الصفحة رقم 2 من 3 البدايةالبداية 123 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 21 الى 40 من 50

المواضيع: Rurouni Kenshin: The Movie

2. ...

هلا بالأخ العزيز Gogeta... العفو أخوي ويسعدني جدا أن الموضوع أعجبك والحمدلله على ذلك... تسلم على كلماتك اللطيفة التي تعطي الواحد الدافع لبذل المزيد من الجهد, أشكرك أخوي على الإضافة الحلوة ووضعك وصلة للموضوع, وأما عن وصلة لتنزيل الأنيمي فأنا صراحة وسيلتي الوحيدة للحصول على الأنيمي هو الكازا وللأسف الشديد لا أعرف أي موقع ولكن إذا حصلت أي موقع سأبلغك بذلك, أو يمكنك البحث في مواضيع الشباب أو www.google.com وأشكرك أخوي على المشاركة الحلوة وإن شاء الله نسمع منك في القريب العاجل وإن شاء الله إنشوفك على خير...
    العفو يا DarkLordDragonsmile

بالنسبة لكازا الملفات فيه كبيرة و الانترنت عندي بطيءcry ...مشكور على كل حالwink

ما شاء الله انت انجليزيتك كويسه ومن المعجبين بكنشن
    خلينا نشوفك في
    http://kenshin.gamesurf.it/forums/
    http://www.animehotspot.com/phpBB2/

My nickname there is Snakewink

ساكور:

على فكرة امس وصلني الفلم وانت خليتني اتحمس عليه
    يسعدني سماع ذلك, اتمنى يعجبك وإن شاء الله نسمع رأيك فيه وإن شاء الله إنشوفك على خير...

Nesta:

wooooow

تقريير حده كووول اخوووي

مشكوور مان علييه
    هلا أخوي Nest يسعدني جدا أن الموضوع أعجبك والحمدلله على ذلك...

You are welcome anytime my friend and I am glad you liked the review, thanks for the support and hope to hear from you as soon as possible... See you later man

Gogeta:

العفو يا DarkLordDragon

بالنسبة لكازا الملفات فيه كبيرة و الانترنت عندي بطيء ...مشكور على كل حال

ما شاء الله انت انجليزيتك كويسه ومن المعجبين بكنشن
    خلينا نشوفك في
    http://kenshin.gamesurf.it/forums/
    http://www.animehotspot.com/phpBB2/

My nickname there is Snake

هلا أخوي Gogeta أشكرك على دعوتك لي لهذه المواقع ولكن إذا تريد الصراحة أنا مشغول كثير في عدة منتديات ولا أستطيع أن الحق على هذا وذاك... ولكن أشارك في عدة منتديات أجنبية واسمي هو دائما نفس الشيء DarkLordDragon وأشكرك مرة أخرى وإن شاء الله إنشوفك على خير... سلام!

هاااااااااااااااي

مشكورر على الموضوع الرائع ...

أنا من ناحيتي ما أعجبني الفيلم كثيرررر cry لأن الفلم مافيه شخصيات قوية وأنا أعتقد إنهم يقدرون يسون

فيلم أفضل من ذه بكثيرررررررررر لان الفيلم أعتقد إنه رومانسي أكثر من إنه أكشن ودموي أنا أحب الاكشن

أكثر من الرومانسيه أنا كنت أتوقع للفلم إنه يكون جميل جدا وكنت أعتقد إنه راح تكون فيه الشخصيات القوية

مثل : سايتوه و سان وسورجيرو يعني تخيل يا داركي ===> إسم الدلع حقك لان اسمك طويل سامحني بس معجبني

داركي tongue tongue الفلم راح يكون خيالي لو انه فيه جميع الشخصيات التي ذكرتها .

وأما عن المسلسل الحلقة الذي أعجبتني كانت الحلقة 30 وهي الحلقة يتقاتل فيها كينشين مع سايتو, بصراحة الحلقة كانت روعة وكنت اتمنى إذا كان كل حلقات كينشين بهذا الشكل...
    معك حق كانت من أفضل الحلقات ما رأيك بقتاله أيضا مع SAN أنا أعجبني قتاله معه ولكن ليس كقتال سايتوه

لانه كان أفضل منه وأنا أكيدة إذا شاهدت الحلقات القادمة سوف يعجبك القتال الذي سوف يحدث بين

كنشن و سورجيرو أنا أعده أفضل قتال في المسلسل كان قتال رائع جدا جدا جدا لاني لم إشاهد كنشن عاجزا

عن التصرف مثل ما شاهدته أمام سورجيرو أنا لا اريد ان أخرب عليك الاحداث أكثر كنت اريد أن أتكلم أكثر عن

سورجيرو معك ولكن إذا تحدثت أكثر سوف اخبرك ماذا حدث في قتالهم يجب أن أتوقف عن الكتابة الان tongue tongue

من يريد أغاني كنشن يشاهد المواقع التالية :

http://garden.2118.com.cn/kenshin/music/Music.htm

http://www.jianxin.net/music/index.html

http://www.animelea.com/animusic/animusic.php

وأسفة على الاطاله ...

مع تحياتي

1

Haruno Sakura:

هاااااااااااااااي

مشكورر على الموضوع الرائع ...

أنا من ناحيتي ما أعجبني الفيلم كثيرررر لأن الفلم مافيه شخصيات قوية وأنا أعتقد إنهم يقدرون يسون

فيلم أفضل من ذه بكثيرررررررررر لان الفيلم أعتقد إنه رومانسي أكثر من إنه أكشن ودموي أنا أحب الاكشن

أكثر من الرومانسيه أنا كنت أتوقع للفلم إنه يكون جميل جدا وكنت أعتقد إنه راح تكون فيه الشخصيات القوية

مثل : سايتوه و سان وسورجيرو يعني تخيل يا داركي ===> إسم الدلع حقك لان اسمك طويل سامحني بس معجبني

داركي الفلم راح يكون خيالي لو انه فيه جميع الشخصيات التي ذكرتها .
    العفو أختي الغالية ساكورا... يسعدني أن الموضوع أعجبك والحمدلله على ذلك... الصراحة كما تعرفين كل منا لديه ذوقه ورأيه الخاص, أنا من ناحيتي عجبني الشخصيات وسايتو كان موجود فيها!! ولكن لم يظهر ولكنه كان موجود, وأيضا أعجبني شخصية Shigure لأنه فعلا كانت شخصية رائعة وأيضا عندك Tamano وأما عن القتال, فقتال Shigure ضد Kenshin في النهاية كانت جميلة جدا برأي... وأكيد الفلم يمكن أن يكون أفضل بوجود سان وسورجيرو... ولا داعي, يعجبني اسم داركي, الجميع ينادوني بذلك أو DLD أنا عن نفسي ما أذكر نفسي ب DarkLordDragon إلا أحيانا biggrin

Haruna Sakura:

معك حق كانت من أفضل الحلقات ما رأيك بقتاله أيضا مع SAN أنا أعجبني قتاله معه ولكن ليس كقتال سايتوه

لانه كان أفضل منه وأنا أكيدة إذا شاهدت الحلقات القادمة سوف يعجبك القتال الذي سوف يحدث بين

كنشن و سورجيرو أنا أعده أفضل قتال في المسلسل كان قتال رائع جدا جدا جدا لاني لم إشاهد كنشن عاجزا

عن التصرف مثل ما شاهدته أمام سورجيرو أنا لا اريد ان أخرب عليك الاحداث أكثر كنت اريد أن أتكلم أكثر عن

سورجيرو معك ولكن إذا تحدثت أكثر سوف اخبرك ماذا حدث في قتالهم يجب أن أتوقف عن الكتابة الان

من يريد أغاني كنشن يشاهد المواقع التالية :

http://garden.2118.com.cn/kenshin/music/Music.htm

http://www.jianxin.net/music/index.html

http://www.animelea.com/animusic/animusic.php

وأسفة على الاطاله ...

مع تحياتي
    والله كلامك صحيح, كان تقريبا أفضل قتال والقوى متعادلة وهذا ما أعجبني في سايتو, لأني في البداية توقعته أنه بيخسر, ولكن أثبت وجوده, المهم أنا سمعت الكثير عن سورجيرو وأنه مدرب كينشين على ما أعتقد ولديه قوى خارقة ومهارات عالية... المهم لا أريد أن أعرف لأني يمكن أن أشوفه وأنا أعرف أني لن أستطيع الحصول على حلقاته ولكن يمكن الأعضاء ما شافوه لذلك ما في داعي للحرق... واشكرك أختي جزيل الشكر على موسيقات وأغاني كينشين ويسعدني جدا ردك الجميل واتمنى جميع الردود تكون مثلك لذلك لا داعي تتأسفين على هذا الرد الجميل... المهم أشكرك وإن شاء الله أسمع منك مرة ثانية في القريب العاجل وإن شاء الله إنشوفك على خير... والسلام ختام....

مرحبا مرة إخرى يا دراكي ماراح ترتاح من إزعاجي tongue tongue

أنا من ناحيتي عجبني الشخصيات وسايتو كان موجود فيها!!
    أنا عارفه إنه كان فيها بس شخصية سايتوه حرام تكون على دور ثانوي يعني يا انهم يعطونه دور على

قد شخصيته أو لايطلعونه يعني يا دراكي انت ما عصبت يوم شفت سايتوه ويوم عرفت ان شخصيته في الفيلم

ثانويه >__< أنا عندما شاهدة سايتوه في الفيلم فرحت فرحة كبيرة جدا وكنت أنتظر دخوله كشخصية أساسية

في الفيلم ولاكن cry cry الله يسامحهم cry

أنا سمعت الكثير عن سورجيرو وأنه مدرب كينشين
    لا يا داركي ان سورجيرو ليس مدرب كنشن انه احد افراد عصابة Juppon Gatana على ما أعتقد لست أكيدة من

إسم العصابة وهذه صورله

soujiro-005x soujiro-018x soujiro-024x

_________

أما مدرب كنشن هو Hiko Seijuurou هو أقوى شخصية في المسلسل وأنا معجبة فيه كثيرررر مفروض يكون له

مسلسل خاص فيه لانه مره قوي + Kawaii ^_^

وذي صورة له

hikocard

على ما أعتقد ولديه قوى خارقة ومهارات عالية...
    نعم مدرب كنشن ماعليه كلام قوي جدا لانه هو الماستر للستايل ناسيه شو اسم الستايل الذي يستخدمه كنشن

أما عن سورجيرو كذالك هو قوي جدا جدا ما أبي أتكلم عن سورجيرو وعن الستايل الذي يستخدمه علشان ما

أخرب عليك smile

وأسفة إذا خربت عليك شي من القصة

مع تحياتي

8

اخر تعديل كان بواسطة » Haruno Sakura في يوم » 19-04-2003 عند الساعة » 12:43

Haruno Sakura:

مرحبا مرة إخرى يا دراكي ماراح ترتاح من إزعاجي

أنا عارفه إنه كان فيها بس شخصية سايتوه حرام تكون على دور ثانوي يعني يا انهم يعطونه دور على

قد شخصيته أو لايطلعونه يعني يا دراكي انت ما عصبت يوم شفت سايتوه ويوم عرفت ان شخصيته في الفيلم

ثانويه >__< أنا عندما شاهدة سايتوه في الفيلم فرحت فرحة كبيرة جدا وكنت أنتظر دخوله كشخصية أساسية

في الفيلم ولاكن الله يسامحهم

لا يا داركي ان سورجيرو ليس مدرب كنشن انه احد افراد عصابة Juppon Gatana على ما أعتقد لست أكيدة من

إسم العصابة وهذه صورله

أما مدرب كنشن هو Hiko Seijuurou هو أقوى شخصية في المسلسل وأنا معجبة فيه كثيرررر مفروض يكون له

مسلسل خاص فيه لانه مره قوي + Kawaii ^_^

وذي صورة له

نعم مدرب كنشن ماعليه كلام قوي جدا لانه هو الماستر للستايل ناسيه شو اسم الستايل الذي يستخدمه كنشن

أما عن سورجيرو كذالك هو قوي جدا جدا ما أبي أتكلم عن سورجيرو وعن الستايل الذي يستخدمه علشان ما

أخرب عليك

وأسفة إذا خربت عليك شي من القصة

مع تحياتي
    هلا أختي الغالي ساكورا, يسعدني جدا أشوف إسمك مرة أخرى في الموضوع, ولا إزعاج ولا أي شيء, على العكس, يفرحني جدا أشوف ردك ودائما اتمنى أشوف ردودك فشكرا لك أختي الغالية...

أما عن سايتو, فأنتي على حق وأنا اتفق معاك, للأسف لم يظهر كثير وهذا الذي قهرني, لأنه فعلا كان يستحق أن يظهر أكثر من ذلك لأنه فعلا شخصية رائعة وهو أفضل شخصية بالنسبة لي في مسلسل كينشين... والشيء الذي يعجبني في سايتو أنه هو الشخصية الوحيدة الذي لم يهزم أمام كينشين وهذا يدل على مدى قوته, صحيح أن فيه شخصيات أستطاعوا المقاومة وجرحوا كينشين...الخ ولكن كلهم في النهاية هزموا أمامه إلا سايتو وهذا ما زاد إعجابي به...

إسمحيلي أختي على الغلطة أنا لم أكن أقصد سورجيرو بل كنت أقصد Seijuurou... إسحيلي على الغلط ما انتبهت... الصراحة تعجبني شخصيته وشكله رهيب ولكن للأسف الشديد سمعت أنه هزم أمام كينشين, يعني الشيء الذي قاهرني أن كيف هذا يستطيع هزيمة الجميع, صحيح أنه البطل بس لازم يعطون فرصة لشخصيات أخرى للظهور, و لهذا عجبني سايتو لأنه الوحيد الذي لم يهزم أمامه... وأما عن سورجير فأعتقد هو ذلك الصغير الذي من عصابة شيشيو على ما أعتقد, صحيح يمكن له معجبين كثيرين بس ما عجبني كثير وآسف على صراحتي... المهم أشكرك أختي الغالية على هذه المعلومات والمشاركة الحلوة ويسعدني جدا النقاش معك... واتمنى أسمع منك في القريب العاجل وإن شاء الله إنشوفك على خير... سلام!

.. ما شاء الله عليك يا لورد ... موضوع مميز و جميل جدا .. و أكثر ما يعجبني في تقاريرك هو نقدك الشخصي لما تشاهده ...

جهد جبار تستحق عليه الثناء و الشكر خاصة لأنه لرائعة كنشن ..gooood و الله يعطيك العافية ...

gooood gooood

هدير الموج:

.. ما شاء الله عليك يا لورد ... موضوع مميز و جميل جدا .. و أكثر ما يعجبني في تقاريرك هو نقدك الشخصي لما تشاهده ...

جهد جبار تستحق عليه الثناء و الشكر خاصة لأنه لرائعة كنشن .. و الله يعطيك العافية ...

هلا أختي هدير الموج... كيف حالك! إن شاء الله بخير وبصحة وعافية... تسلمين أختي على مرورك على الموضوع وردك الحلو وتسلمين على المشاركة أختي الغالية والله يعافيك إن شاء الله... ويعجبني أنه أعجبك أسلوبي في النقد, وشكرا على كلماتك الرائعة... وإن شاء الله نسمع منك في القريب العاجل وإن شاء الله إنشوفك على خير... سلام!

انا اتفق مع الجميع ان الحلقة 30 هي من احسن الحلقات ان لم تكن احسن حلقة (شفتها اكثر من 3 مرات..و ما رايح امل منها)

وايضا الحلقة 43 قتال كنشين مع سيجورو (Kenshin VS Seijuro Hiko)

و للتصحيح...سوجيرو (Sojiro او Soujiro) هو اسم الرجل اللي مع عصابة شيشيو
    و يقاتل كنشين في الحلقات 54 و 55 و 56 و هي ايضا من اجمل الحلقات

الله يعطيك العافية اخي دراكي على الموضوع المتميز
    و تقرير وافي عنه و أفضل شيء هو أنفرادك برأيك و تقيمك الخاص له بغض النظر عن أراء الآخرين
    كن هكذا دائماً gooood

و بإنتظار مواضيع داركي الأخرى ^_^

Gogeta:

انا اتفق مع الجميع ان الحلقة 30 هي من احسن الحلقات ان لم تكن احسن حلقة (شفتها اكثر من 3 مرات..و ما رايح امل منها)

وايضا الحلقة 43 قتال كنشين مع سيجورو (Kenshin VS Seijuro Hiko)

و للتصحيح...سوجيرو (Sojiro او Soujiro) هو اسم الرجل اللي مع عصابة شيشيو
    و يقاتل كنشين في الحلقات 54 و 55 و 56 و هي ايضا من اجمل الحلقات

صح لسانك أخوي, الحلقة 30 من أروع الحلقات, والله لو كان كل حلقات المسلسل مثله ما أتوقع أننا بنحصل أنيمي أروع منه بسهولة... وأما عن الحلقة 43 فبعدي ما شفته بس يمكن أشوفه قريب... وأشكرك أخوي على التصحيح وتسلم على المشاركة وإن شاء الله نسمع منك في القريب العاجل... سلام!

Angol:

الله يعطيك العافية اخي دراكي على الموضوع المتميز
    و تقرير وافي عنه و أفضل شيء هو أنفرادك برأيك و تقيمك الخاص له بغض النظر عن أراء الآخرين
    كن هكذا دائماً

و بإنتظار مواضيع داركي الأخرى ^_^

هلا بالأخ العزيز أنجول!! وينك يا رجل!! مختفي عن الأنظار, إشتقنا إليك عزيزي, إن شاء الله بصحة وعافية والله يعافيك أخوي العزيز... يسعدني جدا ردك في الموضوع, والحمدلله أن الموضوع أعجبك, ويسعدني أعجبك الأسلوب وإن شاء الله ما أبخل عليكم, أشكرك على مرورك ومشاركتك الحلوة وإن شاء الله نسمع منك في القريب العاجل وإن شاء الله إنشوفك على خير... والسلام ختام!

ماشاء الله موضوع متكامل Dark-kun
    مشكــور على المووضوع gooood
    لدي Ova لكينشن أعتقد ان الترجمة برتغاليه هنا

العفوأخوي Kyo Shoma... يسعدني جدا مشاركتك في الموضوع وأشكرك على مرورك والمشاركة وإن شاء الله إنشوفك على خير... سلام!

اهلين....
    اخوي DLD..... بس حبيت اعلق على موضوعك...
    انا شفت كنشن كله وOVA والفلم..... الناس اذواق... فيه ناس كثير عجبهم اكثر شي ال OVA....
    شخصيا عجبني اكثر شي المسلسل... انت تقول احلى حلقة عندك حلقة 30 يوم يتضارب كنشن وسايتو.... وتقول انك موصل للحلقة 40 الضاهر.... شكل الموضوع قديم... اكيد انت خلصت المسلسل الحين... smile
    بصراحة.. الحلقة 30... هي بداااااااااااااية كنشن... توه يبدا المسلسل smile
    انا عندي من الحلقه 30 ليييييييييين ماتنتهي قصة شيشيو... احد اعظم الانميشنز الي شفتهم بحياتي... والله ما اكذب عليك... كنت اتفرج اكثر من 12 ساعه يوميا !!!!!!!!!! كنت ماخذ صيفي... اروح المحاضرات وارجع اتفررررررررج لييييين انام...
    كنشن كان ذكريات عظيمه.... بالنسبة لسايتو ماحد يختلف انه شخصيه عظيمه... بس بما انك اكيد شفت شيشيو الحين.. اكيد عرفت انهم الاثنين(كنشن) ما يسوون شي جنب شيشيو....
    وبعدين كنشن مب اقوى شخصية بالمسلسل... لا تنسى المساتر حقة... افضل من يقاتل بتكنيك المتسروقي(اقوى تنتيك بالسيف على الاطلاق).... واتمنى انك انتهيت من المسلسل... لانك بتلقى بعد شيشيو شخصيتين وقفوا بوجه كنشن وكادو يقتلوه.....

اما عن الفلم... زي ما قلت لك سابقا... انا عندي ما يقارب 35 حلقه(منذ قتال سايتو وكنشن- حتى نهاية قصة شيشيو)... هي اعظم شي بكنشن.. اما من ناحية اعظم قتال.. فأنا اؤيد الاغلبيه بأن اعظم قتال كان بين كنشن وسورجيرو.... خاصة سرعته الخرااااااافيه... ويكفي انه هو من استطاع ان يكتشف سر ضربة كنشن القاتله... صحيح ان كانت الضربة الي بعدها اقوى بمراحل ... لكن ماقصر الولد... smile
    ومن اكثر الشخصيات التي تعجبني بالاضافه لكنشن والمساتر وسايتو... زعيم الننجا... ناسي وش اشمه حالياconfused ... شخصية اكثر من رائعه...

تصدق انك مثلي تماما... من ناحية الشخصيات المفضله... انا اعشق الشخصية القذذررررررررره ولكن بنفس الوقت طيبه لكن ما يبي احد يحس انه طيب... يبي يثبت للعالم انه وسخ وقذر smile
    مثل قاتسو(لااااااااااااازم تكمل برزرك انا متأكد انك بتعشق هالشخصيه),D , هييرو (قن دام وينغ), دارك شنايدر(لااااااااااااااااااااا يفوووووووووتك مسلسل باسترد, الشخصيه هباااااااااااااال...لازم تشوفه... 6 حلقات بس BASTARD).....

ارقاتو قوزايمشتا smile

السلام عليكم
    بالفعل كينشن أسطوره لا تنسى
    بس أنا أقول من بعد حلقات شيشيو
    خرفوا و المخرج مدها شوي يعني يطلب من هني و هناك خربط القصة شوي
    بس والله شيشيو أقوى ساموراي شفته للحين و نشوف أنه قطع كينشن و ربعه
    و حتى أيوشي و سايتو كلهم على بعض بس طبعا كان فيه مرض و مات منه و هي على ما أظن
    إذا كان تحت أشعة الشمس لفتره معينه جلده يتأذى هذا اللي أعرفه
    عموما شكرا أخوي DLD على الموضوع الجميل ما أدري إذا كنت كاتب رد ولا لا بس الصراحه الموضوع يشجع biggrin
    image

الله يرحمك ان شالله و يغمد روحك الجنه ..

ستبقى في القلوب يا اخي .. كونان العرب ..

اهلين....

بس حبيت اعلق على تعليق الاخ العزيز anime -guy .... الله اعلم... بس انا سمعت ان المانجا موصلين لشيشيو... وان الانميشن زاد من عندها وقام يألف احداث من عنده..... ولو كان وقف عند شيشيو كان بياخذ سمعة افضل بكثيييييييير.... لكن انا شخصيا مبسوط انه طال وزودوه, لاني فعلا استمتعت بهذا الانميشن من جدددددد...

ارقاتو قوزايماشتا smile

صراحه يا اخوي ما اعرف اشلون اشكرك على هذا الموضوع ،ومثل ما قلت عن كنشن فهو من احلى مسلسلات الأنمي وانا بصراحه املك جميع اجزاء المسلسل وجميع موفياته ،وملسل كنشن جميل لأنه يجمع بين القصه الرائعه و الروانسيه و الكميديا و الأكشن وبخصوص سايتو فمعك حق انا ايضا احب هذه الشخصيه و هو افضل مقاتل في المسلسل عندي وكذلك من الأقوياء عندك سورجيرو و شيشيو الذي احترق امام كنشن في الجزء 14 ،واما بخصوص الذي قال عن الحلقه 30 فمعه حق هذه الحلقه من اروع الحلقات في المسلسل وقد طهرت فيها قوت سايتو وقدره الكبيره في فنون السف و القتال،اما بخصوص الموفيات فجميعهم جميلين ما عداء الموفي الأخير لم يعجبني كثيرا لأن كنشن مات فيه وانتهت القصه،في النهايه اتمنا ان لا اكون قد اطلت عليكم وشكرا للجميع و على رأسهم كاتب الموضوع.gooood gooood gooood

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter