الصفحة رقم 31 من 71 البدايةالبداية ... 21293031323341 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 601 الى 620 من 1413
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة B e l s a n مشاهدة المشاركة

آريج ،
    يب يب بالضبط مآ آريدهآ تخلص cry ، رآح آشتآق لدونغ تشآن آجآشي cry !
    وبنفس الوقت آريدهآ تخلص حآبه آعرف النهآية وحآبه آخلصهآ حتى آبدأ درآمآ ثآنية ودمآغي مرتآح biggrin
    حآبه آشوف غآب دونغ بس بنفس الوقت خآيفة آتخلبط بين الدرآمتين biggrin
    بس مآ آتوقع يزيدوهآ حلقتين ninja ، لو يزيدوهآ المفروض يقولون من قبل بس للآن مآ شفنآ آي خبر ninja !

آمآني ،
    # حرق لغودز غفت ، يب يب السكرتير له دخل بالسآلفة ، آصلا هالممثل آدوآره
    كلهآ خبيثة laugh ، آي وسآلفة رجوعة بعد 10 سنين لآحظوآ هي نفس الفترة لجريمة قتل صديقة دونغ تشآن +
    وتلفيق الجريمة لآخ دونغ تشآن paranoid ، الاثنين 10 سنين paranoid !!

خلصت درآمآ فل سن قبل فترة بس مآلي نفس آتكلم عنهآ tired ،
    # حرق ، الدرآمآ بصورة عآمة رآآئعة جدآ بالحلقآت آلآولى وحمآسية وكل شي فيهآ حلو knockedout ،
    بس بعد بدآية قصة حبهم الخرآفية صرت مآ آستمتع آبدآ بالدرآمآ hurt ، شخصية جونغ سي رو بالحلقآت آلآولى ( قصدي
    من آول مآ بدأ الانتقآم ) كآنت جميلة وشخصية حقودة وشريرة ونظرآتة كلهآ حقد ليونغ وون ولعآئلتهآ ،
    وفجأه وبلحظة كل شي تغير وصآر الانسآن الحنون والي آلحب معمية وبين ضعفة لنآس كثيرة tired ..
    كرهت التغير الي صآر بشخصية بس بنفس الوقت كآن منطقي شوية لآن بين لنآ آلانسآن الطيب يبقى طيب بالنهآية حتى
    لو صآر شرير بفترة مآ بحيآتة وهذآ ينطبق على سي رو آمآ الشرير يبقى شرير للنهآية مثل آبو يونغ وون ..
    شخصبتة كآنت غريبة tired ، آلمهم الممثل آتقن تمآمآ التمثيل مع إني حسيت بمبآلغة شوية بجم مشهد paranoid ،
    هآن يونغ وون هالانسآنه بعد شخصيتهآ مآ تدخل العقل hurt ، حتى لمآ تغيرت وعأسآس تتحدى آبوهآ مآ شفت القوة بشخصيتهآ ،
    الخطأ وآقع عالكآتب آو آلكآتب + الممثله لآن مآ آتقنت التمثيل بصورة جيدة حتى تمثيلهآ نآآقص وبمشآهد البجي مآ تعرف تعبر hurt ،
    وهي وجههآ مآ ينفع شخصية قوية وحآبه تنتقم ، هالممثله آببدآآ ابدآآ مآ تتطور بتمثلهآ بكل درآمآ نشوفهآ بنفس المستوى بالتمثيل hurt ،
    بس التغيير يصير بستآيلهآ وشخصيتهآ آمآ التمثيل نفسة ، نفس هآ غآ إين تمثيلهآ فيهآ برود ومآ تتطور من درآمآ لدرآمآ ،
    نرجع للدرآمآ biggrin ، الكوبل الاول مآ حبيتهم تمنيت نهآية حزينة لوآحد منهم biggrin > حآقدة laugh
    كآن آحسن لو جونغ سي رو مآت بالثلج ومآ منعتة من الانحتآر كآن ممكن نتقبلهم آكثر biggrin ، آمآ آلكوبل الثآني مآ حبتيهم بعد ،
    ندري كآنغ جي يحبهآ من بدآية الدرآمآ بس هي مآ آستوعبتهآ آبدآ paranoid ، مشكلة البطلتين بآردآت hurt > مو قلتلكم حآقدة laugh
    وسآلفة الطفل مآلهآ دآعي tired ، وهذآ غير التمطيط الي صآر بنهآية الدرآمآ والاحدآث كآنت ممله hurt ،
    كتقييم نهآئي آعطلهآ 7 آو 6 من 10 عالتمطيط وعالكوبل الي مآ آعجبني آبدآ biggrin ، # آنتهى الحرق ،

انكساره و تمطيط الاحداث فعلا خرب بعض الاشياء بالقصه و من جد البطله ما بينت قوتها بس عناد الموضوع
    اتوقع الكاتب نفسه او نفسها اللي كتب دراما a love to kill لأن مشهد الثلج الفرق ذيلاك ماتوا و ذول لا بس قامت تلومه و مدري وش

بواسطة تطبيق منتديات مكسات

0

2. ...

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Amane~Misa مشاهدة المشاركة

14 يوم

(يتضمن حرق)

أحد لاحظ ان الشخص في المصحة العقلية يعرف اللي بيصير بعدين .. مثلاً يوم وضع
    الألوان الفسفورية على رجل البطلة و اللي ساعد دونغ تشان يحصلها ..أيضاً معرفة
    الطريق إلى خارج المصحة من غير ما يلحقوهم الأشرار.

Beyond the Clouds

أكثر شيء عجبني في الدراما هي علاقة الجدة بالحفيد اللي تكسر الخاطر cry
    يوم أول مرة شافته من بعد غيابه كان محزن و يمكن أكثر لقطات الدراما حزناً disappointed
    الكوبل المفضل عندي كان الثاني .. البطل الثاني "بارك كانغ جاي" دوره كان واقعي
    لأنه لم يكن شرير أو خير و إنما منطقي، أما البطلة الثانية "سو جاي إن" تمثيلها اتطور
    و مختلف تماماً عن دورها في دراما The Master's Sun.
    بالنسبة للممثل Son Ho Jun في أول الحلقات ما تقبلت دوره و كل ما يظهر أسمع
    صوت ماعز في الخلفية laugh لكن يوم انكشفت المؤامرة و هو بدأ يشتغل بديت
    شوي أتقبله خصوصاً في جزئية صراع ذاته إذا بيقول لأخته الحقيقة أو لا.
    الشيء اللي كان غير منطقي هو يوم البطل عمل حادث متعمداً و البطلة معاه surprised
    في النهاية عطيت الدراما 7 من 10.

tumblr_n2mveiNh981sh8uxlo1_1280

أين هيتاي؟ biggrin

tumblr_n1xv5cECkI1sh8uxlo1_1280

(الجزء الأول من الصورة): البطلة تغني أغنية Candy لفرقة H.O.T (فريقة قديمة) و هي تمثل
    مع البطل اللي كان عضو سابق في فريق G.O.D

(الجزء الثاني من الصورة): البطل يقول في نفسه هل تستمتعين يا فتاة؟

(الجزء الثالث من الصورة): الفيس يقول: إن الأمر سيكون مثير للسخرية أكثر
    لو كانت تغني أغنية Eusha Eusha لفرقة Shinhwa.

لاحظت هالشيء كيف عرف و كيف قدر يسوي كل ذا يختي الغموض اللي بالدراما بيتعبنا و حنا نتخيل و نفكر
    المشكله مو قادرة اربط بعض المرات و لا قادره اتوقع لان عارفه بيصير حاجه غير المتوقع

بواسطة تطبيق منتديات مكسات
    0

آمآني ،
    يب يب علآقتهم كآنت عجيبة cry ، ويوم يتصل عليهآ ومآ يقدر يجمع صوتة من الحزن والبجي cry ،
    آخو يونغ وون ، مآ حبيت دوره وحتى الممثل مآ حبيت تمثيله هنآ وكآن فيه برود مو طبيعي !
    مو مثل دوره هيتآي في ريبلي 1994 كآنت اللهجة + الشخصية منآسبته جدآ knockedout ،
    بالنسبة للممثل Son Ho Jun في أول الحلقات ما تقبلت دوره و كل ما يظهر أسمع
    صوت ماعز في الخلفية
    ههههههههههه وآلله ضحكتيني laugh !!!

+ بالنسبة لدرآمآ هيتشول سمعت عنهآ من قبل بس مآ كنت آدري عن قصتهآ biggrin ،
    وآضح الدرآمآ كوميدية من الدرجة الاولى القصة غريبة حتى البوستر عجيب ويضحك biggrin !

7ben25z

آحتمآل آشوفهآ بس مشكلتي مآحب هيتشول + مآدري عن تمثيله مآ شفت له شي من قبل biggrin

길을 알려줘 날 좀 멈춰줘"
    ~ " 날 숨쉬게 해줘......

0

آمآني ،
    يب يب علآقتهم كآنت عجيبة cry ، ويوم يتصل عليهآ ومآ يقدر يجمع صوتة من الحزن والبجي cry ،
    آخو يونغ وون ، مآ حبيت دوره وحتى الممثل مآ حبيت تمثيله هنآ وكآن فيه برود مو طبيعي !
    مو مثل دوره هيتآي في ريبلي 1994 كآنت اللهجة + الشخصية منآسبته جدآ knockedout ،

ههههههههههه وآلله ضحكتيني laugh !!!

+ بالنسبة لدرآمآ هيتشول سمعت عنهآ من قبل بس مآ كنت آدري عن قصتهآ biggrin ،
    وآضح الدرآمآ كوميدية من الدرجة الاولى القصة غريبة حتى البوستر عجيب ويضحك biggrin !

7ben25z

آحتمآل آشوفهآ بس مشكلتي مآحب هيتشول + مآدري عن تمثيله مآ شفت له شي من قبل biggrin

بعض الشياب اللي بالدراما ما يحمسون ان نتابع لهم
    0

اتوقع التأخير في تنزيل الحلقات تضامنا مع الحادثة الكورية اللي صارت ما ندري إلى متى بيسمتر الوضع كيذا
    0

بشكل عام هو ما يعجبني لكن تمثيله روعة خصوصاً في الأدوار الكوميدية و ما عليه غبار و أظن
    أنه أفضل واحد يمثل في فرقته من بعد سيهيون

14 يوم

الحلقة 15

توقعي طلع صحيح embarrassed

اخر تعديل كان بواسطة » Amane~Misa في يوم » 22-04-2014 عند الساعة » 02:18
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة αяееј مشاهدة المشاركة
    بعض الشياب اللي بالدراما ما يحمسون ان نتابع لهم

بالنسبة لي أفضل يكون هناك شياب في الدراما أو الأفلام الكوميدية لأنه عندهم خبرة و مايقصرون
    و الأحلى أنهم الأبطال لأول مرة .. الممثلة المخضرمة Kim Soo-Mi أعتبرها ملكة الكوميديا الكورية و من أفضل
    أدواراها هي سلسلة أفلام Marrying the Mafia بدور الأم و فيلم Mapado smoker

0

بالنسبة لي أفضل يكون هناك شياب في الدراما أو الأفلام الكوميدية لأنه عندهم خبرة و مايقصرون
    و الأحلى أنهم الأبطال لأول مرة .. الممثلة المخضرمة Kim Soo-Mi أعتبرها ملكة الكوميديا الكورية و من أفضل
    أدواراها هي سلسلة أفلام Marrying the Mafia بدور الأم و فيلم Mapado smoker

أكييييد كل دراما لازم يكون فيها شيبان او عجايز ما في خلاف و هذا اللي يجمل الدراما لأن بدونهم وع لكن أنا أقول أن بعض الممثلين الشيبان بهذي الدراما ينرفزوني بس و لا عادي الدراما حلوة كشكل و إن شاء الله بتستحق المتابعه
    0

أنا قلبي مفطور من النهاية .. درما هدية الإله ، قمة بالروعة و الحبكة الدرامية مقدر أوصفها من جمالها .. لكن النهاية جلست أعيدها و لا 3 مرات أبغى أستوعب .. اللي شافها منكم و فهمها يعلمني "(
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة αяееј مشاهدة المشاركة
    أنا قلبي مفطور من النهاية .. درما هدية الإله ، قمة بالروعة و الحبكة الدرامية مقدر أوصفها من جمالها .. لكن النهاية جلست أعيدها و لا 3 مرات أبغى أستوعب .. اللي شافها منكم و فهمها يعلمني "(

يتضمن حرق

النهاية كانت مستعجلة و ليست واضحة، اللي فهمته أن دونغ تشان مات بدل سيت بيول لأن الخيار كان بينه و
    بينها و ليس بين أمها و هي .. لكن قريت نظرية عند الأجانب أن الجزء المريض من دونغ تشان هو اللي مات لكن
    هو نفسه لم يمت و ياريت تكون النظرية صحيحة cry
    اخر تعديل كان بواسطة » Amane~Misa في يوم » 23-04-2014 عند الساعة » 16:17
    0

يتضمن حرق

النهاية كانت مستعجلة و ليست واضحة، اللي فهمته أن دونغ تشان مات بدل سيت بيول لأن الخيار كان بينه و
    بينها و ليس بين أمها و هي .. لكن قريت نظرية عند الأجانب أن الجزء المريض من دونغ تشان هو اللي مات لكن
    هو نفسه لم يمت و ياريت تكون النظرية صحيحة cry

ما أتوقع أنه مات ، لأن في شخص بالأخير حط يده على يونغ يوو و هالشخص غامق لكن من ورا إحساسي يقول أنه دونغ تشان .. أتمنى على ما يقولون الجزء المريض ، مع أنه ما كان مريض !

بس كان يفقد عقله لمن يشرب ، يعني حتى ما فيه شيء يخليه يموت ، و هو بنفسه قال أنا بحمي سيت بيول !
    الصدمة أن ورا كل هذا هي زوجة الرئيس .. لا تعليق لحدما أستوعب
    0

سمعت خبر أن في حلقة خاصة على الأسبوع القادم , بس مني متأكده من المصدر
    اخر تعديل كان بواسطة » αяееј في يوم » 23-04-2014 عند الساعة » 21:54
    0

I can P2Q2CH
    الصورة الرمزية الخاصة بـ treecrazy

مقالات المدونة
    1

نجمة النقاشات لعام 2019 نجمة النقاشات لعام 2019
    من حياتنا نستقي أطيب القصص من حياتنا نستقي أطيب القصص

اخر تعديل كان بواسطة » treecrazy في يوم » 23-04-2014 عند الساعة » 23:51
    attachment
    إنه رأسي ، لا تبحث فيه عن أفكارك !
    it's my head,don't look for your thoughts in it
    _مقتبس_
    0

I can P2Q2CH
    الصورة الرمزية الخاصة بـ treecrazy

مقالات المدونة
    1

نجمة النقاشات لعام 2019 نجمة النقاشات لعام 2019
    من حياتنا نستقي أطيب القصص من حياتنا نستقي أطيب القصص
    اخر تعديل كان بواسطة » treecrazy في يوم » 24-04-2014 عند الساعة » 00:22
    0

0

^

أنا asian
    يكفي أنه سيو إن جيوك موجود و الآن انضم لي سوك هيوك knockedout
    مع أن قصة البطل و النونا الأكبر منه مستهلكة مع هذا بتابعه إن شاء الله

+

تابعتي أول حلقتين من غاب دونغي؟

0

تري كريزي ما شاء الله حللتي الحلقة الأخيره كلها هههههههه ،
    و توقعات أماني و أنا أتفرج الحلقة أتذكرها ما شاء الله شكيت أنها كانت تكتب مع الكاتبه "p

كرأي صراحه ، الدراما تعتبر حالياً لسنة 2014 من أحلى الدرامات يعني غطت على كثيررررر عشان أكون صريحة لي بو يونغ أحب مسلسلاتها من أول مرة شفتها بالصدفة بدراما ميلاد البيليونير ، كان دورها جميل و بعدها تابعت بعض حلقات مفرقه من رجل من الاستواء ، و بعدها أسمع صوتك و هذا بعدها ..
    الزبده أن العمل هذا كان جميل بالكتابة ، بأداء الممثلين من أولهم لآخرهم من الأدوار الأساسية لأقل دور .. من الإخراج و من التصوير و كل شيء كان شيء رائع ، و للأمانة ما مليت من أي حلقة .. حتى لو النهاية ناقصة بس تظل النهاية جزء كبير منها يثلج الصدر ..
    يجوز أن قائد الفريق صحى من غيبوبته و كان معاهم و أنسجن دونغ تشان أو مات .. كلها احتمالات ، مرات أحب النهايات المفتوحة لأن ممكن في احتمالات نتوقعها صارت فهذا اللي يعجبني بالنهايات المفتوحة و برضو النهاياات السعيدة تكون أحلى و أحلى لأن عارفين وش بيصير ،
    على أية حال .. حسيت بدونغ تشان أنه بيهبب شيء لمن صور مع أمه و تناول مع أمه وولد أخوه وجبة الغداء و جلس يقص شعره كسر خاطرري لأن نادر ما يوليهم أي اهتمام
    يعني عودة الأسبوعين هذي غيرت كثير في حياة الاثنين هذول سوهيون و دونغ تشان ، فعلاً في أشياء تكررت هذا اللي كان مخوفني أن نهاية الأسبوعين يرجع نفس الحدث يتكرر ، بس أتوقع أن دونغ تشان نفس الوضع مر فيه من أول و سيت بيول دقت على أمها و انصدمت لمن شوي شوي بدأ دونغ تشان يتذكر أنه هو اللي تسبب بمقتلها ، فعلاً أشياء تصدم ..
    الكاتبة لها عمل آخر سابق اللي هو ، إلجيماي .. مفكرة أتابعه بطولة لي جون كي و هان هيوو جو و بارك سي هوو و لي جونغ آه ، الرمزيات ذكرتني بدراما هونغ غيل دونغ ،
    0

و لو أني مو من محبين التاريخي و لا الدرامات الطويلة اللي مالها معنى بس رومنسية و خرابيط /
    لكن نشوف إذا حلقاته متوفره كود أتابعه "$
    عندكم اقتراحات لدرامات حلوة كل ما أقول بتفرج دراما تطلع يا صيغتها خايسه يا ما في ترجمه ، يا أن ما لها حلقات أصلاً
    0

a new leaf
    الدراما شكلها من النوع الجاد و هذا أكثر نوع يعجبني من الدرامات ، فيها محاماة و ما إلى ذلك أنا شفت التيزرز بس و حسيت أنها تحمس و تستحق المتابعه مفترض أمس كانت أول حلقه لها ، لكن تم تأجيلها إلى نهاية الشهر 30\4 و السبب مجهول حتى الآن ! راح تنعرض كل أربعاء و خميس على مدى غير معلوم من الحلقات .. بانتظارها إن شاء الله ،
    البوستر بالمرفق
    الصور المرفقة الصور المرفقة attachment 
    اخر تعديل كان بواسطة » αяееј في يوم » 24-04-2014 عند الساعة » 09:18
    0

Big Man
    بطولة كانغ جي هوان ، آخ يا جي هوان هالإنسان على أن تمثيله أحسه ما يتغير كثير بس أحب أعماله ، و كنت منتظره أي دراما أو عمل جديد له بس ينزل ، هذي الدراما بيبدأ عرضها بتاريخ 28\4 كل يوم اثنين و ثلاثاء ، و برضو عدد حلقاته مو محدد .. لكن أتمنى أن الدراما ما تخيب ظني لأني أثق بأداء جي هوان مهما كانت الدراما أكثر من القصه نفسها ، معه الممثله لي دا هي .. ! البوستر بالمرفق ، راح ينعرض على قناة kbs المشكله عندي هالقناه بس عندي احتلال على التلفزيونات هههههه
    الصور المرفقة الصور المرفقة attachment 
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter