الصفحة رقم 72 من 127 البدايةالبداية ... 2262707172737482122 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1,421 الى 1,440 من 2531
    ^

بالفعل نسيب واحد من الشباب في تبوك و مدرب خيول لمسابقات و كذا و بالفعل يحكينا انه يتعامل معه كانسان و يعرف الخيل اذا مدربه زعلان او راضي عليه و برضه اذا اخطأ الخيل يعاقبه و من هالامور و شغفه كبير للخيول 
    بسيطه بتحصلي مين بساعدك مع السياره و لا تحتاج حب و تعامل ،، الحين راس مالها تحطيه في الدي و يمشي و ما لحقتوا قرف التعشيق و القير و شوي و انت عند اشاره تطفى السياره biggrin

اكيد انا ما افهم كل الكلمات و لازم ترجمه بالانجلش و عم قوقل يساعدني في الكلمات الي ما اعرفها بس اضمن انه حفهم قصة المسلسل او الفيلم بشكل جيد و كويس

وش الدراما الي علقتك و دخلتك عالم المسلسلات الامريكي ،، انا مثل كثير بديت بلوست و بريزن بريك و من يومها لايوقف بس التوب عندي سوبرانوز عراب الشاشه الصغيره ،، جلسته مع الدكتوره النفسيه بتاعته بالف حلقه عندي من المسلسلات الحاليه
    اخر تعديل كان بواسطة » H o u s e في يوم » 09-10-2017 عند الساعة » 12:34
    0

2. ...

على طاري الانجلش كان عندي اليوم موعد في السفاره الامريكيه و بعده عندي موعد حاسبات العرب و معي لاب الوالده الشاشه مكسوره ،، اول شي دخلت بالسياره و اكلم الي عند البوابه حق السفاره اقول بالله خليني ادخل و ما كان عربي و اشوف السعودي من هناك يصيح يا خبل ارجع و وقف في فقيه و تعال و اروح فقيه و الكافي معي بس على وشك يخلص و احصل ستار بكس و عبي يا بطل و ارجع بالجوال و لا دخلوني حسبي الله عليهم و ارجع للسياره و بديت اتوتر لا اتاخر و اول مره لي في السفاره الامريكيه و قهروني عيال الذينا يمشوك في الشمس و انا خلقه اذا متوتر اعرق .. المهم راحت ابو الشخصيه و الكشخه و الدنيا و دخلتلهم اسبح biggrin  
     كنت متوتر كثير و اخذوا المفتاح و الكافي و كلش ،، يا لبيه يا اوربا و لما جاء رقمي و بدا يسألني و الحمدلله جاوبته على كل شي و للمعلوميه انا انسان كثيييييير منحوس و المواقف كثيررره و اخر سـؤال له انت زرت امريكا من قبل ،، قلت لا \ متاكد و ارجع اكد له مليونين بالميه لا و اشوف وجه متغير و يطالع قلت لاحول اجل واحد باسمي و تحصله ارهابي و مطلوب biggrin
    الحمدلله بعدها بثواني قلي ابروف و بجيك مسج بعد 3 ايام و استلمها
    من الاشياء الي ضحكت عليها و الصدف في الابراج انه مذكور انه في نوفمبر مفروض اغير السكن او المكان الي اعيش فيه و انا ناوي على السفريه من 6 شهور و اكثر و لا عرفت المعلومه الا قبل شهر ممكن بس فيه نسبه قليله اني اجلها و لا و الله اني باكدها عشان الابراج
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة h o u s e مشاهدة المشاركة
    ا
    من الاشياء الي ضحكت عليها و الصدف في الابراج انه مذكور انه في نوفمبر مفروض اغير السكن او المكان الي اعيش فيه و انا ناوي على السفريه من 6 شهور و اكثر و لا عرفت المعلومه الا قبل شهر ممكن بس فيه نسبه قليله اني اجلها و لا و الله اني باكدها عشان الابراج
    استغفر الله .. كذب المنجمون و لو صدقوا >_>
    هذه الأمور تدخل في علم الغيب ما يجوز biggrin
    1

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الأميرَةُ شَادنْ مشاهدة المشاركة
    استغفر الله .. كذب المنجمون و لو صدقوا >_>
    هذه الأمور تدخل في علم الغيب ما يجوز biggrin
    عشان كذا قلت ممكن تتاجل بنسبه قليله و حلفت انه ما راح اخليها مؤكده عشان فقط ذكرت و صادفت الابراج
    الله اعلم بنوايا كل واحد فينا و مدى صدقها معه سبحانه
    الحين اقدر اقول اني استحقيت الخط الي تحت اسمي و الاخلاص الي شرفتوني به biggrin
    0

/,

الحين اقدر اقول اني استحقيت الخط الي تحت اسمي و الاخلاص الي شرفتوني به
    biggrin
    em_1f606

,

عشان ما نمل من الاعراب .. وش رايكم نحوّل على الأدب و نحلل النصوص و نشرحها و نطبق علوم البلاغة e412

ثم

نرجع للاعراب

biggrin
    اخر تعديل كان بواسطة » الأميرَةُ شَادنْ في يوم » 10-10-2017 عند الساعة » 04:37
    0

/,

و طبعاً نبدأ الأدب .. مع المتنبي

بأبي مَنْ وَدِدْتُهُ فَافْتَرَقْنَا وقَضَى الله بَعْدَ ذَاكَ اجْتِمَاعَا
    فَافْتَرَقْنَا حَوْلاً فَلَمّا التَقَيْنَا كَانَ تَسْلِيمُهُ عَليّ وَدَاعَا

بالنسبة لي .. هذه الأبيات اختصرت " أبعاداً زمنيّة من الوجع " في كلمات موجزة جداً !
    فيبدو القارئ و كأن هنالك " تنهيدة " تسرقه من نفسه يبدأها في أوّل السنة عند كلمة " حولاً " و يتمها عند " كلمة وداعاً " !
    ذكّرتني هذه الأبيات .. بعبارة سمعتها من معلق رياضي " ان كانت النظرة لا تكفي لا تلوّح مودعاً "
    الموسيقى في الأبيات .. لذيذة جداً لدرجة الإستمرار في تكرارها كثيراً دون أن نبلغ لذتها !
    0

اعراب مرة وحدة e107 .. بالنسبة لي كل الجمل لا محل لها من الاعراب 021 >> مريح مخيخي الاوسط الغربي يمين .. يقولون هذا هو الجزء المسئول عن الاعراب في المخ e415

وعلى سيرة الاعراب تذكرت اختبار من الاختابارت في النحو اظن وانا ثاني ثانوي .. طبعا أنا والله ابدع في النحو >> لا صدقناك em_1f610
    مو لازم تصدقون chargrined بس قسم بالله تجيني حالات فقدان ذاكرة مؤقت وبلاهه في الاختبارت اللي من الساعة 7 إلى 9 الصباح والا أنا دايما ابدع بدون مذاكرة حتى في كل المواد em_1f600 >> يقولك عشان الناس تصدق كذبتك الصغيرة اكذب كذبة اكبر منها .. هههههههههههههه

مالكم في الطويلة .. في ذاك اليوم الجميل وفي ذلك الصباح الصبوح اختبرنا نحو في الحصة الأولى وطبعا استلمت الورقة من هنا وقلبت يونس شلبي في مدرسة المشاغبين من هناك 011 ..

سويت فضائع القرن في اللغة العربية ومن أحد الفضائع اللي سويتها كان في كلمة المؤمنين في جملة والله ما أذكرها .. الزبدة كتبت الاعراب حقها ما ادري ايش منصوب بـــ "يـن"
    يوم صحح الاوراق اخذت ورقتي كاتبلي الاستاذ يـن والا دولار وصفر مكعب >> وقسم هذي قصة حقيقية مو نكتة dejection

طبعا فضحني في ذاك اليوم بس الحمدلله ما شهر بي وما ذكر اسمي بس سوى حلقة كاملة عن يـن biggrin-new >> اقصد حصة كاملة 004
    والشباب يضحكون وضحكتي اعلى ضحكة عشان ابعد الشبهات عني هههههههههههههههههههههههه وإذا احد طالع فيني اسوي حركة مستر بين اللي كذا hehe-onion-head-emoticon عشان اقطع كل طرق الشك ..

قاعد يقول هذا لما يقولوا اللغة العربية نحرت من الوريد للوريد
    وانا اقول في عقلي يا رجال روقنا هذي هي اللغة العربية قدامك لو أنا نحرتها كان مات كتاب النحو على الأقل 034

آسف على الانبراشة العرضية biggrin ..

شادن والله توقيعك رهيب وروعة وخرافي لا من ناحية المعنى ولا من ناحية الرسم لكن التظليل يجيب دوار البحر woa-onion-head-emoticon ..

استراحتكم رايقة وفله الله يخليكم لقسمكم gooood .. كملوا حصة الأدب biggrin ..
    0

شادن
    بالنسبة للأبيات
    تكلمتي عن المعنى وعن الصوت، وش ظل نتكلم فيه؟ tongue

أحب الأدب وأحب أتكلم فيه.. يمكن هذا هو سبب إصراري على إيجاد شيء أتكلم فيه..

attachment

شكراً The Lord of Dark على الهدية الجميلة embarrassed e306

سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت، أستغفرك ربي وأتوب إليك
    0

يبدو أن تعلم شيء جديد أسهل من التأقل عن تغييرات جذرية في أمور اعتدنا عليها.

شاهدت فيديو ممتع حول قيادة دراجة هوائية بشكل معكوس وأحببت أن أشاركه معكم،
    الصوت باللغة الانجليزية لكن الترجمة العربية متوافرة من خلال إعدادات الفيديو:

2

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Diamond mas مشاهدة المشاركة

فيديو جميل .. حبيت أضرب مثال لـ جيل القيمرز biggrin

خلينا مثلًا نأخذ لعبة شوتر .. من الطبيعي لما تضغط سهم لـ أعلى ترتفع الشاشة لأعلى
    لكن لو عكست التحكم وصار الأعلى ينزلها والأسفل يرفعها ؟ .. نفس فكرة المقطع تقريبًا biggrin
    > بـ المناسبة سبق قابلت ناس يلعبون مثل كذا tongue

بس بـ صراحة أشوف 8 أشهر مدة طويلة ومبالغ فيها paranoid
    ...
    اللهم يا مقلب القلوب ، ثبت قلبي على دينك ~

.. What Cancer Cannot Do

0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة diamond mas مشاهدة المشاركة

شادن
    بالنسبة للأبيات
    تكلمتي عن المعنى وعن الصوت، وش ظل نتكلم فيه؟ tongue

أحب الأدب وأحب أتكلم فيه.. يمكن هذا هو سبب إصراري على إيجاد شيء أتكلم فيه..

الجميل في شعر المتنبي أنّك كلما قرأته تشعر و كأنّك تقرأه
    لأوّل مرّة .. يزهر في النفس حقولاً من الزّهر و تزداد معانيه عمقاً!

لفتني تعاطيك مع الأبيات يا ماس
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ss_snake legend مشاهدة المشاركة
    اعراب مرة وحدة e107 .. بالنسبة لي كل الجمل لا محل لها من الاعراب 021 >> مريح مخيخي الاوسط الغربي يمين .. يقولون هذا هو الجزء المسئول عن الاعراب في المخ e415

وعلى سيرة الاعراب تذكرت اختبار من الاختابارت في النحو اظن وانا ثاني ثانوي .. طبعا أنا والله ابدع في النحو >> لا صدقناك em_1f610
    مو لازم تصدقون chargrined بس قسم بالله تجيني حالات فقدان ذاكرة مؤقت وبلاهه في الاختبارت اللي من الساعة 7 إلى 9 الصباح والا أنا دايما ابدع بدون مذاكرة حتى في كل المواد em_1f600 >> يقولك عشان الناس تصدق كذبتك الصغيرة اكذب كذبة اكبر منها .. هههههههههههههه

مالكم في الطويلة .. في ذاك اليوم الجميل وفي ذلك الصباح الصبوح اختبرنا نحو في الحصة الأولى وطبعا استلمت الورقة من هنا وقلبت يونس شلبي في مدرسة المشاغبين من هناك 011 ..

سويت فضائع القرن في اللغة العربية ومن أحد الفضائع اللي سويتها كان في كلمة المؤمنين في جملة والله ما أذكرها .. الزبدة كتبت الاعراب حقها ما ادري ايش منصوب بـــ "يـن"
    يوم صحح الاوراق اخذت ورقتي كاتبلي الاستاذ يـن والا دولار وصفر مكعب >> وقسم هذي قصة حقيقية مو نكتة dejection

طبعا فضحني في ذاك اليوم بس الحمدلله ما شهر بي وما ذكر اسمي بس سوى حلقة كاملة عن يـن biggrin-new >> اقصد حصة كاملة 004
    والشباب يضحكون وضحكتي اعلى ضحكة عشان ابعد الشبهات عني هههههههههههههههههههههههه وإذا احد طالع فيني اسوي حركة مستر بين اللي كذا hehe-onion-head-emoticon عشان اقطع كل طرق الشك ..

قاعد يقول هذا لما يقولوا اللغة العربية نحرت من الوريد للوريد
    وانا اقول في عقلي يا رجال روقنا هذي هي اللغة العربية قدامك لو أنا نحرتها كان مات كتاب النحو على الأقل 034

آسف على الانبراشة العرضية biggrin ..

شادن والله توقيعك رهيب وروعة وخرافي لا من ناحية المعنى ولا من ناحية الرسم لكن التظليل يجيب دوار البحر woa-onion-head-emoticon ..

استراحتكم رايقة وفله الله يخليكم لقسمكم gooood .. كملوا حصة الأدب biggrin ..
    هذا المطلوب .. دوار البحر biggrin

:nervous:
    ما فهمت كيف عكسها biggrin
    قبل ما اشوف المقطع تخيلت انه عكسها بطريقة و هي اثرها طريقه ثانية بس ما فهمتها biggrin
    تذكرت احساسي أول ما تعلمتها
    0

طول عمري اكره حصص اللغة العربيه
    و اكره البلاغه و اذكر في اولى ثنوي جبت اعلى من درجة الرسوب بدرجهbiggrin
    عندي قناعه ان الي بيدرس الادب بالذات لازم يكون موسوعه في القصص و الحكايات و خلفيته كبيره عن الشخصيات و عن معاني الشعر و يكون له اسلوب ساحر في الالقاء
    هذا الشيء ما حصل لي طوال دراستي غير مرتين
    مره مع معلمة تربية عملي شرحت لنا ابيات جرير و كانت ناويه تحكي لنا عن جرير و الفرزدق لكن نفسيه em_1f62e يوم طلبتها تكمل حلفت ما عاد تحكي لنا عنهم
    و استاذة اللغة العربيه في الجامعه لمى شرحت لنا ابيات مالك بن الريب كانت فضيعه عيشتني وضع مالك بالتفصيل لدرجة كنت منهاره شهر كامل

attachment

em_1f49e بندول em_1f46d
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الدونا جوجو مشاهدة المشاركة
    طول عمري اكره حصص اللغة العربيه
    و اكره البلاغه و اذكر في اولى ثنوي جبت اعلى من درجة الرسوب بدرجهbiggrin
    عندي قناعه ان الي بيدرس الادب بالذات لازم يكون موسوعه في القصص و الحكايات و خلفيته كبيره عن الشخصيات و عن معاني الشعر و يكون له اسلوب ساحر في الالقاء
    هذا الشيء ما حصل لي طوال دراستي غير مرتين
    مره مع معلمة تربية عملي شرحت لنا ابيات جرير و كانت ناويه تحكي لنا عن جرير و الفرزدق لكن نفسيه em_1f62e يوم طلبتها تكمل حلفت ما عاد تحكي لنا عنهم
    و استاذة اللغة العربيه في الجامعه لمى شرحت لنا ابيات مالك بن الريب كانت فضيعه عيشتني وضع مالك بالتفصيل لدرجة كنت منهاره شهر كامل
    الله يلعن ابليسك ناجحة على الحفة e412
    بس لو تشوفيني شلون اتنرفز من اللي يقول لي أكره الأدب و البلاغة em_1f605

e412 الحمدالله و الشكر
    ثم أنا اللي خابرة ان معلمات الفيزياء هم المنفسات

.

أشم ريحة الشتاe413
    0

Faded Whispers

أجل، جربت الفأرة المعكوسة أيضاً في الألعاب.. وكانت محبطة disappointed
    ناس عندهم مثل هذه الدراجة والا تتكلم عن اللعبة ؟ paranoid
    هو قال 5 دقائق في اليوم وعلى مدار 8 أشهر..
    ما أدري كيف كان يتدرب لكن من كلامه وتصويره أنا متأكد أنه كان يتدرب خطأ
    جربت تلعب Crash Bandicoot القديمة ؟ والمحدّثة ؟

.
    .

شِادن

مِقوَد الدراجة معكوس، تلفيه يمين يروح يسار.. عكسوه من خلال إضافة مسنن عاكس.
    0

ماس

و الله أني تخيلت أنه عكسها بطريقة ما تخطر على البال e412 عموما بعتبر هذا الشيء من الذكاء المكاني الذي يحترفه الذكور أكثر من الاناث biggrin
    و بنظر للجانب المشرق على قولة صديقتي : أحيانا يا شادن تفكرين خارج الصندوق بس أحيانا بمبالغة biggrin
    0

faded whispers

أجل، جربت الفأرة المعكوسة أيضاً في الألعاب.. وكانت محبطة disappointed
    ناس عندهم مثل هذه الدراجة والا تتكلم عن اللعبة ؟ paranoid
    هو قال 5 دقائق في اليوم وعلى مدار 8 أشهر..
    ما أدري كيف كان يتدرب لكن من كلامه وتصويره أنا متأكد أنه كان يتدرب خطأ
    جربت تلعب crash bandicoot القديمة ؟ والمحدّثة ؟

.
    .

شِادن

أتكلم عن اللعبة .. أما الدراجة ما سبق مرت علي biggrin

يب .. الجديدة لعبت مرحلة أو مرحلتين أعتقد بس paranoid
    فيه سبب معين ؟ امم1
    ...
    0

‍ ‍ ‍ ‍ P2Q2CH
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Sypha

مقالات المدونة
    6

مناقشة متميّزة 2018 مناقشة متميّزة 2018
    مسابقة زوايا النور مسابقة زوايا النور
    أقلام عزفت ما بطيّ الخيال أقلام عزفت ما بطيّ الخيال
    مشاهدة البقية
    :
    *

عن ايش مواضيع النقاش هنا ؟
    ودي اتكلم بس ماعندي موضوع معين e404
    attachment

سانكيوو كيوبي ميمي وجدت توقيعًا مناسبًا بفضلك attachmentbiggrin*

ところ

0

أمير
    بالنسبة لـ كراش.. كانت اللعبة المفضلة عندي أيام PS1.

قبل فترة لعبت النسخة المحسنة منها لـ PS4، وكان الوضع مأساوي حقاً knockedout
    لأن التحكم فيها مختلف وكنت مثل صاحبنا اللي سقط عن الدراجة cross-eyed
    ولما بحثت على النت لاقيت الجمهور القديم للعبة مستائين أيضاً..
    الجميل بالموضوع أن اللي يلعبونها لأول مرة ما يلاحظون
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Swan Potterish مشاهدة المشاركة
    :
    *

عن ايش مواضيع النقاش هنا ؟
    ودي اتكلم بس ماعندي موضوع معين e404
    خذي لفة ع صفحات الموضوع القديمة ، ممكن يجي فـ بالك موضوع معين biggrin

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Diamond mas مشاهدة المشاركة

أمير
    بالنسبة لـ كراش.. كانت اللعبة المفضلة عندي أيام PS1.

قبل فترة لعبت النسخة المحسنة منها لـ PS4، وكان الوضع مأساوي حقاً knockedout
    لأن التحكم فيها مختلف وكنت مثل صاحبنا اللي سقط عن الدراجة cross-eyed
    ولما بحثت على النت لاقيت الجمهور القديم للعبة مستائين أيضاً..
    الجميل بالموضوع أن اللي يلعبونها لأول مرة ما يلاحظون
    أخوي لعب الثلاث نسخ جميعها " نسخة الـ PS1 + PS3 + PS4 "
    وما ذكر لي إن التحكم يختلف بـ صراحة paranoid

ذكر لي عدة اختلافات مشيرًا لـ كون اللعبة الأصلية أصعب
    وإن الريماستر يعتبر سهل مقارنةً بـ القديمة
    - ما أتذكر الاختلافات اللي ذكرها -

Crash Bandicoot
    Crash Bandicoot 2: Cortex Strikes Back
    Crash Bandicoot: Warped

^
    لو تشيك ع التواريخ بـ تلاحظ إنه خلص الـ 3 ألعاب في أسبوع تقريبًا
    فما أعتقد إن فيه اختلاف بـ القيمبلاي @@
    ...
    0

متى يجي اليوم الي امسك فيه خط في الالعاب Samej
    كراش ما كنت افهم فيه كنت ماخذته سياحهbiggrinمره بحر و مره غابات
    الالعاب تعتمد على وجود لغه فهذا كان يكسلني عن تكملة اي لعبه
    ما اذكر اني ختمت اي لعبه حتى سوبر ماريو بنت عمتي وصلتني للنهايه e412
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter