الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 50
  1. #1

    وحيدة في العالم قصة باللهجة الإماراتية

    السلام عليكم ......



    شحالكم ؟؟؟؟
    شخباركم ؟؟؟؟؟




    القصة :smile
    الفصل الأول

    نوف بنية يتيمة عمرها 20 سنة تعيش ويا عمتها لأن أمها وأبوها ماتوا فحادث يوم كان عمرها 10 سنوات و ألحين الوحيدة اللي تمت وياها هي عمتها هدى كانت عمتها طيبة وايد وكانت نوف تحبها وايد تموت عليها وهني تبدا القصة .

    *******************************************
    دخلت نوف على عمتها هدى وهي توها يايه من برع (كانت طالعة ويا ربيعاتها) وقالت : السلام عليكم ...
    هدى: عليكم السلام .....شو استانستي ؟؟؟
    نوف: أكيد .....
    هدى: الحمد لله ... يوعانه؟؟؟
    نوف: هيه ....شوي ...شو مسوين حق العشى ؟؟؟؟
    هدى: بيتزا وبس..
    نوف: هيه .....
    هدى: ما بتبدلين ثيابج؟؟؟
    نوف: أكيد .....ألحين بسير أبدل....
    طلعت نوف من الصالة ودخلت غرفتها رن تلفونها (اللي فالغرفة) فرفعت السماعة : السلام عليكم...
    - عليكم السلام....
    نوف: منو وياي ؟؟
    - أوو ,ما عرفتيني ؟؟ أنا شوق منو غيري؟؟
    نوف: وايد غيرج....شحالج؟؟
    شوق: الحمد لله...
    نوف: شخبارج؟؟
    شوق: بخير وأنت...
    نوف: بخير....شو إن شاء الله خير؟؟؟
    شوق: هيه أكيد....بس أنا اتصلت أسولف...
    نوف: هيه ....
    شوق: تعرفين شمة؟؟
    نوف: هيه شبلاها؟؟
    شوق: هذيك الطويلة الضخمة....
    نوف: أعرفها...أعرفها ....شبلاها؟؟؟
    شوق: اليوم طاحت من فوق الدرج مال المدرسة....
    نوف: حليلها ...مسكينة...
    شوق: هيه وكان أصلا شي ماي تحت فانزلقت بعد زيادة على الطيحة .....
    نوف: هيه ...اقول...
    شوق: قولي ...
    نوف: اليوم طلعت ويا حصة تعرفينها صح؟؟؟
    شوق: أخت نورة ؟؟
    نوف: هيه ...القصيرونة و الحليوة.......
    شوق: هيه أعرفها طيووبة صح؟؟
    نوف: هيه وايد انا أحبها...
    شوق: أنت؟؟؟؟ معجبة فيها؟؟؟ خليج عاقلة ...
    نوف: لا لا مب إعجاب ...حب إخوة والله ...
    شوق: هيه جي عادي.....
    نوف: أقول عمتي تزقرني بسير عندها..
    شوق: أوكي باي ...
    نوف: باااااااااااااااااااااااااااي....
    قالت نوف : يااااااااايه...
    طلعت نوف عند عمتها فقالت : اسمعي حبيبتي ...أنا ألحين طالعة السوق وعلى الساعة 9 بيي أوكي؟؟؟ تبين تطلعين تدقيلي .....حد بيي عندج تدقيلي .....أوكي؟؟
    - اوكي ....
    طلعت عمتها وركبت السيارة وراحت ......
    سارت نوف غرفتها ويلست على النت بعد شوي سمعت التلفون مال البيت اللي فالصالة ردت عليه: ألو؟؟؟
    - ألو السلام عليكم...
    نوف: عليكم السلام...
    - هذا بيت هدى محمد الشامسي؟؟
    نوف: هيه ...
    - منو معاي ؟؟
    نوف: بنت أخوها .....نوف..
    - تعالي المستشفى اللي عدال دوار (..........) عمتج أستوالها حادث...
    اتفاجأت نوف وقالت: أوكي باي
    - مع السلامة...
    تلبست نوف وسارت المستشفى حصلت عمتها فالعناية المركزة....سارت ويلست عند الباب تتريا الدكتور ......بعد شوي طلع الدكتور من الغرفة طالعته نوف وعيونها بعدها فيها دموع ......هز الدكتور راسه ان عمتها مااااااتت .....
    كانت هاي صدمه كبيرة حق نوف تمت تصيح بصوت مسموع ....

    الفصل الثاني

    بعد أسبوعين كانت نوف يالسة داخل غرفتها فسمعت جرس الباب قامت وسارت بطلته فجافت ريال ضخم قال لها : أنا صاحب البيت, ييت آخذ فلوس الأجار ....
    تذكرت نوف وين كانت عمتها تحط فلوس , فراحت تييبهن يوم بطلت خزانة عمتها جافت الفلوس و ورقة شلت الفلوس وودتهن حق الريال و قالت له: أنا بتم هني أسبوع بس...
    - أوكي ...
    طلع الريال ,,,,, سارت نوف غرفتها وهي ناسية الورقة اللي فخزانة عمتها دقتلها ربيعتها ميمي (مريم) قالت نوف: هلا؟؟
    -ميمي: أهلين .....شحالج نوف؟؟
    نوف: زينة ...أحسن من أول ..
    ميمي: نوف....
    نوف: نعم؟؟
    ميمي: أباج تين عندي ....
    نوف: ليش؟؟
    ميمي: أباج اتمين عندي..
    نوف: ميمي...هذا مستحيل..
    ميمي: لا مب مستحيل...أنت تصعبين الموضوع...حرام عليج..انا أباج تين عندي ...نوف..
    نوف: بشوف يمكن أي ...
    ميمي: هيه....اليوم ..
    نوف : أوكي...مع أن الفكرة مب حلوة....
    ميمي: الساعة 4 أوكي...مع قشارج..
    نوف: اوكي....
    ميمي: أترياج .....بااااااااي..
    نوف : باي..
    قالت نوف فنفسها : أوكي ....ألحين أجهز قشاري .....
    وقامت تعدل الخزاين و الأدراج و الأثاث...وشافت الورقة اللي كانت ويا الفلوس فحطتها فالشنطة و يوم خلصت سارت تغدت و بعدين اتصلت بحصة مريم: السلام عليكم...
    حصة : عليكم السلام .....شحالج نوف؟؟
    نوف: بخير يسرج الحال ....
    حصة : خير إن شا الله...
    نوف: متصلة أسولف....مشغولة؟؟؟
    حصة: لا أكيد شو بيشغلني ؟؟؟^_^
    نوف: تدرين إني بسير عند ميمي؟؟؟
    حصة : مريم؟؟؟؟
    نوف: هيه ...
    حصة : وليش مب عندي؟؟
    نوف: لا هي مب حلوة إني أسير عندها لكنها مصرة .....عالعموم بعدين تراني بسكن الروحي ....
    حصة : هيه ...أباج تزوريني دوووووووم....
    نوف : أكيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد أنا ما أصدق حد يقول لي تعالي ....
    حصة : نوف بعد شوي دقي نورة تبى التلفون...
    نوف: أوكي ...باي .
    حصة: باي..
    طلعت نوف وشلت أغراضها ....وركبت السيارة وسارت صوب بيت ميمي و كان باقي ربع ساعة على الساعة 4 المهم وصلت بيت ميمي الساعة 4 و ربع دقت الجرس بطلت البشكارة الباب واسمها ( أنيتا) قالت: انتي سديكة مال ميمي ؟؟؟
    قالت نوف: هيه هي موجودة؟؟
    أنيتا: أيوا ...أدكلي أدكلي ....
    دخلت نوف الصالة يت ميمي متعدلة ( هي مب طويلة لكنها حلوة وااااااايد) قالت : هلا نوف....شحالج ؟؟
    نوف: بخير يسرج الحال ....
    ميمي: أخيرا يتي اتحريتج ما راح تيين ....
    نوف : شو ؟؟ بس اتخرت ربع ساعة حليلي...
    ميمي: هيه هيه أدري ....تعالي حطي أغراضج داخل الغرفة .....
    مشت نوف ورى ميمي قالت ميمي: الحمد لله أنج يتي و لا ما كنت برتب الغرفة تصدقين الغرفة دوم معفسة .....هيه صح...لازم اقولج عن كل الأشياء اللي تستوي علشان تعرفين أحنا كيف..أوكي ؟؟ اول شي يلسي....
    يلست نوف على الكرسي اللي داخل غرفة ميمي و يلست ميمي جدامها قالت نوف: يلا قولي أسمعج...
    قالت ميمي : جوفي أحنا عدنا خدامتين و حدة أنيتا و هي اللي بطلت لج الباب و وحدة أسامي ....اخواني 2 و انا البنت الوحيدة الكبير وهو أكبر مني اسمه حمدان و اللي أصغر مني اسمه محمد......أمي فاطمة و أبوي حمد مسافر .....وبس .....صح ما قلت لج عقب باجر شي حفلة.....لأنج ييتي عندنا أمي مصرة أنها تسوي حفلة كل العايلة بتي علشان تتعرفين عليهم....
    نوف: لكن .....لكن ....
    ميمي: ما شي لكن غصبن عنج ......أمي تقول ....
    نوف: أوكي أوكي .....بس ما بتقولين لي منو هم علشان أعرفهم يوم ييون....
    ميمي: هيه أكيد هم....
    دخلت البشكارة أسامي يايبه عصير حطته على الطاولة و سلمت على نوف حست نوف إنها طيبة وااااااااايد طلعت أسامي برع قالت ميمي: إنزين ....أول شي خالاتي عندي 3 خلات نبدأ وحدة وحدة ......
    أول وحدة (( عليا)) ....عندها بنت و ولا ولد ....وبنتها صغيرة توها تمشي اسمها ((نورة)) ولدها أسمه ((حميد)) و عمره 5 سنين....ريلها اسمه عمر....
    و الثانية ((عنود )) عندها 3 أولاد و بنتين....الأولاد: أكبر واحد اسمه (( سالم)) و الثاني ((سالمين)) و الثالث ((حمد)) ....اما البنات الكبيرة ((موزة )) عمرها14سنة و الصغيرة ((مها)) عمرها 6 سنوات و أبوهم اسمه ((غانم))....
    و الثالثة ((سمية )) وهاي الخالة وااااااااايد أحبها طيــــــــــــــــــــــــــــــبة وايد المهم عندها بنت و ولد البنت اسمها ((شرينة)) وهي كبرنا و الولد (( خالد)) خالد أكبر عنا بـ3 سنوات يعني كبر أخوي الكبير (23) سنة ...
    وبس..
    نوف: ما عندج خوال؟؟
    ميمي: هيه ...صح عندي خال واحد اسمه (( أحمد)) مب معرس عمره 27 سنة .....فنان ....وايد حلو ..أحلى واحد في العايلة .....
    نوف: وعمومتج؟؟
    ميمي: عمومتي؟؟ ما عندي غير عمة وحدة توفت يوم كانت صغيرة ....بس..
    نوف: يدتج؟؟ يدج؟؟
    ميمي: كلهم ماتو ...أم و أبو أبوي....و أم و أبو أمي...*_*
    نوف: هيه...
    ميمي: و بس ما عندي حد بعد....تعالي أراويج البيت...
    نوف: يلا...


    الفصل الثالث

    دخلت مريم على نوف فيوم الحفلة : يلا ....هم الحين يايين ...
    نوف: أوكي ....أوكي .....صبري يالسة أسكر الزرار ...أف سنة....
    قالت ميمي و هي داخلة : هههههــــ^_^ــــههههههه ضيق؟؟
    نوف: لا و الله ؟؟ ~_~
    ميمي: يمكن ...
    نوف: مب ضيق ولا هم يحزنون .....شو تحريني ؟؟؟دبة؟؟
    ميمي: لا لا بس ترى كل الفساتين جي....
    تلبست نوف وخلصت و تمت تسحي شعرها قالت مريم : بسرعة حمدان بيي ينازع ....
    نوف : هو ماله خص...
    ميمي: عاد ونه الكبير ....
    نوف:أونه ....أخيرا خلصت...
    دخل محمد و قال : مريوم ....حمدان يقول بسرعة اطلعوا .....خالتي عنود يت ...
    ميمي: أوكي طالعين ....
    طلعت مريم و يا نوف و سارن الصالة يستقبلون الضيوف دخلت عنود و وراها بناتها موزة و مها ....سلمت على نوف و على مريم ودخلت ميلس الحريم .....يلسوا شوي و بعدين ساروا المطبخ ياكلون قالت مريم : هيه صح نسيت أقولج عندي وحدة تقربلي بعد ، ما قلت لج عنها أسمها (( سارة)) يقولون لها ((سوير)) عمرها 25 مب معرسة هي بعد أهلها توفوا فحادث كلهم ....
    نوف : هيه... حليلها ...حلوة ؟؟
    مريم : هيه ...حلوة يوم تتعدل ...
    نوف: بتي اليوم ؟؟؟
    مريم : أكيد ....
    نوف : ميمي ....أكيد أهلج يو قومي يلا ...
    مريم : أوكي ....
    عدلت مريم شعرها و مشت ويا نوف جافت خالها أحمد و خالتها عليا قالت حق خالها : سير الغرفة ...
    سار أحمد الغرفة سلمت على خالتها و على طول سارت فوق ويا نوف دخلوا الغرفة و سكرت مريم الباب يوم جافت نوف أحمد سكتت قالت مريم : هلا أحمد ..
    أحمد و كان يطالع نوف : هلا بج ...
    مريم : هاه مستغرب ؟؟هاي ربيعتي نوف اللي خبرتك عنها ....
    أحمد : هيه...شحالج نوف؟
    نوف : بخير يسرك الحال ....
    أحمد : شو كنت تبيني يا ميمي؟؟
    مريم : ماشي كنت أبا أعرفك على ربيعتي نوف هي بتم عندنا أصلا هاي الحفلة حقها...
    أحمد : عيل ليش ما خبرتيني يوم قلتي لي أن شي حفلة ؟؟
    مريم : لأني تحريتك ما راح تي ....
    أحمد : بالعكس....كنت أول واحد راح إيي ....لو كنت أدري...
    مريم : أونــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ^_^ ــــــــــــــــــــه...
    أحمد : شو تقصدين ؟؟؟؟
    قالت مريم و هي تضحك : ههههههـــــ^_^ـــــهههههه عرفت ليش قلت جي ....
    أحمد و خدوده حمرن : شو تقصدين ؟؟ ميـــــــــ~_~ـــــــــمي ....
    مريم : اللي أقصده واضح ...
    سكت أحمد و طالع مريم و قال بسير الميلس انت حيوااااااااااااااااانة ....
    مريم : أنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ^_*ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـا؟؟ ما عليك ....
    قال أحمد : يلا باي ....
    مريم : لا خلك و يانا...
    أحمد : لا لا ما أروم ألحين بتي سمية ....
    مريم : هيه صح .....يلا نوف انسير ..
    نوف : لا ما بسير بعدين بنزل .....بتم ألحين هني ...
    مريم : أوكي يلا أحمدو ...
    أحمد : و الله اتطورنا ...
    و طلعوا تمت نوف داخل غرفة مريم بعد شوي دخلت موزة بنت عنود و قالت : وين ميمي؟؟؟
    نوف: طلعت من شوي و يا خالج ....
    طلعت موزة من الغرفة و تمت نوف فيها تفكر أن سارة تحب أحمد لأنه وسيم و لايق عليها ( يمكن ) ....و فكرت ان احمد وايد حلو و الصراحة فنفسها ......هي ......حبته ....






    نهاية الجزء الأول


    الردوووووووووووووووووووود.....rambo
    0


  2. ...

  3. #2
    مشكورة اختي على القصة الحلوة و اتمنى انج اتحطين التكملة في اسرع وكت
    0

  4. #3
    0

  5. #4
    0

  6. #5
    تسلمين العين الدامعة .....

    و إن شاء الله التكملة يايه..
    0

  7. #6

    وحيدة في العالم ......2.....^_^

    السلام عليكم asian
    أودركم و يا............


    الجزء الثاني من القصة ...........................................wink


    الفصل الرابع

    الكل يه إلا سارة قالت سمية تسأل مريم: شو ما قلتو حق سوير أن شي حفلة ؟؟
    مريم : بلى ...قلنا لها لكن بعدها ما يت ....
    سمية : إنزين ...ما شفنا ربيعتج ...
    مريم : بسير أزقرها ...تعالي شرينة ...
    طلعت مريم ويا شرينة ....دخلوا على نوف ...و سلمت شرينة على نوف وقالت لها مريم : يلا نوف ..يبون يجوفنج ...
    قالت نوف : أوكي ....يايه ...
    طلعت نوف ويا مريم و شرينة ودخلت نوف و سلمت عليهم كلهم ويلسوا يسولفون بعد شوي يت سارة و الكل سلم عليها لكنها كرهت نوف و حست ان أحمد يحب نوف لأن صار أكثر من موقف جدامها يوم كانت نوف بتطيح و يوم و يوم و يوم ,,,وايد أشياء استوت تدل أن أحمد يحب نوف و نوف تحبه سارت سارة عند نوف يوم كانوا يالسين برع كلهم خلات مريم و عيالهم و بعد خالها أحمد و قالت لها : هيه صح ما قلتي لي وين هلج ؟؟
    سكتت نوف فقالت مريم: سارة أنت تدرين أن أهلها توفوا ليش يعني جي تقولين ....ها ما بيغير أن أحمدو يحب نوف ...لو سرت ويتي ماراح يكرهها شو تقصدين بها السؤال ؟؟ أنت غيرانه لأن أحمد يالس و يا نوف من أول ما يه ؟؟ أصلا هذا اللي قلتيه يصغرج فعين أحمد ....هذا إذا كنت أنت أصلا مب طايحة من زمان من عينه .....انت نسيتي أن أهلج بعد توفوا بنفس الطريقة ...انت ما تحسين ؟؟؟ أنا اشك أن فيج أحساس .....
    قام أحمد و قال : خلاص ميمي ...أنت تدرين أن سوير ما تقصد هالشي ...
    لفت مريم صوبه وقالت وهي معصبه : و أنت بعد شو تقصد بها اللي يالس تقوله ؟؟؟
    نوف: خلاص ميمي ...أنا أصلا صار معاي ها الموقف أكثر من مرة ...انا متعودة عليه ...يلا انسير الغرفة ...
    قالت سارة : أحسن بعد ..
    طالعها احمد وقال: خلاص مب كل مرة تسلم الجرة ..
    سارة : شو تقصد ما كانوا بيرومون يسوون شي ...
    قالت سمية : خلاص يسدج اللي سويتيه ...يلا شرينة ...يلا خالد قوموا بنسير البيت ....
    وقاموا عنود و عليا يزقرون عيالهم ....ويوم كلهم راحو تم أحمد و سارة قالت سارة حق فاطمة أم مريم : أنا بتم هني ...
    قال أحمد : لا بتسيرين البيت مريم و نوف مب ناقصات مشاكل منج ..
    سارة : أحمد ...
    طالعها أحمد و هو معصب و قال : شو تبين تسوين فالبنية ؟؟؟
    سارة : أبا أعلمها أن مرة ثانية ما تاخذ شي من حياتي ....
    مسك أحمد إيدها الصغيرونة و يرها عنده كانت شوي و تلصق فيه و قال : تعالي ...
    مشت سارة و هي فرحانة وصلوا عند حديقة البيت قالت سارة : أخيرا هاي اللحظة اللي انا أترياها من زمان ....حبيبي أحمد ....
    أحمد : سارة أنا ما احبج ...منو قال لج ها الشي ليش تدخلينه داخل مخج مع انه مب صح أنت غير عني ....
    سارة : بالعكس ....انا أقرب حقك من نوف ...أنا أعرفك من زمان أنا أعرف اللي أنته تحبه و اللي أنت تكرهه ....احمد ..
    أحمد : لا ..
    سارة : بلى ...انت ما تدري انا مستعدة إني أضحي بكل شي علشانك ..أحمد ....أنا أنسبلك بكل شي و خاصة فالعمر ...
    احمد : لكن ..
    سارة: هاه شفت نوف عمرها 20 سنة أما أنا 25 و أنت 27 ...أحمد أنا أحبك ...بس أنت ما تدري إذا كانت هي تحبك و بعد ما يوز تحبها فيوم ..
    أحمد : خلاص ....أنا كيفي ...
    رد احمد عند الباب و قال حق فاطمة : أنا ساير سلمي عليهم ....
    فاطمة : عن شاء الله ...أنت تامر ...
    يت سارة قالت لها فاطمة : هاه أنت بعد سايرة؟؟؟
    سارة : هيه...سلمي على حمدان و محمد....
    طلعت سارة وهي معصبة مرة .......

    ***************************************
    يمكن ألحين مر أسبوع يوم كانت نوف عند قوم مريم واستوت وايد أشياء و ظرابات ويا سارة سارت نوف وكانت تصيح من الخاطر بسبة سارة وبطلت شنطتها و خذت الورقة اللي حصلتها عدال الفلوس بطلتها :

    حبيبتي نوف،

    أنا ما أدري متى انا راح اموت .....لكن انت عندج أهل غيري ...في (فرنسا) فلو مت سيري عندهم .....حافظي على نفسج ...لا ينقص عليج انت بعدج صغيرة ....)

    شلت نوف الورقة وكملت اللي فيها وحصلت الرقم و العنوان فقررت انها تقول حق مريم ...لكن شو بتكون ردة فعلها ....ما اهتمت نوف حق اللي بيصير .....لكنها ما تبى مريم تعصب عليها زقرت مريم و قالت لها : ميمي انا ما اعرف كيف اقولج ...انا حصلت ورقة من عمتي و .................إلخ...
    وقالت لها كل شي ....نطت مريم من مكانها و قالت: هاه ؟ لا لا تودريني الروحي ... أنت فكرت بأحمد؟؟؟ شو بتكون ردة فعله؟؟؟
    نوف : هو ما قال انه يحبني ....
    تمت مريم تصيح و قالت: لكنه يحبج نوف ...الله يخليج لا تسيرين ...نوف...نوف...
    سكتت نوف دخل محمد و قال : ميمي امي تباج ...
    مريم : يايه ...نوف فكري بكل شي ...
    نوف: بفكر ...
    طلعت مريم وبعدين رن تلفون الغرفة ردت نوف عليه كان أحمد يوم سمعت نوف صوته تمت تصيح لكن بدون صوت قال احمد : السلام عليكم ..
    نوف: عليكم السلام ...
    احمد : موجودة ميمي؟؟
    نوف: سارت عند امها ....تبى منها شي؟؟
    أحمد : قوليلهم إني انا ...
    نوف : هيه...
    أحمد : لا ماشي ...بدق لج بعد شوي ....يمكن..
    و بعدين دخلت مريم على نوف و قالت : ها شو ؟؟؟ في يديد ؟؟؟
    نوف : ما اعتقد إني راح أتم أنا غير عنكم و سارة استوت تكرهج بسبتي ...
    مريم : لا تهتمين حق سارة ...
    نوف : واللي معذبني ...إن أحمد لو كان يحبني كان راح يبين هالشي ...أوكي انا جهزت اشيائي انا باجر طالعة ....
    مريم و هي تصيح : لا نوف الله يخليج تمي ...
    نوف : ما اروم ....هيه صح سلمي على شوق من زمان ما كلمتها ....
    مريم : يعني مصرة؟؟؟
    نوف : هيه ...انا آسفة يا مريم ...
    مريم : أوكي ...خلاص على راحتج ...
    نوف : يلا بسير ارقد ...
    مريم : شو ترقدين ألحين الساعة 7 ..
    نوف : أنا تعبانة ...
    سارت نوف ترقد أما مريم فتمت يالسة و بعد شوي دق خالها احمد : ألو ...
    مريم : ألو ...السلام عليكم ...
    أحمد : عليكم السلام ...شحالج ميمي؟؟؟
    مريم : بخير ...و أنت ؟؟
    أحمد : بخير ....أنا اتصلت من شوي و ردت علي ربيعتج ....
    مريم : نوف؟؟؟
    أحمد : هيه ...
    مريم : شو استوى ؟؟؟؟
    أحمد : ما استوى شي ....بس قالت إنج سايرة عند أمج ..
    مريم : هيه صح كنت سايرة عند امي ....أنت شو كنت تبى ؟؟؟؟
    أحمد : كنت أبى أقول لج إني ساير عقب باجر فرنسا ....
    مريم : فرنسا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    أحمد : هيه......ليش؟؟؟
    مريم : ما شي ...
    أحمد : اوكي خبري امج و أخوانج ....
    مريم : إن شاء الله ....
    أحمد : سلمي عليهم كلهم ....وعلى ربيعتج ...
    مريم : يبلغ.....مع السلامة .....
    أحمد : مع السلامة.....
    سكرت مريم التلفون وسارت تنام ...
    0

  8. #7
    أتريا الردووووووووود الحلوة ........

    و بعدين أكمل القصة .......
    0

  9. #8
    0

  10. #9
    قصه بالفعل رااااااااااااااااااااائعه والصراحه انا سجلت في المنتدى عشان هذي القصه gooood
    ارجو ان تكتمل بسرعه wink



    اختك همسة ألم rambo
    0

  11. #10

    وحيدة في العالم 3

    آسفة على التأخير ,......كانت فترة امتحاناتي .....

    القصة :

    الفصل الخامس

    كانت نوف في المطار و ألحين بتركب الطيارة قالت حق مريم : مع السلامة ميمي.....سلمي على كل أهلج ...و سلمي على شوق لا تنسينها ....و قولي لها أنا مشتاقتلها وايد ...
    مريم : أوكي ............مع السلامة نوف ....بشتاقلج وايد ...أتمنى إني أجوفج قريب ....
    نوف : إن شاء الله ....يلا باي ....
    مريم : باي ...
    ركبت نوف الطيارة و يلست مكانها و قالت فنفسها : الله يعين شو بيصير هناك ففرنسا...
    و بعد رحلة حلوة ..( أصلا نوف كانت راقدة ) ..وصلت نوف فرنسا و دقت حق الرقم اللي عندها : ألو السلام عليكم....
    - عليكم السلام ...منو معاي ؟؟؟
    نوف : نوف علي ...أنا ...
    - أنت بنت علي ، أخو هدى ؟؟
    نوف : هيه ..
    - أنت في المطار ...ألحين ؟؟؟
    نوف : هيه ....عمتي هدى ..
    - توفت ؟؟؟
    نوف : هيه ..
    - أنا ولد عمج سعيد ...
    نوف : عمي سعيد ؟؟
    - هيه بعدين نتكلم عن الموضوع ...أنا ياي أشلج ..مع السلامة ...أنتي فمطار (***) ؟
    نوف : هيه ...
    سارت نوف شرت عصير و تمت تشرب لين بعد شوي يه عندها واحد طويل أسمر خشمه طويل ووايد حلو ...قال لها : نوف علي ؟؟؟
    نوف : هيه ...انا ..
    - يلا نروح...
    نوف : يلا ...
    ركبت نوف سيارته ...ويلست قال : أنا عبد الله...أنا ما عندي اهل هني أنت الحين الوحيدة اللي تقربلي ....
    نوف : أنا ما أتذكر أن عندي عم اسمه سعيد ....
    عبدالله : ليش ؟؟ ما خبرتج عمتي هدى ؟؟
    نوف : لا ما خبرتني ....أنا بس شفت ....( وقالت له كل اللي صار ) ...
    عبد الله : هيه الحين فهمت ...أنت تحبين ؟؟؟
    قالت نوف فنفسها : بدينا؟؟؟؟؟؟
    قالت له : ليش تبى تعرف ؟؟
    عبدالله : بس ...مب من حقي ؟؟
    نوف : ما أعتقد ....أوكي ما بتوديني فندق ؟؟؟
    عبدالله : ليش ؟؟؟
    نوف : أنا أبا ...
    عبد الله : على راحتج ...
    نوف : أوكي يلا نزلني هني أبا هذا ...
    طالع عبد الله الفندق و قال : أوكي يلا نزلي ...
    نزلت نوف و سار عبد الله ييب شنطها من السيارة ....حجز لها عبد الله غرفة فالطابق الرابع ...الغرفة رقم (33) قالت نوف : خلاص مشكور ودرني الحين الروحي ...
    عبد الله : أوكي ...باي ..ما تبين عشا ؟؟
    نوف : لا .. مشكور ....عبد الله ..
    عبد الله : هلا ...
    نوف : ما شي حديقة هني ؟؟؟ فالمنطقة ؟؟؟
    عبد الله : بلى شي ..آخر الشارع ..ترومين تشوفينها من الدريشة .....طالعي ..
    طالعة نوف ...هيه حديقة حلوة ..قالت : خلاص مشكور ...
    طلع عبد الله من غرفتها و سار بيته ....
    *************
    فبيت مريم كانت سارة موجودة ....قالت مريم : سوير ...سارت نوف ..
    سارة : أكيد لين متى بتم هي هني ...
    مريم : ما أسمح لج ...عيل أنتي ليش ويانا ؟؟؟
    سارة : انا ساكنة فشقتي ...
    مريم : لكنج كل يوم طايحة فبيت حد من خالاتي يـأما أنج تتغدين ...او تتعشين ..أو..
    سارة : جبي ....منو أنتي علشان تقولين لي هالكلام ؟؟؟
    مريم : بنت أصحاب هالبيت اللي انتي يالسة فيه ...
    سارة : فااااااااااااااااااااااااااااااااااااطمة ....
    يت فاطمة أم مريم و قالت : شفيج سوير؟؟؟
    سارة : بنتج يالسة تقول لي كلام مب زين ...
    فاطمة : ميمي ~_~ !!
    مريم : يما هي اللي بدت قالت عن نوف أنها تامة وايد عندنا ما تشوف عمرها...
    فاطمة : بس يا مريم ....
    مريم : إنزين \\~_~ //
    طلعت مريم من الغرفة وسارت دقت حق شوق : ألو ...موجودة شوق ؟؟
    - لحظة ...
    شوق : ألو السلام عليكم ...
    مريم : عليكم السلام ....شحالج ؟؟
    شوق : الحمد لله ...
    مريم : عرفتيني ؟؟
    شوق : ميمي ..
    مريم : هيه ....ليش ما تدقين ؟؟
    شوق : كنت فالمستشفى ...
    مريم : أوه سلامات ...شو فيج ؟؟
    شوق : الله يسلمج ...كان بطني فيه خرابيط الدكان .......
    مريم : هيه ...جذي يعني ....لكن انتي من زمان ما دقيتي ....
    شوق : منشغلين شوي ........
    مريم : شحالها حصة؟؟
    شوق : ما أدري بها جنها سافرت من اسبوع ..
    مريم : وين سارت ؟؟
    شوق : ما ادري ..
    مريم : نوف سافرت اليوم ..
    شوق : والله ؟؟ وين ؟؟
    مريم : فرنسا..
    شوق : زين ....زين ...قولي لي شو مستوي ؟؟؟
    قالت لها مريم كل شي وبعدين قالت : أوكي شوق بعدين بدق لج ....
    شوق : أوكي باااااااااااااااااااااي سلمي على نوف إذا كلمتيها ....
    ودقت مريم حق نوف على طول ....

    ****************************
    فاليوم الثاني كانوا كلهم متجمعين فبيت عليا علشان يودعون أحمد قالت له سارة : أحمد ....أتمنى أنك ما تنساني يوم تسير هناك .....
    وعطته هدية ...فقال أحمد : أنا آسف ...ما أروم آخذ الهدية ...بصفتي شو آخذها ؟؟
    سارة : أحمد ...الله يخليك ..
    أحمد : أنا آسف ..
    وقام طلع و فالسيارة قالت له مريم : خالي أحمد .....أنا بقول لك أسم منطقة مريحة أعرف عنها وايد ....وأباك تسير هناك اتم ....
    أحمد : لكن يا ميمي أنا أصلا حاط فمخي منطقة أنا دوم أسيرها ...
    مريم : الله يخليك على الأقل تزورها دوم .....الحديقة اللي فيها ...
    أحمد : ليش؟؟؟
    مريم : بس أباك تصورها فتلفونك ...أبا أشوفها ....
    أحمد : أوكي قولي ..
    مريم: (******) .....
    أحمد : هيه هاي أصلا أنا أسير الحديقة اللي فيها دوم ...هي وايد حلوة ...
    مريم : أوكي بااااااااااي ....
    أحمد : لحظة ....وين سارت ربيعتج ؟؟
    مريم : سافرت ما أتذكر وين ....علشان عندها أهل هناك ...
    أحمد : والله ؟؟ زين ...زين ....مع السلامة يالحلوة ..
    مريم : مع السلامة .....
    سار أحمد المطار وهو يفكر ليش مريم قالت له يسير هناك ؟؟؟؟ ووين سارت ربيعتها ؟؟؟ وبعد رحلة طويلة وصل أحمد فرنسا وسار يحجز غرفة فالفندق حقه .... يوم هو داخل ( وكان وقت العصر ) طلعت بنية طويلة وحلــــــــــــــــــــــــــــوة ....و جنه كان شايفنها ...لكنه ما تذكرها ....(البنية هي نوف ) ...حجز غرفة وطلع الحديقة لأنه يمكن يجوفها هناك ( حشا ما يروم يصبر ) وصدق طلعت فالحديقة وحاول يتذكر منو هي ...وعرف إنها نوف ....وفرح  وايد ...ويوم طالعته نوف وطالعها ...عرفته ...وفكرت هو ليش ياي فرنسا؟؟...واستحت تسير عنده تقول له شحالها مريم ....وتموا على هالحال لين بالليل ...يوم ردت نوف الفندق رد هو وراها و دخلوا الفندق و ما كانوا فنفس الطابق ...لكنهم ركبوا نفس اللفت ما عرفت نوف شو تقول .....أما أحمد قال: السلام عليكم ...
    نوف : عليكم السلام ...
    أحمد : أنت ربيعة ميمي .......صح ؟
    نوف : هيه ....و أنت خالها؟؟
    أحمد : هيه ...قالت لي ميمي ...أن عندج اهل هني صح ؟
    نوف : هيه ....ولد عمي ...اسمه عبد الله ..وهو احينه بيي عندي ..
    أحمد : أنتي فأي طابق؟
    نوف : الرابع ...وأنت ؟
    أحمد : الخامس ...
    وصل اللفت الطابق الرابع وطلعت نوف ...فقال أحمد بسرعة : أتمنى إني أشوفج بعدين ....
    نوف : أكيد ...
    أحمد : فالحديقة ....
    و تسكر الباب سارت نوف غرفتها و بدلت ثيابها وتمت اتطالع تلفزيون ....وبعد شوي حد دق الباب ...سارت بطلت كان ولد عمها ...
    عبدالله : السلام عليكم ...
    نوف : عليكم السلام ...
    عبد الله : كيف حالج ؟
    نوف : بخير ...
    وما قالت له كيف حالك ...كانت تكرهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه وااااااااااااااااااااااااااااااااايد ....( بس جي تكرهه ) المهم قال لها : شو تبين عشى ؟؟؟
    نوف : ما أبا شي ...
    عبد الله : ما يصير انت ماكلت شي من امس ..
    نوف : بلى ...اشتريت لي اكل ...فالثلاجة ...
    عبد الله : شو اشتريتي ؟؟
    نوف : عصاير ...كافي ...و فواكه ...و أشياء جي ...
    عبد الله : لازم تاكلين عشى ....
    نوف : قلت لك ما أبا ....خلاص ودرني فحالي ....
    عبدالله : على راحتج ....أنا بسير ..
    نوف ..فنفسها : أحسن بعد ...
    طلع عبد الله ....وتمت نوف الروحها اتطالع تلفزون وبعدين دق تلفونها ....
    نوف : ألو ؟
    - شحالج نوف؟
    نوف: بخير ...ميمي؟؟؟؟؟
    مريم : هيه ...نسيتيني؟؟
    نوف : لا ما عاش اللي ينساج ...شحالج؟
    مريم : بخير يسرج حالي ...شفتي حد تعرفينه ؟
    نوف: أنت مخططه حق اللي صار صح؟
    مريم : لا والله ...هو كان يبى يسير فرنسا عنده شغل وخبرني إنه شافج ...والله ..
    نوف : وسارة ؟؟؟؟
    مريم : شبلاها ؟
    نوف : ما عصبت ؟ هي تدري إني أنا سايرة فرنسا ؟
    مريم : لا ما تدري ....لكنها عصبت يوم سافر خالي أحمد ....
    نوف : ما تدرين ....همممممم شفت ولد عمي ...ياني قبل شوي ..
    مريم : صاح ما قلتي لي شو اسمه ؟
    نوف : عبد الله ....ما أدانيه ....هو وسيم وايد لكني أكرهه ....
    مريم : ليش ؟؟
    نوف : بسبة خالج ...
    مريم : هيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــه .....
    نوف : يالدبة أنا ...
    مريم : صبري شوي ....
    ردت مريم ثاني مرة .....: نوف ...عادي أدقلج بالليل ؟
    نوف : هيه ...أكيد ...عادي ....حد يبى التلفون ؟
    مريم : هيه ...أخوي ....باي ..
    نوف : باي ..
    سكرت نوف من عند مريم وتمت اتطالع التلفزيون ......

    نهاية الجزء الثالث ............wink
    0

  12. #11
    مشكوره ياعمري على القصه وااااااااااااايد تهبل مثلك
    0

  13. #12

    وحيدة في العالم

    هلا والله
    اسمحولي تأخرت عليكم في تنزيل القصة بس أتمنى إنها تكون عاجبتكمwink

    الفصل السادس

    اليوم الثاني ...العصر يلست مريم تفكر وينها نوف أحينه ....وفنفس الوقت كانت نوف فالحديقة مرتبكة مب عارفة شو تسوي وشافت أحمد يدخل الحديقة تم قلبها يدق بالقو ...مشى أحمد صوبها و يوم وصل عندها قال: السلام عليكم ....
    نوف : عليكم السلام ....
    أحمد : شحالج ؟
    نوف : بخير يسرك الحال ...وانته؟
    أحمد : بخير الحمد لله ...
    سكتت نوف أما احمد قال : همممم رمست ميمي أمس بالليل ....قالت لي إنها رمستج ...
    نوف : هيه رمستها بالليل عالساعة 10 وبعدين عالساعة 2 بعد ...
    أحمد : هيه ....نيلس ؟ ولا نمشي؟
    استغربت نوف لأنه يقول " نيلس " و "نمشي " ....
    نوف : أفضل أن نمشي ...ولا ؟
    أحمد : لا عراحتج ....
    تموا يمشون وهم ساكتين و نوف خايفة وتمشي بعيد عنه شوي وهي بكبرها تترتجف ...أحمد : انتي شفتي عايلتنا كلها ؟
    نوف : تقريبا ...
    أحمد : منو عيبج فيها ؟
    نوف : ما لحقت أعرفهم عدل ...
    أحمد : شفتي سارة ؟
    نوف : هيه شفتها ...
    أحمد : شرايج فيها ؟ وتم يطالعها ...
    طالعته نوف وقالت : عصبية ...غيورة ...و ..
    احمد وهو بعده يطالعها : وشو ؟
    نوف : تحبك وايد ...
    أحمد : هيه سوير ...تحبني وايد ...مع إني ما أدانيها ...
    نوف : ليش؟
    أحمد : هي صعبة ....عصبية وغيورة نفس ما قلتي ... الحمد لله إني سافرت .. وشفتي حمدان ؟
    نوف : أخو مريم ؟ هيه شفته ...
    أحمد : شرايج فيه ؟
    نوف: طيب ...و حلو ...لكنه ...
    طالعها أحمد بسرعة وقال : لكنه شو ؟
    نوف : وايد بارد...
    أحمد : ها! وخالد ؟
    نوف : ولد خالتها على ما أعتقد ..صح ؟ حلو ....بس ..ما لحقت أعرفه عدل ...
    أحمد : هيــــه ...
    كان حد ياي صوبهم ...قال أحمد : هذا ولد عمج ؟
    نوف : أعتقد ...هيه هيه هو ..
    عبد الله : اخيرا حصلتج يا نوف ...من الصبح أدورج ...
    نوف : شو تباني ؟
    عبد الله وهو يطالع أحمد : أبا أرمسج شوي ....
    قال أحمد وهو يطالع نوف : انا بسير الفندق ..
    نوف : أوكي عيل باي ..
    ظهر أحمد من الحديقة وسار صوب الفندق ...
    نوف : ها شو تبى ؟
    عبد الله : خلنا نيلس ...
    ساروا يلسوا على الكرسي ...
    عبد الله : لين متى بتمين فهالفندق ؟
    نوف : و انت ليش راسك يعورك ؟ على كيفي أبا أتم فيه ...اصلا انا برد البلاد بعد كم أسبوع .........
    عبد الله : لكن خالتي قالت لج اتمين هني عندي ومب على كيفج ...
    نوف : أنا متأكدة أن عمتي تباني أسوي اللي يريحني ......
    عبد الله : انتي تبين اتمين ويا هذا اللي اسمه أحمد ...ادري أنا ..
    نوف : إنزين ولو دريت ...شو بتسوي ؟؟؟؟
    عبد الله : نوف ...ليش تبين تسيرين ؟؟
    نوف : الغربة ....أحس إني غريبة هني ....
    عبد الله : تعالي عندي ...
    نوف: لا ما أبى هالشي ....
    قامت نوف من عنده وسارت صوب الفندق ( كان الوقت تقريبا آخر العصر ) ويوم هي داخلة شافت أحمد قال لها : نوف ...أبا أشوفج فالحديقة الساعة 7 عادي ؟
    نوف : أكيد ...
    طالعت نوف الساعة وكانت 6 إلا ربع ...سارت غرفتها ودقت حق مريم ... ورد عليها حمدان ...
    نوف : الو السلام عليكم ..
    حمدان : عليكم السلام .... انتي نوف صح ؟
    نوف : هيه أنا نوف ...
    حمدان : صبري شوي عندي خط ..
    نوف : أوكي ...
    بعد شوي رد حمدان ...
    حمدان : شحالج ؟
    نوف : الحمد لله ...
    حمدان : من زمان ما سمعنا صوتج ..
    نوف : لا لا انا أمس داقه ورمست ميمي ...
    حمدان : أنا امس مب موجود ....علشان جي ما سمعت صوتج ...كنت أتحراج توفيتي....
    نوف : أونك تعرف تنكت ......
    حمدان : يوم أبى أنكت أنكت......بس أنا ما أبى ...
    نوف : يا ويل حالي ....أقول حمدان ...
    حمدان : آمري ...
    نوف : وينها ميمي ؟
    حمدان : فمخباي ...ليش ؟
    نوف : شو ليش ؟ أبى أرمس وياها ...
    حمدان : شو تبين تقولين لها ؟
    نوف : لا تم تتغالس ...وسير ازقرها ...
    حمدان : بقول شي قبل ...
    نوف : قول ...
    حمدان : متى بتردين عندنا ؟
    نوف : لو رديت ...ما برد عندكم ...
    حمدان : ليش تقولين (لو)؟
    نوف : لأني يمكن ما أرد..
    حمدان : ليش؟
    نوف : ولد عمي ما يباني أرد البلاد ...يباني أتم عنده هناك ...
    حمدان : منو هذا ؟ مب على كيفه ...نحن اشتقنالج ...وايد ..
    نوف : شو بسوي يعني ؟ إنزين يمكن تراني بيي يوم ايي خالك ..
    حمدان : خالي؟
    نوف : خالك أحمد ..
    حمدان : خالي احمد وياج ففرنسا؟
    نوف :هيه...حمدان دخيلك وينها ميمي؟
    حمدان : آسف ....لحظة بسير أزقرها ..
    بعد شوي يت مريم ..
    مريم : هلا ..
    نوف : هلا بج زود ..
    مريم : ها شو سويتي ويا أحمدو ؟
    نوف : مشينا حالنا ...
    مريم : يعني خلاص ؟
    نوف : ترومين تقولين جي...
    مريم : مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك ....
    كان حمدان يالس عدال مريم ...
    حمدان : شبلاج ؟
    مريم : ماشي ...أقول نوف قولي لي شو استوى الله يخليج ...
    نوف : ما استوى شي ...تكلمنا عن سارة وحمدان وخالد ...
    مريم : وليش تتكلمون عن خالد ؟
    نوف : آسفة ...لكن أحمد سألني شو رايي فيه....
    مريم : أحمدو يغار ...يتحراج معجبة فحمدان أو خالد ...
    وسمعها حمدان فقال : شو أحمد يحب نوف ؟؟؟
    مريم : أوكي مع السلامة ...
    سكرت مريم السماعة وقالت : شبلاك ؟
    حمدان : أحمد يحب نوف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ قولي الصدق ..
    مريم : لا لا ..
    حمدان : جذابة ...عيل نوف تحبه ...
    مريم : هو يحبها وهي تحبه ....
    حمدان : هاااه؟؟؟؟
    مريم : هيه ...
    حمدان : علشان جي هو مسافر ....علشان نوف ....
    مريم : أوكي أنت شو حارنك ؟
    حمدان : ما عندي جواب ...
    مريم : لأنك تحب نوف ....إيه شرينة أنسب لك من نوف ...أقصد يعني مادامت تحب أحمد وهو يحبها ...
    حمدان : لكني ما احب شرينة ....
    مريم : هي تحبك ....
    حمدان : حليلها ...
    مريم : حمدان ...هي تحبك وايد ....
    طلع حمدان من دون ما يقول أي شي وبعد شوي دخل بسرعة وقال : ألحقي سارة وخالتي سمية و عيالها يايين ...
    مريم : شو يعني ؟
    حمدان : سارة شكلها معصبة ...وايد
    مريم : احلف ...
    وطلعت تشوف ...بعدين دخلت و تلبست وتعدلت وطلعت كانت سارة يالسة معصبة سلمت عليهم وشلت شرينة ودخلوا غرفتها ...
    مريم : شو مستوي ؟
    شرينة : سارة عرفت إن نوف سارت فرنسا وأن أحمد هناك ...
    مريم : وأنتوا ؟ أمج شكلها متوترة ...
    شرينة : سر ...
    مريم : شريييييييييييييييييينة ..
    شرينة : خلاص خلاص ..يايين نخطبج حق خالد ....
    استحت مريم وبعدين قالت : لكن لكن ...أنا بعدني ...صغيرة ..
    شرينة : شو يعني؟ عادي ...
    مريم : هههههههههههههههههههههههههههه ^_^ ...
    شرينة : ليش تضحكين ؟
    مريم : شكلج ....لو شفتي شكلج .....بس ..
    شرينة : ما عليج ...صبري ..أدري إنج تبين تغيرين السالفة ..شكلي ما فيه شي...
    مريم : انكشفت ....
    دخل حمدان وشاف شرينة ..كانت حلوة هيه ..حلوة وايد ...وهي شافته ومريم اتطالعهم الثنين ....
    مريم : يا قليل الأدب ...اطلع برع ...
    حمدان : ما أبى ...ميمي ...أمي تباج ..
    مريم : ليش؟
    مارد حمدان عليها وطلع برع بسرعة ...طلعت مريم هي وشرينة وشافوا سارة يالسة تصيح قالت أم مريم : ميمي ...وين سارت ربيعتج ؟
    مريم : فـــ...ليش؟
    فاطمة : شو ليش ؟ وين سارت ؟ أبى أعرف ...
    مريم : فرنسا ...
    فاطمة : و أحمد سار فرنسا ؟
    مريم : هيه ..
    سارة : شفتي ...
    فاطمة : لا لا سارة يمكن هو عنده شغل ...هو من زمان يسير هناك دوم ...
    سارة : لا لا لا لا لا...
    وتمت تصيح ....
    الفصل السابع
    الساعة 7 ...نوف فالحديقة ..وكانت يالسة على الكرسي وشافت أحمد ياي صوبها ...
    أحمد : السلام عليكم ...اتأخرت ؟
    نوف : لا أنا توني يايه ...
    أحمد : يللا ...
    نوف : شو ؟
    أحمد : يللا نسير ..
    نوف : وين ؟
    أحمد : وين تبين تسيرين ؟؟
    نوف : أفضل إن نتم هني ....
    أحمد : عراحتج ...
    تموا يمشون قال أحمد : بتردين البلاد ؟
    نوف : هيه ...
    أحمد : متى ؟؟
    نوف : ما ادري ...أنا أبى لكن ولد عمي يمكن ما يخليني ....
    أحمد : مب على كيفه ...
    نوف : شو أسوي ؟
    أحمد : بشلج وياي ...
    نوف : لالالالالالالالا...
    أحمد : ليش؟
    نوف : أنا غريبة عنك ....
    أحمد : لا عادي ....نوف ...
    استغربت نوف من نبرة صوته ...
    نوف : هلا ؟
    أحمد : أنا ....لا لا ماشي ...شو تبين تشربين ؟
    نوف : ماشي ...ما أبى شي ...
    أحمد : على راحتج ...
    ويلسوا على الكرسي ....أحمد يبى يقول لها أنه يحبها لكنه مب رايم شو بتقول له هي ؟ أحمد : نوف ..خذي هذا رقم تلفوني ..
    وعطاها ورقة ...
    نوف : ليش؟
    أحمد : أباج تكلميني اليوم ...
    نوف : اليوم ؟ وليش مب ألحين ما دام أحنا ويا بعض ؟
    أحمد : لا أفضل بالتلفون ....
    نوف : ليش اليوم ؟
    أحمد : إذا تضيجين من هالشي عادي مب لازم ولا أنا بدقلج ...كم رقمج ؟
    نوف : 1234567/050
    أحمد : أوكي ...كلمتي ميمي اليوم ؟
    نوف : هيه ...
    سكتوا ومحد رام يقول شي هي تحبه و شاكة أنه يحبها ... وهو الشي نفسه وياه ....أحمد: تبينا نرد الفندق ؟
    نوف : عادي عندي ...
    أحمد : لا صدق تبينا نرد ؟
    نوف : عادي والله ..
    رن تلفون أحمد ... طالع الرقم وقال : هاي سارة ...شو تبى ألحين ؟
    أحمد : ألوه ..
    سارة : هلا ..
    أحمد : أهلين ..
    سارة : ليش ما ترد على التلفون ؟
    أحمد : على كيفي ..شو تبين ؟
    سارة : ما شي أسلم عليك ..
    أحمد : عيل مع السلامة ...
    سارة : لحظة..متى بترد ؟
    أحمد : ما أدري ...باي ..
    وأنهى المكالمة بسرعة .... وتم يطالع نوف اللي كانت اتطالع الأرض ...أحمد : شبلاج ؟
    نوف : لا لا ما شي ...ليش تسأل ؟
    أحمد : أنتي سرحاانه...تفكرين بعبد الله ؟
    نوف : أخييييييييييييييييييييي ....أكرهه هالولد ..
    أحمد : ولد؟؟؟؟؟؟
    نوف : هيه ولد عيل شو؟
    أحمد : ريال ..
    سكتت نوف وتمت اتطالعه وهو كان يبتسم ..و رن تلفون نوف ...
    نوف : مرحبا ..
    *** : مرحبتين ...شحالج نوف ؟
    نوف : حصوصة؟؟؟؟
    حصة : منو غيري ؟؟
    نوف : من زمان ما رمستيني ...
    حصة : شو نسوي عاد ؟ وينج انتي ؟ قالت لي شوق إنج ففرنسا ..
    نوف : هيه طال عمرج ...
    حصة : فاتج ...
    نوف : شو؟
    حصة : عرست ..
    نوف : جي ما قلتي لي ...
    حصة : من شهر عرست ...
    نوف : يالخيانة ....
    حصة : شو خيانته ؟ شو سويت ؟
    نوف : ليش ما تخبريني ؟
    حصة : والله ما دريت أصلا توني دريت إنج ففرنسا ...
    نوف : ومنو خذتي ؟
    حصة : ولد خالتيه ...
    نوف : مبروك ..
    حصة : تو الناس ...
    نوف : بسكر أحينه كلميني بعدين ...تامرين بشي؟
    حصة : ما يامر عليج عدو ....باي ..
    نوف : باي ...
    سكرت نوف من عندها وبعدين قال أحمد : نرد الفندق...
    نوف : رد جان تبى ترد بسير صوب اليبال ...
    أحمد : خلنا نسير باجر الحين ظلمة ..
    نوف : أوكي ...
    وساروا الفندق ..
    0

  14. #13
    0

  15. #14

    وحيدة في العالم 5 .....^_^

    الفصل الثامن
    مريم يالسة عند أمها فالصالة وساكتة ...قالت أمها : ميمي ...
    مريم : نعم يماه ..
    فاطمة : خالتج يت هذاك اليوم تخطبج حق ولدها خالد ... تبينه ؟
    مريم : أنتي تبينه يماه؟
    فاطمة : هيه أباه هو وايد زين ... لكن إذا أنتي ما تبينه عادي ...
    مريم : أباه ...
    فاطمة : وسالم ؟؟
    مريم : سالم ؟
    فاطمة : ولد خالتج عنود ..
    مريم : تجدم ؟؟؟ 0_0
    فاطمة : من زمان بس أنا ما خبرتج ...
    مريم : أنتي ترتاحين له ؟؟
    فاطمة : لا .. هو يقولون عنه مب زين حتى أمه .. يعني ألحين خالد ؟
    مريم : هيه..
    فاطمة : خلاص عيل ..
    طلعت مريم من الصالة و دخل حمدان : سمعت كل شي ... يماه حتى أنا أبا أخطب ..
    فاطمة : منو تبى ؟
    حمدان : ربيعة ميمي (( نوف )) ..
    فاطمة : لكن ..لكن هي مب هني ..وبعدين أنا سمعت أن خالك أحمد هو يباها ..
    حمدان : سارة حقه هو ...
    فاطمة : وأنت شرينة حقك .. تبى سالم ياخذها ؟
    حمدان : ما يروم ..
    فاطمة : أنت أحينه منو تبا؟
    حمدان : ما أدري ..
    فاطمة : نصيحة مني ... خذ شرينة ..خالك يبى البنية وبعدين هي يمكن تكون تبى خالك لأنه وياها ففرنسا و أكيد عرفها وعرفته ..
    حمدان : كيف يعرفون بعض؟
    فاطمة : ميمي ما تقصر ..
    حمدان : هيه .. ومتى بتسيرين عند خالتي سمية ؟
    فاطمة : بشوف ..
    طلع حمدان من الصالة وسار عند أخوه محمد ...( كان يلعب قيم بوي ) ...
    حمدان : إيه نش تلبس أحينه بيأذن العصر ..
    محمد : أوكي ..
    و ودر القيم بوي وسار يتوضى ..
    ********************************
    كانت نوف يالسة تتلبس و بعدين حد دقلها ...
    نوف : هلا ..
    ؟؟؟؟ : أهلين ..أنا أحمد ...شحالج ؟
    نوف : بخير ..
    أحمد : متى بتنزلين ؟
    نوف : أحينه ..
    أحمد : أوكي يللا باي ..
    نوف : باي .
    وسكر ...نزلت نوف على طول وشافها أحمد .. كانت رافعه شعرها ولابسة بدلة حلوة وايد....
    نوف : يللا ؟
    أحمد : يللا ...
    طلعوا من الفندق وساروا صوب اليبال ... كانوا يبون يتسلقون لكنهم ما راموا ...
    نوف : أف حرام شو هذا ؟
    أحمد : ما عليه .. بنمشي ..
    تموا يمشون وبعدين انزلقت نوف بسبة الماي ( ماي المطر ) اللي على الأرض .. ما عرف أحمد كيف يشلها استحى يشلها عيب هي ما تقرب له فرفعها من يديها وكانت أول مرة يزخها من يديها ...كانت يديها ناعمة و صغيرونة ...
    من أول ما وقفت نوف سحبت يديها بسرعة وقالت : شكرا ...
    أحمد : العفو ...
    وكملوا المشي لين المغرب وردوا الفندق ... سارت نوف غرفتها .. و أحمد غرفته ... و الساعة 8 دقلها ..
    نوف : السلام عليكم ،_، ..
    أحمد : عليكم السلام ...نوف أنا بعد باجر برد البلاد ..
    نوف : ليش؟؟
    أحمد : الكل يقولون لي تعال ..
    نوف : لكن ... لكن ...هه ( تنهدت ) .
    أحمد : دقيت لج عشان أقولج تيين وياي ..
    نوف : لا لا ..ما راح أسير وياك ..
    أحمد : ليش؟
    نوف : بس .. ولد عمي ما بيخليني ..
    أحمد : ماله خص ...
    نوف : أوكي حتى لو طاع أنا ما ابى ...
    أحمد : ليش؟
    نوف : ما أبى سارتك تاكلني ...
    أحمد : سارة ما بتسوي شي ... ما تروم ..أنا وياج ..
    يوم سمعت نوف (( أنا وياج )) سكتت ما قالت شي و حتى هو ..
    أحمد : نوف ...
    نوف : نعم ..
    أحمد : بتيين وياي ؟
    نوف : هيه .. خلاص ..
    وسكرت من عنده ودقت حق ولد عمها ...
    نوف : ألوه ..
    عبد الله : هلا ..
    نوف : أهلين ..
    عبد الله : خير نوف ؟
    نوف : أنا بسير البلاد عقب باجر ..
    عبد الله : ويا منو ؟
    نوف : ويا أحمد ..
    عبد الله : لا ..
    نوف : ما لك خص فيني ..
    عبد الله : عيل ليش تقولين لي ؟؟
    نوف : أبك تعرف إني بسير بس ...
    عبد الله : باي ..
    نوف : باي ...
    ...............................................
    بعد 3 أيام كانت نوف فبيت مريم هي و أحمد ....
    مريم : أخيرا ...
    نوف : هيه والله ما توقعت إني راح أرد بسرعة .....
    مريم : بسرعة ؟؟؟؟؟ حرام عليج تميتي شهر ونص لالا شهر و 3 أسابيع يعني تقريبا شهرين ..
    نوف : هههههـ^_^ـــهههههه خلاص كلتيني ....آسفة ..
    دخل حمدان : السلام عليكم ...
    نوف : عليكم السلام ....شحالك حمدان ؟
    حمدان : من زمان ما شفناج .....ليش طولتي ؟
    نوف : الظروف ...
    طالعها حمدان بطرف عينه و بعدين تنهد وطلع برع عند خاله أحمد ....
    فاطمة : صدق ؟
    أحمد : هيه ...أباها ..فطوم ليش تبوني آخذ سارة ؟
    فاطمة : أعقل يا ولد هاي البنت أصغر منك بـ7 سنين ....حرام عليك ..
    أحمد : عادي ..إذا هي تباني...
    يوم شافهم حمدان يتكلمون عن نوف طلع ...
    فاطمة : ولدي حمدان يباها ..
    أحمد : هاااااااااااااااااه 0_0 ؟؟؟ هاللي قاصر ...
    فاطمة : أقنعته أنه ياخذ شرينة بنت سمية ...
    أحمد : تحريت ....
    فاطمة : لا تتحرى ...
    بعد شوي سمعوا جرس الباب ..
    فاطمة : أنيتاااااااااااااااااااااااااااااااااا .....سيري بطلي الباب ...
    سارت أنيتا تبطل الباب ...وبعدين هم كانوا يتكلمون ودخلت سارة وعيونها غاديات حمر مرة ....
    أحمد وهو متفاجئ : سـ.....سارة 0_0
    سارة : تفاجأت ؟؟ هههههه عرفت إنك ييت مع أنك ما خبرتني ....
    أحمد : كيف عرفتي ؟
    سارة : ما في داعي حق هاي الأسئلة ...هههههههه الحمد لله على سلامتك ...
    ما رد أحمد وكان معصب فقالت فاطمة : الله يسلمج يا سارة ...تفضلي ..
    سارة : لا ما أبى بس ييت أرمس احمد ..
    أحمد : ما أبى ...
    سارة : ليش ؟ حرام عليك ... أنت تدري إني من زمان أحبك ...
    أحمد : سارة ..أنا ما أحبج .. أنا ما قلت إني أحبج علشان تتعلقين فيني ..
    سارة : جي يعني؟؟
    أحمد : هيه ..
    طلعت سارة من البيت كامل وركبت سيارتها وسارت ...
    أحمد : أف منها ما تتوب ..
    فاطمة : تحبك وايد ...
    أحمد : يهالحب ...
    فاطمة : ما تبى حد ياخذك منها ...
    أحمد : إنزين فطوم أنا ما قلت لها إني أحبها ..
    فاطمة : أدري ..لكن هي مب رايمة تفهم ..
    أحمد : والحل؟؟؟؟؟
    فاطمة : ما أدري ...
    دخلت مريم عليهم وقالت : يماه اليوم خالتي سمية بتي ...
    فاطمة : منو قال ؟
    مريم : اتصلت فيني شرينة وقالت لي ...
    فاطمة : خبري أنيتا و أسامي ...
    مريم : أوكي ..
    أحمد : وينها ربيعتج ؟
    مريم : فالغرفة ... تبى تسـ...
    أحمد : لا لا ...
    طلعت مريم من الصالة وسارت المطبخ وخبرت الخدامات وردت غرفتها ...
    نوف : أففف أخيرا ؟ وين سرتي ؟
    مريم : المطبخ أخبر الخدامات .
    نوف : هيه ...
    مريم : ما يه أحمد ؟
    نوف : لأ ....ليش؟
    مريم : ما شي ...
    0

  16. #15
    الفصل التاسع

    شرينة : خـــــــــــــــــــــــــــــــــالد خلصنا ...
    خالد : ياي ...ياي ..
    شرينة : تحريت....بسرعة ..
    طلع خالد وكان متعدل و شكله فنان ...
    شرينة : خييييييييييييييييبة ... كل ها عشان ميمي ..
    خالد : هيه.......شو اتحرين ؟
    شرينة : لكن هم يمكن ما يبونك .. يمكن يرفضونك ...هههههههه
    خالد : مالت عليج ..بدال ما تدعي حق أخوها يالستلي تدعي علي..
    شرينة : منو قال ؟ يارب يقبلونك ..
    خالد : شو نحن فالجامعة ؟؟
    شرينة : يلا بدون سخافة اركب السيارة ..
    سمية : يلا يا عيال أخرتونا ..
    شرينة : ولدج يالس يتعدل من الصبح ...حتى انا ..انا ما أسوي شراته ..
    خالد : يلا ركبن السيارة ..
    ركبوا السيارة وساروا بيت فاطمة ..( ام مريم ) ..
    *************************
    مريم : عادي ..
    أحمد : عيل طلعي برع ..
    مريم : اوكي برجع لكم يوم خالتي سمية تيي ..
    نوف : أوكي ...
    كان أحمد يالس ويا نوف فغرفة مريم ..الروحهم ..
    نوف : هاه؟؟ شو تباني ؟
    أحمد : شو رايج ؟
    نوف : فشو ؟
    أحمد : أنا أباج ..
    نوف : ما تعرف رايي؟
    أحمد : أبا أعرفه ..
    نوف : رايي أنك لازم تاخذ سارة ..
    أحمد : أنا ما أباها .. محد يبى يفهم هالشي ..
    نوف : أكيد أنت قلت لها شي خلاها تتعلق فيك لهالدرجة ...
    أحمد : و الله ما قلت لها شي ... هي اللي دوم كانت تيي غرفتي ...
    نوف : اهااا..
    أحمد : هيه .. الحين شو رايج ؟
    دخلت مريم الغرفة وقالت : يلا بسرعة خالتي سمية وصلت ..
    أحمد : إنزين ..
    وقام طلع برع ...
    مريم : ها شو قال لج ؟
    نوف : ماشي ...ما لحق يقول شي ..
    مريم : مب علي انا ..قولي .
    نوف : كلمني عن سارة ..
    مريم : وبعد ؟
    نوف : ما لحق يقول شي ..
    مريم : ليش كلمج عن سارة ؟
    نوف : أنا قلت أن سارة مب ممكن تتعلق فيه لهالدرجة أكيد كان قايل لها شي ..وبعدين تم يقول عن سارة ...
    مريم : بس؟؟؟
    نوف : هيه بس ...~_~..
    مريم : يلا طلعي خالتي يت ..
    طلعوا الصالة و سلموا على سمية وشرينة ..
    سمية : و شحالج نوف ؟
    نوف : بخير الحمد لله ...
    مريم : قومن نسير الغرفة ..
    وساروا البنات فالغرفة ...
    شرينة : خالد حليله متعدل ...لا تقولين أنج رفضتيه ؟
    ودقت جتف نوف وتمن يضحكن على مريم ...
    مريم : عادي ..تمن تمصخرن ..و انت بعد يا نوف ؟ ما عليه أخبرها ؟هاه؟
    نوف : لا لا دخيلج ..
    شرينة : شو شو قولي ؟
    مريم : أحمدو تم يكلمها الروحها فغرفتي ..
    شرينة : اهااا ... شو قالج ؟
    نوف : ماشي ..~_~..
    شرينة و مريم : علينا ؟ علينا ؟
    نوف : بس عاد ..أنتي وياها ...
    شرينة : دخيلج ..قولي قولي ..
    نوف : آسفة ...^_^ هههههههههه ..
    مريم : عادي بنسأل أحمد قومي شرينة ...
    نوف : ههههههه ما بيقول لكن ..لاتحاولن ..
    شرينة : بنشوف ...
    قامن كلهن وطلعن برع وسارن صوب الميلس دقن الباب و يه حمدان و تم يطالع شرينة ..
    مريم : سير ازقر خالي أحمد ..
    حمدان : أوكي ..
    ودخل ..
    حمدان : أحمد يبونك البنات ..
    خالد : ياي ياي من متى أنت يبونك البنات ؟
    أحمد : بنات أخواتي .. ويا ويهك ..
    خالد : و وحدة اسمها نوف ربيعة ميمي ..
    أحمد : لا تقل أدبك ..وقول مريم ...
    خالد : خطيبتي ..
    أحمد : أنت مصدق نفسك وايد ..
    وطلع برع وشافهن ثلاثتهن وتم يطالع نوف ويبتسم لها ..
    أحمد : شبلاكن ؟
    مريم : قول لنا شو كنت تقول حق نوف فالغرفة ؟
    احمد : ليش؟
    شرينة : مب طايعة تخبرنا ..
    نوف : لا لا ..
    أحمد : ما بقول ..هي ما تباني أقول ...
    مريم : بس عاد ..قول .
    أحمد : أقول ؟؟؟؟؟؟ وتم يطالع نوف .
    نوف : قول ..
    شرينة : أخيرا يلا ...
    أحمد : هي وافقت بس أنا لا ...ههههههههههه
    مريم و شرينة : لااااااااااااااااااااااااااااااااااا دخيلك قول ..
    أحمد : ههههههه أوكي أوكي ...قلت لها ...إني أباها ..
    مريم : شو قالت ؟؟؟؟؟؟؟
    أحمد : أول مرة قالت وسارة ؟
    شرينة : والمرة الثانية ؟؟
    أحمد : المرة الثانية دشت مريم علينا وما خلتها تجاوب ...
    مريم : أوكي زخيناج ....قولي تبينه ولا لا؟
    نوف : أنا ...أنا ...أبى مهلة أفكر ..
    أحمد : ماشي فايدة وياها ...هههههههههههه عمرها ما راح تقول ..
    شرينة : نووووووووووووووووووووووووف قولي ..
    نوف : أنا مب متأكدة من اختياري ..
    شرينة : ليش؟؟؟؟
    مريم : نوف عشان ((ح)) ؟؟؟
    نوف : لا ..
    شرينة : منو ((ح)) ؟
    مريم : محد ...محد ...
    شرينة : صدق ؟
    نوف : عشان ......
    شرينة : منو ؟
    أحمد : (( ع)) ؟؟؟
    تمت نوف اتطالعه 0_0 وبعدين قالت : هيه عشان ((ع))
    أحمد : لكن أنتي قلتي انج تكرهينه ...
    نوف : لكن ..لكن هو يحبني .... و انا ودرته عشان واحد غريب ..
    مريم : شووو؟؟ خالي أحمد غريب ؟؟؟
    شرينة : منو تقصدين نوف ؟
    نوف : ولد عمي ..عبدالله ..
    أحمد : هو الغريب لأنه ما يلست وياه و ماعرفتيه مثل ما يلست وياي و عرفتيني ..
    نوف : هيه لكن عمتي قالت لي أتم عندي أهلي ففرنسا ...و أنا ما سمعت كلامها ..
    مريم : هي تتحراج بتمين وحيدة هني ...عشان جي تباج تسيرين هناك تتحراج بتفرحين يوم تسيرين هناك و تشوفين أهلج وتمين وياهم ...
    شرينة : صح ...هي تباج تفرحين ...انتي مب فرحانة لأنج هني ؟
    نوف : بلى أنا فرحانة وياكم ...
    شرينة : تمي و خالي يحبج ويباج و أنتي تبينه ....
    نوف : لكن ...
    شرينة : بدون لكن ...أنتي تبينه واضح وضوح الشمس ..صح ميمي؟
    مريم : هيه ..نوف ..
    أحمد :نوف..
    نوف : بتم بتم ...ما بسير أي مكان ..
    مريم : وبتاخذين أحمد ؟
    نوف : يبالي أفكر فهالشي ...
    مريم : نبى نعلن .... يلا نوف ..
    شرينة : تعالي ... مريم هاتي أحمد ..
    و يرت نوف من يديها وسارت غرفة مريم و يت مريم وياها احمد داخل الغرفة ...
    شرينة : يللا قولي ...
    نوف : شو أقول ؟
    مريم : قولي حق أحمد إنج تبينه ..
    نوف : ما أروم ...
    شرينة : ليش؟
    نوف مب طايعة تقول و شرينة و مريم يحاولون وياها ..أما أحمد فيالس ومرتاح و مب متعب عمره وحاط السماعات ويسمع أغاني لين ما راحت أذنه من الدنيا ...
    نوف : تخيلي حد يقول لج قولي حق حمدان إنج تبينه..
    شرينة : عادي ..
    نوف : والله ؟
    مريم : نوف قولي بس أنا أباك ...
    نوف : إيه خالكم يالس يسمعنا؟
    شرينة : لا حاط السماعات ..
    نوف : إنزين انتن قولن ..
    شرينة :فأحلامج..
    نوف :أوكي بقول ..
    سارت مريم عند أحمد وخلته إيي (( مالت عليهم الريال بروحه مستحي )) ..
    شرينة : يللا قول : نوف إنتي تبيني ؟
    أحمد : وين عايشين نحن ؟
    شرينة : قووووول ..
    أحمد : إن شا الله ...إن شا الله ...
    طلعوا مريم وشرينة برع ...
    أحمد : إحم ... نوف أنا أباج ...
    شرينة تكلم مريم (( وهم برع )) : أشك أنه قال الجملة صح ...
    مريم : جب ...خليني أسمع شو بتقول له ...
    (( فالغرفة )) ..
    نوف فنفسها : ما عليج يا شرينة أنا راويج .........
    ما قالت نوف شي حق أحمد وهو تم ساكت ... آخر شي قال : نوف ..أنتي تبيني ؟
    نوف : هيه ..
    دخلت شرينة (( ووراها مريم )) ...
    شرينة : مبرووووووووووووووووووووووووووووك ...
    مريم : ويا ويهج خفي صوتج ..
    نوف : بسير الحمام ...
    طلعت نوف وسارت الحمام ..
    شرينة : هاه شو سويت ؟
    مريم : أول شي قال : نوف انا أباج...وبعدين : نوف إنتي تبيني ؟ وقالت نوف : هيه..
    شرينة : استحت ؟
    أحمد : شو الغباء اللي ضاربنج اليوم ؟
    مريم : استهبال ..
    أحمد : بسير الميلس ...
    شرينة : أنا بسير أخبر قوم أمي ..
    مريم : صبري أنا يايه ...
    0

  17. #16
    ههههههههههه مشكوره حبيبتي والله اللي ضحكني يوم شرينه تقول اشك انه قالها صح ههههههههههههه وحليلها
    نتريا الباقي
    0

  18. #17
    ههههههههههه مشكوره حبيبتي والله اللي ضحكني يوم شرينه تقول اشك انه قالها صح ههههههههههههه وحليلها
    نتريا الباقي
    0

  19. #18
    ههههههههههه مشكوره حبيبتي والله اللي ضحكني يوم شرينه تقول اشك انه قالها صح ههههههههههههه وحليلها
    نتريا الباقي
    0

  20. #19
    ههههههههههه مشكوره حبيبتي والله اللي ضحكني يوم شرينه تقول اشك انه قالها صح ههههههههههههه وحليلها
    نتريا الباقي
    0

  21. #20
    ههههههههههه مشكوره حبيبتي والله اللي ضحكني يوم شرينه تقول اشك انه قالها صح ههههههههههههه وحليلها
    نتريا الباقي
    0

الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter