الصفحة رقم 2 من 2 البدايةالبداية 12
مشاهدة النتائج 21 الى 33 من 33
    مشكووووووووووووووور

كتير كتير كتير كت.......... إلخ

على الردود الحلوة و المميزة

2. ...

شكرا لك اخي على الرد

وإنشاء اللة يعجبك منتدانا الرائع

سلااااااااااااااااااااام

من بذ الرموز الموجوده مادققوا الا بالرمز هذا ermm

اصلاً بداايه مثل هذه الاطبااق الطائره هي الافلام : ( ...وفي اشكال معقده وربما مالها فهم بالاساس وهم من شافوا هذا الرمز قالوا ان فيه اطباق طائر <<< وكأنهم اكتشفوا شيء جديد nervous
    ومن المحتمل تكون الصوره مركبه 3d

وانا اجزم انه مافي اطبااق طاائر او مخلوقات فضائيه rambo
    ...

انا ما اعتقد ان الاطباق الطائره موجوده..........وعموما احنا ما نقدر نتاكد من الرسمه الا اذا تعلمنا اللغه الهيروغليفيقيه القديمه وللمعلوميه تعلمها سهل وليس بالصعوبه اللي تتخيلوها............................
    مشكور عالموضوع اخوي............
    الله يعطيك الف عافيه..................

يا جماعة الصور دي يمكن تبان انها فرعونية او هيروغليفي بس انا ما اظنش انها فرعونية اساسا لأن الرمز اللي المفروض انو طبق طاير ده مش موجود تبع الابجدية الهيروغليفية علي حسب ما اتاكدت مش عارفة بس انا حاسة ان الصور دي اصلا متفبركة يعني حد عامل انها فرعونية لان مش ده اسلوب الكتابة الفرعوني مهما كانت الرموز شبيهةززززانا مصرية و شفت اثار كتير من دي عشان كده حاسه ان الموضوع في حاجة غلط علي العموم انا مش متخصصة و يمكن تكون الرموز دي حقيقية رغم كل شيء بس فيه حاجه عايزة اقولها هي انو كتير من علماء الغرب و كتاب يهود كتير بيحاولو يربطوابين الحضارة المصرية و الاطباق الطائرة علي اساس ان الحضارة العظيمة دي مش الانسان المصري اللي عاملها و انها من كواكب اخري و ده طبعا كلام فارغ يعني حتي لو الصور دي صح ده مش رمز لطبق طائر يعني اكيد عين حورس او اي حاجة تانية اما بالنسبة لموضوع الاطباق الطائرة في حد ذاته ففي حاجة مش مريحاني فيه اشمعني الاطباق دي مش موجودة غير في امريكا بس عمرنا مسمعنا عن طبق طاير لا في الوطن العربي و لا الهند مثلا و لا اي بلد تانية كده الموضوع فيه ان

أن أشكركم أخوتي على الردود الرائعة

بس أنا كمان ما أتوقع أنو في اطباق طائرة

( إن الله هو العليم في كل شيء )

سلااااااااااااااااااااااام

شكراً لك أخي على الصور ..

وما ندري ماذا يقصدون بهذه الرسوم .. !

لا شكر على واجب
    الشكر لك أخي على المرور

ثااااااااااانكس

الأطباق الطائرة حقيقة !! و لا ينكرها الى مكابر ..

وأنا بنفسي رأيتها مرتين في بلدي البحرين !!

والمرتين كانتا في رمضان من العام 2000 !

المرة الأولى كانت في غرة رمضان كنت مع اثنين من أصدقائي .. وكنا قد هممنا بالدخول الى أحد البقالات وفجأ قال أحد الأصدقاء : ((شوفوا هناك)) !! .. فإذا بإثنين من الأطباق الطائرة ذات الألوان الزاهية المنيرة في اليل تطيران بسرعة مذهلة وكان أحدهما متقدم عن الآخر ومرتفع عنه قليلا !!

وفي هذه المرة لم نعر لهما اهتماما كبيرا .. فقد قال أحدنا ربما يكون شهابا وقال الآخر ربما يكون نوع جديد من المفرقعات النارية !! .. ولكن كل الإحتمالات كانت بعيدة عن الذي رأيناه !!!

بعدها بيومين أو ثلاث .. وهذه المرة هي التي جعلتني أتيقن بأنها أطباق طائرة !!

كنت خارجا من منزلنا لأداء صلات الفجر .. فإذا بعدها بخطوات سمعت صوت حزيز خفيف فرفعت رأسي للأعلى .. فإذا به نفس الذي رأيته منذ أيام مع أصداقي !!!! ... فهذه المرة كان قريبا جدا وعلى إرتفاع ربما مسجدين صغيرين !!

والذي جعلني أتأكد ان الذي رأيته هو أطباق طائرة أنه بعدها بثلاث سنوات نشرة صحيفة الأيام البحرينية صورة لطبق طائر صوره أحد المواطنين .. وكان مثل ما رأيته بالضبط !!!!!

.
    .

tupacmug1
    اخر تعديل كان بواسطة » JABA في يوم » 14-04-2007 عند الساعة » 10:45

شكرا لك أخي و على المعلومات الرائعة
    ويجب على الجميع أخذ الحذر

شكرا على المرور

سلااااااااااااااااااااااام

الف شكر عاالموضوع هو رائع جدا

ثانكس.......
    attachment

حنيني غصب يدفعني وياخذني الوله يمك

وأبد ما أظن تمنعني مسافات الظما عنك

الصفحة رقم 2 من 2 البدايةالبداية 12

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter