مشاهدة النتائج 1 الى 6 من 6

الهروب إلى الحياة أفضل قصة حياتي مع معشوقتي

[]الهروب الى حياة أفضل

تاريخ كتابة الموضوع : 9 / 1 /2007

الوقت : 7:00 مساء

الغرض من كتابة الموضوع : إيضاح مدى مصداقية المحبة بيني وبين معشوقتي نوير

الإهداء : الى كل شخص حااقد حااسد محبتي أنا ومعشوقتي نوير <== والله ما طقوا لك خبر

شكر : أتقدم بالشكر الى كل من ساعدني في نشر هذا الموضوع وهم كلا من :

1 / الكيبورد

2 / الماوس

3 / الابتسامات

أما الان .. فأترككم مع الموضوع

في يوم من الايااام بينما أنا نااائم ومحتضن مخدتي .. وأسبح في سباتن عميق .. اذا بي اسمع رجفتن لباب غرفتي كادت أن تخلعه .. وتلتها رجفتن على جنبي بدلت مكان قلبي من اليسار الى اليمين ..

اذ به ابي يقول لي عبدووو ووجع قم أرم الزباله .. انا مدري وش فااايدة السواقين ( يبي يكشخ بس مهوب عارف كيف )

فقلت له : سم يا يبا .. وانا ناقزن نقزه من قوة الرفسه .. فخرجت كي ارمي الكيس وانا لابسن فنيله علاقي وسروال السنه .. وسعبولي ناشفن على خدي ( الله يحوم تسبدك )

وعندما رميت الكيس .. وهممت بالرجوع اذا بي ارى معشوقتي نوير خارجة هي الاخرى كي ترمي كيس الزباله .. وتناااديني وتقول :

عبودي حبيبي كيف الحال ؟

فقلت لها بالفم المليااان : انقلعي يا مال الحكه .. مالي خلق لك

فأنبهرت من ردي القاسي لها .. ولحقتني قبل أن ادخل الى المنزل .. ومسكتني وقالت لي : أنت منت على بعضك فيك شي .. بس قل لي وش فيك ؟؟

فقلت لها : يا بنت الحلال حلي عن وجهي لا والله اخليك انتي والكيس اللي رميته قبل شوي واااحد

فقالت لي .. افااا يا عبودي .. كذا ترد على معشوقتك ؟؟
    والله لو ما تقول لي وش فيك الحين ما تعرفني ولا اعرفك

عااد انا ما صدقت القى وحده تحبني .. قلت لها لا كلش ولا زعلك .. الان سأخبركي بكل شي

فتوسدنا رصيف بقالة حارتنا .. وقلت لها اسمعي يا نوير .. انا محد يحبني في هالدنيا .. ابوي يخليني ارمي الزباله .. وامي تخليني اغسل الحمامات .. واخوي يخليني اكوي شمااغه .. واختي تخليني استشور شعرها .. والسواق يخليني اغسل السيااره .. والخداامه تخليني اغسل الصحون

فوضعت راسي على صدرها .. وبدأت أبكي وأقول .. انا لو اموت ازين لي .. انا محد يحبني محد يحبني كلكم تكرهوني .. ولم اشعر الا بكف من نوير ايقضني من بكاااائي .. وقالت لي : فشلتنا الله يفشلك قداام بزارين الحاااره ما غير تصاايح

فقالت لي .. أنا من هالحال وأردى .. يعني كلنا في الهوى سوى ..

قلت لها لازم ندور لنا على حل .. فجلسنا نفكر ونفكر ونفكر .. فقلت لها .. وجدتها .. وجدتها .. فصفعتني كفا آخر .. وقالت لي ورى ما تهرج مثل النااس صااايرن تسنك اللي يجون في المناااهل ( ياقدمك )

قلت لها .. نهاااجر ونغير عالمنا .. قالت لي انت صاادق .. قلت لها أي والله .. قالت ما في غير هالحل .. قلت لها لا والله مافي غير هالحل biggrin biggrin

قالت خلاص الحين كل واااحد منا يروح لبيته وياخذ اغراااضه ونلتقي هنا بعد نص ساااعه

رحت لبيتنا .. واخذت شرشرف .. وفرشته وحطيت في ملابسي والعده كلها .. وبعدين ربطت الشرشرف .. وعلقته بعصا مكنسه ( متأثر بأفلام الكرتون ).. وطلعت والتقينا في المكااان المحدد .. لقيت نوير ما جااابت معها الا عباااتها ولابستن زبيريه أخوها .. قلت لها وين ملابسك .. فقالت لي .. اذا كنت انت معي لا يلزمني من هذه الدنيا شي ( مدري وش تقصد بهالجمله

قلت لها .. اذن هيا بنا لنهاااجر ونبحث عن حياااة أفضل من حياااتنا هذه .. فمشينا على الاقدااام مساافة استغرقت منا يوما بليلته .. جُبنا خلالها الصحاااري والغفاار .. وقطعنا المحيطاات والانهاار ( مهوب بالسعوديه ) وعندما حل علينا الليل بسدوله .. قلت لها دعينا نستريح هنا .. والصباح رباح .. فقالت لي لا بأس يا حبيبي ..

أوقدت ناارا في ذاك الليل الداامس .. وأخرجت من عزبتي كيسين اندومي .. فطهوناهما .. واكلناهما .. وذهبنا في سباااتن عميق .. ريثما عواء الذئاب .. ونبح الكلاب .. نهق الحمير .. وزقزقة العصافير ( اول مره ادري ان العصاافير تطلع بالليل )

_-_-_- نهاية الجزء الأول -_-_-_

ترقبونا في الجزء الثااني عندما استيقضنا في الصباااح

وتقبلوا مني أرق التحيات

2. ...

biggrin

وسعبولي ناشفن على خدي ( الله يحوم تسبدك )
    يــــع .. .. dead

فوضعت راسي على صدرها
    نفذت من مقص الرقابة .. .. cheeky

صااايرن تسنك اللي يجون في المناااهل
    كح .. كح .. كح .. كح .. .. .. عفوا .. .. بس فيه غبار .. surprised

وقطعنا المحيطاات والانهاار ( مهوب بالسعوديه )
    في ماليزيا الظاهر .. .. cool

- - - - - - - - - - - - - - -

ههههه ... biggrin

يسلموووو .. .. على القصة الطريفة اخ عبدو .. .. asian
    attachment

attachment

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة بوران مشاهدة المشاركة
    biggrin

يــــع .. .. dead

نفذت من مقص الرقابة .. .. cheeky

كح .. كح .. كح .. كح .. .. .. عفوا .. .. بس فيه غبار .. surprised

في ماليزيا الظاهر .. .. cool

- - - - - - - - - - - - - - -

ههههه ... biggrin

يسلموووو .. .. على القصة الطريفة اخ عبدو .. .. asian
    الله يسلمك
    ومشكووووووووووورة على ردك الجميل

مشكورة على القصة الحلوة..مررررررررة..
    وانا مرررة متحمسة..

وننتظر الجزء الثاني..

تحياتي..

مشكور على التوقيـــع الرائع من الاخ المبدع (saher)..
    انتظروا يوميات شله الزاحفات

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة محبة السعودية مشاهدة المشاركة
    مشكورة على القصة الحلوة..مررررررررة..
    وانا مرررة متحمسة..

وننتظر الجزء الثاني..

تحياتي..
    العفو
    ومشكووووووووووووورة على الرد
    واشبو في جزء تاني

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter