مشاهدة نتيجة التصويت: ما هو أفضل أنمي في 2019 ؟

المصوتون
14. لا يمكنك التصويت في هذا التصويت
  • Yakusoku no Neverland

4 28.57%
  • Kaguya-sama wa Kokurasetai

0 0%
  • Shingeki no Kyojin S3 P2

3 21.43%
  • Kimetsu no Yaiba

4 28.57%
  • One Punch Man S2

3 21.43%
  • Vinland Saga

5 35.71%
  • Dr. Stone

1 7.14%
  • Kanata no Astra

0 0%
  • Fruits Basket

1 7.14%
  • Beastars

0 0%
  • غير ذلك - اذكر لنا اسمه

2 14.29%
اختيار تصويت متعدد .
الصفحة رقم 189 من 251 البدايةالبداية ... 89139179187188189190191199239 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 3,761 الى 3,780 من 5008

المواضيع: Anime Chit Chat

قبل فترة و أنا ابحث عن أنمي اتابعه جذبني بوستر أنمي Space brothers خاصة وأنه يتكلم عن الفضاء و قررت اتابعه بس كونه 99 حلقة خلاني اهون متابعته و لكن بعد رؤية تقييمات الأنمي و الإنطباعات بدأت بمتابعته و ما ندمت
    بصراحة.

و الآن وصلت في الحلقة 25 الأنمي ممتاز سواء من ناحية الواقعية أو الأحداث أو حتى الإهتمام بالتفاصيل الصغيرة و جعل منها مفتاجها لأحداث أكبر

مستغرب أني ماقد شفت أحد يتكلم عن الأنمي في الشيت شات من أول ما دخلت النقاش فيه للآن .... هل بسبب ضعف شعبيته؟ أو لأن كثير من أعضاء المنتدى ماتناسبهم أنميات الفضاء؟
    1

2. ...

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة smart smile مشاهدة المشاركة
    قبل فترة و أنا ابحث عن أنمي اتابعه جذبني بوستر أنمي space brothers خاصة وأنه يتكلم عن الفضاء و قررت اتابعه بس كونه 99 حلقة خلاني اهون متابعته و لكن بعد رؤية تقييمات الأنمي و الإنطباعات بدأت بمتابعته و ما ندمت
    بصراحة.

و الآن وصلت في الحلقة 25 الأنمي ممتاز سواء من ناحية الواقعية أو الأحداث أو حتى الإهتمام بالتفاصيل الصغيرة و جعل منها مفتاجها لأحداث أكبر

مستغرب أني ماقد شفت أحد يتكلم عن الأنمي في الشيت شات من أول ما دخلت النقاش فيه للآن .... هل بسبب ضعف شعبيته؟ أو لأن كثير من أعضاء المنتدى ماتناسبهم أنميات الفضاء؟

مونستر توشيما سبق مدحه إذا ما خانتني الذاكرة biggrin

أعتقد احتمال كبير يعجبني لو تابعته
    لكن عدد الحلقات مشكلة بـ النسبة لي speechless
    ...
    اللهم يا مقلب القلوب ، ثبت قلبي على دينك ~

.. What Cancer Cannot Do

0

قبل فترة و أنا ابحث عن أنمي اتابعه جذبني بوستر أنمي Space brothers خاصة وأنه يتكلم عن الفضاء و قررت اتابعه بس كونه 99 حلقة خلاني اهون متابعته و لكن بعد رؤية تقييمات الأنمي و الإنطباعات بدأت بمتابعته و ما ندمت
    بصراحة.

ذكرياااااااااااااااااات..
    الأنمي جميل ولطيف،فيه لحظات تحبس الأنفاس..اذكر اني كنت اشوفه بعد ما نزل بفترة بسيطةcheeky
    أما لسؤالك الثاني، عن نفسي وبعض اللي اعرفهم، انمي انتهى ومن فترة طويلة ممكن نتكلم عنه من باب الحنين وبفترة مشاهدتنا له بس،بعدين مافي شي يدفعنا نتكلم فيه عنه.
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Faded Whispers مشاهدة المشاركة

...
    الأنمي ينفع تشوف حلقة باليوم فقط او حتى بين فترة وفترة ،، الا بعض الحلقات تجبرك تلتهم عدد معين.
    شوقٌ .. قد لضى صدري.
    شوقٌ .. قد عدم احساسي.
    شوقٌ .. يدفعني لأكمال حياتي.attachment
    1

...
    أنا أساسا قبل لا أتابع الأنمي سألت عنه في القروب و مدحي لي الانمي مونستر توشيما و من بعد مدحه و التقييمات تابعته

الأنمي فيه أحداث حماسية تخليك تتابع عدد من كبير من الحلقات من قوة الحماس و في أحداث تكون باردة شويتين يعني لو تابعت حلقة وحدة ما بتحس أنك لازم تتابع اللي بعدها

أنصحك فيه إذا ماعندك مشكلة مع أنيميات الفضاء بيعجبك

من الأمور السيئة أنه المانجا لم تنتهي للآن

و الأنمي توقف عند الفصل 186 و المانجا وصلت للفصل 331 يعني لو انهيت متابعة الأنمي لازم ترجع تتابع المانجا وقدامك أكثر من 100 فصل em_1f629

أنا مثلك في البداية حسيت أنه عدد الحلقات كثير بالنسبة لأنمي تتمحور أحداثه حول الفضاء لكن بعد ما تابعته أشوف أنه عدد الحلقات قليل.
    اخر تعديل كان بواسطة » smart smile في يوم » 03-05-2019 عند الساعة » 17:27
    1

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Bright wings مشاهدة المشاركة
    الأنمي جميل ولطيف،فيه لحظات تحبس الأنفاس..اذكر اني كنت اشوفه بعد ما نزل بفترة بسيطةcheeky
    أما لسؤالك الثاني، عن نفسي وبعض اللي اعرفهم، انمي انتهى ومن فترة طويلة ممكن نتكلم عنه من باب الحنين وبفترة مشاهدتنا له بس،بعدين مافي شي يدفعنا نتكلم فيه عنه.
    فعلا أفضل مايميز الأنمي حتى الآن اجوائه و طريقة تسلسل أحداثه و الإهتمام بالتفاصيل الصغيرة كنت دائما اشوف بوستر الأنمي و انجذب له بسبب أنه يتمحور حول الفضاء و رواده لكن ما فكرت اتابعه إلا قبل فترة بسيطة

أنا اللي فاجئني أنه ماشفت أحد حتى ينصح بمتابعته وهذا يوضح أنه شعبية الأنمي ضعيفة حتى في المال عدد متابعين الأنمي قليل جدا مقارنة بالإنميات المشهورة.
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة bright wings مشاهدة المشاركة

الأنمي ينفع تشوف حلقة باليوم فقط او حتى بين فترة وفترة ،، الا بعض الحلقات تجبرك تلتهم عدد معين.

ياه ، متابعته أسبوعيًا مناسبة أكثر

أنا أساسا قبل لا أتابع الأنمي سألت عنه في القروب و مدحي لي الانمي مونستر توشيما و من بعد مدحه و التقييمات تابعته

الأنمي فيه أحداث حماسية تخليك تتابع عدد من كبير من الحلقات من قوة الحماس و في أحداث تكون باردة شويتين يعني لو تابعت حلقة وحدة ما بتحس أنك لازم تتابع اللي بعدها

أنصحك فيه إذا ماعندك مشكلة مع أنيميات الفضاء بيعجبك

من الأمور السيئة أنه المانجا لم تنتهي للآن

و الأنمي توقف عند الفصل 186 و المانجا وصلت للفصل 331 يعني لو انهيت متابعة الأنمي لازم ترجع تتابع المانجا وقدامك أكثر من 100 فصل em_1f629

أنا مثلك في البداية حسيت أنه عدد الحلقات كثير بالنسبة لأنمي تتمحور أحداثه حول الفضاء لكن بعد ما تابعته أشوف أنه عدد الحلقات قليل.
    لا عادي مش مشكلة إن العدد يكون كبير لـ قصته
    فـ مثلًا ناتسومي يوجينتشو مجموع حلقاته 74

لكن لأني ما تابعته دفعة وحدة ما حسيت فيها

ما عندي نفس طويل حتى أتابع عمل مثله
    بـ الكاد أخلص الأنميات القصيرة الحين hurt

حتى المانجا سامع لها مدح برضو biggrin
    ...
    0

بصراحة.

يكفي تكلموا عنه. أنا أتابع المانجا smile
    attachment
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة faded whispers مشاهدة المشاركة
    لا عادي مش مشكلة إن العدد يكون كبير لـ قصته
    فـ مثلًا ناتسومي يوجينتشو مجموع حلقاته 74

لكن لأني ما تابعته دفعة وحدة ما حسيت فيها

حتى المانجا سامع لها مدح برضو biggrin
    ...

ما دام ماعندك مشكلة مع عدد حلقات العمل مقارنة بالقصة إذا تابع الأنمي بنفس طريقة متابعتك لأنمي ناتسومي يوجينتشو و محا تحس فيه

تابعه بعد ما تنهي كل الأعمال القصيرة اللي عندك في البلان لأنه المانجا ماهي مترجمة عربي بالكامل في كل المواقع و مافي إلا موقع واحد قاعد يترجمها حاليا اللي هو موقع gmanga و لازال أمامه أكثر من 50 فصل عشان يوصل مكان توقف المانجا

المانجا تقييمها في المال أعلى من تقييم الأنمي مع أني ما تابعتها للآن بس من الأنمي واضح أنه المانجا بتكون ممتازة.

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة exxp مشاهدة المشاركة
    يكفي تكلموا عنه. أنا أتابع المانجا smile
    ايش رأيك بمستوى المانجا؟ وكيف مستوى الأحداث في المانجا من بعد ماتوقف الأنمي؟
    1

[center]
    ايش رأيك بمستوى المانجا-؟ وكيف مستوى الأحداث في المانجا من بعد ماتوقف الأنمي؟
    المانجا تظل على نفس المستوى gooood بامتياز باختصار
    اخر تعديل كان بواسطة » exxp في يوم » 04-05-2019 عند الساعة » 21:10
    0

ما دام ماعندك مشكلة مع عدد حلقات العمل مقارنة بالقصة إذا تابع الأنمي بنفس طريقة متابعتك لأنمي ناتسومي يوجينتشو و محا تحس فيه

تابعه بعد ما تنهي كل الأعمال القصيرة اللي عندك في البلان لأنه المانجا ماهي مترجمة عربي بالكامل في كل المواقع و مافي إلا موقع واحد قاعد يترجمها حاليا اللي هو موقع gmanga و لازال أمامه أكثر من 50 فصل عشان يوصل مكان توقف المانجا

المانجا تقييمها في المال أعلى من تقييم الأنمي مع أني ما تابعتها للآن بس من الأنمي واضح أنه المانجا بتكون ممتازة.

ايش رأيك بمستوى المانجǿ وكيف مستوى الأحداث في المانجا من بعد ماتوقف الأنمي؟
    ناتسومي أغلب مواسمه تابعتها وقت نزولها biggrin

يب حطيته عندي فـ البلان ، لعلي أتفرغ له gooood
    ...
    0

السلام عليكم و كل عام و أنتم بألف خير

رمضان كريم

بعد غياب طويل عدت بإنطباعي لحلقة ناروتو 476 و 477

الحلقة التاريخية في ناروتو بل في الانميات كلها بلا منازع

انطباعي في مدونتي حياكم برأيكم و وجودكم

انطباع الحلقة

https://anime-yate.blogspot.com/2019/05/476-477.html

و شكرا

أشهد أن لا إله إلا الله و أشهد أن محمداً رسول الله

attachment

X MAL X
    0

0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة exxp مشاهدة المشاركة
    المانجا تظل على نفس المستوى gooood بامتياز باختصار
    شيء جميل أنه مستوى العمل كان ثابت على مدى أكثر من 300 فصل من دون تذبذب في مستوى العمل

بغيت أسألك بما أنك متابع للمانجا آخر فصل نزل له أكثر من 64 يوم هل المانجا توقفت مؤقتا؟

ناتسومي أغلب مواسمه تابعتها وقت نزولها biggrin

يب حطيته عندي فـ البلان ، لعلي أتفرغ له gooood
    ...
    ما تابعت العمل و لا اعرفه بصراحة em_1f605

إذا تابعته منتظر إنطباعك عنه.
    0

شيء جميل أنه مستوى العمل كان ثابت على مدى أكثر من 300 فصل من دون تذبذب في مستوى العمل

بغيت أسألك بما أنك متابع للمانجا آخر فصل نزل له أكثر من 64 يوم هل المانجا توقفت مؤقتǿ

ما تابعت العمل و لا اعرفه بصراحة em_1f605

إذا تابعته منتظر إنطباعك عنه.

ناتسومي تقريبًا يعتبر من نوع
    موشيشي أو ماهوتسكي نو يومي

شريحة من الحياة كل كم حلقة حدث معين
    أنمي رايق ما تنتظر منه حماس أو قصة
    قوية مرتبطة أو أحداث قوية paranoid

تمام biggrin
    ...
    0

0

...
    هذا داء منتشر ): !؟
    انا صارلي ما يقارب السنتين نادر اني اتابع انمي كامل على الرغم من اني متحمس لكثير من الاعمال سواء انمي او مانجا بس يا اكون مشغول ، او مالي خلق اتابع وبسوي امور اخرى واريحlaugh

الاولى على لست المانجات اللي متحمس لهم مانجا كينجدوم شاهدتها كمانجا من الشابتر الأول لـفوليوم 23 بعدها وقفت وهالكلام من سنتين-.-"

______

متحمس لهالعمل جدًا جدًا *^*!
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة bright wings مشاهدة المشاركة
    هذا داء منتشر ): !؟
    انا صارلي ما يقارب السنتين نادر اني اتابع انمي كامل على الرغم من اني متحمس لكثير من الاعمال سواء انمي او مانجا بس يا اكون مشغول ، او مالي خلق اتابع وبسوي امور اخرى واريحlaugh

الاولى على لست المانجات اللي متحمس لهم مانجا كينجدوم شاهدتها كمانجا من الشابتر الأول لـفوليوم 23 بعدها وقفت وهالكلام من سنتين-.-"

______

متحمس لهالعمل جدًا جدًا *^*!
    ما أدري أحس التشبع له دور في الموضوع biggrin

أنا ما أسحب على اللي أتابعه ، لكن أجلس
    فترة على بال ما أتابع حاجة وأخلصها squareeyed
    ...
    0

ناتسومي تقريبًا يعتبر من نوع
    موشيشي أو ماهوتسكي نو يومي

شريحة من الحياة كل كم حلقة حدث معين
    أنمي رايق ما تنتظر منه حماس أو قصة
    قوية مرتبطة أو أحداث قوية paranoid

تمام biggrin
    ...
    ما تابعت و لا أنمي من اللي ذكرتها 😅
    كل الإنيميات المترجمة اللي تابعتها ما تتجاوز ال 50 أنمي فيه أنيميات كثير ما تابعتها

موشيشي قد شفت بوستر الأنمي بس و شفت ناس كثير في المال معطينه تقييم عالي.

0

ما تابعت و لا أنمي من اللي ذكرتها ًںک…
    كل الإنيميات المترجمة اللي تابعتها ما تتجاوز ال 50 أنمي فيه أنيميات كثير ما تابعتها

موشيشي قد شفت بوستر الأنمي بس و شفت ناس كثير في المال معطينه تقييم عالي.

موشيشي بـ النسبة لي أشوفه الأفضل فـ نوعه
    لكن البعض يفضل ناتسومي عليه مثلًا biggrin

أقدر أنصحك بـ موشيشي بما إنه أقصر ومنها تقدر
    تحكم لو يناسبك هـ النوع من الأعمال أو لا

+ فيه أمثلة مشابهة ما ذكرتها مثل
    Gin no Saji .. 3 Gatsu no Lion paranoid
    ...
    0

p_12233ag1y1

شاهدت 12 حلقة ! ! !

كنت أنفاسي تتقطّع شوقا لمشاهدته لكن ما استسغت ان تحدث علاقة حبّيّة بين شابّين مستهدفين من عصابات اجراميّة عديدة في عالم يعجّ بالقتل و الاجرام و الخطف و التّعذيب و ايجي الياباني محشور حشر ف الاحداث لا لشيء سوى ل اظهار التّفاعل الكيميائي بينه و بين البطل آش و الجميع يستهدف رأسه و هو منهمك ف استذكار قصصه البريئة و كيف انّه يخاف من القرع في صغره و لا زال ! ! ! هذا دون احتساب انّها علاقة قذرة و الانمي قذر بصراحة و مقزّز ! ! !

أيضا لم استسغ كيف انّ آش تذعن له غالبيّة العصابات بلا سبب مقنع ! ! ! هو يتميّز بالتّصويب الدّقيق بكلّ انواع المسدّسات و جيّد ف الاختراق الالكتروني و سرقة المعلومات و التّلاعب بها غير ذلك لا يملك مواهب اخرى الّا ان كان جماله و و سامته هي الطّريق ل سيطرته على العصابات كما قال أينيستا ! ! !

ايضا الانمي يعاني كما تعاني غالبيّة مانجات و انميّات ال 70 نات و ال 80 نات و هو انّه لا يوجد سبب قويّ لخيريّة الاخيار او شرّيّة الاشرار مجرّد طيبة و شرّ بدون سبب الطّيّب طيّب بدون سبب و الشّرّير شرّير امّا مجرّد نزوة او بسبب تنشأة و اذا شدّ حيله الكاتب وضع لك سبب كان مضطهد في صغره ف أصبح شرّير ! ! !

على عكس الانميّات الحاليّة و ما قبلها بقليل حيث تكثر فيها الشّخصيّات الرّماديّة ك باين او شخصيّة تدّعي العدالة و هي غارقة ف القذارة كدانزو ! ! !

ما سبب انتاج عقار البانانا فيش ؟؟؟ السّيطرة فقط هذا السّبب ! ! !

دروبّ و حذف نهائي من الهارد ! ! !
    اخر تعديل كان بواسطة » يوأساكورا في يوم » 08-05-2019 عند الساعة » 11:38
    1

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter