انا قرأة القصة و المفاجأة انني اليوم بدأة اشاهد حلقات انمي Vampire Knight
القصة كثير حلوة
و شخصية زيرو الشريرة لم تعجبني كنت افضل لو كان خيرا
اما الينا اضن ان تلك المشاهد اعتادة عليها وليس هناك اي سبب يجعلها تخاف من جو لانه كما يقول هو يحبها
انا قرأة القصة و المفاجأة انني اليوم بدأة اشاهد حلقات انمي Vampire Knight
القصة كثير حلوة
و شخصية زيرو الشريرة لم تعجبني كنت افضل لو كان خيرا
اما الينا اضن ان تلك المشاهد اعتادة عليها وليس هناك اي سبب يجعلها تخاف من جو لانه كما يقول هو يحبها






زيرو اكيد
بلا جو بلا هم بيسير يا عاض يا معضوض اربع وعشرين ساعه لانه سوزاكو ومو فاظين تقعد هي طول الوقت تصيح
لو يسير زيرو بيسير هادي وعاقل ^^" ومو مندفع زي جو
بس المشكلة ذا القزم النذل البزر
اذا سار شرير اكرهه
بس احبه ان صار طيب
الحين أنا في ورطة أخلي إلينا تحب جو ولا زيرو؟؟ هههههههههه
انيووووو هييييي كسيووووووو
باكوووو لفترة مؤقتة
طبعاً انا بدي زيروالحين أنا في ورطة أخلي إلينا تحب جو ولا زيرو؟؟ هههههههههه
بس تخلي في الجانب الخير ماشي
**ملاحظة الامر راجع إليك انتي مثلاً لو بدك جو لإلينا خليها تميل لزيرو بعدها تحب جو
اما بدكي زيرو لإلينا خليها تميل لجو
سلااااام يا عسل
يمممممه صرت أخاف أخليه جو وتذبحوني وأخاف اجليه زيرو وتقتلوني هههههههههههه
شكرا على النصيحة راح أعمل بها**ملاحظة الامر راجع إليك انتي مثلاً لو بدك جو لإلينا خليها تميل لزيرو بعدها تحب جو
اما بدكي زيرو لإلينا خليها تميل لجو![]()
السلام عليكم
أخبارج عزيزتي ؟
الحين أنا في ورطة أخلي إلينا تحب جو ولا زيرو؟؟
بنسبة لتسألج هذا فأختاري انتي ما تحبين و ما ترتااحين له أكثر
و لكن فكري قبل ذلك كيف سوف تكون نهايتهاا مع الأثنين حتى يسهل عليكي الأمر مستقبلا
مثلا اذا جعلتها تحب زيرو فكيف سوف تنتهي العلاقة فزيرو يبقي مصاص دماء حتى لو أصبح طيب
أما بناسبة لجو فأظن انك تستطيعين تغير حقيقته في نهاية القصة بأن يعود بشري بعد أنهاءه مهمته
و هكذا هذه كلهاا مجرد أقتراحات و القرار عاد ألليكي عزيزتي فكل ما تكتبينه رائع
في انتظارك
دمتي بود^ــــــــ^
نمنومتي// L U K A
يمممممه صرت أخاف أخليه جو وتذبحوني وأخاف اجليه زيرو وتقتلوني هههههههههههه
خليه زيرو و مافي واحد راح يقدر يلمسك بحميك انا و مصاصي الدماء موهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهههها
رفيعة المقاممثلا اذا جعلتها تحب زيرو فكيف سوف تنتهي العلاقة فزيرو يبقي مصاص دماء حتى لو أصبح طيب
أما بناسبة لجو فأظن انك تستطيعين تغير حقيقته في نهاية القصة بأن يعود بشري بعد أنهاءه مهمته
إليست هذه القصة خيالية يعني تستطيع كتابة جعل زيرو بشري هناك طريقة في بالي
وهي ان السوزاكو يستطيع تحويل مصاص دماء إلى بشرين ويستطيع هنا زيرو
حب إلينا بقدر ما يشاء
وأسفة على تدخلي
انا معكي يا NCIS$ انتي بحماية يا ليمونةيمممممه صرت أخاف أخليه جو وتذبحوني وأخاف اجليه زيرو وتقتلوني هههههههههههه
اخر تعديل كان بواسطة » جمال الربيع في يوم » 24-07-2010 عند الساعة » 15:42
ههههههههههههههههههه خلاص أنا قررت مين ورسمت الأحداث بمخي تماما
وأن شا الله تعجبكم
هههههههههه وليش نيك هههههههانا ااقولج خليه نيك
ههههههههههههههه يكن أخليه زيرو ويمكن جو هههههههخليه زيرو و مافي واحد راح يقدر يلمسك بحميك انا و مصاصي الدماء موهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهههها
جمال الربيع ورفيعة المقام
صح كلامكم في أن أجعل واحد منهم بشريا شكرا على الأقتراح هههههتم حفضه في مخي
أشكر الجميع على الرد وأن شا الله اليوم البارت بينزل
السلام عليكم ...
أختي العزيزة ..
روايتك رووووعة ...
واصلي التقدم ...
واصلي النجاح ...
واصلي الكتابة ...
وإن شاء الله ...
في يوم من الأيام ...
نشوفك كاتبة ...
لكم ومو أي كاتبة ...
كاتبة متميزة ...
بالنسبة للإستفسار ...
أحسن لا تحطي رومانسية ...
جانا ...
أولا أشكر الجميع على ردهم بدون أستثناء,لقد شجعتوني جدا
ثانيا:" تفضلوا البارت"
"مهمة جديدة"
فتح الضرف بشغف ليعرف مابداخله,استغرب عندما رأى صوره,دقق النضر بها فإذا هي عائلة سايروس
كان جاكسون يقف ويلوح بيده للكاميرا,وديفيد يبتسم للكاميرا,وفلاي عابس كعادته,وإلينا كانت قرب فلاي وتبتسم بمرح
قلب زيرو الصورة وقال:" لقد أحضرتها من جريدة في أمريكا على ما أعتقد"
لاحظ أنه في داخل الضرف ورقة ما,فأخذها وتفاجأ عندما قرء"
"زيرو يا عزيزي,أن أردت رضا سيدتك الغالية فأذهب الان إلى........
وأريدك أن تحطم قلب.... وذالك بأن تتقرب لـ .....فليتحطم قلبهما مثلما تحطم قلبي"
دهش زيرو,لكنه استسلم للأمر الواقع فسيدته طلبت هذا ولا يمكنه الرفض,نهض رغما عنه وغير ملابسه,وارتدى بنطلون جينز وبلوزة سوداء بلا أكمام,خرج من غرفته,وتوجه للمصعد لكنه تفاجأ عندما رأى فرانكي هناك وعيناه حمراء بلون الدم,نضر لزيرو بإحتقار وتوجه له
فرانكي بإحتقار:" إلى أين ستذهب في هذا الوقت يا زيرو؟؟"
استغرب زيرو وقال:" سيدتي أوكلتني بمهمة علي القيام بها الآن,هيا عد لغرفتك"
فجأة تحولت ملامح فرانكي إلى ملامح طفل بريء,ثم قال بصراخ ودموعه تنهمر:" تريد الذهاب لقتلهم صحيح؟؟,لا تقتل إلينا أرجوك"
تفاجأ زيرو مما قاله فرانكي,تمالك نفسه وقال بمرح:" مابك يا فرانكي ألم تكن تريد أن يموتوا,كما أنني لن أقتلهم فقط سأحولهم و....."
قاطعه فرانكي:" لا تحولها أرجوك يا زيرو"
غضب زيرو وقال:" لقد تماديت يا فرانكي هيا ابتعد عن طريقي"
فجأة ابتسم فرانكي بخبث وقال:" دعني أذهب معك,أريد أن أعضهم"
فتح زيرو فمه متفاجا ثم ابتسم وقال:" أضن أنه يجب أن تعالج انفصام الشخصية لديك,المهم هوا انك الآن شرير,هيا بنا أذن"
........................................
انتهت إلينا من عشائها وصعدت لغرفتها,دخلت الغرفة ووجهت أنضارها نحو دفتر مذكراتها الوردي,أخذته واستلقت على السرير وبدأت بالكتابة,بعدما انتهت غطت نفسها باللحاف وغطت في نوم عميق,فجأة وسط الضلام فتحت عيناها الخضراء ببطء,كانت شبه نائمة,رأت شخصين,نعم شخصين,كانا يحدقان بها,كان أحدهم بشعر أبيض وعينان ساحرتان,ضل يحدق بها,ثم قال كلاما غريبا لم تفهمه,ووضع يده على فمها,من ثم فتحت إلينا عيناها بقوة لترى أنه ليس هناك أحد,كانت تلهث بقوة وصدرها ينخفض ويعلوا,تلفتت يمينا ويسارا وقالت والرعب يملئ قلبها:" لقد كان زيرو هنا أنا متأكدة"
نهضت من سريرها ونضرت لعقارب الساعة التي كانت تؤشر على الثالثة صباحا,عادت للنوم لكن أصابها الأرق فلم تستطيع النوم,سئمت ثم غيرت ملابسها,ارتدت بلوزة بدون أكمام وردية وبنطال قصير يصل لفوق الركبة,خرجت من غرفتها ونزلت وخرجت من الفيلا,جلست بالحديقة تتأمل المسبح وتضع قدمها بالماء ليداعب أصابعها,وكان النسيم جميلا يداعب خصلات شعرها السوادء,فجأة أحست بيد تغلق عينيها,خافت جدا,أبعدت تلك اليد والتفتت للخلف لتى من أغلق عينيها لتفاجأ بزيرو ينضر لها بمرح وابتسامة كبيرة لا تفارق شفتيه,هنا تجمدت إلينا وكادت تصرخ لكنه أغلق فمها وقال:" ماذا ألست سعيدة بوجودي؟؟"
أبعدت يديه بقوة وصرخت:" ولماذا أسعد بوجود شخص قاتل مثلك"
ثم كادت تهرب لولا أنها تصادمت مع فرانكي,سقطت على الأرض وقلبها يخفق بشدة,أما فرانكي ضل واقفا يحدق بها ثم ابتسم بخبث وقال:" كونباواا إلينا سايروس"
الترجمة:" كونباوا يعني مساء الخير"
ضلت إلينا ترتجف بشدة ووقفت بعصوبة,وهي تغمض عينيها بقوة,نضر لها زيرو مطولا ثم قال:" لنختطفها وأكيد سوف يجن جميع أخوتها,وأيضا جو سيجن جنونه"
هنا تجمدت إلينا في مكانها من الخوف,لم تستطع ساقاها حملها فسقطت مغشى عليها,لم تشعر بشيء حينها.
الأسئلة:"
مالذي حصل لـ إلينا؟؟هل ستنجوا؟؟
هل أعجبكم البارت؟؟
هل طوله مناسب؟؟
وشكرا وأعدكم ببارت أطول وأفضل أحس أني مقصرة جدا في حقكم
جااناا
وااااااااااااااااااااااو البارت رااااااااااااااائع جدا
هاهاهاهاهاهاهاها ردي الاول في هذه القصة كمان خخخ
مالذي حصل لـ إلينا؟؟هل ستنجوا؟؟
اغمى عليها من الرعب خخخخخ
لدى احساس انها ستنجو لا اعرف لماذا؟لكني حقيقة لا اريدها ان تنجو
بس احساي معارض و احس ان جو هو الى.......
هل أعجبكم البارت؟؟
اكييييييييييييييييييد
هل طوله مناسب؟؟
لاااااااااااااا طوليه اكثر، قبل كان طويل بس الحين صار يقصر تدريجياً
يلا عمري انتظر البارت على احر من الجمر لاعرف احساسي صادق ام لا
تـ..حـــ...يــ.....ا...تـــ....يـــــ........
عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)
المفضلات