الصفحة رقم 2 من 3 البدايةالبداية 123 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 21 الى 40 من 52
    ياااااااااااااااي رانزي...اموووت فيها

اشكر فنك يالبطل gooood ويعطيك العافية على هالموضوع ....

2. ...

العفو أختي , والله أعافيك من كل شر أن شاء الله, شكراً جزيلاً لردك أختي

بالتوفيق

السلام عليكم ورحمة الله أخوي جو والله يعطيك العافية على موضوعك الممتاز وذكرك للمسلسل الرائع رانزي .

أخوك
    أسامه

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته أخي Osama , الله أعافيك أن شاء الله, وبالحقيقة أنا سعيد بأن الموضوع أعجبك, وفعلاً مسلسل Tokimeki Tonight أو رانزي الساحرة مسلسل لطيف ورائع, كما تفضلت أخي Osama
    , وشكراً لك على ردك

بالتوفيق أخي

أهليييييييين أخوي...The Champion ..أشكرك مره ثانيه على الموضوووووع الحلووووووووو واااااااايد
    واريد اسألك سؤال شووو هي نهايه رانزي؟؟؟؟؟
    ممكن اعرف.....

مشكووووووور مقدمااااااااااااا
    تحياتي
    عاشقة شووووووووووووو
    أكيد الكارتوووووووووووون,,,,,,,,,

العفو أختي عاشقة الكارتون , وشكراً لردك أختي , بالنسبة لنهاية مسلسل رانزي الساحرة أنا نسيتها نوعاً ما ولكنها غريبة نوعاً ما , ولكن الشيء المهم في النهاية هي أنه شان مكابي الذي تحبه رانزي والذي أكتشف الجميع بأنه أبن حاكم بلد الأوهام بعد ان وجدوا علامة تحت إبطه ليس هو الأبن الحقيقي لحاكم بلد الأوهام, وينتهي المسلسل بالاغنية النهائية للشخصيات الاساسية وهم يرقصون على أنغامها, أتمنى أن أكون قد وفيت وكفيت.
    أسف أختي على التأخير في الرد, وشكراً لردك مرة آخرى

بالتوفيق

Thumbs up

مشكور على الموضوع
    دائما مواضيعك مميزة
    انا مااتذكر رانزي كويس بس اذكر حلقه لما يكتشف حقيقتها
    وكانت الحلقه حلوة
    مشكور مرة اخرى gooood

مشكور the championعلى هذا الموضوع البديع لان الحقيقية اني ما اعرف شي عن كارتون رانزي المدهشة

واسفة اذا تأخرت عليك بالرد gooood

apple
    attachment

مرحبا البطل وشكرا جزيلا على المقال الرائع عن المسلسل الذي أنتهيت من مشاهدته منذ فترة قصيرة جدا ...

الواقع أن المسلسل هو أفضل خيار لمن يعشق مسلسل كبامارو لسبب بسيط وهو وجود نفس المدبلجين ونفس الرسام الذي أبدع في كبامارو ....

أذكر أنني كلما تنتهي حلقة من كبامارو تأتي دعاية لمسلسل رانزي وكنت أحترق من الغيظ لجهلي كيفية الحصول عليه لعدم وجود ما يسمى بالأنترنت حاليا ...

الفنانة سميرة الباردي أسعدتنا كثيرا في فترة البطولة بصوتها الرائع وآدائها الأورع في أكثر من شخصية كما أسلفت في (سانشيرو - خماسي - ماي - رانزي) والأخيرة هي محور حديثنا حاليا ...

شيرا ايتوه
    كم كانت رائعة والدة رانزي والتي أدت صوتها الفنانة الرائعة (وفاء طربية) وهي نفس الصوت في مسلسل رعد العملاق ...كما أن الفنانة وفاء طربية في أكثر من مسلسل رمضاني وآخره مسلسل رمح النار لنجدت أنزور ...
    كما أنها تألقت كثيرا في السيدة المصرقعة (سو) في مسلسل كبامارو ..

شان مكابي
    هذا الشاب ومنذ أن علمت أن ساطون لديه أبن ضائع في عالم البشر وبدأت بالشك به فورا ...ولكن الأمر طال كثيرا ولم تتضح الصورة ألا في آخر حلقتين ...

أريد أن أضيف الشبه الكبير بين شخصية (شان) و شخصية (كبامارو) من ناحية المظهر الخارجي فقط وهذا أن دل على شئ يدل أن الرسام كان شخصا واحدا ..

وقد دبلج في الاربع حلقات الاولى من قبل صوت وحيد جلال بينما بقيه الاجزاء بصوت وليم عتيق
    لقد كنت أتحدث مع صديق لي عن هذه النقطة وهو تكرار نفس ما حدث في مسلسل كبامارو الذي ظهر به وحيد جلال في أول الحلقات ثم أسناد الدور الى وليم عتيق ....
    ولا أستبعد أن مزاجية الفنان الكبير وحيد جلال تلعب دورا كبيرا في تخليه عن الأستمرار في المسلسلين ...

أريد أن أضيف أن صوت وليم عتيق جدا رائع ومناسب تماما لشخصية شان وكبامارو ....
    أما وحيد جلال فتناسبه أكثر الشخصيات القيادية والمركبة مثل شخصية سيلفر ...

هناك غلطة بسيطة حدثت بين (شان) وبين الفتى الصغير (رينزي) شقيق (رانزي) ...
    وهو ما حدث في الحلقة الرابعة التي بعنوان
    4-اخو رانزي {رينزي }الضائع
    عندما قابل (شان) الفتى (رينزي ) في الحديقة العامة -لأول مرة- عندها قال شان :
    مرحبا رينزي !!!!!!!!!!!!!!
    مع أن هذه أول مرة يقابل بها الفتى الصغير وهو ما تداركه سيناريو الدبلجة فيما بعد ...

,اخيرا أريد أن أقول أن رانزي مسلسل رائع وشيق وأنصح الجميع بمشاهدته ..

وشكرا جزيلا

اخر تعديل كان بواسطة » الكونت في يوم » 15-02-2003 عند الساعة » 18:55
    اخوة مكسات لم تكن وهماً ابداً و الصداقة الحقيقية لا حدود لها ولا زمان
    والقلوب الطاهرة مازالت ترفرف في سمائناً ترعاها حماية الرحمن

السلام عليكم... هلا أخوي الغالي والحبيب البطل! كيفك يا رجل!؟ طمني عليك, عساك بخير وبصحة وعافية إن شاء الله... ماشاء الله عليك كما عودتنا دائما فهذا الموضوع مميز ورائع ومن عضو أروع... الصراحة الموضوع رهيب وجميل جدا وما عليه كلام وطبعا كل موضوع من مواضيعك أفضل من الثاني وأنا أقول لك الصراحة ومن دون مدح ولا لأني أعرفك منذ فترة ولكن هذا هي الحقيقة وليكن ما يكن... شكرا يا أخي العزيز على هذا الموضوع الجميل والمجهود الكبير, الله يعطيك العافية أخوي... أنا للأسف الشديد ما شفت كل حلقات هذا الأنيمي إلا أنه أنيمي مضحك ويمكن تقدر تقول شفت حلقات منه أو يمكن تابعته أكثر من غيره من القديم مثل جورجي والفتى النبيل...الخ القصة رائعة والشخصيات ما أقدر أقول لك شيء إلا أنه فقط الذي دخل راسي هو شن, يمكن فيه شخصيات غيره بس ما أعرفهم... اتمنى ما تزعل من صراحتي وأتمنى أشوف مواضيع جميلة أخرى منك واتمنى أسمع منك في القريب العاجل وإن شاء الله إنشوفك على خير... سلام

مغامرة رانزي جيدة من حيث الرسم و الدبلجة و الكوميديااا لكن لا تصلح للأطفال لرؤيتها لأن هناك بعض اللقطات المخلة بالأداب .
    لكن نهاية المسلسل لم يتزوج شان من رانزي
    و هل تظهر ابنة رانزي و هل رانزي تظهر معها أم لا rolleyes
    و هل تعود يوكو منافسة رانزي للظهور فهي و أبوها عنصران خطيران في المسلسل خاصة أبوها عندما يغني cheeky هههههه
    أريد أن أرى صورة لبنت رانزي اذا سمحت و شكراا على ماقدمت
    ransie04a-mini

مغامرة رانزي جيدة من حيث الرسم و الدبلجة و الكوميديااا لكن لا تصلح للأطفال لرؤيتها !؟؟؟؟
    لكن نهاية المسلسل لم يتزوج شان من رانزي
    و هل تظهر ابنة رانزي و هل رانزي تظهر معها أم لا rolleyes
    و هل تعود يوكو منافسة رانزي للظهور فهي و أبوها عنصران خطيران في المسلسل خاصة أبوها عندما يغني cheeky هههههه
    أريد أن أرى صورة لبنت رانزي اذا سمحت و شكراا على ماقدمت
    9

رد : رانزي الساحرة (المدهشة)

انا زعلت frown لاني ابي اشتري جم حلقه من مسلسل رينزي بس مو عارفه من وين او شلون القا حلقاتها اللي ماشفتها لاني مااعرف انو حلقه انا ماشفت biggrin انا شفت رانزي يوم عمري 8 سنين لين قبل جم سنه و انا اطالع حلقاتها و اشتريهم كل ماظاعوا علي :"> بس ابي تدزون لي اي حلقه على رد غير حلقة البحث عن ابن ساطون لان من زماااااااااااااااااااااااااااااااااااان و انا اشوف هالحلقه لين ملليت frown و غير حلقة العيد (الكريسميس) smile)) بلييييييييييييييييييييييييييييييييييز........

اختكم تاكي..... crazy with TUPAC

شكرا على الموضوع الشيق
    لاسيما ان رنزي من ذكريات الطفوله
    sugar44

للأنضمام إلى قروب مكسات على الــــــ FaceBook

http://www.facebook.com/group.php?gid=8584782806

مشكوووووور أخوي على الموضوع الحلو

غمزه رد : رانزي الساحرة (المدهشة)

مشكور اخوي على الموضع الحلو بس اخوي مسلسل رانزي مااكتمل عربي وودي اشوف اخر حلقات علشان جذي ناطر نسخة dvd مالته اليابانيه متى تنزل واذا عندك خبر عنها لاتقصر وياي ويعطيك العافيه

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter