مشاهدة النتائج 1 الى 8 من 8

اكبر تقرير عن لعبةMega Man X: Command Mission

بسم الله
    حبيت ان اتكلم عن اروع لعبة لعبتها صحيح انها قديمة بس لا تنسى ابدا...
    megamanxcommand_gcnobject_160_01
    الناشر: Capcom
    المطوّر: إستوديو إنتاجِ Capcom 3
    النوع: عمل الشخصِ الثالثِ آر بي جي
    الأصل: اليابان
    عدد اللاعبين: 1
    موعد العرض: صيف 2004

يناير/كانون الثّاني 29, 2004 - الناشر Capcom ترفيه يوم الأربعاء حَملتْ حدثَها الصحفيَ 2004 في لاس فيجاس، نيفادا، وتَباهتْ عدد مِنْ عناوينِ لوحةِ المفاتيح الجديدةِ تَتضمّنُ القسطَ القادمَ المُتَوَقّعَ في وكالةِ الرجلِ الهائلةِ. المشروع، مسمّى الرجلِ الهائلِ إكس: تَأْخذُ مهمّةُ قيادةِ بطلَ cybernetic إلى نوعِ لعبة انتحال الأدوارَ لكن يَحتفظُ بالعديد مِنْ عناصرِ العملَ أيضاً التي ساعدتْ على إبْقاء السلسلةِ شعبيةِ.

قدّمَ المنتجُ Tetsuya Kitabayashi اللعبة مِن قِبل قائلاً "سلسلة الرجلِ الهائلةِ كَانَ عِنْدَها الأطنانُ دائماً مِنْ التكملاتِ الشعبيةِ جداً. أَخذنَا الوكالةَ إلى a إتّجاه جديد -- الذي آر بي جي. نَعتقدُ بأنّنا عِنْدَنا لعبة جديدة وفريدة على أيدينا."
    هو صحيحُ.

في مهمّةِ القيادةِ، يُمثّلُ لاعبونُ دور رجلاً هائلاً إكس على مهمّةِ جديدةِ جداً لإختِراق جزيرةِ مدينةِ Giga ووَضعتْ حداً للخططَ المخادعةَ لجيشِ Liberion. يَجيءُ الشخصُ كاملُ مَع درع جديد الذي Kitabayashi المنزّل نُوِي تَباهي "جانبه الشبحي." اللعبة تَنفتحُ بينما رجل هائل إكس يَنسلُّ إلى القلعةِ العملاقةِ للعدو ويَنْظرَ حول.

الرجل الهائل لَيسَ بِحاجةٍ إلى أَنْ يَذْهبَه لوحده طَوِيِلاً، مع ذلك. مباشرة بعد يَدْخلُ مخبأَ العدو يَمْرُّ من الحلفاءِ المُنْتَظَرينِ الذين كله راغبون جداً لأنْ يَنتمونَ إلى حزبِه. اللاعبون سَيَكُونونَ قادرون على خَلْق فريقِهم الخاصِ مِنْ مثل هؤلاء الأشخاصِ السهلو التمييزِ Axl وZero، سويّة مع الآخرين مثل سينامون، Marino، Spider وMasimo. يَجْلبُ كُلّ شخص قدرة خاصّة فريدة إلى المنضدةِ. على سبيل المثال، سينامون عِنْدَها قدراتُ مُشفيةُ بينما يَتخصّصُ Marino في وسائلِ ninja، يَحْملُ Spider ورقَ اللعب وMasimo يُمْكِنُ أَنْ يَتأرجحا بالفأس متوسط. Gamers يُمْكِنُ أَنْ يُعيّنَ أيّ ثلاثة أشخاصِ لفريقِهم.
    megamanxcommand_012904_inline_01

مع ذلك اللعبة ما كَانتْ قابلة للعبَ في حدثِ Capcom، نحن كُنّا قادرون على التَقْرير عدد مِنْ الحقائقِ مستندة على مجموعة قصاصاتِ الفيديو القصيرةِ التي الشركةِ إستعرضتْ وتعليقاتِ مِنْ المنتجِ. الأول تلك مهمّةِ القيادةِ تَحْدثُ في فترة وقتِ لَيستْ بعيدةَ مِنْ الهديةِ. قالَ Kitabayashi: "رجل هائل سَيَذْهبُ إلى عالم مستقبل قريبِ. ذلك سَيَكُونُ جزءَ الإثارةِ."

جدّدتْ إستخداماتُ العنوانَ أشخاصَ cel المُظَلَّلون و تَشْكِيلة الخلفياتِ الملوّنةِ المستقبليةِ -- كُلّ بالكامل 3 دي، بالطبع. ، مَرَّ عبر نفقاً بعد النفقِ وشَغلَ في معاركِ أساسهاِ الدورَ بعناصرِ الموجهةِ العملَ. بَدتْ مشاهدُ القطعِ الرائعةِ لتَحريك القصّةِ على طول. في واحد , رئيس شخصِ عملاقِ صاحَ: "لذا أوقفتَ الآليةَ الذاتيَّة التدميرَ! "الفلم تَغيّرَ قبل نحن يُمْكِنُ أَنْ نَمْسكَ رجلَ هائلَ لا إجابةَ شَكِّ الذكيةِ.

Kitabayashi كَانَ بوضوح فخور بنظامِ معركةِ اللعبةَ، الذي ليس فقط سريع، لكن مرنةَ ومَمْلُوءَ أيضاً بالتعقيداتِ العميقةِ. مع ذلك أساسه دور، يَعْرضُ إعدادَ المعركةَ الكثير مِنْ السيطرةَ الفوريةَ. لاعبون مألوف بأنظمةِ المعركةَ في الخيالِ النهائيِ إكس -2 وXenosaga سَيَعْرفُ التشابهاتَ. "أحد الأشياءِ التي تَجْعلُ نظامَ القتال في مهمّةِ القيادةِ الفريدِ جداً بأنّ هناك a نظام ملحّ زرّ. الرجل الهائل يُمْكِنُ أَنْ، على سبيل المثال، يُطلقُ نارَه بشكل مستمر في المعركةِ بينما هو يَعمَلُ في ألعابِه السابقةِ. واحد مِنْ عضو حزبِه يُمْكِنُ أَنْ في نفس الوقت يُطلقُ سلاح أَو صاروخ وبينما تَضْربُ القذيفةَ العدو، آخر يُمْكِنُ أَنْ يَصْعدَ في نفس الوقت وقَطعَ العدو لهجوم مجموعةِ، "المنتج وضّحَ. هذا يُدْعَى "نظام طلبِ متقاطعِ."

في هذه الأثناء , رسم بياني في الزاوية اليمنى السفلى مِنْ معرضِ شاشةِ المسرحيّةَ كُلّ دور الشخصِ لكي لاعبون عِنْدَهُمْ فكرةُ التي سَتَصْعدُ قادمة في طلبِ المعركةَ. إعتِماد على غرار الأشخاص والأعمال عِنْدَهُمْ طُبّق , gamers يُمْكِنُ أَنْ يُوصلَ كُلّ ضرباتِهم إلى مجموعةِ عملاقةِ واحدة التي Kitabayashi مدعو باسم "ضربة نهائية." تُوقعُ هذه الضربة المميتةِ مِنْ أنواعِ ضرراً رئيسياً في الأعداء.

اللعبة سَتَعْرضُ ثروة تطبيقاتِ بنايةِ الشخصِ. اللاعبون سَيَكُونونَ قادرون على جَمْع معادنِ الطاقةِ الممتازةِ دَعتْ "معادن قوةِ" وهذه يمكن أن تُستَعملَ لتَرْقِية الأسلحةِ، حركات الهجومَ والقدراتَ، الذي سَيُحسّنانِ تباعاً الأداء العامّ للأشخاصِ.
    devious devious devious
    والحين مع مجموعة من الصور..

2. ...

مشكووووووووووووووووووووووووووووووور اخوي على التقرير الحلو والروعةgooood gooood gooood gooood gooood

مشكوووووووووووووووووووووووووور اخوي على التقرير..

بس ليست جميلة ...كالعاب السابقة .....انا اول ماشتريت ولعبته وصلت الدور الثاني ...وقفت لم يعجبني ...

حيث القتال ضربة لك وضربة للعدو ....مثل انيوياشا في القتال ...تستطيع ان تزيد طاقتك ...وتخسر الارقام حتي الصفر ...

والاعدء ...لا تجدهم ...حينما تغامر فجأة يظهر لك العدو .....

اما الاجزاء السابقة كانت جميلة وبالاخص ميجامان اكس 4 .....

وانا انهيت جميع العاب ميجامان وميجامان اكس ...ماعدا هذا الجزء .....
    [IMG]http://www.**************/imghost/42147962effaf553.jpg[/IMG]

مشكور اخوي sanke99 على ردك
    بس انا عندي هذي اللعبة حلوة وايد وانا لاعب اينوياشا وهذي اللعبة احسن منها وايد من حيث التصميم و طريقة القتال

ومشكور على ردك

3d 3d 3d

مشكور اخوي الفتى الغامض Naruto على الموضوع انا عندي اللعبة من زمان بس ماني عارف اعدي Episode 2 ممكن تساعدني في كذا شيء توقيت تدريبات من شيف ممكن تساعدني فيها biggrin

مشكور اخوي ميجامان على الرد
    وانا مستعد اني اساعدك بس انا لاعبها من زمان ويمكن نسيت بس راح اتذكر ايش لازم تسوي
    على العموم هذا ايميلي اذا احتجت الى اي شي اخر..
    super_heroo_q8@hotmail.com
    devious devious devious

انت رسلت لي رسالة صح مشكور على الصورة الي رسلتها طبعا مو امس كان الخميس اليوم الجمعة صح ؟ الحين توني ضفتك لكن انا شابك الحين gooood

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter