الصفحة رقم 4 من 6 البدايةالبداية ... 23456 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 61 الى 80 من 101
    أخي العميد أنت شخص هادئ بسيط تحب مقولة خير الكلام ماقل ودل
    صريح جذاب في مجموعتك يحب الناس جمعتك وجلستك وطريقة كلامك.
    تسلم
    smile

2. ...

اسف أخي العميد هذا تكملة للتحيل أنت شخص عنيد مثابر مستعد للتحدي يغلب عليك مرورك بحالة نفسية أثرت عليك ولك نظرت سوداء للعالم...
    صح لسانك
    بس عندك خطأ في اسمي
    اسمي: عميد
    وفي اخ آخر اسمه : العميد
    في فرق بين عميد و العميد
    الفرق : ال
    وبس

Thumbs up

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ssanime مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم...

هذه التحليلات النفسية الجديدة....
    1-سووكي أخي أنت شخص حزين شوي رومنسي جِدي حازم لك شلة تحب البقاء دائماً معها(سواء كانت في من العائلة أو من غير العائلة)
    شكلك ماتفترقون وتحبون بعض وتساندون بعض,شكلك ولد (جنتل)مهتم بنفسك تحب الخروج ((والكباين)).
    ترى أنا من أهل مكة........
    يغلب المرح على شخصيتك وشكلك أغلب أوقاتك فاضي وماعندك شيء. ((أنت ولد حَبِّيب).

eek

والله صح كلامك 100%

gooood مشكوووووووور أخوي وماقصرتgooood

يعطيك العافيهـ..

السلام عليكم
    موضوع حلو ومسلي
    اشكرك عليه يا ssanime
    وبالنسبه لتوقيعي انا اللي صممته
    بس صورتي الرمزيه
    سرقتها
    من مصادر اخرى

باي
    3f73751803

سلام
    مشكور اخوي عالموضوع
    وانا صراحه تعجبني مواضيع الامتحانات والحركات هذي ...
    تواقيعي انا مصلحتها
    والصوره الرمزيه كمان

يعطيك العافيه
    وبنتعبك معانا
    الواحد جايك بدرزن تواقيع .... ههههه

مشكور مره ثانيه
    biggrin

بسم الله الرحمن الرحيم..

اسف جداً جداً جداً على التأخر في الرد..

1-الأخت coco crazy (عندي في البداية ملاحظة في توقيعك ياريت تشيلي منه كلمة angles لأن هذولي مايستحقون الأسم هذا..).
    أختي أنتِ بنت مرحة تحب الأضواء وتجمع الأهل والأصدقاء تحبين الصور الفوتغرافية وتجميعاها في ألبومات للذكرى
    تحبين الذكريات والتفكير في مامضى جادة مثابرة عصبية شوي.

2-الأخت لحن الرومنسية أختي أنتِ فتاة رومنسية شيء مو طبيعي الصراحة ترى مو كويس المبالغة الي مسويتها في الحب وشكلك تكرهين أخوانك أو أخواتك
    يدخلون غرفتك,حزينة وتحبين تجميع كل مظاهر الحب للناس,تتقربين من الأولاد.
    ((ياريت تخففي من هذي الرومنسية الي عندك)).

3-الأخت bsb my looove أختي شكلك مدمنة أغاني تحبين الصخب ولكن فتاة هادئة بطبعها ولكن هناك شوائب تتخل الى هدوئك وهي الأغاني
    أختي أنتِ فتاة صادقة محبة بسيطة تحبين التكلف في الهداية,تخلصين لصديقاتك وىتحبين أن تجرحيهم,مرحة تحب لامانع عندها من اللعب مع الأطفال.
    زوروا قصتي على الرابط:http://www.mexat.com/vb/showthread.p...1#post11061241
    أرحموني ياأعضاء مكسات انا ولد!!!!!
    9aa9b2baff

هــــــــــــاي
    -الأخت coco crazy (عندي في البداية ملاحظة في توقيعك ياريت تشيلي منه كلمة angles لأن هذولي مايستحقون الأسم هذا..).
    أختي أنتِ بنت مرحة تحب الأضواء وتجمع الأهل والأصدقاء تحبين الصور الفوتغرافية وتجميعاها في ألبومات للذكرى
    تحبين الذكريات والتفكير في مامضى جادة مثابرة عصبية شوي.
    ماشاااااء الله عليك !!كلامك كله صحيح , وبالنسبه للملاحظه على توقيعي ..
    صدقني ..اني أخذت ملاحظتك بعين الاعتبار
    الف الف الف شكر لك على موضوعك المميز وطرحك الحلو وجهدك وتعبك وتحليليك لشخصيتي

وحتى تحليلك لشخصية BSB MY LOOOVE
    -الأخت bsb my looove أختي شكلك مدمنة أغاني تحبين الصخب ولكن فتاة هادئة بطبعها ولكن هناك شوائب تتخل الى هدوئك وهي الأغاني
    أختي أنتِ فتاة صادقة محبة بسيطة تحبين التكلف في الهداية,تخلصين لصديقاتك وىتحبين أن تجرحيهم,مرحة تحب لامانع عندها من اللعب مع الأطفال.
    صحيح 100%
    وانا اشهد بصحة كلامك

شباب للي يبغون يتعلمون أساسيات تحليل الشخصيات لي موضوع في منتدى الأصدقاء والمرح..

اسف على التأخر مرة أخرى وهذه التحليلات...

1-الأخت دلوعة جدة..غير أختي أنتِ فتاة تتمتعين بِ الأنوثة والرقة(الصراحة هذه أجمل صفات الفتيات).
    مرحة تحبين الهدوء والتأمل والبراءة وتحبين الصداقة التي تعني لكي الكثير شكلك رومنسية بسيطة تحبين التعبير المباشر دون مبالغة أو عدم وضوح.

و أنا وانا .... شوفني رافعة يدي .... كمان انا ابغى زيهم .... تراني أحب اطالع القمر ( عشان تقول انت بنت خيالية ) واحب اشوف امي وهي تطبخ وتشتغل ( عشان تقول بنت بارة ) وعندي علم اخضر لليوم الوطني ( عشان تقول اني وطنية وفي نفس الوقت اقتصادية مو كل مرة نرجع نشتري العلم ) .. .ممممممممم
    ايوة تذكرت وماعندي من المكياج الا الروج ( عشان تقول بنت حلوة مايبغا لها مكياج )

انا متأكدة ان تحليل شخصيتي ماراح يتعبك .... كل شيء جاهز .... بس نسخ لصق ..هههههههه

بسم الله الرحمن الرحيم ...

السلام عليكم ورحمة الله...

وهذه التحليلات..
    1-الأخت نملة كشخة؟؟؟؟؟((الصراحة إسمك غريب؟؟!!))
    المهم أنتي حللتي شخصيتك وما يحتاج محللة من الدرجة الأولى مع مرتبة الشرف بتقدير ممتاز مرتفع مع جائزة نوبل لعلوم البحار الفلكية..(مايحتاج)
    أختي أرجوا أن تتركي المجال لواحد غشيم ليحلل شخصيتك.
    أختي أنتِ بنت مررة مرحة تحبين اللعب والجري والمضاربة مع أخوانك وأخواتك وتحبين حرب المخدات والضحك والتنكيت واتسخفاف الدم الي ماله داعي
    تحبين المبالغة عند وصف نفسك لي الأقارب ذي ماسويت معاي في الرد المهم أنتِ بنت منفتحة مع الناس تحبين تقبل الأراء الساخرة وغيرها
    تحبين وصف حالك حتى ولو كان سيئاً (صريحة جداً)لاتستطيعين كتم الأسرار.
    وشكراً

حللني من فضلك
    m5zzn-9ad171c3a6
    تبـاعدنـا و لـكن ما نسينـا و كلـ(نـ) له عند الثـاني انطباع...

بسم الله الرحمن الرحيم....

السلام عليكم هذا التحليلات الجديدة وصلت...
    1-الأخ ss4vegeta أخي أنت شخص جدي شوي حازم تحب تكون مسيطر وصاحب سلطة وماتحب أنك تكون لوحدك
    في شأن من شؤون حياتك(يعني تحب تأخذ رأي الناس وتفكر مع الأصدقاء والأهل في أكثر شؤون حياتك).
    that`s all...because you don`t have sign....
    كلامك كله صح
    بس بغيت اقول شو يعني sign ( بس لا تفضحني)
    attachment

السلام عليكم ورحمة الله...
    هذه التحليلات النفسية وصلت وأرجوا أن تكون صحيحة...
    1-الأختmai أختي أنتي فتاة ذكية حاذقة مدبرة جيدة للمكائد والمقالب فضولية تحبين الحيوية والحركة والدعابة
    مع صديقاتك,شكلك مررتِ بأزمة ما غيرت نظرتك للعالم في كل شئ وصرت تكرهين نوعاً معيناً من الناس.
    (اسف أختي توقيعك ماظهر عندي)

2-الأخ vampire8 أخي أنت شخص معقد من حيث التعامل مع الناس فأنت واثق رغم بعض المصاعب
    التي تواجهك ومستعد لتحمل كامل المسؤولية الملقاة على عاتقك مجتهد مثابر ومستعد للسهر من أجل هدفك السامي الذي
    تضعه لنفسك,تواجه بعض المشاكل العدية التي تمر بها أي أسرة ولكن لاتجعل ذلك يؤثر على شخصيتك.

3-الأخ cute boy أخي أنت شخص بسيط منفتح مع المجتمع تتقبل أن يصاحبك الناس من البداية ودون
    مقدمات صداقاتك كثيرة تحب المرح والنكت الساخرة والضحك,وشكل تنظر الى الحب نفس النظرة وتحب أن يتخلله المرح
    والمزاح.
    (اسف توقيعك ماظهر عندي).

4-الأخ سمتس (ياريت تقول إش معنى أسمك)
    أخي أنت شخص وطني وهذا جميل ولكن لاتجعله يصل الى حد النعصب فنحن في النهاية أمة واحدة وهي الأمة العربية.
    أخي أنت تحب التقاليد وشكلك قعدت فترة مع جدك أو جدتك ولذلك تحب التقاليد والعادات الجميلة لكل مجتمع عربي,
    والحمد لله أنا أيضاً أحب مملكتي العربية السعودية وتقاليدها,أنت أخي سهل مع الناس غامض شوي
    وتحب الوحدة في بعض الأحيان.

5-الأخ d.riyadh أخي انت شخص واثق من نفسك غير متذبذب الرأي تحب ألعاب الاكشن
    وبخاصة ميتل جير وشكلك متمسك بما تحبه واثق وحاذق وسريع البديهة شكلك تحب بعض الشئ اللغة العربية.

6-(yuna) أختي أنتي فتاة مرحة وخفيفة الدم ودلوعة تحبين الموضة تهتمين بشعرك.
    (اسف التوقيع لم يظهر لي)..

7-الأختmoon rose أختي أنتي بنت تحبين الإبحار في محيطات الخيال والطبيعة الساحرة التي
    تلهم رومنسيتكِ وأحلامك وأنثوتكِ الرقيقة,وشكلك تحبين قصة الجميلة والوحش ومتأثرة بها.

8-الأخت الحبيب المنتظر أختي أنتي بنت تحب الخيال بشكل مضر (يعني تحبين تتخيلين طثير وهذا مو دائماً جيد)
    حاولي العيش في هذه الدنيا مهما كانت فل تذهبِ الى أرض الخيال مهما حاولتي,حاولي أنت تكون لكِ شخصية قوية
    وأهداف العالم الحقيقي وحاول أن تبرعي في بعض الحِرف أو تتطوري في بعض المجالات.

9-الأخت روكساس أختي أنتي بنت واثقة بنفسك ولكن يمكن أنه هذه الثقة زادت شوي,شكلك تحبين أفلام ديزني
    أو متأثرة بالإعلام الغربي,مهم جداً أن نتمسك بقيمنا الحميدة,شفافة وصادقة تحبين الطرق التي يتجه اليها الناس.
    (((معناها:مع القوم ياشقرة))).

10-الأختnano osaki أختي أنتي بنت حزينة أو شكلك وحيدة مكتئبة وتحسين بالخطر المحيط بكِ
    ولكِ الكثير من الأعداء الذين تخافين منهم وتحاولين حماية نفسك عن طريق الأهل والأصدقاء,شكلك مررتِ أو تمرين بقصة حب
    تتمنين أن تنقذك من الصعاب ((ولكن أحذري فهناك العدو والصديق))....

11-الأخت ساحرة هاري بوتر أختي أنتِ بنت خفيفة((معناها:أنك تظنين أن الكل صديق لكِ وممكن تفتحي المواضيع مع الكل)
    ولكن هذا مبدأ خاطئ والذئاب كثيرة وهناك أناس يمكن الوثوق بهم ولاتكوني لحوحة فهذه من الصفات السيئة,
    وحولي عدم التأثر بالغرب.(اسف التوقيع لم يظهر لي).

12-الأخ shino-kunأخي أنت شخص مسالم هادئ وقد تؤثر هذه النقطة على تعملك مع المجتمع,
    ولكن كن قوياً ولاتكن متردد وخائفاً.

13-الأخت (العزيزة)kaira في البداية أهلاً بك من جديد...
    وهذا تحليلك وأرجوا أن يكون صحيحاً..
    أختي أنتِ فتاة رومنسية مرت بك مرحلة صعبة غيرت شخصيتك وتعاملكِ مع الناس تحسين أنكِ وحيدة في غربة المجتمع.
    (اسف التحليل بسيط لعدم وجود صورة في التوقيع).

14-الأخت حنين أختي أنتِ شفافة ذي كل البنات كل الي في قلبك على لسانك تحبين الخريف والأشجار
    ومحبة ومحبوبة في مجتمع لما تتحلين به من صفاة النقاء,متأثرة ببعض الأمور التي تواجهينها ولكن لاتجعليها
    تؤثر بقوة عليكِ وكوني قوية بعض الشئ لتحمل المسؤولية,وعندك(خير الكلام ماقل ودل).

15-الأخت غزال الريم في البداية أحب أقول (((((أنا ولد)))))
    أختي أنت لكِ فكرة غريبة عن الحب والمحبوب وتحلمين أحلاماً غريبة الى الخيال وهذا مضر في بعض الأحيان
    متعجلة تحبين القيام بما يثقلك بسرعة للتخلص منه أنت تحبين الكسل وتأجيل بعض الأعمال.
    تقبلوا تحياتي:أخوكمssanime.
    أرجوا الرد ومراجعة النتائج
    يلا حلل شخصيتي إذا تقدر كم واحد حاول يحللها بس ما قدر

مشكور على الموضو ع
    ابي اطلب طلب لاتردني بس انزل تحت
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    متا كد انك بتنفذه
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    حلل شخصيتي
    d90f53b214f06a58bd4da24a0b98cbf6
    انساك مستحيل انساك

الصفحة رقم 4 من 6 البدايةالبداية ... 23456 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter