مشاهدة النتائج 1 الى 17 من 17

ايحق لك ان تحزن؟؟؟

*الى السحابة خاصة

عجبت لامر كل البائسين في هذاالعالم, بعد كل ما رزقوا يدعون الحزن...

وعجبت لمن تراهم قمة في السعادة وفي قلوبهم الف جرح....

ما الذي يحزننا جميعا؟؟

فقدان عزيز؟؟

مرض؟؟

خطأ اقترفناه؟؟

فشل في الدراسة او العمل؟؟

هل هذه الامور الصغيرة تبكينا؟؟

نعم امور صغيرة...

ذا فقدت عزيزا ففكر....حتى لو لم تفقده فهل يعقل انه كان سيبقى معك الى الابد؟؟وهل فني الناس بفناءه؟ ارض فغيره كثر...

اذا مرضت فلا يهم...فكل ذي عاهة جبار...وقد يكون مرض جسدك اهداك قوة لبك...فمن الضعف فقط تتولد القوة...

اذا كنت قد اقترفت خطا فاصلحه...واذا لم يكن بالامكان اصلاحه فحزنك حتى اليوم كان عقابا كافيا لك...تعلم كيف تسامح نفسك كما تسامح غيرك....

واذا فشلت.... فهذه ابسط المشاكل...لكل ضعفه..ولا احد معصوم من الفشل..ولا بد انك فشلت لانك لم تستطع...انهض ببساطة وخذ طريقا اسهل....

هل هناك امور اخرى تبكينا؟؟

هل حياتنا معقدة اكثر من هذا؟؟
    اذا ادعيت بانه نعم فاعلم...

انك لو حولت الصيف شتاء بدموعك...

ستشرق الشمس كل صباح...

وستبقى للسماء زرقتها....

فلماذا تبكي؟؟

2. ...

شكرا أختي الغالية على الإهداء
    كلماتك رائعة وصادقة
    الله يقول في كتابه الكريم - إنالله لا يغيرما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم..........- ولكن كيف السبيل إلى ذلك
    كل من يحيطون بي يعزفون على وتري الحساس يستمتعون بلحنه الشجي ولا يعوفون أن مع كل عزفة تنقطع أوتار قلبي ....................
    اخر تعديل كان بواسطة » السحابة في يوم » 24-09-2007 عند الساعة » 10:39
    e6117c5e1aa1bb004eb8395aba89c103

sigpic217995_1

مشكووووورة اختي على الكلمات الحلوة
    صرااااحة كلمااااااااااااات و لا أروع
    واااصلي إبداعك يا أختي

المحبة : سوسو الشقية
    insagram : @asma.md_
    twitter : @Names_Md

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة السحابة مشاهدة المشاركة
    شكرا أختي الغالية على الإهداء
    كلماتك رائعة وصادقة
    الله يقول في كتابه الكريم - إنالله لا يغيرما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم..........- ولكن كيف السبيل إلى ذلك
    كل من يحيطون بي يعزفون على وتري الحساس يستمتعون بلحنه الشجي ولا يعوفون أن مع كل عزفة تنقطع أوتار قلبي ....................

"وتري الحساس" ........يا لها من ذريعة يتشبث بها كل من اراد تفسير سوء ظنه بالناس.......

قد تكون نظرتك الى العالم سوداوية.......بيننا بعض الشبه.......

لكن هل يعقل ان بشرا خلق ليعيش وحيدا؟؟؟؟

هل يعقل ان بشرا مات ولم يكره احدا؟؟؟؟
    هل يعقل ان بشرا مات ولم يحب احدا....شيئا؟؟؟؟؟

لا اعتقد ان كلامك ينبع من غير فراغ في قلبك قد وسعت فتحته دموع الندم والخوف حتى سيطر عليك...

سوسو الشقية.........يا له من اسم ينتزع الابتسامة من بين شفتي كل سامع وقارئ انتزاعا...

farsmoon.......الرسم ابداع وخيال غير سهل....

شكرا على المرور

معكم.....عائشة

شكرا عائشه على الكلمات الجميله المعبره التي تنبع بالحكمه والرقه اتمنى ان تكتبي لنا دائما لكي تخرجي الكلمات التي لا استطيع ان اعبر عنها من قلبي ,ان الانسان ولد وهو يبكي ولا يمر يوم في حياة الانسان الا ويبكي فيه حتى لو كان يبكي فرحا فليس شرطا ان تكون هذه دموع حزن كما انا الطفل عندما يولد يجب ان يبكي فهذا يدل على الحياة واستطاعته للتنفس . اريد ان اسالك هل انت مع القول ان الانسان يجب عليه ان يبكي ليخفف عن نفسه؟شكرا لاطالتي في الرد واتمنى ان تردي على تعليقي شكرا مره اخرى

"وتري الحساس" ........يا لها من ذريعة يتشبث بها كل من اراد تفسير سوء ظنه بالناس
    صدقيني ليست ذريعة إنها الحقيقة

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة lover princess مشاهدة المشاركة
    شكرا عائشه على الكلمات الجميله المعبره التي تنبع بالحكمه والرقه اتمنى ان تكتبي لنا دائما لكي تخرجي الكلمات التي لا استطيع ان اعبر عنها من قلبي ,ان الانسان ولد وهو يبكي ولا يمر يوم في حياة الانسان الا ويبكي فيه حتى لو كان يبكي فرحا فليس شرطا ان تكون هذه دموع حزن كما انا الطفل عندما يولد يجب ان يبكي فهذا يدل على الحياة واستطاعته للتنفس . اريد ان اسالك هل انت مع القول ان الانسان يجب عليه ان يبكي ليخفف عن نفسه؟شكرا لاطالتي في الرد واتمنى ان تردي على تعليقي شكرا مره اخرى
    السلام عليكم
    اولا شكرا على المرور
    واطالة الردود هي من الامور التي احبها....
    ثم من قال ان هذا رد طويل؟؟؟؟؟
    وبالنسبة للسؤال فلولا الدموع ما كان للسعادة طعم.......
    فالبكاء هو ما يجعلنا بشرا....
    لكن لنبك حزنا..او حسرة..وليس انكسارا...

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة السحابة مشاهدة المشاركة
    "وتري الحساس" ........يا لها من ذريعة يتشبث بها كل من اراد تفسير سوء ظنه بالناس
    صدقيني ليست ذريعة إنها الحقيقة
    اختاه

قد لا تكون كلماتي سوى سحابة صيف لن تمطر في حياتك..
    لكن بدل ان تتعرفي على مشاعر الاخرين..
    لماذا لا تجلسين مع نفسك...كلميها قليلا وجادليها..ثم قرري...

معكم
    عائشة

الحزن سمة من سمات الحياة من منا لا يحزن ولكن يجب ان نتغلب على هذا الحزن وأن نحاول أن نفتح دائما أبواب السعادة .. ولا نجعل الحزن دافعا لنا للتراجع للوراء بل نجعله بداية حياة جديدة مليئة بالسعاده حتى ولو فقدنا عزيز قد نفقد الجسد ولكن يبقى العزيز في القلب يجب ان نتغلب على الحزن مهما كان .. عزيزتي عائشة كلمات جميلة جدا ورائعه وتدعو للتفائل .. شكرا لك ولإضافتك الجميلة في انتظار جديدك الرائع أختك : هايبرا
    attachment
    cry..الـلهم ارحمني برحمتك ووفقني بتوفيقك يارب العالمين ..cry
    الحمدلله .. الحمدلله .. الحمدلله ..أستغفر الله ..أستغفر الله ..أستغفر الله ..

كلمات رائعة وجميلة أختي عائشة
    أرجو من الله لك التوفيق

دمتم في حفض الرحمن

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Ai-haibar -x مشاهدة المشاركة
    الحزن سمة من سمات الحياة من منا لا يحزن ولكن يجب ان نتغلب على هذا الحزن وأن نحاول أن نفتح دائما أبواب السعادة .. ولا نجعل الحزن دافعا لنا للتراجع للوراء بل نجعله بداية حياة جديدة مليئة بالسعاده حتى ولو فقدنا عزيز قد نفقد الجسد ولكن يبقى العزيز في القلب يجب ان نتغلب على الحزن مهما كان .. عزيزتي عائشة كلمات جميلة جدا ورائعه وتدعو للتفائل .. شكرا لك ولإضافتك الجميلة في انتظار جديدك الرائع أختك : هايبرا
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة touren مشاهدة المشاركة
    كلمات رائعة وجميلة أختي عائشة
    أرجو من الله لك التوفيق

دمتم في حفض الرحمن

هايبرا.....هل سيكون من الازعاج ان اسال عن مصدر هذا الاسم؟؟؟؟

touren..... مرورك اسعدني...

شكرا على مروركما.....

معكم...عائشة

هلا والله

تسلمين اختي ع الموضوع الحلو

والله يعطيج العافية
    اماراتية وكلي فخر goooodgoooodgooood

امممممم لو كنتي تسأليني عن إسمي وسبب تسميتي لنفسي بإيهايبرا .. فلقد سميتها على اسم انمي كنت اتابعه وأسميته أكثر لانه يتعلق بشخصية قريبة مني .. ولقد أحببت شخصية هذا الفتاة لأنها غامضة وانا أحب الغموض ..^^

وأعتذر لمروري الثاني ^^

لايمكن أن يقول أي شخص أن حياته كلها تعيسة وحزينة فإن بحثنا في حياتنا التي عشناهاعن السعادة ربما نجد لحظة منها أو حتى أقل وهذا يعني انها موجودة لم تنفى بعد من الكون وربما هذه الحظة كانت مع حبيب فرقك عنه الزمن فإذا شعرت بالحزن وبحاجة للبكاء فبكي بفرح لأنك وجدت السعادة في حياتك وهي موجودة أمامك ولم تتذكرها من قبل نسيتها وأبدتها مع ساعات حزنك .... هكذا كنت أف

عل في لحظات حزني أو هكذا علمني محبوبي أن أفعل قبل الفراق ..........

موضوع جميل عائشة مشكورة..........cool
    اخر تعديل كان بواسطة » سفينة الدهر في يوم » 27-09-2007 عند الساعة » 16:54
    sigpic199029_1.<<إن خلق الإنسان بقلب فلمذا يعيش من دونه>>....

سماني قمر 14.....
    سفينة الدهر......
    التفنن في التسمية شيء جميل....
    شكرا على المرور

اما انت هيبرا....اتمنى ان الاملاء صحيح....
    فقد اجبتني على سؤال جال بخاطري منذ اول رد قراته لك..قبل تسجيلي في المنتدى...
    شكرا على الاجابة

معكم....عائشة

مشكوووووورة اختي .........كلمات والله اكثر من رائعة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter