الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 47

ظلم في ظلم ... إلى متى ستسمر هذه المهزله .. إلى متى .. ؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله و بركااتــه

أخواني الاعضاء اخواتي الفاضلات

أنا اليوم كنت ناوي أعمل موضوع قد بدأته منذ فترة طويله في منتدى المنتدى و لكنني لم انهيه هناك .. كتبته على أجزاء متتاليه و لكنني توقفت فجأه دون أن انهيه و بدون أي سابق انذار, هل تعلمون لماذا .. ؟؟

لأنني فور ما كتبت الموضوع, وجدت أن موضوعي الذي تعبت عليه قد نقل إلى عدة منتديات والله فوق 30 منتدى يا أخوان و المشكله الأكبر و الادهى من كل ذلك أن ناقلين موضوعي هؤلاء هم مراقبين و مشرفين في هذه المنتديات الأخرى.

فقلت في نفسي بصدمهم و ما بكمل الموضوع و بورطهم كلهم, ابى اشوفهم كيف بيكملونه biggrin
    و طلع ظني في محله, ولا واحد فيهم تعب نفسه و كمل الموضوع, تخيلوا يا جماعه لأي درجه وصل بهم الغباء .. ؟؟

لدرجة انهم كانوا ينقلون موضوعي و بنفس أسلوبي و بالضبط تماماً, يعني كوبي بيست بدون أي تغيير منهم ولا حتى حرف واحد, حتى الاخطاء الاملائيه كانوا ناقلينها عني كما هي .. !!!!

والله يا جماعه احزنني هذا الشيء كثيراً, و اي حد في مكاني سوف يحس بما احسسته, لأني والله تعبت في جمع و ترجمت المعلومات و في الأخير الاقي موضوعي ينقل إلى منتديات أخرى و بدون حتى ما يكلفون على أنفسهم أن يكتبوا كلمة منقول ><

هل ترون هذا عدلاً .. ؟؟

و لكن الذي صدمني أكثر و أكثر, عندما رأيت موضوعي نفسه منقول هنا في منتدى مكسات و اللي ناقل موضوعي نسب الموضوع لنفسه, فكلمه أحد الاعضاء و قاله الموضوع منقول فرد عليه هذا الشخص و قال أنه هو أنا .. !! تخيلوا يا جماااعه قال انه هو أنا و حط وصلت موضوعي الاصلي

هذي وصلة الموضوع اللي نقله عني الأخ الكريم السارق في هذا المنتدى الأكثر من رائع

http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=137007

شوفوا الردود و أحكموا بأنفسكم والله يا جماعه انا ما أحب انبش في الماضي و لكنني انصدمت frown

عموماً, الشخص هذا اللي نسب لنفسه الموضوع ما هو الا كاااذب, و غبي ايضاً اذ انه حتى لم يغير من الاسلوب حتى لو قليلاً حتى ينسبه لنفسه .. لا و يقول انه هو انا "صاحب الموضوع الاصلي" طيب ورينا شطارتك و كمله اذا كنت صاحبه الأصلي كما تدعي.

و في الأخير انا عندي الدليل على ان هذا الشخص كااذب, طبعاً انا لازلت أملك نك نيمي هناك و لكنني لم اشارك منذ فتره طويله, و هذا اكبر دليل.

ما علينا يا أخوان من هذا كله, انا طبعاً فتحت هذا الموضوع لغرض معين, اني ناوي اكمل موضوعي في هذا المنتدى الرائع و العزيز علي جداً.

ناوي اكمل مشواري هنا, و حبيت اني اوضح لكم عشان ماحد يجيني بكره و يقولي منقول او غيره, لأن الموضوع موضوعي في الاساس, و مستعد اقدم لكم اي دليل تطلبونه مني.

و في نفس الوقت الموضوع اساساً ما اتكمل هناك و مازال المشوار طويلاً عشان يكتمل, فأنا قررت اني أبدأه و اكمله و انهيه هنا في منتدانا الغالي مكسات, و هذي هديه مني لكل احبتي اعضاء مكسات لا يحظى بها اي منتدى اخر " يعني حصري علينا يالربع " خخخخخ

أتمنى منكم التفهم و النقااش معي في هذي النقطه, كما اتمنى أن يدخل احد المراقبين هنا عشان يقرر هل أكمله هنا أم لا .. ؟؟

و تحيااتــي للجميـــع.

أخوكم Hyouma
    رحمة الله عليك يا أخي
    الله يرحمك و يغفر لك و يسكنك فسيح جناته يا أخي و يا عزي و يا سندي

2. ...

لاتخف ستأخذ الحق منه ..

لكن اولا هل بالامكان ارسال رابط المنتدى الي (الذي ادعى فيه الشخص ان الموضوع موضوعه )

وباذن الله سأحاول ان اساعد

ولدي سؤال *
    هل مكسات اول منتدى تكتب فيه هذا الموضوع؟

ee5b5c1469fbc3759a476cbc35222731

ابتسامه و عليكم السلام و الرحمة ^^

حقاً مهزلة خصوصاً نسب الموضوع لأنفسهم يُسمى وقاحة

شخصياً أرى لا مانع في نقل المواضيع لتعُم الفائدة لكن بشرط كتابة " منقول ! "

إن شاء الله يساعدونك المُراقبين ، و أكمل مشوارِك في مكسات فهو الأفضل gooood
    ! H a v e ~ F u n

الشبكه العنكبوتيه مافيها حقوق كتاابه ..

يعني حتى لو كتبته و كملته .. انا و لا اي زاائر يقدر يسوي كوبي بست و ياخذه

لا تنزعج يا خووي .. ياما ضاعت علينا مواضيع تعبنا فيها .. بس انته بتااخذ الاجر << شو تبا اكثر عن جذا .. ^ ^ ..

لا من قال paranoid

لو هو كان كاتب شي يخص حماية الحقوق .. او انه طالب ان محد ينسبه لنفسه او يعدل عليه
    وقام شخص وخالف
    من حقه يلجأ للقانون

بس اعتقد القانون ماراح يسمع الا كلام كتاب معروفين او مواقع معروفة ^_^ !

^_^

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة missme مشاهدة المشاركة

لاتخف ستأخذ الحق منه ..

أختي انا لا أريد ان يؤخذ حقي او اي شيء من هذا القبيل .. والله اني ما أحب اضر اي انسان
    و لكن لا أحب ان يتعدى احدٌ علي و يأخذ تعبي و كأنه ينهبني عيني عينك
    و طبعاً مافي اي انسان في الدنيا يرضى ان ينهب حقه امام عيناه ولا يحرك ساكناً .. صح كلامي ولا انا غلطان .. ؟؟

لكن اولا هل بالامكان ارسال رابط المنتدى الي (الذي ادعى فيه الشخص ان الموضوع موضوعه )
    أختي بالنسبه للمنتديات الأخرى الذين سرقوا موضوعي ما علي منهم لأنهم لن يستطيعوا ان ينقلوا مالم اكمله
    و لكن المشكله في اللي نسب الموضوع لنفسه و هو عضو في مكسات
    وانا وضعت الرابط فوق .. رابط الموضوع المسروق في مكسات
    و عموماً يا أخت انا راح ارسلج رابط المنتدى الاخر الذي فيه موضوعي الاصلي و اذا تريدين الباسوورد حق نك نيمي مستعد اعطيج اياه عشان تأكدي اني صاحب الموضوع الاصلي.

وباذن الله سأحاول ان اساعد

ولدي سؤال *
    هل مكسات اول منتدى تكتب فيه هذا الموضوع؟
    لا انا كتبت الموضوع في منتدى آخر و لكنني لم اكمله هناك فالموضوع طويل جداً
    يعني لازلت في بدايته و لم اكمله هناك ولا اعتقد انني سوف اكمله هناك ابداً
    انا قررت اني ابداء الموضوع بطريقه اخرى هنا في مكسات و ان انهي ما بدأته هنا في منتدى مكسات

شكراً على المساعده يا أخيّه

أخوج Hyouma

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أفهم شعورك جيداً يا أخي العزيز .. فعلاً من السيء أن تبذل جهداً في الكتابة ليأتي شخص آخر ويسرق جهدك بكل سهولة

أنا أيضا اكتشفت أنني تعرضت لهذا الامر مع الاسف الشديد

هناك أمور غريبة حقاً .. تتمثل في الجهل المقيت لبعض الناس ..

بحيث لا يعتمدون في تواجدهم في المنتدى إلا على النقل فقط .. ermm

لكن ما دمت تعرف أنك تكتب لمنتدى معين وأن عندك أصدقاء يتابعون مواضيعك ففي هذا عزاء لك gooood

المهم أن استمرارك في الكتابة يرفع من مستواك وينقص من مستوى من يسرقون مواضيعك ^_^

ولا يحبطك هذا عن الكتابة بل واصل عملك دون توقف gooood

في أمان الله ..

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة .. M .. مشاهدة المشاركة
    حقاً مهزلة خصوصاً نسب الموضوع لأنفسهم يُسمى وقاحة

شخصياً أرى لا مانع في نقل المواضيع لتعُم الفائدة لكن بشرط كتابة " منقول ! "

إن شاء الله يساعدونك المُراقبين ، و أكمل مشوارِك في مكسات فهو الأفضل gooood
    لا تعلم أخي كم احس بالقهر من هذه المسأله بالذات
    هل يعقل ان يكونوا في الدنيا اشخاص كهؤلاء ؟؟

قلنا نسب الموضوع لنفسه و لم يقل منقول .. ممكن ابلعها هذي و لكن ان ينتحل شخصيتي و يقول انه هو انا .. ؟؟
    هذا مالن أرضاااه البتــه يا صاح

اتمنى ان يضع اي شخص نفسه مكاني, والله ظلم و قهر .. انا اعتبر هذي سرقه واااضحه
    و لكنني من اليوم فصادعاً سأكون لهم بالمرصاد

اشكرك أخي الكريم M على ردك المشجع و الطيّب .. فقد خففت عني قليلاً جزاك الله خيراً

تقبل شكري

أخوك Hyouma

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة تعبت من الحياه مشاهدة المشاركة

يعني حتى لو كتبته و كملته .. انا و لا اي زاائر يقدر يسوي كوبي بست و ياخذه

لا تنزعج يا خووي .. ياما ضاعت علينا مواضيع تعبنا فيها .. بس انته بتااخذ الاجر << شو تبا اكثر عن جذا .. ^ ^ ..
    اختي, انا ماعندي مشكله لو العالم كلهم ينقلون موضوعي و لكن هل تصل الى انتحال شخصيتي ؟؟
    هؤلاء الاشخاص انتحلوا شخصيتي عيني عينك و نفوني و لا كأنني كنت موجود من الاساس

و انا مثلي مثل اي مسلم اريد الفائده لأخواني المسلمين و لكن لا اريد ان ينتحل احدهم شخصيتي و بهذا الاسلوب

انتي اختي ادخلي الرابط اللي ان حطيته في بداية موضوعي و شوفي بعينج ..

و شكراً على مرورج الطيب اختاه

أخوج Hyouma

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أنـس مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

و عليكم السلام و رحمة الله و بركااتــه

أفهم شعورك جيداً يا أخي العزيز .. فعلاً من السيء أن تبذل جهداً في الكتابة ليأتي شخص آخر ويسرق جهدك بكل سهولة
    أنا أيضا اكتشفت أنني تعرضت لهذا الامر مع الاسف الشديد
    و أنت ايضاً مررت بما مررت انا به
    و لكن اخي هل حاول احد من سرقوا مواضيعك ان ينتحل شخصيتك و يلغيك ؟؟

هناك أمور غريبة حقاً .. تتمثل في الجهل المقيت لبعض الناس ..

بحيث لا يعتمدون في تواجدهم في المنتدى إلا على النقل فقط .. ermm
    و هذا ما لاحظته انا في العديد من المنتديات للأسف
    حتى انني سألت نفسي هل يمكن ان يكون شبابنا العربي ذو عقولٍ خاويه لا تعتمد الا على النقل و سرقة مجهودات غيرهم ؟
    الا يستطيعوا ان بيتكروا ؟
    وانا لا أتكلم عن الكل هنا يا أخي و لكنني اتكلم عن فئه معينه و هذه الفئه ليست بالبسيطه للأسف
    انا انصدمت عندما قمت بنسخ عنوان موضوعي في محرك البحث جوجل .. لقيت كثير من المنتديات ناقلينه و ناسبينه لأنفسهم و للأسف يا أخي فأكثرهم مراقبين و مشرفين على هذه المنتديات .. شر البيلة ما يضحك اخي الكريم.
    لكن ما دمت تعرف أنك تكتب لمنتدى معين وأن عندك أصدقاء يتابعون مواضيعك ففي هذا عزاء لك gooood

المهم أن استمرارك في الكتابة يرفع من مستواك وينقص من مستوى من يسرقون مواضيعك ^_^

ولا يحبطك هذا عن الكتابة بل واصل عملك دون توقف gooood

في أمان الله ..
    اشكرك اخي الكريم أنــس على كلامك و مشاركتك اللطيفة هذه

تقبل تقديري

أخوك Hyouma

ربما هذه أحد الأسباب التي جعلتني أتجه إلى الكتابه على الورق فهي ستكون مخزنة عندي ، محفوظة الملكية ..

لا تحلم بأن تكتب موضوعاً -حصرياً- ... ستجده في الغد قد انتشر مذيلاً بكلمة -حصرياً- ذاتها !!

حتى لو أقسمت بعدم تحليلك لمن سينقل الموضوع ... فلن يبالي السارق على كل حال ...!

جميع ماكتبتُهُ منتشر في المنتديات لدرجة أني كرهت و مللت من مواضيعي .. و الأروع أني وجدت ردودي على الأعضاء -ذاتها- قد نقلت بفارق تغيير اسم العضو فقط ...!!

و طبعاً كما قلت بلا حفظ للمصدر الأصلي !

سابقاً كنت أعزي نفسي بأن صاحب الموضوع الأساسي هو من ستكون لديه ثقافة فيما كتبه لكن القلة من يمتلك دقة الملاحظة ليرى ضعف ثقافة -الناقل- مقارنة بصاحب الموضوع ذاته ...

أتمنى لك التوفيق حقاً في موضوعك -الغير حصري- ...
    اخر تعديل كان بواسطة » سكـــارلت في يوم » 16-08-2007 عند الساعة » 05:37

ربما هذه أحد الأسباب التي جعلتني أتجه إلى الكتابه على الورق فهي ستكون مخزنة عندي ، محفوظة الملكية ..

كحال عزيزتي سكارلت أنا،،

لم يعد هناك اي إحترام لحقوق الشخص

ولم يقتصر النقل على المواضيع والخواطر والتقارير بل تعداه للردود

أجد الكثير من الردود منقولة من منتدى لآخر ولاأعرف كيف يمكنني ان اصف اشخاص بمثل هذا الغباء

أعزي نفسي إن نقل لي موضوع او رد بأني انا صاحبة الموضوع الأصلي
    ولكن هذا ليس كافياً حقاً..

تقبل تحياتي وتعازي ايضاً..

افهم شعورك يا صديقي جيدا

اعلم تماما مدى مرارة تلك الحرقه في صدرك فقد جربتها كثيرا

ولكن ماذا تفعل في عالم لا يوجد به قوانين لحفظ الملكيه؟وكأنك تكتب في مهب الريح!

يا اخي انصحك بألا تلتفت لهذه الامور فسوف تتعب كثيرا

اذكر في احد المرات انتابني فضول غريب اثناء مشاركتي في احدى المنتديات

ففكرت ان اعمل بحث عن مواضيعي..وكان وقع الصدمه عليّ حينها لا يوصف!!

تصور يا اخي لم يكتفي فقط بسرقة الموضوع بل سرق الردود ايضا!!

ومن هو هذا الشخص!! انه القدوه..انه مشرف القسم العام

بل ويتلقى كلمات الثناء والمديح و فاه يكاد لا يغلق حماقةُ.

اي رداة خلقٍ تأتي بالمرء لمثل هذه الفعله..اي ضعافة نفسٍ تلك التي تجعل صاحبها يلقى بنفسه الى هذه الدرجه!

لا اصدقك القول ان قلت اني وجدت الموضوع في عشرة منتديات على الاقل...بل نتيجة البحث نتج عنها ما يقارب 5 صفحات.

ولكن ماذا بأيدينا ان نفعل؟

نذهب الى جميع المنتديات ونأتي بتواريخ جميع المواضيع لنثبت اننا اصحاب المواضيع الاصليه!!

يا أخي نصيحة لك ألا تلتفت لهذه الامور ولا تشغل بالك كثيرا بها..انت الان هنا بين من يقدرون قيمة قلمك

تفضل و أرينا ابداعاتك

بالتوفيق دوما

جــــــون

هذا هو الفرق الذي لاحظته بين المنتديات العربية و الأجنبية.

أبحث عن موضوع ما فأجد أكثر من صفحة جوجل تحتوي على روابط منتديات تتكلم عن الموضوع ذاته و بنفس العنوان!

أمر يدعو للضحك حقاً.

و هذا ما يقلقني عند كتابة موضوع فلا أكتبه. هل اكتبه بصيغة pdf؟

فليعنك الله.

هذا هو الفرق الذي لاحظته بين المنتديات العربية و الأجنبية.

أبحث عن موضوع ما فأجد أكثر من صفحة جوجل تحتوي على روابط منتديات تتكلم عن الموضوع ذاته و بنفس العنوان!

أمر يدعو للضحك حقاً.

و هذا ما يقلقني عند كتابة موضوع فلا أكتبه. هل اكتبه بصيغة pdf؟

فليعنك الله.
    والله صدق ان الاجانب بتعبهم ويسون كل شي ويفترض ان

المنتديات تحط ميزه انا شفتها وارتحت وانا اسوي مواضيع

فصرت احط جهدي كله في ذيك المنتديات وشي

\الميزه ان اللي مو مسجل ما يقدر ينسخ الكام اللي مكتوب

في مواضيع هاذا الموقع فتكتب وانت مرتاح

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سكـــارلت مشاهدة المشاركة

لا تحلم بأن تكتب موضوعاً -حصرياً- ... ستجده في الغد قد انتشر مذيلاً بكلمة -حصرياً- ذاتها !!

حتى لو أقسمت بعدم تحليلك لمن سينقل الموضوع ... فلن يبالي السارق على كل حال ...!

و هذا ما أحزنني فعلاً, الا يستطيع الناقل أن يكتب منقول للفائده .. ؟؟ و بهذا فلن يفقد مصداقيته
    الا يستطيع الناقل أن يذكر المصدر الأصلي ؟
    أنا لاحظت في بعض المنتديات و الاقسام "بالذات الرياضيه" دائماً عندما يكتب اي شخص خبر معين فإنهم يطلبون منه ذكر المصدر, لماذا لا يطبق هذا الشيء عندنا ؟

جميع ماكتبتُهُ منتشر في المنتديات لدرجة أني كرهت و مللت من مواضيعي .. و الأروع أني وجدت ردودي على الأعضاء -ذاتها- قد نقلت بفارق تغيير اسم العضو فقط ...!!

و هذي هي المصيبه الأكبر, انا رأيتهم قد انتحلوا شخصيتي, و هو احدهم في هذا المنتدى عندما نقل موضوعي و رد عليه أحد الاعضاء بأنه رأى الموضوع في منتدى اخر رد عليه قائلاً: إنه هو صاحب الموضوع الاصلي في ذاك المنتدى, الا يعتبر هذا انتحال شخصيه .. ؟؟

و طبعاً كما قلت بلا حفظ للمصدر الأصلي !

سابقاً كنت أعزي نفسي بأن صاحب الموضوع الأساسي هو من ستكون لديه ثقافة فيما كتبه لكن القلة من يمتلك دقة الملاحظة ليرى ضعف ثقافة -الناقل- مقارنة بصاحب الموضوع ذاته ...
    صحيح و لكن الناقل كما ذكرت يا أخي سابقاً, يستطيع ان ينقل حتى ردودك على الاعضاء, يا أخي انا اكثر ما اضحكني اني دخلت احد المنتديات و كانوا ناقلين موضوعي, و طبعاً ناقل موضوعي كان هو المشرف العام لهذا المنتدى, و المصيبه الأكبر انه قال في بداية موضوعه أنه قد كتب هذا الموضوع بالتعاون مع زميل اخر له و هو احد المشرفين في نفس منتداه, يعني تعاونوا على السرقه .. !!

أتمنى لك التوفيق حقاً في موضوعك -الغير حصري- ...
    التوفيق للجميــع أخي و اشكرك على ردك, و أتمنى ان لا تكن بهذا اليأس اخي الكريم, اكتب ولا عليك منهم فما هم الا مجرد لصوص.

تقبل تقديري و شكري.

أخوك Hyouma

الله يعينك على ما إبتلاك بس يمكن موضوعك أعجبه فحب نستفيد نحن المكساتيين منه

بس عندي سؤال هو الموضوع عن إيش يتحدث ؟ لأن الرابط مافتح معي
    [IMG]http://i52.************/2ceomc0.png[/IMG]
    They are all greek to me , I seem can't find where I fit
    it's the wrong planet to me , seem can't find myself in

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة إقبال مشاهدة المشاركة

كحال عزيزتي سكارلت أنا،،

لم يعد هناك اي إحترام لحقوق الشخص

ولم يقتصر النقل على المواضيع والخواطر والتقارير بل تعداه للردود

أجد الكثير من الردود منقولة من منتدى لآخر ولاأعرف كيف يمكنني ان اصف اشخاص بمثل هذا الغباء

بل هم الغباء بعينه, هم من تربعوا على عرش الغباء, يا أخي ليست المشكله في النقل فقط, بل و انهم لا يستطيعون نقاش ما نقلوه, و هذا يدل على انعدام ثقافتهم, و لكن السؤال الأهم هو: اذا نقل احدهم موضوع ما و لم تكن عنده ادنى فكره عن هذا الموضوع او خلفيه, هذا يعني انه لن يستطيع نقاش الاعضاء فيه, فلماذا ينقل موضوعاً لا يستطيع النقاش فيه .. ؟؟ زيادة مشاركات مثلاً .. ؟؟ و ما الفائده من زيادة عدد المشاركات اذا كانت كلها فالصو .. ؟؟

أعزي نفسي إن نقل لي موضوع او رد بأني انا صاحبة الموضوع الأصلي
    ولكن هذا ليس كافياً حقاً..
    بالتأكيد, هذا ليس كافياً ابداً, كيف لي انا كصاحب موضوع أن أكتب و اتعب و أرى تعبي يسرق بهذه الطريقه ولا أتحسر عليه .. ؟؟
    أرى شخصاً لا يستطيع حتى ان يناقش و يكتفي بكلمة شكراً على مروركم في موضوع يخصني .. ؟؟

تقبل تحياتي وتعازي ايضاً..
    أشكرك اخي على مرورك الطيب,

تقبل احترامي و تقديري.

أخوك Hyouma

السلام عليكم ورحمة الله

أخوي muroga كيف حالك ؟ طيب؟

بصراحة انا تأثرت لما قرأت موضوعك هنا لأني صار لي نفس الشي بالضبط

مرة انا واختي تعبنا جمعنا معلومات من مجلات ومواقع اجنبية وترجمنا وحالة

وحطيناه بإسمي بهالمنتدى

وبعد مدة قصيرة لما راح موضوعنا ورا الصفحة الثانية لقيته بإسم عضوة ثانية في نفس القسم !!

بدون ما تكتب منقول

وسوت (كوبي بيست)وحطته نفسه على انه موضوعها

انا عصبت وزعلت وحسيت انه (ظلم )

اشتكيت وراسلت العضوة واكتشفت انها ماخذته من منتدى ثاني وما تدري ان اصله من مكسات!!!!!

تخييييييييييل !!!!!!!!!!!!!!!

يعني منتديات ثانية سرقته already شوف القهر !

وهي اخذته من المنتدى الثاني (اللي سرق موضوعنا من مكسات)وحطته هنا!!!

لا تزعل ولا تاخذ على خاطرك ابدا

موضوعك طبيعي ينسرق هذا يدل على انه رائع جدا

ويكفيك فخرا انك صاحب الموضوع الأساسي

وتذكر ان فائدة موضوعك بتعم على الجميع ولك أجورهم جميعا بإذن الله

كل الاعضاء صار لهم هالشي

هذا اللي خلاني ما احط مواضيع بالمنتدى frown

انت كمل موضوعك هنا عندنا وكلنا بنتابعك

واحنا نعرف انك انت صاحبه وكله بجهدك وتعبك

تحياتي أخي الكريم smile

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة جـــون مشاهدة المشاركة
    افهم شعورك يا صديقي جيدا

اعلم تماما مدى مرارة تلك الحرقه في صدرك فقد جربتها كثيرا

ولكن ماذا تفعل في عالم لا يوجد به قوانين لحفظ الملكيه؟وكأنك تكتب في مهب الريح!

يا اخي انصحك بألا تلتفت لهذه الامور فسوف تتعب كثيرا

اذكر في احد المرات انتابني فضول غريب اثناء مشاركتي في احدى المنتديات

ففكرت ان اعمل بحث عن مواضيعي..وكان وقع الصدمه عليّ حينها لا يوصف!!

تصور يا اخي لم يكتفي فقط بسرقة الموضوع بل سرق الردود ايضا!!

ومن هو هذا الشخص!! انه القدوه..انه مشرف القسم العام

بل ويتلقى كلمات الثناء والمديح و فاه يكاد لا يغلق حماقةُ.

و كأنك تحكي حكايتي, اذا فسد الراعي فسدت الرعيّه اخي الكريم, اذا كان المشرف نفسه وضع قوانين تنص على عدم نقل المواضيع, ووضع قسم خاص للمواضيع المنقوله, و هو بنفسه يخرق هذه القوانين التي وضعها و ينقل "او بمعنى أصح يسرق" فكيف لنا ان نسمي منتدى كالذي ذكرت بــ منتدى ؟؟ انا أعتبره وكر للصوص أخي الكريم و ليس منتدى.

اي رداة خلقٍ تأتي بالمرء لمثل هذه الفعله..اي ضعافة نفسٍ تلك التي تجعل صاحبها يلقى بنفسه الى هذه الدرجه!

لا اصدقك القول ان قلت اني وجدت الموضوع في عشرة منتديات على الاقل...بل نتيجة البحث نتج عنها ما يقارب 5 صفحات.

ولكن ماذا بأيدينا ان نفعل؟

نذهب الى جميع المنتديات ونأتي بتواريخ جميع المواضيع لنثبت اننا اصحاب المواضيع الاصليه!!

أجل نستطيع فعل ذلك, إلى متى سترضى انت و سأرضى انا و سيرضى غيرنا من أصحاب المواضيع المسروقه بهذه المهزله ؟
    أقل ما نستطيع فعله هو فضحهم أخي الكريم و بهذا سنلقهم درساً لن ينسوه مدى الحياه.

يا أخي نصيحة لك ألا تلتفت لهذه الامور ولا تشغل بالك كثيرا بها..انت الان هنا بين من يقدرون قيمة قلمك

تفضل و أرينا ابداعاتك
    لقد صدقت اخي الكريم, و أنا لي الشرف أن أكون في منتدى رائع كمنتدى مكسات
    و لن أتوقف و سوف أكتب فيه ما شئت
    فهنا من يقدر smile

بالتوفيق دوما

جــــــون
    أشكرك عزيزي جــــون على مرورك الطيب
    تقبل تحياتي و تقديري

Hyouma

الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter