الصفحة رقم 32 من 71 البدايةالبداية ... 22303132333442 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 621 الى 640 من 1413
    You're all surrounded

لي سيونغ غي ، الدراما من النوع الكوميدي على الغالب هذا اللي واضح من التيزرز ،
    هذا الممثل الشاب اللي كان يمثل أخ في رجل من النجوم ، يفطس ضحك و تحمست للدراما لأنه موجود فيها بعد ، كان مفروض راح تنعرض بتاريخ 30\4 كل يوم أربعاء و خميس لكن تأجلت إلى 7 من شهر 5 ، و عدد الحلقات غير محدد ! طبعاً على sbs
    نماذج الصور المرفقة نماذج الصور المرفقة اضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي  

الاسم » Youre_All_Surrounded-p0b2.jpg  

عدد المشاهدات » 103  

الحجم » 244.9 كيلو بايت  

الهوية	» 1990572  
    الصور المرفقة الصور المرفقة attachment 
    اخر تعديل كان بواسطة » αяееј في يوم » 24-04-2014 عند الساعة » 09:33
    0

2. ...

كثير من الدرامات تأجلت مواعيدها مني عارفه أيش القصه ! هل السبب اللي صار للكوريين الحادثة البحريه !؟
    0

على فكرة تري كريزي ، التوقيع يجنن ..
    إن شاء الله أضفت king of school ، للسته .. عشان نشوفه
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة αяееј مشاهدة المشاركة
    كثير من الدرامات تأجلت مواعيدها مني عارفه أيش القصه ! هل السبب اللي صار للكوريين الحادثة البحريه !؟

متوقعين أن عملية إنتشال العبارة الكورية بتاخذ تقريباً شهر فمن المحتمل أن القنوات
    الكورية خافت تتأثر نسب المشاهدة لأول حلقات الدراما الجديدة
    اخر تعديل كان بواسطة » Amane~Misa في يوم » 24-04-2014 عند الساعة » 15:56
    0

غودز غفت ~ حرق 15 + 16 ،
    آآههه وخخلصت الدرآمآ crycry ، المشكله خلونآ على نهآية شبه مفتوحة وآححنآ مححححتآآآرين cry !
    آخر شي سؤآل سيت بيول cry !! ومآ خلونآ نعرف جوآبه cry ؟ آتوقع يموت الحآرس cry ،
    كنت نآوية آشوف 15 و 16 سوآ بس بعدين شفت 15 وآنتظرت يومين حتى آشوف 16 cry ،
    آخر حلقة حسيتهآ كأنهآ 5 دقآئق cry ، آلآحدآث سريعة كل شي سريع مشهد دونغ تشآن بالبحيرة آضطريت
    آوقف الحلقة شوية آستوعب الي قآعد يتكلم عنه cry ، الحلم كآن جزء من ذآكرتة ؟!! هو الي قتل سيت بيول قبل 14 يوم cry ؟!!
    وبالغلط وهو شآرب cry ؟!! آخر مشآهد بالحلقة تهت صرت مآدري شصآر وبعدين لمآ وقفت الحلقة شوية آستوعبت النهآية cry
    آحس عندي كلآم كثثثثثير عن هالدرآمآ بس مآدري من وين آبدي cry ،
    آصلا سرعة الاحدآث بآخر حلقتين خلت دمآغي في حآله فوضي عجيبه hurt
    آبو سيت بيول مع آني كرهته طول الدرآمآ بس قهرني بحلقة 16 cry ، ومشهده لمآ يقول لمساعد الرئيس آصير كلب لك cry !!
    آصلا تأكدت آن الممثل وصل الاحسآس عدل ببدآية الحلقآت كرهنآه لآن خآن زوجتة وكآن له دخل بسآلفة خطف سيت بيول بس على
    آخر الحلقآت آشفقنآ عليه وقهرنآ cry ، آمآ آلمسآعد هذآ شي ثآآآني مآ آصدق آكو آنسآن مثله ogre !!!!
    سوآ كل هالاشيآء بس لآن يحترم الرئيس ninja !!! مآ معقول توقعت بآخر لحظة يقلب عالرئيس ويهدده بإبنة ويصير هو الرئيس الجديد !!
    كنآ ظآلمين الرئيس بس عجبني على آخر شي سوآه وآعترآفه بجريمة آبنه وقدآآم النآس cry ، خوش رئيس وآلله cry > كف laugh
    وزوجة الرئيس شلون قدرت تسوي كل هالاشيآء مآ توقعتهآ آبدآ آبدآآ ، فعلا الام مُمكن تسوي آي شي لآنقآذ آطفآلهآ ninja !
    آممآ دونغ تشآن crycrycry ، حسيت آخر حلقتين مركزة الاحدآث كلهآ عليه وسيت بيول وسو هيون مشآهدهم كآنت آقل !
    المهم رآح نششتآق له هالاجآشي الجميل cry ، وين بعد نلقى آجآشي مخلص مثله وبنفس اللهجة وبنفس النظرآت cry ؟؟!!
    مشهده وهو حآمل سيت بيول وشلون تذكر كل شي وربط الاحدآث والآحدآث الي صآرت قبل 14 يوم crycry ! مسسسسسكككين cry
    طول هالمدة هو حآول ينقذ سيت بيول وبالنهآية طلع هو الي كآن سبب بموتهآ قبل 14 يوم cry ، ولهالسبب رجعوآ بالزمن cry!!
    عودتهم كآنت لتصحيح آخطآء المآضي ولكشف كل الاسرآر الي كآنت سبب بموت آخو دونغ تشآن وسيت بيول cry ~
    آححتآج وقت حتى آستوعب النهآية آككثر وآحلل الاحدآث آكثر cry ، آحتآج وقت حتى آستوعب بعد مآ رآح آشوف دونغ تشآن cry !!
    سآلفة الحلقة الخآصة تأكدت وشفت المعلومآت بالويكي ،،
    بس الشي المجهول مآ نعرف آذآ هالحلقة تكملة آحدآث آو مقآبلآت وكوآليس cry !
    بالنسبة لي آريد هالاثنين biggrin ، نصهآ تكملة آحدآث والنص الثآني كوآليس ومقآبلات للابطال biggrin > كف لي ولخيآلي آلعجيب biggrin
    ويَ رب يطلع هالمشهد الي آخترعوه المتآبعين بالتمبلر صحيح ويطلع هالانسآن الوآقف دونغ تشآن crybiggrin !!

tumblr_n4hexs6lRd1ro21mbo2_500

منو مثلي رآح يشتآق لموسيقى الدرآمآ cry ؟ آحس آكثر شي رآح آشتآق له بعد دونغ تشآن الموسيقى الي عشقتهآ من كل قلبي cry !
    لسه مآ خلصت ، آنتظروني بتقرير مُفصل لدونغ تشآن آجآشي cry > تسوي دعآيه لموضوعهآ من الان laugh !

tumblr_n4hxqoEgr51t97zdjo2_250 tumblr_n4hxqoEgr51t97zdjo1_250
    tumblr_n4hxqoEgr51t97zdjo6_250 tumblr_n4hxqoEgr51t97zdjo7_250
    tumblr_n4hxqoEgr51t97zdjo5_250 tumblr_n4hxqoEgr51t97zdjo8_250

آههه رآح نشتآآآآق له crycrycry ، آن شآء الله يرجع لنآ بدرآمآ جديدة crycrycry ~~~

اخر تعديل كان بواسطة » B e l s a n في يوم » 24-04-2014 عند الساعة » 19:20

길을 알려줘 날 좀 멈춰줘"
    ~ " 날 숨쉬게 해줘......

0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Amane~Misa مشاهدة المشاركة

متوقعين أن عملية إنتشال العبارة الكورية بتاخذ تقريباً شهر فمن المحتمل أن القنوات
    الكورية خافت تتأثر نسب المشاهدة لأول حلقات الدراما الجديدة
    اي انا توقعت التأجيل لهالسبب او تضامنا مع الحادثه موقفين بعض الدرامات او مأجلينها

0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة B e l s a n مشاهدة المشاركة

غودز غفت ~ حرق 15 + 16 ،
    آآههه وخخلصت الدرآمآ crycry ، المشكله خلونآ على نهآية شبه مفتوحة وآححنآ مححححتآآآرين cry !
    كنت نآوية آشوف 15 و 16 سوآ بس بعدين شفت 15 وآنتظرت يومين حتى آشوف 16 cry ،
    آخر حلقة حسيتهآ كأنهآ 5 دقآئق cry ، آلآحدآث سريعة كل شي سريع مشهد دونغ تشآن بالبحيرة آضطريت
    آوقف الحلقة شوية آستوعب الي قآعد يتكلم عنه cry ، الحلم كآن جزء من ذآكرتة ؟!! هو الي قتل سيت بيول قبل 14 يوم cry ؟!!
    وبالغلط وهو شآرب cry ؟!! آخر مشآهد بالحلقة تهت صرت مآدري شصآر وبعدين لمآ وقفت الحلقة شوية آستوعبت النهآية cry
    آحس عندي كلآم كثثثثثير عن هالدرآمآ بس مآدري من وين آبدي cry ،
    آصلا سرعة الاحدآث بآخر حلقتين خلت دمآغي في حآله فوضي عجيبه hurt
    آبو سيت بيول مع آني كرهته طول الدرآمآ بس قهرني بحلقة 16 cry ، ومشهده لمآ يقول لمساعد الرئيس آصير كلب لك cry !!
    آصلا تأكدت آن الممثل وصل الاحسآس عدل ببدآية الحلقآت كرهنآه لآن خآن زوجتة وكآن له دخل بسآلفة خطف سيت بيول بس على
    آخر الحلقآت آشفقنآ عليه وقهرنآ cry ، آمآ آلمسآعد هذآ شي ثآآآني مآ آصدق آكو آنسآن مثله ogre !!!!
    سوآ كل هالاشيآء بس لآن يحترم الرئيس ninja !!! مآ معقول توقعت بآخر لحظة يقلب عالرئيس ويهدده بإبنة ويصير هو الرئيس الجديد !!
    كنآ ظآلمين الرئيس بس عجبني على آخر شي سوآه وآعترآفه بجريمة آبنه وقدآآم النآس cry ، خوش رئيس وآلله cry > كف laugh
    وزوجة الرئيس شلون قدرت تسوي كل هالاشيآء مآ توقعتهآ آبدآ آبدآآ ، فعلا الام مُمكن تسوي آي شي لآنقآذ آطفآلهآ ninja !
    آممآ دونغ تشآن crycrycry ، حسيت آخر حلقتين مركزة الاحدآث كلهآ عليه وسيت بيول وسو هيون مشآهدهم كآنت آقل !
    المهم رآح نششتآق له هالاجآشي الجميل cry ، وين بعد نلقى آجآشي مخلص مثله وبنفس اللهجة وبنفس النظرآت cry ؟؟!!
    مشهده وهو حآمل سيت بيول وشلون تذكر كل شي وربط الاحدآث والآحدآث الي صآرت قبل 14 يوم crycry ! مسسسسسكككين cry
    طول هالمدة هو حآول ينقذ سيت بيول وبالنهآية طلع هو الي كآن سبب بموتهآ قبل 14 يوم cry ، ولهالسبب رجعوآ بالزمن cry!!
    عودتهم كآنت لتصحيح آخطآء المآضي ولكشف كل الاسرآر الي كآنت سبب بموت آخو دونغ تشآن وسيت بيول cry ~
    آححتآج وقت حتى آستوعب النهآية آككثر وآحلل الاحدآث آكثر cry ، آحتآج وقت حتى آستوعب بعد مآ رآح آشوف دونغ تشآن cry !!
    سآلفة الحلقة الخآصة تأكدت وشفت المعلومآت بالويكي ،،
    بس الشي المجهول مآ نعرف آذآ هالحلقة تكملة آحدآث آو مقآبلآت وكوآليس cry !
    بالنسبة لي آريد هالاثنين biggrin ، نصهآ تكملة آحدآث والنص الثآني كوآليس ومقآبلات للابطال biggrin > كف لي ولخيآلي آلعجيب biggrin
    ويَ رب يطلع هالمشهد الي آخترعوه المتآبعين بالتمبلر صحيح ويطلع هالانسآن الوآقف دونغ تشآن crybiggrin !!

منو مثلي رآح يشتآق لموسيقى الدرآمآ cry ؟ آحس آكثر شي رآح آشتآق له بعد دونغ تشآن الموسيقى الي عشقتهآ من كل قلبي cry !
    لسه مآ خلصت ، آنتظروني بتقرير مُفصل لدونغ تشآن آجآشي cry > تسوي دعآيه لموضوعهآ من الان laugh !

tumblr_n4hxqoEgr51t97zdjo2_250 tumblr_n4hxqoEgr51t97zdjo1_250
    tumblr_n4hxqoEgr51t97zdjo6_250 tumblr_n4hxqoEgr51t97zdjo7_250
    tumblr_n4hxqoEgr51t97zdjo5_250 tumblr_n4hxqoEgr51t97zdjo8_250

آههه رآح نشتآآآآق له crycrycry ، آن شآء الله يرجع لنآ بدرآمآ جديدة crycrycry ~~~

من ألحين انتظر له عمل جديد أغلب اعماله افلام و مو مره أنا مع الافلام
    بس شفت له فلم اسمه ماراثون اتوقع ان فيه مرض مني متأكده وشو و امه كانت تشجع حلمه انه يشارك بالماراثون و بعد محاولات هذا اللي فهمته من التيزر و شوي ما حبيت اتفرج الفلم لان ما ودي اشوفه بهالصورة كان يكسر الخاطر "( 동찬 아저씨 ㅜ.ㅜ
    0

I can P2Q2CH
    الصورة الرمزية الخاصة بـ treecrazy

مقالات المدونة
    1

نجمة النقاشات لعام 2019 نجمة النقاشات لعام 2019
    من حياتنا نستقي أطيب القصص من حياتنا نستقي أطيب القصص

هذي شفتها بالتامبلر
    وما اقتنعت فيها ، الظاهر الكاتبة تبي تخلينا نعتقد إن النهاية مفتوحة
    بس برايي كل شي يثبت إنه مات ..أعطي أمثل بسيطة :
    كلمة العرافة إلي كان كلامها صحيح واعتمدوا عليه بس ما كانوا
    فاهمينه بالبداية
    كلام كي دونغ تشان لقائد الفريق
    صوت غرق ماي ..ولو افترضنا الأجوما بتنقذ بهالموقف
    فراح تنقذ سيت بيول ..قريت نقاشات خارجية يقولون
    لو كان انتحر ليش ما أنقذته الأجوما برايي السبب ما يبيله تعقيد
    البنت وكي دونغ تشان إثنينهم يغرقون منو راح تختار ؟
    وبنتها ما تعرف تسبح ..وتقريبا ما صحت لهذيك الدرجة

الشي الوحيد إلي نسبته قليلة بالنسبة لي يقولي
    كي دونغ تشان ما مات .. هو إن العرافة قالت هالشي
    للأن العبة كانت ماكرة ..فإذا ما فهم كي دونغ تشان شنو صار بتموت سيت بيول
    " مرة ثانية وهذا سبب " أحدهما يعيش
    أما الأوستا الصراحة من حماس الأحداث ما ركزت عالأوستا
    وقبل جم يوم نزلت وحدة منهم biggrin

لأني ما انتبهت لها
    attachment
    إنه رأسي ، لا تبحث فيه عن أفكارك !
    it's my head,don't look for your thoughts in it
    _مقتبس_
    0

I can P2Q2CH

مقالات المدونة
    1

حتى أنا ودي أشوفله عمل ثاني ، نبذة القصة حلوة
    أحب سالفة الناس المريضة xD
    شسم الفلم وإن شاء الله القصة تستاهل ؟
    شرايكم بدرامته :
    Horse Doctor
    تستاهل أنزلها وإلا ؟
    وإلا ماحد شافها ؟
    +
    بالنسبة لتوقيعي الله يخلي التامبلر
    وحسيتها جدا معبرة وره ما شفت نهاية الحلقة 15
    +
    على سالفة العبارة والله العرب والمسلمين
    فشلونا استغفرلله الناس تموت واهم يتشمتون
    يحسسوني الموت لعبة
    لا وعذرهم غريب مو مسلمين ؟
    ليش اهم مو بشر
    ما يتألمون ما ما ...إلخ
    المفروض لأنكم مسلمين تكون مشاعركم
    أكثر إنسانية وأقول أكثر إنسانية لأن المفروض
    . الإنسان يكون له مشاعر إنسانية
    0

I can P2Q2CH

مقالات المدونة
    1

تري كريزي ما شاء الله حللتي الحلقة الأخيره كلها هههههههه ،
    و توقعات أماني و أنا أتفرج الحلقة أتذكرها ما شاء الله شكيت أنها كانت تكتب مع الكاتبه "p

من الحماس ..عاد في جملة يبيلها توضيح أكثر
    كنت أكتب وأنا نعسانة biggrin

بس صج صج كان عندي حجي وايد ..وشكله للحين
    xD

حسافة ما حطيت كل توقعاتي ~غارتlaugh
    هذي الدراما أمشي وأناقش فيها
    سواء هير أو ببعض المدونات

:من غير متابعة خفيفة للنقاشات أجنبية وعربية laugh

اي والله بنقد هالأجاشي واللهجة على قولتكم
    وتعبيراته biggrin

+
    جماعة الخير أبي القصة إلي تعتمد عليها الدراما
    يعني للتنزيل أو منسوخة كاملة
    بلغة مفهومة ..يعني مو تيبولي ا
    لنسخة الدنماركية
    اخر تعديل كان بواسطة » treecrazy في يوم » 24-04-2014 عند الساعة » 20:36
    0

مراجعة دراما God's Gift - 14 Days

iE4d4b

(يتضمن حرق)

في البداية، أود أن أحي الكاتبة {شوي ران} لكتابة قصة مملوئة بالغموض و التعقيد و قدرتها على ربط جميع التفاصيل
    حتى آخر مشهد في الدراما. فإن ذلك يدل على أن الكاتبة قد أعدت و اجتهدت في كتابة الدراما قبل بدأ التصوير.
    السيناريو الرسمي على الأغلب لم يكن منتهي، لكن بشكل عام "المخطط" تم نحو قصة و شخصيات غامضة تملؤها
    التعقيدات و الإحتمالات الغير منتهية قد اكتملت بالتأكيد. لا أستطيع قول أن القصة نفسها كاملة 100% (الكمال لله وحده) ...
    كما نعلم أنه ليس هناك دراما مثالية حتى لو كان الغموض تم كشفه بأكمله في النهاية أو ترك النهاية مفتوحة و أجدها نقطة
    مناسبة لفيلم و ليس لدراما تابعناها لأكثر من 8 أسابيع في نفس الوقت أجدها واقعية لكن لا مانع في تحليلها ، مع هذا الكثير
    من المشاهدين قد يجد عيوب أخرى غير عن النهاية و هو أمر متروك للشخص لأن في النهاية كانت الدراما ممتعة.

هذه الدراما كانت مسلية للغاية لأن كل أسبوع تجعل المشاهد يضع تحليلات و توقعات التي قد تصيب أو تخطى أو حتى نصف
    التوقع قد يكون صحيحاً لكن لم تفشل الدراما في مفاجئتنا. التشويق و شد الأعصاب في كل حلقة عرضت و التي جعلت المشاهد
    في ترقب بشأن ما الذي سيحدث لاحقاً. ربما هذه أول دراما كورية يحدث هذا الأمر معي .. ربما لقلة درامات الغموض لكن هنا
    كل حلقة تدعنا نفكر و نحاول توقع الأحداث القادمة. من المشاهد التي لا تنسى و هي كثيرة لكن أكثرها رعباً عندما كانت {سو هيون}
    في الغرفة المظلمة مع الزجاج المخفي و الباب كان يفتح ببطئ مع صوت صرير، تم تنفيذ ذلك المشهد حقاً بشكل رهيب للغاية. knockedout
    بالإضافة إلى وجود طاقم ممثلين رائعين و كلهم قاموا بعملهم على أكمل وجه و أثبتت أن حتى الأيدول {بارو} قد يكون محترف smoker
    بمستوى ممثلين كبار و الممثلين الفرعين كانوا رائعين خصوصاً مساعدة {دونغ تشان} عندما أدت دور المجنونة ... الأب كان بارد لدرجة
    فظيعة لكن آخر حلقتين على الأقل كسر برودته .. و لا ننسى الطفلة الكيوت سيت ببيول .. شعرت بالأسف للغاية لها cry

5J3zFM

لم تعجبني شخصية {كي دونغ تشان} في أول ظهور له لكن تدريجياً عندما بدأ بمساعدة {سو هيون} بكل ما أوتي له في
    نفس الوقت يصارع نفسه لإنقاذ أخيه. {كي دونغ تشان} كان الأجاشي اللطيف ل{سيت بيول} و حارسها لكن الأمر الغير متوقع
    كونه هو الشخص الذي قتلها قبل الرجوع بالزمن ب14 يوم بمحاولة إخفاء جثتها لظنه أن أمه قد قتلتها. في بداية الأمر {دونغ تشان}
    كان شخصية متراخية و متأذية لكن تدريجياً، من خلال مساعدة {سو هيون} هو قد بدأ يكتشف ذاته و قدرته على أن يصبح شخصاً
    أفضل. كان أمراً لطيفاً في كون {دونغ تشان} لديه إعجاب صغير ب{سو هيون} لكن الإعجاب كان قصير الأجل و لم يتطور. لم أمانع
    في عدم وجود رومانسية على الإطلاق لأن {سو هيون} لم يكن لديها وقت حتى لتبديل ملابسها أو للأكل جيداً لمدة أسبوعين cry
    لكن لازلت متفاجئة من عدم حدوث رومانس في دراما كورية laugh

0

يتبع ~

dIU73n

بالنسبة ل{سوهيون}، برأي فعلت العديد من الأمور الغبية و الكثير من الأفعال الغير منطقية و استعجال الأحداث لكن هناك بعض
    الأوقات التي تصرفت بها بشكل ذكي للغاية و كانت قادرة على التفكير بهدوء عندما لم يستطع {دونغ تشان} فعلة ذلك.
    {سوهيون} كشخصية لم تكن مثيرة للإهتمام و متعددة الأوجه مثل {دونغ تشان}، برأي شخصيتها لم تتطور و كانت على
    مسار واحد لكن مع هذا لا أستطيع كتابة أمور سلبية بشأنها لأنها بالفعل تصرفت بطريقة طبيعية و بشجاعة فائقة كأي أم
    قد فقدت طفلها و التي ستفقدها للمرة الثانية.

we7aMy kwFJIY

على الرغم من وجود الكثير من التفاصيل التي تصرف الإنتباه في أولى الحلقات و قد بدت غير ضرورية لكن من بعد الإنتقال بالزمن
    كل تلك التفاصيل الصغيرة أصبحت دلائل للذي قد حدث و الذي سيحدث ل{سيت بيول} من سوار أحد المجرمين إلى رسمة
    دلة إلى عدة معاني. عموماً، هذه الدراما تستحق المشاهدة بالتأكيد خصوصاً للأشخاص الذين يبحثون عن دراما تشويق و غامضة.
    هذه الدراما قد بدأت بغموض و قد انتهت بغموض أخر.

أغلب المشاهدين كرهوا جزئية النهاية لكن أنا أعتبرتها واقعية و في نفس الوقت مزعجة لعدم معرفة نهاية {دونغ تشان} embarrassed لكن
    لها قابلية للتحليل .. إذا رجعنا إلى كلام صاحبة المقهى التي فقدت ابنتها {شخص واحد بإستطاعته البقاء على قيد الحياة
    عندما يختفي الآخر} في بادئ الأمر {سو هيون} اعتقدت أن الشخصين هما هي و ابنتها {سيت بيول}، لكن على النهاية اتضح
    أنه متعلق ب{دونغ تشان} .. قال ان المقصود بهذه العبارة.. هو و {سيت بيول} لكن برأي هناك احتمالين: الأول: أن يكون ما بين
    {دونغ تشان}(الذي نعرفه) و {سيت بيول}.. الإحتمال الثاني: يكون ما بين {دونغ تشان} (الذي نعرفه) و {دونغ تشان} (الذي يمرض
    و يصاب بحالة مثل الإنفصام عندما يشرب) و إن كان الإحتمال الثاني فهذا يعني أن دونغ تشان حي.

أيضاً آخر لقطة عند سماع صوت وقوع أحدهم في الماء (هم لم يظهروا من الذي وقع في الماء) أغلب المشاهدين ظنوا أن الذي
    غرق هو {دونغ تشان} لكن هناك احتمالية كونه صوت قفز {سو هيون} في الماء .. أي أن الإحتمالات كثيرة أيضاً الدراما لا تتضمن
    تصنيف "تراجيدي" أو "ميلودراما" .. مع هذا أرجع إلى لقطة شبيهة بالوداع عند زيارة {دونغ تشان} لعائلته و تناول وجبة مع التقاط
    صورة كأنهم يقولون أنه يودعهم و لن يعود... بالنسبة بالطريقة اللي رجعوا بها بالزمن تم تشبيهها بنفس الطريقة اللي صارت في
    الفيلم الأمريكي "أفاتار" .. الإخراج كان رائع خصوصاً في لقطات المطاردة و بالنسبة للأوست الموسيقى اللي كانت تجي بالمشهد
    روعة و مناسبة و الأغاني لابأس بها.

حقاً استمتعت بالنقاش معكن جميعاً أريج و تريكريزي و بيلسان عن هذه الدراما embarrassed asian
    بدون تردد أعطي الدراما 10 من 10 gooood

الحلقة الخاصة بتنعرض 28 إبريل

اخر تعديل كان بواسطة » Amane~Misa في يوم » 24-04-2014 عند الساعة » 22:36
    0

I can P2Q2CH

مقالات المدونة
    1

حقاً استمتعت بالنقاش معكن جميعاً أريج و تريكريزي و بيلسان عن هذه الدراما embarrassed asian

سبحان الله كنت بكتب هالشي
    والله أنا أكثر embarrassed
    الحلو إننا تقريبا كنا نتابعها مع بعض
    بعدين بيلسان تابعت الحلقات وسولفت معانا ..
    وبجي كنا متابعين بنفس الحزة ..فكان شي حلوو classic
    +
    مراجعة رائعة بالفعل ..
    ويا ليت نشوف مواضيع نقاشية لدراما معينة
    بالدرامات اليديدة biggrin

أغلب المشاهدين كرهوا جزئية النهاية لكن أنا أعتبرتها واقعية و في نفس الوقت مزعجة لعدم معرفة نهاية {دونغ تشان}

زين قلتِ الأغلبية ..لأني متفقة معاج مع هالجزئية
    نفس ما قلت فوق .
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة treecrazy مشاهدة المشاركة
    =تابع]

حرق :

عندي بس سؤال واحد ..الحين سيت بيول ما اتصلت بأمها قبل ال 14 يوم صح ؟
    شلون وصلتلها الميدالية قبل 14 يوم ؟
    بما إنه صاحب التلفون واحد ..
    لأن هي ماتت بالغرق نفس ما توقعت قبل 14 يوم لأن أبو وشم هو إلي أنقذها
    مرة الرئيس (زوجته) الجلبة ما فكرت فيها بالمرة ولا شكيت أساسا فيها knockedout

.

قصدك ميدالية الجرس اللي كانت على هاتف صاحب الوشم؟
    قبل الرجوع بالزمن الأم حصلته في الكوخ المهجور من بعد العثور على سيت بيول ميتة

و توقعات أماني و أنا أتفرج الحلقة أتذكرها ما شاء الله شكيت أنها كانت تكتب مع الكاتبه "p
    embarrassed knockedout

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة B e l s a n مشاهدة المشاركة

غودز غفت ~ حرق 15 + 16 ،

القصة اللي تم روايتها في البداية على شكل انيميشن و كملها {دونغ تشان} ل{سيت بيول} اسمها "قصة أم"
    للكاتب الألماني {هانس كريستيان أندرسن} ... الشخصية الأصلية لم تكن ساحرة و تم تغيرها لتكون مناسبة
    للأطفال و دونغ تشان غير النهاية الأصلية و شخصية الفارس غير موجودة على حسب علمي بالقصة.
    اخر تعديل كان بواسطة » Amane~Misa في يوم » 25-04-2014 عند الساعة » 04:31
    0

آريج ،
    بالنسبة للفيلم تحمست آشوفه يَ رب آلقآه مترجم وبروآبط تشتغل cry ! آلمشكله الفيلم قدييييم hurt ،
    آي فيه مرض التوحد knockedout ، تحمست آشوفه لمآ عرفت هالشي knockedout ،
    + هالمُمثل عنده آفلام تحمس وحسيتهآ فريدة ، تحمست آشوف بيرفكت غيم لآنه مبني على قصة حقيقية cry ،
    القصص الحقيقي تجذبني بشكل غريب ، آتوقع آلقآه بروآبط تشتغل لآنه تقريباً جديدة مو بذآك القدم ninja
    وعنده بعد فيلم آخرجتة قو هي سون ، تحمست آشوفه لآن قصتة غريبة عن تؤآم وهذآ شي مآ شفنآه من قبل paranoid !

تريكزي ،
    آي بالضبط وكأن الكآتبة تقول لنآ نختآر النهآية الي تعجبنآ بمآ آنهآ مفتوحة biggrin
    ههههه نفسي دآئمآ قصص النآس المريضة تحمسني آكثر biggrin ، الفيلم آسمة Marathon
    بالنسبة لهورس دكتور ، مآ آعرف رأي الفآنز العرب فيهآ بس بالنسبة للفآنز الاجنبي الكل عآجبتة الدرآمآ ،
    الدرآمآ مظلومة بسبب حلقآتهآ الطويله hurt ، بس تحمست آشوفهآ مدآم دونغ تشآن البطل الرئيسي وكل القصة عليه 3>
    + البطله لي يو وون شفنآ آبدآعهآ بالتآريخي في كوين سيون دوك ووآثقة من آدآئهآ knockedout ،

آمآني ،
    من المشاهد التي لا تنسى و هي كثيرة لكن أكثرها رعباً عندما كانت {سو هيون}
    في الغرفة المظلمة مع الزجاج المخفي و الباب كان يفتح ببطئ مع صوت صرير، تم تنفيذ ذلك المشهد حقاً بشكل رهيب للغاية
    بالضبط نفسي آرعبني هالمقطع ninja ، تحسين نفسج وكأنج تردين تدخلين بالشآشه تقولين لسو هيون آنتبهي
    آحد ورآج laugh ! آي حمآسس آصلا هالقآتل كآن مرعب هو وشكله وآبتسآمتة وهالغرفة المرعبة ninja ~

+ حتى آنآ آستمتعت ويآكم فالنقآش وتمنيت لو كنت متآبعة الدرآمآ من آول الحلقآت حتى ننآقش ونحلل سوآ embarrassed ~
    آن شآء الله نجتمع مره ثآنية مع نفس هالحمآس في درآمآ جديده biggrin !

0

يعطيكم العافية بنات حتى أنا استمتعت وياكم و حنا نناقش هالقصة الحلوة و الممتعة ، و ما قصرتي أماني و تري كريزي و بيلسان على الطرح و الإبداع في سرد القصة ..
    الفلم اسمه قالته بيلسان ، إن شاء الله في دراما ثانية بنناقشها باستمتاع أكثر ، ودي أقرأ القصة اللي كانوا يتكلمون عنها بالدراما
    0

مسائكم ورد ، كيفكم جميعاً عساكم تمام ؟

يعني من زمان عن النقاش و كيذا ، قلت أنزل أخر خبر بالنسبة للدراما اللي راح تلي قولدن كروس اللي دراما The Joseon Shooter من بطولة لي جون غي ، بالإضافة إلى أن الممثلة الجميلة نام سانغ مي راح تنضم له تقريباً من الأعمال اللي أعرفها لهم الاثنين يعتبر هذا ثاني عمل يجمعم بعد دراما وقت ما بين الكلب و الذئب ..
    0

مسا الخير
    كيفكم
    انا جديدة بالنقاش معكم وحبيت ادخل نقاش عن نوعي المفضل من الدرامات وهو الدراما الكورية e106
    لي في الدراما الكورية 3 سنوات تقريبا em_1f62c
    كنت اشوفها بكوريا تي في وبعدين صرت شوفها عالنت e417
    اتنمى انو ترحبو بوجودي معكم
    وشكرا مرة تانية e40a
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة koren korota مشاهدة المشاركة
    مسا الخير
    كيفكم
    انا جديدة بالنقاش معكم وحبيت ادخل نقاش عن نوعي المفضل من الدرامات وهو الدراما الكورية e106
    لي في الدراما الكورية 3 سنوات تقريبا em_1f62c
    كنت اشوفها بكوريا تي في وبعدين صرت شوفها عالنت e417
    اتنمى انو ترحبو بوجودي معكم
    وشكرا مرة تانية e40a

يا هلا مساء النور
    منورة حياك , ولو اكيد نرحب فيك
    ايش الاعمال اللي تابعتها ؟ و احبها اليك و من افضل الممثلين بالنسبه لك ؟
    0

يا هلا مساء النور
    منورة حياك , ولو اكيد نرحب فيك
    ايش الاعمال اللي تابعتها ؟ و احبها اليك و من افضل الممثلين بالنسبه لك ؟
    تسلمي
    تابعت هدول الدرامات
    A Gentleman's Dignity
    Arang and the Magistrate
    Bad Family
    Bride of The Century
    Boys Before Flower
    Cunning Single Lady
    City Hunter 2011
    Coffee Prince
    Dream High
    Dream High 2
    Emegency Couple
    Flower Boy Next Door
    God Of Study
    Goong
    Heart Strings
    IRIS
    King2hearts
    Lie To Me
    My Girl
    My Princess
    Pretty Man
    Prime Minister & I
    Stars Falling from thr Sky
    Sungkyunkwan Scandal
    Take Care of the Young Lady
    To The Beautiful You
    Wonderful Life
    You Who Came From The Stars
    You’re Beautiful

واكيد بلا منازع الافضل هيه
    You Who Came From The Stars e117
    بس You’re Beautiful الها مكانة بقلبي e106 لانها اول دراما تابعتها وخلتني احب الدرامات الكورية e514 رغم اني بوقتها ما كنت اقدر اشوفها النت
    بس عالتلفزيون وكانت وقتها صعب اني شوفها ومع ذلك شفتها وعدتها مرة تانية من حبي الها em_1f49e
    افضل الممثلين صراحة من الممثلين اذكور هو كيم سو هيون و جانغ كيون سوك ولي مين هو وعامة في كتير ممثلين بحب تمثيلن اما البنات فبحب بارك شين هي
    عم شوف حاليا Scent of A Woman و Bridal Mask وعم استنى تطلع الحلقة الاخيرة من ُEmpress ki لتابعها لاني عم استناها من شهور e404
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter