الصفحة رقم 58 من 180 البدايةالبداية ... 848565758596068108158 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1,141 الى 1,160 من 3587
    السـلام عليكم ..

ماشاء الله واجد الردود مايمديني ارد ^_^

ولد حراً ..
    مرحباً أعزائي
    Kaitou_Jeanne
    أو *MiKi*

اهلا بك

ومبروك الأسم الجديد
    اهلين .. والله يبارك فيك ^^..

لا ليست نفسها
    nervous
    قناة الظهران هي تلفزيون أرامكو أو القناة الثالثة
    وهي قناة أفتتحت قبل التلفزيون السعودي وقبل حتى تلفزيونات الخليج كلها
    افتتحت عام 1957م وكانت تبث برامج عربية تعليمية وتنموية إضافة إلى أفلام مسلسلات أمريكية (بالأبيض والأسود طبعاً وقتها) وكانت جميع البرامج الأمريكية والأفلام تبث مدبلجة للعربية من قبل مذيعي القناة نفسهم كما كانت تبث أفلام مصرية
    والقناة اوقفت بثها العربي عام 1970م بعد أن وصل بث التلفزيون السعودي إلى الدمام وتحولت القناة منذ ذلك الحين لقناة تبث البرامج الأجنبية فقط وسميت "القناة الثالثة"
    واستمرت في البث حتى عام 1998م عندما تم اغلاقها نهائياً بعد تكاثر القنوات الفضائية
    وطبعاً بثها ماكان يوصل للرياض للأسف
    ماشاء الله عليك ..خبير ومع أن بثها مايوصل لرياض على قولتك cheeky

القناة الثانية هي القناة التي مازالت تبث حالياً ضمن باقة القنوات السعودية (الاولى والثانية والرياضية والإخبارية)
    فهمت .. شكراً جزيلاً على التوضيـح gooood

ب
    التأكيد تحدثنا عنه سابقاً وهو مسلسل كرتوني أمريكي من 65 حلقة وقد انتج بمساعدة عناصر يابانية منهم المبدع ديزاكي
    معلـومة جديـدة asian

للأسف ماعاد بقى منهم شيء
    حسـناً .. لابأس smile

الوردة الجورية
    سهل و حلو و المهم انه عاجبك انتِ
    تسلمي ..^_^

لا ما تعرفين نيدو بيخلي كل الناس يكبرو يكبرو
    في اعلان جديد لنيدو حزين لكن ما اذكر كلماته
    خخ تذكرت اني مااقصد نيدو >< ..
    الكان في بالي هو الحليب الازرق ماعرف اسمه للأسف dead

انا اكثر شيء احبه نيدو
    خخ أنا ولا حليب tongue

redface
    و الله من كلامك عرفت
    اهـا paranoid

لا المخضرمين يختلفون عن بقيت الناس
    اكييد biggrin

لا دوري على حلقاته و اكيد بيعجبك
    يمكن rolleyes

كانوا يسوون انفسهم سواقين وايتات
    كيف يعني وايتات..؟؟ سواقين يعني tongue

جربي ما بتخسرين شيء ولا تهتمين انت بين اصدقائك يعني نمشيها لك
    ان شاء الله ^^

هذي حركات الاعلاميين يطرحون الموضوع و يراقبون ردات الفعل بعدها يبدأ الحوار
    صحيح .. wink

اكيد ان شاء الله بيكون لك عوده
    ايه داهي cool

سوفت ميلودي
    بالمناسبة تسلميلي حبيبتي miki عالصورة .. إيوة هدي هي عيلة (البيونك6) إن شاء الله بقلب النت عليهم وإذا لقيت شي بحطه لكم..
    الله يسلمج عزيزتي ^_^

===================

يامخضرمين ^_^

في احد منكم يذكر حلاوة اسمه ابو الشوفات (كذا كانوا اهلي يسموه) خخ .. هو يطلع منه ألعاب وهدايا .. اممم انا ماعمري شفته لانه شكله انقرض قبل ماانولد tongue ..خواتي كل يتكلموا عنه .. في احد يعرفه ..؟

وتذكروا الآيس كريم ابو الهدايا.. وهو على شكل كرتون مستطيل مرسوم عليه ألعاب .. وداخله يطلع الآيس كريم .. احياناً يكون ثلج وأحياناً يكون حليب مثلج .. بس حلو والله .. مادري وين راح اختفى ^^!

وفي آيس كريم مرسوم عليه ترن ترن ( بيك بانتر خخ laugh ) وهذا بعد أمووت عليه .. وهو شكله طويل ومن الداخل فيه 4آيس كريمات biggrin واحد لونه أحمر ويكون نكهته بالفراولة (المفضل عندي asian ) , والأصفر نكهته بالليمون , والأخضر مادري وشو ermm يمكن ليمون بعد , وأحياناً ينحط بالغلط بدل اي واحد لونه برتقالي ويكون على المانجا dead , والبني على البيبسي ( وش دخله rolleyes ) ..

وبعد في آيس كريم لذيذ داخل كأس بلاستيكي مثلث يكون مرة على الفانيلا حاف ومرات فانيلا بالفراولة (أبيض ووردي) .. وفي نهايته علكة دائريه يالله عليها حلوة كنت أشتريه عشانها ^^.. وعلى فكرة في علكة دائرية بحالها تنباع وتكون ملونة ألوان مشكلة أحمر وأزرق وأخضر وأصفر وأبيض وأخيراً برتقالي ^^..

اليوم ذكرياتي أغلبها عن الآيس كريم ^^!

برجع بعدين وأكمل إن شاء الله إذا تبغوا وإذا كان شيء في بالي ^_^

تحيــاتي ^^...
    اخر تعديل كان بواسطة » Kaitoυ Jeanne في يوم » 20-07-2006 عند الساعة » 11:37

sigpic52362_2

0

2. ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعــــزائــــــــــي
    هذه هدية بسيطة اتمنىان تنال على رضاكم wink

المقطع الاول

المقطع الثاني

اخر تعديل كان بواسطة » الوردة الجوريه في يوم » 01-12-2007 عند الساعة » 08:38
    Thanks MegaToon

attachment
    0

Talking

مرحب للجميع مره آخرى......3d .....احب ان اعرف بنفسي اولا.....tongue ...<>انا شاب في العقد من الثلاثين من عمري...confused .........كانت طفولتي في الرياض وبالتحديد في حي اسمه منفوحه طبعاً كنت ساكن فيه وكان عمري خمس سنين وعلى وقته حي منفوحه كان يلقبونه عاصمة الرياض.biggrin .........نشآت طفولتي في هذا الحي الجميل......من ولاادتي حتى سن خمس سنين..nervous ...والحي كان يسكنه اقارب اعمام أبي ..........وكنت في طفولتي اتذكر ما ذا كنت افعل بأبناء الحاره مشاكل في مشاكل هذه من غير (ضرب العصي) خطير انا..rambo ........على العموم اتذكرفي حينا اذا جاء وقت صلاة المغرب والعشاء يأتي صحاب الدكان المجاور لنا ويغلق المحل بقماش فقط ثم يذهب لصلاة ونأتي انا وأختي التي تصغرني ندخل من تحت القماش ونرى انواع الحلى والفشار والمسليات ما لذا وطاب eek ( كل واحد ياخذ ما خف وزنه وغلى سعره) gooood ونخرج من الدكان ونحن في قمة انتصارنا وفرحتنا بالحاجه هذه( يعني حراميه طفولة برائه).smoker .ونطلع فوق السطح وعاد الوالد حاط لنا مراجيح فوق السطح من قدنا كنا الوحيدين الي في الحاره عندنا الحاجه هذه....وكان عيال الحاره وبالأخص زميلات اختي الكبرى يجون عندنا وعلى السطح على طول مراجيح.... يعني...biggrin ( الحكير لاند على وقته) وكنا نطلع ونفاجئهم بانواع الحلويات ويفرحون فرح ويقلون وشلون جبتو هذا كلهasian يعني لو نجمع الحلى كله راح يكلفنا فوق الثلاثين ريال كنا خطيرين..nervous ........نقولهم ابونا كلم راعي الدكان..يعني البقال.....وخلانا ناخذ الي نبيه.........طبعا انكشنفا عند الاهل بالسرقه...nervous ......لكن والله كانت متعه انك تسوي حاجه مثل كذه..gooood .( استغفره الله العظيم..)smile جهال كانت اعمارنا بين3 الى 5 سنين.bored ........<>طبعاً انتقلنا في شمال الرياض....وكان سكان الحي الاغلبيه من الخواجات الاجانب..surprised ....( امريكين وبريطانين وكنديين) المنطقه الي سكانها كانت مجمعات....لكن احنا سكنى في فيلا وكان جيرانا سعوديين مثلنا........والبقيه خواجه......ermm ..طبعا صار لنا صولات وجولات مع عيال الخواجات ومشاكل في الآخر اصبحنا اصدقاء عشرة على عشرة.gooood ........واكثر ما عجبني فيهم اذا ذهبنا الى بيهتم تشوف انواع الالعاب واشكال الحلويات فعلا شكلها غريب مستحيل تحصلها عندنا الى كاكاو على شكل مثلثات الهرم اذا افتكرتوها طبعاً....(موجود في الاسواق حالين).... كلها من امريكا يجيبونها..طبع هذا غير مجلات الازياء وكنا نفرح اذا شفنا صورة للمطربه مادوناcheeky او مايكل جاكسونrolleyes نقصه ونلزقه في كتالوج يضم المشاهير.....<> طبعا الذكريات في رمضان تكون راسخه اكثر من الذكريات في الايام العاديه.....اذا تتفقون معي في هذه الناحيه.devious ........<>....اتذكر في الحاره كنا نحصل على العربات الي خاصه في بنده العزيزيه....ناخذها ونخليها مثل السيارة الكشخه ونحط فيها مسجل ودوران فيها في الشوارع طبعا هذا وقت الليل biggrin .....اما وقت النهار....نجمع كراتين كبار مثل كرتون الثلاجه او اي حجم كبير....نأخذه ونقصه فتحة باب ونافذه ونخليه مثل البيت.....وكل كرتون هذا بيت فلان...cheeky ..طبعا كنا نجمع الالعاب الي عندنا وعند الجيران ونسوي مثل السوق كل واحد يشتري من الثاني وكانت الفلوس نرقمها بأرقام محد يزورها..surprised .....<>وفي سالفه تذكرها احد الاعضاء لعبة باربي....كانت على وقتها قمة في السعادة لمن يحصل عليها انا كانت عندي رجل شبيه بلعبة باربي لونه اسمر ولابس بدله رسميه او شورة البحر..cool .....<>كنت انا واختى الصغرى نلعب فيها هي الفتاة اللعبة الي معها وانا الرجل الي معاي....gooood ..<>
    طبعا اتذكر ايام دخولي المدرسة عذبت الوالدي معاي في الصياح( البكى والدموع)mad ماحب المدرسة...mad ..دراسه لا ماافي..mad devious mad ....وعلى ذلك اتذكر مدير المدرسة والوكيل عبو مخابي ثيابي حلويات وبساكيت كل هذا عشان ادخل الفصل....ورافض على ذلك طبعا استمر الوضع اكثر من اسبوعين وبعدين تأقلمت مع الوضع........( وقلت في نفسي ما انعطى وجه عادeek )..........<>
    طبعا اتذكرconfused في ايام المرحلة الابتدائية وبالتحديد رابع جابو حلقة فارس الفتى الشجاع هذا البرنامج كان لها صولات وجولات كان الطلاب يقلدون فارس في حركاته وهم ماشيين.tongue .....اتذكر وانا في احد الحدائق امشي واقلد فارس في ضربته القاضيه وانا امشي ..redface .....طبعا الناس الي حولي في الشارع...يتحمدون ربهم على العافيهfrown ...وانا اشوفها فخر ليcheeky ..........( العقل نعمهdead ).......طبعا وفي الابتدائية اتذكر في المرحلة الثالثه كان عندي اختبار واخوي الكبير خلص اختباره النهائي في المرحلة السادسه وراح للبيت الساعة 9.30 صباحا وانا كان عندي فتره ثانيه اختبار املاء طنشت الاختبار ورحت مع اخوي للبيت ويقول انت ماعندك اختبار كنت اقوله لا ما عندي......وعلى وقتها كانو يعرضون احد المغامرات الساعة عشره صباحا اتوقع مغامره بشار او زينه ونحول....confused .......<>المرحلة المتوسطه صرت محافظ على دروسي وواجباتي اتذكر اني في هذه المرحلة المتوسطه علمت لي كاتب مذكرة.biggrin ...اكتب الاحداث الي تحصل لي سواء مع الزملاء في المدرسة او الرحلات المدرسية او السفر او مع الاهله تقريبا استمريت على كتابت الذكريات إلين دخولي المرحلة الجامعيه.nervous ......؛<> حتى اتذكر احد الذكريات الي كتبتها في يوم الاحد بتاريخ..ermm ...(.ناسي التاريخ) تعرفت أمي على ام زميلي.في الحارة......cry <>........وفي يوم الثالث من عيد الاضحى سنة 1416هـ جائت عمتي لزيارتنا وتهنئنتا بالعيد الاضحى السعيد...surprised ....<> الخ........<>واتذكر اني دونت نتيجتي النهائيه في الثانوية العامه في مذكرتي حتى الساعة ادونها والوقت..وكان يوم الخميس الساعة 12 ليلاُ rambo وحصلت اسمي في جريدة عكاظ...............gooood عزيزه على قلبي (عكاظ gooood )........<>واليوم هذا المذكره موجوده عندي اقراها اذا حسيت بطفش.rolleyes ........استرجع ذكرياتي فيها.smile ..........<>طبعا من حبي للأعلام والراديو.cool .......وقرائة المجلات والقصص ...(طبعا كانت تجيني مجانن كل المجلات وقصص الاطفال كل اسبوع لأن نسيب اختي شغال في وزارة الاعلامgooood .)...بعد تخرجي من الثانويه.. تخصصت في جامعة الملك سعود تخصص إعلام إذاعة وتلفاز.......وكانت ممتعة دراستها إلى ابعد الحدود....طبعا اخذنا كورسات في الاذاعة والتقديم والإخراج وكيف طريقة الانتاج وعمل المونتاج..وكيفية التصوير زوم ان .....زوم آوت....وأخذت دورات في قنوات المجد وفي وزارة الإعلام......صحيح ان العمل ممتع لكنه شاق حتى يوم الجمعه يكون فيه عمل.disappointed ....والساعات ماهي محدده ويمكن توصل الى 12 ساعة عملnervous طبعا كلها كان تدريب..eek .<>
    ...ملاحظة.confused ...( انا نسيب اختي يعمل في وزراة الإعلام في الأرشيف) والآن في مكتب الوزير.....لكن عمله شاق ومتعب.........في رحلة الشتاء يكون في الرياض وفي رحلة الصيف يكون في جدة...(nervous يعني مالي صلاحية اطلبه شي في وزارة الاعلام خصوصا في عرض برنامج او مسلسلsleeping
    ).......<>
    طبعا تخرجت من الجامعه بعد ان حققة آمنيتي في دراسة الاعلام......وتوجهت الى وظيفت الحاسب الآلي علاقات عامه في احد الدوائر الحكوميه.biggrin رغبة مني في تعلم الحاسب الآلي....cheeky ...<>..<>
    آسف على الاطاله ولنا عودة ياأعزائنا الافاضل......smoker ......<>
    0

ياربي
    والله اني موعودة بالرعب nervous
    قبل قليل
    كنت مستعدة لغلق الجهاز و الذهاب للنوم و إذا بي اسمع صوت غريباً يتمتم
    ولما استمعت للصوت جيداً
    إلا هي الشغالة mad
    تناديني تعالي و بنبرة صوت خافته
    سالتها ايش فيك ايش الي حصل
    وهي ولا ترد بس تقول تعالي شوفي
    يا بنت الحلا ايش الي حصل انحرق شي جاك شي
    وهي ما ترد تعالي و بس
    افكار كثيرة تواردت لذهني قلت يمكن احد نط علينا من السطح او انها شافت شي
    والله ماعمري حسيت بالخوف زي هذيك اللحظة
    ويالله شلت رجولي و طلعت السطح بالقوة
    وهي ما ترد علي رافعه يدينها للسماء و تتكلم بلغتها
    ذيك الساعة قلت والله انه في احد نط علينا من جد eek
    يا رب انا ايش اسوي ما في احد في البيت
    و اخذتني لاخر السطح وتقول لي شوفي ........شوفي ............شوفي
    ولما قربت منها

تخيلوا ايش الشيء الي ارعبها ermm

الالعاب النارية biggrin

على بالها الحربtongue
    وبالقوة فهمتها و استوعبت و بعدين جلست تضحك و تقول هذا حقت العيدredface

حسبي الله عليها طيرت النوم من عيني و بس
    بروح احاول ان شاء الله يجيني النومsleeping
    تصبحون على خيرwink
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة soft melody
    أهلا بك أخ ضياء.. نورت..

أول شي أحب أقلك .. إنو جاموسك ما راح علفاضي .. بالعكس دخل تاريخ ذكريات المخضرمين .. ولا لأgooood ؟؟

ثاني شي أقولك: الله يسلم عمرك .. ولا شكر على واجب .. هذا أقل شي قدرت أساعدك فيه في هذيك اللحظة cry .. ولو بيدي نفسي أقدم أكثر لأخواني في لبنان .. لكن ما باليد حيلة frown disappointed ermm cry

ثالث شي عجبني تشبيهك لعصر ذكرياتنا بالعصر الذهبي .. إي والله كان له طعم ثاني .. والدليل على كذا إني بلاحظ أخواني الصغار دايما يتلقفو ويبغو يعرفوا عن طفولتنا cheeky ..

أما سبيس توون - الله يقطع شرها- تراني أموووت فيها -لأني مهوووسة إنميbiggrin - بس والله ما فكت شي من شرها..

فاكر أخونا (ولد حرا) إيش قال

وفي الوقت الحاضر .. أخواني كرهوا توم وجيري من كثر ما انعرض في سبيس تون ، و MBC3 ، لا وكمان سبيس تون تقطعه mad

إيوة على فكرة .. حملت الملفات الخمسة اللي أرفقتها عن أبو شنب والكلب تبعه..

بس لما جيت أفك عنها الضغط .. قالي إنو كلها خربانة مع إنو عندي برنامج الرار .. frown .. خسارة نفسي أشوف الفيلم ..

عندي إحساس إنو (داستاردلي) و (ماتلي) الأغبياء..

712

تحياتي للجميع .. ودمتم سالمين

تمام هم ذول داستاردلي و ماتلي هو يعرض حاليا على قناة boomerang
    و هي احد القنوات المشفرة مع الشوتايم و الاوربيت و ما تعرضه هذه القناة هو القديم ايام الحمامة
    اما القناة المشفرة على الهوتبيرد فانها تعرض الجديد ما زلت احاول اقتناص حلقة كاملة لكني لم افلح في ذلك
    المقاطع كانت تعمل قبل ان ارفعها لكن للاسف عند رفعها كمرفق قد تعطلت ساحاول ان ارفع حلقة كاملة بعد ان اقتنصها gooood

=============

ابو رسلي اجل طلعنا عيال حارة وحدة biggrin
    0

attachment
    دعوني الآن اتحدث عن لعبة إلفاينتو من شركة ولفتيم العريقة

مع الأسف كانت لدينا النسخة اليابانية لكن الشيء الجيد بها ان غلاف النسخة اليابانية كان افضل بكثير من النسخة الإنجليزية

هذه اللعبة كانت بالنسبة لي كنز لايقدر بثمن من زمن السيجا القديم ولازلت احتفظ به يعني لعبة يتمنى اي شخص ان يلعبها منذ ان كان صغيرا
    attachment
    تبدأ قصة اللعبة بشرح طويل بعض الشيء عن شيء مجهول يدعى اليفانتو الإعصار المرعب

attachment
    الأحداث كانت في نيوورك عام 1922 عن مجموعة شريرة جدا

attachmentattachment

attachment

الرسومات كانت رائعة جدا تصف مدى الرعب والدمار الذي سيلحق بالعالم وكذلك كانت الموسيقى قد اعلنت وصول الفوضى القادمة من هذا الدمار

attachmentattachment
    فجأة من دون ان ندري ظهرت بطلة جديدة

الموسيقى كانت خاطفة وبطولية جدا

attachment
    لدي شيء اقوله إن كنت تظن ان هذه اللعبة لأنمي ظهر في اليابان فأنت مخطيء ياصاحبي هذا ليس انمي إنه لعبة يابانية إحتوت على مشاهد انمي رائعة

attachment
    لن تستطيع تصديقي لكن الإثبات ان هذا ليس انمي انه اساسا كان اللعبة

attachment
    حقيقة إن ولف تيم شركة رائعة فهي تستخدم الأنمي كسلعة رائجة جدا أيام المدرسة القديمة(ايام الأتاري والسيجا)

attachment
    حتى مشاهد الحديث كانت حية تماما كما ترى الأنمي

attachmentattachment
    وفي اللحظة الأخيرة تمسك البطلة بالبومرنج الطائر وكأنه تعلن بداية اللعبة بحق إنها لعبة قوية

سأتحدث عنها اكثر إذا كان هناك وقت لذلك
    54392f495f4f55a9ee287e95ea45f8bb
    0

السلام عليكم
    من طول الغيبات جاب الغنايم biggrin
    ما اقدر اطول عليكم اكثر الي يبي يشوف وداد الكواري سابقا وحاليا
    الجورية وولد حرا والأسطورة هذا ما كنتم تنتظروه وجميع المخضرمين ايضا nervous
    اخر تعديل كان بواسطة » zzzxxx في يوم » 20-07-2006 عند الساعة » 04:46
    0

هلا والله بو رسلي خشيت بالذكريات دايركت (مباشر ) والله رهيب تراني احب السوالف
    0

سلامات ما تشوفين شر يا الجورية بس شغالتكم تقطع غيروا لها بواجي ( قطع غيار في السيارة اذا صارت ما تدعس يغيرونهم ) ههههههههههههه ولا ان الشغالة مهيب اصلية من انتر وود
    0

نقاش

هاااااااااااي قايز ......... ايم بااااك smile

شكراً لكل عضو هنا سئل عني ...... خاصه حبيبتة البي الورد الجورية ......gooood

عن جد انا مندهشة .. ماقدمت شي مفيد للموضوع ومع ذلك ارى كل هذا الحب والاهتمام cry cry

يعني انا دخلت قسم المرح في الماضي وشاركت حتى هلكت ومع ذلك لم يتذكرني احد .........bored

ماقول الا لله يعطيك الف عافية يالوردة على سؤالك الذي لايقدر بثمن ...redface

المهم ....... cool

مشالله عليكم كل هذا نشاط وصلتم لصفحات الخمسين ...

ولله اضطريت ادخل عبر ملفي الشخصي حتى اقراء اخر رد لي هنا ...من اجل تتبع باقي الردود التي اتت بعد ردي ....cool

رد خاص لـــ دايسكي امون

زين انك قريت ردي الاول وعرفت مشكلتي ............smile
    وبنسبه لـ مشكلتك مع ملفات الضغط .... فالموضوع محلول .... انت لست بحاجه الى ضغط ملف هو نفسه مضغوط ... اي قم بفك الملف من الضغط ثم بعد ذلك عندما يصبح الملف حراً .. ارجع واضغطه بالـ winzip ..
    وطريقة اخراج الملف جداً سهله ...
    اضغط يمين الفاره على ملف الضغط rar ( الموجود فيه ملف الموسيقى ) ستظهر لك نافذة الاومر شوف كلمة رار اشر عليها ستضهر لك نافذه فرعيه ...اختر منها Extract to ... وبعدين راح تطلع لك مربع فيه اختيار المكان ولذي ترغب فيه تصدير الملف بعد فك الضغط عنه ..........

هذا كل شي ...smile

نرجع للاعضاء ..............

ساضطر ان اوقف لعبة الموسيقى ...... نظراً لعدم الاقبال عليها ..........

لاكن rolleyes

لايعني هذا اني لان اضع مقاطع موسيقيه هنا ......cheeky

سوف اضعها مع ذكر اسم مؤلفها ...... حتى لا اجبركم على التحميل frown

نبدا اولاً بلــ مبدع Vangelis

هذي عملين له ...

Pulstar ... اعتقد بان هذه الموسيقى قد تم استخدامها في برنامج مثل سلامتك او السلامة من الحوادث .. البرامج القديمة التوعوية ولي كانت تقدم من دولة الكويت ...لتحميل هنا

وهذي L`Enfant اعتقد بانه كان يستخدم في البرامج الثقافيه والله اعلم لتحميل هنا

ثانياً من اعمال المبدع Ennio Morricone ( موسيقي متخصص بمجال سوندتراكات الافلام )

Chi Mai ... موسيقى جداً مشهوره وكانت تستخدم في القناة الثانيه وبكثره اعتقد في البرامج الخاصه بحتفالات السفارات الاجنبيه ... وهي على فكرة كانت الـ Theme لفيلم مشهور للاسف مايحضرني اسمه في هذه الحظة .
    لتحميل هنا

ثالثاً واخيراً .......

اغنيه جداً مشهور للمغني اندي وليامز ( مغني في الخمسينات ) تحولت لموسيقى تعبر من اشهر الموسيقات الرومانسيه ......

اسم الاغنيه او الموسيقى : love story لتحميل هنا ..... كانت اشهر اغاني اوائل الــ 70 الرومانسيه ... وهي بطبع تحولت لموسيقى .. مو غريبه عليكم انحطت كثيراً في المسلسلات المصريه خاصه المشاهد الي يتم تصويرها في المطاعم ..............

هذا كل شي ... وباذن لله لي عوده smile
    اخر تعديل كان بواسطة » Loreen في يوم » 20-07-2006 عند الساعة » 05:14
    0

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    ابو رسلي

ما شاء الله سرد جميل لمراحل حياتكgooood
    والله أني مت من الضحك على كلامك
    خاصة لما تقلد فارس biggrin

السطح وعاد الوالد حاط لنا مراجيح فوق السطح من قدنا كنا الوحيدين الي في الحاره عندنا الحاجه هذه
    58

ذكرتني باللي كنا نسويها من الحبل و نربطها في الابواب asian
    اتذكر في الحاره كنا نحصل على العربات الي خاصه في بنده العزيزيه....ناخذها ونخليها مثل السيارة الكشخه ونحط فيها مسجل ودوران فيها في الشوارع طبعا هذا وقت الليل
    eek
    نجمع كراتين كبار مثل كرتون الثلاجه او اي حجم كبير....نأخذه ونقصه فتحة باب ونافذه ونخليه مثل البيت.....وكل كرتون هذا بيت فلان
    نسويها بالمساند و نخلي الغرفة حراج نحب ناكل تهزيئات من الوالدةnervous

.. تخصصت في جامعة الملك سعود تخصص إعلام إذاعة وتلفاز.......وكانت ممتعة دراستها إلى ابعد الحدود....طبعا اخذنا كورسات في الاذاعة والتقديم والإخراج وكيف طريقة الانتاج وعمل المونتاج..وكيفية التصوير زوم ان .....زوم آوت....وأخذت دورات في قنوات المجد وفي وزارة الإعلام......صحيح ان العمل ممتع لكنه شاق حتى يوم الجمعه يكون فيه عمل. ....والساعات ماهي محدده ويمكن توصل الى 12 ساعة عمل طبعا كلها كان تدريب.. .<>
    ماشاء الله

كنا في واحد صرنا في اثنين (ما بين و بين)rolleyes

طبعا تخرجت من الجامعه بعد ان حققة آمنيتي في دراسة الاعلام......وتوجهت الى وظيفت الحاسب الآلي علاقات عامه في احد الدوائر الحكوميه. رغبة مني في تعلم الحاسب الآلي....
    يعني اعلامي مع وقف التنفيذtongue
    آسف على الاطاله ولنا عودة ياأعزائنا الافاضل...... ......<>
    و احنا في الانتظارgooood

الي بعدهsmoker

ultemed15red
    والله اللعبة شكلها رائــــــــــــعgooood

zzzxxx

59

وينكم مختفين
    ما اقدر اطول عليكم اكثر الي يبي يشوف وداد الكواري سابقا وحاليا
    الجورية وولد حرا والأسطورة هذا ما كنتم تنتظروه وجميع المخضرمين ايضا
    طيب قولو لي ايش الاعمال الي سوتها في الانمي nervous
    سلامات ما تشوفين شر يا الجورية بس شغالتكم تقطع غيروا لها بواجي ( قطع غيار في السيارة اذا صارت ما تدعس يغيرونهم ) ههههههههههههه ولا ان الشغالة مهيب اصلية من انتر وود
    الله يسلمك الشر ما يجيك tongue

لوريـــــــــــــن

هاااااااااااي قايز ......... ايم بااااك
    اخيراً عادت قائدة الفرقة الموسيقية الخضرمية asian
    60

شكراً لكل عضو هنا سئل عني ...... خاصه حبيبتة البي الورد الجورية ......
    العفو ولو wink
    عن جد انا مندهشة .. ماقدمت شي مفيد للموضوع ومع ذلك ارى كل هذا الحب والاهتمام
    بالعكس احس انك افدتي بعض المهتمين بالموسيقى وحتى المقاطع الي حطيتيها للمسلسلات لها ذكرياتgooood
    مشالله عليكم كل هذا نشاط وصلتم لصفحات الخمسين ...
    هذي جزات الي يغيب بعذر او بدون عذر مافي فرق devious
    r ... اعتقد بان هذه الموسيقى قد تم استخدامها في برنامج مثل سلامتك او السلامة من الحوادث .. البرامج القديمة التوعوية ولي كانت تقدم من دولة الكويت
    هذي سمعتها في برنامج سياسي او اخبار
    المصريه خاصه المشاهد الي يتم تصويرها في المطاعم ..............
    صادقةbiggrin

هذا كل شي ... وباذن لله لي عوده
    ما قصرتي
    ننتظرك gooood

ماشاء الله احس المياه عادت لمجاريها asian

بقيت شوجو لوف و دايسكي امون وضحكة طفولة ومين كمان ذكروني
    ياقوتتي و محبه
    ومين كمان

anime blues
    بقي احد ....

ترى انا ماخذه ترخيص - تصريح -تفويض (اي وحده منهم صح nervous ) من التعداد السكاني لحصر عدد المخضرمين
    وماخذة تصريح من بابا نويل لتوزيع الهدايا في الشرق الاوسط redface
    اخر تعديل كان بواسطة » الوردة الجوريه في يوم » 20-07-2006 عند الساعة » 06:40
    0

عضو بارز 1star1star1star
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Anime Blues

مقالات المدونة
    16

وسام ميجاتوني مُبدع وسام ميجاتوني مُبدع
    المخضرمة المميـزة المخضرمة المميـزة
    وسام العضو القدوة وسام العضو القدوة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أعتذر على الغاياب .. لكن يجي خمسة عشر صفحة
    تكسرت أيديني وأنا أكتب الردود redface

مرحباً بعوتكِ لورين....
    وشكراً على الموسيقات الجميلة , كلها مألوفة وياما سمعناها
    وموسيقى فلم لوف ستوري مشهورة جداً ... أتذكر كانت نغمة أيضاً في ألبومات الصور
    اللي تفتحينها وتعزف .. يعني يحطونها في كل شيء رمنسي تقريباً
    علشان كذا التمثليلات المصرية يضعونها والخطيبة والخطيب السين مع بعض في مطعم على النيل biggrin

أن شاء الله رح أحاول أضع الموسيقى اللتي ظهرت في مسلسل ريمي وقلت لك عليها ..
    سأحاول أستخلاصها و وضعها اليوم
    بس أن شاء الله الشخص اللي في بالي يقدر يساعدني ويساعد بدون أبتزاز
    أختي الصغيرة .. أتصور أنها تستطيع
    بس لازم أطلع بها أفسحها فأتصور مارح تساعدني إلا بطلعة على مزاجها bored

ومين كمان

anime blues
    ^_^
    جيت حبيبتي
    ونسجل حضور ...

سأبدأ بكتابة الردود من صفحة 42
    والله يعين ... سأبدأ بكل شخص على حده

ولد حراً

والله فكره حلوة
    بس ليش ما تسألينها مباشرة إذا كانت غنت في افلام الكرتون
    هي اذكر في مقابلتها في برنامج الليل المفتوح قبل سنوات قالت انها تغني للأطفال بس ماقالت الرسوم المتحركة بالتحديد
    صحيح ... فعلت ذلك ..
    أرسلت و للأن مافيه رد .. توقعت ماتردermm

صحيح جيزيل نصر لا اعرف شكلها حتى
    بالنسبة لميشيل تابت شاهدته قبل عام تقريبا في حلقة من مسلسل لبناني اسمه عبدو وعبدو في قناة ال بي سي
    غريبة .. كانت تظهر في مسلسلات لبنانية باللهجة العربية الفصحى
    كانت هذه المسلسلات تعرض أحياناً وقت المغرب .. أتذكرها مع سمير شمص
    يبدولي أنها كانت عريضة المنكبين وطويلة وشعرها مصبوغ بني أحمر ويميل للخشونه
    ملامحها تذكرني شوي بالممثلة المصرية زيزى مصطفى ... مع أني ما أعرف أشبه

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ولد حراً
    [CENTER]
    بشرى وجدت الكنز
    كرتون مليء بالمجلات والمجلدات والكتب القديمة
    سأضع بعض الصور في المرفقات
    أولاً هذا غلاف أحد اعداد مجلة الشبل التي تحدثت مع انمي بلوز عنها
    اعتقد أن الرسام الذي رسم هذا الغلاف هو الرسام الذي قالت أنه يعجبها
    attachment
    يا سلام eek
    الله يعطيك ألف ألف عافية ... هي نفسها
    وفعلاً نفس الرسام ... رسمه ممتاز gooood
    ألف شكر لك أخي ولد حراً .. دمت ودامت كنوزك ..

مجلة ماجد .. أتذكر اختي أخذت أعداد من صديقتها وقرأناها معاً
    اتذكر الشخصيات .. موزة وشقيقها رشود
    وكسلان وفضولي اللذي ترى رأسه في صور وقصص أخرى لاعلاقة له بها ..
    كانت مجلة ممتازة وسابقة لعصرها .. كان بها معلومات ثقافية قصص ممتعة
    كانت تثري العقل بالثقافة ..مجلة ممتازة فعلاً ..

انا كنت الخبط بينه وبين الأفلام
    اذكر مسلسل شبيه اسمه روائع الادب العالمي كان بدبلجة أردنية ومرة شفته بدبلجة لبنانية وكان معهم وحيد جلال
    غريبة .. فرق بينهم
    قصص عالمية كان مسلسل قديم برسم رديء , كانت كل حلقة جزئين وهو مسلسل أسترالي
    والأفلام يابانية برسم ممتاز وهي من شركة توي
    والأفلام ليست كلها عن قصص عالمية
    وجه الشبه بين الأثنين أن كلاهما دبلجة عراقية
    لكن مسلسل قصص عالمية أقدم بكثير من أفلام توي ..
    أما المسلسل اللذي ذكرته .. نسيته .. ربما لمحته فقط ونسيته

رهيب هالمسلسل انعرض في رمضان اول مره
    بس خلطة ممثلين من السعودية والكويت ومصر وتونس
    صحيح .. ليلة هروب كان متعوب عليه وأكيد كان مكلف لمحمد حمزة
    لكن مع هذا أتصور أكبر صدى كان للمسلسل القديم أصابع الزمن ..

هذا مزراحي biggrin
    biggrin صح
    ذكرتني بأسمه ... كان متآمر يهودي في المسلسل

هؤلاء جميعهم شخصيات مسلسلات قتالية من انتاج TATSUNOKO ومعضمها انتجت خلال السبعينيات
    يعجبني طبعاً جاتشمان وبالمر
    gooood وأنا كذلك ...
    أحب قاتشامان و أعجبني هريكين بوليمار من بعد شريط البيتاماكس الأخضر gooood

إلى هي نفسها
    وداد الكواري هي الكاتبة القطرية المعروفة وكانت تمثل أيضاً
    تبين صورتها؟

شوفيها بهالأفيش
    صورتها تحت على اليسار
    شكراً لك ... أخيراً شفتها
    أتذكرها لكن فقط الآن عرفت أنها وداد الكواري ..
    يعني كانت تدبلج بصوتها في مسلسل حكايات عالمية
    والآن تألف المسلسلات القطرية في رمضان
    أتذكرها في مسرحية كانت تعرض كانت كأنها أجنبية أو هندية ما أدري
    كانت لابسه بلوزة سوداء و بنطلون برمودا ذهبي
    في المسرحية عبدالرحمن العقل وأن باسمه حمادة

عضو تحب أن تقرأ له: جون سيلفر, انمي بلوز
    شكراً .. هذا شرف كبير لي أخي الغالي

عضو تفتقده:شامبيون
    فعلاً نفتقده وهو عضو عملاق في أي منتدى وأي مكان

عضو تشعر انه يشبهك: أنمي بلوز, جون سيلفر, action911
    والله .. أيضاً شرف كبير لي أخي

اذكرها لما يقول " وش سويت كسرتا طقم الحمام" يرد عليه " لاتهتم حمامك من الخزف السعودي نروح نجيب القطعة المكسورة بس" يرجع الشايب يقول " صحيح مع الخزف ما فيه أسف"
    كان يطفشنا السدحان ... شايب مزعج وسباك "يتميلح"
    مر علي هذا الأعلان أن شاء الله أن وجدته سأضع صوره ..

أين البقية zzzxxx الوردة الجورية وأنمي بلوز والآخرين؟
    فاتتني خمسة عشر صفحة واليوم صاروا سته عشر
    ولازم الردود تأخذ عدة أيام .. ^_^

ولله علمي علمك
    احنا ننتظر تحليليها في موضوع استديو التحليل
    ولكن غيابها طال اكثر مما كنا نتصور
    أرجو ان يكون المانع خير
    هلا أخي ... شكراً على أهتمامك
    المانع خير والحمدلله.. لكن كنت مشغولة شوي
    مهما أنشغلت أبقى أشارك بأذن الله عاجلاً أو آجلاً ..

اعرف هؤلاء الثنائي كانوا يسمونهم الدب والعصل (لا اعرف معنى العصل )
    هم ليسو امريكان اعتقد أن الصوت كان مدبلج
    العصل = معصقل = نحيف ^_^
    صحيح أنا أيضاً أتوقعم ايطاليين والفلم مدبلج

إن كنت تقصد الرسام لقصص شمسة ودانة في مجلة ماجد فهو واحد من كبار الرسامين المصريين وهو الفنان إيهاب شاكر
    شكراً أخي العزيز ولد حراً على المعلومات القيمة
    وفعلاً الرسم جميل وله نكهتة الخاصة ولو رسم على لوحات زيتية لكانت تحفاً فنية راقية
    بما أنك ماشاء الله خبير و ملم بالمجلات و الرسامين فيها .. هل تعرف أسم الرسام في مجلة الشبل ؟

يتبع
    0

عضو بارز 1star1star1star

مقالات المدونة
    16

المشكله انه فيه فترة من العمر الواحد منا يستحي قدام امه انه يجمع اشرطة كرتون أو انه يحرص عليها فهو يسوي نفسه انه والله هذي لخواني الصغار وتجي المشكله ان الصغار ما يبونها فقدامك حلين اما تاخذها وتخبيها في مكان الجن الازرق ما يعرفه أو تسوي نفسك مايهمك انهم يفرطون فيها وانت من جوا تتقطع
    هذا الشعور مألوف ... لكن حصل معي برمي أشرطة الأغاني الغربية اللتي كانت لي ..
    لكن الأنيمي مافيه أمل أسكت أو أتظاهر أن هالأمر معي عادي .. مافيه !!! mad

نعم هذا اعلان عافية الذي ذكرته
    وهذه هي الكلمات فعلا
    هناك أعلان آخر شبيه لكنه كان يطلع بالفيديو بس
    بدال مها ابو عوف كانت شيرين رضا لابسه صعيدي
    كويس جبت الكلمات صح ..
    كله من الذاكرة .. الصورة هذي يادوب كانت لمحة وأنقطع التسجيل .. فما سمعت الكلمات
    وشرين رضا .. الظاهر أني نسيتها

اجل شلون انا ابو الحروف وهي لميس
    طيب قولي كمال
    والله احبه انا
    نطقم أجل .. ^_^
    بس يبغالي أغير لبس لميس للأزرق .. rolleyes
    تصير أنيمية بلوزية

هذه الذكريات أثيرة إلى نفسي
    كتبتها قبل فترة وكنت أود أن تكون هي المشاركة رقم 1000 في هذا الموضوع
    للأسف الظروف لم تساعد كثيراً في ذلك
    بالفعل مشاركة مميزة من شخص متميز
    تستحق أن تكون مميزة و أثيرة من بين بقية المشاركات ..
    شكراً لك ولد حراً

ثم كان افتتاح القناة الثانية وقتها كنت اجلس قي انتظار بداية البث وحين بدأ البث لم انتظر طويلاً حتى قدمو لي ماكنت اريده
    بدأو بعرض الرسوم المتحركة واذكر ان أول كرتون عرضوه كان نقار الخشب وودي ود بيكر وكنا وقتها لا نعرفه فلم يكن قد سبق عرضه على القناة الأولى
    صحيح .. أتذكر ذلك كان حدث متميز أفتتاح القناة الثانية
    وتميزت فعلاً بعرض ودي ود بيكر لأول مرة لأنه لم يسبق عرضه
    كان يعجبنا بضحته ونتسارع للتلفزيون نشاهدة ..
    ثم بعد ذلك صار يعرض في الأولى وفي كل وقت وطفشنا منها وحفظنا حلقاته
    أتذكر على بدايات القناة الثانية كان يعرض فيها اليكترك كومبني ..

فمثلاً في مسلسل ريمي كانت اسماء المدن التي يزورها تكتب أسفل الشاشة بخط أبيض ياباني يذكرني باسماء الوحوش التي تكتب في مسلسل جرندايزر
    إضافة إلى كلمة "يتبع" اليابانية بحروفها الثلاثة التي كانت موجودة في معظم المسلسلات القديمة "جزيرة الكنز, ريمي, ببيرو, ساندي بل, وغيرها"
    عندها أدركت أن اليابانيين دون غيرهم هم المتميزين في هذا المجال
    صحيح .. مشكلة الدبلجة العربية برغم روعتها إلا أنها أحياناً كثيرة لاتذكر المنتج الياباني .. وهذا سبب نوع من اللخبطة ..
    أتذكر هايدي في الكتابات كان واضح أنه عمل ياباني من أسم الملحن تاكيو واتنابي
    وهو نفس الملحن الللذي ألف الموسيقى في مسلسل ساندي بل وكان أسمه مكتوب بالعربي ..
    تاكيو واتنابي .. الأن هو متوفي
    هو الملحن لموسيقى هايدي , ساندي بل , ريمي , ومسلسل آخر لم يدبلج وهو كاندي كاندي
    هذا الرجل له حس متميز في الموسقى .. الموسيقى الهادئة والموسيقى المتوترة في الموسيقى الخلفية لهذه المسلسلات ..

ظروف كثيرة ساهمت في ذلك
    في طفولتي عانيت كثيراً من الوحدة
    مرضت في طفولتي مما جعل والدي يخافان علي بشدة فلم يكن خروجي للعب خارج البيت متاحاً
    لا بأس عليك خي
    أتمنى تكون تجاوزت مرحلة المرض أن تكون فترة في الصغر وعدت .. بأذن الله

(كنت أشاركهن ألعابهن )
    (التلفزيون كان متنفساً لي
    وكنت سريع الحفظ وأجيد التقليد)
    (أيضاً كنت اخترع العاب العبها لوحدي )
    (فيما بعد أكتشفت القراءة )
    أتصور أن هذا التطور كان أيجابي و ساعد في بناء شخصيتك ..
    ربما تعتقد أنك مختلف عن أقرانك وأنك حرمت من اللعب مع الآخرين لكن هذا لم ينقص منك
    وجدت اللعب والخيال بنفس الوقت فكنت مبدع وخلاق .. أختراع الألعاب والخيال هذا ينمي العقل بشكل صحي
    الآن الألعاب الأليكترونية زادت الأمر سوء لأنها تحجر العقل .. وتمنع الحركة
    فأتصور أنك محظوظ كونك كبرت بهذا الشكل وتعرفت على عدة مجالات عززت ثقافتك منذ الصغر ..

جدتي – رحمها الله– كانت تتضايق وتقول أن البيت الذي فيه صور لا تدخله الملائكة
    وكانت تعتقد أن الرسوم المتحركة في التلفزيون هم من الجن
    جدتك لطيفة ^_^
    رحمها الله ... ذكرتني بجدتي أيضاً رحمها الله
    كانت عندما نشاهد قرندايزر ويظهر بلاكي تستغب كيف نجد متعة في مشاهدة هكذا أشكال
    كانت تقول "يوحشون " يعني يثيرون الوحشة في النفس ويرعبون

الرسم كان احد هواياتي
    كنت أعجب جداً بالرسوم الجميلة سواء في مسلسلات الكرتون أو في المجلات
    كنت في البداية أحاول نقل الرسوم من المجلة بوضع ورقة شفافة فوق المجلة ورسمها
    كانت النتيجة خطوط متعرجة
    مثلي .. كنت أفعل ذلك لكن أكثر شيء مع التلفزيون أكثر ..
    هل ماتزال ترسم الشخصيات في الأنيمي القديم ..؟

أما دايسكي وكوجي فكنت ارسمهما بإسلوب مختلف فالحاجبين يتطلبان عناية خاصة
    ممتاز .. هل تستطيع أن ترسمهم الآن ؟ أو تضع رسوماتك السابقة أذا كانت موجودة؟

في فترة ما أصبحت اصدر مجلتي الخاصة
    مجلة عبارة عن عدة صفحات اكتب القصص فيها وارسمها بنفسي
    مجلة من نسخة واحدة والقراء محدودون من إخوتي فقط
    كتبت الكثير من القصص واخترعت شخصيات من مخيلتي
    حتى طورت بعض القصص إلى روايات كاملة وصلت إحداها إلى مائة صفحة
    وجميعها متأثرة بجو الأنمي والقصص البوليسية
    ماشاء الله .عليك ..
    ربما ستبدع لو كنت رئيس تحرير لمجلة ثقافية لصغار السن
    فأنت لديك خلاصة تجارب وأستفادة بالغة في صغرك من المطبوعات
    فربما لو أنشأت مجلة رؤى حالمة لأرتقيت بعقول الناشئة وهذا ما نفتقر اليه ..

قبل أن اودعكم إليكم سؤال الحلقة
    من هو صاحب الصورة المرفقة؟
    ماشاء الله ^_^
    ولد حراً صغنون ...
    مع أن الصورة شوي مغبشة .. بس شكلك باين لطيف ومؤدب
    وأوافق جوجو .. تشبه صورة المعرف تبعك ريو سيبا في سيتي هنتر ..
    بس أكيد أنك عاقل مو زي هالمصرقع ^_^

كنت أيضاً اعمل لوحات من الألوان الزيتية
    ارسم لوحة فيها مجموعة مختلطة من الألوان الأحمر والأصفر والأخضر الفاتح
    ثم أغطيها باللون الأسود الداكن
    بعدها أحضر سكين أو مسطرة وأحك اللون الأسود في عدة مواضع لتبدو الألوان الأخرى من تحته
    ماشاء الله فنان .. قليل يعرفون هذه الحركة ..
    وقليل يجيدونها ..
    أنا ماكنت أجيدها ..

أيضاً كنت أعرف ثلاثة أولاد من أقاربنا
    احدهم طويل والثاني قصير والثالث سمين وكانوا لا يفترقون عن بعضهم
    كلما شاهدتهم أتذكر فرفور وزعبور و(الثالث نسيت اسمه) من مسلسل سنان
    شرشور ^_^

والأسنان الجديدة اللتي مثل أسنان سنان
    جميلة ^_^ ...
    فعلاً تكون كبيرة في الأول لكن سرعان ماتتعرض لاحقاً لعوامل التعرية
    ويتضائل حجمها ..

شكراً لك رؤى حالمة لأنك عرفتنا أكثر على نفسك
    وأنت شخص فعلاً جدير بالتقدير والأحترام
    0

عضو بارز 1star1star1star

مقالات المدونة
    16

ريد
    هذا المسلسل لازلنا نلخبط بينه وبين افلام قصص عالمية من الدبلجة العراقية
    هذا المسلسل لازلت اذكره وكان من إنتاج اوروبي وكانت به عدة قصص مثل الكابتن نيمو وجينكيز خان على مااظن وايضا الأمير والفقير
    هناك ايضا مسلسل يشبهه لكنه من الدبلجة اللبنانية وكانت به عدة قصص ايضا فهل تذكرينه؟ويوجد واحد آخر لكنه من الدبلجة الأردنية كذلك
    على فكرة انيمي بلوز هل تملكين صورة لفلاح هاشم او تتذكرين مسلسلا ظهر فيه فلاح هاشم فنحن نبحث عن صورته منذ زمن طويل جدا
    للأسف ليس لدي صورة فلاح هاشم
    أتمنى أن أجد له صورة ...
    وبخصوص انتاجات أخرى .. لا أدري ربما نسيت
    فأنا لا أتذكرها .. أو ربما لم أراها
    أستغرب كيف العالم يلخبطون
    فرق بين الاثنين .. هذا مسلسل برسوم أسترالية رديئة وكل حلقة جزئين
    أما الأفلام فهي أفلام يابانية من شركة توي

...اول مرة شاهدت فيها جزيرة الكنز كانت على قناة السعودية الثانية...كان يأتي في الفترة الصباحية...وكنا نحاول ان ننام مبكرا حتى نستيقظ ونشاهد جزيرة الكنز...على كل حال مرت بعض السنوات يعني ليس طويلا وعند رجوعنا لدولة الكويت حاولنا ان نشتري جزيرة الكنز لأننا في الكويت تعلمون نجد الكرتون النادر...لكن ياللعجب لم نجده ابدا حاولنا في جميع محلات الفيديو ولم يكن لديهم جزيرة الكنز...عندما ذهبنا إلى السعودية مرة اخرى وخرجنا إلى مطار الملك فهد اكبر مطار في العالم فوجئت انني شاهدت غلاف جزيرة الكنز...
    هذه ذكرى جميلة
    وتحفر في الذاكرة .. أحسست بمدى شوقك لهذا المسلسل وبحثك المضني عنه
    لكن في الأخير هو يستحق gooood

أسطورة
    قصص عالميه انتي تقصدين اللي كان يطلع في بداية الشارة رجل اسود ضخم وكأنه في مكان يوناني ولابس يوناني ويضرب قرص ذهبي كبير مادري شيسمونه
    اذا كان اهو فانا كنت اموووووووت اموووووووت على هالقصص من ضمنهم بحيرة البجع
    بس اعتقد مو اهم اللي تقصدينهم
    لا ... لا أقصدهم
    أتكلم عن مسلسل أسترالي دبلج دبلجة عراقية
    وكان فيه أول ظهور لصوت سعاد جواد
    أما ماتقصدينه فهي أفلام توي اللتي ذكرتها لريد في السطور السابقة في ردي هذا ...
    أفلام شركة توي .. ليست كلها قصص عالمية
    القصص العالمية منها:حورية البحر
    بحيرة البجع
    البجعات البرية
    الفصول الأربعة
    بنان
    علاء الدين
    وهناك قصص أخرى لا تعتبر من القصص العالمية:
    30,000 ميل تحت البحر
    القاطرة
    الأمير الصغير
    الولد التنين
    صبي الأحراش

ومن حلقة التنين
    تدفقي يا جداول ....تدفقي
    واشرقي يا سنابل ...واشرقي
    وانتعشي اليوم يا حقوووووووول والنهر جار لنا يسيل
    ترنترنتنتنتن
    قد.............
    واشرقت خضرة الربييييييييع
    مشيرة حسنها البديع
    ماشاء الله عليكِ
    أنا ما حفظتهم ... وأثنين منهم ما شفتهم
    وهم حورية البحر وبحيرة البجع رأيت النسخة الأنجليزية فقط

أتذكر أغنية الفصول الأربعة
    سيري سيري فوق الثلج الغافي .. الغافي
    سيري سيري نحو البيت الدافي ... الدافي
    ولى عنا عهد التعبِ
    ودنا منا وقت اللعبِ
    سيري سيري فوق الثلج الغافي .. الغافي
    سيري سيري نحو البيت الدافي ... الدافي

ارثر وانت الصادق ناقص صوت ايمان حسين
    فعلاً ايمان حسين تظهر كمذيعة في قناة الفيحاء وبرنامجها مقابلات سياسية عن الأوضاع في العراق
    شكراً للأخ توم سوير .. أستطعت أن ألتقط صورة لها أوضح
    Eman_Husain
    صوتها ناعم و صغير
    أتذكر أدت عدة شخصيات .. يتعلق بذهني الآن
    صوتها في شخصية (جورجي) في مسلسل جورجي
    صوتها في شخصية (تومي) الفتى الأسترالي الأسمر في مسلسل جورجي
    صوتها في شخصية (السيدة بوليناك ) من ليدي أوسكار ..

والبوشيه هي الغطوة عند اهل الرياض
    بوشية ؟confused
    أول مرة أسمعها وأنا من أهل الرياض
    غطوة .. و منيخل (نوع الغطوة - مثل المنخل ومثل الشاش الطبي .. تكون منشية في الأول بس بعد الغسل تطيع وتكون قطن ناعم )
    بس بأسئل أمي عن بوشية ..

عندي ذكرى خاصه بس متأكده ان في غيري عنده هالذكرى اكييييييييييييييييييد
    ليش قلت اكيد؟؟؟؟
    لان كان معاي اكثر من شخص نفس الشي
    كنا ننهبل على شقق الاجانب رغم ان احنا ساكنين ببيوت ولما يصير عندنا جار شامي
    نصير ودنا نرافج اعيالهم عشان ندخل شقتهم
    ونشوف شنو ياكلون ويشربون واشلون عايشين اصلا
    وكأنهم من كوكب ثاني والله جهاله
    لا ... تكفون لا تقولون هذا الكلام ...
    ما كفاية طاش ماطاش .. مفشلينا .. مطلعين شعبنا قروي ومايفهمون
    كأننا قراوى وماشفنا خير ...mad

ننبهر ودنا نتدلل مثلها
    الام ماسكه يد والابو ماسك اليد الثانيه
    وهي كل اشوي تلتفت على واحد منهم قاعد يمازحها
    انواع الاحباط لنا
    والله اهلنا ما في اروع منهم ومن ذكرياتنا معاهم بس اشوي كلنا علقات منهم على كم طراق
    الواحد في ذاك الوقت وده يغير اهله
    هذي في محلها ..
    الأباء يقسون أحياناً ومايراعون مشاعر الطفل
    يبنما الوضع مختلف مع المقيمين .. في تعاملهم مع العائلة ومع الأبناء

انمي بلوز
    احس انك مساعدة ولد حرا
    وتشبهين لميس اللي في الرجل الحديدي
    ^_^ .. كويس
    حلوة لميس ..
    اخر تعديل كان بواسطة » Anime Blues في يوم » 20-07-2006 عند الساعة » 09:51
    0

عضو بارز 1star1star1star

مقالات المدونة
    16

Shoujo love
    376
    TATSUNOKO FIGHT

انه أنمي قديم من نوع السوبر روبوت علما انني لا أحبذ هذه النوعية كثيرا ولكنها ممتعة smile
    وأتذكر ايضا كان لها لعبة على البلايستيشن 1 اتذكرها كانت لعبة قتال.

صور للشخصيات
    ـــــــــــــــــــــــــ
    KAGAKU NINJATAI GATCHAMAN
    22
    شكراً شوجو لف
    هذا مسلسلي المفضل biggrin
    طبعاً أشتريت اللعبة و لعبتها وأنهيتها ..ممتازة gooood
    لكن تمنيت gooood ألعب أكثير بشخصيات قاتشامان

لقد أصبت بأحباط شديد يا أصحاب ساعتين ونصف متواصلة وانا أكتب موضوع عن طريقة لباس الفتيات في اليابان وللأسف لم يدخل سوى 3 أشخاص ولم يرد سوى شخص واحد.... ويا ذلك الرد المحفز.
    ولا يهمك أختي .. قرأته ورددت فيه ..

(( أعزائي المخضرمين لا نقول وداعا بل الى اللقاء ))
    تروحين وترجيعن بالسلامة
    ننتظر عودتكِ

gohn
    Kagaku Ninjatai Gatchaman
    اليس هو جاتشامان الذي كان يعرض على القناة الثانية
    كان ممتاز
    وبالمناسبة انا سعيد انه عملوا مقابلة مع احد المخضرمين وقد وضعت أسئلتيد
    شكراً لكم جميعاً واستمروا في الإبداع
    مرحباً اخي
    نعم هو .. وبالفعل كان ممتاز جداً ..
    وشكراً لك على المقابلة gooood

قلب المنتى كان جون سلفرو ذا تشامبيون لكن بعد غيابه المخضرمين جميعهم
    صحيح وخصوصاً ذا تشامبيون
    كنز ملومات كبير في الأنيمي وأنسان خلوق وراقي

الوردة الجورية
    اما أمنا انيم بلوز الله يرجعها لنا بخير و عافية على ريحتها نتجمع
    حتى ضياء و بيت الاقلاع ما ادري وين راحوا
    الله يخليكِ حبيبتي , مادمتي متواجدة فالموضوع بخيرgooood

يسلام عاد التماسيح يحبون الشماته
    وعلى ذكر هذي الكلمة انا قلته مو عبط ولا مزاح لكن عندي سؤال لحظت ان الاعضاء كلهم يقولون على البنات سحالي و على الشباب تماسيح ليش هذي التسميات الصراحة احس انها كبيره
    أول مرة أسمع هذا الكلام eek
    صحيح جوجو ؟ هل فعلاً هذه الصيغ متداولة .. أول مرة أسمعها
    بس لا تصير ظاهرة بعدين ... شغل حركات الأطفال, العيارات (التعاير) أنت ذا وأنتي كذا .. التنابز بالألقاب
    لازم يكون فيه أحترام ..

اهل مكة حمام و اهلا المدينه قماري و اهل جده غزال و الطايف هله نغاري
    ترا انا الوحيده الحجازية في الموضوع كان ابو خالد الله يذكره بالخير لكن ما عاد شارك
    الله يحي أهل الحجاز كلهم
    الحمام والقماري والغزلان والنغاري gooood
    حلوة التسميات .. بس أيش نغاري ؟

ان شاء الله انها بخير لكن الظاهر انها مشغولة
    تمام ..
    بخير الحمد الله ومشغولة فعلاً شكراً جوجو

انقهرت أنى ما سجلت إلا بعد ما اختفوا عن المنتدى كان ودي أقول لهم على الأقل شكراً لك، هما جون سيلفر وchampion وهذا الأخير كانت أخر مشاركة له قبل دخولي بشهر تقريباً و كنت متأملة انه بيرجع لكن ما رجع
    صحيح رأيت مشاركته .. وأنا كذلك
    توقعت سيعود

كل المخضرمين أصدقاء و اعز من أصدقاء
    لكن الي لي علاقة خاصة بهم هي anime dream * جوري * anime blues و قمر فضي
    الله يسعدك حبيبتي

عضو تحب أن تقرأ له
    انيم بلوز و ولد حراً و مسافر و سازابي
    الله يخليكِ حبيبتي شكراً

عضو راعي سوالف
    Action911 و زدات اكسات و اسطورة و انيم بلوز خلو لهم موضوع لحالهم و معهم توم سوير
    وش أسوي ثرثارة ^_^

عضو في حالة
    Gohn و alain و فلاح هاشم أضيف أن هذا العضو مهضوم حقه في المنتدى ويا انيم بلوز تراه كتب موضوع عن نبيه و صالح في فترة غيابك
    أن شاء الله سأراه , شكراً جوجو

قلب المنتدى
    مو لانهم كتبوني لا والله لكن أحس أنى بدونهم ضايعة و هم أول من تعرفت عليهم ولد حراً و anime blues و جوري
    الله يجزاكِ خير حبيبتي
    والله فعلاً الأخ ولد حراً والأخت جوري قطع ألماس
    وأنتي أيضاً الخير والبركة يا درة المخضرمين ومكسات

جاييني ضيوف ذحين ورايحة اسنع البيت
    اشوفكم على خير
    كذا الحرمة السنعة gooood

اخيراً طلعوا الضيوف الساعة 3 بعد ما تعبوني و هدو حيلي قهوة هيل و نانخة و بعدها شاهي و مكسرات وبعد فترة العشاء و بعده نعناع و الليل كله اكل و شرب لكن انبسط
    قلنا .. سنعععة

والله ما احب شغل البيت ولو ما يعطوني كلمتين كان ما سويت شيء
    أوه .. بيدينا نخربها ermm

anime blues.... وزير الدفاع
    ريد ...... فريق اول
    اكسات زدات...... فريق
    ضياء....لواء
    أسطورة..... رقيب
    شكراً على المنصب جوجو
    تعظيم سلام ..

ياالله كيف احب السريلاك لليوم اكل منه
    كلنا
    أنا أيضاً .. أن جتني فرصة ...
    يممم على السيريلاك .. أحبه بالموية أو الشاهي من زمان
    بس لحاله ينشف الفم ههههه

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الوردة الجوريه
    يــــــــــا هــــــــــــلا بنوّارة قلبي asian

والله فرحتيني اليوم الله يسعدكgooood
    الله يسعدك يا حبيبة قلبي
    ألف شكر على الباقة يا أحلى وردة ..

انيم بلوز
    باقة ورد و حفلة وين رحتي يا بنت
    جيت ....wink
    ألف شكر لكِ

انت من المنطقة الشرقية صح
    ماشاء الله كثروا المخضرمين من المنطقة بركاتك يا زعيم حتى في هذي
    احنا نسميها طوب و ما ادري عن اهل الرياض ايش يسمونها
    انا ما كنت احبها لان طعمها حامض شوي
    والله ما أدري
    كنا نعرفها باللعبة تبعها
    كان عندي رأس تويتي ... كنا نسميها لعبة أفلام كرتون اللي ترفعين الراس وتطلع حلاوة ..
    أو حلاوة البلوكات نسبة الى البلُك

امس رحت في زيارة لقسم استديو التوون وكان عندي استفسار تفاجات بعضو الصراحة ما اعرفة لاني ما اروح هناك كثير لكن قال اهلا بالعضوة المخضرمة ما تدرين كيف كانت سعادتي يعني اصبحنا معروفين بهذا الموضوع
    الحمدالله شيء كويس
    يعني صارت علامة فارقة وختم بالمخضرمين ^_^

لا مو غايب كل يوم اشوفه لكن قلنالكم خطة عسكرية بقيادة انيم بلوز خليهم على راحتهم
    و الاخوان zzzxxx واسطورة و ريد انظموا للفريق
    الموضوع كل ماله تزيد صفحاته و الردود تكثر بيتعبون في قراتها
    biggrin
    أنا قائد عسكري ... بس ولد حراً أختار يكون مواطن صالح .. بس ماعليينا منه
    معنا في التكتيك gooood

زعيم المخضرمين
    الظاهر حصل تمرد و عصيان او انها خطة استراتيجية من انيم بلوز
    دناااا غلباااان cry

لي عودة أن شاء الله
    0

ابو رسلي ^^

وكنت في طفولتي اتذكر ما ذا كنت افعل بأبناء الحاره مشاكل في مشاكل هذه من غير (ضرب العصي) خطير انا..rambo ........على العموم اتذكرفي حينا اذا جاء وقت صلاة المغرب والعشاء يأتي صحاب الدكان المجاور لنا ويغلق المحل بقماش فقط ثم يذهب لصلاة ونأتي انا وأختي التي تصغرني ندخل من تحت القماش ونرى انواع الحلى والفشار والمسليات ما لذا وطاب eek ( كل واحد ياخذ ما خف وزنه وغلى سعره) gooood ونخرج من الدكان ونحن في قمة انتصارنا وفرحتنا بالحاجه هذه( يعني حراميه طفولة برائه).smoker
    .

هههه biggrin
    تذكرت شيء .. كانت في بقالة مقابلة لبيتنا وولحين موجودة (بس تغير البياع) .. كنت أنا وبنت أخوي وأحيانا أختي بعد ..نروح ونتغبى وراء ثلاجة الكوكولا .. عشان لما يدور الهندي ( البياع biggrin ) ناخذ نتفة (قطعة) من العجين العنده .. (عجين على شكل دوائر مجهز عشان يسوي الشباتي (أحد يعرفه ؟؟ paranoid ) .. وآخذها للبيت واقعد العب فيها للحين مو دارية شسالفتي وياها .. بس كان يعجبني ملمسها اللبيب ^^!
    والبياع اصلاً يدري عنا لان في مراية كبيرة موضوعة امامه ويشوفنا لما نكون متغبيين خخخ biggrin (استهبال).
    0

الوردة الجوريه...

توتي كات

والله انك رهيبة عليكِ حركات
    تسلمي حركاتِك الاحلىbiggrin

اعتقد ان هذي الجملة كانت مكتوبة على الغلاف
    attachment

ههه صحيح...

attachment

وعععdead
    هذا الغرا ما احبه
    تحسي انه لزج....ومامنه فايدةnervous !!!

ما ادري انت باي وحدة تفكرين

لكن الي انا اقول عليها هي زي الاقراص ولكن كمان كانت انواع نوع مفتوح من وسط الدائرة و تصفر و نوع ما تصفر
    انا كنت اشتريها عشان القلم مع انه ما يكتب
    أيوا انا قصدي على الي قلتيها
    هذي الي حطيتي صورتها كمان حلوة....بس مو قد كذاrolleyes

و سيد العرسن ركب الحصان يقطف لي من البستان قطفة
    صدق المثل اصل العسل حلاوته من اول قطفة
    وااااااااللللللي حصل
    دا حصل و حصل دا حصل و حصل و الي حصل واصل
    محصلش لسى

الباقي اتركة للون التوت

disappointed

أفا بس
    امس شفت 3 أشرطة على السريع.....

طلعت فوازير شريهان بس باقي نص حلقة
    والباقي مسجل في هذاك البرنامج المشؤمnervous !!
    ههه

الحلقة حقت وردشان و مندو

يابو الطاقية....شبيكةrolleyes !

ميكي..
    وتذكروا الآيس كريم ابو الهدايا.. وهو على شكل كرتون مستطيل مرسوم عليه ألعاب .. وداخله يطلع الآيس كريم .. احياناً يكون ثلج وأحياناً يكون حليب مثلج .. بس حلو والله .. مادري وين راح اختفى ^^!
    gooood وللآن ينباع

اتذكر مرة لقينا فيه هدية على شكل قطعة ليمون

افتكرناها حلاوةعقدنا نعضعض فيهاbiggrin

.
    .
    .
    .
    .
    .
    .....

طلعت مسّاحةdead

وبعد في آيس كريم لذيذ داخل كأس بلاستيكي مثلث يكون مرة على الفانيلا حاف ومرات فانيلا بالفراولة (أبيض ووردي) .. وفي نهايته علكة دائريه يالله عليها حلوة كنت أشتريه عشانها ^^..
    هذي كمان مازالت تنباعgooood

طيب تعرفوا اللبان الي يجي طويييييييييل وملفوف جوة علبة بلاستيك دائرية؟؟rolleyes

انا كنت امسك العلبة اسوي بيها مقلب للبنات في المدرسة

كنت افضي العلبة واحط جوتها........هممم اسمه مكر حقت الشعر
    اسألوا البنات يعرفوا ذا الشي

بس اجيب مكر صغير ومرن (آخذ النابض حقته بس)

واضغطه بقوة جوة العلبة

واقفل الغطا بس اخليه مخلخل شوية

اروح للبنت اقول لها

تبغي لبان؟؟biggrin

واول ماتطالع على العلبة اضغط على العلبة من الجنب....فـ.......هههتعرفوا ايش يصير

يطير المكر

وااااعdead

smoker

جورية...

المقطع مو راضي يحمل المشكلة من عندي
    هههه بس يبدو لي انه مقطع لسلامتك صح؟؟^_^

ياربي
    والله اني موعودة بالرعب
    قبل قليل
    كنت مستعدة لغلق الجهاز و الذهاب للنوم و إذا بي اسمع صوت غريباً يتمتم
    ولما استمعت للصوت جيداً
    إلا هي الشغالة
    تناديني تعالي و بنبرة صوت خافته
    سالتها ايش فيك ايش الي حصل
    وهي ولا ترد بس تقول تعالي شوفي
    يا بنت الحلا ايش الي حصل انحرق شي جاك شي
    وهي ما ترد تعالي و بس
    افكار كثيرة تواردت لذهني قلت يمكن احد نط علينا من السطح او انها شافت شي
    والله ماعمري حسيت بالخوف زي هذيك اللحظة
    ويالله شلت رجولي و طلعت السطح بالقوة
    وهي ما ترد علي رافعه يدينها للسماء و تتكلم بلغتها
    ذيك الساعة قلت والله انه في احد نط علينا من جد
    يا رب انا ايش اسوي ما في احد في البيت
    و اخذتني لاخر السطح وتقول لي شوفي ........شوفي ............شوفي
    ولما قربت منها

تخيلوا ايش الشيء الي ارعبها

الالعاب النارية

على بالها الحرب
    وبالقوة فهمتها و استوعبت و بعدين جلست تضحك و تقول هذا حقت العيد

حسبي الله عليها طيرت النوم من عيني و بس
    بروح احاول ان شاء الله يجيني النوم
    تصبحون على خير

ههههههههههههههههههههه

ياحرام....

من كثر الي تشوفه في الأخبارdead

بحاول اليوم كمان اشوف الأشرطة الباقيةwink

نراكم....

::
    لون التوت
    0

الله الله صار لوزمان الائمر ما بان wink
    أول مرة أسمع هذا الكلام
    صحيح جوجو ؟ هل فعلاً هذه الصيغ متداولة .. أول مرة أسمعها
    بس لا تصير ظاهرة بعدين ... شغل حركات الأطفال, العيارات (التعاير) أنت ذا وأنتي كذا .. التنابز بالألقاب
    لازم يكون فيه أحترام
    و الله متداولينها في قسم الاصدقاء و المرح لا تعصبين ترى هذا تدليع للشباب و البنات nervous
    الله يحي أهل الحجاز كلهم
    الحمام والقماري والغزلان والنغاري
    حلوة التسميات ..
    ترى هذي اغنية يغنونها في الاعراس dead
    بس أيش نغاري ؟
    النغري النغري النغري يا هو يالا نلعب و نجري ياهو
    شوف النغري على الدالية فوق الأشجار العالية
    تعالوا قوموا نقول له سلام تعالوا نقول له يا ميت أهلا

النغري هو نوع من العصافير صغير جداً ولونه اسود
    وش أسوي ثرثارة ^_^
    لكن ثرثرتك حلوة و ما نمل منها gooood
    الله يجزاكِ خير حبيبتي
    والله فعلاً الأخ ولد حراً والأخت جوري قطع ألماس
    وأنتي أيضاً الخير والبركة يا درة المخضرمين ومكسات
    redface

كذا الحرمة السنعة
    و الله انا علي اقهويهم لكن صنع القهوة و الشاهي و توابعهم على اختي
    ايش عندها خليها تشتغل rambo

كلنا
    أنا أيضاً .. أن جتني فرصة ...
    يممم على السيريلاك .. أحبه بالموية أو الشاهي من زمان
    بس لحاله ينشف الفم ههههه
    انا ما احبه إلا ناشف
    والله ما أدري
    كنا نعرفها باللعبة تبعها
    كان عندي رأس تويتي ... كنا نسميها لعبة أفلام كرتون اللي ترفعين الراس وتطلع حلاوة ..
    أو حلاوة البلوكات نسبة الى البلُك
    ودّي ابكي لين ما تبقى دموع ودّي اشكي لين ما يبقى كلام
    طال صبري و الزمن عيا يطول cry

ترى والله عقدتوني حطيت الصورة من قبل disappointed
    أنا قائد عسكري ... بس ولد حراً أختار يكون مواطن صالح .. بس ماعليينا منه
    معنا في التكتيك
    هذا أسلوب الاستخبارات في اخفاء هويتهم ninja

MiKi
    الكان في بالي هو الحليب الازرق ماعرف اسمه للأسف
    يمكن انكور

خخ أنا ولا حليب
    يا اطفال يا حلوين اشرابوا الحليب للصحة و القوة ................ما اعرف الباقي

كيف يعني وايتات..؟؟ سواقين يعني
    الوايتات هي جمع وايت وهي السيارة الكبيرة الي ينقلون فيها المويه ايش تسمونها انتوا

في احد منكم يذكر حلاوة اسمه ابو الشوفات (كذا كانوا اهلي يسموه) خخ .. هو يطلع منه ألعاب وهدايا .. اممم انا ماعمري شفته لانه شكله انقرض قبل ماانولد ..خواتي كل يتكلموا عنه .. في احد يعرفه ..؟
    اعتقد تقصدين الكرتون الي داخلة حلاوة و مع الحلاوة توجد العاب و انت وحظك الي يطلع لك ساعات تطلع بالونات او صورة او كورة او طقم شاي صغير جداً هذي الالعاب نسميهافي قاموسنا (شختك بختك)ولا تسالون ايش معناهاcheeky

اذكرة وواحد من الايسكريمات يكون طبقات طبقة حمراء و طبقة بيضاء اظن انه موجود smile

وفي آيس كريم مرسوم عليه ترن ترن ( بيك بانتر خخ ) وهذا بعد أمووت عليه .. وهو شكله طويل ومن الداخل فيه 4آيس كريمات واحد لونه أحمر ويكون نكهته بالفراولة (المفضل عندي ) , والأصفر نكهته بالليمون , والأخضر مادري وشو يمكن ليمون بعد , وأحياناً ينحط بالغلط بدل اي واحد لونه برتقالي ويكون على المانجا , والبني على البيبسي ( وش دخله ) ..
    حتى هذا موجود وساعات اشتري منه
    وعلى ذكر بينك بانثر في فترة اصبحوا يرسمونه على علبة الفيمتو وكان زي علبة السنتوب يعني بدون غازات ونفس السن توب يحطون صور بينك بانثر على جنب

وبعد في آيس كريم لذيذ داخل كأس بلاستيكي مثلث يكون مرة على الفانيلا حاف ومرات فانيلا بالفراولة (أبيض ووردي) .. وفي نهايته علكة دائريه يالله عليها حلوة كنت أشتريه عشانها ^^.. وعلى فكرة في علكة دائرية بحالها تنباع وتكون ملونة ألوان مشكلة أحمر وأزرق وأخضر وأصفر وأبيض وأخيراً برتقالي ^^..
    هذي تكلمنا عنها smile

ودي اذكركم باسكريم ظهر لمدة و انتهى كان موجود تقريباً في عام1984 او بعدها بكم سنة
    هو بطعم البرتقال وعلى شكل ارنب يعني زي المجسم

توتي كات
    وععع
    هذا الغرا ما احبه
    تحسي انه لزج....ومامنه فايدة
    في الموضوع الي جبت منه الصور وحده من المشاركات ذكرتني بشيءكنا نسوية كنا نصبه على يدنا لحد ما ينشف و يعدين نقشرة وكان احياناً يلصق وما يطلع إلا بالأهات dead

أيوا انا قصدي على الي قلتيها
    هذي الي حطيتي صورتها كمان حلوة....بس مو قد كذا
    بالعكس هذي الذ
    طيب تعرفوا اللبان الي يجي طويييييييييل وملفوف جوة علبة بلاستيك دائرية؟؟

انا كنت امسك العلبة اسوي بيها مقلب للبنات في المدرسة

كنت افضي العلبة واحط جوتها........هممم اسمه مكر حقت الشعر
    اسألوا البنات يعرفوا ذا الشي

بس اجيب مكر صغير ومرن (آخذ النابض حقته بس)
    واضغطه بقوة جوة العلبة
    وقفل الغطا بس اخليه مخلخل شوية

اروح للبنت اقول لها
    تبغي لبان؟؟

واول ماتطالع على العلبة اضغط على العلبة من الجنب....فـ.......هههتعرفوا ايش يصير

يطير المكر
    والله انك بنت شقية tongue
    تذكرون الثعبان الي ذاخل علبة نفس حركتك لكن على شكل ثعبان

المقطع مو راضي يحمل المشكلة من عندي
    هههه بس يبدو لي انه مقطع لسلامتك صح؟؟^_^
    صح لسلامتك

معليش يا انيم بلوز ما كان ودي ازيد الردود عليكِ لكنك تأخرتي من الظهر وانا انتظرك redface
    اخر تعديل كان بواسطة » الوردة الجوريه في يوم » 20-07-2006 عند الساعة » 21:21
    0

attachment
    هذه الحلوى بطعم التافي اللذيذ الذي احبه جدا

كانت هناك حلوى ايضا شبيهة بها بها شوكولا مع التافي وعندما يختلطان في الفم ينتج طعم لامثيل له

attachment
    الرحالة الصغير اول مرة شاهدته على قناة اليمن

له رواية عالمية اسمها الأمير الصغير

اذكر الكوكب الصغير الذي يعيش عليه وكذلك زهرته المغرورة جدا

attachment
    ماشاء الله كات لديك بعض الأشرطة القديمة

انا ايضا لدي بعض الأشرطة القديمة من بعض محلات الفيديو التي إختفت بعد الغزو

لكنني مع الأسف سجلت فوقها وكذلك تمزق بعضها لكنني لازلت احتفظ بالبعض لدي

attachment
    فليذهب هذا الشيء من غير رجعة

لقد كان يحمل الضغط الكبير علينا حيث ان الإرسال يعطب كثيرا

Her I Come To Save The DAAY!

كنت احب هذا الفأر كثيرا إنه يذكرني بسوبر مان لكن على طريقة توم وجيري^^

attachment
    هذه مع الأسف

لم العب التيل في حياتي لأن والدتني اخبرتني انه يمكن ان تسقط في المجرور(تكرمون) وتسدها وكذلك قد يبتلعها احد الأطفال لهذا حرمت من هذه المتعة

attachment
    هيه^^هذه الألوان لايزالون يبيعونها حتى الآن

لكن هل تذكرون الألوان التي لديها رائحة الفاكهة؟او التي تغير لونها من اخضر الى احمر بواسطة اللون الأبيض؟

attachment
    لااحب الإجتماعيات اكرها>_<

713
    وييه عندما كنت في السعودية كنت اشتري هذه الحلوى دائما واصفر بها

696
    اختي سوفت ميلودي من اين جلبت كل العاب الكمبيوتر هذه؟

لم تكن لدينا لأننا لم نشتري حاسوبا حتى عام 1998

لكني اذكر بعضها من مجلات العاب الكمبيوتر
    0

فرق بين الاثنين .. هذا مسلسل برسوم أسترالية رديئة وكل حلقة جزئين
    أما الأفلام فهي أفلام يابانية من شركة توي
    اختي انمي بلوز

نحن نلخبط هنا بالمنتدى لأنه يصعب علينا شرح إن كان الأنمي الأوفا ام الأفلام الإسترالية الشبيهة بالأوروبية

انا استطيع التفريق بسهولة لكن بسبب تشابه الإسمين فيصعب التحديد كما هو الحال لرحلة العجائب حيث ان تشابه إسمي هذين المسلسلين اربكنا جدا فرحلة العجائب من افلام عجرمة هي رحلة بسمة وربيع مع العرب الزمنية والثاني هي من دول مجلس التعاون حيث انها قصة ربنزيل لكن تم تعريب الأسماء واصبح اسمها سالي
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 2 . (0 عضو و 2 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter