الصفحة رقم 154 من 771 البدايةالبداية ... 54104144152153154155156164204254654 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 3,061 الى 3,080 من 15404

المواضيع: Mega Game Break

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سـورا مشاهدة المشاركة
    أنا أقول أفضل أن تنتظروا لمعرض TGS12 أو تقوم سكوير بعمل معرضها خاص ( كما حصل في 2011 ) و راح نتأكد حول هذا الأمر
    +

f926149237f8e716058fe24119ee91da

أعلنت نامكو بانداي رسمياً عن لعبة Dragon Ball Z Budokai HD Collection التي تحتوي على ثلاث أجزاء من السلسلة Budokai من نسخة PS2 بجودة HD , اللعبة قادمة على جهازي PS3 و Xbox360 في شتاء 2012

اخيييرا asian

من اول في اشاعـات وكلام انه بيكون فيه كولكشن .. الكولكشن باخذها Day 1

الـغلاف رهيييييييب gooood !

2. ...

عضو بارز vF7v7e

مقالات المدونة
    18

نجم أخبار الميجاجيم 2016م نجم أخبار الميجاجيم 2016م
    مناقش مميز لعام2015 مناقش مميز لعام2015
    paranoidلو كانت بودوكاي تنكايشي ولا انفتي وورد بكون احسن!
    cheekyالمفروض ثنين كلكشن واحد بودوكاي والثاني سباركنج متيور ومايحتاج مال كنكتknockedout

₪ Abdullah ₪ wk4hNR
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Noctis Caelum

نجم النقاشات الجيمزية 2013 نجم النقاشات الجيمزية 2013
    مترجم متميز مترجم متميز
    تحدى الميجاجيمرز 2011 تحدى الميجاجيمرز 2011
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة megaman snake مشاهدة المشاركة
    لوول أخوي روكساس يعني كلامي اللي فوق ماحد يعبره؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اللعبة مادخلت بداية التطوير حتى اقرأ كلامي فوق بالله عليك
    بس أوكي............كرابكوم عادي تخدعنا بالdlc اللي في الديسك حق sf x t وبحلب ستريت فايتر
    بينما لو طلعت من سكوير حرف واحد حكم عليها بالهلاك.............لووول
    اللعبة ما بدأ التطوير حقها فيرسس فريق نومورا على وشك يخلص منها بينما فريق toriyama لسى ما بدأ في المشروع وماقالوا أي شيء عن بدايته في مجلة فاميتسو....كل المقابلات تأكيد بس للنهاية اللي شفناها في 13-2 لا أكثر ولا أقل.........طلع لي حرف واحد من الرابط فوق يثبت انوا 13-3 بتصدر قبل فيرسس

هذا شيء متوقع , من بعد سالفة ffxiii-2 و ناس لا تريد سوى اسراع في اصدار فيرسس , لا تنسى إن ffxiii-2 لم تكن مخططة أساساً يوم اعلنوا عن مشروع فابولا فسكوير ذكرت إنها بتصدر ffxiii و من بعدها يكملون تطوير فيرسس لكن فجأة عملوا على ffxiii-2 و تجاهلوا فيرسس و أتذكر إنه حصل ردت فعل الغاضبة يوم اعلنوا عن تأجيل تطوير فيرسس بسبب ffxiii-2
    لذا الناس لما تسمع عن ffxiii-3 ( سواء كانوا بدؤوا تطوير أم لا ) صارت تخشى أن تتكرر نفس حركة مع ffxiii-2 و يتأجل فيرسس مرة أخرى
    بالنسبة لكرابكوم لأن حراكاتهم معروفة و مفروغ منها فصارت شيء عادي لأن هذا شيء يجري من دمهم
    ان شاء الله سوني تهلك مع الفيتا الخردة حقها قبل سكوير

آمين يا رب

سمعتوا كرابكوم بتنزل marvel vs capcom origins

شفت مقطع للعبة , احتمال ممكن أشتريها لأن هذه أجزاء مفضلة عندي أيام ps1

شوف أخوي سورا

الفريقين اللي يعملوا على فيرسس وسلسلة 13 مووووووووووووو نفس الفريق
    Versus XIII يعمل عليها فريق نومورا اللي عمل سابقا على Kingdom Hearts II عشان كذا فريق أوساكا هو اللي عمل بيرث باي سليب وأجزاء KH المحمولة
    XIII و XIII-2 من فريق Toriyama اللي عمل سابقا على الجزء العاشر من سلسلة Final Fantasy (قبل مايجي مستر من وين جبت هذا ..هذي معلومة مؤكدة وبتلقاها في الCredits حق الجزء العاشر)
    يعني العمل على 13-2 ماوقف فيرسس والا ماكانت طلعت أي معلومة عن فيرسس في السنة الماضية(أدري قليلة بس كان فيه معلومات)
    لو الشركة كلها مكونة من فريق واحد كيف تتوقع الشركة تمشي هاه.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    XIII و XIII-2 وقريبا XIII-2 ما عملها فريق السلسلة الرئيسية بل عملها فريق Toriyama اللي اشتغل على العاشر سابقا و13-3 ما دخلت حتى مرحلة التطوير وماهي حتى حبر على ورق عشان نتكلم عنها..........الا لو نسخة أخرى من Super Street Fighter 4 ماتعتبر حلب أو God of War Ascension ماتعتبر حلب بالرغم انوا الجزء الثالث هو نهاية كريتوس بحسب علمي

That's why I hate The Final Fantasy Fanbase
    ماحد من عشاق فاينل فانتسي يناقش بالمنطق وبالمعطيات اللي عنده
    بس يسمعون تلميح صغير جد يبكون واااااااااااء واااااااااااااء قبل ما يبدأ التطوير على اللعبة حتى أو يتوقف عن فيرسس حتى
    اخر تعديل كان بواسطة » Rockman Zero في يوم » 05-07-2012 عند الساعة » 20:41
    attachment
    attachment
    attachment

آمين يا رب
    لماذا تكره الجهاز ؟
    الجهاز حلو ولطيف وليس به اي شيء يدعو لكرهه , ولا تقل قلة الألعاب فهي ليست سبب حقيقي , كلنا نعلم ان الفيتا سيحصل على العاب كثيرة بعد سنة او اقل

طفح الكيل...
    أخيراً إشتريت LBP PSVITA
    e7650cb8ed9d21bb712d0127d6d2d25b
    f162808bfad96c5a9fcff2d331b06bf6

₪ Abdullah ₪ wk4hNR

مترجم متميز مترجم متميز
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Megaman Snake مشاهدة المشاركة
    شوف أخوي سورا

الفريقين اللي يعملوا على فيرسس وسلسلة 13 مووووووووووووو نفس الفريق
    Versus XIII يعمل عليها فريق نومورا اللي عمل سابقا على Kingdom Hearts II عشان كذا فريق أوساكا هو اللي عمل بيرث باي سليب وأجزاء KH المحمولة
    XIII و XIII-2 من فريق Toriyama اللي عمل سابقا على الجزء العاشر من سلسلة Final Fantasy (قبل مايجي مستر من وين جبت هذا ..هذي معلومة مؤكدة وبتلقاها في الCredits حق الجزء العاشر)
    يعني العمل على 13-2 ماوقف فيرسس والا ماكانت طلعت أي معلومة عن فيرسس في السنة الماضية(أدري قليلة بس كان فيه معلومات)
    لو الشركة كلها مكونة من فريق واحد كيف تتوقع الشركة تمشي هاه.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    XIII و XIII-2 وقريبا XIII-2 ما عملها فريق السلسلة الرئيسية بل عملها فريق Toriyama اللي اشتغل على العاشر سابقا و13-3 ما دخلت حتى مرحلة التطوير وماهي حتى حبر على ورق عشان نتكلم عنها..........الا لو نسخة أخرى من Super Street Fighter 4 ماتعتبر حلب أو God of War Ascension ماتعتبر حلب بالرغم انوا الجزء الثالث هو نهاية كريتوس بحسب علمي

That's why I hate The Final Fantasy Fanbase
    ماحد من عشاق فاينل فانتسي يناقش بالمنطق وبالمعطيات اللي عنده
    بس يسمعون تلميح صغير جد يبكون واااااااااااء واااااااااااااء قبل ما يبدأ التطوير على اللعبة حتى أو يتوقف عن فيرسس حتى

عارف إنه فريقين بس نومورا قال مرة إنه متوقف عن تطوير فيرسس لأنه هو و فريقه يساعدون فريق كيتاس لأجل اكمال تطوير FFXIII , و نفس شيء حصل في FFXIII-2 , و بعدين أنا عارف إنه FFXIII-3 لسه ما وصل حتى لمرحلة تطوير بس قاعد أشرحلك ليش الناس تخشى من سماع FFXIII-3 و ذكرتلك السبب في الردي السابق ( لكن كالعادة تفهمني غلظ و تعتبر ردي Fanboys sleeping )
    Super Street Fighter 4 ماتعتبر حلب أو God of War Ascension ماتعتبر حلب بالرغم انوا الجزء الثالث هو نهاية كريتوس بحسب علمي

قول ما تبي , لا يهمني أصلا هاتين اللعبتين و أصلاً لم أشتري أو أفكر في شراء Street fighter 4 أما السلسلة GOW شريت كوليكتشن و بعته لأنها لا تعجبني , و لا عندي نية للعبة في السلسلة GOW , و لو تبي تسب سوني أو أي شركة أخرى فخذ راحتك فلا يهمني أمر , أنا ألعب ألعاب كجيمزي في إلي تعجبني و إلي لا تعجبني و ليس لأني متعصب مع سوني أو كابكوم أو نينتندو إلخ

أنا ما قصدي أتهجم عليك بشيء وماقلت انك متعصب ......وما حددت انك مقصود بكلامي أخوي سورا
    أنا بس نقاشات فاينل فانتسي ما أحب اني أدخل فيها أبدا لأنوا كلامي يروح أدراج الرياح لأنه اما الطرف الثاني يعتبرني فانبوي لنينتيندو أو سكوير................أو انوا مافي مجال انوا أحد يحاول يقرأ كلامي....أنا ماقلت انك فانبوي لسوني أو شيء من كذا..............................لما تكلمت عن الFinal Fantasy Fanbase ماكان قصدي انت

أنا ما قصدي أتهجم عليك بشيء وماقلت انك متعصب ......وما حددت انك مقصود بكلامي أخوي سورا
    أنا بس نقاشات فاينل فانتسي ما أحب اني أدخل فيها أبدا لأنوا كلامي يروح أدراج الرياح لأنه اما الطرف الثاني يعتبرني فانبوي لنينتيندو أو سكوير................أو انوا مافي مجال انوا أحد يحاول يقرأ كلامي....أنا ماقلت انك فانبوي لسوني أو شيء من كذا..............................لما تكلمت عن الFinal Fantasy Fanbase ماكان قصدي انت

₪ Abdullah ₪ wk4hNR

مترجم متميز مترجم متميز
    حصل خير
    بس دامك ما تبي تدخل نفسك في مشاكل مع FF Fanboys إذا لا تعب نفسك معهم و ذكرتلك في ردودي السابقة
    أنا أقول أفضل أن تنتظروا لمعرض TGS12 أو تقوم سكوير بعمل معرضها خاص ( كما حصل في 2011 ) و راح نتأكد حول هذا الأمر

فلا انا أو أنت أو غيرنا يعرف تفكير سكوير عن حالة تطوير ألعابها , فلا زلنا لا نعلم حتى الآن مصير فيرسس هل ستظهر حقا في TGS12 أم أجلوها و هل فك حصرية أم لا و كثير من ألعاب لا زلنا لا نعلم ما حصل مثل نسخة الغربية من FFT-0 ما جابوا طاريها خير شر و KH3 هل بدءوا في تطوير أم لا , لهذا أقول الأفضل أن ننتظر
    +

نزل عرض جيمبلاي للعبة Naruto Storm 3 في معرض Japan Expo في باريس

العرض لنسخة PS3
    بصراحة اللعبة تتطورت عما كان في ستورم 2

بخصوص فف13-3 انا متاكد من قدومها مسالة وقت اللعبة خلصت خلصت وانا براسي مليون علامة استفهام
    وعموما انا مش راضي عن النص لعبة الي اصدرتها سكوير
    اقسم بالله اني كنت اضحك على الي يقولون ان فف13-2 افضل من 13
    غباء اللعبة نفسها اللهم كم تغيير بسيط وخلصنا
    عموما انا انتظر النص الثاني عشان القصة فقط
    اخر تعديل كان بواسطة » LU-XUN HD في يوم » 06-07-2012 عند الساعة » 07:04
    7b36da9248188cdfa7f0a8c4e289a1f4

تعرف يا ميجامان سناك كلامك جواهر xD
    بعد ما تكلمت عن الباتش تبع XIV
    طلع فى ابديت 2.0
    Final Fantasy XIV website updated ahead of Version 2.0 release
    ~:[ اللهم صلى و سلم وبارك على حبيبنا و رسولنا و نبينا محمد أشرف الانبياء و المرسلين...صلو عليه ]:~

There was a time we killed the King; - We tried to change the world too fast.
    Now we have got another King; - He is no better than the last.
    This is the land that fought for liberty - Now when we fight we fight for bread!
    Here is the thing about equality - Everyone’s equal when they’re dead

Facebook - Twitter - Your ? Opinion

₪ Abdullah ₪ wk4hNR

مترجم متميز مترجم متميز
    تأكيد وجود شخصية Toro و Heihachi Mishima في لعبة PS All-Stars BR إضافة لتأكيد موعد اصدارها و هي في 25 أكتوبر هذا العام

+
    اعلان عن لعبة The Walking Dead Video Game من تطوير Activision , على عكس التي على ستور اللعبة راح تكون بمنظور شخص الأول ( First Person Shooter ) و راح تصدر على جهازي PS3 و Xbox360 و PC في 2013

عرض للعبة

+
    الكشف عن غلاف جديد للعبة Naruto Storm 3

ba78e183d2ececaebff5816c7a11fbbb

و كما تلاحظون حصلت لأول مرة على تصنيف عمري 16

اخر تعديل كان بواسطة » Noctis Caelum في يوم » 07-07-2012 عند الساعة » 11:34 السبب: تاريخ اصدار

^
    بما أن toro موجود , هناك إحتمال كبير يكون kevin butler موجود ايضاً ...

تمنيت لو أضافوا Devil Jin بدل Heihachi أو حتى كازويا
    ممم عموما لو فيه شخصيات أتمنى ظهورها في Ps All-Star Royale فهي كالتالي

Crash Bandicoot
    Spyro
    Cole من انفيموس
    Kesler من انفيموس1
    اضافة الى شخصيات ثانية

ممم بصراحة أفكر أشتري Ps-All Star Royale لأنها بتكون تصبيرتي الوحيدة الى أن تنزل Super Smash Bros 4

ديمو لمونتاجي القادم !

Shigeru Miyamoto يرغب في رؤية كل من Starfox و Metroid على الWii U

Gravitysuit

With Metroid it’s very easy to imagine some interesting implementation for Wii U. I think that having another screen with the gyro built in really gives you a lot of interesting opportunities for development, and we can bring a lot of our games to life in a completely unique way with that.
    I feel like the possibilities of the GamePad for Metroid could be really fantastic. There’s certainly a lot that you could do there for that game.
    و أيضا قال بأنه -شخصيا- يود رؤية Star Fox في المنصة الجديدة

اللهم اغفر للمؤمنين و المؤمنات, الأحياء منهم و الأموات.
    تاريخ اليوم هو30/3/2012 , لن أزيل هذا الجزء من التوقيع -بإذن الله- حتى يتم الاعلان رسميا عن كل من: , Zelda U , Metroid U and F-Zero U
    Eternal Darkness 2 = REVEALED
    4fe017f2eb2e8de1741f398988701b38

ديمو لمونتاجي القادم !

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة N-telligent مشاهدة المشاركة
    Shigeru Miyamoto يرغب في رؤية كل من Starfox و Metroid على الWii U

Gravitysuit

و أيضا قال بأنه -شخصيا- يود رؤية Star Fox في المنصة الجديدة

والله بصراحه اتمنى ان يكون هناك ستار فوكس يو !!!
    وترى الخريطه والمحادثات في الجيم باد !!
    وطالما من قال هذا الكلام هو مياموتو فاكيد راح يكون هناك ستار فوكس يو !!!

واما ميترويد ..السؤال من الذي سيقوم بصنعه ؟!

*رمضان كريم*
    5c87e6a269b67c507fe86ce1aa33e8bc
    اللهم انك عفو تحب العفو فاعف عنا

₪ Abdullah ₪ wk4hNR

مترجم متميز مترجم متميز
    قال Grant Kirkhope الذي عمل سابقاً في استديو RARE بأن ميكروسوفت قد دمرت استديو RARE تماماً , و أن غلظة ليست غلظة RARE بل غلظة ميكروسوفت

http://www.gonintendo.com/?mode=viewstory&id=180789

تعليقي على خبر
    على ميكروسوفت اهتمام أكثر باستديو RARE و عدم تدمير قدراتهم على كنيكت و إلا عليهم اعطائهم لشركة نينتندو لإعادة أمجادهم كونهم داعمين أول لنينتندو أو شركات أخرى كسوني أو كونامي أو سكوير

قبل ما يجي واحد يقولي ليش سوني و إلخ إلخ , ترى أغلب مطوريين صرحوا إنهم يرتاحون مع سوني كونها تعطيهم حرية لفعل ما يريدون , على أقل أفضل مما تفعله ميكروسوفت

سورا

أشكرك حقا لوضعك هذا الخبر هنا .. ظننت بأن لا أحد يهتم لأمر رير الآن ... شكرا لك

حسنا.. أولا ، رير أعلى من أن تعمل لدى شركة طرف ثالث مثل كونامي أو كابكوم أو سكوير

ثانيا ، رير لن تعمل أبدا مع أي أحد إلا ميكروسوفت .. لأنه رير شركةطرف أول لميكروسوفت .. رير تابعة لميكروسوفت
    هذا يعني أن رير لن تعمل أبدا لسوني ، و لن تعود لنينتي

رير في السابق كانت مطور طرف ثاني لنينتندو (49% من حصص الشركة ملك لنينتي و 51% ملك لمؤسس الشركة) .. كان لرير عقد حصري مميز يكفل لهم حرية العمل و قيام نينتي بنسصر أعمالهم

و لكن للأسف بعد الألفية الجديدة قام اخوة ستامبر ببيع حصتهم (51) لميكروسوفت
    الأمر الذي أجبر نينتي لبيع حصتهم لميكروسوفت و هكذا أصبحت رير شركة تابعة كليا لميكروسوفت

باختصار:
    1.رير تلعب مع الملوك فقط
    2.رير ملك كامل لميكروسوفت الآن
    3. لا يمكن أن تتحرر إلا إذا قررت ميكروسوفت بيعها
    4.أيام رير الذهبية انقضت و من الصعب جدا أن تعود

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter