الصفحة رقم 2 من 473 البدايةالبداية 12341252102 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 21 الى 40 من 9448
    ممن مساعد انا قمت بجدف برنامج تشغل الصوت في جهازي لاب توب نوع dell
    49ca62f23c2b262e43d05ac03154b8cf
    0

2. ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،

sola

معقوله
    بس ما اعتقد اني نزلت برنـامج زي كـذا
    بس ممكن واحـد من الملاقيف اللي يستخدموا جهازي

على العموم هذه هي قائمة اضافة وازالة البرامج
    الحمدلله ما عندك البرنامج هذاك ^_^

dead

ويندوز فيستا ؟! .. إذا كان ويندوز فيستا فما اعرف بايش ارد عليك بالضبط لأني مو متعمق فيه وما هضمته بالمرة في الفتره الحالية لأن مافي برامج كثير تدعمة. ما احب اتفلسف من راسي، عشان كذا حاولي تحذفي البرنامج من قائمة إزالة و إضافة البرامج واتأكدي انك تكوني مسجلة دخول بالمستخدم الرئيسي للويندوز اذا كان في اكثر من مستخدم. وإذا ما نفع حاولي تستخدمي الـ unistall من المجلد الخاص بالبرنامج.

jean2

تحتاج الكراك حقه ~_~ .. بس للأسف ما لقيته إلى الآن وانا ادور عليه لأن الي عندي كمان يسوي نفس الشي dead ، إن شاء الله أول ما ألقى كراك زي العالم راح ارفعه هنا gooood

ليون99

اذا كنت تقصد انك حذفت تعريف كرت الصوت ، ياليت تجيب لي الاسم والموديل كامل عشان اعطيك التعريف الخاص بالصوت إن شاء الله.

دمتم في حفظ الرحمن ،،
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Kill'em All مشاهدة المشاركة

sola

الحمدلله ما عندك البرنامج هذاك ^_^

dead

ويندوز فيستا ؟! .. إذا كان ويندوز فيستا فما اعرف بايش ارد عليك بالضبط لأني مو متعمق فيه وما هضمته بالمرة في الفتره الحالية لأن مافي برامج كثير تدعمة. ما احب اتفلسف من راسي، عشان كذا حاولي تحذفي البرنامج من قائمة إزالة و إضافة البرامج واتأكدي انك تكوني مسجلة دخول بالمستخدم الرئيسي للويندوز اذا كان في اكثر من مستخدم. وإذا ما نفع حاولي تستخدمي الـ unistall من المجلد الخاص بالبرنامج.

jean2

تحتاج الكراك حقه ~_~ .. بس للأسف ما لقيته إلى الآن وانا ادور عليه لأن الي عندي كمان يسوي نفس الشي dead ، إن شاء الله أول ما ألقى كراك زي العالم راح ارفعه هنا gooood

ليون99

اذا كنت تقصد انك حذفت تعريف كرت الصوت ، ياليت تجيب لي الاسم والموديل كامل عشان اعطيك التعريف الخاص بالصوت إن شاء الله.

دمتم في حفظ الرحمن ،،

انا ماعندي خبره با الجهزه انشاء الشي الي بكتبه هو المظلوب

جهازي لا ب توب DELL
    INSPIRON 640M
    0

ليون99

اتفضل تعريف كرت الصوت :
    الحجم : 7,73 ميجا بايت ..

دمت في حفظ الرحمن ،،
    0

تنبيه

أخوي الغالي

تفضل كامل معلومات برنامج الحماية المتوفر عندي

وتكفى الحل ابيه حالاً

لأن المشكلة هذي كل يوم عن يوم تبدأ تتفاااقم

وأنا خااايف إنها تصل إلى إني أعمل فورمااات للحاسب

وأنا هالشيء ما ابيه نهائيا..

إسم البرنامج و نوعه وإصداره:

Mcafee Virus Scan Enterprise 8.0.0

وبالتوفيق عزيزي في إيجاد الحل...
    80fb189733

0

ليون99

اتفضل تعريف كرت الصوت :

دمت في حفظ الرحمن ،،
    حملت بس المشكله ما انحلت هادي الصوره حق اعدادت الصوت مضغوطه بالملف ومرفوعه
    0

ليون99

اتفضل تعريف كرت الصوت :

دمت في حفظ الرحمن ،،
    المشكله طلعت عندي

Sound..scheme
    0

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة: Kill'em All
    الكراك في المرفقات ، و آسف على التطفل
    دمت بخير و رمضان مبارك
    asianasian
    0

السلام عليكم biggrinbiggrin

مشكور أخوي كليمو على فتح الموضوع من جديد goooodgooood

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة jean2 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم و رحمته الله و بركاته لدي مشكله في البرنامجinternet dawon load mannager صار مايبغا يحمل و لا مسلسل إنمي دائما يعطيني بإن الرقم التسلسل مزيف هل إنتهى إشتراكي أم يوجد عطل
    إذا إنتهى هل لديكم برنامج تحميل لمسلسلات الأنمي أرجوكم
    و شكرا على هذا الموضوع الرائع

شوفي أختي

أنتي احذفي النسخة اللي عندك

وبعدين سوي لها إعادة تثبيت

وبعدين سوي إعادة تشغيل للجهاز مرة ثانية

بعد ما تحملي الملف المضغوط وتستخرجي الكراك الموجود فيه

(ملاحظة الكراك موجود في الملف المضغوط في المرفقات)

سوي نسخ للكراك والصقيه في المسار هذا

C:\Program Files\Internet Download Manager

وبعدين أفتحي الكراك

وطبقي اللي في الصور

attachment

attachment

وإذا شيء مو واضح قولي لي

اترككم في حفظ الباري
    قد أظهر وأختفي فجأةً
    ولكن
    لا أزال أشتاق لكم
    سأذكركم دائماً
    فلا تنسوني
    للتواصل عن طريق الإيميل
    0

Installed Dell Resource CD

Restore Operation

Installed Dell Resource CD

Removed Sigma Tel Audio

Removed Macromedia Flash Player 5 Plugin

Removed Dell Resource CD

تم إزالته Windows live installer

هادي البرامج الي حدفتها قولي لي اي برنامج سبب خراب الصوت عندي
    0

السلام عليكم،،

هذه قائمة البرامج مثل ما طلبت أخ كليمو :

ermmermm so?
    0

آآآآآسف أخوي كليمو على تطفليnervousnervous

وإذا كان تعليقي فيه شيء خاطيء أرجو أنك تنبه صاحب المشكلة nervous
    nervous

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ليون99 مشاهدة المشاركة

Removed Sigma Tel Audio
    هذا هو biggrin

أنت أخوي حذفت درايفر الصوت عالي الوضوح (Sound HD) ermm

وهذا رابط ملف الدرايفر

حجمه: 7 MB

ثبته وإذا انحلت المشكلة تمام gooood

وإذا ما انحلت قل لي rambo
    rambo
    اخر تعديل كان بواسطة » The Guardian في يوم » 28-09-2007 عند الساعة » 18:55
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة the guardian مشاهدة المشاركة
    آآآآآسف أخوي كليمو على تطفليnervousnervous

وإذا كان تعليقي فيه شيء خاطيء أرجو أنك تنبه صاحب المشكلة nervous
    nervous

هذا هو biggrin

أنت أخوي حذفت درايفر الصوت عالي الوضوح (Sound HD) ermm

وهذا رابط ملف الدرايفر

حجمه: 7 MB

ثبته وإذا انحلت المشكلة تمام gooood

وإذا ما انحلت قل لي rambo
    rambo
    مشكور
    0

السلااام عليكم...

في كل موضوع لي لمسه من مشاكلي..^^

عندي اول ماافتح الابتوب شاشه سودا وفيها بالازرق مكتوب انتر ذا باسور مرتين يعني حتى قبل الويندوز الاكس بي..

كيف اشيله مع اني اعرف كلمه المرور وانا اتوقعه بالسيف مود..فاللي عنده الحل يعلمني..

مع السلااامه^^
    استغفر الله العظيم واتوب إاليهـ
    0

رجاء ساعدوني حملت حلقه انمي يابانيه بصيغه mkv لكن المشكله ان الترجمه الانجليزيه والصوت ظاهرين بدون صوره
    0

السـلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,

الله يعطيكم العآفيه جميعاً ,, smile

ماعندي مشكلة الي عندي هو علطل ولا عآرفه كيف أتصرف معاه ,, آنا أستخدم هارد دسك خآرجي ,,
    وكل ملفآتي عليـه وله تقريباً 6 أشهر عندي وتمام مآشي ولا عليه خلاف ,, الهارد دسك من توشيبا ,,
    ومآني معبيته كله آخذ منه جزء بسيط ,, المهم ,, مره تعرض لحآدث وللأسف الشديد ,bored, طاح على الآرض
    وكآنت الصدمة قويه نوعاً ما ,, المهم أن الهارد دسك من وقتها وهو بس يعلق ,, حتى لما أجي اسوي له
    سكان ,, يوصل لـ حد معين ويوقف ,, وطبعاً أدائه صار بطيئ جداً ,, واثر على الجهاز بشكل مره كبير dead
    وإذا جيت أفتح ملف وسط الهارد دسك الدنيا كلها تعلق ولا يرضى يفتح وحوسه لها أول مآلها آخر ,, فـ
    أيش ممكن أسوي ,, الملفات ضروريه جداً الي فيه ومأدري أيش ممكن يصير فيني لو رآآحت disappointed أنقذوني
    جزآكم الله خير ,, محتآجه حل ســــريع قبل مايضرب مره وحده surprised

في آمان الباري اا الحمدلله على كل حال
    0

السلام عليكم

شكرا على افتتاح موضوع مشاكل الحاسب الآلي ثانية

لدي مشكلة اثارت جنوني

1-8

هناك تروجان مزعج يقوم بتنصيب نفسه كل مرة على جهازي وهو لايكف عن تنصيب نفسه في كل مرة ادخل بها وايضا يضع له خلفية خاصة كما بالصورة واضطر الى مسحها من قائمة ويب في ادوات المكتب

2-6

وليس هذا فقط بل يظهر صندوق مزعج يطلب مني ان احمل هذا البرنامج لأتخلص من برامج التجسس وانا لدي كاسبر سكاي ولايرضى بإصطياده!!وتظهر صفحة ويب اضطر الى اغلاقها بها وصلة تحميل هذا البرنامج السخيف

فما الحل رجاءا؟

مع جزيل الشكر

اخوكم ريد
    54392f495f4f55a9ee287e95ea45f8bb
    0

V@mPirE GiRL!

so ?
    احذفي التالي :

avast antivirus

google toolbar
    ثم حملي البرنامج التالي وقومي بالفحص :

فتلك المسج التي تظهر لديك ، رسالة وهمية وليست حقيقه . لأن الويندوز مافيه برنامج داخلي يمسك ملفات السباي وير . كيف يصير الويندوز هو الي يحذرك منهم ؟ ^_^" .. الرسالة وهمية لا تصدقيها وإنما هذا يعتبر دعاية لإحدى البرامج كي تحميل وتشرتريه ، لكن بالغصب biggrin

المحققه

أول ما تشغلي اللابتوب ؟ في البدايه مره قبل ما يطلع الويندوز من الأصل !!

يعني قبل ما تطلع علامات تحميل الويندوز .. هذيك النقاط الزرقاء الي تجلس تروح وتيجي *_*"

اذا كذا الحل موجود إن شاء الله بس ما اقدر اقول لك اياه tongue ، هذا من مصلحتك عشان لا تكسري اللابتوب dead

لأن أسهل باسوورد ينمسح هو هذاك ، بس بحركة بسيطة وهي فتح الجهاز واخذ البطارية حق البايوس الي موجوده داخل عند الماذربورد وفكها من مكانها لثواني بعدين اجراعها إلى مكانها واعادة كل شي كما كان ^_^
    اممم ادري يمكن ما فهمتي اش اقصد بالضبط لكن ما انصح انك تجازفي ، إذا ناويه تجازفي اجيب لك شرح مصور بس تطبقيها بحذافيرها وإلا على مسؤوليتك !! مو تكسري الجهاز وتقولي الله لا يعطيك عافيه يا كليمو dead

fadyxray

حمل البرنامج التالي :
    برنامج مجاني ومتكامل الحجم 8.18 ميجا ، يساعدك في تشغيل كل هذه الأنواع من الوسائط:
    3GP, AAC, AC3, APE, AVI, DivX, 3ivx, DAT, h.264, x264, Nero Digital, DTS, FLV, FLAC, HD-MOV, MPEG-1/2, M4A, MP3, MP4, MO3, MOD, MKV, OFR, TTA, OGG/OGM, S3M, Vorbis, VOB, XviD, XM, WV, UMX
    gooood

Anita

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،

^_^

أهلاً بك أختي أنيتا

ماعندي مشكلة الي عندي هو علطل ولا عآرفه كيف أتصرف معاه ,, آنا أستخدم هارد دسك خآرجي ,,
    وكل ملفآتي عليـه وله تقريباً 6 أشهر عندي وتمام مآشي ولا عليه خلاف ,, الهارد دسك من توشيبا ,,
    ومآني معبيته كله آخذ منه جزء بسيط ,, المهم ,, مره تعرض لحآدث وللأسف الشديد ,, طاح على الآرض
    وكآنت الصدمة قويه نوعاً ما ,, المهم أن الهارد دسك من وقتها وهو بس يعلق ,, حتى لما أجي اسوي له
    سكان ,, يوصل لـ حد معين ويوقف ,, وطبعاً أدائه صار بطيئ جداً ,, واثر على الجهاز بشكل مره كبير
    وإذا جيت أفتح ملف وسط الهارد دسك الدنيا كلها تعلق ولا يرضى يفتح وحوسه لها أول مآلها آخر ,, فـ
    أيش ممكن أسوي ,, الملفات ضروريه جداً الي فيه ومأدري أيش ممكن يصير فيني لو رآآحت أنقذوني
    جزآكم الله خير ,, محتآجه حل ســــريع قبل مايضرب مره وحده
    يا الله !! dead

الهاردسك جالس ينازع biggrin ، حطي له اكسجين وشربيه شوية مويه nervous << احلى نصيحه tongue

اممم احب المشاكل الي زي كذا ، لأني احب اشوف قطع الكمبيوتر تتحداني devious ، طيب اول شي فكي الهارديسك من العلبه الي معاه ، وانقليه إلى علبه ثانيه وجربي هل يظل يعلق ! إذا طلعت نفس النتيجه حاولي تصبري عليه شويه امم انقلي الملفات الأهم بعدين سوي له إلغاء تجزءه وشوفي النتيجه ، يمكن يفلسع ~_~ ، بس هو الآن في مرحلة بين الحياة والموت عشان كذا مالك إلا المجازفات احسن من انه يطب ساكت وتندمي تقولي ليتني جربت كذا وكذا .. غالباً إذا ما كان يطلع صوت زي كذا " تكت تكت ... تكت تكت تكت. " بشكل مستمر ، معناتها الابره سليمه والخلل مو منه ، من العلبه لأن اغلب الهارديسكات الخارجيه الي تشتريه من الاسواق المحليه تكون العلب حقها مو عالية الجوده sleeping مدري ليه الاغلب يستخدمها بس ما احبها ermm ..

جربي تغيير العلبه قبل الغاء التجزئه << لأن الغاء التجزئه يضغط على الهارديسك ويمكن يفلسع

ultemed15red

أهلاً بك أخي الكريم ^^ ، نورت الجزء الثاني asian

2-6

هذا مسج وهمي من نفس الملف ~_~

لأن الويندوز مافيه برنامج حماية داخلي اصلاً cheeky
    فكيف تكون الرساله من الويندوز الي يحذر فيها من الفايروس dead

اتذكر اني واجهت مشكله مماثله فوجدت برنامج تم تنصيبه عند زياره احد المواقع ونزل في جهازي رحت وحذفته وعاد كل شي طبيعي ، عشان كذا شوف قائمة البرامج عندك واحذف البرامج الي تلاحظ انها جديدة أو ما تفيدك. عزيزي جهازك مافيه تروجان redface . هذا بس البرنامج يستهبل عليك عشان تشتري برنامج الحماية من عنده حتى لاحظ اش مكتوب في الخلفيه wink

إن شاء الله اتذكر الحل بالتفصيل لها واجي احطه لك ، مبدأياً سوي الي قلت لك لأني اتذكر ان الحل كان من هناك بدون استخدام اي برامج او ادوات خاصه gooood

حاس بأني شقحت احد dead ، آسف اذا ما انتبهت لرد احدكم ، ارجو تنبيهي بعد هذا الرد
    إن لم ارد على احد من الردود السابقه

رجائي أن أكون قد أفدتكم asian ،،

دمتم في حفظ الرحمن ،،
    0

أول ما تشغلي اللابتوب ؟ في البدايه مره قبل ما يطلع الويندوز من الأصل !!

يعني قبل ما تطلع علامات تحميل الويندوز .. هذيك النقاط الزرقاء الي تجلس تروح وتيجي *_*"

اذا كذا الحل موجود إن شاء الله بس ما اقدر اقول لك اياه ، هذا من مصلحتك عشان لا تكسري اللابتوب

لأن أسهل باسوورد ينمسح هو هذاك ، بس بحركة بسيطة وهي فتح الجهاز واخذ البطارية حق البايوس الي موجوده داخل عند الماذربورد وفكها من مكانها لثواني بعدين اجراعها إلى مكانها واعادة كل شي كما كان ^_^
    اممم ادري يمكن ما فهمتي اش اقصد بالضبط لكن ما انصح انك تجازفي ، إذا ناويه تجازفي اجيب لك شرح مصور بس تطبقيها بحذافيرها وإلا على مسؤوليتك !! مو تكسري الجهاز وتقولي الله لا يعطيك عافيه يا كليمو

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

لا مافي نقاط زرقه تروح وتجيbiggrin

كل شي ثابت مكانهtongue

المهم ان ماااتوقع نفس اللي قلته فيها فتح وصك لا اللي سواها ماسوا كل ذا الشغلbiggrin

على فكره انا لما اصكر الابتوب ولا احط ايقاف تشغيل يطلع لي أما لما احط اعادة تشغيل او ايقاف ويرجع يشتغل مايطلع..المهم...

سويت صورة تقريبيه لها بالفوتوشوب...

attachment

لما احط الباسور يطلع لي نفس الشي اعادة كلمة المرورمكتوب:PLEASE Enter built-in HDD user password

ان شاء الله تقدر تساعدني..

شكرا,,
    0

السـلآم على القوم الكرآم ,,

^_^

أهلاً بك أختي أنيتا
    آهـلاً ,, ^_^

يا الله !! dead
    disappointed

الهاردسك جالس ينازع biggrin ، حطي له اكسجين وشربيه شوية مويه nervous << احلى نصيحه tongue
    بيغآلي والله <= المخ ضرب ,,biggrin

اممم احب المشاكل الي زي كذا ، لأني احب اشوف قطع الكمبيوتر تتحداني devious
    الحمدلله إنك تحبها laugh <= مو إحنا الكسبانين tongue

طيب اول شي فكي الهارديسك من العلبه الي معاه ، وانقليه إلى علبه ثانيه وجربي هل يظل يعلق !
    افك الهآرد دسك من العلبه ؟ eek طيب مي مجآزفة آنا عمري مافكيت أجهزة غير الفيديو tongue وآيش تقصد
    بـ علبه ثآنيه يعني آشتري له وحده ثآنيه ؟ nervous <= معليش ترآ مآفهم بسرعه بـ الآمور هذي surprised

إذا طلعت نفس النتيجه حاولي تصبري عليه شويه امم انقلي الملفات الأهم
    المشكلة أنه يعلق مره ولا أقدر اسوي أي شيء قبل دقايق فتح وقدرت أحذف ملفآت ولما جيت أنسخ ملفات
    مهمة للآسف علق وعلق الجهآز معآه dead واظطريت آسفه إني افصله disappointed مع إنه بعد الطيحة مآكان فيه
    شيء جلس فتره تمام بس من أول أمس وهو رآيح فيه بسم الله على عمره ,, tongue قلت يمكن من نفس الجهاز
    بس جربته على جهاز ثاني ونفس الشي ,, وقلنا يمكن فآيروس سوينا له سكآن وقف السكان ماكمل ,,><!

بعدين سوي له إلغاء تجزءه وشوفي النتيجه ، يمكن يفلسع ~_~
    biggrin كآن يو أندر ستاند مي ذا معنى المقصود بـ ( إلغاء تجزئة ) آند وت إيز مين أوف ذا ورد ( يفلسع ) biggrin

، بس هو الآن في مرحلة بين الحياة والموت
    آآآآآآآآيش cry cry آآآآآآآآآآآه يآأنشوداتي الموجودة وتصاميمي المحفوظه frown

عشان كذا مالك إلا المجازفات احسن من انه يطب ساكت وتندمي تقولي ليتني جربت كذا وكذا
    يعني الحل الوحيد هو التجربه ,, طيب أفك الهارد دسك آنا ولا أوديه لمحل ؟ <= معليش مزودين الأسئلة وبقوهsurprised

.. غالباً إذا ما كان يطلع صوت زي كذا " تكت تكت ... تكت تكت تكت. " بشكل مستمر ، معناتها الابره سليمه والخلل مو منه ،
    لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ تحطمت dead المشكلة إنو في ( تكت تكت ) بس مو بشكل مستمر ولا صوت قوي ,,
    وطيب إذا الأبره الحلوه المحترمه هذي صار لها شيء ,, يعني بآي بآي هارد دسك ؟ disappointed

من العلبه لأن اغلب الهارديسكات الخارجيه الي تشتريه من الاسواق المحليه تكون العلب حقها مو عالية الجوده sleeping مدري ليه الاغلب يستخدمها بس ما احبها ermm ..
    الهآرد دسك مره عملي ,, خصوصاً للأخوة الفآضل الي مثلي يعني الكمبيوتر كله 20 جيجا والهارد دسك 80 biggrin
    والكمبيوتر بالهم لين يرضى يفتح مشآكل لها اول مآلها آخر , بس أيش نقول غير ( الصبـر , الصبـر , فمآ بعده إلا الفرج )

جربي تغيير العلبه قبل الغاء التجزئه << لأن الغاء التجزئه يضغط على الهارديسك ويمكن يفلسع
    وآآآآآآآآآآ آمآآآه ,, رجعنا مره ثآنيه للفلسعه tongue

:: تحديث !! ::
    جربت أفتح الهارد دسك من جديد ويآليت مافتحته ,, مآصآر يطلع لي يعني إذا رحت لـ مآي كومبيوتر مآلقى موجود cry cry cry
    آنقذووووني cry

ننتظر منكم الإجآبه ,, وشآكرين لكم حسن تعآونكم ,, جزيتم خيراً ,, asian

في آمآن البآري اا الحمدلله على كل حال
    اخر تعديل كان بواسطة » Rama Primavera في يوم » 01-10-2007 عند الساعة » 00:13
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter