الصفحة رقم 1 من 31 12311 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 613
  1. #1

    ...><... رابطة عشـــاق نادي ميــلان الايطالي ...><...

    السلام عليكم ورحمة الله وبركـــاته ...


    اخبــاركم


    اول شي مبروك على البقاء في السيريا A ..
    وحرام ما بنقدر نشـارك في دوري ابــطال اوروبا..
    بس اهم شيـ انه موجودين في السيريا A gooood


    وبما انه الـ فضيحه انتهت .. والمشـــاكل انتهت والحمد لله انتهت على خيــر


    فانشاء الله من اليوم بنفتتح رابطه الروسونيري


    milan-fans-kickoff


    طبـــعا اخبــار الفريق كلها بتكون في الرابطــه ..


    وبسم الله نــــبدأ

    ايــام منتديات مكسات كانت جميله
    وادون في نهايتها
    اعتذار لكل من اخطأت في حقه ..
    فلا ادري هل سألتقي بكم مره ثانيه .. .!؟

    اقلب فالصفحات \ واسترجع في ذكرياتي
    افكر في الايام الي \ راحت من حياتي
    ايام كانت جميله \ ايام ما راح انساها
    بدايه مستحيل انساها \ ونهايه كنت اجهلها
    وقفتكم وياي مستحيل يوم اخفيها

    قلبي وياكم \عهد علي اني ما انساكم
    بديت انا هنا \ بديت من كم سنا
    ايام كانت حلوه \ وايام كلها هنه
    0


  2. ...

  3. #2
    " إدارة الميلان ستقدم طلب بالاستئناف "

    AC-Milan-00

    نشر الموقع الرسمي قبل قليل إعلان يفيد فيه بأن النادي سيقدم طلب باسئناف الحكم الذي قررته المحكمة اليوم بخصم 44 من الموسم الماضي مما يحرم ميلان من التواجد الأوروبي وأيضاً خصم 15 نقطة في دوري الموسم القادم.

    جاء الإعلان كالتالي: "يؤمن نادي اي سي ميلان أن القرارات التي اتخذتها المحكمة ضد النادي جاءت ظالمة بشكل يفوق العادة وتستحق بدون شك أن يتم إعادة النظر فيها وإصلاحها. من الصعب تطبيق القرارات بنصها، مع التأكيد أنه سيتم تعديل البند بشكل جذري في محكمة الاستئناف، كما نعترف بسلامة وصحة جميع أفعال وأنشطة النادي".

    منقــــول
    0

  4. #3
    الميلان الأقرب لضم جيجي بوفون

    _41867100_mal2pen416

    أكد موقع GOAL.COM أن نادي الميلان الإيطالي قريب جدا من ضم حارس مرمى اليوفي و المنتخب الإيطالي ( جيجي بوفون ) ,, حيث سيدفع الميلان 15 مليون يورو مع التخلي عن الحارس الإيطالي ( كريستيان أبياتي ) المملوك من الميلان و المعار لليوفي ,, للفوز بخدمات أفضل حارس في كأس العالم ..


    منقـــول
    0

  5. #4
    يعطيك الف عافية Angel وانا معاك على طول واعتبرني احد الاعضاء الفاعلين في رابطة الروسونيري
    0

  6. #5
    يعطيك الف عافية Angel وانا معاك على طول
    واعتبرني احد الاعضاء الفاعلين في رابطة الروسونيري
    الله يــعافيــك اخوي ..
    وانشاء الله نشوفك مع عشـاق الروزنيري
    اخر تعديل كان بواسطة » A.N.G.E.L في يوم » 15-07-2006 عند الساعة » 03:13
    0

  7. #6
    هاااااي

    مشكووور على فتح رابطة الميلان ... واناا من مشجعين الميلان ... بس لاتحسبني من الاعضاء المميزين .. لاني عارفه نفسي ماراح التزم بالرابطة

    أكد موقع GOAL.COM أن نادي الميلان الإيطالي قريب جدا من ضم حارس مرمى اليوفي و المنتخب الإيطالي ( جيجي بوفون ) ,, حيث سيدفع الميلان 15 مليون يورو مع التخلي عن الحارس الإيطالي ( كريستيان أبياتي ) المملوك من الميلان و المعار لليوفي ,, للفوز بخدمات أفضل حارس في كأس العالم ..
    ياليت والله ينضم راح يكون دفعه قويه للميلان وخاصة ان المنافسين ماراح يكونون موجودين يعني بأذن الله الدوري 2006/2007راح يكون لهم ..


    attachment عاشووو
    اخر تعديل كان بواسطة » بنت عم كونان في يوم » 15-07-2006 عند الساعة » 23:56 السبب: التاريخ الله يقطع ابليسه


    0

  8. #7
    هاااااي
    هلا ..


    مشكووور على فتح رابطة الميلان ...
    الــعفـــو ...

    واناا من مشجعين الميلان ... بس لاتحسبني من الاعضاء المميزين .. لاني عارفه نفسي ماراح التزم بالرابطة
    لا انشاء الله بتكونين من اعضاء الرابطه

    بأذن الله الدوري 2007/2008 راح يكون لهم ..
    ليش ننتظر وااايد انشاء الله 2006/2007 ميلاني ...


    0

  9. #8
    جديد ميـــلان




    الاســـمـ : يوهان جوركوف
    الجنسيه : فرنسي
    المركــز : لاعب وسطـ
    العمر : 20
    النادي : قادم من رين الفرنسيـ
    نوعـ الصفقه : شراء بـ حوالي 2.5 لو 3 مليون يورو ..



    الاسمـ : كريستيان بروكي

    الجنسية: ايطالي
    العمر: 30 سنة
    المركز: وسط،
    قادم من: فيورنتينا الإيطالي
    نوع الصفقة: عودة من إعارة
    0

  10. #9
    لا إله إلا الله
    الصورة الرمزية الخاصة بـ hisokaa









    وسام أفضل فريق رياضي وسام أفضل فريق رياضي
    وسام ميجا سبورت (2) وسام ميجا سبورت (2)
    وسام ميجا سبورت وسام ميجا سبورت
    مشاهدة البقية

    محاكمة النوادي الإيطالية

    أسفرت محاكمة رياضية جرت بالعاصمة الايطالية روما اليوم الجمعة عن إنزال أندية يوفنتوس وفيورنتينا ولاتسيو إلى دوري الدرجة الثانية لكرة القدم بإيطاليا لثبوت تورطهم في فضيحة التلاعب بنتائج المباريات التي هزت أجواء الكرة الايطالية في الفترة الماضية.

    كما تقرر تجريد يوفنتوس الذي يعد أكثر الاندية تورطا في الفضيحة من لقب الدوري الايطالي للموسمين الماضيين كذلك جرى خصم 30 نقطة من رصيده بينما خصم من رصيد لاتسيو وفيورنتينا سبع نقاط و12 نقطة على الترتيب.

    وحكم القضاة أيضا بأن يظل ميلان في الدوري الايطالي ولكنه لن يتمكن من المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا في العام المقبل وسيخوض الموسم المقبل للدوري الايطالي مخصوما من رصيده 15 نقطة.

    وكان مشجعو كرة القدم بإيطاليا ينتظرون تلك الاحكام بلهفة وقلق شديدين.وأوضح الاتحاد الايطالي للعبة أنه سيتاح أمام الاندية المدانة مهلة ثلاثة أيام لاستئناف الحكم علما بأن الاحكام النهائية ستصدر في 25 تموز/يوليو الحالي.

    وكان من المؤكد أن العقوبات ستكون أخف من التي طالب بها ممثلو الادعاء. حيث طالب المدعي ستيفانو بالازي القضاة قبل أيام بمعاقبة يوفنتوس بالهبوط لدوري الدرجة الثالثة والاندية الثلاثة الاخرى إلى دوري الدرجة الثانية.

    وطالب بالازي أيضا بخصم 15 نقطة من رصيد كل من لاتسيو وفيورنتينا وخصم ست نقاط من رصيد ميلان.

    ويرجح أن يتسبب هبوط أندية يوفنتوس وميلان وفيورنتينا في رحيل لاعبيهم البارزين حيث أن تلك الاندية بذلك لن تكون قادرة على تنفيذ شروط عقودهم التي تتضمن أجورا عالية.

    ومن بين هؤلاء اللاعبين الذين ألمحوا لرغبتهم في الرحيل يأتي كل من قائد المنتخب الايطالي فابيو كانافارو وجيانلوكا زامبروتا وجيانلويجي بوفون (يوفنتوس) وأندريا بيرلو وجينارو جاتوسو وأليساندرو نيستا والبرازيلي كاكا (ميلان) ولوكا توني نجم هجوم فيورنتينا.

    ويأتي تشيلسي ومانشستر يونايتد الانجليزيان وريال مدريد الاسباني من بين الاندية الكبرى التي يتوقع أن تتقدم بعروض لضم هؤلاء اللاعبين.

    وكان بعض المراقبين نادوا بفرض عقوبات أخف على الاندية بعد فوز إيطاليا بلقب كأس العالم للمرة الرابعة في تاريخها وذلك إثر الفوز على فرنسا 5/3 بضربات الجزاء الترجيحية يوم الاحد الماضي في المباراة النهائية لبطولة كأس العالم 2006 بألمانيا.

    وكان إجمالي 25 شخص من بينهم مديرو أندية ومسئولون في الاتحاد الايطالي للعبة وحكام تورطوا في تهم الاحتيال في الرياضة والسلوك غير الشرعي.

    ووجهت تلك التهم بناء على محادثات مسجلة لمديري الاندية وهم يعملون على اختيار حكام مباريات فرقهم.

    ومن بين أكثر المتورطين في الفضيحة يأتي لوشيانو موجي المدير العام السابق لنادي يوفنتوس والمدير التنفيذي أنطونيو جيرودو اللذان استقالا من منصبيهما إثر الفضيحة مع باقي أعضاء مجلس إدارة النادي.

    وكان نادي يوفنتوس اعترف بالسلوك غير الرياضي باتصاله مع مسئولي التحكيم ولكنه نفى جميع الادعاءات بحدوث تلاعب في نتائج مبارياته.

    ويتوقع أن يتسبب هبوط أندية يوفنتوس وميلان وفيورنتينا في رحيل لاعبيهم البارزين حيث أن تلك الاندية بذلك لن تكون قادرة على تنفيذ شروط التعاقد التي تتضمن أجورا عالية.

    ويذكر أن فريق يوفنتوس وحده يضم ما لا يقل عن ثمانية لاعبين (ومن بينهم خمسة إيطاليين وثلاثة فرنسيين) شاركوا في المباراة النهائية لكأس العالم 2006 التي انتهت بفوز المنتخب الايطالي على نظيره الفرنسي 5/3 بضربات الجزاء الترجيحية يوم الاحد

    الماضي في العاصمة الالمانية برلين.

    أما بالنسبة لجميع الاندية المتورطة في الفضيحة فإن 13 لاعبا من الفريق الايطالي المشارك في كأس العالم الماضية والمكون من 23 لاعبا ينتمون لتلك الاندية.

    ومن بين هؤلاء اللاعبين الذين كانوا ألمحوا لرغبتهم في الرحيل يأتي كل من قائد المنتخب الايطالي فابيو كانافارو وجيانلوكا زامبروتا وجيانلويجي بوفون (يوفنتوس) وأندريا بيرلو وجينارو جاتوسو وأليساندرو نيستا والبرازيلي كاكا (ميلان) ولوكا توني نجم هجوم فيورنتينا.

    ويأتي تشيلسي ومانشستر يونايتد الانجليزيان وريال مدريد الاسباني من بين الاندية الكبرى التي يتوقع أن تتقدم بعروض لضم هؤلاء اللاعبين.

    وترجع جميع تهم التلاعب بنتائج المباريات إلى موسم 2004/2005 ووجهت بناء على محادثات مسجلة لمديري الاندية وهم يتدخلون في اختيار حكام مباريات فرقهم.

    وجرى اتهام موجي والمدير التنفيذي ليوفنتوس أنطونيو جيرودو اللذان استقالا من منصبيهما إثر الفضيحة مع باقي أعضاء مجلس إدارة النادي بالتحكم في اختيار حكام مباريات الفريق.

    وأوضح القضاة أن موجي فرض وجهات نظره على مسئولي اختيار الحكام وهما باولو بيرجامو وبيلويجي بايريتو. وفي المقابل وعد بأن يرعى مسيرة الحكام الذين على وشك الاعتزال مثل ماسيمو دي سانتيس وذلك بفضل علاقاته في الاتحاد الايطالي.

    واتهم مالكا نادي فيورنتينا دييجو وأندريا ديللا فالي بإتباع ما يسمى بنظام موجي لتفادي الهبوط. وكذلك اتهما بالتلاعب في نتائج خمس مباريات مهمة للفريق في الدوري الايطالي
    منقول
    0

  11. #10
    ميلان يريد كنفارو , زامبروتا , بوفون

    w6w_20060715164323fa29e791
    بعد سقوط نادي اليوفنتس الى الدرجه الثانيه يستهدف نادي ميلان للحصول على ثلاثي اليوفنتس كنفارو , زامبروتا , بوفون , ويريد الميلان تعزيز خط دفاعه بـ كنفارو الذي يريده وبقوه نادي ريال مدريد الاسباني , ويفضل نادي يوفنتس بيع لاعبينه او اعارتهم الى الخارج لكن بوفون وزامبروتا اكدو بانهم يريدون البقاء في ايطاليا , وقد اكد وكيل الاعب بوفون بانه هناك مفاوضات مع الميلان هذا وقد اكدت الصحف بانه بوفون قد يكون في الميلان بـ 15 مليون يورو في الايام القادمه .

    منــقول
    0

  12. #11
    الميلان يتأمل قرار جيد من المحكمه

    ac-milan

    الميلان رفض إستثناء قرار المحكمه في عرضهم لقلب قرار فضائح التلاعب الذي قد يستبعدونهم من البطولات الأوروبيه في الموسم القادم .. حيث أصر محامي الميلان ليندرو كانتاميسا : "هناك الكثير من الأسباب لتحدي هذا القرار المتناقض ,, قرأت القرار بالكامل وليس هناك تفسير لخصم الـ 59 نقطه" رأى قرار المحكمه الخصم 44 نقطه من الموسم الماضي الذي منها لن يتأهل الميلان لأي بطوله أوروبيه الموسم المقبل وخصم 15 نقطه في بداية الموسم القادم على أية حال الميلان قد يدخل كأس الأتحاد الأوروبي كبديل لأمبولي الذي ليس لديه الرخصه الضروريه لدخول المنافسه وإنتقد كانتاميسا قرار المحكمه حول نائب مدير الميلان أدريانو جالياني الذي توقف لمدة سنه : "هو مستند على مكالمه هاتفيه التي دامت أقل من دقيقتين" ..

    منقـــ ول
    0

  13. #12
    الميلان يعود على كريسبو

    d77c14crespo130p
    مع قرار عدم مشاركة الميلان لأبطال أوروبا في الموسم القادم سيصعب على الروسونيري شراء مهاجم من حجم ثقيل وسبب عدم المشاركه في أبطال أوروبا قرار المحكمه كان قاسي جداً للميلان حيث كان الميلان يفكر بمهاجم قوي بديلاً للراحل أندري شيفشينكو مما جعل قرار المحكمه تصعب على الروسونيري في سوق الأنتقالات كان الميلان مهدد للهبوط من قبل ورحيل أهم لاعبينه منهم نيستا وبيرلو وكاكا ومع قرار بقاء الروسونيري سيدعم الفريق بالاعبين أخرين الأن وبالنسبه للهجوم الرجوع إلى مهاجم الأرجنتيني القناص هرنان كريسبو ليعود للميلان مره أخرى ليلعب مع جيلاردينو وإنزاغي وكان الميلان وضع أسم توريس بالقائمه لكن الاعب يريد يذهب إلى فريق يلعب في أبطال أوروبا مما يصعب الأمر على الميلان التعاقد مع الميلان لم يضع فقط كريسبو وضع الأن أيضاً مهاجم كالياري الهندوراسي إسوازو لكن أكد مالك كالياري ماسيمو سيلينو : "لن يباع إسوازو أقل من 15 مليون يورو" ..

    منقـــول
    0

  14. #13
    لووووووووووووووووووووووووووووووووووول

    شكرا للموضوع الكوووول

    أنا الصراحة أمووووووووت AC Milan بس كييييف شفشنكو يروووووح surprised surprised surprised eek cry cry

    خلاص مين بيكون المهاجم الرئيسي حقهم؟؟؟؟؟؟؟؟

    مادري وش مشكلته شفشنكو وشوله يطلع مو عاجبه ميلان؟؟

    لكن وش نسوي اللاعبين يجون ويروحون



    بوفون بيروح للميلان؟؟؟

    خلاص مايبون ديدا؟؟
    استغنوا عنه؟؟
    ولا بيصير احتياط ولا وش قصته؟؟؟
    قوانين المنتدى
    التوقيع مخالف من ناحية الحجم
    ^^^^^^^^^^^^^^^
    هههههههههه
    يقولون إن التوقيع مخالف لقوانينهم
    biggrin biggrin biggrin
    0

  15. #14
    شكرا للموضوع الكوووول
    العـــفو

    أنا الصراحة أمووووووووت AC Milan بس كييييف شفشنكو يروووووح surprised surprised surprised eek cry cry
    حيــاك معــانا في الرابطه

    خلاص مين بيكون المهاجم الرئيسي حقهم؟؟؟؟؟؟؟؟
    الحين عندهم جلاردينيو وانزاغي .. وانشاء الله يتعاقدون مع مهــاجم ..
    اظن ابراهيموفيش

    مادري وش مشكلته شفشنكو وشوله يطلع مو عاجبه ميلان؟؟
    والله زعلت من قلب يوم سمعت .. كنت كل يوم انتظر القــرار وانصدمت يوم سمعت هالقرار ..بس بعد نقول حق شيفا كفيت ووفيت

    لكن وش نسوي اللاعبين يجون ويروحون
    انشاء الله في غيرهم بيجوون

    بوفون بيروح للميلان؟؟؟
    انشاء الله .. ميلان الاقرب لضمه

    خلاص مايبون ديدا؟؟
    استغنوا عنه؟؟
    على ما اظن انه استغنوا عنه لانه مستواااه نزززل وااايد
    لو كنت تشوف مبــارياتهم الموسم الماضي اغلب الاهداف كانت تدخل بسبته

    0

  16. #15
    ميــلان قريب من المشاركه بـ بطولة الأتحاد الاوربي

    index

    بعد التحقيق الذي جرا في قضية التلاعب والتي كانت عواقبها وخيمه على الفرق المتهمه,مُنع الميلان من المشاركه في دوري أبطال اوربا بعد خصم 44 نقطع من الموسم الماضي ممّا جعله متخلافًا بنقطه واحد عن نادي ايمبولي الذي قد لايشارك في كأس الاتحاد الاوربي بعد ان أخفق بـ الحصول على أجاز باللعب في البطوله بحجة أنتهاء الوقت المُحدد لـ الحصول على الإيجـاز,وهذا يمنع نادي ايمبولي من اللعب في البطوله الاوربيه,وقد يحل مكانه نادي الميلان الذي يأتي خلفه مباشرةً في ترتيب الدوربي الايطالي.

    الــمصدر

    منقول
    0

  17. #16
    brocchi_press


    :.. بروكي: ' ضرر كبير في عدم المشاركة في دوري الأبطال ' ..:
    :: ميلانو - لاعب خط وسط نادي ميلان الإيطالي العائد هذا الموسم من الاعاره لـ نادي فيورنتينا الايطالي كريستيان بروكي علّق على القرارات التي اتخذت بالامس على الاندية المتورطه في فضيحة الكالتشيو حيث قال في تصريحه : ' الضرر الأكبر لنادينا العريق أن يكون خارج بطولة دوري الأبطال الاوروبيه لأننا كنّا في مقدمة هذه البطولة في السنوات الأخيرة .. والبطولة سوف تكون سيئة من دون الروسونيري .." قال ايضا : " خمس عشرة نقطة سيئة جدا وهي ستقلل من قوة منافستنا على الـ سكوديتو .. على أية حال .. ذلك أقل سوءا مما حصل مع اليوفي او باقي الفرق .." ::

    acmilan.com
    منقول
    0

  18. #17
    مبــــرووووووووك

    أفتتــاح الرابطــة

    A.N.G.E.L

    بـس للأسف ما بيكون للكالشيــو حلاوته

    وميــلان ما بيلعب في أبطال أوروبا
    sleeping sleeping
    attachment


    Thats My Way
    0

  19. #18
    مـــــبــــــروك
    افـتـتـاح را بــطــه الــنــادي
    الــروســونـــيري


    ونــحــب نـشــكــر

    A.N.G.E.L

    عــلــى افتــتـاحــهــ لــرابــطــه
    ونــتــمـنى لــكــم الــتوفــيق المــوسم الــقادم
    عنــي وعـــن زمــلائـــي فـــي
    رابـــطــه الانـــتــر
    تــحياتــي
    Thunderjet
    [IMG]http://i39.************/w18zsm.jpg[/IMG]
    Did I say I'm Not done yet ?! Na Naa

    [IMG]http://i41.************/2943v50.jpg[/IMG]
    Icon DSN

    0

  20. #19

    الســــلام عليــكم
    مشكووور اخوي A.N.G.E.L
    على فتح رابـطــة خاصة بنـــادي الميـــلان
    الصــراحة انا من عشـــاقهم من حوالي 4 سنــوات او أكثـــر
    واتمــنى يرجع الميـــلان دوري ابــطال أوروبــا قريــبا wink
    و يحتــلون الصدارة في الدوري الايطالي باذن الله
    تحيـــــــــــاتي
    كــرتونة
    ****



    Your heart is not open so I must go
    The spell has been broken
    I loved you so
    Freedom comes when you learn to let go
    Creation comes when you learn to say no




    ****
    0

  21. #20
    0

الصفحة رقم 1 من 31 12311 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter