الصفحة رقم 37 من 180 البدايةالبداية ... 2735363738394787137 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 721 الى 740 من 3587
    أسطورة

لو كان يوم مولدي بعد هذا التاريخ بسنوات ماكنت لحقت على بدايات الانمي الراقي ولا تذكرت هالتحف الحلوه

.... على ذكر موضوع الانمي الراقي. لن ننسى طبعا من بدأت بأفضل الأنميات الراقية أو تحديدا المانجات الراقية و اللتي توحي بلطبقات الراقية والمجتمعات المخمليةهن .
    . Riyoko ikeda . . youko hanabousa

أما الان بما انني أملك الوقت الكافي سوف أذكر كل مؤلفة وأعمالها . ^_________^

Riyoko ikeda

...فنانة بمعنى الكلمة ولدت هذه المعجزة عام 1947 في 18 ديسمبر. وبدأت أعمالها 1972 في وردة فرساي <<<< ليدي أوسكار. اللذي يعتبر أول مانجا شوجو فهي الام لمانجا الشوجو. هذه المرأة فمن اللحظة الاولى اللتي تراها فيها تظن بانها سيدة من سيدات المجتمع المخملي. فهي تحب الشعر. والأوبرا وتحب الاتيكيت. هي حقا سيدة بمعنى الكلمة وليست فقط كأنسانة راقية بل كذلك أعمالها . سواء في ملابسهم الأنيقة الفاخرة حينما تنظر أليها تتخيل بانها من أشهر الماركات العالمية. أو ديكور القصة. أو الشخصيات كل شيء بها يوحي بلمجتمعات الراقية.

الأن سوف أذكر أعمالها ولكل عمل صورة

Cludine

لاحظوا كيف ترسم شكل الفتاة اللتي تتسم بمعالم الخشونة لان هذه المانجا تحكي عن فتاة أقنعت نفسها من الطفولة بانها رجل؟؟

'Window of Orpheus'

كما ذكرت لكم سابقا لاحظو بهذه المانجا. مكيف رسمت التحفة فقد رسمتها بدقة شديدة كما أنها حقيقية. وشكلها فخم أيضا

'Empress Chaterina'

260
    يا ألهي . أنظروا مدى جمال رسمها للأكسسورات الأرستقراطية . أحب أن أذكركم انها درست الفلسفة فأعتقد أن هذا ما ساعدها في الرسم لهذه الأشياء الملوكية.

'Brother, Dear Brother'

261262263
    وطبعا لن ننسى مدى جمال مانجا ( أخي العزيز ) أنظروا كيف رسمة ملابس البطلة فهي رائعة ولحظو الاكسسوار الاخضر والاسفر كانت بتلك الفترة نهضة للاكسسوارات البلاستيكية الجميلة ولقد عادو لها فترة اللبنانيين ولكن ذهبت هذه الموضة حاليا.

youko hanabusa

الفنانه يوكو هي من رسامات المانجا المبدعات في نظري ، يعجبني كثيرا اسلوبها في الرسم و طريقتها في تصميم شخصيات قصصها . و تعتبر قصتها (ليدي ليدي) من أجمل القصص على الاطلاق .

لا أعرف الكثير عن رسامة المانجا ، ولكنني حصلت على بعض المعلومات عنها من مواقع أخرى في النت

Lady Lady

264
    هنا وتحديدا في هذه المانجا فهي تتكلم عن المجتمعات الثرية والسيارات الفارهة والملابس الفخمة . حقا أتحفتنا بهذه التحفة فقط مجرد نطق أسم Lady Lady يكفي لأننا لا نملك الكلمات لوصف مدى روعته.

( أتمنى أنني لم أطيل عليكم ولكن أحببت أن أضع بعض المانجات القديمة وأشكر الاخت أسطورة لتذكيري بهذه النوعية من المانجا وهي تعتبر المفضلة لدي شكرا لكم جميعا. )
    0

2. ...

السلام عليكم ..............

اقووووووووووول rolleyes

منتو ملاحظين شي ................ ؟؟؟ confused

الوردة الجورية مختفية من الصبح cry

ما قول الا الله يرجعها بسلامة ........smile

المهم ..........cool

ولد حراً

في مرايا ياسر العظمة التي اخرجها هشام شربجي في الثمانينيات كانت مثل هذه المقطوعات تستخدم بكثرة كما استخدمها في مسلسل شوفو الناس ومرايا 96 و97 لكن بعدها أصبحت هناك موسيقى خاصة بالمرايا
    وأيضاً هشام شربجي استخدم موسيقى مشابهه في مسلسل كوميدي اسمه البناء 22 كان من بطولة الممثل السوري اللذي كان يقوم بدور بهلول وكان بدور حارس عمارة ومعه واحد قصير اسمه ديبو
    اوووف كل هذا صار وانا اخر من يعلم ermm

واعتقد أن برنامج رسالة الفروسية في القناة الاولى كانت تستخدم موسيقى مشابهه
    وأذكر أنني سمعت اغنية للفنانة سيمون تغني على نفس موسيقى رسالة الفروسية
    كان أسمها قلبي اللولي
    أعتقد من كلماتها "أشكي لمين بس أزاي أه لو يوم تقولولو"
    اسم الاغنيه الاصليه ولي غنتها سيمون ... برذر لوي Brother Louie على وزن البي الولي ....وهي لـ المودرن ... بس اذكر ان الموسيقى ولي كانت تستخدمها القناة الاولى في برنامج الفروسيه هي اغنية المودرن الثانيه You Can Win If You Want ...... راح تحصلها بـ المرفقات معها برذر لوي سجلتلك ربع مدة الاغنية يعني مقدمة الموسيقى وصوت مغني الفريق توماس انديرس ...حتى تقارن بين اسلوب المودرن وسيمون redface

لا ليست هذه الموسيقى التي أقصدها
    انا متاكده انها هي ... لان يوم سجلت المقطع اخذت البدايه بس وانا اذكر ان البرنامج كان يحط منتصف الموسيقى ( الي مدته اكثر من خمس دقايق ) ولحنها كان مغاير عن بداية الموسيقى ..... يعني rolleyes اسمعها مره ثانيه بتلاحظ لحن مختلف عن الي سمعته قبل ...smile وفي حال بقيت على رايك .. سوف اعيد الكره حتى تغير رايك biggrin

الحن بالمرفقات .. باسم ياني ... اول واحد asian

المسلسلات؟
    دي لعبتي
    والموسيقى هي لعبتي ...tongue عشان كذه تحصلني خلفه بالمسلسلات ...

شوفي ياطويلة العمر..
    المقطوعة الاولى للموسيقار عمار الشريعي وهي كانت ضمن مسلسل مصري من انتاج عام 1994م اسمه العائلة من بطولة محمود مرسي وخيرية أحمد وليلى علوي وطارق لطفي وغيرهم كتبه وحيد حامد واخرجه اسماعيل عبد الحافظ
    المسلسل كان يتناول موضوع التطرف الديني والحياة الإجتماعية في مصر
    المسلسل كانت له أغنية مقدمة وخاتمة رائعة غنتها الفنانة أنغام من كلماتها
    "نحنا اللي يوم الفدا رحنا
    نفديك ونضحي بروحنا"

المقطوعة المرفقة كانت داخل الأحداث وتكون غالباً مرافقة للمشاهد الحزينة مثل الحوار بين محمود مرسي وزوجته خيرية احمد حول أبنهما الذي قتل في الحرب

وقد استخدمت المقطوعة هذه كثيراً كخلفية لبعض القصائد الخليجية المسموعة
    وليست هي الموسيقى الوحيدة لعمار الشريعي التي تستخدم كخلفية

المقطوعة الثانية غنية عن التعريف هي للموسيقار عمر خيرت وهي لفيلم ليلة القبض على فاطمة من بطولة فاتن حمامة وإخراج بركات

المقطوعة الثالثة لإلياس رحباني لكنها ليست أجمل مقطوعاته يجب أن تسمعي مقطوعة دمي ودموعي وابتسامتي التي استخدمت في الفيلم الذي حمل نفس الأسم وقامت ببطولته نجلاء فتحي وأيضاً مقطوعة حبيبتي

المقطوعة الرابعة أيضاً لعمار الشريعي وهي قد استخدمت ضمن مسلسل دموع في عيون وقحة من بطولة عادل إمام ومعالي زايد ومحمود الجندي
    المقطوعة استخدمت بشكل رئيس في المشهد الذي تفقد فيه الفنانة معالي زايد بصرها

المقطوعة الخامسة لعمر خيرت أيضاً وقد استخدمت في برنامج للأدعية والإبتهالات كانت تقدمه فاتن حمامة وكان يعرض في قناة إي أر تي بكثرة منتصف التسعينيات
    والمقطوعة كما أضن هي توزيع مختلف لموسيقى مسلسل ليلة هروب
    مشاءلله عليك بس ارشيف متحرك ...smile ولله اتمنى لو عندي مثل هـ الذاكره القويه ...

المهم .. انا في المسلسلات العربية صفر ...للاسف ... من وعيت على الدنيا وانا ماعرف الا يا اشوف افلام الكرتون بالفيديو او اتابع المسلسلات الاجنبية ... وهتمامي بالعربي لم يأتي الا في حدود 1999 يوم شفت المسلسل السوري " الفصول الاربعه " ومن يومها اغرمت بالمسلسلات العربية خاصه السوريه redface

هذه المقطوعة كنت اسمعها في إعلان فيلم مأخوذ عن رواية الحرب والسلام لتلستوي
    بالله وش رايك بالحن مو قمة في الابداع rolleyes
    هذا الموسيقى هي وحده من ابداعات الموسيقار اليوناني Vangelis باسم " Conquest Of Paradise " وكانت من اشهر الاعمال الموسيقيه حول العالم ..

صورة لـ Vangelis biggrin

attachment

تصدق بالله .. اني من كثر ماحب هلـ بني ادم .. قاطعت كل منتاجات ياني biggrin لان ياني حاول بكل قوته ينافس استاذه ويتفوق عليه ... ermm < ما يخسي الا هو mad
    لا انكر انه عندي اربعة البومات لـ ياني ولله مو حباً فيه ... الا ابي اشوف ليش الناس تحبه وتقدره بينما نسو الي اهم منه في الابداع mad ولله شي يقهر .. مبدع مثله محد يتذكره مع ان اعماله هي الاشهر والاروع وبكثير من اعمال ياني cry

ولا وش رايك ...rolleyes

Anime Blues

وست مواد رسوب قوية .. لكِ حق تزعلين والله
    بس ربك كريم ... أن شاء الله ربي يوفقكِ فيها , وأصبري أن شاء الله مأجورة
    والله يوفقكِ ويوقف معاكِ
    الله يسلمك ياانمي ... redface ايييه معاناتي برسوب لان تنتهي ملزومه ابداء المذاكره مره ثانيه الاسبوع القادم لله يعين cry <هذي نتيجة الاهمال cool

يسعدكِ أختي
    والله لي الشرف والله , والله لي الشرف
    وأنتي والوردة الجورية رائعات والله , الله يحفظكم
    يسعدني أن قرنتني بالجورية حبيبة الكل
    وحتى أنتي لورين والله ردودك درر , أفرح بأي رد أشوفه منكِ .. و وجودك مهم حتى لو كنتي تبع الموسيقى وليس الأنيمي , لكِ حضور متميز والله بس يبيلنا نخليكِ تدمنين أنيمي
    ياعمري انا الي يسعدني وبل يشرفني وجودي بينكم ..redface وعهداً علي حتى لو سكرو هلـ موضوع راح ابقى اشارك بتوون ..

يعطيكِ الصحة والعافية ,
    شكراً على الموسيقى لورين هذه تذكرتها أيضاً
    لكن للأسف ليست الموسيقى اللي قصدتها .. ياريت أعرف الأيقاعات كنت وصفتها لكِ بطريقة أفضل
    بس أن شاء الله تقعين عليها .. أنا أملي بالله ثم بكِ , حاسة أنك تعرفينها ..
    آخ ولله قهر كنت متأمله انها هي الي دورين عليها ... cry cry

هلا عزيزتي لورين
    هه والكلمة اللي قصدتيها "أغبطك" ... أبغضك هي شينة .. يعني أكرهك ^_^
    الله يسلمكِ يا غالية بس .. لا يغرك .. ترى سبع صنايع والبخت ضايع
    الف شكر لك عـ التصحيح عدلت الكلمة smile على فكره ترا راسبه بثنين من مواد العربي ...biggrin

الله يعطيكِ العافية لورين .. شكراً لكِ
    أول مرة أشوف الأشخاص خلف أنيقما .. بس غريبة ساندرا ما طلعت معهم في الصورة ..
    مو كلهم الي وقفو خلف النيجما ... هو كلاوس ولا الباقي طسو او بالاحرى هابرت هو الي ذلف من انتاجات ساندرا بسبب مايكل سنة 88 ..يعني لو كان موجود في انتاج انجما كان سوا الهوايل .. هو عاد مبدع مشاءلله عليه .. يكفي اغاني ساندرا .. اما الثاني ماركوس فـ مو بذاك الاهمية .redface

وبعدين وش يجيب ساندرا عندهم .. هم فرقة مستقله لهم ايضاً اغاني واشهرها اغنية انجل .. بس هم عملو لبعض الوقت لصالح مايكل قبل لايشتت شملهم ويفرق الاصدقاء .. وتصبح الفرقه من طيات الماضي ..frown

أول لهم أفكار في الفديو كليب لكن الأن يعتمدون على الأبهار والتقنية بدون الفكرة ..
    في الماضي كانت التقنية بسيطه لذا كانو يعتمدون على فكرة القصه القصيره لكي يصلون بفكرتهم الى الناس اما الان .. ومع التقنيه المتطوره اصبحو يضعون قصص شبيها بالغز غير مفهومه ...

هو نفس اللحن في بداية الأغنية ميكس
    كانت متوفرة من زمان على أشرطة الأنية العادية والأغنية ميكس
    أتصور أنه لحن البداية والله أعلم ..
    وماشفت النسخة الجديدة .. شفتهم يغنون لايف
    The Sun Always Shines on T.V بس
    وعندي ديفيدي لحفل لايف غنوها فيه بعدما أجتمعوا من جديد ... بس دائماً القديم أحلى
    تصدقين اشتريت كل البوم فيه اغنية تيك اون مي كله عشان احصل نهاية الاغنية الي بلفديو cry
    اما النسخه الجديده انا قصدت نسخه الفرقة البريطانيه A1 سنة 2001 ..

أكيد متأكدة ^_^
    وفي برنامج سبوت لايت
    بس كان فيه تقطيع طبعاً .. لايمكن يعرضون كيم وايلد ترقص
    ياماً تجي صور موقفة ومقاطع تنعاد والصوت ماشي تمام
    في اي سنه .. انا اذكر انه من بعد حرب الخليج تدينة القناة الثانيه وصارت تستبدل الفديو الكليب الي تظهر فيه المغنيات بــ مشاهد من افلام سينمائيه . rolleyes

أفاااا .. ليه
    ستنق ؟! والله فنان هالر جال .. غريبة ما يعجبك
    عجبني أدائه من غنية بوليس Every breath you take Every
    ولله هو بنسبه الاغنيه ... عاجبتني نسخه باف دادي ..بس النسخه الاصليه نيفر ...

بوليس سوقهم طايح من قلب حتى اغنيه ماعندهم الا وحده امحقها من فرقة ... الحين بس عرفت ليش انفصل ستنغ عنهم ...ermm

المهم بنسبه لـ فون فاكتوري ..غريبه انك ماعرفتيها .. مع انك اكثر وحده متابعه ممتازه للقناة الثانيه ... على العموم راح ارفقلك لاحقاً مقطع من الاغنيه ..بس انتظريني rambo
    0

smile

هذي مقطعين من اغنيتين الحانهم جداً مشهوره ... انتم بس ركزو علـ لحن مو عـ صوت smile

والمطلوب معرفة من هم اصحابها ...

الي يعرف له جايزه قيمة tongue
    اخر تعديل كان بواسطة » Loreen في يوم » 17-06-2006 عند الساعة » 00:58
    0

اختي شوجو لوفر ..

صراحه ابدعتي بتقرير ..

بس حرام يضيع مجهودك في موضوع خاص بذكريات wink لازم تحطين له موضوع خاص فيه عشان الكل يشوفه ..redface
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة SHOUJO LOVE
    ملاحظة: لماذا لا يتم تثبيت هاذا الموضوع. فأعتقد أنه أقوى موضوع مر على تاريخ منتدى مكسات الا توافقونني الراي. ^___^
    هلا بك

الموضوع بروعته لا اعتقد انه بحاجة ليثبت فهو دائما و دوما في الصفحة الاولى مع انه مضى عليه ست اشهر لكنه في الصفحة الاولى دوما فليس بحاجة لتثبيت

اختي loreen

اعتذر عن المشاركة في مسابقة الموسيقى فانا منذ صغري كنت دائما اتجاهل شارة البداية و النهاية و لما اسجل اي مسلسل كنت اسجله من لما تظهر رقم الحلقة فلا اذكر شيء منها لذا لم يكن لي رد على اقتراحك
    gooood

تحياتي
    0

عضو بارز 1star1star1star
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Anime Blues

مقالات المدونة
    16

وسام ميجاتوني مُبدع وسام ميجاتوني مُبدع
    المخضرمة المميـزة المخضرمة المميـزة
    وسام العضو القدوة وسام العضو القدوة
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ultemed15red

مكتب الخامس عشر المتكامل الأحمر
    attachment
    آآ نعم هذا هو احد اسرار ريد...هذا المكتب يحتوي على كل ماتريده من صور اغلفة دي في دي وVHS وسوني وغيرها وغيرها ويحتوي ايضا على مجلات قديمة وجديدة وكتب جيم شارك واسرار ومجلات حاسوب والعاب قديمة وجديدة واشرطة VHS ودي في دي وكتيبات تعليمات ودمى واشياء واشياء اخرى كثيرة
    ماشاء الله حلوة مكتبتك
    وأكثر شيء أعجبني الدمى المودلز للسوبر روبوتس

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة action911
    لقد تركتي بصمة في قلوبنا و قد فتحتي لنا باب الذكريات و الحق يقال لم اجد موضوع في الانترنت شدني اليه كما شدني هذا الموضوع فهو رائع
    اتمنى لكي التوفيق و النجاح
    و ما تقطعينا من الرسائل <======= يقصد الردودbiggrin gooood
    فعلاُ أخي action911
    الموضوع رائع ومتميز وأصبح أرشيف يستقطب الجميع
    وفعلاً يرجعك لصفحات مطوية من حياتك وتحس بالحنين لهذه الأيام
    والجيد هو الصحبة م الجميع صرنا أقرب لبعض وكل شخص يذكر بهذه الأمجاد القديمة

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ولد حراً
    gooood
    مرحباً من جديد
    يعني أنا جاي كلي شوق للموضوع ومبسوط بالمشاركات الجديدة المكثفة اللي انكتبت في الأسبوع الاخير
    حيا الله ولد حراً ^_^
    من بعدما كفشتك الجورية ونحن ننتظر مشاركتك اللتي وعدت بها .. ومشاركة ياسلام ماشاء اللهgooood

عزيزتنا anime dream
    احنا طبعاً نقدر ظروفك وأكيد ما أبعدك عنا إلا الشديد القوي
    لكن أنا عندي أحساس لا يخطئ أنك لن تبتعدين عنا
    أن شاء الله بأذن الله تعود فعلاً ..

لا أدري ماذا اقول لك أختي anime dream ولكن هذا الموضوع بالذات ربطني بشده بهذا المنتدى
    حسناً .. لست أكثر شخص شارك في هذا الموضوع لكن عدد مشاركاتي يشكل ربع ماكتبته في المنتدى ككل منذ تسجيلي فيه
    لقد اتاح لي الفرصة للتعرف على شخصيات الكثير من الأعضاء هنا واتاح لي الفرصة أيضاً للحديث في مواضيع مختلفة بعضها بعيد عن الأنمي وبعضها قريب
    اعتقد أنني في هذا الموضوع أكون أقرب لنفسي من باقي المواضيع التي اكتبها في المنتدى
    الموضوع لم يكن موضوعاً عادياً .. بل جوله في ذاكرة أبناء جيلي به
    كم من شخص هنا احببته من ذكرياته التي تتشابه في كثير من تفاصيلها مع ذكرياتي
    وكم من تفاصيل تداعت إلى ذاكرتي عندما قرأت ما يكتبه بعض الأعضاء
    ساعات كتابتي للمشاركات كانت أشبه بجولة في عوالم داخلي كدت أن انساها
    بالفعل أخي العزيز .. يبدو لي أن هذا شعور مشترك بيننا مرتادي الموضوع من المخضرمين فأنا أقيس على نفسي , فعلاً بالنسبة لي أدخل النت لأجل هذا الموضوع لأرى أحدث ماكتب فيه .. وصرت أي شيء أتذكره أقول سأذكره لأخوتي المخضرمين .. يعني سبحان الله الموضوع شدنا وكسر حواجز الغربة بين الأعضاء فيكون شدنا وأيضاً جمعنا وصرنا نعرف بعض أكثر ونقلق على غياب بعضنا وننتظر عودة بعض ومشاركات بعض والمخضرمين في أزدياد والقلب يوسع الجميع ونرحب بأن تكبر عائلتنا أكثر ..

وشكراً لكل من شارك في هذا الموضوع
    ونعدك بأن يضل هذا الموضوع دائماً في مقدمة المواضيع في المنتدى العام
    أن شاء الله يكون في الصفحة الأولى بمشاركات الأعضاء وحماستهم بأذن الله
    بس ولد حراً .. قل في ميجاتون .. لا تجيب سير ة العام بعدين ينقلونه هناكsmoker

أبو خالد
    attachment

attachment

هالإعلانين أذكرهم كانوا يطلعون في الاعداد الاولى لمجلة باسم
    الأعداد الأولى مازلت أحتفظ بها مع مجموعة اخرى من المجلات اتمنى أن أمسحها قريبا لكم لكن بعد ما أطلعها من تحت ركام الغبار
    أشكر أبو خالد على الصورة ..
    بالنسبة لي مجلة باسم ماكانت تستهويني
    أذكر مجلة الشبل للأطفال كان الوالد يجيبها لنا ..
    والصورة الأولى أتذكر الدعاية
    "جبنة كريم دينش كلاسيك هيا أختياركم" أنقرضت هذه الجبنه بالطبع بس تراها دنماركية
    للتنويه فقط rolleyes

واعتقد أن برنامج رسالة الفروسية في القناة الاولى كانت تستخدم موسيقى مشابهه
    وأذكر أنني سمعت اغنية للفنانة سيمون تغني على نفس موسيقى رسالة الفروسية
    كان أسمها قلبي اللولي
    أعتقد من كلماتها "أشكي لمين بس أزاي أه لو يوم تقولولو"
    سارقتها سيمون .. frown
    المسلسلات؟
    دي لعبتي
    ماشاء الله أنت تستحق لقب خبير المسلسلات ما يبغاليها كلامgooood

سمعتها اليوم تتكرر بكثرة في قناة الجرس التي ظهرت بدلاً من قناة تلفزيون لبنان
    إلا وين راحت قناة لبنان ؟
    ماصارت تطلع عندي .. هل أوقف بثها الفضائي ؟

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ولد حراً
    Anime Blues
    يعني والله صرنا نحسدك على هالتواقيع الحلوة
    ما شاء الله توقيعين مرة وحدة
    cool
    العز للرز والبرغل شنء حالو
    بس تستاهلين والله
    وعودة قوية بعد فترة غياب طالت علينا
    ^_^
    شكراً ...
    ما يغلون عليك .. لو أني أعرف في الفوتوشوب كنت سويت لك أقدعها توقيع ولا يهمك gooood بس الشكوى على الله .. أنا مافي معلوم كيف سوي سيقنتشر ..tongue
    أن شاء الله أن عرفت بأذن الله أسويلك ولمستر لندن والجوريات بأذن الله
    والله ماقصروا الله يجراهم خير أخي مستر لندن والجوريات حبيبات قلبي ..
    الله يسلمك أخي ولد حراً .. ومايغيب لك عزيز وغالي ..

انا ما اذكرها لا بشكل مظلل ولا مقلم
    اذكر بس طعمها وماكانت من النوع الرديء زي ماقالت الوردة الجورية اعتقد انها كانت من عدة ماركات وعلى نفس الشكل
    صحيح أكيد أنها عدة أنواع وعدة أشكال .. يمكن النوع الرديء اللي قالت عليه الجورية ممكن يكون أحد الأنواع المقلده ولكثرتها ربما لا يدري الشخص أيها الأصلي وأيها المقلد ..
    ]
    اخر تعديل كان بواسطة » Anime Blues في يوم » 17-06-2006 عند الساعة » 06:35
    0

عضو بارز 1star1star1star

مقالات المدونة
    16

وكان عندة استوديوهات في تونس بمدينة السوسه
    استديوهات زيني فيلم
    صورت فيه الكثير من المسلسلات العربية والخليجية أيضاً أذكر منها المسلسل الكويتي عائلة فوق تنور ساخن
    ومسلسلات محمد حمزة
    كان فنان متعدد المواهب ومثل في عدة مسلسلات أذكر مسلسل مجنونة مجنونة مع نيللي
    وتمثيلية سهرة مع اسعاد يونس كنت تقوم بدور زوجته ودائماً تسلف أغراض البيت لجيران ومرة بنت جيرانهم تزوجت والعريس هرب في ليلة العرس فسلفتهم زوجها عشان المعازيم مايعرفوا انه العريس هرب وفي اليوم الثاني تتفاجأ بأنه زوجها تزوج بنت جيرانهم بجد
    ماشاء الله عليك ... فعلاً ذكرتني مسلسلات كثيرة يكون مكتوب أستوديوهات زيني فلم
    أتذك مسلسلات كثيرة في أستوديوهات عجمان
    بس ماشاء الله عليك ولد حراً .. كأني بديت أتذكر أسعاد يونس .. ونيلي أتذكرها وهي كل يوم متقمصة شخصية شكل بس أسعاديونس تسلف الأغراض للجيران وحتى زوجها .. كنت ناسيتها .. شكراً لك ولدحراً

واذكر وحده من اغانية كان ينتقد السائقين " الله يجازي السواقين .. اللي بيأذوا البني آدمين" على نفس لحن اغنية ام كلثوم ايش تقول العين للعين
    يوه ....
    كنت أحب هذه الأغنية
    ياريت أتذكر كلماتها ..
    قولي ... يازين .. أيش نسوي مع الـ.....
    أيش نسوي مع الـ... أيش أيش .. أيش أيــش

وأنسان ملهوف ... وعندو ضيوف
    أيجارها ثلاثة ألاف ريال ..

مدري هذي كلمات تتطلع في بالي بس .. مافيه فايده

ومثل مع الفنان حسن درديري (مشقاص) في مسلسلات قديمة بالابيض والأسود
    اذكر كان يغني هو ومشقاص
    في مسلسل اسمه "... ومشقاص في كفر البلاص"
    أه ياعيني ياعيني ياعيني دخلت حصوه ياعمده في عيني
    ما أتذكر ... بس على سيرة مشقاص
    كانت له فوازير كرتونية .. مع بنت مثل سندباد
    كان الرسم مصري ..
    وأيضاً ظهر قبل يجي 12 سنة في فوازير عن الأمثال الحجازية القديمة

tongue كان الفنان الكويتي عبد العزيز السريع
    شكراً على المعلومة biggrin
    ماكنت أعرف أسمه ..تعجبني .. "عندي وأنابو هندي" .. ^_^

إلا ياناس تذكرون أم الدواهي
    كانت ممثلة مصريه طلعت في مسلسل بدر الزمان وشركان شركون
    أذكر في مسلسل كويتي اسمه العائلة طلعت في دور سكرتيرة وقابلها عبد الرحمن العقل قالها انتي تعرفين ام الدواهي biggrin
    أذكرها .. وأذكر عبدالرحمن العقل ههه
    ذكرتني .. (شركان شركون له أربع عيون .. لخزك .. تضحك له وتقول له ممنون ممنون !)
    ياحليله خالد العبيد ^_^
    (أنا اللي آكل الذهب آكال ... همممم!) هذي حقت الأبريق المكسور
    في علاء الدين كان يغني (أقشر أقيشر يبي مصباحه راح وتعنى لقى تفاحة ... أقشر)
    (ــــــــــــــــــ أفغصه مثل الرمانة..) هذي نسيها disappointed

اصبتي gooood
    فأنتي إذن مصيبة biggrin
    أفاااا .. هذي أخرتها ...
    .خليتني كارثة ...
    biggrin

وعلى فكرة في نفس المسلسل كان في السجن مغني آخر هو مصطفى نصري والد أصالة
    eek
    بالنسبة للمغني هو ماكان ناجي جبر بل دياب مشهور لكن ناجي جبر كان في المسلسل
    يعني أيهم اللي كان يغني يابوردين .. أبو صالة وإلا دياب مشهور ؟ ما أدري أتذكر شخص واحد بس يغني ..

tongue المفروض انتي تبدين حسن النية وتقولين عمرك قبل ما تسالين
    مسكينة الجورية .. طفشناها ترى cheeky
    بتحرم تسأل هذا السؤال

ماحبيت هالحركة مع أن العيال يسوونها
    اكتشفت ان نص اللي في القارورة ينكب على ملابسي والنص الثاني على الأرض bored
    حسب الباب .. وأنت وحظك ..
    في أبواب تفتح ياسلام .. وفي أبواب تقول على ملابسك والأرضية السلام

تذكرون اعلان ثوب الدفة

"البرد اشتد.. والشتا بقى جد .. نعمل أيه.. نتدفا.. نتدفا بتوب الدفه .. يلا نجيب توب الدفه ..
    ومهما البرد اشتد اشتد.. ثوب الدفه يدفي بجد.. صوفو يحمينا من البرد"

واعلان آخر
    "ايش هذا..هذا ثوب.. شسمه شسمه.. ثوب العيسى.."

واعلان ثوب الأصيل
    "ثوب الأصيل ثوب الأصيل .. آآآ
    خياطه فنية.. وأقمشه راقيه"
    ذكرتني بها ^_^ ..ألف شكر لك ولد حراً
    أيضاً الآن تذكرت نفس الأعلان اللي ذكرته تذكرت كان فيه خالد سامي
    "يمشي بخفة ثوب الدفة"
    والبرد أشتد .. أتذكر حاطين برق ورعد
    والله كانت جميلة gooood
    وثوب العيسى .. كنه صعايدة اللي يغنون biggrin

تذكرون إعلانات بسكوت أبو ولد

بسكوت بالزبدة أبو ولد..
    بيدوب ويقرقش.. ابو ولد
    من اول قضمه..أبو ولد
    يفرفش وينعنش..
    قوة عضلات
    أبو ولد صحة ونشاط تكسب ماتشات تاخذ بطولات
    يووه ... والله أرشيف ...
    والله ذكريات .. أتذكر يلعبون كرة سلة ولابسين مثل ألوان البسكوت يعني نص أحمر نص أزرق
    ونطون ويتشقلبون .. رهيبة والله
    شكراً ولدحراً .. أستدعيتها من أعماق الذاكرة

اذكرها وبعدها عدلوا شوي صاروا يحجبون الأغنية بعد عبارة " حب الله" ويضيفون "ثم المليك والوطن" بصوت فتاة
    صح .. ^_^ أكتشفوا العبارة فيها شرك ..

بنمد أيادي الخير .. بالبركة والإحسان.. وتعود وتعود على خير.. ياعيد رمضان.. لا لا لاا
    هذي كنت ناسيتها .. شكراً gooood

ريكو أوطه ودبوش

وعندما تغيب الشمس يرجع الأصحاب
    بعد يوم حافل مليء بالألعاب
    يعودون راكضين باسرع الخطوات
    والذي سينتصر سيأكل حلويات
    هل هو دبوش الدب البشوش
    ام أوطه الجميلة هره أصيله
    بالطبع ليسو هم انه ريكو
    دائما يغلبهم احسنت ياريكو
    ^_^ أيضاً حافظتها ..
    أتصور أن المرأة اللتي تغني هي اللتي غنت مقدمة النسر الذهبي
    ومقدمة ريمي

باري
    سمعت عن الاوفا كثيراً في المنتدى ولم أراه
    لكني أذكر أن سيلفر في الحلقة الأخيرة من جزيرة الكنز ذكر أن زوجته قد توفيت confused
    سلفر تزوج مرة أخرى ..
    الـ OVA ممتاز ... أنصحك تشوفه ..
    بس أسلوب الرسم لشينقو أراكي تغير .. صار أقرب لأخي العزيز منها لجزيرة الكنز
    صارت الشخصيات أنحف والأكتاف أصغر ..
    أول كانت الشخصيات عريضة المنكبين ضخمة الهيئة مثل شخصيات جزيرة الكنز وريمي و ليدي أوسكار ..

طيب والله تعبت ياجماعه كنت ابكتب أشياء كثيرة بس انتهى الوقت وصفر عداد مخي
    سعدنا والله بتواجدك وننتظر عودتك ...gooood
    0

عضو بارز 1star1star1star

مقالات المدونة
    16

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة action911
    بصراحة كنت اعتقد ان افلام الكرتون حقيقة فيث حلقة من حلقات زينة تقابل ذبابة تقول ان الانسان يقتلهم بالموبيدات و لما راحت مع زينة عند البشر تركت زينة و راحت للرجال النايم قال ايش تبي تزعجه وقتها انقهرت
    و اذكر اني قلت لامي وانا mad mad شو هالدبان بيجي بيزعج الناس و بيتحرش فيهم و بيروح بعدين يشتكي ان الانسان عم يقتله .
    وقتها فطست من الضحك biggrin
    marya
    زينة ... كان عليهم حركات ... فرفور .. هوبلااااااا
    أتذكر وهو ماسكته زهرة متوحشة تأكل الحشرات ويمر شريط حياته قدامه كيف حب بنت جراده زيه وكيف واحد ثاني خطفها منه وتحطم
    وأتذكر ولد عمه المشكلجي ... كان يشبهه بس يسوي مشاكل ويتوهق فيها فرفور الضعيف المسكين ههه
    أتذكر حلقة عن الأنسان .. شبح أبيض يخرج من زهرة اللوتس
    هذا الشبح يخرج ليلة واحدة فقط وتحقق أمنيات وكانت زينة تبغى تعرف الأنسان طيب أم شرير
    فأخذت زينة تعرفها على بني البشر
    شافتهم طيبين , أولاد يجتمعون كل ولد معه غرض ويأخذونها لصديق لهم فقير وأخته الصغيرة عمياء
    والهدايا دب كبير وحلويات و نباطة ..

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة اسطورة
    يااااااااااااااااااااااااااااااااااه
    دعاية بسكوت ابو ولد اللي ذكرها الاخ ولد حرا
    موجوده بذاكرتي و محفوره حفرا عميقا وكانت تتزامن مع بومبو بالنسبه لذكرياتي
    ولسفره من سفراتي للامارات كنا نغنيها بالطريق asian كنا نجلس بآخر السياره وكل واحد عنده كيس فيه عصير وربيان نسمه وكتكات ومصاص وسنتوب مثلج على اساس طول الطريق واحنا ناكل
    لكن ما ناخذ نص ساعه الا تقريبا قضينا على كل شي
    لا وفي السفرة الثانيه لازم نلقى شي متخبي ياعصير حااااااااار من الشمس او شيبس او اي شي وكل واحد يقول انا كنت مضيعه biggrin biggrin
    هذا بس بسكوت ابولد وطلعتله هالذكريات انا لو اكتب لكم كل اللي اتذكره يمكن يلغون عضويتي من المنتدىtongue tongue
    شكراً أسطورة الأنيمي على الذكريات
    أحس كأني معكم ..يعني هذي الأشياء تمر على الأنسان ما ينتبه لها ..ومايهتم قتها أنه ذكريات ستنحفر في ذاكرته , تنتظر أي أستدعاء لتعود ... هذا المفيد ... هنا نحن نستدعي هذه الذكريات المغمورة في عقولنا
    سبحان الله ..

انمي بلوز
    انتي لا معقده ولا شي انتي....gooood
    انا كنت مثلك لان احنا بنات ولكن حبيت يوم مولدي حيل بعد هالذكريات اللي طلعتcheeky
    لو كان يوم مولدي بعد هذا التاريخ بسنوات ماكنت لحقت على بدايات الانمي الراقي ولا تذكرت هالتحف الحلوه
    الله يسعدكِ يا غالية .. تسلمين حبيبتي
    وصحيح .. كان جيلنا جيد .. وكنا في عصر ذهبي بالرغم من أفتقاد ذاك العصر للتقنية الموجودة الآن إلا أننا أوفر حظاً ممن تبعونا ... فالحمدالله gooood

على ذكر موضوع الانمي الراقي. لن ننسى طبعا من بدأت بأفضل الأنميات الراقية أو تحديدا المانجات الراقية و اللتي توحي بلطبقات الراقية والمجتمعات المخمليةهن .
    . Riyoko ikeda . . youko hanabousa
    شكراً لكِ أختيSHOUJO LOVE
    وبالفعل هتين المرأتين مبدعات بحق ..
    شكراً لكِ على الصور الرائعة gooood

الوردة الجورية مختفية من الصبح
    ما قول الا الله يرجعها بسلامة ........
    هلا لورين ... فعلاً لها فقدة والله
    وهي ترجع بالسلامة الأربعاء بأذن الله

اسم الاغنيه الاصليه ولي غنتها سيمون ... برذر لوي Brother Louie على وزن البي الولي ....وهي لـ المودرن ... بس اذكر ان الموسيقى ولي كانت تستخدمها القناة الاولى في برنامج الفروسيه هي اغنية المودرن الثانيه You Can Win If You Want ...... راح تحصلها بـ المرفقات معها برذر لوي سجلتلك ربع مدة الاغنية يعني مقدمة الموسيقى وصوت مغني الفريق توماس انديرس ...حتى تقارن بين اسلوب المودرن وسيمون
    كانوا يستخدمون كثير من أغاني مودرن توكينق وليس أغنية "يوكان ون أف يو ونت" فقط
    متولينهم ومستلمينهم أستلام dead

والموسيقى هي لعبتي ... tongue عشان كذه تحصلني خلفه بالمسلسلات ...
    في الموسيقى ... أنا أشد ^_^

الله يسلمك ياانمي ... redface ايييه معاناتي برسوب لان تنتهي ملزومه ابداء المذاكره مره ثانيه الاسبوع القادم لله يعين cry <هذي نتيجة الاهمال cool
    الله يكون في عونك وأن شاء الله تعوضين بأذن الله ..

ياعمري انا الي يسعدني وبل يشرفني وجودي بينكم .. وعهداً علي حتى لو سكرو هلـ موضوع راح ابقى اشارك بتوون ..
    والله نحن أسعد ^_^
    وأبركها ساعة والله لما نشوف لورين منورتنا وتشارك بالتون معنا .. والله لنا الشرف لورين ..

آخ ولله قهر كنت متأمله انها هي الي دورين عليها ...
    أن شاء الله تجدينها .. أنا بأحاول أن وجدت مقطع منها أسمعك ياها بأذن الله ..

الف شكر لك عـ التصحيح عدلت الكلمة على فكره ترا راسبه بثنين من مواد العربي ...biggrin
    eek لاحول ولا قوة إلا بالله ...
    الله يوفقك تعوضينهم كلهم ....

تصدقين اشتريت كل البوم فيه اغنية تيك اون مي كله عشان احصل نهاية الاغنية الي بلفديو cry
    اما النسخه الجديده انا قصدت نسخه الفرقة البريطانيه A1 سنة 2001 ..
    لا .. دبري بس Take on Me Mix الريمكس تبع الأغنية
    وتلاقينها أن شاءالله ..
    وأغنية هذه الفرقة سمعتها عندما شفت الفديو كليب .. ماعجبتني أبداً
    الكلمات أوضح في نطقهم من نطق مورتن بس برضة ماعجبتني .

في اي سنه .. انا اذكر انه من بعد حرب الخليج تدينة القناة الثانيه وصارت تستبدل الفديو الكليب الي تظهر فيه المغنيات بــ مشاهد من افلام سينمائيه . rolleyes
    هذي في 88 تقريباً
    وطبعاً قبل حرب الخليج ..

ولله هو بنسبه الاغنيه ... عاجبتني نسخه باف دادي ..بس النسخه الاصليه نيفر ...
    واي نت ؟^_^
    بالعكس أشوف صوته ممتاز , به بحة خفيفة , طبعاً ماتجي زي بحة براين أدمز
    بس صوته تحسين يعبر بطلاقة عن المشاعر
    أتذكر أغنية له كانت أغنية النهاية في فلم عن قاتل مستأجر يتصادق مع بنت صغيرة
    أسم الفلم Leon
    The Professional ( LEON
    ياريت تسمعينها ... حاولي تسعينها وتعطيني رأيك ..
    صورة الفلم

leon

بوليس سوقهم طايح من قلب حتى اغنيه ماعندهم الا وحده امحقها من فرقة ... الحين بس عرفت ليش انفصل ستنغ عنهم ...ermm
    ليه ؟ يعني ليسوا سئين
    أنا ما أشتري لهم ألبومات فما أقدر أحكم بس "أفري بريث يو تيك" رهيبة ورومنسية جداً
    و "دونت ستاند سو كلوس تو مي " هذي حلوة بعد

المهم بنسبه لـ فون فاكتوري ..غريبه انك ماعرفتيها .. مع انك اكثر وحده متابعه ممتازه للقناة الثانيه ... على العموم راح ارفقلك لاحقاً مقطع من الاغنيه ..بس انتظريني rambo
    والله الذاكرة شوي مخرومة ^_^
    أن شاء الله أتذكرها بعدما أسمعها

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة loreen
    smile
    هذي مقطعين من اغنيتين الحانهم جداً مشهوره ... انتم بس ركزو علـ لحن مو عـ صوت smile
    الي يعرف له جايزه قيمة tongue
    لا والله للأسف ... ماجبتتها
    الأغنية الأولى كأنه صوت الـ بي جيز
    والأغنية الثانية اللحن مألوف , وصوت المغنية كأنه يشبه صوت مادونا في أغانيها القديمة
    الصوت يشبهها لكن أتوقع ليست هي ..
    اخر تعديل كان بواسطة » Anime Blues في يوم » 17-06-2006 عند الساعة » 10:21
    0

شوجو لوف
    اعجبتني كثير المعلومات عن يوكو اول مره اعرفها
    كنت من صغري افضل الكارتون اللي من هالنوع وتتميز هالرسوم بالنظره الحزينه والشعر المتطاير والدموع البراقه والسيقان الطويله وغالبا يوجد شخص طايحه القذله على عينه
    ويكون انسان غامض ويتكلم بدون ما يطالع اللي يكلمه وجيب القميص مفتوح اكثر من غيره
    بس غالبا هاذا الشخص مو بطل المسلسل

طيب نرجع للذكريات
    يمكن وحده من البنات تتذكر
    هي دمية صغيره اطول من كف اليد بخمس اصابع تقريبا ومن فوقها لتحتها لونها احمر قماشها مثل الصوف
    ومو مبين من جسمها الا يدينها ووجههاوشوي قذلتها
    وتشبه امينه
    انا انا اميييينه.... صديقة الصغااااار....... فستاني جميل.....
    قبعتي اجمل
    ولي اخ عرفان..وهذه زهرة ولي رداء احمروقنفذي انور
    انا انا امينه صديقة الصغاااااار
    اعتقد اللي تغنيها ايمان حسين,<<<<<<اتمنى اشووووووووووووووووفها

انشالله ما اكون غلطت بالاغنيه

طيب دميه ثانيه
    هي عروسه بس بعد ما نشتريها بكم يوم تنقلب عيونها على ورا يعني تخترب بس قسم بالله كنت اخاف منها eek ولا انام اذا موجوده بالغرفه واذا جيت اخوف احد من العيال اجيبها واروعهمbiggrin biggrin
    هي بس تمسكينها وترجعينها بقوه اشوي لورا تطلع صوت مثل المواليد

وفي مسلسل مصري اسمه رحمه
    ورحمه اهي شريهان
    اللي يذكر الاحداث يذكرني فيها الله يخليكم
    اخر تعديل كان بواسطة » اسطورة في يوم » 17-06-2006 عند الساعة » 09:35
    0

مرحباً أعزائي

action911
    بصراحة كنت اعتقد ان افلام الكرتون حقيقة فيث حلقة من حلقات زينة تقابل ذبابة تقول ان الانسان يقتلهم بالموبيدات و لما راحت مع زينة عند البشر تركت زينة و راحت للرجال النايم قال ايش تبي تزعجه وقتها انقهرت
    و اذكر اني قلت لامي وانا شو هالدبان بيجي بيزعج الناس و بيتحرش فيهم و بيروح بعدين يشتكي ان الانسان عم يقتله .

وقتها فطست من الضحك
    مسلسل زينه رائع رغم حنقنا عليه في ذلك الوقت
    اعتقد أن سبب غضبنا هو أننا كنا نتوقع مسلسل أفضل خاصة أن تلفزيوننا العزيز كان يعرض مسلسل واحد فقط في اليوم والمسلسل يستمر عرضه لمدة قد تصل إلى حوالي الشهرين
    لكن بشيء من التمعن سنكتشف روعة ذلك المسلسل والتي أضفت عليه الدبلجة العربية طابعاً مميزاً
    لا ننسى فرفور بصوت وحيد جلال ولا نحول بصوت جيزيل نصر بأمثاله الغريبة ولا حتى زينه بصوتها المرح

اكثر الحلقات التي اعجبتني الحلقة التي تحتجز فيها زينه داخل زجاجة مياه غازية
    اما أكثر ما يضحكني فهي الحلقة التي يفقد فيها نحول ذاكرته ويعتقد أنه نملة tongue

ultemed15red
    هذا مايقوله اخوتي دائما مع انني استغرب ذلك فطعمه لذيذ جدا

على عكس باقي العصائر حيث يكون لها طعم غريب لاذع

اذا كنت لاتحبه جرب عصير كي دي دي الكويت عندنا^^إنه لذيذ جدا وكنت اشربه منذ ان كنت طفلا
    اعتقد أنهم محقين في هذا
    بالنسبة لنا هنا كنا نحب عصير الربيع برتقال بالمصاص
    وكانو يبيعونه لدينا في مقصف المدرسة طعمه أفضل بكثير ولا يسبب الحرقان الذي يسببه سنتوب
    لكن بشكل عام جميع هذه المشروبات غير صحية وهناك فرق بين ما يكتب عليه شراب ومايكتب عليه عصير
    فالشراب يحتوي فقط على 10 بالمائة من العصير فقط والباقي سكر ومنكهات

تذكرون ياشباب شراب قديم قريب من الدندرمة التي سبق أن ذكرته الوردة الجورية لكنه على شكل قارورة بلاستيكية أصغر قليلا من الزجاجات العادية
    ولونها في الغالب أصفر

Anime Blues

ذكرتني بصندوق جدتي الله يرحمها
    أيضاً كان عندها صندوقين حديديين واحد أحمر به رسومات و واحد أخضر وبه رسومات
    ننبسط نشوف الكنوز اللي في الداخل , أغراض لها وصكوك و أوراق رسمية , وفلوس
    وعود وزعفران و معمول
    يا سلام على الريحة الطيبة عندما يفتح هذا الصندوق ..
    أيضاً كانت تخي لنا أنواع من الحلويات بسكوت الشكولاته الكراميل المخطط والثاني المثلث والتوفي ... والعلوك المختلفة ... كانت تحب تفرحنا .. الله يغفر لها ويرحمها
    gooood

الأقط .. شيء ثاني يا شيخ ..
    وأنا صغيره ما أحبه , بس كبرت صرت بالعكس أشوفه لذيذ
    ولازم في أثار أصابع بعضها أصابع صغيرة ^_^
    في الأردن لهم أكله شعبيه بكرات كبيرة من اللبن مل الأقط بس نسيت أيش يسمونها
    اللي بالأردن يسمونه جميد tongue

لي عودة أن شاء الله
    للأحتفال بعودة الأخ العزيز ولدحراً
    جلست انتظر ولله biggrin

اسطورة الأنمي

خلاص سميتك كذا

يااااااااااااااااااااااااااااااااااه
    دعاية بسكوت ابو ولد اللي ذكرها الاخ ولد حرا
    موجوده بذاكرتي و محفوره حفرا عميقا وكانت تتزامن مع بومبو بالنسبه لذكرياتي
    ولسفره من سفراتي للامارات كنا نغنيها بالطريق كنا نجلس بآخر السياره وكل واحد عنده كيس فيه عصير وربيان نسمه وكتكات ومصاص وسنتوب مثلج على اساس طول الطريق واحنا ناكل
    لكن ما ناخذ نص ساعه الا تقريبا قضينا على كل شي
    لا وفي السفرة الثانيه لازم نلقى شي متخبي ياعصير حااااااااار من الشمس او شيبس او اي شي وكل واحد يقول انا كنت مضيعه
    هذا بس بسكوت ابولد وطلعتله هالذكريات انا لو اكتب لكم كل اللي اتذكره يمكن يلغون عضويتي من المنتدى
    شف شلون طلعت الذكرياتeek

انمي بلوز
    انتي لا معقده ولا شي انتي....
    انا كنت مثلك لان احنا بنات ولكن حبيت يوم مولدي حيل بعد هالذكريات اللي طلعت
    والله انا اكثر من مرة تمنيت اني اكبر بثلاث أي خمس سنين تدرون ليش؟
    عشان اكون لحقت على العروض الاولى لجراندايزر ومجلات ماوراء الكون وتان تان وبساط الريح

SHOUJO LOVE

معلومات حلوة وقيمة
    بس المشاركة مكررة مرتين
    قريتها انا مرتين احسبها مختلفة biggrin

بس جد المفروض تكون بموضوع مستقل عشان يشوفة ناس أكثر لأنه قيم ومتعوب عليه بالصور
    ويمكن يكون فيه ناس ما يدخلون موضوع المخضرمين يتمنون يعرفون هالمعلومات

ملاحظة: لماذا لا يتم تثبيت هاذا الموضوع. فأعتقد أنه أقوى موضوع مر على تاريخ منتدى مكسات الا توافقونني الراي. ^___^
    اعتقد أنه بهمة المشاركين قدرنا نثبته طوال الفترة الماضية
    rolleyes

loreen

اقووووووووووول

منتو ملاحظين شي ................ ؟؟؟

الوردة الجورية مختفية من الصبح

ما قول الا الله يرجعها بسلامة ........
    هي قالت مسافرة اسبوع يعني خذو راحتكم لين تطب عليكم cheeky

اسم الاغنيه الاصليه ولي غنتها سيمون ... برذر لوي Brother Louie على وزن البي الولي ....وهي لـ المودرن ... بس اذكر ان الموسيقى ولي كانت تستخدمها القناة الاولى في برنامج الفروسيه هي اغنية المودرن الثانيه You Can Win If You Want ...... راح تحصلها بـ المرفقات معها برذر لوي سجلتلك ربع مدة الاغنية يعني مقدمة الموسيقى وصوت مغني الفريق توماس انديرس ...حتى تقارن بين اسلوب المودرن وسيمون
    شكراً على المعلومات والمقطع gooood

انا متاكده انها هي ... لان يوم سجلت المقطع اخذت البدايه بس وانا اذكر ان البرنامج كان يحط منتصف الموسيقى ( الي مدته اكثر من خمس دقايق ) ولحنها كان مغاير عن بداية الموسيقى ..... يعني اسمعها مره ثانيه بتلاحظ لحن مختلف عن الي سمعته قبل ... وفي حال بقيت على رايك .. سوف اعيد الكره حتى تغير رايك

الحن بالمرفقات .. باسم ياني ... اول واحد
    سمعتها وليست هي فعلا
    يمكن هم بعدين غيرو موسيقى البرنامج
    وربما تكون هذه موسيقى داخل البرنامج

الموسيقى التي اتحدث عنها رافق البرنامج منذ بدايته عام 96 تقريبا حتى سنة 2000
    هي موسيقى يعتمد توزيعها على الكمان
    ذكر مقدم البرنامج في احدى الحلقات أنهم هم بأنفسهم قامو بإعداد الموسيقى وتوزيعها على هذا الشكل وعرضو الأغنية الأصلية وكان يغنيها مجموعة من السود
    الأغنية تسمعين فيها دائما ترنيم (نا ننا نانا نننا)
    في موسيقى البرنامج هذا الترنيم اصبح صوت كمان
    smoker

المهم .. انا في المسلسلات العربية صفر ...للاسف ... من وعيت على الدنيا وانا ماعرف الا يا اشوف افلام الكرتون بالفيديو او اتابع المسلسلات الاجنبية ... وهتمامي بالعربي لم يأتي الا في حدود 1999 يوم شفت المسلسل السوري " الفصول الاربعه " ومن يومها اغرمت بالمسلسلات العربية خاصه السوريه
    موسيقى الفصول الأربعة أيضاً مستمدة من سيمفونية عالمية بنفس الأسم

على فكرة هناك الكثير من المسلسلات السورية خاصة التاريخية تلطش من الأفلام الامريكية
    يعني مسلسل ذي قار ماخذين نفس موسيقى بريف هارت بدون الإشارة للأسم
    ومسلسل هولاكو ماخذين موسيقى فيلم ترمنيتور
    ومسلسل الخيط الأبيض ماخذين موسيقى فيلم سبيد

ولو تبحثين بالمسلسلات التاريخية خاصة الي انتجها المركز العربي بتلاقين نص الموسيقى مسروقة من أفلام أمريكية

بالله وش رايك بالحن مو قمة في الابداع
    ولله عبقري
    حتى شكله له سنه ماحلق شعره ولا تروش كل ذا مشغول بالتأليف eek

هذي مقطعين من اغنيتين الحانهم جداً مشهوره ... انتم بس ركزو علـ لحن مو عـ صوت

الي يعرف له جايزه قيمة
    مهن غريبات علي بس ماعرفتهن

طيب تذكرين مقطوعة كانت تستخدم مقدمة لبرنامج بالقناة الثانية اسمه اسلامك كالشر يجي رجال لابس بشت وقاعد على مكتب وجمبه صبورة يكتب عليها

المقطوعة استخدموها كثير في المسلسلات
    واذكر المشهد الاخير من مسرحية بطولة اسعاد يونس ويوسف شعبان ومعهم البنت الصغيرة رانيا عاطف (هالة حبيبتي) لما اسعاد يونس تمثل عليها انها امها
    الموسيقى كانت مستخدمه هناك

الموسيقى اسبانية على ما اعتقد واستخدمها زياد رحباني في تلحين قصيدة كتبها جوزيف حرب وغنتها فيروز اسمها لبيروت

"لبيروت..
    من قلبي سلام .. لبيروت..
    وقبل للبحر والبيوت..
    لصخرة كانها..
    وجه بحار قديم..
    هي من.. روح الشعب خمر..
    هي من.. عرقه خبز وياسمين
    فكيف صار طعمها
    طعم نار ودخان

لبيروت..
    مجد من رماد لبيروت
    من دم لولد حمل فوق يدها..
    أطفأت مدينتي قنديلها
    اغلقت بابها
    اصبحت في المساء
    وحدها
    وحدها وليل..

انت لي انت لي
    اه عانقيني انت لي
    رايتي وحجر الغد وموج سفري
    ازهرت جراح شعبي ازهرت
    دمعة الامهات
    انتي بيروت لي
    انت لي
    اه عانقيني"

وفيه مقطوعة اخرى سمعتها أكثر من مرة
    في مسلسل سوري اسمه نساء صغيرات بطولة نورمان اسعد وكاريس بشار ونادين
    استخدمت المقطوعة كلحن في المقدمة وغنت عليه المطربه السورية ميادة بسيليس
    لكنهم في المسلسل اشاروا للأصل

هذي المقطوعة سمعتها كلحن لمقدمة مسلسل لبناني قديم أيضاً
    وسمعتها قبل فترة في نهاية فيلم الأنمي البطل بالدبلجة الإسلامية
    ما دري هي كانت موجودة بالأصل ولا السوريين المدبلجين اضافوها
    attachment

صامـتٌ لـوْ تكلَّمـا لَفَـظَ النَّـارَ والدِّمـا ... قُلْ لمن عاب صمتَـهُ خُلِقَ الحـزمُ أبكمـا
    لا تلومـوه قـد رأى منْهجَ الحـقِّ مُظلمـا... وبــلاداً أحـبَّـهـا ركنُهـا قـد تهـدًّمـا
    0

Anime Blues
    بالنسبة لي مجلة باسم ماكانت تستهويني
    أذكر مجلة الشبل للأطفال كان الوالد يجيبها لنا ..
    مجلة الشبل dead

كانها كتاب مدرسي

سارقتها سيمون ..
    ماعندها بأحد tongue

ماشاء الله أنت تستحق لقب خبير المسلسلات ما يبغاليها كلام
    cool شكراً

إلا وين راحت قناة لبنان ؟
    ماصارت تطلع عندي .. هل أوقف بثها الفضائي ؟
    يمكن نقلت مكان ثاني
    مادورت انا

^_^
    شكراً ...
    ما يغلون عليك .. لو أني أعرف في الفوتوشوب كنت سويت لك أقدعها توقيع ولا يهمك بس الشكوى على الله .. أنا مافي معلوم كيف سوي سيقنتشر ..
    أن شاء الله أن عرفت بأذن الله أسويلك ولمستر لندن والجوريات بأذن الله
    الله يسلمك أخي ولد حراً .. ومايغيب لك عزيز وغالي ..
    تسلمين اختي وانتي وكلهم ماتقصرون

والله عندي في البيت ناس محترفين فوتوشوب ما شالله عليهم بس ماجربنا نستعين بخبراتهم

ماشاء الله عليك ... فعلاً ذكرتني مسلسلات كثيرة يكون مكتوب أستوديوهات زيني فلم
    أتذك مسلسلات كثيرة في أستوديوهات عجمان
    بس ماشاء الله عليك ولد حراً .. كأني بديت أتذكر أسعاد يونس .. ونيلي أتذكرها وهي كل يوم متقمصة شخصية شكل بس أسعاديونس تسلف الأغراض للجيران وحتى زوجها .. كنت ناسيتها .. شكراً لك ولدحراً
    هذي مهمتنا نحرك الذكريات
    rambo

ما أتذكر ... بس على سيرة مشقاص
    كانت له فوازير كرتونية .. مع بنت مثل سندباد
    كان الرسم مصري ..
    وأيضاً ظهر قبل يجي 12 سنة في فوازير عن الأمثال الحجازية القديمة
    أذكرها
    كانت تقوله "يالله يامشقاص الله يعينك لحسن كل الناس سابقينك
    يقولها " بنت انتي ياجغرافيا ساعديني يعطيكي العافية..
    المجموعة " شااغل.. شغل راسك يالله يامشقاص..
    و,,,, الحق نفسك داا القطر خلاص.."

أذكرها .. وأذكر عبدالرحمن العقل ههه
    ذكرتني .. (شركان شركون له أربع عيون .. لخزك .. تضحك له وتقول له ممنون ممنون !)
    ياحليله خالد العبيد ^_^
    (أنا اللي آكل الذهب آكال ... همممم!) هذي حقت الأبريق المكسور
    في علاء الدين كان يغني (أقشر أقيشر يبي مصباحه راح وتعنى لقى تفاحة ... أقشر)
    (ــــــــــــــــــ أفغصه مثل الرمانة..) هذي نسيها
    وغضب غضب اللصيد اي كلامه كله علامه يصيد عدوه صيد الحمامة.... ياولد

اختي الصغيرة كانت لما يجيبون مسلسل الابريق المكسور تخاف " انا انا اللي اكل الذهب اكال .. هممممممممم"
    كانت تخلينا نصك التلفزيون وكنت اروح اشوفه في تلفزيون الملحق biggrin

أفاااا .. هذي أخرتها ...
    .خليتني كارثة ...
    هذا من تجني اللغة العربية على النساء cool

يعني أيهم اللي كان يغني يابوردين .. أبو صالة وإلا دياب مشهور ؟ ما أدري أتذكر شخص واحد بس يغني ..

هو دياب مشهور وابو اصاله غنى اغاني ثانية

^_^ أيضاً حافظتها ..
    أتصور أن المرأة اللتي تغني هي اللتي غنت مقدمة النسر الذهبي
    ومقدمة ريمي
    هو اعتقد فيه ثنتين يغنن بالمسلسلات من الدبلجة اللبنانية
    وحدة تغني بصوت طفولي هي اللي تقول "ببيروو.. ببيروو"
    وفي ريمي تقول "انا صاحب الاحزان ريمي رغم حزني وهمومي رغم من في الاحزان رماني انسى عندكم احزاني انا ريمي.."
    في زينة ونحول " انا زينا انا زينه وحدى في البساتين"

الثانية هي من تغني بصوتها العادي اغنية ببيرو وساندي بل وزينة

سعدنا والله بتواجدك وننتظر عودتك ...
    شكرا اختي
    الان حنا ننتظر الوردة الجورية
    صاحبة البيت rolleyes

تحياتي للجميع والى اللقاء
    0

اعتقد والله اعلم ان الجوريه في الدمام عندنا كاني قريتلها شي زي كذا
    بس والله فقدتها كل مره افتح مكسات اشوف المتواجدون
    وما اشوفهاsurprised
    بس الباقين فيهم البركه
    0

على سيرة العصائر

اذكر كان في عصير في علبة هرمية او مثلثين متقابلين كان سعرها نص ريال كنت اشتريها احيانا مع بسكوت مربعات

كنا نسميها بونجيس او بونجوس و اعتقد انه تصنيع فرنسي

الكتابات في الذاكرة مشوشة ماني قادر اشوفها بوضوح

على فكرة اخي ولد حرا

والله انا اكثر من مرة تمنيت اني اكبر بثلاث أي خمس سنين تدرون ليش؟
    عشان اكون لحقت على العروض الاولى لجراندايزر ومجلات ماوراء الكون وتان تان وبساط الريح

حسب ما قرات انه بيني وبينك اشهر ويمكن اسابيع يعني متقاربين في العمر

كيف لم تلحق على تان تان مع اني اذكر اني شاهدته في طفولتي على القناة السعودية الاولى

او انك تقصد القصص المصورة .

القصص المصورة عندما بدات بقرائتها كنت في الصف الثاني ابتدائي قبل 20 عام و لم تكن تحتوي المكتبة سوى مجلدات عددها لا يتجاوز اصابع اليد لكن كان فيها مجموعة كبيرة من قصص المكتبة الخضراء و قد بدات في قرائتها بعد ان انتهيت من قراءة القصص المصورة و التي تقريبا اخذت مني كامل العام الدراسي للصف الثاني ابتدائي و جزء من الثالث biggrin فقد كنت احب القراءة و كان هناك كلمات صعبة كنت انتظر امينة المكتبة ان تأتي لاسئلها عن هذه الكلمة confused rolleyes من بين القصص التي قراتها في مجلد الروائع كان هاليكابر فيلد والتي تحولت فيما بعد الى انيمي و تم دبلجتها تحت اسم مغامرات هاني و عاصم biggrin كنت اقول لاخواني الاحداث و كانوا يتفاجوا فيها كيف عرفت gooood

تان تان لم يعجبني غريندايزر كنت احب قراءة القصص المصورة الخاصة بجريندايزرفي البداية كنت اعتقد انها نفس الحلقات لكن بعدين اكتشفت انه المجلة مختلفة عن التلفزيون او ان التلفزيون لم يعرض الحلقات الموجودة في المجلة فصرت اقراءها في المجلة
    0

ماشاء الله حلوة مكتبتك
    وأكثر شيء أعجبني الدمى المودلز للسوبر روبوتس
    شكرا

الدمى كانت رخيصة جدا جدا^^

اعتقد أنهم محقين في هذا
    بالنسبة لنا هنا كنا نحب عصير الربيع برتقال بالمصاص
    وكانو يبيعونه لدينا في مقصف المدرسة طعمه أفضل بكثير ولا يسبب الحرقان الذي يسببه سنتوب
    لكن بشكل عام جميع هذه المشروبات غير صحية وهناك فرق بين ما يكتب عليه شراب ومايكتب عليه عصير
    فالشراب يحتوي فقط على 10 بالمائة من العصير فقط والباقي سكر ومنكهات
    آآ فهمت أنت لاتحب سنتوب لأن حلاوته تسبب الحرقة في الحلق...معك حق هذا ماقاله اخوتي ايضا

هم يشربون ايضا عصير الربيع لأنه خفيف جدا ولذيذ ايضا ولايسبب العطش لهم مثل سنتوب

على فكرة هل لاحظت ان باقي العصائر لديها طعم غريب مقزز (الله يعز النعمة)فمثلا عندما شربت عصير سانكيست وايضا عصير كي دي دي البرتقال دائما احس بطعم يفسد متعة العصير...لاأدري ماهو لكنه مزعج جدا وهذا حدث كثيرا في كل العصائر
    اخر تعديل كان بواسطة » ultemed15red في يوم » 17-06-2006 عند الساعة » 18:39
    54392f495f4f55a9ee287e95ea45f8bb
    0

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يسعدني العودة بعد غياب عن المشاركة لكني لم أغب لحظة عن متابعة هذا الموضوع الرائع و المتميز asian

anime dream

أختي العزيزة فعلاً أكره لحظات الوداع أتمنى أن لا تكون هذه حقاً آخر مشاركة لكِ cry cry

و أشكرك و أشكر غاليتي الوردة الجوريه على هذا الاهداء الجميلasian

attachment

SHOUJO LOVE

.... على ذكر موضوع الانمي الراقي. لن ننسى طبعا من بدأت بأفضل الأنميات الراقية أو تحديدا المانجات الراقية و اللتي توحي بلطبقات الراقية والمجتمعات المخمليةهن .
    أختي هذه الأنواع من المانجا التي تحولت إلى انمي أعتبرها الأفضل...

attachment

الرسم أكثر أكثر من رائع.....حقيقةً أتمنى أن نشاهد مثل هذه الأعمال الآن...

مرحبا ............
    من يتذكر علكة . كانت تباع في البقالات. الصغيرة.....والعلكة هاذي كانت تأتي معاها صور لمانجا Orange Road كنت لا أعرف ماهي هذه الصور لكن كانت تعجبني جدا.
    للأسف لا أملك صور لمغلف العلكة ولكن هذه صور للمانجا.........
    attachment

أتذكرها و لن أنساها و لدينا صورة نحتفظ بها منذ أكثر من 9 سنوات تقريباً....أتذكر بأنني كنت أهدي صديقاتي في المدرسه بعض من هذه الصور.....( هدايا الصغار على قد حالهمbiggrin )

انمي بلوز

تستاهلين يالغالية و الكل في هذا الموضوع يستاهلgooood

بالنسبة لأختي الغالية و الحبيبة الوردة الجوريه فهي ستغيب هذا الاسبوع و ان شاء الله ستعود يوم الأربعاء
    فعلاً أفتقدهاcry cry

اخر تعديل كان بواسطة » *جوري* في يوم » 20-05-2007 عند الساعة » 23:47
    attachment
    attachment
    سبحانكَ اللهم و بحمدكَ، أشهد أنه لا إله إلا أنتَ، أستغفرك و أتوبُ إليكَ.
    0

برجع لكم بعد اسبوع لاني بسافر ولكن راح ارجع انشالله محمله بالذكرياتةالحلويات
    والحين اسلم عليكم وراح اشتاق لكم واتمنى لما ارجع القى احد تذكر ذكرياتي
    cheeky
    0

attachment
    والآن سأريكم بعض الألعاب التي يمكن ايجادها من ملف 150 لعبة في شريط واحد وهي كالآتي

attachmentattachment

attachmentattachment
    0

مزيد من العاب الناتيندو للذكريات

attachment

attachment

attachment

attachment

attachment
    0

0

كما هو واضح افكار هذه الألعاب دائما سخيفة بعض الشيء وتشبه الأتاري...لكن بعضها يستحق اللعب بها

attachment

attachment

attachment

attachment

attachment
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter