الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 24
  1. #1

    الموضوع الرسمي للطلبات للاعبين..وغيرها

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..!


    هذا الموضوع مخصص لــطلبـ.....
    سيرة اي لاعب ..!


    معلومات شخصية عن اللاعبين..!

    استفسارات عن الفرق..!

    الاستفسارات عن مباريات هذا اليوم ..!



    واتمنى يكون فعال .....sleeping
    sleeping


    وهذي قوانين ميجا سبورت .:


    http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=287680



    وقوانين الطلب او المشاركة :


    المشاركات يجب ان تكون فوق 100 مشاركة .goooodgooood


    عدم طلب معلومات 5 فرق او لاعب . في اليوم الواحد.



    والسلام عليكم ورحمة الله..!
    h5A17564
    [IMG]http://www.*************/up/uploads/c5d1c2d1c1.jpg[/IMG]ومشكورين AfTeR_BrAeK و كريزي سكورر
    والله ما قصرتو..! كل عام وا.......بخير..!(كل عام وانتو بخير..!)
    |_________________________NOT FOR SALE___________________|


  2. ...

  3. #2
    مشكور على الموضوع

    وانا ابي عن الاعب خافيير زانتي لاعب الأنتر

    تحياتي
    d73e344373b584b98390151fc3292b9c
    c51da9075740307488c9f840034f055ad30728c25da07ee7bd15242a30ad9940 Suit up !
    Ask.fm

  4. #3
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..!

    اخي..

    انا كتبت الموضوع عشان يتثبت..


    طالما مااتثبت ماحيكون فيلو مشاركات.. وحينحذف..


    وانا زعلان مررررةcrycry

    biggrinbiggrinbiggrin
    biggrinbiggrin
    biggrin
    بس ارجو التثبيت<<<عشان يكون الموضوع فلللللة..

  5. #4
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة العميل 7 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..!

    اخي..

    انا كتبت الموضوع عشان يتثبت..


    طالما مااتثبت ماحيكون فيلو مشاركات.. وحينحذف..


    وانا زعلان مررررةcrycry

    biggrinbiggrinbiggrin
    biggrinbiggrin
    biggrin
    بس ارجو التثبيت<<<عشان يكون الموضوع فلللللة..
    لــــول

    كيفك اخى ما تنزعج ان شاء اللة لو الموضوع اثبت جداراتة سيتم التثبيت تلاقائياً

    ولكن اسمحلى ان اغير اسم الموضوع cheeky

    ليكون موضوع عن السيرة الذاتية فقط للاعبين biggrin

  6. #5
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Crazy Scorer مشاهدة المشاركة


    لــــول

    كيفك اخى ما تنزعج ان شاء اللة لو الموضوع اثبت جداراتة سيتم التثبيت تلاقائياً

    ولكن اسمحلى ان اغير اسم الموضوع cheeky

    ليكون موضوع عن السيرة الذاتية فقط للاعبين biggrin

    افعل ما يحلو لك


    فانت الافضل.

  7. #6
    ولد زانيتي في أكتوبـر من عام 1973 في العـاصمه الأرجنتينيــه فقـد عـاش في أفضـل لحظاته الطفوليـه مع والده و والدته في العاصمـه بوينس أيرس ، فقد كـانت أول حرفـه لزانيتي الزراعه و حراثـة الأرض ، فقد كــان يشتغـل ليلا و نهـاراً بتعــب و جهـد و وفـاء و عطـاء من أجـل أن يكســب لقمـة العيش أيضـا من أجل أن يجعـل أبويـه يعيشان في قمـة السعـاده ، فمـن هنـا بدأت عضلاتـه يومـا بعـد يوم عن طريق المشـي للمدرسه و العمل الشاق لكسب الرزق في حرفة الرعي و الركض ليلا و نهارا و هو لا يعلـم أن ما وراء هذه الأمـــور سراٍ كبيـراً يحمـل ضوءاً و مستقبلا ..

    قلب الأسد ، لقب يطلق على اقوى او قائد ملك في أوربا في القرون الماضيـه إسمه ريكـارد ، أمتا أنا فأطلق هذا اللقـب على افضل قائد لنادي إنتر ميلان على الإطلاق ، و إسمــه خــافيير زانيتــي ، إسـم شعـاره الوفــاء ، فهـو رمـز ليس بصغيـر ، إنما رمـز مـُسجـل في أعمــاق تاريـخ نادي الإنتـر ، و مازال الوفـاء و العطـاء ينفـث من هـذا القـائد المســمى بـقلــب الأســد ، زانيتـي إسم يختصـر كلمـة الكـابتنيو سـُجـل من بيـن أوفـى القـاده الأوفيـاء في الطـليـان .

    النجـوم لا تـأتـي إلا من أهلهــا و أصحـابهـا ، أنـه من عـائلـة التــانغـو الأصيـله ، فمـن يخـرج من أرض الأرجنتيـن فهو نجـم يلمـع في مستطيـل أخضـر على سبيـل المثـال : دييغـو مارادونـا ، و النجم الشاب تيفيـز و العقـرب كريسبـو .. و لاعبيـن كثــار جدا ولازال عطـائهم منثـور بيـن أرجـاء العالم الأوربي و العربي و الأمريكي و الأفريقي و الأسيوي ، و على رأسهـم زانيتي ..
    تابع..


  8. #7
    - بدايـــة النجـــوميـــة -



    حرص ابو زانيتي يوما بعد يوم على تلبيـة طلب إبنـه قلـب الأسـد ( زانيتي ) في تسجيله بأول نادٍ ينضم و يلعب فيه ، نادي ( أنــدي ) ، ففي سن الخـامسة عشـر بـدأ يشعـر بنفسـه أن يكبـر يوما بعد يوم في لعـب الكره فزادت خبـرتـه و مهارتـه و بـدأ كنصــف أسـاسي مع فريقـه ، فبـعد هذا النادي الضعيف إكتسـب زانيتي خبرة اللعـب في كرة القـدم فإنتـقل إلى نادي ( تاليريـس ) الأرجنتيني فلعـب كأساسي ولم يواجه صعوبـات و بدأ يثبـت قدرته في المستطيل الأخضر و بدأت المدربين يثقون به و بخبـراته حتـى و و في سـن صغيـر لم ينضـج بعـد ، ففي موسم 92-93 بدأ يثبـت بدأ يثبـت نفسـه في ناديه ( تاليريس ) الارجنتيني و اصبح لاعب مهاري يحتل الجهـه اليمتى من الملعـب ككل ، فأصبـحت أعيـُـون نادي ( بانفيلد ) تتجـه إليـه و هذا ما جعلـه يكـون مشهـوراً ، و من هنـا بدأت مسيرة النجـم بجانب الكـؤوس ففي موسم 93-94 فقدلعب 66 مباراة في موسمين كامليـن فقد أصبـح إسمه في كل أرجاء الأرجنتينمن صحف و جرائد ، و بهذا الوقـت لـُقــب بالـ ( حراث ) .
    ففي موسـم 97 واجـه زانتي و رفاقه لاعبين الإنتر نادي لاتسيو في نهائي دوري الأبطــال في ملعـب باريس بفرنســا الذي إنتصـر فيه نادي الانتر بثلاثيه نظيفه على شباك نظيره لاتسيو مقابل لا شيء ، فقد سجل زانيتي الهدف الثالـث خار ج منطقـة الجزاء و هذا ما جعلـه يفتـخـر كإنهـا أفضـل لحظـات حياته في نادي الإنتر .



    - ظلــــــم المنديـــــــال ... و مــــا فعلـــــه بيكرمـــــــــــــان -

    إ نهــا أســـوأ لحظــات أيام الكابتنيو خافيير زانيتي ، فقـد أُهمـــل من قبـل الإتحــاد الأرجنتيني و أُستبعــد من قـِبــل المدرب الصغير \ بيكرمـــان ، فعلا انه اسوأ يوم في ذكريــات هذا الوفي قلب الأسـد ، خصوصا إن هذا الإستبعـاد جاء في وقـت ( منديـال ألمـانيا 2006 ) ، و بذلـك إنقلـب و تحـول عطـاء هذا الوفي من منتخبـه إلى ناديه العريق إنتر ميلان ،لكن السؤال و اللغـ المحيـر هـو هل سوف يكـون زانيتـي من ضمـن تشكيلة منتخب التانغـو في المرات المقبـله أم سوف يـُنسـى عطائه المرســـوخ ... !


    واتمنى تعجبك المعلومات..!

  9. #8
    وهادي معلومات عن هنري للي يطلبها..


    viewpost
    HENRY

    الاسم: تيري دانيال هنري

    تاريخ الولادة: 17 أغسطس في العام 1977

    العمر: 29

    مكان الولادة: في لي أوليس في باريس فرنسا

    الطول: 188 سم

    الألقاب: تيتي - فافافوم

    المركز: في خط الهجوم

    النادي: برشلونة

    رقم القميص مع الفريق الفرنسي: 12

    الموقع الرسمي:
    http://www.thierry-henry.net


    =============================================

    الانديه التى لعب لها هنرى


    F.F.F. Academy من 1990 إلى 1992

    FC Versailles من 1992 إلى 1993

    نادي موناكو من 1993 إلى 1998

    يوفنتس من 1998 إلى 1999

    الجيازنه من 1999 حتى 2007

    برشلونة من 2007 حتى 2011

    وبدأ اللعب في الفريق الدولي الفرنسي منذ العام 1997 حيث استطاع أن يشارك في بطولة العالم 98


    =============================================

    تاريخ هنرى مع المنخب الفرنسى

    تيري هنري برز دوليا في أكتوبر في عام 1997 وذلك حينما لعب مع منتخب فرنسا لكرة القدم ضد منتخب جنوب أفريقيا لكرة القدم . ثم لعب مع منتخب فرنسا لكرة القدم في كأس العالم 1998 وحقق نجاحات باهرة لفريقه الفرنسي ، وكان الاكثر هدافا في فريق فرنسا اذ أحرز 3 أهداف. انه ايضا شارك في منتخب فرنسا لكرة القدم في كأس أمم أوروبا 2000 لقد سمي كأفضل لاعب في تلك البطولة وأحرز 3 أهداف أيضاً. في كأس العالم 2002 قد شارك هنري ولكنه لم يشكل أي أثر أو خطورة ولم يحرز فريقه أي هدف ليخرجوا من البطولة. ثم شارك هنري في كأس القارات لعام 2003 حيث حصلت فرنسا على الكأس وحصل هنري على هداف البطولة برصيد أربعة أهداف وكذلك حصل على جائزة الكرة الذهبية أي أفضل لاعب في البطولة. شارك هنري في بطولة أوروبا بعد ذلك في العام 2004 والتي أقيمت في اليونان وحينها قد أحرز هنري هدفين في مباريات المجموعات،وبعد تخطي مرحلة المجموعات قد خسرت فرنسا أمام اليونان بهدف مقابل لا شيء.

    استطاع هنري أن يحرز 3 أهداف في نهائيات كأس العالم 2006 على فريق كوريا الجنوبية و توغو والبرازيل ليقود منتخبه للتأهل لنهائي البطولة ويفوزون بوصافة الكأس . وقد اضطرب مستوى هنري كثيراً في مباراة فرنسا ضد اسبانيا في دوري الستة عشر،ومع ذلك كان لهنري الأثر الكبير في إحراز الهدف الفرنسي الثاني عن طريق باتريك فييرا،وذلك بعد أن أسقط هنري نفسه على الأرض مدعياً بأن المدافع الاسباني بيول قد دفعه وبذلك يحتسب الحكم خطأ على الفريق الاسباني والذي أدى إلى الهدف الثاني. وقد كان هنري الأكثر تألقاً في مباراة فرنسا ضد البرازيل مع زميله الفرنسي زين الدين زيدان حيث أحرز هدف الفوز الوحيد بعد كرة عالية جميلة من زيدان. أما في مباراة فرنسا ضد البرتغال فقط كان لهنري الأثر في هدف الفوز الوحيد على البرتغال حيث قام بمراوغة المدافع البرتغالي كرفالو ولكن كرفالو يعرقله ليحتسب الحكم ضربة جزاء يحرزها زين الدين زيدان.

    يشارك هنري الآن في تصفيات بطولة أوروبا 2008 وقد أحرز حتى الآن هدفين أحدهما على الفريق الإيطالي والآخر على جزر الفاروه.




    =============================================

    تاريخ هنرى مع الانديه

    هنري تدرب في أكاديمية الاتحاد لملعب كرة القدم في فرنسا و ذلك في كلير فونتين ولعب منذ الصغر في كو لي أولي وذلك من العام 1983 حتى العام 1989 ، وكذلك نادي أوس بالاسيو من العام 1989 حتى 1990 ، ونادي فيري تشالتيلون من العام 1990 حتى 1992 وكذلك أف سي فارسيالي من العام 1992 حتى 1993. لقد بدأ مهنته في نادي موناكو ،اعطى ظهوره لأول مرة بواسطة مدير موناكو أرسين فينغر حيث كان عمر هنري في السابعة عشر.

    بعد أن حصل على إعجاب الجميع في كأس العالم 1998 ، قد غادر نادي موناكو وانتقل إلى نادي ايطالي وهو يوفنتوس وذلك في شهر يناير من عام 1999 مقابل 14 مليون جنيه استرليني . لقد تم وضعه في مركز الجناح أيضا، حيث كان عاجزا عن اقتحام الدفاع الإيطالي . لقد أحرز 3 أهداف فقط خلال 12 مباراة أجراها مع هذا النادي.

    لقد اعتبر هنري أفضل مهاجم في تاريخ نادي آرسنال . و في 18 أكتوبر في عام 2005 أصبح هينري أفضل هداف في جميع الأوقات اذ أحرز هدفين على مرمى سبارتا و قد حطم الرقم القياسي 185 هدفا والذي حصل عليه إيان رايت . بعد ثلاثة أشهر، و في 14 يناير في عام 2006 ، قد أحرز ثلاثة أهداف على شباك ميدلزبره، و يحصل بذلك على معدل 150 هدفا وبذلك عدد أهدافه تصبح مساوية لعدد أهداف باستين الشهير . لقد ساهم أيضا بعدد كبير من المساعدات.

    هنري حصل على الكثير من الهتافات والجوائز. فقد حصل على أفضل لاعب لعامي 2003 و 2004 وفقا للفيفا . فقد قاد ناديه آرسنال إلى 26 انتصار و12 تعادل وبدون أي خسارة في موسم 2003،2004. لقد حصل على جائزة أفضل لاعب أيضا وفقا لجمعية الكتاب المتحدثين عن الرياضة كما حصل على جائزة أفضل لاعب لمرتين نظرا لحصوله على أفضل لاعب لعامين متتاليين . واضافة إلى كل ذلك حصل هنري على الحذاء الذهبي والتي تعتبر جائزة لأفضل هداف(صاحب أكبر عدد من الأهداف)في أوروبا.

    في الدوري الانكليزي قد حصل هنري على هداف الدوري 4 مرات مع الآرسنال،ففي موسم 02-2001 أحرز 24 هدف وفي المركز الثاني جاء هاسلباينك الهولندي برصيد 23 هدف. وفي موسم 03-2002 قد أحرز 24 هدف أي جاء في المركز الثاني بعد فان نيستل روي برصيد 25 هدف. وفي موسم 04-2003 وهو الأفضل بالنسبة للآرسنال قد أحرز هنري 30 هدف وجاء في المركز الثاني ألان شيرار برصيد 22 هدف. وفي موسم 05-2004 قد أحرز هنري 25 هدف وجاء في المركز الثاني أندي جونسون محرزاً 21 هدف. وفي موسم 06-2005 وهو الأسوء بالنسبة للآرسنال حيث احتلوا الآرسنال المركز الرابع،قد أحرز هنري 27 هدفاً وجاء في المركز الثاني فان نيستلروي برصيد 21 هدف.

    في موسم 06-2005 قد ارتبط هنري كثيراً بأخبار انتقاله إلى نادي برشلونة أو ريال مدريد،ولكنه قرر في النهاية البقاء مع الآرسنال،موضحاً ولاءه للنادي وحبه له،وقد وافق على عقد جديد مع الآرسنال مدته 4 سنوات،أي حتى العام 2010.

    ادعى نائب رئيس نادي الآرسنال دافيد دين بأن أحد الأندية الاسبانية قد عرض على هنري 50 مليون يورو، حيث كان ذلك قبل توقيع العقد الجديد. وقد قيل بأن هذا المبلغ لو قبله هنري لكان قد حطم الرقم القياسي السابق لزميله زين الدين زيدان وهو 47 مليون يورو والذي دفعه ريال مدريد له في العام 2001.

    أول هدف على ملعب الإمارات الجديد لنادي الآرسنال قد أحرزه تيري هنري وذلك كان في 22 يوليو من العام 2006 في المباراة التكريمية للاعب دينيس بيركامب بمناسبة اعتزاله كرة القدم.

    في موسم 07-2006 للدوري الانكليزي قد أحرز هنري حتى الآن 3 أهداف أحدهما رأسية والأخرى ركلة جزاء والثالث على نادي شيفيلد،وهي المباراة التي فازها الآرسنال بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

    في دوري أبطال أوروبا 06-2005 كان في قمة لياقته مع نادي الآرسنال حيث استطاع أن يحرز هدفاً على عمالقة اسبانيا ريال مدريد ليفوز الآرسنال 1 مقابل لا شيء. وأحرز هدفاً على يوفينتوس وساعد فابريغاس على إحراز هدف آخر. ومن ثم تأهلوا إلى المباراة النهائية ضد برشلونة والتي كانت مأساة على الآرسنال منذ بدايتها حيث طُرد الحارس ينز ليمان بعد عرقلته للاعب صامويل ايتو. ولكن سول كامبل استطاع أن يحرز هدفاً،ولكن في النهاية خسر الآرسنال بهدفين مقابل هدف. هنري قد انتقد الحكم كثيراً لأنه قد غض النظر عن العرقلات التي تعرض لها هنري من قِبل بويول،وقال بأنه في المرة القادمة سوف يقوم بالغطس "وهو مصطلح رياضي يعني إسقاط اللاعب نفسه أمام لاعب الخصم ليوهم الحكم بخطأ". هذا الكلام قد تم ربطه مع الحادثة التي حصلت في مباراة فرنسا واسبانيا حيث أسقط هنري نفسه وهو يمر بجانب اللاعب الاسباني بويول،وقد أوهم الحكم بأن بيول هو من أسقطه ليعطيه ركلة حرة قد نتج عنها هدف. هنري قد نكر بأن تلك المقولة مرتبطة بهذا الأمر ولم يعلق عن إسقاط نفسه من أمام بويول.

    نجح الآرسنال في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا 07-2006 ولعبوا حتى الآن مباريتين احداهما مع هامبوغ والأخرى مع بوتو والتي سجل فيها هنري هدفاً عن طريق الرأس.

    ظهر هنري أيضا في الاعلانات التلفزيونية لشركة نايك ، وكذلك ظهر في لعبة الفيديو جيمز واعلانات لشركة السيارات الفرنسية الشهيرة رينالت اذ ظهر في تلك الدعايات مع الفتاة الانكليزية الأنيقة نيكول ميري والتي تزوجها في شهر يوليو في عام 2003. اضافة إلى أنه قد وقع اتفاقا مع شركة بيبسي الشهيرة ليظهر في دعايات لها. في 27 مايو في عام 2005 أنجبت زوجة هنري طفلته الأولى تيا هينري. هينري و عائلته يعيشون في هامبستيد شمال لندن



    =============================================

    ================================

    ====================

    ============

    =======

    ===

    =
    حتى لو مليت المنتدى مواضيع عنه لن يكفى dead

    لان هنرى اعظم ما انجبت الكره الفرنسيه للعالم
    =

    ===

    =======

    =============
    ===================
    ==========================
    ===============================
    =========================================


  10. #9

  11. #10


    kaka


    الاسم: كاكا ريكاردو أيزيكسون سانتوس ليتي

    مواليد: 22/4/1983

    الطول : 184 سم

    الوزن : 73 كجم

    المركز: وسط وظهير أيمن

    الحالة الاجتماعية : متزوج

    الجنسية: برازيلي

    الأندية التي لعب لها: ساوبالو البرازيلي،

    ناديه الحالى : ميلان الإيطالي



    \*\\*\\*\\*\\*\\*\\*\\*\\*\\*\\*\\*\\*\\*\\*\\*\\* \\*\\*\\*\\*\\*\\*\\*\\*\\*\\*\

    +][ السيره الذاتيه ][+


    يعتبر كاكا النجم الأول حالياً في تشكيلة المدرب كارلو أنشيلوتي، وأحد مفاتيح الفوز لفريق الأحلام الإيطالي، ويعول عليه المنتخب البرازيلي والجماهير البرازيلية الكثير ليحقق لهم مع نجوم السامبا، حيث إنه يعتبر حلقة الوصل بين خط الوسط والهجوم، وهو الأفضل على الإطلاق للعب خلف رونالدو ورونالدينهو وربينهو في البطولات الدولية التي سيخوضها منتخب بلاده. كتب عنه الإعلام البرازيلي بأنه يسير على خطى العمالقة، وأنه يذكرهم بسقراط وزيكو أعظم لاعبي خط الوسط في تاريخ كرة القدم، ووصفه الإعلام الإيطالي بأنه ريفيرا الجديد لنادي الميلان. بدأ كاكا بلعب كرة القدم في سن صغيره، وحاله حال غالبية نجوم كرة القدم في البرازيل اكتسب اللاعب مهارته الفذة من خلال لعبه في الشوارع وعلى الشواطئ عندما يذهب مع عائلته. وتألقه في المدرسة دفعه للتسجيل نادي ساوباولو العريق ، حيث بادر مسؤولو النادي في خطف النجم الموهوب لحظة تجربته الأولى مع اللاعبين الجدد. يقول كاكا: {بدايتي كانت صعبة، حيث عرض النادي راتباً منخفضاً للعب في صفوفه ولم أجد الخيار في ذلك، فكان لابد لي من اتخاذ القرار باللعب للوصول الى ما اطمح إليه أو الرفض ومغادرة النادي، تحدثت إلى والدتي وأخبرتني بأنها لن تسمح لي باللعب في أندية المدن الأخرى حتى لو كانت العروض مغرية، فقبلت اللعب في ساوباولو، وكنت في مقدمة الحضور للتمارين بشكل يومي، واكتسبت لياقتي وهدوئي في الملعب عن طريق النجوم الأكبر مني سناً، حيث كنت أتابع تحركاتهم وهدوءهم عند استلام الكرة، وطريقة مرورهم بها، وقد قال لي المدرب يجب عليك أن تستلم الكرة بشكل جيد وتمررها بدقة لزملائك}{في موسمه الأول 19971998م لعب في فريق الناشئين، ثم انتقل للعب في فريق الشباب، وفي الموسم الذي يليه ارتقى للعب في الفريق الأول ولكن كلاعب احتياطي، وشارك في بعض اللقاءات، وبشكل تدريجي أخذ مكانه في خارطة الفريق، وقدم مستويات جيدة ساهمت في فرض اسمه على صفحات الإعلام وفي تشكيلة المنتخب البرازيلي للشباب، والذي لعب معه في بطولة كأس العالم. وكان تألق كاكا الأول في مباراة فريقه ضد بالميراس، حيث شارك في الشوط الثاني من المباراة. البداية كانت جيدة بالنسبة للاعب يبلغ من العمر 17 عاماً، وتأقلم مع ساوباولو بشكل أفضل، وكان أبرز وأفضل أداء قدمه كاكا في ذلك الموسم في المباراة التي شارك في بدايتها والتي جمعت بين ساوباولو وفاسغو ديغاما وانتهت بالتعادل الإيجابي 22 وسجل كاكا هدفي فريقه. في العام 2000 واصل النجم المبدع تألقه مع ناديه ولعل أبرز لقاءاته كانت ضد فلامنغو ولعب منذ انطلاق الشوط الأول ليفاجئ الجميع بقوة موهبته ومهارته حيث تمكن كاكا من تسجيل هدفين رائعين من بين ثلاثة أهداف كانت لفريقة الذي أنهى المباراة متقدما (32). مشاركته مع نجوم السامبا في كأس العالم للشباب ، وتألقه مع ساوباولو في الدوري البرازيلي وكأس الليباتودورس ، دفعت النادي الأسباني العريق ريال مدريد للاهتمام بهذه الموهبة البرازيلية، وقدمت له الدعوة لحضور مباراة لنجوم العالم في أسبانيا، وبالرغم من مشاركته لدقائق قليلة إلا انه تمكن من صناعة الهدف الأول لروبيرتو باجيو وبطريقة لا يفعلها إلا الكبار، كما أنه انضم للمنتخب الأول المشارك في التصفيات المؤهلة لكأس العالم بكوريا واليابان وتم إدراج اسمه ضمن الـ22 لاعباً المشاركين في كأس العالم 2002 ولكن المدرب سكولاري لم يعطه الفرصة للمشاركة نظرا لصغر سنه وقلة خبرته ولعدم توفر الفرصة وسط لقاءات عديدة هامة خاضها المنتخب البرازيلي في البطولة. انضم امه لميلان الإيطالي بعد تألقه في مباراة نجوم العالم وانضمامه للمنتخب البرازيلي الأول انهالت العروض من الأندية الكبيرة على اللاعب، فالريال وقع معه عقداً مبدئياً لا يلزمه بشيء، والانتر وبرشلونه واي سي ميلان أرسلوا مندوبيهم للتفاوض مع الموهبة البرازيلية. ولكن والدته كان لها الكلمة في توجيه وجهته وتحديد طريقة، حيث قالت أن جد اللاعب من أصول إيطالية وأتمنى أن أراه يلعب ويتألق كما لعب وتألق النجم ليوناردو مع ميلان الإيطالي، فقام ليوناردو اللاعب السابق في صفوف الميلان والمساعد الأول لنائب رئيس النادي أدريانو جالياني بالسفر للبرازيل ومقابلة اللاعب وعائلته وتوقيع العقد معه وسط رضاء تام من جميع الأطراف. موسم 20032004 كان أول المواسم لكاكا في الكالتشو، ولم يتوقع أحد بأنه سيشق طريقه بين كوكبة من النجوم ليصبح أحد أهم العناصر التي يعتمد عليها المدرب كارلو أنشيلوتي. وبدأ كاكا مع الميلان كلاعب احتياطي خلف نجوم أسمائهم من ذهب كالنجم البرتغالي روي كوستا والنجم العالمي ريفالدو والهولندي الدولي كلارنس سيدورف، وكان يدخل في أوقات ليست مهمة يكون فيها الفريق قد ضمن النتيجة بهدف إكسابه الخبرة من قبل مدربه أنشيلوتي. على حساب ريفالدو! وبمرور الوقت أخذ كاكا ينال ثقة المدرب ويفرض إيقاعاته داخل المستطيل الأخضر، وكان لأنشيلوتي الدور الأكبر في بروز موهبته والاستفادة منها في تحقيق نتائج رائعة للفريق، حيث إن ذلك جاء على حساب النجم البرازيلي الأول في ميلان، وبدأت الجماهير والإعلام في انتقاد أنشيلوتي لإبعاده لريفالدو من التشكيل الأساسي، ووقف انشيلوتي في وجه الجميع وصرح بأنه لا يحتاج لريفالدو لتطبيق أسلوبه وتكتيكه في اللعب. وفي المباراة الأولى التي لعب فيها كاكا لاعباً أساسياً في بطولة أوروبا تمكن من تسجيل هدف سينمائي في الدقيقة الأخيرة من مباراة ميلان وبروج البلجيكي في بلجيكا بعد أن تلقى كرة من زميله كافو أرسلها كاكا في المقص العلوي للمرمى، بالرغم من تعرض نيستا للطرد ومالديني للإصابة، إلا أن كاكا قال كلمته وأثبت بأنه محل ثقة مدربه ورفض أن يعود فريقه بدون النقاط الثلاث. ولم يتوقف الأسطورة القادمة عند هذا الحد، بل واصل إبداعاته وتألقه في الكالتشو حتى وصلت الجرأة بالإعلام الإيطالي بوصفه وتشبيهه بريفيرا نجم الميلان الأول على مر العصور وقائده الذي يصعب أن ينجب النادي مثله من جديد ، وكان من بين العبارات التي كتبت في الصحف (ريفيرا يعود لميلانو في جسد كاكا). اللحظات الحاسمة في مباراة الميلان ضد أيمبولي وقع خط الهجوم في مصيدة الرقابة وتعذر على الفريق تسجيل هدف يضمن به النقاط الثلاث، وفي العشر دقائق الأخيرة كان لكاكا كلمته ومهارته، انطلق من وسط الملعب وسدد قذيفة صاروخية لا تصد ولا ترد، تخطت الحصون الدفاعية وحارس المرمى لتلج الشباك هدفاً مهماً لفريقه. وفي مباراة الميلان ضد روما بسانسيرو بميلانو، كان الميلان متقدماً بهدف وبعد تسجيل نادي روما للتعادل، زج المدرب انشيلوتي بورقته الرابحه (كاكا) وكان له ما أراد حيث كسب نقاط المباراة الثلاث والتي مكنته من التأهل للدور ربع النهائي بعد الفوز في لقاء الإياب بنفس النتيجة (21)، ولعل أفضل المباريات التي لعبها كاكا كانت ضد أنكونا عندما سجل هدفين جميلين سرق بها نجومية المباراة والأسبوع ككل حيث حصد (8.5) درجه متقدما على نجوم الكالتشو. الهدف الأغلى من وجهة نظر كاكا لا أحد ينسى الهدف الأول لكاكا في الكالتشو، فقد كان الهدف الأغلى على الإطلاق من بين أهدافه في إيطاليا، وسبب كونه الأغلى ليس لأنه الأول له، بل لأنه جاء في مباراة الديربي ضد الانتر، يقول كاكا: (سعادتي بالهدف كانت كبيرة ولا يمكن وصفها، عندما كنت صغيراً كنت أشاهد البرامج الرياضية التي تسبق لقاءات الديربي في أوروبا وكنت أشاهد النجوم يسجلون الأهداف في تلك المباريات والتاريخ يذكرهم دائماً بدون نسيان). كاكا في عيون مدربه وزملائه وجماهير الميلان عبر أنشيلوتي عن سعادته الكبيرة بتواجد لاعب عمره لم يتجاوز 22 عاماً ويمتلك قدرات هائلة تمكن الفريق من حصد نقاط المباريات، وتحدث القائد مالديني عن كاكا وقال بأنه لاعب مهم ويجب تواجده خلف المهاجمين، ديدا بدوره صرح بأن كاكا نجح في إثبات إمكانياته وسيكون الأفضل في العالم مع مرور الوقت، شيفتشنكو الهداف الأوكراني الخطير أبدى ارتياحه التام وتفاهمه القوي مع كاكا، روي كوستا صانع ألعاب الفريق أشاد بمهارات كاكا ورشاقته في المرور بين المدافعين وقال بأنه يذكرني ببداياتي مع الفيورنتينا وسيكون له شأن كبير مع الميلان. ومن وجهة نظر الجماهير الميلانية فإن كاكا بدأ بسحب البساط من تحت أقدام جميع النجوم، فالجميع يطالب بمشاركته ويقلق لغيابه وينتظر أهدافه وإبداعاته، ويعتبر كاكا اللاعب الصاعد الأول في ميلان وأطلقت عليه الصحافة لقب البروفوسور كاكا.

  12. #11
    بيكهام
    bekham


    ديفيد بيكهام هو الاسم الاشهر في الكرة الانجليزية في الفترة الاخيرة شعبيته طاغية ونجوميته تتجاوز

    المستطيل الاخضر كل حركة منه 'خبر رئيسي' وكل تصريح 'مانشيت'!!

    ويحمل اللاعب الوسيم آمال الانجليز للعودة الي منصة التتويج في مونديال المانيا 2006 بعد غياب 40 عاما

    بالتمام والكمال عن اول وآخر مرة رفع فيها الفريق الانجليزي كأس العالم عام 1966 والتي اقيمت علي
    ارضها.



    ويراهن الانجليز في هذا المونديال علي توافر كوكبة من النجوم في صفوف الفريق لم يكن يحظي بها 'اباء

    الكرة الحديثة' منذ فترة كبيرة بقيادة الكابتن بيكهام صاحب اللمسات الابداعية الساحرة.

    وعن طموحاته في كأس العالم الحالية بألمانيا يقول بيكهام انه لا مجال للحديث عن الماضي والخروج الدائم

    من منافسات المونديال بلا انجازات ويقول وهو يشحن بطاريات التألق لزملائه باعتباره كابتن الفريق: خرجنا

    من كأس العالم في الماضي لكننا الان في المستقبل.

    ورغم سجل بيكهام الحافل بالانجازات الشخصية الا انه يأمل في قيادة المنتخب الانجليزي لاول انجاز له بقيادة

    الفتي الذهبي ويعتبر مونديال المانيا فرصته 'شبه الاخيرة'.


    نبوغ مبكر


    ولد ديفيد بيكهام في مدينة لايتون ستون بانجلترا عام 1975 ومنذ بداياته ظهرت عليه ملامح النجومية حيث فاز

    بجائزة بوبي شارلتون لافضل مهارات في المدارس وعمره 11 عاما ليلفت اليه الانظار بعدها ويلتحق بام

    المدارس الكروية المدرسة الانجليزية ومدرسة مانشستر يونايتد العريق.

    بدأ النجم ديفيد بيكهام مسيرته كلاعب كرة قدم وهو في سن الثانية عشرة من عمره فقط وكان ذلك عام

    1987 وقد تنبأ المراقبون ان هذا الفتي سيكون من اشهر لاعبي الكرة في انجلترا وشارك مع الفريق في

    التدريب عام 1991 ونجح بيكهام ان يفوز مع مانشستر يونايتد بكأس الاتحاد الانجليزي للشباب عام 92 وكان

    اول عقد احتراف له مع النادي عام 1993 وسجل التاريخ اول ظهور له مع مانشستر في شهر نوفمبر من عام

    1994 في دوري ابطال اوربا ضد نادي جالطة سراي التركي.

    وكان لبيكهام اول ظهور في الدوري وملعب الاحلام الاولد ترافورد في شهر ابريل من عام 1995 في مباراة

    رائعة وتاريخية ضد نادي ليدز يونايتد الانجليزي وسار بيكهام بخطوات ثابتة نحو النجومية التي ارادها وبرز

    موسم 1996 1997 وكان احد الاعمدة الرئيسية للمدرب الويلزي لنادي مانشستر يونايتد السير اليكس

    فيرجسون وفاز وقتها بلقب الدوري الانجليزي وكأس الاتحاد الانجليزي ايضا وفي عام 1996 شارك ديفيد لاول

    مرة مع منتخب انجلترا وكانت في مباراتهم امام مولدوفا.


    هدف تاريخي


    في عام 1997 تصدر بيكهام الصحف الانجليزية والعالمية وذلك بسبب الهدف الذي سجله في لقاء ضمن

    مباريات الدوري الانجليزي ضد نادي ويمبلدون علي ملعب الاولد ترافورد حيث امسك بيكهام بالكرة عند خط

    منتصف الملعب ليصوبها 'لولبية' طائرة ليجدها الجميع في الشباك واعتبر هذا الهدف واحد من اجمل اهداف

    العقد الاخير وكان لهذا الهدف دور بارز لبيكهام حين لفت الانظار وقاد ناديه مانشستر مرة اخري للفوز بالدوري.

  13. #12
    وهذا تقرير عن ليونيل مسي
    messi_wallpaper
    بدأ ليونيل ميسي باللعب في سن مبكر مع نادي نيويلز أول بويز. عندما كان يبلغ من العمر 11 عاماً، عانى من مرض نقص هرمونات النمو و الذي يحد من نموه، ولم يستطع أبويه أن يعالجوه في الأرجنتين لكلفة العلاج الباهظة، فانتقلوا إلى برشلونة، إسبانيا. بعد ذلك حاول ليونيل الانضمام إلى نادي برشلونة بالرغم من أن عمره 13 عاماً فقط. أبهرت مهاراته المسؤولين فقبلوه ليلعب مع نادي برشلونة B، الذي حقق معه انتصارات كثيرة، بمعدل أكثر من هدف واحد لكل مباراة. في أكتوبر عام 2004 شارك ليونيل مع أول مبارياته مع نادي برشلونة (الفريق الأول) ضد نادي إسبانيول، وكان ثالث أصغر لاعب يلعب مع صفوف الفريق الأول.

    دخل ليونيل ميسي التاريخ من أوسع أبوابة عندما سجل هدفه الأول مع نادي برشلونة (الفريق الأول) أمام الباسيتي وذلك بعد تمريرة متقنة من قبل اللاعب الشهير رونالدينو ليسددها ميسي كرة ساقطة فوق حارس المرمى ، وبهذا الهدف يصبح ميسي أصغر لاعب في تاريخ برشلونة يسجل هدفاً ، وهو لم يتجاوز الـ17 عاماً .

    وفي عام 2005 كانت الفرصة مناسبة لـليونيل ميسي لإثبات نجوميته عندما أستدعي لـمنتخب الأرجنتين للشباب وذلك للمشاركة في بطولة كأس العالم للشباب وبها بزغ نجمه وظهر للعالم عندما ساند وساعد منتخبه للحصول على البطولة بعد مستويات رفيعة أذهلت الجميع وليس أدل من ذلك إلا حصوله على لقبي الهداف وأفضل لاعب ليؤكد أفضليته المطلقة .

    وفي نفس العام 2005 حصل اليافع الملقب بـ (ليو) على جائزة أفضل لاعب شاب أو الولد الذهبي الصادرة من مجلة توتو سبورت الإيطالية ، متفوقاً بذلك على العديد من الشبان الموهوبين كـواين روني و كريستيانو رونالدو و روبينهو وغيرهم .

    وفي عام 2006 شارك مع ناديه برشلونة الإسباني في بطولة دوري أبطال أوروبا وساند فريقه بشكل جيد ، لعل أشهرها اللقاء الأوروبي الكبير الذي جمع نادي برشلونة مع نادي تشيلسي الإنجليزي والذي كان أحد مفاتيح الفوز في دور الذهاب ، وفي دور الإياب شارك لمدة 25 دقيقة فقط بعد إصابته بعضلة الفخذ الخلفية (العضلة الضامة) ولم يستطع متابعة اللعب ليخرج وهو حزين لعدم قدرته على اللعب بهذه الحالة و كان من المفترض أن تستمر إصابة ميسي إلى 6 أسابيع كحد أقصى و لكن استعجاله بالعودة ضاعف من إصابته و أدى لغيابه لمدة 3 أشهر و بالتالي لم يشارك مع ناديه برشلونة الإسباني في نهائي دوري أبطال أوروبا

    و كانت مشاركة ميسي في نهائيات كأس العالم 2006 بألمانيا مهددة و لكنه عاد في اللقاء الودي أمام أنغولا و شارك في المونديال و رغم أنه لم يشارك في المباراة الافتتاحية أمام ساحل العاج إلا أنه شارك في المباراة الثانية أمام صربيا في الربع ساعة الأخير و أبدع بشكل هائل حيث صنع هدفا بعد 3 دقائق تقريبا من نزوله للملعب و ذلك بتمريره كرة رائعة لـهرنان كريسبو الذي استغلها و قبيل نهاية المباراة أحرز ميسي هدفا لفريقه في المباراة التي انتهت 6-0 و كانت أكبر نتائج المونديال و لعب ميسي أساسيا في المباراة الثالثة أمام هولندا و لكنه لم يبرز كما في المباراة التي قبلها و شارك في ثمن النهائي أمام المكسيك مع نهاية الوقت الأصلي و لم يشارك أمام ألمانيا مما أثار استهجان الجماهير تجاه المدرب خوسيه بيكرمان الذي لم يلبث أن استقال بعد الخسارة

    و عاد ميسي بعد مونديال مخيب للعب مع برشلونة و كان عليه تعويض غياب النجم رونالدينيو في افتتاحية الدوري الإسباني 2006/2007 و قام بذلك على أكمل وجه حيث سجل هدفا جميلا و قاد فريقه للفوز 3-2 و نجح في المباراة الثانية أيضا بالتسجيل و استمر على تألقه حتى أحرز هدفا رائعا للغاية أمام إشبيلية حيث راوغ 3 مدافعين في مسافة متر تقريبا في المباراة التي فازها فريقه 3-1 و بعد مباراة إشبيلية كان على ميسي و فريقه أن يواجهوا تشيلسي اللندني و خسر برشلونة هناك بهدف لصفر و تألق ليونيل ميسي بتلك المباراة و بعد مباراة تشيلسي كان على برشلونة أن يواجه مباراة صعبة أخرى كانت هذه المرة أمام ريال مدريد و تألق ميسي بشكل لافت في تلك المباراة و قدم لوحات كروية رائعة حيث راوغ فابيو كانافارو و روبرتو كارلوس معا بخفة في أجمل لقطات المباراة و لكن تألقه لم يكن كافيا فخسر فريقه 2-0.


    ميسي قبل تسجيله لأحد الأهداف و أصيب ليونيل ميسي من جديد في مباراة فريقه أمام ريال سرقسطة إثر التحام قوي مع المدافع و اضطر للغياب لمدة 3 أشهر و لكنه ساند فريقه في عدة مباريات من المدرجات كما فعل في مباراة فريقه المصيرية في دوري أبطال أوروبا أمام فيردر بريمن و كما فعل في مباراة فريقه مع أتلتيكو مدريد التي انتهت بالتعادل 1-1 بهدفي رونالدينيو و الأرجنتيني الواعد الأخر سيرجيو أغويرو ويملك ميسي ألقابه عدّه لعل أشهرها (مارادونا الصغير) نسبه إلى الأسطورة الأرجنتينية دييغو مارادونا.

    مسيرة ميسي المتألقة في موسم 2006/2007 لم تتوقف عند هذا الحد بل أحرز هاتيرك تاريخي في مرمى ريال مدريد و الهدف الثالث بالتحديد كان قمة في الروعة

    و في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا أحرز ميسي هدفا أسطوريا في مرمى خيتافي و كان هذا الهدف شبيها بهدف مارادونا أمام إنجلترا في كأس العالم 1986. و إمتلأت صحف العالمم بالمقارانات بين هذا الهدف و هدف مارادونا الأسطوري ، لدرجة أن الصحف الأسبانية وصفت ميسي ب "ميسيدونا". فلقد قطع ميسي 62 متراً متجاوزاً أربع مدافعين مختلفين بالاضافة إلى الحارس ، و وضع الكرة في المرمي من نفس الزاوية التي وضع منها مارادونا هدفه التاريخي. وعندما سجل ميسي الهدف الخرافي في مرمى خيتافي ايظا سجل هدفافي مرمى اسبانيول تاريخيا في يده يشبه هدف ماردونا بعد تمريره من جولي ضربت من المدافع ثم ارتفعت في الهواء مد يده مسجل الهدف التاريخي له


    والعفو..!gooood

  14. #13

  15. #14
    والله ألف شكر بس اذا تبغى مساعدة اتفضل بس في السيرة
    attachment

    [SHADOW] قلب المانـ. >> سابقا[/SHADOW]

    Why So Serious ?!..{ Let's Put a Smile on That Face

  16. #15
    والله يا قلب المان من ناحية مساعدة


    اكون ممتن لك.


    يعني لو تساعدني الموضوع يكون حلو.
    اخر تعديل كان بواسطة » العميل 7 في يوم » 05-10-2007 عند الساعة » 14:31

  17. #16
    180px-Alessandro_Nesta
    magnify-clip
    أليساندرو نيستا


    معلومات شخصية الاسم الكامل أليساندرو نيستا
    تاريخ الولادة 19 مارس 1976
    مكان الولادة
    20px-Flag_of_Italy.svgروما-ايطاليا
    الطول
    187سم
    الوزن
    79كغم
    المركز مدافع معلومات الأندية
    النادي الحالي ايه سي ميلان الايطالي الرقم 14
    الأندية الاحترافية*
    الأعوام
    النادي الظهور (الأهداف) 1993-2002 نادي لاتسيو 193(1) 2002-حتى الان ايه سي ميلان 128(2) المنتخب الوطني
    ** 1995-1996 ايطاليا تحت سن21 6 (1) 1996-2007 ايطاليا 78 (0)
    اخر تعديل كان بواسطة » العميل 7 في يوم » 05-10-2007 عند الساعة » 12:06

  18. #17
    أليساندرو نيستا لاعب كرة قدم إيطالي ولد في 19 مارس عام 1976 م في مدينة روما. يلعب حالياً إيه سي ميلان وكذلك في المنتخب الايطالي في مركز قلب الدفاع. يعتبر المدافع رقم واحد في العالم خلال العقد الأخير. يملك مهارات دفاعية عالية إذ لا يستطيع أي لاعب اجتيازه إلا بصعوبة ويدافع عن مرمى الفريق الذي يلعب له بكل مايستطيع. كان يلعب لنادي لاتسيو الإيطالي في بداياته وقد لعب أكثر من 60 مباراة دولية مع منتخب بلادة.
    وقد أنتقل نيستا من نادي لاتسيو إلى نادي إي سي ميلان بعد قضاء مواسم طويلة رائعة مليئة بالافراح والأحزان مع نادي لاتسيو ناديه الأول ، ولكنه حاليا يحاول أن ينسى الماضي الجميل وأن لا يبني مستواه على الماضي الجميل مع لاتسيو ، فهو حاليا أحد أعمدة نادي إي سي ميلان الإيطالي بعد باولو مالديني.
    شارك أليساندرو نيستا في العديد من مباريات المنتخب الإيطالي و قد بدأ بـ اللعب مع المنتخب في سنة 1998 في كأس العالم و حينها تألق لكن الأصابة ابعدته من لقاء فرنسا صاحب الأرض في دور الــ 16 .. و في عام 2002 كانت كل الأسهم الدفاعية متجهة للـ عملاقين مالديني و نيستا بعد تألق في الدوري الإيطالي و للـ أسف تأتي لعنه الأصابات و تبعد نيستا عن كأس العالم مجدداً .. في كأس العالم في برلين كان نيستا يقدم أفضل مستوياته مع المنتخب الوطني الإيطالي و لكن في مباراة فريقه أمام التشيك خرج من المباراة متأثراً بـ الإصابة و غاب عن كل مباريات كأس العالم 2006 و للـ أسف غاب عن نهائي الحلم الذي كانت المباراة بين إيطاليا و فرنسا و فاز حينها المنتخب الإيطالي بـ ركلات الترجيح .


    [/center]
    الموضوع من ويكيبيديا.

  19. #18

  20. #19
    TOTT!!!!!!!!

    الاسم : فرانشسكو توتي

    تاريخ الولادة 27 سبتمبر 1976

    مكان الولادة روما، ايطاليا

    الطول 1.80 سم

    المركز مهاجم

    النادي الحالي : نادي روما الإيطالي

    الرقم : 10

    طقم اللاعب : 586e21f538


    ============================

    فرانشسكو توتي لاعب كرة قدم إيطالي ولد في 27 سبتمبر 1976 في روما
    يلعب حاليا لنادي العاصمة الإيطالية نادي روما وكذلك للمنتخب الإيطالي لكرة القدم
    صانع لعب وهداف في آن واحد ومتميز في تنفيذ الضربات الحرة
    يستطيع اللعب كمهاجم إلا إن مهاراته تظهر بشكل ملفت عندما يلعب كلاعب حر خلف المهاجمين. كما انه كابتن نادي روما من خمسة مواسم او اكثر.لعب لايطاليا منذ عام 1998، أول مباراة له كانت ضد سويسرا والتي فازت فيها إيطاليا 2-0 .. فيما لم يسجل أول هدف دولي له إلا سنة 2000 ضد البرتغال ..

    يعده الخبراء واحداً من أكثر اللاعبين الموهوبين في كرة القدم الحديثة. ضحى بعقد ضخم من نادي ميلان انتظاراً لعرض من فريقه الذي يعشقه نادي روما، وهو ما تحقق له في العام 1989.
    كانت أبرز مشاركة له مع المنتخب الإيطالي في نهائيات أوروبا عام 2000. في أثناء نهائيات كأس العالم 2002، تلقى بطاقتين صفراوين مما حتم عودته إلى إيطاليا. في نهائيات أمم أوروبا 2004، بصق في وجه مدافع دانمركي مما جعله عرضة لسيل من الانتقادات وأوقف عن لعب مباريات الدور الأول من تلك البطولة.. وفي صيف سنة 2006 الذي صادف كأس العلم بألمانيا استطاع توتي ورافقه احراز الكأس عن جدارة واستحقاق .. وسجل توتي هدفا وحيدا ضد أستراليا من ضربة جزاء ..كما قدم أداء مميزاً في أغلب مباريات كأس العالم من خلال صناعته لثلاثة أهداف في مباريات مختلف




    goooodbiggrinbiggrin


    dead

  21. #20

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter