وعلييكم السسلآم وررحممة الله وبركاااته ..
إقتباس:
البارت إهداء للوفتي
سوسي كل عام وانتي بخير وعقبال 4567854578 سنة
:أوو:
آنآآآآآآآآآآآآآه .. آححللى سوبرآيز !!
قاععدة انتظرهااا بششوق ولا جا ببالي آنهآ هذذي ..!!
ييآآإي البارت الأخير إهدآآء لي أناا .. ::سعادة::::سعادة::
وطببعآ هالمرآ مآرح أنققد .. رح أركز بالأحدآث وبسس !!
إقتباس:
- ومن المسؤول عن السجن الآن ؟
- فنست !
اششتقت لك :D
إقتباس:
قال فنست بنبرة غلفها ارتباك واضح : حسنا لقد حان وقت طردي , سأهاتفك فيما بعد .
أجاب ويليام بصوته المتزن : حسنا إذا , حظا موفقا .
:(
ليش متوتر ..
من البدآية الشغلة مو عآجبتك :D
إقتباس:
أجاب الطبيب : نعم , لكن لا تزعجوه كثيرا .
الحمد لله على السسلآمة كارل !!
< تحاول تتجاز حققدها :ضحكة:
إقتباس:
صمت السيد جستن لبرهة ثم قال : اعتذر يابني , لكن لا يبدو أنك تحمل جينات والدك , ستقدم استقالتك غدا .
نعععم نععم ..!
من زين جينآت والده الحين أنت ووجهك ..
فنست حبيبي أنت الأحسسسن ولا يهمونك !!
إقتباس:
أجاب فنست : لقد حدث ما خططنا له تماما , لن يتمكنوا من مطابقة الهويتين , لكني لم أفهم بعد مالفائدة من كل هذا , فهي لا تزال هناك , والحكم سينفذ لا محالة .
فنسست ..
يالبى قلبك ونظآفته ياخي :D
طيووب ولا يهون عليه آححد ..
إقتباس:
قال فنست بسخرية : أكثر مما تتصور , أنا لم أولد لأكن شرطيا .
لا ومو أي شرطي حق سجون بععد ..
يَ حياتي وت ذا العيشة القررف !!
إقتباس:
عض روبن على شفاهه ندما بعدما شاهد نظرات فنست الفزعة إليه , قال مبررا : أنا .. أنا آسف , لقد حسبتك تعلم !
قال فنست بابتسامة مرتجفة : روبن .. أنا لست في مزاج جيد لمزاحك , كما أن هذا لم يكن مضحكا .
صمت روبن بحسرة , فكان صمته أبلغ جواب لفنست .
أخذت أطراف فنست تهتز بشدة كما هو الحال مع مقلتيه .
لم تقوى قدماه على حمله أكثر فخار على الأرض
وآآآهـ !! يا حياتي مسكين فينسست :بكاء:
روبن يالغبي فيه شي آسمه آسللوب يَ متخخلف !!
فجععت الولد :(
إقتباس:
همس ادجر في أذنها بصوت ممحو الملامح : مبارك
اغرورقت عينا جيسيكا , فادجر يحتفظ بصوته دائما للمناسبات المميزة
مما يعني أنها مميزة بالنسبة له
ادددجججر :مذنب:
وربي بافقدك آكككثثر شي يالدوب ..
تعآل زور شخصيات روايتي لآ آوصصيك :محبط:
إقتباس:
سيـــــــــــــــــــــــــتــــــــــــزوج !!!
:o
ليش تقولونه بهالططريقة استتححيت ..
آيي وشفيكم آدجر بيتزوجني آنآ .. يا رربببيي خجلتووونييي :نوم:
إقتباس:
صوت نشيج دام
تتبعه شهقات متداخلة
ثمـ
صراخ جنوني
لا لا لا ..
هموسسة ليه تسوي فيه كذآ !!
كنت ناوية اكتب اكككرهكك لكن بمآ آنه آخخر بارت رح أحاول أخلي ختامها مسك :محبط:
إقتباس:
قالت السيدة اليزابيث برزانة تناسبت مع ثوبها الأسود الحريري : لا , فالآن بالذات .. أنا متأكدة .. أن أبني سيفعل الصواب .
بدري أنتِ ووجهك :نوم:
إقتباس:
وقعت عيني جيسيكا على كارل مباشرة.
كان يرتدي بنطالا أبيض ضيق , وكنزة صوفية رمادية واسعة .
حتى كبرياؤها لم يسمح لها بإنكار جاذبيته
كان يحمل في يده صينية متوسطة الحجم تحوي ثلاثة أكواب تنساب منها خيوط دخانية .
وضع الصينية على الطاولة واتجه إلى جيسيكا مباشرة , قال بلطف على غير المعتاد : إذا فأنت لم تموتي بعد !
والله أنا كنت ناوية أنسى أحقاادي على هذا المخلوق لكن ورآ ما يضف وجهه بالله لأقرب جدآر يناسب كشته البيضاء مالت على وجهه الحقير :غول:
تراجعت لما قريت كلآم لولآ عن حبيبي فنسست !!
سوآقكم آجججل هآه أنتِ وخشتك ؟!!
الحين فنست المدلّع يشتغغل سسوآق ؟! هذا ولدك في المستقبل :نوم:
إقتباس:
قال السيد تومي بسعادة : ستكون كفيلة لإبقاء يديك دافئتين , ألا يعجبك شكلها ؟
آحسسن :نوم:
إقتباس:
انبثق فجأة صوت قهقهة عالية لم يكن مصدره إلا جيسيكا وهي تمسك بمعطف أصفر واسع طرزت عليه صورة لامعة لميكي ماوس !
لوووول وافق شنٌ طبقة ..
كآرل بزر يصلح له :مكر:
إقتباس:
ابتسم فنست ليهدئ من روعها : بصراحة , لقد كان هذا أفضل شيء حدث في حياتي , أشعر بأني حر الآن لأختار مصيري .
قال كارل : وهل اخترته بعد ؟
قال ويليام وهو يحيط كتف فنست بيده : أجل , سيعمل عندنا في الشركة .
يَ حبييبي أنت ..
وكآرلوه بلا لقافة ولا تكلم حبيبي ..! برا يلا ..!
وليام فيك الخير !!
غصب عنك أنت ووجهك أصلاً هو خسر شغله بسبة جيسيكآ يعني أنت المسؤول :نوم:
هذا حق من حقوقه ..
إقتباس:
ابتعد ويليام عنه قائلا بنبرة حزينة : و .. تعازي لك .
اكتفى فنست بابتسامة صامتة للرد على ويليام .
مي تووو فنسست :(
إقتباس:
ابتعدت سارا عنها ليحتضنها فنست برقة شرطي سابق , قال بعد أن أفرج عنها : لن أنسى أيامنا في السجن , لقد كانت أجمل أيام حياتي .
ضحكت جيسيكا خلال دموعها قائلة : ومن غير المتوقع أنه شعور متبادل .
ههههههههه يا لبيه فنسست ..
أترك جيسيكا أنت تستاهل آحسن منها < كفف
إقتباس:
احتضنها برقة , همس في أذنها وهو يربت على شعرها : سأعود بعد أن أكمل دراستي لأبحث عنك , كوني في انتظاري .
قالت جيسيكا بصوت مكبوت : سأنتظرك دوما .
خربت القصة :محبط:
< بيجيها شلوووت ..
إقتباس:
كما أنها أختتمت في عيد ميلادي بالهجري << باعتبار أن البارت نزل أمس
هآبي بيرث دي ::سعادة::::سعادة::
إقتباس:
لوفتي هابيييييي بيرث داي
أحوووووووووبكـ
من الناس الي ساندوني كتيييييير
ومن صاحباتي الي مره
وحشتيني يا عسل
يوو تووو :أوو:
أصلاً أنتِ من الناس اللي يشغلون
تفكيري دايما خاصةً بالسكول تجننيني يا بنت :ضحكة:
::سعادة::
الحين الكلآم اللي من جد مآدري كيف يطلع ..
لكن خليه يطلع مع طقطقة الكيبورد من نفسه !!
صرآحة القصة مررآ كتكووووتة ::سعادة::::سعادة:: صحيح
كنت أتمنى لو كان فيه زيادة آحدآث وزيادة مشاكل وأنها
تطوّل زيادة على أساس نتعرف على كل شخصية بشكل
كويس وقوي .. لكن فعلاً كانت خطوة حلوة منك أنك تنهينها !!
أكيد كل الناس رح ينهو نرواياتهم لكن آحسه إحساس صعب ..
لما أفكر أني بيوم رح أكتب " تمت" في المنتدى تحت قصتي
تتجمع دموعي !! صح أني مو صاحية لكن أنا متأكدة ان هذا شعور
الجميع مو بس أنا عشان هيك متطمنة ..
بانتظآر قصصك النيو دايماً ومتحمسسة لك بشكل ماتتصورينه ..
الله لا يحرمني منك يارب ..
مو مصدّقة إن هذا ردّي الأخير :بكاء: