مشاهدة نتيجة التصويت: من هو السانين الاســطوري المفضــل لديك ...؟

المصوتون
4351. لا يمكنك التصويت في هذا التصويت
  • تســونادي ســما

566 13.01%
  • جــيرايــا ســما

2,985 68.60%
  • أوروتشيـمارو ســما

800 18.39%
الصفحة رقم 4197 من 5292 البدايةالبداية ... 319736974097414741874195419641974198419942074247429746975197 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 83,921 الى 83,940 من 105829
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة tiger 21 مشاهدة المشاركة
    ايش قصدك بثلاث ارباعكم في المدرسة ^^
    قصدي ان اغلب الاعضاء هنا ما زالوا طلاب او طالبات في المدرسة ^^

and now... it's time to leave and turn to dust

2. ...

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Jewel-chan مشاهدة المشاركة
    ترا فيه انميات كثييييييييييييييييييييييرة احلى من ناروتو 1000000000 مرة gooood

لكن بعض الاعضاء ما شافوا غيره او يمكنهم شافوا انمي مو شي فصاروا يظنون انه افضل انمي dead

انت لو تروح وتحمل لك بعض الانميات القصيرة والله رح تعجبك .. انا اصلا ناروتو وون بيس ما يجون رقم 15 او20 حتى .. في قائمة الانميات المفضلة عندي nervous

لا تقرا مانجا .. روح شوف لك انميات ثانية مختلفة ابرك لك biggrin

tired

فارس لو سمحت تعوذ من الشيطان واشغل نفسك بشي ثاني وانسى المانجا .. حرام عليكم شكلي في النهاية رح اصير انا الانماوية الوحيدة في النقاش laugh

يا حليلك وراك 10 انميات بس ؟؟ انا وراي فوق الـ 160 انمي وكلهم محملين وججاهزين في الهارد ديسكات حقيني لكني ما بعد اشوفهم surprise

طبعا هذول غير الأنميات اللي شفتهم وخلصتهم واللي يجون فوق الـ 170 انمي laugh

عشان كذا اقول احمدوا ربكم على الأقل انمي ناروتو مستمر .. مو مثل غيره nervous
    آآآآآآآآآآآآآخ وش تحسين فيه

المجموع حوالي 350 انمي

اتوقع بايروت يخطط للبعد عن مانجا بليتش قدر الامكان، اقصد انه بيكمل بليتش بعد ناروتو

sigpic708923_7

MAL

^ أنت والـ ( ^^ ) حقتك هذي concern !

quote_icon الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Jewel-chan viewpost-left

laugh

انا نصيحتي لك هي: اشغل نفسك بانميات ثانية قصيرة .. فيه انميات كثييييرة حلوة تقدر تشغل نفسك بها بدل ما انت قاعد تنتظر كل اسبوع حلقة من ناروتو biggrin
    انا ماني من محبي الانمي بشكل كبير .. اتابع ناروتو وون بيس فقط وقبل شهرين تقريبا انضم معهم هانتر .

على العموم شباب الله يكون في العون biggrin ولنأمل ألا تستمر حلقات الفلر فوق شهر أبريل . . devilish
    3acbe7799b1ddb89c8b07569d4f992d9

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Ţhe Blue Flower مشاهدة المشاركة
    يب
    أنا موقف انمي ناروتو من مدري متى، أنتظر حلقة معينة
    وبسبب هـ الفلرات (حوالي 20 حلقة من يوم وقفت) ما طلعت هـ الحلقة إلى الآنsurprised
    انت آيش جابك هنا blue
    روح الواتساب وكلمني عن أي حلقة تنتظرها devilish

قصدي ان اغلب الاعضاء هنا ما زالوا طلاب او طالبات في المدرسة ^^
    انا عارف ذا الكلام ^^
    لكن قصدي ايش فيهم طلاب المدارس ؟؟؟

انا عارف ذا الكلام ^^

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة MonstorTOSHIMA مشاهدة المشاركة

آآآآآآآآآآآآآخ وش تحسين فيه

المجموع حوالي 350 انمي

اتوقع بايروت يخطط للبعد عن مانجا بليتش قدر الامكان، اقصد انه بيكمل بليتش بعد ناروتو
    خخخخخخ ادري ادري .. انا اقع تحت تصنيف "اوتاكو" .. اذا مو عارفين ايش يعني "اوتاكو" فهي معناه الاشخاص المدمنين على الأنميات والمانجات والعاب الفيديو خخخخخخخخخ laugh

ناروتو انمي قصته حلوة وذكية لكنه للأسف لا يستحق لقب اسطورة برأيي sleeping

لا.. يمكن يخلون فيري تيل بعد ناروتو لأنه حسب الخبر اللي جابه ايمون فإن فيري تيل رح يصير موعد عرضه يوم الخميس .. لكني اتمنى انه ما يجي بعد ناروتو بل يعود قبل انتهاء ناروتو لأنه مضحك للغاية وممتع جدا .. سافتقده بصراحة biggrin

اول انمي شونين يعطي الفتيات حقهم يعني يبرد القلب .. فعلا مانجاكا رائع للغاية gooood

ليه (biggrin) ما تناسبني paranoid

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ~ O R O ~ مشاهدة المشاركة
    ^ أنت والـ ( ^^ ) حقتك هذي concern !

انا ماني من محبي الانمي بشكل كبير .. اتابع ناروتو وون بيس فقط وقبل شهرين تقريبا انضم معهم هانتر .

على العموم شباب الله يكون في العون biggrin ولنأمل ألا تستمر حلقات الفلر فوق شهر أبريل . . devilish
    خخخخخخخخخخ ايش عليك من ( ^^ ) laugh

انا اتوقع الفلرات رح تستمر الى اجازة الصيف .. وبعدين رح ينزلون لكم كم حلقة من المانجا وقبل رمضان رح نبدأ فلر من جديد وعلى عيد الفطر رح تنزل حلقات من المانجا وبعدها رح ندخل في الفلرات حقة نهاية السنة اللي رح تستمر الى يناير 2014

هذي حركاتهم كل سنة nonchalance

انا حفظتهم .. وما عدت اتفاجأ منهم بصراحة sleeping

اللي يبغى يكره شيء اسمه أنمي أفلام مسلسلات كل شيء
    يشوف أنمي Full Metal Alchemist :Brotherhood
    أفضل شيء ممكن ينشاف أول ما خلصته أنسدت نفسي لكل شيء غيره حملت إنميات أفلام أي شيء أحس ما فيه شيء يصل لروعته
    بعد فترة نقاهه مدة إسبوعين قدرت أشوف أنمي كود جياس حلو بس ما فيه شيء مثل الكيميائي
    الشيء الوحيد اللي يخلي ناروتو يكون في نفس المستوى معه هو طول العشره مع ناروتو chuncky

انا عارف ذا الكلام ^^

laugh

قصدي ذاكروا اذا عندكم وقت تضيعونه وما عندكم شي تنشغلون به laugh

بس خلاص سحبتها .. لا تذاكرون .. غلطانة غلطانة .. أنا آسفة .. السموحة loyal

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة mĀjĒd مشاهدة المشاركة
    اللي يبغى يكره شيء اسمه أنمي أفلام مسلسلات كل شيء
    يشوف أنمي full metal alchemist :brotherhood
    أفضل شيء ممكن ينشاف أول ما خلصته أنسدت نفسي لكل شيء غيره حملت إنميات أفلام أي شيء أحس ما فيه شيء يصل لروعته
    بعد فترة نقاهه مدة إسبوعين قدرت أشوف أنمي كود جياس حلو بس ما فيه شيء مثل الكيميائي
    الشيء الوحيد اللي يخلي ناروتو يكون في نفس المستوى معه هو طول العشره مع ناروتو chuncky
    انا مو هاين علي اتركه بدون ما اعرف نهايته .. يعني عشنا معه سنوات .. حسافة نتركه واحنا قربنا من النهاية .. احس انها خيانة عشان كذا حتى المانجا ما ابغى اقراها laugh

ابغى اشوفه معاكم وحدة وحدة عشان نتفاعل مع بعض في النقاش .. احس النقاش هنا غير مو مثل الأجنبي كلها تحليلات .. هنا النقاش وناسة x وناسة

اذا بغيت احلل اروح للنقاشات الاجنبية .. وما تشوفوني احلل شخصيات او احداث بتعمق شديد هنا الا اذا استدعى الأمر ذلك وكنت متعمقة في النقاش مع الاعضاء laugh

بس خلاص .. اقتربت نهاية الأنمي .. وعسى ما يغير كيشي رأيه ويخلص القصة عشان ما تبيخ tired

سمعت من صديقتي ان المانجا واضح انها قربت تنتهي لأن هناك اسرار كثيرة كانت مجهولة وبدأ كيشي يكشفها .. يعني واضح انه طول القصة عشان يكشف الاسرار كلها ويختم القصة بشكل كامل gooood

هذا هو المتوقع من مانجاكا متمرس مثل كيشي .. لا اتوقع منه اقل من ذلك بصراحة ^^

laugh

قصدي ذاكروا اذا عندكم وقت تضيعونه وما عندكم شي تنشغلون به laugh

بس خلاص سحبتها .. لا تذاكرون .. غلطانة غلطانة .. أنا آسفة .. السموحة loyal
    لا لا تسحبي كلامك
    نصيحتك على العين والراس ^^ بس انا ما فهمتك

+
    مع تنظيم وقتك تقدر تسوي اي شيء
    الحمد لله انا منظم وقتي
    وقت للمذاكرة "قليل جدا ^^"
    وقت للانمي "كثير جدا ^^"
    وقت للعيلة
    وقت للكورة

ماجد

لاهنت تعال الشت شات خلاص خربناها هههه

جويل

لووول اجل ايش المركز الأول

انا مو هاين علي اتركه بدون ما اعرف نهايته .. يعني عشنا معه سنوات .. حسافة نتركه واحنا قربنا من النهاية .. احس انها خيانة عشان كذا حتى المانجا ما ابغى اقراها laugh

ابغى اشوفه معاكم وحدة وحدة عشان نتفاعل مع بعض في النقاش .. احس النقاش هنا غير مو مثل الأجنبي كلها تحليلات .. هنا النقاش وناسة x وناسة

اذا بغيت احلل اروح للنقاشات الاجنبية .. وما تشوفوني احلل شخصيات او احداث بتعمق شديد هنا الا اذا استدعى الأمر ذلك وكنت متعمقة في النقاش مع الاعضاء laugh

بس خلاص .. اقتربت نهاية الأنمي .. وعسى ما يغير كيشي رأيه ويخلص القصة عشان ما تبيخ tired

سمعت من صديقتي ان المانجا واضح انها قربت تنتهي لأن هناك اسرار كثيرة كانت مجهولة وبدأ كيشي يكشفها .. يعني واضح انه طول القصة عشان يكشف الاسرار كلها ويختم القصة بشكل كامل gooood

هذا هو المتوقع من مانجاكا متمرس مثل كيشي .. لا اتوقع منه اقل من ذلك بصراحة ^^
    المانجا تقريبا منتصف 2014 وتنتهي
    اللي بتعيشي معاه قصه عمر "عشرة"
    ون بيس اتوقع ما تنتهي المانجا الا 2018
    واحلى شيء فيه ترابط الاحداث زي ناروتو
    بس ناروتو على النهاية خلاص concern

^^

أودا قال انه خلص 60% من المانجا ( 16 سنة )

يعني باقي 13 إلى 15 سنة زيادة biggrin عالمانجا

^^

على كلام اودا بتنتهي المانجا 2022
    مع كاس العالم في قطر ^^
    +
    هذا نقاش ناروتو مو ون بيس ^^
    --------------------------------------------------------------------
    تتوقعوا كاكاشي يكون له دور في الحرب ؟؟؟
    لأن الى الان ماله اي دور ^^
    كيشي سحب على امه سحبة آليييييييييمه

^^

أصلا قتالات مجموعة كاكاشي كلها مسحوب عليها ( ضد السيافين )

لا لا تسحبي كلامك
    نصيحتك على العين والراس ^^ بس انا ما فهمتك

+
    مع تنظيم وقتك تقدر تسوي اي شيء
    الحمد لله انا منظم وقتي
    وقت للانمي "كثير جدا ^^"
    وقت للعيلة
    وقت للكورة
    صحيح .. مع تنظيم الوقت كل شيء ممكن gooood

خخخخخخخ عجبتني هالجملة:

وقت للانمي "كثير جدا ^^"
    laugh

ماجد

لاهنت تعال الشت شات خلاص خربناها هههه

جويل

لووول اجل ايش المركز الأول
    ماجد روح مع خويك التشت تشات laugh

مارح ارد على سؤالك هنا لأنك على قولتك خربناها .. رح ارسل لك رسالة ان شاء الله gooood

المانجا تقريبا منتصف 2014 وتنتهي
    اللي بتعيشي معاه قصه عمر "عشرة"
    ون بيس اتوقع ما تنتهي المانجا الا 2018
    واحلى شيء فيه ترابط الاحداث زي ناروتو
    بس ناروتو على النهاية خلاص concern
    خخخخخخخ ادري ان احنا مطولين laugh

جميع الأنميات فيها ترابط احداث حتى الصغيرة .. فياليت توضح اكثر ايش قصدك بترابط الأحداث في انمي ناروتو !!؟

^^

اخر تعديل كان بواسطة » jєwєl في يوم » 23-03-2013 عند الساعة » 15:52

على كلام اودا بتنتهي المانجا 2022
    مع كاس العالم في قطر ^^
    +
    هذا نقاش ناروتو مو ون بيس ^^
    --------------------------------------------------------------------
    تتوقعوا كاكاشي يكون له دور في الحرب ؟؟؟
    لأن الى الان ماله اي دور ^^
    كيشي سحب على امه سحبة آليييييييييمه
    صحيح .. هذا نقاش ناروتو مو ون بيس .. اللي بيتكلم عن انميات ثانية ياليت تحطونها في سبويلر وتكتبون عليه خارج النقاش أو روحو نقاش تشيت تشات biggrin

+

كاكاشي للأسف تم اهانته كثيرا في شيبودن .. لقد فقد هيبته بشكل لا يصدق بالرغم من انه كان من اكثر الشخصيات هيبة في ناروتو dead

اعتقد ان كيشي يجب عليه ان يضع شيء علاجي لكاكاشي لكي يتمكن من استخدام عينه المانجكيو اكثر من 10مرات دون ان يتأثر ودون ان يصاب بالعمى sleeping

مو معقولة يستخدمها 4 مرات مادري 3 مرات بعدين يغمى عليه .. ايش هذا tired

عموما .. احساسي يقول نعم .. اكيييد كاكاشي له دور .. والا فما سبب اعادة احيائه بعد موته في ارك باين !!؟

اعتقد كيشي لديه احد سببين .. اما ليجعله يموت بطريقة بطولية .. او لأنه يخبئ لنا المزيد عن قوة كاكاشي او ماضيه ..

لا تنسون اننا الى الآن لا نعرف مالذي حدث لرين .. فربما تكون رين مازالت على قيد الحياة وستظهر لتعاون توبي ضد كاكاشي والشينوبي .. فكونان كانت الفتاة الوحيدة في الاكاتسكي حسب علمنا ولكن ربما نكون مخطئين وتكون رين معهم gooood

يعني برأيي هناك الكثير من الاسرار حول كاكاشي .. اولها وجهه الحقيقي .. وآخرها ماضيه الكامل وحقيقة رين .. خصوصا واننا لم نراها في ارك هجوم الكيوبي وتوبي على كونوها gooood

اتذكر حين قال كاكاشي في احد الحلقات حين تذكر اوبيتو وهو يطلب منه حماية رين (انا اسف لأني لم افي بوعدي يا اوبيتو) فربما تكون رين قد خرجت من القرية واصبحت شريرة gooood

فلو لاحظتو فإن في كل مجموعة هناك واحد منهم يصبح شريرا .. مجموعة السانين كان اوروتشيمارو هو الشرير .. مجموعة ناروتو كان ساسكي هو الشرير ..

اما مجموعة كاكاشي فلا احد منهم كان شريرا حسب علمنا .. لكن اوبيتو حبيبي مات موتة بطولية sorrow اما كاكاشي فمازال مع كونوها .. وذلك يترك لنا رين .. فعلى الأرجح انها هي الشريرة هذه المرة bee

قد اكون مخطئة ولكنها مجرد توقعات بسيطة مني لكاكاشي gooood

+

بعدين انت ادرى بجواب هالسؤتال يا تايقر .. انت متابع مانجا وتدري اذا كان لكاكاشي دور في الحرب او لا cheeky

^^

أصلا قتالات مجموعة كاكاشي كلها مسحوب عليها ( ضد السيافين )
    صحيح .. لاحظت ذلك .. يعني كاكاشي هو ومجموعته بصراحة مالهم اي دوووور ..

لكني اعقد ان كيشي ما ركز عليه لأن الكل يعرف قدرات كاكاشي وقاي .. ولكن المجموعات الأخرى ففيها شخصيات لم نرى الكثير عنها فلذلك ركز عليها اكثر من كاكاشي ومجموعته gooood
    اخر تعديل كان بواسطة » jєwєl في يوم » 23-03-2013 عند الساعة » 16:22

كاكاشي ببداية أرك الحرب صار قائد من القادة الخمس قلت خلااااااااااااااااااااص هذا ناب كونوها الابيض مدري ايش بالنهاية طاح وجهي

اتمنى لو يعوضونا بقتالات اجمل من السيافين السبعة لكاكاشي، أو عالأقل تخطيط وذكاء

حتى قتال مانجيكيو كاكاشي رهيبة

+ شنو افضل انمي ردي بالخاص لوسمحتي ×_×"
    اخر تعديل كان بواسطة » MonsterTOSHIMA في يوم » 23-03-2013 عند الساعة » 16:25

صحيح .. هذا نقاش ناروتو مو ون بيس .. اللي بيتكلم عن انميات ثانية ياليت تحطونها في سبويلر وتكتبون عليه خارج النقاش أو روحو نقاش تشيت تشات biggrin

+

كاكاشي للأسف تم اهانته كثيرا في شيبودن .. لقد فقد هيبته بشكل لا يصدق بالرغم من انه كان من اكثر الشخصيات هيبة في ناروتو dead

اعتقد ان كيشي يجب عليه ان يضع شيء علاجي لكاكاشي لكي يتمكن من استخدام عينه المانجكيو اكثر من 10مرات دون ان يتأثر ودون ان يصاب بالعمى sleeping

مو معقولة يستخدمها 4 مرات مادري 3 مرات بعدين يغمى عليه .. ايش هذا tired

عموما .. احساسي يقول نعم .. اكيييد كاكاشي له دور .. والا فما سبب اعادة احيائه بعد موته في ارك باين !!؟

اعتقد كيشي لديه احد سببين .. اما ليجعله يموت بطريقة بطولية .. او لأنه يخبئ لنا المزيد عن قوة كاكاشي او ماضيه ..

لا تنسون اننا الى الآن لا نعرف مالذي حدث لرين .. فربما تكون رين مازالت على قيد الحياة وستظهر لتعاون توبي ضد كاكاشي والشينوبي .. فكونان كانت الفتاة الوحيدة في الاكاتسكي حسب علمنا ولكن ربما نكون مخطئين وتكون رين معهم gooood

يعني برأيي هناك الكثير من الاسرار حول كاكاشي .. اولها وجهه الحقيقي .. وآخرها ماضيه الكامل وحقيقة رين .. خصوصا واننا لم نراها في ارك هجوم الكيوبي وتوبي على كونوها gooood

اتذكر حين قال كاكاشي في احد الحلقات حين تذكر اوبيتو وهو يطلب منه حماية رين (انا اسف لأني لم افي بوعدي يا اوبيتو) فربما تكون رين قد خرجت من القرية واصبحت شريرة gooood

فلو لاحظتو فإن في كل مجموعة هناك واحد منهم يصبح شريرا .. مجموعة السانين كان اوروتشيمارو هو الشرير .. مجموعة ناروتو كان ساسكي هو الشرير ..

اما مجموعة كاكاشي فلا احد منهم كان شريرا حسب علمنا .. لكن اوبيتو حبيبي مات موتة بطولية sorrow اما كاكاشي فمازال مع كونوها .. وذلك يترك لنا رين .. فعلى الأرجح انها هي الشريرة هذه المرة bee

قد اكون مخطئة ولكنها مجرد توقعات بسيطة مني لكاكاشي gooood

+

بعدين انت ادرى بجواب هالسؤتال يا تايقر .. انت متابع مانجا وتدري اذا كان لكاكاشي دور في الحرب او لا cheeky

صحيح .. لاحظت ذلك .. يعني كاكاشي هو ومجموعته بصراحة مالهم اي دوووور ..

لكني اعقد ان كيشي ما ركز عليه لأن الكل يعرف قدرات كاكاشي وقاي .. ولكن المجموعات الأخرى ففيها شخصيات لم نرى الكثير عنها فلذلك ركز عليها اكثر من كاكاشي ومجموعته gooood
    اجل انا اتفق معاكِ في ان كيشي اهان كاكاشي كثيرا في شيبودن "لم كبروا العيال^^"
    +

صحيح اني انا عارف كاكاشي ايش حيسوي مستقبلاً
    لكن انا سألتكم لانه الى الآن ما في أي نقطة للنقاش ^^
    +
    انا لم اتكلم في نقاش الانمي أتكلم باللي ظهر في الانمي فقط
    وكأني ما اشاهد المانجا ^^

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 3 . (0 عضو و 3 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter