الصفحة رقم 2 من 2 البدايةالبداية 12
مشاهدة النتائج 21 الى 39 من 39
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة اللاعب الأخضر مشاهدة المشاركة
    مشكورة بس كملي كملي مثل ما قالت انعم بنوته ولا عليك ترا أكثرهم يقرو قصتك من ورا الكواليس بس ما يردوو
    ههه تسلملي والله على احلى رد تسلممم
    ولاتاكل هم التكملة قريبة وجاهزة كملها عنديgooood
    بس ماراح احطها الا بعد5 ردوود بالتمام والكمال وتكون من اعضاء تانييين
    والف شكر لك على احلى رد منك
    وعيد مبارك ينعاد علينا وعليك بالخييير
    سلامي لكrambo

2. ...

غمزه

اسمعوني يااحلى اعضاء
    بالنسبة للتكملة الجاية طبعا كلها اواغلبها راح تكون عن قارا بس ماراح انزلها او احطها بالمنتدى الا اذا حصلت 5 ردود على الاقل بس وما اظن طلبي عسير عليكم يااحلى اعضاء
    فالي يبي التكملة يرد وانا ساعتها ماراح اقصر انشاء الله وراح احطلكم احلى تكملة وراح اطول فيها كمان
    انتوا بس ردوا والباقي علي انا rambo
    ملاحظة(ترون التكملة جهزت عندي من زمان بس ماراح احطها الا اذا حصلت ردودdevious)
    سلااااااااام لاحلى اعضاءsmoker

مشكووووووورة على القصة

بس حبيت أقولك إن عندت بالقصة أخطاء

تراي بس حبيت أعلمت

هلا نور كيفكbiggrin
    معليش على الرد المتاخر nervous
    بس التكملة مرررررة روعة عجيب ايش سويت في الجماعة ههههههههههbiggrin
    على العموم باقي ياربي شوي خليني اراجع nervous
    باقي ردين مع انا والتكملة تجي انتظرك asian
    لا تحرمينا من شوفتك goooodوالاهم لا تحرمينا من شوفة التكملةdeviousbiggrin
    attachment

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة satan 666 مشاهدة المشاركة
    مشكووووووورة على القصة

بس حبيت أقولك إن عندت بالقصة أخطاء

تراي بس حبيت أعلمت
    لا عادي مازعلت وانشاء الله اهتم اكثر بالبارت الجاي
    وشكرا على الرد الحلو منك

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة InO gIrL مشاهدة المشاركة
    هلا نور كيفكbiggrin
    معليش على الرد المتاخر nervous
    بس التكملة مرررررة روعة عجيب ايش سويت في الجماعة ههههههههههbiggrin
    على العموم باقي ياربي شوي خليني اراجع nervous
    باقي ردين مع انا والتكملة تجي انتظرك asian
    لا تحرمينا من شوفتك goooodوالاهم لا تحرمينا من شوفة التكملةdeviousbiggrin
    ههههههههههههههههههههههههههههههه
    والله كلام ولا احلى
    هههههههههههه
    مشكورة حبيبتي على احلى رد من مشكورة وانشاء الله ان التكملة الجاية تحبيها اكثر وخصوصا انها عن قارا نينجا الرمل
    ومشكلتي معاه هههههههههههههههه مابي اكمل
    ؟؟؟؟؟ الجماعهconfused
    ههههههههههههههههههههههه
    يعني ايش اسوي فيهم هم مارضو يسيبوني وانا لالزم اهرب ههههههههههههه
    بس اهم شي تري عندي الشهادة لان مافي احد في العالم يرفضها
    ههههههههههههه
    مشكوووووووووووووووووووورة ياعسل
    تسلمييييي
    والتكملة الجاية اوعدك انك راح تفطسي عليها من الضحكgooood

هههههههههههههههههههههههههه
    تضحك القصه
    انت في خيال خصب ورائع زي انا انت في معلوم
    مشكوووووووووووووره نور الروح
    6d35bc902b980b08d02edf509cc3b50a
    شكرا Ανяίlღㄨ♪ « على التوقيع gooood

مرهبا مرهبا أرهب أرهب نورك مال كهربا (إختصار لنورك نور المنتدى وطفى نور الكهربا^ـــ^
    أهاااااااااا إنت في رد قصة مال أنا
    وأنا في إشكرك مال إنتا
    وهلو إنتا في خيال خصب زي مال أنا
    وأكييييييد أنا في معلوم

ياهلا وألف مرحبا
    معلييييييييييش على التأخير طبعا مومني لان النت إنقطع من عندنا
    بس الحمد لله إلحين رجع وأنا قررت أدزلكم التكملة مع أانو ناقصكم رد بس ماعلية لأن رايكم في قصتي يهمني أكثر من ردودكم
    وهاي التكملة تفضلوا أتمنى تنال إعجابكم

دخلت القصر حقت الكازيكاجي ووقت مادخلت كنت مسرعه دقيت في واحد أطول مني بشوي وبعد ما التفتلة على طول ماصدقت نفسي وقمت أقول:إيييش معقولة السيد...............!!!؟؟
    السيد .........السيد.........السيد........السيد......... ..السيد.........!!!!!!!!!
    ؟؟؟؟: اية اية كملي!
    انا :السيد!
    ؟؟؟؟: يابت الناس ,أقولك كملي.
    انا:السيد ....!
    ؟؟؟؟:يعني انتي صمى ولا بكمى؟؟ يعني أقولك كملي وإنتي موب راضية تكملي!!؟
    انا: أقول !! .. إحترم أنفاسك عاد ,ترا أنا موب صمى ولابكمى!
    ؟؟؟؟: أجل إيش؟؟
    أنا : فضائية من الفضاء الخارجي وبالأخص من كوكب المريخ (بس أرانب!!)إيش رأيك إلحين؟
    ؟؟؟؟:هههههاي , شكلك ماتعرفيني زين ,لأنك لوكنتي تعرفيني صح لكان عرفتي من الأول إن هالتخريف مايمشي علي!!لأني أنا السيد "كانكورو" ....عشان كذا أنا أقولك من إلحين بطلي تخريف !وإلا وريتك إلعين الحمرا.
    أنا: هههههههههه كانكورو!!... بطل هذر بالأرانب .... تراك مليت المكان كلة أرانب .
    كانكورو: أنا بحضرتي وخشتي تقوليلي أرانب !!؟؟....طيب طيب إذاماوريتك نجوم الظهر مايكون إسمي كانكورو!.
    أنا : والله أرانبك كل مالها وتكثر .... أنصحك تقلل منها أو تساويلك منها" ملوخية أرانب"(وااااعع ماأحبها أبدا)والباقي تبيعة أو تستثمرة بدال ما تهذر بة على راسي.(وطالعه حكيمة وأنا ماأدري)
    كانكورو:إيييييييييييش!!!؟ ماشاء الله عليك حولك وحواليك طالع الذكاء كلة خلص عندك!أقول .. بطلي تخريف (أوووه لحقوا عليهم بيتضاربوا الحين!!)
    أنا : هههاي..أصلا أنا ماحنيت شعري إلا من كثر الذكاء والحنكة والمكر ....,وبعدين إنت شكلك تبيني أعرض عليك مهاراتي الجديدة والخارقة .....
    كانكورو:أي مهارات أي تخاريف !!؟..,والله إنتي ماعندك غير البزارين عشان تستعرضي عليهم.
    أنا: !!!! ...... طيب طيب ياوجة الميكاب ! اصلا يازينت الميكاب الي تحطة بوجهك ..... مشخبط وملخبط بالروج بوجهك وتحسب نفسك طالع الوسيم بين إخوتك!؟؟
    كانكورو: !!! أولا هاي آخر موضة بالميكاب .....والروج ألي تتكلمي عنة أنا وارثة عن جد جد جد جد جدي فهمتي؟ وبعدين أنا الأوسم بينهم ماغيري! بس وش أسوي أنا مزيون والكل يغار مني !!
    أنا:!!!!وارثة عن جد جد...إلخ ,وبعدك تقولي آخر موضة !!؟؟؟؟ يازينة هالعلم معاك!!!
    زعل كانكورو كثير !! وعصب وانا كمان عشان كذا كل واحد مسك براس الثاني يبي يطقه طق ينسي اسم إمة!!( أجل وش دخل إمة!!؟)
    وفجاء تدخلت وحدة وقامت تصارخ!!:ياجماعه هدوا لاتتضاربوا !! .. شوي شوي , حنا موب ناقصين هواش بالصالة .. تصالحوا وخلوا القلوب جنب بعضها.
    أنا وكانكورو بصوت واحد: إيييييييييييييييش !!!؟ مافهمت!؟
    ؟؟؟؟: صدق إن أهل العقول في راحة !, يعني إنتوا بقر ولا أي نوع من الحيوان؟
    كانكورو: أنا بصراحه أفضل الفيل....... .
    أنا : أجل فيل يشلك !ويرزك ويفكني من خشتك !! ........ ياخي ماتسمع البنت زين ولا كيف؟
    ؟؟؟؟: بس بس هواش إنتوا يعني ماتسكتوا ابدا!؟؟
    انا وكانكورو بصوت واحد (مرة ثانية):يس
    ؟؟؟؟:آآآآآخ منكم آخ.
    وبعدها قمت أناظر للبنت إلي دخلت عشان أبي أشوف خشت وجهها , وأشوف إذاكنت أعرفها ولا ماأعرفها, وكانت المفجاءة
    أنا : إس!!!......إس......إستني شوي! ....... إنتي ....إنتي.. تي........تيمارررري..........تيماري !!!صح؟
    تيماري:أكيد ...... وش .... وشفيك فاتحه فمك كذا!!؟؟ ..... ترين الغدا لسة ماجهز بعد .... لاتخافي شوي وبيجهز.
    أنا: والله إني موب مصدقة عيوني (عساك لاعاد صدقتيها)تيماري كلها هنا!!!!
    كانكورو: هههههههه وكأنها عمرها ماشافتها!!!!
    تيماري تتكلم مع كانكورو:أقول يالدب!! .... إنت موب شايف البنت قدامك حالتها حاله وكأنها شايفة عفاريت قدامها؟
    كانكورو:لا!
    تيماري (عصبت!!): بلا طنازة زايدة عساك لاعاد شفتها ..... يلاروح جيب موية باردة عشان نصحيبة البنت يعني نسكبة على راسها مرة وحدة عشان تصحى من ها الحالة.
    كانكورو : طيب طيب باروح....
    وقاطعتهم أنا: لالااااااا أنا بخير مالو داعي الموية!!
    تيماري :إية كذا أحسن ,ألحين صحيت .
    أنا : أ...أقول تيماري ..؟
    تيماري: نعم تبي شي؟
    أنا: إية ..... أمممممم أبي أسألك ........... إنو ليش أمبارح مارديتي على المسن !!
    تيماري : أهااااااا ...... تقصدي بعد الساعة 7ونص..؟
    أنا : إية .... لإني دزيتلك رسالة بس مارديتي ..
    كانكورو وبصوتة كلة : عجب عجاب لو ترى عيناك ..."كملوا من عندكم" .. يعني إنتوا تتكلموا بالمسن على بعض؟
    أنا وتيماري بصوت واحد: إية
    كانكورو : أجل ليش ياحضرت الأنسة(يقصدني!) .... يوم شفتي تيماري جاك شلل كلي!؟
    أنا : أصلا إني أكلمها من أول بس ماقد شفتها أبدا.. وبعدين إلي جاني موب شلل ياحضرت الدكتور!
    كانكورو: إسمعوا العجب !
    تيماري : بس بس من هالهواش كأنكم ديوكة تتنافشوا بس!
    المهم ..... تيماري حلقها إنقطع من كثر الصياح علينا بس مافي فايدة .. نهايتها قررت تودينا على المكتب الخاص بالكازيكاجي قارا.
    ويوم جت تيماري تبي تدخل المكتب الخاص بقارا كان قارا حاط بنفسة لوحة على الباب كاتب عليها باالخط العريض " دق الـــــباب قــــــــــــبـــــــل لاتــــــدخـــل!!)
    ولأن تيماري كانت مستعجلة ...... ماأهتمت بالوحة التحذيرية .. ودخلت على طووووول.
    وكانت المفاجئه الغير متوقعة من قبل الجميع!!!
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    دخلنا على قارا وهو يتفرج على المسلسل التركي"نـــــور"

أنا:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه لحقوا يامعجبين قارا(أجل مو أنتي منهم!؟)
    كانكورو:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ياألبي (الأخ طالع لبناني) آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآه يابعيري آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يانعجتي!!!
    ويوم سمعنا قار ا زعل و عصب كثير و قام يقول:وإنتوا من سمحلكم تدخلوا مكتبي من غير ماتطلبوا الإذن مني بالأول؟
    أنا : إية ياعيني على الشخصية ...... أقول يالسيد اسمعني زين إلي جابنا لهنا هي إختك تيماري ..... قالت يمكن بتعرف تحل المشكلة إلي بيني وبين أخوك كانكورو!!.
    كانكورو:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يأمي آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ يأبوي .(الأخ لساتة يتحسر)
    أنا: شب شب ولاكلمة أنتكم لاعاد تتكلم تراك صجيتني بصوتك!
    كانكورو: !!!!!..
    قارا :إييييييييش تقولي !؟ ..... إختي هي إلي سمحتلكم؟
    أنا: إية ..... بس هي إلحين راحت وقالت قبل لاتروح بإنها شوي وبترجع على طول.
    قارا: يااااااااااااااااااااااخراااااااشي يامصيبتييييييي ياااااااااااانعجتييييي!!(أجل النعجة صايرة موضة هالأيام)
    أنا : لاتخاف ماراح نقولها على شي ...... سرك سفرناه على المريخ وعطيناة إقامة هناك.
    قارا: لا أكيد تيماري بتقتلني قتل وتدبغني دبغ عمري ماراح أنساة......
    وفجاءة دخلت تيماري ............... ونظرها على طول حط على التلفزيون إلي شغال على أغنية النهاية الخاصة بمسلسل نور!
    قامت إلتفتت على طول لقارا وتناظرلة بكرة وحقد وكله ....
    وساعتها شالت الجزمة (الله يعزكم )وتأشربها لفوق وتلوحبها وكأنها تحسب نفسها عنتر بن شداد.(أجل وين عبلة)
    وراحت جري ورى قارا وهي تصارخ بصوتها كلة :أنا بأوريك يا الخايس.......!!
    والمسكين قارا راح جري على برا يبي يهرب ,بس مو بعيد عن تيماري يوم تشيل المروحة .
    المهم الجماعه مسوينها مطاردة توم وجيري ...قارا يهرب"جيري" وتيماري تلحق "توم "وتصارخ علية "أنا بأوريك ,أنا بأوريك.."
    أنا : والله إني حبيت تيماري لأنها طيوبة وحنونة مع أخوانها الصغار بس الحين!............................................ .................................................. ..حبيتها أكثر.
    كانكورو: والله ماأدري عنك؟.......... عاد أنا إلحين جوعان وأبي أروح المطبخ آكلي شي.. ,تبين تروحين معاي ؟
    أنا : إية أكيد .... لأنو بصراحه مراقبتهم وهم يتطاردون تدوخ!
    كاكنورو: إية والله إنك صادقة .......(أجل إلحين تصالحوا!!!)
    رحت أنا وكانكورو المطبخ عشان ناكل...... وبعد ماكملنا أكل وملينا بطوننا رجعنا على نفس الغرفة نشوف إيش نهاية هالمطاردة ...
    المساكين رجعنالهم كل واحد طايح على الأرض تعبانين ماقدروا يكملوا المطاردة (والله فاتتنا النهاية!!) .... مساكين والله يكسروا الخاطر!
    قمت أنا رحت ركض لعند تيماري عشان أشربها موية , وسايبة المسكين قارا بحالتة المأساوية ولاساويتلة شي!..
    قارا: آخ منكم ياشعب البنات قلوبكم على بعض ولا كأن أحد بيموت من الأولاد عندكم إذا ماأنجتوة بسرعه!.
    أنا : إييييييييييش ؟! في أحد بيموت!؟؟ وييينة وينة قلي بسرعه؟
    قارا:آآخ آآآخ منك مافي فايدة,........أقول يالطيب"يقصد كانكورو"تعال ساعدني أبي أقوم.
    كانكورو: ساعد نفسك بنفسك أنا أبي أروح أنام إلحين.
    قارا:بس لساتنا الصبح!
    كانكورو: إية أدري بس أنت تعرفني زين إني دايما بعد ماأكل لازم أنام ....................يلا مع السلامة باروح الحين أنام.
    قارا: يالشاين !!! ..... تروح تنام وتسيبني لحالي !! طيب طيب حسابك معاي بعدين.
    وجيت أنا أتدخل.......وأقول: لاتخاف أنا بأساعدك ياقارا ....
    قارا:أجل إلحين تذكرتيني.
    أنا: صدق من قال عنك إنت..... لاإنة يعجبك العجب ولا الصيام في رجب!
    قارا: أقول ..... إذلفي عني إلحين ولاتوريني رقعت وجهك !......أصلا هاي المصايب ماجت إلا من تحت راسك!
    أنا: أنا ياقرقور(حشى الدلع) أنا تقلي هالكلام!!
    قارا : إية..إنتي ...موب بغيرك.
    أنا : طيب بأوريك !
    قارا :ههههههههههه نسيتي ؟......رمالي تحميني يعني ماراح أتأذى أبدا.
    أنا: أهاااااا ..... بس غريبة !! ... أنا كنت أحسب إن رمالك ماتطلع إلا من جرتك إلي رازها على ظهرك دائما!!!
    قارا:لالاأبدا ..... أنا إلحين ماشي مع الموضة يعني لإن موضة الجرار على الظهر صايرة تكون قديمة قررت إني أزيد من مستوى تحكمي في الرمل! عشان ما اظطر أشيلها معاي على طول.
    أنا: أهااااا .... والله صدق مبين عليك أذكى من الذكي!
    قارا: هههههههاي..... أكيد ولو ....... أصلا شعري صاير أحمر من كثر الحنى أ..أقصد الذكاء!
    أنا : إيه مصدقتك....... يلعنها من كذبة
    وبعدما كملنا من هالسوالف جات تيماري عشان تخبرنا بأن الغدا جاهز !!!.(وأخيرا)...... ورحنى نتغدا كبسة على كيف كيفكم!! وبعد الغدا..
    أنا: أقول ياقرقور....
    قارا: إيش وتتجرإي وتقوليلي "خنفس مدعوس"
    أنا: وش .....وش فيك وش بلاك أنا أقولك قرقور وإنتا تقولي خنفس مدعوس!!!
    قارا:وتدعي علي بالموت بعد؟؟!!
    وساعتها حسيت إنو في شي أنا موب عارفتة عشان كذا إلتفت لتيماري أسألها : أقول تيماري ....هو الغلط إلحين مني وإلا منة!؟؟؟
    تيماري: لا ..منة ..ولا منك السبب هو إنو قارا يصاب بحالة مؤقتة من فقدان السمع إذا تغدى كبسة الساعة 2 في عز الظهر.
    أنا : أب أب أب.....المسكين يكسر الخاطر.....
    تيماري : إية والله إنة يكسر الخاطر !..... بس مانقدر نساويلة شي لأنو شكل الدجاجة إلي أكل منها صمخا ماتسمع .... عشان كذا طالع عصبي!
    أنا : إية والله مسكين قرقور......أجل متى تروح هالحالة معاه؟
    تيماري: شوي كذا يعني بعد خمس دقائق بتروح.
    أنا :إية الحمد لله...
    ومضت الخمس دقائق بسلام وقارا رجع لطبيعتة وعرفت هالشي لأني تحققت منة بنفسي خخخخخخخ ....
    وفجاءة جاء صوت واحد ينادي من أهل قرية الرمل على قارا بصوتة كلة من خارج القصر !!!
    طلعله قارا وهو معصب ويقولة:ياخي إنت وشفيك ماتسيب أحد بحالة ؟.....والله مايمر يوم علي إلى وألاقيك فية إلا تصيح على راسي من صباح ربي .. يعني ديك إنت ديك؟؟
    الرجل:أأ....أأ...!! سيد قارا فين الديك؟؟؟
    قارا :آآآخ منك آآآخ ....... إحم إحم لا تهتم ...... قولي إلحين ليش كنت تصيح؟؟...... عسى ماشر !
    الرجل : والله ماأدري كيف أقولها!
    أنا : عادي قولها بالعربي.(حشى الذكاء!!)
    الرجل : اه شكرا ....... طيب إحم إحم ................ في مصيبة حلت على القرية وهي ....
    أنا(مقاطعتة): نعجتك إلي مربيها ماتت .......... المسكينة ماتت من كثر الحر..
    الرجل : لااااااااااا لاااااا أبدا .... وأبشرك نعجتي وبعيري لساتها حية ...وتسلم عليك بعد!! ...... بس المشكلة إلحين هي إن .................................................. ......................... اروتشيمارو في القرية!!!!
    ويوم قال ان اورو في القرية أنا وقارا وتيماري تفاجأنا!!!
    أنا: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآه لحقوا علي أكيد باموت إلحين!!!
    قارا:شب ...شب ولاكلمة راسي بينفجر من صراخك ...... إسكتي والي يرحم والديك!
    تيماري : آآه أنا باروح ألأسوي العشى لا تتأخروا........!
    أنا : !!!! إييييييش ... بتسوي العشى إلحين؟...!؟؟

تيماري : إية....يلا مع السلامة عن إذنكم!.
    أنا : بس !!....بس يمكن مانرجع للعشى بالسلامة ؟!!......
    وطبعا تيماري طنشتني وراحت عشان تسوي لنا العشى .... وبكذا يكون كانكورو وتيماري كلهم كل واحد رايح في شغلة وما يكون ماصفي لي غير قارا!
    أنا: أقول قرقور .... إلحين إنت وش إلي راح تساوية وإنت لحالك ضد أورو ..ترا لاتنتظر مني أي مساعده!
    قارا : أفا عليك بس .... شكلك لساتك ماعرفتي مين أكون .......... أنا قوير ماغيري راح أصدة .... وبعدين أنا موب حاجة حظرتك !
    أنا : إية بأشوفك إلحين ياحظرة قارا..
    قارا: إحم إحم ..... يلا وراي لعند أوروتشيمارو
    ورحنا أنا وقارا نشوف خبر أورو .., وساعت ماوصلنا لمكان تواجد أورو ..., لقينا الناس كلهم متجمعين ......قمت أقول بصوتي كله
    : جاكم الحمار بما حمل!!
    الناس كلهم تفاجؤا بس ماأحد ضحك لأنهم لساتهم مو مستوعبين إلي قلتة قبل لحظات!!
    بس قارا عصب كثير وإرتفعلة مني الظغط للآآخر .
    قارا : يابت الناس المثل إلي قلتية غلط غلط ...! خربتية الله يخرب بيتك!
    أنا : إية معليش نسيتة ! السموحة..
    قارا: بلأول إسكتي وراقبي الأستاذ قارا كيف يحل هاي المشكلة.......... ولا تتحركي من هنا أبدا! ..... ولو تتحركي حركة وحدة من هالمكان ....... بتكون جنازة الصحراء في إنتظارك على طول!!
    أنا: ههههه طيب طيب يأستاذ قرقور .....بانشوف خبرك في التعليم ......وطلباتك أوامر(أي طلبات؟؟) بس لا تقتلني ترا توني صغيرة!!..
    ورحت أخبر الناس بقدوم قارا عشان يوخرولة طريق ..... وبعد ماوخرولة طريق دخل قارا عشان يشوف أورو ليش داخل قريتة ؟؟
    التكملة بعد الردود!!

ههههههههههه
    حلووووة

اللي محليها
    انها بالعاميه biggrin

احتفظت بها biggrin

سلامي لك
    afb5fa78567862f23f3fa2790a0ca589

خخخخخخخخ مشكور أخوي على الرد الحلو منك تسلم والله
    على الرد شكرا

هلا وغلا بنور الروح كالعادة التكملةasian هههههههههههههههههههههههههههههه مرررررررة مبدعة انتي gooood
    يا فضيحة قارا يشوف نور eek
    وايش قصة كانكورو والميكاب بتاعه قال ابا عن جد قال خخخخخخخخخخrolleyes
    وتيماري صايرة طباخه لو باكل الغدا اقولها اطبخيلوا اياه هع smoker
    الرجال الي يستدعي الناس يعني لاااااااااازمermm يصرخ مسكين قارا مع الحالة بتاعته cry
    وطبعا انتي طالعة خطيييييييييييييييييييييييييرة coolsmoker
    والله يستر من اورو في القرية nervous
    يسلمو ننتظر التكملة ( لو بعد ثانية ما امانع biggrin)

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة InO gIrL مشاهدة المشاركة
    هلا وغلا بنور الروح كالعادة التكملةasian هههههههههههههههههههههههههههههه مرررررررة مبدعة انتي gooood
    اية والله تسلمي حبيبتي وكلو من ذوقكbiggrinbiggrinbiggrinيا فضيحة قارا يشوف نور eekاية والله يافضيحتة صدق طالع مايستحي .... صدق من قال الساكت سمة ناكتdevious
    وايش قصة كانكورو والميكاب بتاعه قال ابا عن جد قال خخخخخخخخخخrolleyes
    هااااااا حتى انه صجني وهو يذككري اجدادةbiggrin
    وتيماري صايرة طباخه لو باكل الغدا اقولها اطبخيلوا اياه هع smoker
    اكييييييييييد شكلك لساتك ماطعمتي الكبسة التحفة حقتها(مصدقة نفسها)rolleyes
    الرجال الي يستدعي الناس يعني لاااااااااازمermm يصرخ مسكين قارا مع الحالة بتاعته cry
    ههههههههههههه لازم عشان يقدر يسمعه قارا .... بس بصراحة وفي البارت الجاي بتحسية انو هو المسكين موب قاراdevious
    وطبعا انتي طالعة خطيييييييييييييييييييييييييرة coolsmoker
    احم احم احرجتيني تسلمي وكلك ذوقsmoker
    والله يستر من اورو في القرية nervous
    اية الله يستر cry
    يسلمو ننتظر التكملة ( لو بعد ثانية ما امانع biggrin)
    والله ياريت بس انا ماقدر عشان اختباراتي disappointed
    المهم مشكوووووورة حبيبتي على ردك الي اثلجتيبة صدري وفعلا فرحتيني بية biggrin
    تسلمي لي واللهrambo

روووووووووووووووووووووووووووووووووووووعه

ننتضر التكملة

سؤال: تيماري رح تقاتل

واوا انتظر التكملة القصة وايد تضحك واوا يلا انتظر التكملة

اهئ اهئ وين التكلمة انتظر اناااااااااااااااااااااااااااا اهئ اهئ

الصفحة رقم 2 من 2 البدايةالبداية 12

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter