الصفحة رقم 12 من 14 البدايةالبداية ... 21011121314 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 221 الى 240 من 262
    انا موافق على ها الفكرة الرائعة اريد ان اتعلم تركيب
    اليويو

2. ...

مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور بس ترجم بالله يا اخي
    [SHADOW][GLOW] [FONT="Arial Narrow"]ramboعاشق سوبر سونيكrambo [/FONT][/GLOW][/SHADOW]

تسلم اخي على الموضوع وانا عندي يويو بس ما اتقنت الا بعض الحركات ويلت ترجمها بلر العربي الحركات لانهاواااااااااااد حلوه وصعبه وفيها تحدي ارجوووووك ترجمها

رائع الجزء 2

3-الزاحف

ارمي اليويو بقوه كما تفعل في وضعيه النوم الطويل.تأكد ان تقذفها و كفك للأعلى
    ثم اتركها تلامس الارض مثل تدرج الذئب.الان انحني و قرب يدك الى مستوى الارض,
    عندما تسحبها سوف ترتد اليك زاحفه على الارض

4-التقدم ((اسهللل شيي))

امسك باليويو و كفك بأتجاهك و اقذفها الى الامام
    و اسحب الحبل, امسك باليويو حين يرجع اليك.

Level4 [IMG]

و انشالله اكمل في الرد الثاني gooood
    نو توقيع at the moment
    plz be patient
    thnx!

شكراعلى الموضوع
    [GLOW][SHADOW]

عضو في عصابة ليدي وأوسكار

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة hyuuga neji
    اريقتوووووووووو
    وانا للحين ماشفت المسلسل
    هذا المسلسل رااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااائعasian gooood
    انصحك تشوفهsmile
    باي
    189a714ed9064921cffcfaab3a811eaf

مشكووووووووووووووووووووووووووووور
    بس جربتة

قبل ماتعلمنا اياها

تحياتي

مشكوررره على الصور والارشادات

تحياتي

ويوم جميل انشاء الله

انا اول مره ادخل هالموضووووووووووع الاكثر من راااااااااااااااائع مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ر ازرق العينين اتمنا ترد علي ضرووووووووووووووووووووووووووووري اوووكي انا بعد عمري 14 سنه مثلك رد لاااااااااااازم اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اي اخوووووووووووووووووووووووووووووووووووووك لاعب اليويو

مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور على الموضووع الرائع و الاكثر من رااااااااااائع وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووي نك ازرق العينين رد علي

ابتسامه

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته انا اول مره ادخل المنتدى و كنت ما اعرف ابدا الكمبيوتر لكن الحين شوي اعرف و سجلت اسمي متاخر في المنتدى يعني في 9/8/2006/م حتى الان لم يراسلني احد مع انني جديد التسجيل لكن سوف انتظر حتى يراسلني احد ما................................................ .................................................. .................. الموضووووووووووووووووووووووووووووع رااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااائع يا ازرق العينين اتمنا لك دوام التوفيق و النجاح من( رب االعالمييييين ) و شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااا مع اجمل تحياتي ::: لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااعب اليويو............................................ .................................................. .......................؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟................. ..................................::::::::::؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    اخر تعديل كان بواسطة » لاعب اليويو في يوم » 09-08-2006 عند الساعة » 11:36

الموضوووع حلو وااااااااااايد مشكووور ازرق العينين

مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور على الموضوع وانا شفيت هذا المسلسل وهو جيد نوعا ما وشكرا

شكرا على الصور الرائعه والدروس الموفيده جدا للاعب اليويو

ابي اقول شيئ للاعب اليويو : المفروظ يترجم لنا اللعبة باللغة العربية لاني ما فهمت شيئtongue tongue tongue rolleyes rolleyes rolleyes
    اخر تعديل كان بواسطة » العميلة وردية في يوم » 12-07-2007 عند الساعة » 13:49 السبب: كلمة العبة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter