مشاهدة نتيجة التصويت: مارايك بالموضوع؟؟

المصوتون
9. لا يمكنك التصويت في هذا التصويت
  • رائع

7 77.78%
  • جيد

1 11.11%
  • مقبول

0 0%
  • ممل

1 11.11%
اختيار تصويت متعدد .
الصفحة رقم 5 من 12 البدايةالبداية ... 34567 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 81 الى 100 من 229
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة AL-KING
    اهليـن اختي kakashi lover

انا بقولك موقف صار معاي قبل ساعه يمكن انه انقذت قطه من الموت !! . . كنت ماشي بسيارتي الساعه 4 الفجر . . المهم وانا ماشي والقى قطه في نص طريقي والطريق سريع والمفروض انه يكون مزدحم . . وكانت وراي سيارت . . والقط لا يتحرك ! . انا نزلت من سيارتي واخذت هذا القط وركبتـه معاي . . المهم اخذته البيت ونظفتـه وسبحتـه . . القط صغير يتراوح عمره يمكن شهرين كـذا . . هو يعني يمكن متعود علي وخايـف شوي . . ابي نصيحتك دام عندك خبـره شلون ابدأ معه . . يعني اوديه للطبيب البيطري فحـص مثلن عشان اتأكد او كيف ؟؟ واتمنى ردك بأسرع وقت ممكن

اخوك : AL-KING
    اهلا بك اخوي AL-KINGsmile

آآسفة على التأخير اخوي nervous

نورت الموضوع الصراحةredface

سبحان الله!!!

اوكي شوف اخوي AL-KING,, مشكلة القطط التي مولودة خارج البيت هي التي تحمل الامراض اكثر من القطط التي تربى داخل البيتfrown طبعا الفحص الطبي ضروري وانصحك بسرعة ان تفحصها عند الطبيب!! وحاول ان لاتدعها تخرج من البيت لكي لاتختلط بالقطط الاخرى وبالتالي انتقال الامراض اليهاdead

اسال اي سؤال وانا حاضرةsmile
    attachment

~
    .
    .
    شكرا لكم جزيلا على الاهداءات الجميلةولكل من هنأني..واعذروني جميعاredface

2. ...

شكراً انا اعتقد هذه احسن طريقة في تربيت القطط و لكن اكل القطط انا انا اطعم قطتي لحم و حليب فقط فهل انوع اكثر
    الي يريد يساعدني كيف احمل توقيعي يرسلي رسالة خاصة يفهمني كيييف

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة GOGU
    شكراً انا اعتقد هذه احسن طريقة في تربيت القطط و لكن اكل القطط انا انا اطعم قطتي لحم و حليب فقط فهل انوع اكثر
    مرحبا اخوي GOGUsmile

انت بتطعم قطتك على حسب العمر يعني اذا كانت صغيرة تحتاج تشرب حليب اكثر او اكلات خفيفة واذا كانت كبيرة فتحتاج الوجبات الرئيسية واهم شيء التنويع في الاكل لان حتى القطط تمل من الاكل المتكرر مثل نحن مانملbiggrin

وشكرا على مشاركتك اخوي GOGUsmile

[GLOW][SHADOW]شكرا على الموضوع
    انا بتمنى يصير عندي قطةmad بس اهلي ما بوافقوا لان ما منعرف وين نحطهاfrown
    ممكن تعطيني اي نصيحةfrown [/SHADOW][/GLOW]
    189a714ed9064921cffcfaab3a811eaf

شكراً اختي ع الموضوع استفد منه
    ولكن لي سؤال القطط من فين نشتريها

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الآنسة لا
    اهلا اختي العزيزة الآنسة لا^^

آسفة جدا على التأخير والعفووووووو وكله من ذوقجredface

عزيزتي, اولا القطة التي ستربينها في البيت تختلف كثيرا من كل النواحي عن القطط الاخرى التي تعيش خارج البيتsmile وطبعا التي ستشترينها من المحلات افضل ,من حيث النظافة والصحة وعرضها على الطبيب البيطري بين فترة واخرى وهي اقل تعرضا للامراض عن غيرها من القطط الاخرى..

واي سؤال انا حاضرةsmile

ومشكوووروة على المرور الكريمsmile

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الآنسة لا
    اهلا اختي العزيزة الآنسة لا^^

آسفة جدا على التأخير والعفووووووو وكله من ذوقجredface

عزيزتي, اولا القطة التي ستربينها في البيت تختلف كثيرا من كل النواحي عن القطط الاخرى التي تعيش خارج البيتsmile وطبعا التي ستشترينها من المحلات افضل ,من حيث النظافة والصحة وعرضها على الطبيب البيطري بين فترة واخرى وهي اقل تعرضا للامراض عن غيرها من القطط الاخرى..

واي سؤال انا حاضرةsmile

ومشكوووروة على المرور الكريمsmile

اهلين اختي وشكرا على الموضوع الرائع وانا عندي 4قطط ذكور و3 انثى والمشكلة انهم والدين كل واحدة فيهم 6 قطط صغار
    لكن بدي اقول اني لما ما اسمح لقطي للنزول الى الشارع او الطريق يبقى يجعر وينونو ويزعجنا اعمله ايه؟

المشكلة الثانية انهم اصبحوا كسالى ايش اسوي معهم؟

تحياتي
    I am a wolf. Quietly I will endure. Silently I will suffer. Patiently I will wait. For I am a warrior. And I will survive

السلام عليكم
    هلا اختي يسلموووو على هذا الموضوع
    شكرا بس احاول اطبق مع القطط ههههههه شكرا

smile هلا والله نورتوا المنتدى biggrin

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة GOGU
    عندي مداخله اذا ممكن...
    الحيب البقري ثقيل على معدة القطة smile
    cheeky

يا ليت تقولين لي كيف اقص اظافر القط لان قطوتي اظافرها او مخابها طويلة .........ويوم اشيلها .......تقوم تخدشني
    [IMG]http://dc16.******.com/i/03055/ftnk9zc63hlp.jpg[/IMG]

[IMG]http://dc12.******.com/i/02605/ccmhiivtq33k.gif[/IMG]

MY ANIME LIST

اهلين اختي وشكرا على الموضوع الرائع وانا عندي 4قطط ذكور و3 انثى والمشكلة انهم والدين كل واحدة فيهم 6 قطط صغار
    لكن بدي اقول اني لما ما اسمح لقطي للنزول الى الشارع او الطريق يبقى يجعر وينونو ويزعجنا اعمله ايه؟

المشكلة الثانية انهم اصبحوا كسالى ايش اسوي معهم؟

تحياتي
    نفس السالفة صارت معاي
    كان عندي 4 قطط 3 ذكور وانثى كانوا متعودين على بيتنا ولمن طلعناهم برة لأن كبروا وكبرت وصاختهم معاهم طلعناهم يبدون يصارخون ويقلب الشارع واهمة واقفين عند باب بيتنا
    الحل طنش مرة ومرتين لمن يتعودون
    جوعهم وطلع الاكل برة البيت خل ياكلون وانت صكر باب البيت اسبوع وولا اهمة مت عودين على الطلعة هههههههههههه

السلام عليكم

مشكورة أختي kakashi lover على المعلومات القيمة

ياالله!!!

انا امووووووت في القطط والحيوانات الاليفه
    بس اهلي يكرهونها واخواني مايطيقونها

آآآآآآآآآآآآخ يالقهر
    ابغى قطه

تسلم ايدك اختي على موضوعك المفيد
    3f73751803

شكرا كتييير على المعلومات القيمة بصراحة بالنسبة إلي واجهت مشكلة كبيرة مع بسبوسي إسمو سام وعمرو 8 من النوع الشيرازي اول شي ما كان بيعرف وين الحمام وشعروا دايما بكت وبطير هاد خلا ماما اتفكر بإنها تضيعو بس بابا ما إبل .. المهم ... عندي سؤال صغير : البسس لما يكت شعرها معناتو إنها مريضة ؟؟؟؟

مشكووووورين على الموضوع الاكثر من رائع

الحمد لله كل بيتنا يحبون تربية البساس حتى ابوي وامي الا اخوي الكبير يكرها واخواتي الصغار مايقصرون في التعذيب 6666

القصه

في يوم من الايام كالعاده جاي من المدرسه ومالقيت البسه رحت لامي سألته وين البسه قالت شوف اخوك الداهيه وش مسويلها
    رحتله سالته عن البسه وهو يضحك (له وجه يضحك بعد)

قال : البسه لاتفكر فيها ماتوقع بتجي انا امس كان نفسي في بيره شغلت السياره احميها طلعت البسه فوق السياره بعد ماحميت السياره شوفتها نزلت بعدين وانا رايح البقاله تعديت البيت انا ماشي حوالي 100 ماشوف الا البسه ناقزه على الكبوت وخففت السرعه ونقزت وراحت

(في هذه الاحضه تمنيت اني اكون اكبر منه عشان اسطره بهذاك الكف الي ماشي مليون )
    بس اخوي الكبير ماأقدر
    08ffbc9a5f7d7699a2fdafad84cba958

الصفحة رقم 5 من 12 البدايةالبداية ... 34567 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter