الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 28

أتريد أن ترى كاريوكي حقيقي((عندما أقول حقيقي فأنا أقصدها بمعنى الكلمة ))

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بإختصار جايب لكم مقاطع كاريوكي تهبل بمعنى الكلمة ولكنها ((للإستمتاع فقط )))

طريقة التحميل

attachment

attachment

كلمة حق لا بد أن تقال ....هذي التأثيرات فظيييييييعة , مرعبة , مذهلة , عجيبة Amazing , Fantastic
    وحط أي كلمة وما بتوفي هذي التأثيرات حقها

صانع هذي التأثيرت ****** (( هذي شتيمة وبتعرف سببها الاَن)) mad mad

موقعة باللغة البرتغالية ((يمكن يكون برازيلي مثل بقية القوم في فريق تطوير Aegisub لكنه ليس واحداً منهم))

إسمه Tenka_Muteki

التأثيرات هذي مصنوعة بملفات ASS/SSA , يعني مثل إللي نحن نستخدمها , وطبعاً لغة Lua وبعض الفلاتر التي تأتي مع AVISynth (لا تسألني كيف لأني لسه ما أعرف))

المهم هذا ****** إبن ***** لأنه حط التأثيرات عشان نشوفها ونتحسر , ما حط طريقة صنعه لها mad mad
    ولا حط أكوادها ولا شيء...... mad mad

عالعموم أتمنى أنكم تشوفوها وتكون حافز لكم يزيد من عزيمتكم في صنع تأثيرات مثلها ....

أنا الاَن أشاهد كاريوكي لهذا الـــ***** للأنمي _Full_Metal_Alchemist عيوني جاحظة في الشاشة من روعة هذا الكاريوكي .....

مشاهدة ممتعة وإن شاء الله نوصل كلنا لمستوى هذا ((الاَن مو شتيمة)) هذا المبدع biggrin biggrin

2. ...

انشالله نوصل لمستواه واحسن بس لازم نتعاون شوي مع بعض

انا ما شفت شي بس بحمل الموجود الحين

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة (CLOUD) مشاهدة المشاركة
    انشالله نوصل لمستواه واحسن بس لازم نتعاون شوي مع بعض

انا ما شفت شي بس بحمل الموجود الحين
    ما شاء الله عليك يا كلاود...........دائماً عالخط....

شكراً لمرورك وبكره إن شاء الله سأضع السكربتات إللي إتفقنا عليهم مع برنامج صنع الأشكال gooood gooood gooood gooood gooood

وحمل يا أخي وما رح تندم .......

طيب يا Haku__ ابغى اطلب منك طلب

ابغاك تعطيني اي تأثير LUA مثل simple-k-replacer او line-per-syllable بس يكون غير الانواع الموجودة مع البرنامج

نوع انا اصلح طريقة التأثير مثل simple-k-replacer او line-per-syllable وانا اذا تعلمت للانواع الجديدة بحط لها شرح لكم

بسم الله الرحمن الرحيم

أخوي أنا قد شفتها قبلك يعني من زمان بس هي حلوة وأنا معاك
    بعدين للمعلومية الي اللغة روسية يعني مو برتغالي ولا برازيلي smile

رووووووووعه x رووووووووعه

أخي هاكو ممكن تعطيني أسم واحد لملفات lua

وبكون لك شاكر .....سلام
    [IMG]0.8445401167359699[/IMG]

مبدع كالعاااااااااااااااااااده اخي

وماقصرت عالمواضيع القيمه التي تبذله

ابتسامه

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

والله كاروكي رائع جداًasian ومضحك جداً biggrinخصوصاً أن التأثير مطابق تماماً للأغنيه إن صحت تسميتها هكذا..asian

لكن.. أعتقد أنني فهمت كيف صنع مثل هذا التأثيرwink .. أعتقد أن هذا الكاروكي يتكون من التالي::
    سطور لتحريك الجمله .. وهي كثيرة جداً بالإضافة إلى الكثير من أكواد الظهور والتلاشي مع تكرارها لنفس السطر.. لاحظ أنه لم يضع سطر لكل كلمة أو مقطع بل سطر لكل جمله وما يثبت ذلك هو تحرك الجمله كامله فقط وليس تحرك جزء وبقاء الآخر...وأخيراً كود التعبئه البدائيbiggrin

لكن فكرته جهنميهeek

أشكرك أخي العزيز على تواصلك وموضوعك الرائع asian
    It seems that my efforts was in vain
    I've waited for a week but.. I guess I was wrong coming to such people
    Farewell.. motionless people
    but then again I guess that what you wish form me to say and do

CLOUD

راجع موضوع السكربت Mexat Dancing Text لأني حطيت بعض السكربتات من هذا النوع

al7br

لا يا أخي هو يتكلم اللغة البرتغالية , أنا دخلت منتداه وترجمت كلامه بهذا الموقع من البرتغالية إلى الإنجليزية..

M.A.X

راجع موضوعي "" السكربت Mexat Dancing text.Lua لأني وضعتُ في نهايته العديد من السكربتات

شكراً لك يا كريمس على مرورك

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Moha's-Pride مشاهدة المشاركة

والله كاروكي رائع جداًasian ومضحك جداً biggrinخصوصاً أن التأثير مطابق تماماً للأغنيه إن صحت تسميتها هكذا..asian

لكن.. أعتقد أنني فهمت كيف صنع مثل هذا التأثيرwink .. أعتقد أن هذا الكاروكي يتكون من التالي::
    سطور لتحريك الجمله .. وهي كثيرة جداً بالإضافة إلى الكثير من أكواد الظهور والتلاشي مع تكرارها لنفس السطر.. لاحظ أنه لم يضع سطر لكل كلمة أو مقطع بل سطر لكل جمله وما يثبت ذلك هو تحرك الجمله كامله فقط وليس تحرك جزء وبقاء الآخر...وأخيراً كود التعبئه البدائيbiggrin

لكن فكرته جهنميهeek

أشكرك أخي العزيز على تواصلك وموضوعك الرائع asian
    معلومة لم أذكرها في الأعلى لأني توني دريتها اليوم .... صحيح أن هذي التأثيرات هي ملفات ASS ....لكن الكثير منا لا يعني له هذا الإسم سوى برنامج Aegisub أما هذا الأخ فلم يستخدم هذا البرنامج وإنما طور له برامج خاصة لذلك .......

لاحظ أنه لم يضع سطر لكل كلمة أو مقطع بل سطر لكل جمله وما يثبت ذلك هو تحرك الجمله كامله فقط وليس تحرك جزء وبقاء الآخر...وأخيراً كود التعبئه البدائيbiggrin

لكن فكرته جهنميه
    نعم ...قد يكون هذا صحيحاً في هذا المقطع .....لكن بعض المقاطغ إستخدم فيها مقطع صوتي لكل سطر.... وقام بتكرار الأسطر فوق بعضه مرات كثيرة ... مثل Full Metal .....

بإختصار ..... Aegisub لا يستطيع فعل هذي الأشياء لأنه لا يتحمل أن يكون ملف الخرج كبير جداً (( الملفات إللي صنعها صاحبنا تحتوي على 1800.000 سطر وحجمها 21 ميغا بايت !!!!!
    أعتقد أن هذا هو السبب الذي جعله يطور أدواته بنفسه

شكراً للجمسع على مرورهم

واو شكلك انهبلت عليه....

بس ماتعتقد انه مو ملفات ASS بحالها...
    يمكن استخدم برنامج After Effect

لأنه في بعضها تأثيرات متقدمة جداً مايسويها إلا الأفتر افكت وأخوانه,,مع إني مدري له اخوان والا لا..
    ويمكن استخدم الأشكال الرسومية يعني رسم له كم شكل وراح يستخدمه في الكاريوكي...

مافيه شيء صعب ان شاء الله راح نصير افضل من هذا الـ*****...وأكثر..

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة sham مشاهدة المشاركة
    واو شكلك انهبلت عليه....

بس ماتعتقد انه مو ملفات ASS بحالها...
    يمكن استخدم برنامج After Effect

لأنه في بعضها تأثيرات متقدمة جداً مايسويها إلا الأفتر افكت وأخوانه,,مع إني مدري له اخوان والا لا..
    ويمكن استخدم الأشكال الرسومية يعني رسم له كم شكل وراح يستخدمه في الكاريوكي...

مافيه شيء صعب ان شاء الله راح نصير افضل من هذا الـ*****...وأكثر..

شكراً على مرورك يا أخي لكن هذي التأثيرات معمولة بملفات ASS/SSA بدون أي إضافات أخرى من افتر إفكت ولا غيره ..

بس الفرق أن إللي سواها قام بتصميم برامج خاصه له ولم يستخدم هذي البرامج المعروفة لنا

مشكووووووووووووووووورة على اللقطات والتأثيرات الي ما لها مثيل

على ماذا تشكروني ؟؟؟

مو أنا إلي سويتها Dbiggrin

أنا إللي لا زم أشكركم على مروركم

10
    إن شاء الله

نصبح الافضل عما قريب (بالمشمش)

مشكووووور اخي هاكو

وانا لما الحين ماشفت شئ من

هذا البرازيلي

شكرا مجددا

10

ابتسامه

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Haku__ مشاهدة المشاركة

معلومة لم أذكرها في الأعلى لأني توني دريتها اليوم .... صحيح أن هذي التأثيرات هي ملفات ASS ....لكن الكثير منا لا يعني له هذا الإسم سوى برنامج Aegisub أما هذا الأخ فلم يستخدم هذا البرنامج وإنما طور له برامج خاصة لذلك .......

نعم ...قد يكون هذا صحيحاً في هذا المقطع .....لكن بعض المقاطغ إستخدم فيها مقطع صوتي لكل سطر.... وقام بتكرار الأسطر فوق بعضه مرات كثيرة ... مثل Full Metal .....

بإختصار ..... Aegisub لا يستطيع فعل هذي الأشياء لأنه لا يتحمل أن يكون ملف الخرج كبير جداً (( الملفات إللي صنعها صاحبنا تحتوي على 1800.000 سطر وحجمها 21 ميغا بايت !!!!!
    أعتقد أن هذا هو السبب الذي جعله يطور أدواته بنفسه

شكراً للجمسع على مرورهم
    لا أخي..eek إسمح لي من المستحيل أن يصل مثل هذا الكاروكي لهذا العدد من السطور..

أنا صممت كاروكي للمسلسل راهكسيفون.. لأغنية البدايه..وكان تقريباً مثل نظام الكاروكي لديه أو أفضل منهrolleyes (يمكن أفضل منه أو أسوء منه)
    المهم في الأمر.. أن الكاروكي لدي أصبح الحجم الناتج له 238 كيلو بايت.. وعدد الأسطر هو 1470 سطر دون مبالغه..

لرؤيت الكاروكي .. حمله من هنا
    أنتظر رأيك وتقيمك asian
    اخر تعديل كان بواسطة » Moha's-Pride في يوم » 29-12-2006 عند الساعة » 18:57

أنا صممت كاروكي للمسلسل راهكسيفون.. لأغنية البدايه..وكان تقريباً مثل نظام الكاروكي لديه أو أفضل منهrolleyes (يمكن أفضل منه أو أسوء منه)
    المهم في الأمر.. أن الكاروكي لدي أصبح الحجم الناتج له 238 كيلو بايت.. وعدد الأسطر هو 1470 سطر دون مبالغه..

لرؤيت الكاروكي .. حمله من هنا
    أنتظر رأيك وتقيمك asian
    سلام ......... كل عام وأنت بخير

أنتظر رأيك وتقيمك
    مو أنا إللي أقيم أعمال الاَخرين .........خصوصاً إذا كان عمل Moha's-Pride.... أنا ما زلت تحت بكثييير gooood

لنرجع إلى الموضوع.......أنا حملت المقطع وشفت جملتين أو ثلاث .وهو رائع .......خلني أخمن .... خمس طبقات..... طبقة رئيسية

طبقتان يخرجان من الرئيسية ويختفيان بعد مدة محددة ((تقريباً إستخدمت أكواد ألفا))

طبقتان يأتيان من نفس مكانهما تقريباً (( أو أبعد منهما بعشرة بكسل تقريباً)) يبداَن بشكل مخفي تريباً ثم يزيد وضوحهما إلى أن يصلا إلى مكان الطبقة الرئيسية.......(( صحيح؟

توقعت أن أسمع هذا الكلام من أحد غيرك.. gooood
    صحيح الرقم كبييييييير جداً .... وأنا أعترف لك أني مستحيل أقدر أسوي كاريوكي بهذا الحجم والروعة tongue
    لكن هذا لا يعني أن غيري لا يعرف....

خذ بعض الأمثلة ....
    أغنية المقدم للأنمي noein من فريق nanashi' كان كل مقطع صوتي Syllable يتكون من طبقات كثيرة جداً ((الكاتب قال بالحرف الواحد ton of layers ((
    والملف النهائي كان يحتوي على 7000 ألف سطر !!
    حاولت أنا حساب الحجم بالبايتات لهذا العدد من الأسطر (( وقمت بكتابة سكربت lua مهمته فقط تكرار بعض السطور ووضعها في عدة طبقات حتى حصلت على هذا العدد من الأسطر ..... وكان الملف الناتج 1.5 ميغا بايت..

نعم...هذا فقط مع سطور متكررة بنفس الكود K ....فما بالك بهم وقد إستخدموا الثير من الأكواد والكثير الكثير من الكود clip على ما أعتقد.... فكم تتوقع يكون الملف الناتج ؟؟؟

خذ مثال اَخر
    المقدمة تبع الأنمي capeta إللي سواها getfresh ....قال بنفسه أنه إستخدم 256 طبقة لكل مقطع (Syl) !!!!
    فكم يكون الملف الناتج ؟؟؟

اَخر مثال ....
    كاريوكي سواه واحد إسمه Sergejack

شوف تفاصيل الملف كما كتبها هو بنفسه
    ED : 4MB

OP :
    English : 300KB
    Romanji : 12MB
    Kanji (3 parts) : 10,10,10MB

وأخيراً .شوف اخر جملة كتبها jfs (صاحب الأوتوميشن)) في مقالة له بعنوا ن كتب في اَخر سطر

As a final note: Don't be afraid if your ASS files with generated karaoke
    effects suddenly pass the 10 megabyte mark. It's not that bad.

يعني ممكن يتجاوز الملف 10 م.ب وأكثر

بقي شيء أخير.....

هل رأى أحدكم أغنية النهاية للأنمي إللي أنا ترجمته من مدة قصيرة Mai HiME ؟؟؟
    لا لا لا .....أنا ما أقصد أني سويت كاريوكي ......لأني ترجمت هذا الأنمي قبل لا أعرف وش معنى كاريوكي tongue tongue

أنا أقصد الترجمة الإنجليزية من فريق static-subs .... يحتوي على الاَلاف من الأسطر ....

هذا كل ما لدي

سلام

السلام عليكم ورحمة الله ..

أولاً شكرا لك أخوي Haku__ على عرض الكاريوكي لنا .. يمكن لو لاك ماكنا راح نشوفه ..
    طبعا لحد الآن ماحملته .. جالس احمل كاريوكي الأخ Moha's-Pride .

طبعا أنا متشوق لأرى كلا الكاريوكين لأخونا العزيز Moha's-Pride و كاريوكي الـ ***** لووول ..

وأما بالنسبة لحديث التيترات فأنا ماقد شفت كاريوكي فوق 1000 تيتير .. بس لمن شفت مقطع الجملة الأولى لكاريوكي الأخ Moha's-Pride فأتوقع أن 1000 تيتر قليل .. لانه في كل حرفين من الجملة عاطنهم 8 تيرترات .. لو قنا الجملة الأولى مقسمة إلى 14 قسم تقريبا إضربها في 8 تطلع عندك 112 تيتر .. ومادري كم جملة موجودة في الكاريوكي .. asian

لكن التأثير عجيب صراحة تنتطلق 4 حروف أو تياتر .. وتجي مكانها 4 .. أعتقد أنك أستخدمت كود move بس الي محيرني كم أخذ منك عمل هذا الكاريوكي .. يبيله وقت ..

بس فكرته من وين طلعت لووول ، والله فكرة عجيبة ماتخطر على بالي، بس شغلتها طويلة .. والله أنك جزّام smile

أنا أعتقد آخر كاريوكي لي أخذ 300 الى 500 تيتر .. وهو عن كاريوكي the law of ueki بس للأسف خزنت عليه الحلقة المترجمة للانمي وراح علي .. بس حاليا أقوم بإعادة صناعته .. بس متملل بقوة ومالي خلق (محبط).

=======

تم الأنتهاء من تحميل كاريوكي الأخ Moha's-Pride
    والله من جد رائع .. وكما قلت أنك تستخدم تقريبا 8 تيترات للتأثير الواحد وكأني لاحظت في احدى الجمل أنها في أكثر اعتقد من 8 ..

والجملة الأخيرة حلوة ايضا .. حيث أنك استخدمت الاحداثي X , Y .. بواسطة كود fscy0 , fscx0 وان كان هذا خاطئا ، قمت بإستقدام كود fs بدلا من هذين الكودين .. ^.^

بس شغلك تمام ..

والسلام عليكم .
    attachment
    Group Soul Slayer~

ابتسامه

في البدايه وقبل كل شيء..

كل عام وأنتم بخير وعافية
    وأسعد الله أوقاتكم وأدام عليكم الفرحة والسرورsmile

أخي Haku__

لا أعلم قد يكون كلامك هذا .. حقيقياً..
    لكني لم أعتقد أن يتجاوز ذلك العدد .. بالإضافة إلى أنه كُتب في بدايةالمقطع أنه عدد الأسطر 186
    وحجم الملف الناتج هو حوالي 29.9 كيلو بايت

وأقول أيضاً لا تستخف بنفسك فقد تصنع كاروكي أفضل من كاروكي الـ*** أو أجمل من أي كاروكي آخر سواء مني أو من غيريgooood

كل ما عليك أن تطلق خيالك قليلاُ وتحاول ترجمة ما تخيلته إلى أكوادgooood
    هذهـ الخطوة تعتمد في الجزء الأكبر عليكasian ومن ثم يأتي دور ترجمة الفكرة إلى أكوادgooood

وأيضاً يحتاج منك العزيمة الصلبة لمواصلة العمل ..gooood

وأنا وبحسب من رأيت من الأجانب بشكل عام أنهم يحبون تضخيم الأمور والظهور بمظهر المُبدع المُطلق الذي لا يُجاريه أحد .. صدقني فأنا راسلت وسألت وإستفسرت من الكثير منهم وأغلبهم على هذهـ الشاكلهfrown

وبالنسبه لعدد الطبقات فهي تسع طبقات لكل مقطع ولم أستخدم الكود alpha أبداً بل أستخدمت الكود fade لأنه أفضل في هذا المجال وأكثر دقة خصوصاً إذا أردت تحريك مقطعاً ماgooood

Line0

أخي F I N A L

أخي العزيز ما شاء الله عليك .. أستطعت تحليل الكاروكي 95%

تعديل..
    لكل مقطع إستخدمت تسعة طبقات..gooood
    والتأثير الأخير إستخدمت طبقتين فقط مع تأثير تصغير الخط إلى الصفرgooood

وأيضاً أنت فهمك للكاروكي تقريباُ 100% ولم يتبقى لك إلا أن أرى تطبيقك .. والذي أتمنى أن يكون أفضل من تطبيقي..asian

وفي الحقيقه أستغرق عمل هذا الكاروكي حوالي أسبوعين على الأقل لأني كل يوم أعمل عليه قليلاُ ثم أعود وأكمل ما بدأته بالغدgooood هكذا حتى أنجزته كاملاًsmile

وأنتظر تطبيقاتكم المبدعهsmile
    اخر تعديل كان بواسطة » Moha's-Pride في يوم » 31-12-2006 عند الساعة » 19:42

disappointed disappointed
    في البدايه وقبل كل شيء..

كل عام وأنتم بخير وعافية
    وأسعد الله أوقاتكم وأدام عليكم الفرحة والسرورsmile

أخي Haku__

لا أعلم قد يكون كلامك هذا .. حقيقياً..
    لكني لم أعتقد أن يتجاوز ذلك العدد .. بالإضافة إلى أنه كُتب في بدايةالمقطع أنه عدد الأسطر 186
    وحجم الملف الناتج هو حوالي 29.9 كيلو بايت

وأقول أيضاً لا تستخف بنفسك فقد تصنع كاروكي أفضل من كاروكي الـ*** أو أجمل من أي كاروكي آخر سواء مني أو من غيريgooood

كل ما عليك أن تطلق خيالك قليلاُ وتحاول ترجمة ما تخيلته إلى أكوادgooood
    هذهـ الخطوة تعتمد في الجزء الأكبر عليكasian ومن ثم يأتي دور ترجمة الفكرة إلى أكوادgooood

وأيضاً يحتاج منك العزيمة الصلبة لمواصلة العمل ..gooood

وأنا وبحسب من رأيت من الأجانب بشكل عام أنهم يحبون تضخيم الأمور والظهور بمظهر المُبدع المُطلق الذي لا يُجاريه أحد .. صدقني فأنا راسلت وسألت وإستفسرت من الكثير منهم وأغلبهم على هذهـ الشاكلهfrown

وبالنسبه لعدد الطبقات فهي تسع طبقات لكل مقطع ولم أستخدم الكود alpha أبداً بل أستخدمت الكود fade لأنه أفضل في هذا المجال وأكثر دقة خصوصاً إذا أردت تحريك مقطعاً ماgooood

أخي F I N A L

أخي العزيز ما شاء الله عليك .. أستطعت تحليل الكاروكي 95%

تعديل..
    لكل مقطع إستخدمت تسعة طبقات..gooood
    والتأثير الأخير إستخدمت طبقتين فقط مع تأثير تصغير الخط إلى الصفرgooood

وأيضاً أنت فهمك للكاروكي تقريباُ 100% ولم يتبقى لك إلا أن أرى تطبيقك .. والذي أتمنى أن يكون أفضل من تطبيقي..asian

وفي الحقيقه أستغرق عمل هذا الكاروكي حوالي أسبوعين على الأقل لأني كل يوم أعمل عليه قليلاُ ثم أعود وأكمل ما بدأته بالغدgooood هكذا حتى أنجزته كاملاًsmile

وأنتظر تطبيقاتكم المبدعهsmile

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter