    3- اللي حاب أحرق عليه المانجا يرسل لي رسالة خاصة paranoid >> تحب الحرق zlick
    4- جيبو معاكم سمبوسة جبنة ويلا بينا glasses

ملاحظة رقم 3 : الانمي موجود مترجم في قسم الانمي المترجم gooood

ملاحظة رقم 4 : الصور مسروقة من موقع myanimelist asian

~

رأيي ف الانمي .. بالأصح نصيحة عشان لا ترموه من أول 4 حلقات cry

طبعا أنا ظليت ماسكة نفسي عشان لا أرمي هالانمي طوال 4 حلقات tired .. ليه ؟؟؟
    الغموض لسا ما توضح .. الأحداث زي ما هي .. حسيت نفسي إني عايشة معاهم ف القرية تبعهم من كثر ما مليت منتظرة حاجة تحصل .. غير انه الناس تموت وطبعا في كم من حاجة تخوف شوية >>> أكبر جبانة cheeky
    طيب جات الحلقة الخامسة .. وكنت وقتها بديت أحب شخصية Tohru صديق Natsuno .. تقريبا هو أحلى شخصية بالنسبة لي في الانمي من بعد Natsuno .. وواضح ان له دور يعني .. جيت ع نهاية الحلقة الخامسة انصدمت tired ليييه وكييييف وبس خلاص خلصنا ؟؟ لا لا لازم أفوووش الحلقة السادسة .. وظليت ع أعصابي منتظرة السادسة لحد ما نزلت أخيرا . بس برضو ما في شي تغير .. ما عدا إنه الشخصيات الرئيسية أدركوا بالضبط شو هو السبب اللي يخلي الناس يموتوا ف القرية وهم ما فيهم أي مرض .. أوكي تطورت الأحداث والحين صار فيه أكشن .. وصار تقييم الانمي من 7 ارتفع إلى 10 .. حتى في مواقع ما كانوا يعملون له Blog ... لكن من بعد الحلقة 5 راحو حطوه غصب عن أنوفهم وهم متحمسين مع الأحداث zlick

أنا ما رح أتكلم أكثر من كذا إلا لما تبدأ المناقشات مع المشاركين paranoid لأني إذا كتبت أكثر من كذا بأحرق laugh !!!

ملاحظة رقم 5 : واتاشي فاشلة ف تنسيق المواضيع laugh

2. ...

وعليكم السلآم و الرحمـة .. .. ..~

هلآ vЄspЄriΛ ..

و رمضان كريمـ علينآا و عليكـ ..~

مبروكـ إفتتاح النقاآاش الجديد ، وصرااحة لما سمعت الخبرية عنه

تحمست أكثر لمشاهدته ، وإلى حد ماحملته ولا شفت ولا حلقة ..

ولأنك شوقتني و حمستني من يوم فتحت النقاش بروح أشوفه ..

بحمل من أفضل ترجمـة ، وأجيك طووالي بالآسئلة بطفشكـ ..

وشكراً الف على إفتتاح النقاش .. [ لي عودة قريبة < مابطوول ]
    baa72676b0fc4c4e939aedbbb2ece792

آلسـلآم ع‘ـلييَكم..,^^

مبروـك ع‘ـلييَكم فـتح آلنقـآـش..,كنت بآفتح‘ـه قلبلك خخخ

بس آح‘ـسسَن آنكِ فيتحتييَه آنتِ خخخخ

آلح‘ـييَن آلكل ع‘ـآرف آن آلمرـض ج‘ـآي من آلع‘ـآئلة آلج‘ـديدة..,=__-

حتى آلخ‘ـآدم حقهـٍم ..<__<

متى تنزـل آلح‘ـلقة آلج‘ـآيه..,!؟-__-

وشكرـآ
    إذا مرت الأيام ولم تروني... فهذه مشاركتي فتذكروني....وإن غبت ولم تجدوني...أكون وقتها بحاجة للدعاء.....فادعوا لي 3>

السلام عليكم

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ● ѕоul-кαdαj ● مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلآم و الرحمـة .. .. ..~

هلآ vЄspЄriΛ ..

و رمضان كريمـ علينآا و عليكـ ..~

مبروكـ إفتتاح النقاآاش الجديد ، وصرااحة لما سمعت الخبرية عنه

تحمست أكثر لمشاهدته ، وإلى حد ماحملته ولا شفت ولا حلقة ..

ولأنك شوقتني و حمستني من يوم فتحت النقاش بروح أشوفه ..

بحمل من أفضل ترجمـة ، وأجيك طووالي بالآسئلة بطفشكـ ..

وشكراً الف على إفتتاح النقاش .. [ لي عودة قريبة < مابطوول ]
    أهلا بك أخي embarrassed

الله يبارك فيك gooood هو تقريبا انت مثلي يعني أنا الحين أعتبر مش شايفة الانمي اللي هي المشاهدة الأولى ، المشاهدة الحقيقية تكون ف الثانية smoker
    أهلا بك أخي ف أي وقت rambo أيوا الأسئلة هذي اللي احنا نبغاها biggrin

بإنتظار عودتك

وشكرا لك على الحلقات asian

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Ḿṛ.ṜᾷĐ مشاهدة المشاركة
    آلسـلآم ع‘ـلييَكم..,^^

مبروـك ع‘ـلييَكم فـتح آلنقـآـش..,كنت بآفتح‘ـه قلبلك خخخ

بس آح‘ـسسَن آنكِ فيتحتييَه آنتِ خخخخ

آلح‘ـييَن آلكل ع‘ـآرف آن آلمرـض ج‘ـآي من آلع‘ـآئلة آلج‘ـديدة..,=__-

حتى آلخ‘ـآدم حقهـٍم ..<__<

متى تنزـل آلح‘ـلقة آلج‘ـآيه..,!؟-__-

وشكرـآ
    وعليكم السلام smile

الله يبارك فيك rambo واه سبقتك سبحان الله مع انه الفكرة نطت ف بالي وعلى طول نص ساعة ونفذتها laugh
    ما يفرق من فتحه لا cheeky أهم حاجة نتناااقش لأني بجد متحمصة لهالانمي asian

الحين هم تقريبا توصلوا لإستنتاج انه اللي بيصير هذا مش مرض أنيميا زي ما توقعوا ، وإنه في شي ورا الموضوع هم مش داريين عنه ، وسيشن أظنه عرف الحقيقة لأنه سوناكو كانت تزوره وكذا وراح استعار الكتاب من المكتبة paranoid
    الخادم حقهم هذا ما طيقه ومن يوم ما ظهر حسيت انه وراه شي هو وأذون القطو تبعه tired لكنه خطير صراحة هو وشيميزو .. بجد يخوفون >__> خاصه المقطع لما طلعت له من تحت سرير تورو cry

أظن الحلقة تقريبا تنزل كل يوم خميس ف النت مترجمة انجلش cheeky أنا أحملها ع طول من انمي تيك من ترجمة umee smile

وعليكمـ السلآمـ و الرحمـة ,..

vЄspЄriΛ هلآ و مرحبآا ..

شاهدت الحلقة [1] ..

وكانت جميلة جداً ، مرعبة و غامضة في نفس الوقت .. ..

لكن في البداية كان غريب ظهور كلاب متوحشة ثم موت متتالي لضحايا سكان

قرية
    سوتوبا وربط موتهم لكبرهم في السن وعدم تحملهم لحرارة الصيف ..

على أن الشرطي اكد إنه لآيوجد علامات تقطيع للجثث أي إن الكلاب المتوحشة لآ علآقة لها بالموضوع ..

فسؤالي /
    هل كان موتهم له علاقة بمامرت به ميجومي وماتت بسببه أم كان موتهم طبيعي ؟
    اخر تعديل كان بواسطة » soul kadaj في يوم » 18-08-2010 عند الساعة » 19:38

اخر شي اتوقعه يكون في نقاش لدا الانميparanoid!

صراااحة كان ناقصة تقطيع أحشاء ليزيد من الاثاارةlaugh!

الانمي الى الان لابأس به يعني مافيلوا اي اثارة الى الانzlick

--
    عندي مداخلة بسيطة smoker

وسيشن أظنه عرف الحقيقة لأنه سوناكو كانت تزوره وكذا وراح استعار الكتاب من المكتبة paranoid
    الخادم حقهم هذا ما طيقه ومن يوم ما ظهر حسيت انه وراه شي هو وأذون القطو تبعه tired لكنه خطير صراحة هو وشيميزو .. بجد يخوفون >__> خاصه المقطع لما طلعت له من تحت سرير تورو cry
    --

بس تعرفي السبب الى الان ماموتوا ! هل تضني بانها تلمحلوا من كلامها لهparanoid..بس الى الان دحين يلي اعرفوا 3 والرابع الي مات واتوقع الدكتور فهم خلاص والسادس سيشن

تتوقعي موغومي تقتل..
    Natsuno..لانه نضراتها الاخيرة بعد مالمت الورق بالشرparanoid..باكاات لو يخلوا يموت هوا والدكتور وسيشنdead

ييب حتى انا كانه طحلبtired..شوهتي القطو لو سمحتيlaugh!..تقول ماتطيقه وخطير اثبتي على شيcheeky..مسكين ..
    Tohru.. لسى دوبني بقول رهييب وعجبني بعد شوية الاقي مااتcry..اتوقعت بيموت لمن قالت الانسة بانه اشترى لعبة جديدة وسار مهوس عليها وماطلع من مكانهdead

اتوقع الجثة التالية تكون ..
    Tanaka Kaori..وأخوها..لان الحشيش كان بيراقبهمtired..أو الممرضة الي استقالتparanoid..مافتكر هيا ماتت والا لاparanoid!

96146

laughمبدع الي رسمه صراحهlaughقعدت ادور على عيلة كلها من يشبهه فجمالهlaugh..عجبني وهوا بيموتbiggrin..صاحب المكتبة هجم عليه يمص دمه..ماخاف منه قاعده يفكرbiggrin

96712

ترفعلي ضغطي لمن تتكلم وواثقة من نفسهاtired..نفسي اعرف اش دي العيون يعني حتى اهل القرية مايلاحضواtired

اتوقعهم بيموتوا كل اهل القرية..ويستولوا عليها بماانهم مهم بشر من الاساسparanoid!

--

صح من أي موقع مانغا تتابعي انتيcheeky!

وشكرا على الموضوع zlick..أحسن شي سويتيه انك كتبتي اسامي الشخصيات لاني سرت انساها>_>"

attachment

السلام عليكم

vЄspЄriΛ هلآ و مرحبآا ..

شاهدت الحلقة [1] ..

وكانت جميلة جداً ، مرعبة و غامضة في نفس الوقت .. ..

لكن في البداية كان غريب ظهور كلاب متوحشة ثم موت متتالي لضحايا سكان

قرية
    سوتوبا وربط موتهم لكبرهم في السن وعدم تحملهم لحرارة الصيف ..

على أن الشرطي اكد إنه لآيوجد علامات تقطيع للجثث أي إن الكلاب المتوحشة لآ علآقة لها بالموضوع ..

فسؤالي /
    هل كان موتهم له علاقة بمامرت به ميجومي وماتت بسببه أم كان موتهم طبيعي ؟
    وزاد عدد المتابعين لهذا الإنمي asian

أيوا صح أنا أول ما شفت الكلاب قلت وااه انمي رح يكونو الأشرار فيه كلاب tired لكن طلع العكس paranoid

بالنسبة لسؤالك : موت ميجومي أساسا ما كان طبيعي ، حتى الدكتور نفسه ما كان عارف وش فيها ، هم قالوا يمكن كبار السن ما قادرين يتحملون الحرارة لكن ميجومي بعدها مراهقة تعتبر .. فأكيد موتها مرتبط بهم بشكل أو بآخر paranoid أو يمكن هم مرتبطين بيها paranoid الموهيم إنه موت ميجومي بيقود لأشياء أخرى غير كذا zlick

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Sweet*Angel مشاهدة المشاركة
    اخر شي اتوقعه يكون في نقاش لدا الانميparanoid!

صراااحة كان ناقصة تقطيع أحشاء ليزيد من الاثاارةlaugh!

الانمي الى الان لابأس به يعني مافيلوا اي اثارة الى الانzlick

--
    عندي مداخلة بسيطة smoker

--

بس تعرفي السبب الى الان ماموتوا ! هل تضني بانها تلمحلوا من كلامها لهparanoid..بس الى الان دحين يلي اعرفوا 3 والرابع الي مات واتوقع الدكتور فهم خلاص والسادس سيشن

تتوقعي موغومي تقتل..
    Natsuno..لانه نضراتها الاخيرة بعد مالمت الورق بالشرparanoid..باكاات لو يخلوا يموت هوا والدكتور وسيشنdead

ييب حتى انا كانه طحلبtired..شوهتي القطو لو سمحتيlaugh!..تقول ماتطيقه وخطير اثبتي على شيcheeky..مسكين ..
    Tohru.. لسى دوبني بقول رهييب وعجبني بعد شوية الاقي مااتcry..اتوقعت بيموت لمن قالت الانسة بانه اشترى لعبة جديدة وسار مهوس عليها وماطلع من مكانهdead

اتوقع الجثة التالية تكون ..
    Tanaka Kaori..وأخوها..لان الحشيش كان بيراقبهمtired..أو الممرضة الي استقالتparanoid..مافتكر هيا ماتت والا لاparanoid!

96146

laughمبدع الي رسمه صراحهlaughقعدت ادور على عيلة كلها من يشبهه فجمالهlaugh..عجبني وهوا بيموتbiggrin..صاحب المكتبة هجم عليه يمص دمه..ماخاف منه قاعده يفكرbiggrin

96712

ترفعلي ضغطي لمن تتكلم وواثقة من نفسهاtired..نفسي اعرف اش دي العيون يعني حتى اهل القرية مايلاحضواtired

اتوقعهم بيموتوا كل اهل القرية..ويستولوا عليها بماانهم مهم بشر من الاساسparanoid!

--

صح من أي موقع مانغا تتابعي انتيcheeky!

وشكرا على الموضوع zlick..أحسن شي سويتيه انك كتبتي اسامي الشخصيات لاني سرت انساها>_>"

وآخر شي كنت متوقعته إنه في حد ممكن يرد laugh لأني بجد حسبت إنه مافي أحد يتابعه paranoid
    تقطيع الأحشاء والدم كله كان ف هيجوراشي وأومينيكو وأوكامي .. يمكن هالمرة قالوا خلينا نحط نفسي أكثر منو دموي zlick

ميجومي تقتل ناتسونو ؟؟ هي يمكن حاقدة عليه لكن لدرجة إنها تقتلو paranoid ؟؟؟ بعدين هو أعلن التحدي ضدها فما أظن إنه رح يخلي نفسو لقمة سهلة عندها paranoid

بفففففف أقصد إنه خطير يعني مو سهل مو خطير إنه دخل قلبي laugh انزين فار مناسب laugh ؟؟

أساسا ميجومي كانت جاية وهي حاطه ف بالها هدف واحد .. (قتل تورو) .. ومستحيل تروح إلا لما تنفذه .. هي مثل ما تقولي الحين تنتقم من ناتسونو عن طريق إنها تقتل الناس اللي يحبهم ممكن .. وأنا عرفت إنه بيموت من يوم ما نطق (أوياسيمي) لما ناتسونو قومه عشان يتأكد إنه بخير .. إف من المؤلفين tired

كاوري وأخوها لا ما أظن .. معرف بس هم أنهوا الحلقة عند مقطع مهم .. فما أظن ف الحلقة الجاية رح يقتلوهم بكل بساطة .. يمكن أحد يجي ينقذهم .. أو إنه الفار يقرر إنه يخليهم يعيشون ..

بالمناسبة .. الحلقة 7 نزلت مترجمة انجلش classic

خليه الحين يروح لتورو حقه laugh الله يعين تورو عليه صدق !!
    طيب فوشي هذي

Metanorn2010-08-13-13h18m07s30
    * مسروقة من بلوج metanorn

بجد شيكي دوم يبهرني بقدرة الرسام على رسم شخصيات قبيحة + تسريحات شعر قمة ف الغرابة tired

لاحظي عيونها تشبه عيون ميجومي لما تحولت + سيشيرو + تشيزورو classic

صح أظن هدفهم يقتلوا كل أهل القرية ويحولوهم لفمبايرز .. لكن ليه طيب وش بيستفيدوا ؟؟؟ وليش إختارو هالقرية بالذات ؟؟؟

أنا أحملها من مانجا تريدرز .. يباله تسجيل وعضوية .. إذا تريديه بأرسله لك ع الخاص zlick منزلين لين فوليوم 7 .. ولحد الحين تقريبا الانمي غطا فوليومين وكم من تشابتر .. إذا ما كنت غلطانة paranoid

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Hitokiri Battōsai مشاهدة المشاركة
    حجز .
    بإنتظارك باتوساي classic

vЄspЄriΛ ..

مرحبآا فيك .. أنا أمس شفت الآولى و الثانية ..

ولفت انتباهي ..

إنه لمه ذكر Ozaki Toshio اللي كانت حالتهم مهي طبيعية و ميجومي من بينهم وحالة أخرى أصيب بفشل كلوي
    الآسماء صعبة ماقدرت أحفظها من سرعة مايذكرها لكن 6أشخاص أو أكثر ومن بينهم ميجومي ماتوا بنفس الحالة لكن غير طبيعية و مروا بنفس الأعراض ، ماتفسير ذلك ؟

vЄspЄriΛ ..

مرحبآا فيك .. أنا أمس شفت الآولى و الثانية ..

ولفت انتباهي ..

إنه لمه ذكر Ozaki Toshio اللي كانت حالتهم مهي طبيعية و ميجومي من بينهم وحالة أخرى أصيب بفشل كلوي
    الآسماء صعبة ماقدرت أحفظها من سرعة مايذكرها لكن 6أشخاص أو أكثر ومن بينهم ميجومي ماتوا بنفس الحالة لكن غير طبيعية و مروا بنفس الأعراض ، ماتفسير ذلك ؟

التفسير انهم كلهم مروا باللي مرت فيه ميجومي .. اللي هو ... embarrassed >>> بتحرق dead
    يعني هم كلهم مثلا إقتربوا من هذاك البيت زي ما سوت ميجومي .. أو إنهم قابلوا أحد ساكنيه

vЄspЄriΛ

أنا أتوقع إن ميجومي هي الوحيدة التي اقتربت من ذاك القصر لكن البقية ربما قابلوا

ساكنيه .. ممكن وأنا أحاول 3 وعليها .. لكن كل شوي ينقطع التحميل ليش مدري لكن بحاول ..

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة VЄSPЄRIΛ مشاهدة المشاركة

وآخر شي كنت متوقعته إنه في حد ممكن يرد laugh لأني بجد حسبت إنه مافي أحد يتابعه paranoid
    تقطيع الأحشاء والدم كله كان ف هيجوراشي وأومينيكو وأوكامي .. يمكن هالمرة قالوا خلينا نحط نفسي أكثر منو دموي zlick

ميجومي تقتل ناتسونو ؟؟ هي يمكن حاقدة عليه لكن لدرجة إنها تقتلو paranoid ؟؟؟ بعدين هو أعلن التحدي ضدها فما أظن إنه رح يخلي نفسو لقمة سهلة عندها paranoid

بفففففف أقصد إنه خطير يعني مو سهل مو خطير إنه دخل قلبي laugh انزين فار مناسب laugh ؟؟

أساسا ميجومي كانت جاية وهي حاطه ف بالها هدف واحد .. (قتل تورو) .. ومستحيل تروح إلا لما تنفذه .. هي مثل ما تقولي الحين تنتقم من ناتسونو عن طريق إنها تقتل الناس اللي يحبهم ممكن .. وأنا عرفت إنه بيموت من يوم ما نطق (أوياسيمي) لما ناتسونو قومه عشان يتأكد إنه بخير .. إف من المؤلفين tired

كاوري وأخوها لا ما أظن .. معرف بس هم أنهوا الحلقة عند مقطع مهم .. فما أظن ف الحلقة الجاية رح يقتلوهم بكل بساطة .. يمكن أحد يجي ينقذهم .. أو إنه الفار يقرر إنه يخليهم يعيشون ..

بالمناسبة .. الحلقة 7 نزلت مترجمة انجلش classic

خليه الحين يروح لتورو حقه laugh الله يعين تورو عليه صدق !!
    طيب فوشي هذي

Metanorn2010-08-13-13h18m07s30
    * مسروقة من بلوج metanorn

بجد شيكي دوم يبهرني بقدرة الرسام على رسم شخصيات قبيحة + تسريحات شعر قمة ف الغرابة tired

لاحظي عيونها تشبه عيون ميجومي لما تحولت + سيشيرو + تشيزورو classic

صح أظن هدفهم يقتلوا كل أهل القرية ويحولوهم لفمبايرز .. لكن ليه طيب وش بيستفيدوا ؟؟؟ وليش إختارو هالقرية بالذات ؟؟؟

أنا أحملها من مانجا تريدرز .. يباله تسجيل وعضوية .. إذا تريديه بأرسله لك ع الخاص zlick منزلين لين فوليوم 7 .. ولحد الحين تقريبا الانمي غطا فوليومين وكم من تشابتر .. إذا ما كنت غلطانة paranoid

بإنتظارك باتوساي classic
    انا باشوفه بس علشان باعرف النهاية اش حيسيرلمن اطفش منه اقعد اسرع الين ماينتهيlaugh

انا الي نفسي اعرفه كيف بامصه الدم من الرقبة وتبان اثار العضة فاليدtired!.هما بيمتصوا الدم مخلينهم زي الفايروسات تغير في انقسان الحمض النووي وانقسام الخلايا tired!

ممكن حتسير حرب بينهم:موشوش:..الي بعرفه هل هما يختاروا الي يموتوهم والا عل كيفهم مخلينهم:موشوش:

هاا شكلك حاطه عينك عليه عاادي لاتستحيlaugh

tatsumi

redfacelaugh..فين الخطيير الي بتقولي عليه أحسه غبيzlick..ايوا كده ممكنlaugh

شفت شوية من الحلقة السابعه وقفلته cheeky

وصحيح زي ماقلتي فالنهاية جا ناتسونو ..بس استني انا من ماتوقعته يموت ماساو بس لمن شفت الدبانه دخلت في فمه وخرجت ومن غير اي استجابة قلت مات وفالنهااية يصحى فالقبرlaugh..بس حتى لو كان حي مااظنهم بانهم حيسيبو بانه شافهمparanoid

بس مأحسه في واحد في ون بيس يشبه نفس الشكل تقريباXD

كاااااكlaugh
    ايوا واللهlaugh..ترا دي لمن شفتها اتوقعتها بانها حتموت وجاها المرضcheeky..هاا شكلك غرتي من تسريحة شعرها وتبغي تقلديهاlaugh!!

ييب تراها تنفع تكون زومبيXD

يمكن لانهم جاين من عالم تاني ويبغوا اعوان من هنا يساعدوهم أو انهم في عنددهم شي فدي القريةcheeky

افففف لازم تسجيل يعني مانقدر نشوفه اولاين..
    لاني مابغاه لدا الانمي لو شفت حلقاته بدأت تحمس اشوفو مانغاzlick ابغا لون بيس ون مانغا ومانغا فوكس حازفينهogre

Thumbs down

vЄspЄriΛ

أنا أتوقع إن ميجومي هي الوحيدة التي اقتربت من ذاك القصر لكن البقية ربما قابلوا

ساكنيه .. ممكن وأنا أحاول 3 وعليها .. لكن كل شوي ينقطع التحميل ليش مدري لكن بحاول ..
    مو بس ميجومي اضن كمان كاوري لانها راحت عند القصر وراحت تقابل ميجومي وقالتلها بانها راحت وقابلت السيدة cheeky

أفترض بان تتابع الحلقات كلها ثم تأتي لتناقش حتى لاينحرق عليك شي من النقاش..لكن براحتك طبعاbiggrin

اوهاااايووو

اخيرا افتتح هالنقاش

انا كنت متحمس لهالانمي واااايد

وخصوصا ناتسونو البطل الوسيم ^^

تخيلوا انضميت لفريق ترجمة فقط من اجل ترجمته اولا باول

وترجمت فعلا الاغاني لكن للاسف مااعجبهم الانمي من اول حلقتين فكنسلوه *ـــــــ*

.....................

بالمناسبة هل نزلت الحلقة السابعة؟؟

وان نزلت فهل لي برابط تحميل hd لاهنتوا

وتنسيقك في غاية الررووووعة ^^
    ba0515d5f65a94b4c30c68650bb87345

و أخيرا أحد يشوف هذا الأنمي و كتب عنه موضوع كمان ^^......

الي أي حلقة وصلتم ؟...انا أشاهده بالأنجليزي على فكرة ووصلت الي حلقة 6 و السابعة عندي سأشاهدها قريبا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ~

بصراحة ومن دون أي مراوغة ..كان واحد من أحلامي أني أجي أتتناقش في يوم ما على أنمي ما

إما أن الأيام حالت بيني وبينكم ...أو أني أحس نفسي خاشة بالمقلوب ما علينا

تعالي يا بنت .الحين وشو المطلوب بالضبط ؟=_= !

يعني مخليتني أجي أتناقش معاك على ايش بالضبط وما ما بعد شفته الأنمي laugh ..

هو على قولتك شفت سلسله هيجوراتشي بس كان الوقت زحمه معاي ..وكنت أشوفه أون لاين وحلقات ما اشتغلت ...فما كملت منه...

على قولتك مشكلة هاذي الأنميات أنها تكون غامضة بشكل ممل في أول الحلقات knockedout يعني الي يصر يكملها بيكون واحد في حالة طفر أنميات وطفشان مو طبيعي ninja <<< ترا والله ما جالسة أقصد أحد معين sleeping

المهم ...ما علينا من الكلام الفاضي نجي للممفيد ...

94740

وقعا في هـــبه من أول نظره knockedout ....يا رب يكون هو البلى كله بعدين نكتشف أنه مو هو وتصير حاجات زي كذا ninja

ما علينا وش المهم ؟ لا يهم ...في وحده أحبها هنا عطتنا حلقات تحميل ...يا لبى قلبها فديتها وينها لحظة ألقطها laugh لقيطنا

ѕоul-кαdαj ●

فديتك بس $_$ ...

المهم ...شفتي كيف المشاركه ضاعت على الفاضي laugh لا إله إلا الله ...نكوش ليه ما تحرقيت علي أول اربع حلقات علشان أحمل وقت الحماسcheeky ؟
    رحلتي إلى (عوالم الإلهام)لم تنتهي بعد :فيس غارق في الحلم:

34bdc090dbdec1196c0cf048d0c9178e
    نعم أقبل أن أكون النائمة على قلوبكم ...قلعة القصصattachment

وعليكم السلآم و الرحمـة ,..

مناقشي الآنمي الغامض Shiki ..

[ ماشاء الله ] بدا التفاعل مع الآنمي و زاد عدد المتابعين له و كذلك النقاش ..

جميل جداً ..

العفو أختي أميرة الخيال ، و يسرني إني قدمت لكم هالخدمة البسيطة ..

لزيادة المتابعة و التفاعل أكثر معنا في النقاش ..

صرراحة في شي لآحظته في الضحية الآخيرة [ نسيت اسمها ] أثر عضات وهي أشبه بعضات

مصاصي الدماء والضحية مرت بنفس حالة ميجومي لكن مالاحظنا في ميجومي أي عضة ، كيف ذلك ؟

بالنسبة للرسم للآنيمي هو ممتاز جداً .. لكن مع هذه الشخصية مادخلت مزاجي وفيه

كم شخصية رسومها بشعة ..

96146

Murasako Masao

وفيه كثيير منكم يتساءل ليش السكان في قرية توسوبا مايلاحظوا عيون العائلة التي سكنت القصر

صرراحة الآمر فيه نوع من الخداع البصري و التمويه عشان مايلاحظوا ويمكن يصيبوا ضحيتهم بدون ماتشعر ..

هذا افتراض من مخي .. انتظر تعليقاتكم الكريمة ..

نزلت آلح‘ـلقة آلسآبع‘ـه..,ج‘ـآري آلتح‘ـمييَل..,(:

الصفحة رقم 1 من 14 12311 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter