مشاهدة النتائج 1 الى 7 من 7

عبرت عن حبي لليابان والانمي بحريه وبطريقتي الخاصه

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...

في الواقع لكوني من محبي الانمي الياباني اكيد احب اليابان مووووت asian
    لانه لو لا اليابانين الرائعين لما عرفنا الانمي ...ولو لا الانمي لما عرفنا اليابان
    وفي الواقع الانمي مدرسه مميزة لمختلف العلوم والثقافات وانا مجربه هذا الشيئ شخصيا
    طبعا هذا ليس غرور ...ولكن ارى اني امتلك ثقافه اكثر من زميلاتي بالصف الي طبعا مايعرفون حتى كلمه انمي ..اقصد بالثقافه يعني مثلا في حصه التاريخ اجلس اتكلم مع الاستاذه عن الحرب العالميه الاولى والثانيه
    واتناقش معها يعني اسألها هتلر كان موجود في حرب الاولى او الثانيه ((طبعا شخصيه هتلر عرفتها من انمي لحن الحياة لما غزوا النازيين بلادهم واجبروا المدارس للخضوع تحت حكم هتلر )) وايضا كنت اسألها عن الثورة الفرنسيه ((من خلال المعلومات الي عرفتها من انمي ليدي اوسكار )) واقول لها ان بريطانيا كانت محتله امريكا
    وفرنسا كانت تساعد امريكا لتنال الاسقلال (عرفت هذي المعلومه ايضا من انمي ليدي اوسكار لما راح فيرسن لامريكا لمساعدتها على الاستقلال) وايضا في حصه العلوم كنت اسأل المعلمه عن الاخوان رايت وانهم اول من صنع طائرة بمحرك (من خلال الي شفته في رحلته عنابه ) وايضا في اللغه الانجليزيه كنت اتكلم عن شارلوك هولمز (عرفته من كونان وايضا رحلته عنابه ) بالاضافه لانشتاين (ياكثر ما سمعنا عنه في الانمي )
    المهم وكثير من الامور الرائعه ...تعلمتها من الانمي ومن اليابانين ...

ولكي اعبر عن اعجابي بالانمي وباليابان ..

لا تضحكوا علي ..حبيت اعبر عن نفسي بحريه ..

في المدرسه طاولتي غلفتها بعلم اليابان ..الطريقه سهله اخذت جلاد ابيض وحطيته على الطاوله
    وبعدين قصيت شكل دائرة حمراء ولصقتها على الجلاد الابيض وصارت طاولتي عباره عن علم اليابان
    طبعا ما اكتفيت بهذا الشيئ ..
    حطيت في اعلى الطاوله صور لليدي اوسكار (الانمي المفضل عندي ) وفي يسار الطاوله
    صور لمعالم اليابان يعني مثلا برج طوكيو وطبيعه اليابان ..
    وصارت طاولتي مميزة وصار الكل يعرف اني امووت على اليابان وحتى مرة اجي وحده سألتي
    يعني في احد يقرب لك باليابان وجلست اضحك والبنات يسألوني اش تحبي في اليابان
    يعني تحبي ذكائهم واختراعاتهم واقول لهم يمكن هذا احد الاسباب لكني احب اليابان لاني احب الانمي الياباني ...وجلسوا يقولوا لي اش قلتي ؟؟؟ ايش يعني انمي ؟؟
    وطبعا لقيت بعض التعلقات من المعلمات ..لكني والله ضليت مرة على رأي وان هذي حريه تعبير ..

تحياتي ..
    attachment

attachment
    مشكور اخوي سلايفر على التوقيع الحلووو wink

2. ...

كونشيوا

ماشاء الله عليش مثلي بالضبط انا نفس الشيء طاولتي في المدرسه كلها اكتب عليها

بالكتابه اليابانيه كلها كتابه يابانيه لكوني اعرف الكتابة اليابانيه ولكوني رسام بعد ارسم

عليها وااايد انمي واعرف اتكلم بعد ياباني شوي واحب كل الأفلام اليابانيه

والانمي واااايد بعد ونفس الشيء بالنسبه لزملائي انا اكثر وااحد ثقافة فيهم ويستغربون مني لكوني

امووت في حاجه اسمها يابان ، جابان ، نيهون <<< كلها معاني تدل على اليابان ،،

وادا كنت ملان وانفتح موضوع اليابان اصحصح زين وينفتح فمي ولا اسكت مع اني اكره الثرثره ^^

ومشكوره اختي عالموضوع الرائع ،،

ارى انش تشبهيني شوي ^^

اريغاتوغوزايماسو
    LOST .. SOMEWHERE !

كونشيوا
    عجبتني الكلمه بس ايش معناها ؟؟

ماشاء الله عليش مثلي بالضبط انا نفس الشيء طاولتي في المدرسه كلها اكتب عليها

بالكتابه اليابانيه كلها كتابه يابانيه لكوني اعرف الكتابة اليابانيه ولكوني رسام بعد ارسم
    واو انا بعد رسامه واحب رسمي الانمي كثير لكني في الوقت الحالي ادرس رسم الوجوة الحقيقيه وعشان كذا وحشني رسم الانمي كثير مع انه كان البدايه لي ...

عليها وااايد انمي واعرف اتكلم بعد ياباني شوي واحب كل الأفلام اليابانيه
    انا احاول التعلم اتكلم ياباني يعني الحين اعرف اشياء بسيطه ومشهورة مثل اوهايو وغيرها
    وكمان اعرف الارقام من واحد الى عشرة يعني اشياء بسيطه جدا وان شاء الله اتقنها في المستقبل ..

والانمي واااايد بعد ونفس الشيء بالنسبه لزملائي انا اكثر وااحد ثقافة فيهم ويستغربون مني لكوني

امووت في حاجه اسمها يابان ، جابان ، نيهون <<< كلها معاني تدل على اليابان ،،
    هذا يدل على ان متابعي الانمي كلهم مثقفين.وهذا شيئ طبيعي ... وينهم الي يقولوا الانمي للاطفال ((والله قهر))

وادا كنت ملان وانفتح موضوع اليابان اصحصح زين وينفتح فمي ولا اسكت مع اني اكره الثرثره ^^
    مشاء الله ..صراحه كذا الواحد يقضي اوقات الملل ..الله يخلي لنا اليابان يارب

ومشكوره اختي عالموضوع الرائع ،،

ارى انش تشبهيني شوي ^^

اريغاتوغوزايماسو
    العفو ..وكله من ذوقك ..
    طبعا احنا متابعي الانمي نتشابه في امور كثيرها ولعل من اهمها حب اليابان

تحياتي ..

أنا بعد مثلك اكتسبت معلومات كثيره عن الثوره الفرنسيه

وأذيت مدرسين التاريخ بهذا السؤال

بس معذوره بحبك لليدي أوسكار لأنه أحلى أنمي شفته بحياتي ولايمكن يحطون أحلى منه
    3a22a13db9

ما شاء الله عليكي يا اسطورة اوسكار ...

والله طريقة حلوة للتعبير عن رأيك خصوصاً قدام صحباتك بالمدرسة والله أنا أشوفها شجاعة كبيرة منكgooood

بس أنا حاس أنك مرره محبه لليدي أوسكار وحبك هذا مايهمه رأي الناس وهذا هو الحب والعشق الحقيقيwink

أنا رح أحكي حكايتي عن تأيد اليابان مره لما خلاص رح أنجن من ناروتو ومن حبه طلبت عن طريق النت

عصابة رأس تابعة للمسلسل ولما أستلمتها بعد فترة علقتها على سيارتي ولانزلت للآن كل الرياض شافتها بس

مايهمني أهم شي أثبت حبي وتأييدي للمسلسل اللي أحبة مهما يكون مو gooood ؟

بس ودي بصراحه أطلب منك طلب biggrin biggrin biggrin أتمنى لو نشوف صورة لطاولتك ok ؟

تشااااااااااااااااااااااااو wink
    347af4a57e610817a18f7a4cc25881d9
    6ea80730f4d8026886d31b3990417525
    ولـ الذيب ـد يعطيك العافية على الإهداء الرائع ^^
    شكر خاص للأخت همس التحدي على التوقيع الجنان ^^
    شكر خاص لصديقي هزيم الرعد على التوقيع الرائع ^^

سلاااام
    زين والله هذا الشيء
    منذ تقريبا اسبوع قلت ابي اسااافر اليابان وطبعا جمعت أكبر قدر ممكن من المعلومات وتكاليف السفر إليها
    بنهاية وصلت للمبلغ محترم ( طبعا هناك بعمل ريجيم اذا رحت ) ما تفكي الفلووووس يعني زين 19 ألف ريال تكفيني لمدة 10 ايام ....
    المهم الانمي لا يفهمه الا العاقل المبدع والعبقري، الناس يشووفون اللي يحب الانمي انو صغير وما يفهم، وعانيت من هذا الشيء بس الحمد الله ما أهتم وانا اللحين كبرت ومازلت احب الانمي ومازلت اهتم اليها ومازلت اشاهدها واحس ان الابداع ما يطلع الا اذا جلست اشاهد انمي معين...
    اما لليدي اوسكار شاهدته لما كنت صغيرة وكنت احبها اوسكار ولما ماتت جلست اصيح عليها لاني كنت احبها وما فهمت انها مو حقيقي يمكن الا بعد 6 سنوات من مشااهدتها ولكن هذ قصة جميلة وكذلك جورجي ( طبعا الياباني مو العربي ) وزهرة الجبل ( جمانة ) احس لهم روعة بحياتي أما اللحين فلي مسلسلات أخرى اشاهدها واندمج معها وطبعا لا اخلو من المضايقات بمجال العمل بقصة اني ليه احب الكرتون واقول لهم في فرق بين كرتون وبين انمي وطبعا النظرة لا تتغير بداخلهم ولا اهتم بهم والحمد الله
    بس اليابان شيء ابداع واتمنى اني اقدر اتوظف عندهم ................ طماعة صح
    هناك في مكان بعيد... أبعد من مجرة الزمن...
    وابعد من أن يكون للانسان وجود...
    عاشقان تداعبهما موجات الهواء الغير مكتلمة...
    ينموان معا وهما متعانقان... يفكران ان يعيشا روحا قبل أن يكونا اثنين...
    ومعهما تبدأ الحكاية وبنهايتهما تنتهي الحكاية...

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter