مشاهدة نتيجة التصويت: متى تتوقع انظمام عضوا جديد في الطاقم ؟

المصوتون
1094. لا يمكنك التصويت في هذا التصويت
  • - في جزيرة الحورين ( البرمائين ) *

265 24.22%
  • - قبل دخول للعالم الجديد *

81 7.40%
  • - بعد الدخول للعالم الجديد بفتره قصيره *

343 31.35%
  • - سينظم لكن بعد فترة طويله *

233 21.30%
  • - لن ينظم لهم اي شخص *-

80 7.31%
  • - لا اعلم *

92 8.41%
الصفحة رقم 743 من 3150 البدايةالبداية ... 24364369373374174274374474575379384312431743 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 14,841 الى 14,860 من 62995
    اخي مستحيل يكون تيتش اضعف الاباطرة
    فلوفي يستقبل ضربات السيوف ايضا
    تيتش يملك اقوي 2 فواكه الزلزال و الضلام فكلها ضربات بعيدة + قصيرة المدي من اي مكان بامكانه اصابتك
    اما بيغ مام من دون فاكهتها اعتقد انها لا شيئ فتيتش قادر علي الغاء فاكهتها
    يمكن بيف مام بقوة ماجيلان او هيا اقوي بقليل

بالمناسبة لمذا جعل ادواد من لوفي ان يقابل ماجيلان السبب الوحيد هو معرفة نقطة ضعف فاكهة اللوجا و هو الماء او الهاكي
    و مفعول الهاكي اقوي طبعا

كيد واجه سفن بيغ مام و ليس كايدو ....
    [/QUOTE]

انا حكمت على تيتش من اخر مواجهات له طيب اخوي خلينا نفكر شوية
    الضربة الي استقبلها تيتش من اللحية البيضاء بالسلاح مو المروض تقتله او على الاقل تخليه يفقد ذراعه ؟ كمان لا ننسى تيتش تاثر فيه البنادق وهي ما تاثر على لوفي
    انا ما قلت انه ضعيف بس من وجهة نظري انه اضعف الاباطرة يمكن تطور في السنتين وصار اقوى من شانكس ما نعرف الله اعلم

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة قطو مفلوع مشاهدة المشاركة
    الصراحة لو صارت حرب بين لوفي وبيج موم.... بيكون هذا تقدم سريع ورهيب لطاقم لوفي، اي انه بيكون من اليونكو.... صح اني ما اتوقع ان هذا يصير لكن اودا دايما يفاجأنا ويصدمنا، وانا اعتقد اذا لوفي فاز بيترك المجال لاشياء ثانية في القصة... يعني بيكون من الحكام الاربعة خلاص اي قوته تعتبر من الاقوى في العالم... فيفتح المجال لقصة جيش الثورة والادميرالز ووو....

،ردا على بعض الاسألة اللي فوق، لا انا اظن انه مستحيل اوكيجي ينضم للوفي، يمكن يساعدهم كذا مرة لكن مستحيل ينظم.. يعني تخيل يكون في طاقم لوفي واحد اقوى من الثلاثي الوحشي (سانجي - زورو - لوفي) اناا بحس انه دمر المنجا كله اذا هذا الشي صار...

وكيدو ما شن حرب على البيج مام.. هو بس دمر اسطول لها... ما ننعرف شو السبب... يمكن هم استفزوه، او كانوا بيدمرون مكان وهو انقذهم او يمكن الرجال كان ملان وقال خلني ادمرهم <--- لول

انا اظن ان البيغ مام لازم تكون اضعف الاباطرة... يعني كيدو = مجهول... شانكس >>>>> لوفي ..... تيتش = عنده فاكهتين + انه من النوع اللي يكون الوحش الاخير لول
    والدليل الثاني ان لوفي تحداها ، وانا ما اظن ان لوفي يقدر يجازف بفريقه مرة ثانية .. لان بعد الحوادث الي مرت عليه هو عرف انه مصخرة، لكن الحين بعد ما صار اقوى تحداها ، هذا يعني انه واثق من هزيمته ....

لكن كونها اضعف الباطرة مو عيب... يكفي انها من الاباطرة.. فبمجرد انها جعلت جزيرة البرمائيين باسمها توقفت هجمات الاهاداء ...
    اوافقك الراي مع اني اشوف تيتش اضعف الاباطرة

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة power3010 مشاهدة المشاركة
    اخي يمكن القول ان لوفي متاكد انه بامكانه هزيمتها يعني سنتين من التدريب و ما يقدر يهزمها
    لوفي واثق من طاقمه ثقة عمياء و هو متاكد انهم ندا لطاقم بيغ مام
    و ربما لوفي يعمل شيئ علي قوة بيغ مام و علي قوة كل الاباطرة ف مدربه رايلي و هو يعلم كل شيئ علي قوي الاباطرة
    و لوفي الان اقل بقليل من قوة شانكس فهو تمكن من الهاكي الملكي ب3 انواعه
    ف لوفي في الماضي كان نقطة ضعفه السرعة و دفاعه ضعيف و لايمكنه مواجهة فاكهة اللوجا و الان تجاوز كل نقات ضعفه
    الا الماء هههه
    يعني بامكانه مقاتلة اي شخص مهما كانت قوته
    والله نفس كلامي بس باقي الاخوان عارضوني انا متاكد انه لوفي بمستوى ادميرال على الاقل courage

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة mr.9 مشاهدة المشاركة
    دون فلامنجو ليس معه سيف

وقطع رجل العملاق بحركة باصبعه

كما انه قطع راس كروكودايل بحركة باصبعه

وحتى انه يحرك خصومه باصبعه

انا اشوف اقرب فاكهة له هي الخيوط

دون فلامنجو اتوقع راح يسوي هوايل واتوقع انه بيكون احد الاباطره

فلامنجو يضم اتباع له ومن ضمن هاؤلاء الاتباع بيلامي اللذي قتله فلامنجو عندما هوزم من قبل لوفي ولا ننسا

في الحرب طلب من كروكودايل الانضمام له يعني الرجال جالس يضم قراصنه الى طاقمه وليس بمستبعد انه

يقاتل احد الينكو ويحتل مكانه ويصبح احد الاباطره وبالنسبة لشغله منصب التشيبوكاي اتوقع لتحقيق اهدافه

مثلما فعل تيتش

اما بالنسبة لقراصنة اللحية لا اتوقع انضمامهم الى شانكس او اي طاقم بل سوف يذهبون الى احد الجزر بعيدا

عن المشاكل واتوقع انهم بيساعدون لوفي مستقبلا في حربه على تيتش وعلى البحرية
    ولا ننسى لما هاجم موريا وفجاه قال انه اختفى يمكن ضمه معاه ووصل كم خاطئ للبحرية انا اشوف انه دونفلامنجو بخطورة الثوار
    يعطيك العافية على الخبر المحزن

اللي يقهر ننتظر اسبوع كامل عشان 14 صفحة غير ملونة وفي الاخير يتم تاجيلها
    ال14 صفحه غير ملونة
    اودا يقول يستغرق 3 ايام يرسم مسودة و يومين يبيضها beguiled ويوم للنشر ما تلاحظ انك مرة ضيعت تعب الرجال beguiled
    0

2. ...

mr9
    نفس الفكره عندي وهي وصول فلامنجو الي مرتبه اليونكو..
    لان لوفي اذا حدث فعلا وهزم البيج مام لن يهتم لهذا المنصب لوفي هدفه لقب ملك القراصنه لكن للان لم اري توقع يلفت الانتباه للقاء بيج مام ولوفي
    e293e1449f654535ea6b99f3097f8be5
    0

لا يا دارك بوي...
    لوفي مستحيل يكون بقوة الادميرالز.. يعني يمكن قريب لكنه اضعف، لانه ابيك تتخيل معاي ...
    الادميرالز اقوى المارينز ... يعني لو لوفي (مثل ما تقول) بقوتهم "عالاقل " يعني انك تلمح انه اقوى منهم.. فهذا يعني انه خلاص محد يوقف في طريقه ..
    الا بيكونون بعض القراصنة الاخرين اللي بيقوفون ضده... وهذا يعني ان المارينز بكبرهم طلعوا برع الصورة ...

وبعدين من قال لك ان لوفي الوحيد اللي اتدرب .. يعنتي يمكن المارينز بعد الحرب حسوا انه يبالهم تدريب، ولا ننسى كوبي اللي انه من "المفروض" يلحق ويوقف لوفي، وسموكر بعد (اللي انا اتوقع انه ادميرال حالي) ..... وبعدين لا تنسى السوبر نوفاس.. يعني اودا ما دخلهم القصة الا عشان يضيف بعص المنافسة للوفي وطاقمه خصيصا من قبل لو وكيد... !

وانا اظن ان لوفي حاليا بقوة فايس اميرال او اقوى بشوي....
    وانا اتوقع ان الكل بينصدم ويحسب ان هذا استخفاف بقوة لوفي... لكن انا اقول ان المستوى العام ارتفع للمارينز، ولا ننسى ان الاسطورة جارب فايس ادميرال...

وعالعموم انا احب افكر ان طاقم لوفي مو في اقوى حالاته الحين، يعني في مجال كبيير للتطور.... لا ننسى ان اودا قال باقي ١٠ سنوات (تقريبا ٦٥٠ شابتر) يعني لسا الدرب طويل... !
    3c559f012e739b7aee1154af48254f99

0

اخي انت تقول ان لوفي ليس ندا لادميرالات كيف يعني ؟؟
    ممكن تعطيني سبب واحد يجع الادميرال يفوز علي لوفي
    لا تنسي ان لوفي استطاع الايطاحة ب برمائي في عمق 10 الاف يعني لوكان شخص اخر اخرج يده ل كان قد تحولت الي اشلاء

انا اوافقك ان سموكر راح يصير ادميرال و راح نشوف لقاء قوي بينهم و لوفي الان اقوي من هانكوك و هلنكوك كان بامكانها الايطاحة بسموكر ...
    و يمكن القول بدون مجاملة لقوة طاقم لوفي انه قد وصل الي مستوي طاقم شانكس منذ سنتين اي انه تطور ملحووظ

و لوفي الان واجها 3 اشخاص اقوياء تعلم منه
    1 ماجيلان
    2 اوكيجي
    3 سازوكي اكاينو
    كل واحد منهم تعلم منه شيئ
    قام برفع درجة حرارة جسمة الي 100 درجة
    و يعد مواجهة ماجيلان لم تعد السموم تاثر فيه + قام برفع درجة حرارة جسمة الي 400 درجة
    و الي الان لم يرفع درجة حرارة جسمه الي 1100 و هيا درجة انصهار الحمم
    ربما نراها عندما يلاقي سموكر
    يعني لا يمكن الحكم علي قوة الطاقم بهذف الطريقة
    مثلا لو لوفي قاتل ادميرال ربما يستمر القتال يوم و النتيجة تكون اما تعادل او لوفي يتصر وهذا الكلام في حالت ان خصمه ليس اكاينو فقوته هائلة خاف منه اللحية السوداء و معي انه وحده و هم 10 من كبار المجرمين
    0

اخي بيغ مام هيا اضعف الاباطرة فكيف سيكون طاقمها اقوي من طاقم اللحية البيضاء ؟؟

بالنسبة الي الدليل الذي يثبت ان بيغ مام اضعف الاباطرة و هو هجوم كيد عليها فكيد معروف بذكائه و خبثه يعني انه قام بحسابات لمعرفة من اضعف الاباطرة و الهجوم عليه
    يعني ليش ما استهدف شانكس او كايدو او تيتش لانه يعلم انه ليس نداا لهم حاليا

مادليلك على ان البيق مام اضعف اليونكو

اما دليلك فالبيق مام لم تعلم ابدا ولم يأتيها خبر ان كيد هجم على احد سفنها
    الا لما تكلم تابعها ان هناك حثاله >حط على حثاله مليون خط . ان هناك حثاله يسمى كيد
    دمر سفينتين فربما بسبب هذا الامر خسر كيد يده اليسرى من احد اتباع البيق مام
    اما بقولك ان البيق مام اضعف اليونكو ودليلك هو كيد فهذا ليس بدليل ابدا ابدا

عندك تيتش سيطر على جزر اللحيه البيضاء بسبب ان يحفظ الجزر ومابها وعلى ماذا تحتوي من اشخاص
    لهذا اصبح يونكو بهذي السرعه فربما يكون هو الاضعف وربما لا . امام اللحيه البيضاء رغم جروووووحه كاد ان يقتل تيتش
    واما شانكس لم يتجرأ عليه ابدا فقال له الوقت مازال مبكرا على قتالك

على كل حال لانعلم ماذا حدث لتيتش خلال تلك السنتان لاهو ولاطاقمه فربما اصبحو اقوياء جدا فعندك شيربو المطر
    ربما اصبح يملك فاكهة الالماس كما قيل تيتش يبحث عن اقوى القواكه من هذا الحدث ربما يتواجه شيربو المطر ضد ميهوك
    وينتصر شيربو المطر على ميهوك ليكون خصم زورو المستقبلي . انا عارف تقولون انت قللت من قدر ميهوك افضل سياف بالعالم
    لكن بالمنطق زورو لن يقاتل الشخص الذي جعله قويا جدا ومدربه . لهذا السبب سيكون هناك شخص يسرق اللقب من ميهوك
    وارجح انه شيربو المطر بعد امتلاكه لفاكهة جوز الالماس

المهم نرجع لمحور حديثنا شانكس نينش كايدو بيق مام لانعلم من هو الاقوى والاضعف لذا سنحكم عند معرفتنا لقوتهم الكامله

دمت بخير
    1c05f73ec617fb95e43b4936a2dbe97b
    0

شباب بكرة فيه شابتر ولا مافيه ؟

الشابتر سينزل الثلاثاء او الاربعاء او الخميس القادم بأذن الله smile-new
    0

اغرب فاكهة هي فاكهة دون فلامنجو بصراحة مره غريبة مدري كيف يتحكم في خصومه

انا اعتقد فاكهته هي الخيوط وتكون الخيوط غير مرئيه عبرها يستطيع ربط خصمه دون ان يرا

الخيوط وعبرها يستطيع قص اي جزء من خصمه بستعمال الخيوط لانها تكون خيوط حاده مثلما

قطع رجل العملاق في الحرب

فلامنجو شخص غامض جدا جدا جدا
    لانعلم ماهي قوتة هل هي فاكهة ام لا
    ام انه اسلوب الخيوط السر بصراحه بأسمه ولبسه
    يملك اسم غريب جدا ولبس غريب جدا ايضا
    فكرت وفكرت وفكرت لم اجد سوى التحكم بالدمى
    سواء كانت فاكهة ام اسلوب ولكن رأينها يتحكم بالاشخاص
    تحكم باوز الصغير وقطع رجله بأحد الخيوط الذي كان يتحكم به بأوز الصغير
    بصراحه دماغي انفجر من كثر التفكير به وكيف هي قوتة فمازال غامض جدا
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة [MILAN] مشاهدة المشاركة
    ا
    ننتقل لموضوع اخر ...
    طاقم اللحية البيضاء اين تعتقدون انهم ذهبوا بعد موت ادوارد ؟!

انا اعتقد ان ماركو قد انضم لشانكس cheeky
    ممكن يكون معاه بعض القادة ايضا مثل الالماسي ^.^ ما اعرف اسمه

الكل يقول بأن ماركو سينضم لشانكس بعد ماحصل وانا من ضمنهم
    ولكن انا سأقول لك انه سيكون احد اعضاء موقي وارا > ربما
    ولكن المنطق يقول انه سيكون من ضمن طاقم شانكس لان شانكس يريده
    فهذا اعتراف من شانكس على ان ماركو قوي جدا بسبب فاكهة لان شانكس يملك كتاب الفواكهة

اما بقيه افراد طاقم اللحيه الاخرين
    جوز الالماسي تم قتله وسحب الفاكهة منه واعطاها الى شيربو المطر >> رأيي
    فيستا الله هو العالم انه قتل من قبل شيربو المطر >> قاتل ميهوك مستقبلا icon12
    اما البقيه فقد تفرقو ومنهم من مات بسبب صراع البقاء ومنهم من مات وهو يحمي جزيرتة من تيتش وبالاخير قتل وهو يحميها
    وسيطر عليها تيتش ومنهم من انضم لتيتش واستسلم من أجل جزيرتة كي لاتدمر يعني مصلحه
    دمت بخير
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Ł Ǔ Ḟ Ḟ Ỷ مشاهدة المشاركة
    مادليلك على ان البيق مام اضعف اليونكو

اما دليلك فالبيق مام لم تعلم ابدا ولم يأتيها خبر ان كيد هجم على احد سفنها
    الا لما تكلم تابعها ان هناك حثاله >حط على حثاله مليون خط . ان هناك حثاله يسمى كيد
    دمر سفينتين فربما بسبب هذا الامر خسر كيد يده اليسرى من احد اتباع البيق مام
    اما بقولك ان البيق مام اضعف اليونكو ودليلك هو كيد فهذا ليس بدليل ابدا ابدا

عندك تيتش سيطر على جزر اللحيه البيضاء بسبب ان يحفظ الجزر ومابها وعلى ماذا تحتوي من اشخاص
    لهذا اصبح يونكو بهذي السرعه فربما يكون هو الاضعف وربما لا . امام اللحيه البيضاء رغم جروووووحه كاد ان يقتل تيتش
    واما شانكس لم يتجرأ عليه ابدا فقال له الوقت مازال مبكرا على قتالك

على كل حال لانعلم ماذا حدث لتيتش خلال تلك السنتان لاهو ولاطاقمه فربما اصبحو اقوياء جدا فعندك شيربو المطر
    ربما اصبح يملك فاكهة الالماس كما قيل تيتش يبحث عن اقوى القواكه من هذا الحدث ربما يتواجه شيربو المطر ضد ميهوك
    وينتصر شيربو المطر على ميهوك ليكون خصم زورو المستقبلي . انا عارف تقولون انت قللت من قدر ميهوك افضل سياف بالعالم

لكن بالمنطق زورو لن يقاتل الشخص الذي جعله قويا جدا ومدربه . لهذا السبب سيكون هناك شخص يسرق اللقب من ميهوك

المهم نرجع لمحور حديثنا شانكس نينش كايدو بيق مام لانعلم من هو الاقوى والاضعف لذا سنحكم عند معرفتنا لقوتهم الكامله

دمت بخير
    نظرية فعلاً تتطلب التوقف عندها ...
    انا اوافقك الرأي تماماً بسقوط بسقوط ميهوك مستقبلاً على يد شيريو ^.^ وزورو من سينتقم لمدربه rolleyes

لا يوجد شيء نتناقش فيه حالياً بسبب عدم صدور مانجا frown

شدوا حيلكم الاختبآرات على ابوابها.

بالتوفيق ،،
    14ce33fdd4d5665ee53b6db6e97c1030
    0

لا تنسي ان لوفي استطاع الايطاحة ب برمائي في عمق 10 الاف يعني لوكان شخص اخر اخرج يده ل كان قد تحولت الي اشلاء

انا اوافقك ان سموكر راح يصير ادميرال و راح نشوف لقاء قوي بينهم و لوفي الان اقوي من هانكوك و هلنكوك كان بامكانها الايطاحة بسموكر ...
    و يمكن القول بدون مجاملة لقوة طاقم لوفي انه قد وصل الي مستوي طاقم شانكس منذ سنتين اي انه تطور ملحووظ

1 ماجيلان
    2 اوكيجي
    3 سازوكي اكاينو
    و يعد مواجهة ماجيلان لم تعد السموم تاثر فيه + قام برفع درجة حرارة جسمة الي 400 درجة
    مثلا لو لوفي قاتل ادميرال ربما يستمر القتال يوم و النتيجة تكون اما تعادل او لوفي يتصر وهذا الكلام في حالت ان خصمه ليس اكاينو فقوته هائلة خاف منه اللحية السوداء و معي انه وحده و هم 10 من كبار المجرمين
    المشكلة ان كلامي وكلامك ما فيه اي ادلة ... هي مجرد نقاشات <-- بالله عليك biggrin-new
    يعني هم توهم طلعوا وما تضاربوا الا البرماذيين وما كانوا حتى بنص قوتهم.. !
    يعني يمقن انت صح يمقن لا... لول

لكن انا لازلت برأي ان لوفي مستحيل يكون اقوى من الادميرالز... يعني صح ان عنده هاكي ويقدر يتضارب معهم... لكن الهاكي مو لازم يكون العنصر الرئيسي في الضرابة مثل ما شفنا من ضرابة وايتبيرد والادميرالز... ان الهاكي كان دوره بسيط جدا !
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة dark boy66 مشاهدة المشاركة
    اسمحلي اخوياحنا ما نكره تيتش عشان هزمايس وقاتل اللحيةالبيضاء
    احنا نكرهو لانه معطينه اكبر من حجمه
    تيتش ضعيف وما عنده شي قوته بس اذا مس صاحب الفاكهة كمان المفروض يموت لما اللحيةالبيضاء طعنه بالسلاح بس زي ما يقولو المخرج عاوز كده
    اكاينو اغلب الناس تكرهو بس كلنا معترفين بقوته اما تيش مع الاسف هو عيب ون بيس مع انه افراد طاقمه افضل منه
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة dark boy66 مشاهدة المشاركة
    انا معترف انه من اقوى الناس وعنده اصرار بس مستواه اقل بكثير من اليونكو وعنده نقاط ضعف مرة كثيرة يعني حسب توقعي انه قوة تيتش في طاقه لانه ولا بدون طاقه حيكون اضعف من السوبر نوفا
    صح كانت خطت جرئيئة وغيرت كل القصه وخطط لها بكل ذكاء بس امانه فاكهة الظلام نقدر نقارنها بالبركان او الضوء او الجليد او البرق او الزلزال او النار ؟ نقطع ضعفها واضحة جدا زي نقطة ضعف لوفي واكثر كمان السيوف والبنادق تاثر في مستخدمها
    كمان قوتها تظه اذا امسك صاحبها باكل فاكهة ارى طيب نرض تيتش واجه شانكس ؟
    ايش تفيده فاكهته ؟ شانكس غير مسخدم لفاكهةشيطان ومستخدم للهاكي من درجه الدرجه الاوى وكمان للسيف نفس حالة ميهوك عيون الصقر سلاحه هو نقطه ضعف تيتش

يا شبااب الاستهاانه بتيتش غلط كبير للاسبااب التاليه

1- اولا قارنتوا تيتش باكاينو من حيث انهم اكثر الشخصيات المكروهه بس اعترفتوا بقوة اكاينو نظريا لشخصيته المميزه والصارمه .. اقول لك يا عزيزي ان تيتش شخصيته رجل الشر الطموح وشوف كيف وصل بطموحه واكاينو هو رجل العداله لظالمه ... فرق كبير بالشخصيات وبالنظره المستقبليه ... وانه انهزم قدام اللحيه البيضاء بالسيف احب اذكرك ان اكاينو نفسه انهزم امام اللحيه البيضاء ايضا

2- فاكهة الظلام اقوى فواكه اللوجيا هذي ما فيها نقاش لانه اودا قالها فمعناتها لما تقارنها بالفواكه الثانيه لازم تستسلم بأنها اقوى من البركان والنار والجليد والنور لانها تمتص كل شيء مثل الثقب الاسود

3- تيتش مالك قوتين الان .. وما ندري لو يقدر يمتلك اكثر بعد !! .. لاكن خلونا على القوتين قوة الظلام .. تمتص كل شيء .. وقوة الزلازل .. تدمر كل شيء .. الدفاع الاقوى والهجوم الاقوى .. لذا مالكم حق تتكلمون عن ضعف تيتش

4- مواجهته لشانكس ولميهوك .. اقول لك ان شانكس كان يعترف بقوة اللحيه البيضاء وهو ممتلك قوة الزلازل .. فكيف بتيتش وهو ممتلك قوتين ... الشي الثاني لا تنسى ان الجرح اللي على عين شانكس هو بسبب تيتش " سواء بغدر او بغيره " يبقى انه جرح شانكس .. الثالث شانكس نفسه تكلم عن خطورة تيتش وتنبأ بإنه بياخذ مكان اقوى رجل في العالم اللحيه البيضاء .. خطورة تيتش اعترف فيها كل الشخصيات المحبوبه لديكم .... اما بالنسبه لسيف ميهوك فكما قلت لك الظلام يمتص كل شيء الطلقات السيوف الضوء باعتراف من اودا

عصر ون بيس الان هو اللحية السوداء ... الكابوس للعالم كله

[CENTER]
    decb2b6e2e93f347b1b3fe8847a54710
    Farewell , my sons

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    0

المشكلة ان كلامي وكلامك ما فيه اي ادلة ... هي مجرد نقاشات <-- بالله عليك biggrin-new

لكن انا لازلت برأي ان لوفي مستحيل يكون اقوى من الادميرالز... يعني صح ان عنده هاكي ويقدر يتضارب معهم... لكن الهاكي مو لازم يكون العنصر الرئيسي في الضرابة مثل ما شفنا من ضرابة وايتبيرد والادميرالز... ان الهاكي كان دوره بسيط جدا !

من المستحيل جدا ان ينافس لوفي ادميرال الان
    ولكن بعد العديد من الاركات معاه سيقوى لوفي ليكون ند للدميرال
    ينطبق على اليونكو فلوفي يحتاج المزيد والكثيييير لكي يبصح بقوتهم

معركه لوفي والبيق مام ستكون بعد اربع او خمس اركات والله هو العالم وقتها سيكون قويا جدا لينافس البيق مام

ام هكذا هكذا وينتصر عليها لوفي سيكون اعالم الجديد فااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااشل

اذا انتصر على يونكو ستكون مهــزله لرتبه اليونكو وسيطيح سمعتة هذي الرتبه لاننسى انهم الاقوى في القراصنة
    0

من المستحيل جدا ان ينافس لوفي ادميرال الان
    ولكن بعد العديد من الاركات معاه سيقوى لوفي ليكون ند للدميرال
    ينطبق على اليونكو فلوفي يحتاج المزيد والكثيييير لكي يبصح بقوتهم

معركه لوفي والبيق مام ستكون بعد اربع او خمس اركات والله هو العالم وقتها سيكون قويا جدا لينافس البيق مام

ام هكذا هكذا وينتصر عليها لوفي سيكون اعالم الجديد فااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااشل

اذا انتصر على يونكو ستكون مهــزله لرتبه اليونكو وسيطيح سمعتة هذي الرتبه لاننسى انهم الاقوى في القراصنة

هذا هو اللي انا اقصدع بالضبط ! يعني بيكون النيو وورلد فاشل بشك فضيع لو ان لوفي اولريدي يهزم الادميرالز !
    0

1 ماجيلان
    2 اوكيجي
    3 سازوكي اكاينو
    نفس كلامي انا متوقع انه صار اقوى بكثير وما اظهر كل قوته وتقنياته الجديدة لا هو ولا طاقمه

دمت بخير
    نظريتك مرة محتمله مع انيغير مقتنع فيها لاني اتوقع تيتش الوحيد الي قدر يمتص فواكه الاخرين بس عندي احساس انه نظريتك بتكون صحيحة خصوصا نه شيريو بيهزم ميهوك

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة [MILAN] مشاهدة المشاركة
    نظرية فعلاً تتطلب التوقف عندها ...
    انا اوافقك الرأي تماماً بسقوط بسقوط ميهوك مستقبلاً على يد شيريو ^.^ وزورو من سينتقم لمدربه rolleyes

لا يوجد شيء نتناقش فيه حالياً بسبب عدم صدور مانجا frown

شدوا حيلكم الاختبآرات على ابوابها.

بالتوفيق ،،
    اليوم خلصت اختبارات biggrin-newbiggrin-newbiggrin-newbiggrin-newbiggrin-new اجازة اخيرا حتلاقونجلس على قلوبكم طول الوقت هنا beguiled

كلنا ما عندنا ادله واراءنا تحتمل الصواب والخطا والاهم من كل دا انه طريقة ادلاء الاراء مافيها تعصب courage يمكن الي ان قلتهيكون خطا وتوقعاتي كلها تفشل الله اعلم
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة yami yami مشاهدة المشاركة
    يا شبااب الاستهاانه بتيتش غلط كبير للاسبااب التاليه

1- اولا قارنتوا تيتش باكاينو من حيث انهم اكثر الشخصيات المكروهه بس اعترفتوا بقوة اكاينو نظريا لشخصيته المميزه والصارمه .. اقول لك يا عزيزي ان تيتش شخصيته رجل الشر الطموح وشوف كيف وصل بطموحه واكاينو هو رجل العداله لظالمه ... فرق كبير بالشخصيات وبالنظره المستقبليه ... وانه انهزم قدام اللحيه البيضاء بالسيف احب اذكرك ان اكاينو نفسه انهزم امام اللحيه البيضاء ايضا

2- فاكهة الظلام اقوى فواكه اللوجيا هذي ما فيها نقاش لانه اودا قالها فمعناتها لما تقارنها بالفواكه الثانيه لازم تستسلم بأنها اقوى من البركان والنار والجليد والنور لانها تمتص كل شيء مثل الثقب الاسود

3- تيتش مالك قوتين الان .. وما ندري لو يقدر يمتلك اكثر بعد !! .. لاكن خلونا على القوتين قوة الظلام .. تمتص كل شيء .. وقوة الزلازل .. تدمر كل شيء .. الدفاع الاقوى والهجوم الاقوى .. لذا مالكم حق تتكلمون عن ضعف تيتش

4- مواجهته لشانكس ولميهوك .. اقول لك ان شانكس كان يعترف بقوة اللحيه البيضاء وهو ممتلك قوة الزلازل .. فكيف بتيتش وهو ممتلك قوتين ... الشي الثاني لا تنسى ان الجرح اللي على عين شانكس هو بسبب تيتش " سواء بغدر او بغيره " يبقى انه جرح شانكس .. الثالث شانكس نفسه تكلم عن خطورة تيتش وتنبأ بإنه بياخذ مكان اقوى رجل في العالم اللحيه البيضاء .. خطورة تيتش اعترف فيها كل الشخصيات المحبوبه لديكم .... اما بالنسبه لسيف ميهوك فكما قلت لك الظلام يمتص كل شيء الطلقات السيوف الضوء باعتراف من اودا

عصر ون بيس الان هو اللحية السوداء ... الكابوس للعالم كله

اخوي انا متاكد انه تيتش حيكون اخطر رجل في العالم يعنيتيتش حيكون الرئيس الاخير زي اي لعبة في السوني <<<<<<beguiled
    نقدر نشبه تيتش انه نصف لوفي الشرير لو تلاحظ هو عكس لوفي في كل شي الا الطموح يعني هو مرة حقود وقلب مليان بالشر والخبث عكس لوفي وكلهم يبغو يصيرو ملك القراصنه
    وكمان وصل الاختلاف للشكل لوفي ابيض وتيتش اسود ولوفي نحيف وتيتش فيل beguiled
    ولو تلاحظ لوفي وتيتش ظهرو في نفس الوقت وتقابلو وكل واحد منهم تطور في نفس الوقت بس زي ما قلت تيتش بنفسه اعترف
    انه فاهة الظلام تجبره يتحمل الضربات والسيوف بعدين تمتص الضرر يعني يمكن يموت قبل لا يتم الامتصاص

وشكرا
    0

السلام عليكم

بالنسبة للوفي فهو حاليا ند لكيزارو واوكيجي الدليل استخدامه للهاكي بانواعه لكن السؤال هل لوفي لديه لياقة بدنية ليتحمل مدة المواجهة بينه وبين احد الادمرالات ؟

لوفي معروف عليه هزيمة خصمه ثم الاغماء عليه او النوم هههههههههههههههههههه

بالنسبة لتيتش ربما هو الاقوى بين اليونكو حاليا

بالنسبة للوفي والبيغ مام لعله تمويه من اوضى ولا اعتقد بان البيغ مام ستواجه لوفي على اي ليس لدي دليل حي

تلك القرصانة في التريلباك قيل بان لديها ام قرصانة قوية اتذكرون من هي تلك ؟ انها من اخذت لوفي وبدات تضع فيه الضلال وضعت فيه 100 ضل ههههههههههه لعلها ابنت البيغ مام

في الحقيقة استبعد قتال لوفي ضد البيغ

طيب سؤال

هل الشابتر 652 ظهر ام لا ؟ ومتى سيظهر ؟
    Just One
    0

اخوي انا متاكد انه تيتش حيكون اخطر رجل في العالم يعنيتيتش حيكون الرئيس الاخير زي اي لعبة في السوني <<<<<<
    نقدر نشبه تيتش انه نصف لوفي الشرير لو تلاحظ هو عكس لوفي في كل شي الا الطموح يعني هو مرة حقود وقلب مليان بالشر والخبث عكس لوفي وكلهم يبغو يصيرو ملك القراصنه
    وكمان وصل الاختلاف للشكل لوفي ابيض وتيتش اسود ولوفي نحيف وتيتش فيل
    ولو تلاحظ لوفي وتيتش ظهرو في نفس الوقت وتقابلو وكل واحد منهم تطور في نفس الوقت بس زي ما قلت تيتش بنفسه اعترف
    انه فاهة الظلام تجبره يتحمل الضربات والسيوف بعدين تمتص الضرر يعني يمكن يموت قبل لا يتم الامتصاص

كلام حلو والاحلي هو نقطه امتصاص تيتش للضربات عطتني فكره ان لوفي وبدمج الهاكي مع الجت بستولا سيقدر ان يقضي او يصيب تيتش بضرر كبير لكن هذا يتعلق بسرعه امتصاصه لاثر الضربات
    0

كلام حلو والاحلي هو نقطه امتصاص تيتش للضربات عطتني فكره ان لوفي وبدمج الهاكي مع الجت بستولا سيقدر ان يقضي او يصيب تيتش بضرر كبير لكن هذا يتعلق بسرعه امتصاصه لاثر الضربات[/quote]

طيب قوة تيتش دايما تون ضد اكلي فواكه الشيطان لو واجه شخص يستخدم الهاكي مثل ريليه او شانكس ايش تتوقعو يقدر يسوي ؟
    0

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

أنا عضو جديد في المنتدى أعجبت بتوقعاتكم ونقاشاتكم وقررت أن أنضم لكم .

بالنسبه ل(مونكي د لوفي ومارشال د لتيتش) ليش مستهينين فيهم إنهم أضعف من اليونكو أو أحد الأدميرالات الثلاثه كل واحد منهم له قوته
    لو قلنا بالنسبه لتيتش الكل شاف قوته قوته فاكهتي الضلام والزلزال ويقدر يسرق أي قوة شيطانيه من أي واحد ماكل فاكه شيطان
    بس اللي أنا مستغربه بالنسبه لتيتش إنه كان عايش مع اللحية البيضاء وفي العالم الجديد لكن ما بينوا إنه له أي قوة هاكي لا هاكي دفاعي ولا هاكي ترصد ولا هاكي ملكي..ليش؟
    مع إنه لازم يكون على الأقل عنده نوع واحد ..

نيجي للوفي لوفي قوته إنه رجل مطاطي وإستطاع التغلب على نوعين من أقوى أنواع الهاكي بدون إستخامه للهاكي مثل هزيمته (إنيل و خوات هانكوك الأفاعي)
    خوات هانكوك عندهم أقوى نوعين من أنواع الهاكي وهم الدفاع والرصد وتغلب عليهم لوفي (عنده مهاره) أيضا إستخدامه للهاكي في هذا الوقت راح يخليه أقوى بكثير
    وراح يكون ند قوي للأدميرالات واليونكو وبعدين لوفي عنده قوى خفيه أيضا وهي إنه يقدر يفهم الحيوانات نرجع شوي لأول حلقات ون بيس قبل دخول لوفي للجراند لاين
    قابل التنين الأسطوري وفهم عليه من غير ما تفهمه البنت الصغيره إيش يقوله التنين وأيضا عرف مشكلة الحوت عند المناره وحل مشكلته...نرجع لجزيرة البرمائيين
    في أحد الشباتر ملوك البحر قالوا إنه هو سمعهم وفهمهم ...بعدين لوفي وتيتش لديهم أهم شيء وهو عزيمة الدي اللي ما جابوا إلى الآن إيش هي هذي القوة .
    أما بالنسبه للسلاح الأسطوري بوسيدون واللي هي (شيراهوشي) ما أعتقد إنه راح تنضم معهم
    لأنه قوتها أحياها لوفي كما قال الملك نبتون وكما قرأت (روبين) على الحجر التاريخي في الغابه إنه فتى المتعه راح يحيي السلاح ... الأميرة صار عندها قوة اتدافع عن نفسها
    وعن جزيرة البرمائيين والمعركه بين لوفي وبيغ مام ممكن إنهم يصبحوا أصدقاء لأنه البنت اللي في ثليلر بارك(لولا) ممكن تكون بنت بيغ مام أنا أشوف الشفايف الكبيرة رابط
    يدل على ذلك هههههههههه.
    بالنسبه لإنضمام أحد لطاقم لوفي ممكن في العالم الجديد .

معركة طاقم قبعة القش في جزيرة البرمائيين ليست معركه تبين مدى قوة الطاقم لأن الطاقم أقوى بكثير من هالمستوى ويمكن إنه المؤلف حاب يخلينا نشوف شوي من القوة
    اللي عند الطاقم لأنه باعتقادي معركتهم في ثليلر بارك مع (أوز) شفنا قوتهم فيها وأيضا معركتهم مع ال(cp9) هذي المعارك تبين مدى قوتهم أما في جزيرة البرمائيين ما بينوا لنا
    قوة الطاقم النهائية .
    أتمنى يكون تحليل جيد ومعليش على الإطاله .
    0

بالنسبة الى قوة لوفي لازال الى الان ليس ندا للادميرلات بخلاف الفاكهة اللتي يمتلكها الادميرلات هم متقنين للهاكي

وغير كذا اعمارهم كبيرة يعني كم قتال خاضوه خلال السنين واكيد اصبحو متمرسين

الحين فيه ناس يقولون ان لوفي بقوة الادميرلات طيب بسئلكم سؤال هل لوفي بقوة شانكس

اكيد بتقولون لا مع ان شانكس يستخدم الهاكي فقط

طبعا لوفي لايستطيع الان هزيمة شانكس لان شانكس متمرس بالهاكي

ولوفي لايستطيع هزيمة الادميرلات الان لانه لازال لم يتقن الهاكي مثل شانكس والادميرلات
    2bdce9ee94f568d7b31e3853c373e764
    0

انا اتوقع الاديمارلات ما عندهم نوع ةاحد من الهاكي هو هاكي الدفاع فقط واتقع اضا ان لوفي عادل قوةتهم

هذ وجهة نظري
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter