مشاهدة النتائج 1 الى 5 من 5

خطوات التصميم الازياء ممكن مساعدة

اول خطوة اصمم

صح ولا انا غلطانة

ثاني شي الرسم وممكن استعين باحد لاني مااعرف ارسم فاذا كان عندكم برنامج للرسم ياريت تحطونه او حتى موقع وومكن اني اجيب رسامة واعطيها راتب بس كم اعطيها

وبعدين اذا رسمت اسافر دبي مثلا وادور على عارضات واشتري الاقمشة من هناك
    ولا افصلهم من السعودية بس من وين بجيب قياس العارضات عشان كذا انا اقول احسن لو اسافر اول واشتغل من هناك

وطيب وبعدين شسوي استاجر قاعة صح

اذا تعرفون تابع الخطوات ولا اذا انا غلطانة في شي ولا عنكم اقتراح قولوا

وماراح انسى معروفكم وبسويلكم تخفيضات 000مصدقة عمرها
    ادعولي بالسعادة في الدنيا والاخرة وإني اكون محبوبة وألقى صديقات أنبسط معاهم وأن الله يبدل المشاكل الي بين ماما وبابا مودة ورحمة ويطول في عمرهم ويسعدهم دنيا واخرة وأن يرحم جدي ويسكنه فسيح جناتهhttp://www.shbab1.com/2minutes.htm[/CENTER]

2. ...

أهلا ..
    أنا يمكن ما أفيدك كتير .. بس حبيت أشارك .. التصميم بشكل عام مهنة راقية .. وفن طبعا .. بس ضروري العلم معاها ..
    أنا دراستي ليها علاقة بالتصميم .. بس أنا من جانب تاني .. أنا بدرس هندسة معمارية .. بس بداية التصميم على ما أعتقد تختلف من مدرسة لمدرسة .. كل حسب دراسته .. المهم انه كل تصميم يكون له فكر معين يكون له رسالة ممكن .. والمشكلة الأساسية على ما أعتقد تكون في البداية .. واذا بديتي صح على ما أعتقد حيمشي معاكي التصميم بسهولة .. اقري كتب أحسن .. واذا كانت عندك الموهبة .. حاولي فيها وخلي تعليمك ذاتي .. خصوصا انك في السعودية والمجال دا نادر عندنا هنا .. بس فيه مصممات سعوديات معروفات .. شدي حيلك .. ويمكن تلاقي مساعدة من غيري وتفيدك .. وموهبة الرسم انتي على ما أعتقد ممكن تكتسبيها مع الأيام .. بس على الأقل يكون عندك بداية أو أساس وخلفية ولو بسيطة .. وما حنسى تاني الكتب مهمة .. gooood gooood
    Sometimes in life, you find a special friend .Someone who changes your life just by being part of it. Someone who makes you laugh until you can't stop. Someone who makes you believe that there really is good in the world. Someone who convinces you that there really is an unlocked door just waiting for you to open it. This is Forever Friendship.

السلام عليكم ...

هلا اختي كلاريتا ^^

بالنسبة للتصميم انا ان شاء الله بس اخلص هذي السنة رح اتخصص بتصميم الازياء وقتها رح استطيع اجاوبك
    بس انا لما اصمم اول شي لازم ارسم الجسم بعدين اصمم الزي على الجسم
    وان شاء الله بس اشتري سكانر قريباً جداً رح ابعتلك تصميماتي
    وتقبلي تحياتي

سلاااامgooood

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة lody مشاهدة المشاركة
    أهلا ..
    أنا يمكن ما أفيدك كتير .. بس حبيت أشارك .. التصميم بشكل عام مهنة راقية .. وفن طبعا .. بس ضروري العلم معاها ..
    أنا دراستي ليها علاقة بالتصميم .. بس أنا من جانب تاني .. أنا بدرس هندسة معمارية .. بس بداية التصميم على ما أعتقد تختلف من مدرسة لمدرسة .. كل حسب دراسته .. المهم انه كل تصميم يكون له فكر معين يكون له رسالة ممكن .. والمشكلة الأساسية على ما أعتقد تكون في البداية .. واذا بديتي صح على ما أعتقد حيمشي معاكي التصميم بسهولة .. اقري كتب أحسن .. واذا كانت عندك الموهبة .. حاولي فيها وخلي تعليمك ذاتي .. خصوصا انك في السعودية والمجال دا نادر عندنا هنا .. بس فيه مصممات سعوديات معروفات .. شدي حيلك .. ويمكن تلاقي مساعدة من غيري وتفيدك .. وموهبة الرسم انتي على ما أعتقد ممكن تكتسبيها مع الأيام .. بس على الأقل يكون عندك بداية أو أساس وخلفية ولو بسيطة .. وما حنسى تاني الكتب مهمة .. gooood gooood
    شكرا اخوي عالرد
    وان شالله بحاول اشتري كتب تنفعني بس الكتب ممكن الاقي كيف ابد وزي كذا

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة rozalia مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ...

هلا اختي كلاريتا ^^

بالنسبة للتصميم انا ان شاء الله بس اخلص هذي السنة رح اتخصص بتصميم الازياء وقتها رح استطيع اجاوبك
    بس انا لما اصمم اول شي لازم ارسم الجسم بعدين اصمم الزي على الجسم
    وان شاء الله بس اشتري سكانر قريباً جداً رح ابعتلك تصميماتي
    وتقبلي تحياتي

سلاااامgooood

وانا متحمسة مرة على التصاميم ودورت في المواقع عن رسمة الجسم ومالقيتها هي لها اسم ثاني

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter