تعالوا يا شباب قصة مضحكة وكل عام و إنت بخير
مرحبا بعد غياب طويل جيت أهنيكم بقدوم العيد
بهذي القصة المضحكة التي ستستمر خلال ثالثة أيام فقط
فلنبدأ ولكن قبل هذا أود أن أعلمكم
عن الاشخاص الذين في القصة
ميرك , باكورا , دارتس , وميلك, هكرت يقربو لبعض كما في الرواية السابعة ليوغي مع العلم أن هكرت لم تتجاوز 14
سيتو و يوغي أولاد عم
أما البقية فهم خليط من كارتون (يوغي) ,(كونان) ,(القناص)
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++++++++++++++++++++++++++
في يوم من الأيام كانت كازوها وران و ماي و تيا جالسات على طاولة من طاولات المدرسة،،،
كازوها: ليش إنتي اليوم ما رحت عندنا بسيارة
تيا : مايخصج أنا اليوم تعبانه وايد.
ران : أنا أعرفها تيا تخفي مشاعرها الحقيقية وبعدين هي أصلا غبية!
تيا: لا أنا مو غبية أنا حلوة..
كازوها : وبعدين أنتي تمثيلش في المسلسل خايس وكله رقص ودلع وكله معفن في معفن..
ماي: خلاص يا كازوها بتصيح بعدين!
كازوها : والله؟؟
ران : خلاص عادة بلا مصخرة..
ويدق جرس الطابور...تررررررن
تيا: أوه طابور يلا بسرعة بنتأخر..
ران : شو هذي السرعة كلها عالطابور؟؟
كازوها: يمكن يعيبها الطابور؟؟ ههههههه
وفي الطابور الكل يالس يعدل عمره ويبطل الممنوعات في المدرسة..عشان في معلمة تفتش على الصفوف..
سنوكو: تيا، بطلي القلب اللي محطتنه على رقبتش.. وهذي الأسويرة..
تيا: ما أبغي..
سنوكو: عنيدة!! أوف..
الأبلة: وأنت ليش تتكلمين أنتي وياها؟؟؟
سنوكو: لا يا أبلة ما في شي..
الابلة: أوف وت إز ذيس يا بنت، قلب و إسويرة يا سلام، سيري الإدارة..
تيا: حاضر..
سنوكو: مسكينة تيا..
كازوها : اسكتي لا ،أكره هذي البنت...
ومناك ميرك وباكورا وجوي يحيون العلم..
ميرك: يا فتاة الإمارات.هذا علمك يرفرف خفاقا عاليا في سماء إماراتنا الغالية فلنحيي معا هذا العلم..
الكل: عيشي بلادي عاش إتحاد إماراتنا.. عشتي لشعب......( إلى آخره)
وعقب ما خلصوا خلاص عالآخر راحوا على صفوفهم..
وفي صف ثاني ثنوي \2
ميرك: يلا الابلة ساعة لين ما تيجي؟ أييييييييي!!!!!
ميرك: شو أسوي؟ كله ملل..
نيون: على الأقل عندك شي تسويه،، شوف أنا ما أسوي شي، بذوب من الملل، ساعدوني أبا أسوي شي وااااااااااااااااااااااااااااااااااااا!!!!
وتدخل الابلة وتصك نيون حلجها..
الابلة: منو هذا اللي زعقت؟ شنها زعقت جني..
ميرك: أنا أعرف منو..
الابلة: منو؟!
ويشوف ميرك نيون تسوي بيدها حركة تقول فيها يا ويلك لوقلت ..
ميرك: ما بعرف..
الابلة: شو هالغباء!! اسمعوني اليوم بنت جديدة بتيكم وأسمها..هايبرا
هيبرا: أنا هيبرا، من مدينة الغرب. جيت هني عشان سمعت أن هذي المدرسة ممتازة..وشكرا..
الابلة: و الحين من غير تشكيلة الصف كل اثنان يسمعوا أساميهم هم بيكونون مع بعض
(باكورا و ميرك) ,(ميلك و سينشي) , (يامي و يوغي) , (كايتو كيد , دارتس ), السيد الثاني (ترستن , سيرنتي )
(هيبرا , سنوكو) , (أوكو , ران) , (هاكوبا , فالون) السيد الثالث (تيا , مي) ,( سيتوكايبا, جوي) ,( هيجي ,كازوها), (نيون , إيرومي )
هيبرا: أهلين سنوكو..ان شا الله نكون أصدقاء..
سنوكو: تعالي معانا الفسحة راح نجتمع نحنا مع أصدقاء .....
نيون: سؤال يا أبلة...
الابلة: خير شو عندك؟
نيون: أبلة أنا يالسة بروحي ليش
الابلة: معاش إيرومي ..
نيون : أبلة هذا إيرومي ما يتكلم كأن صنم و أحيانا يغيب أما الحين شرد من الحصة شو هذا.
الابلة : يلا بس خلاص منبدأ الدرس
ماي: حرام تيا في الأدارة وألحين يعاقبونها..
ودخلت تيا ولا شي صار لها أبدا
ماي: ها تيا شو صار؟
تيا: ولا شي بس قعدت وشربت مع المعلمات قهوة ورجعت..
ماي: ليش؟
تيا: والله إني أجهل السبب، يمكن عشان أنا ممثلة مشهورة..
وكانت أطالع كازوها بنظرة أعوذ باللة منها
ماي: تعالي أجلسي عندي..
هيجي: خليها تولي يا كازوها
كازوها: أنا مخليتنها تولي ما تشوف؟
نيون:يا طلبة سمعتوا السالفة الجديدة؟
الكل: إيش؟
نيون: يقولون إن اليوم بتمر مديرة المدرسة وبتشوف الطاولات و الكراسي
والكل ماسكين المساحات ومسحون الطاولات و الكراسي
وعند شلة الأولاد المرحة..
ترستن: أيوه يا جوي أيوه يا جوي هيييييييييييي..
جوي: Yes yes yes oooooo
سيرنتي: لا تخسر يا أخي...
تيا : يا سيتو أنت بطل العالم فوز على هذا الجوي
سيتو: يلا بلعب بالتنين الأبيض...هاهاها
نيون : أحسن
جوي: بلعب سيف التمساح...
سيتو: تمساح معفن.. تنيني هاجمه...أنا فزت أنا فزت ويويويو...
سنوكو: لا تحزن يا جوي..
جوي: أنا حزين جدا..أبا أقطع ثيابي..
ترستن: لا ..
جوي: ما بقطعه..
سيرنتي: قليل الادب ما تعرف إن عيب تقول هذا الكلام
جوي: سيرنتي.. أبا أكسجين..
هيبرا: يا جماعة وصلت الابلة.. سيت داون..
باكورا : أف أخيرا تكلمت
الابلة: هاي بنات وصبيان..
الجميع: هاي أبله..
الابلة: أنتوا أهدا صف في المدرسة.. منو المتحدث بإسمكم؟
الكل: نييييون
نيون: احم احم، بإسم كل الصف أنا نيون متحدثة عنهم رسميا..
الابلة: باين عليك عاقلة..
نيون: ثانكس..
الابلة: عندي مفاجأة لكم يا طلبة..
نيون: شو هي؟
الابلة: الحين بتمر المديرة
وتشوف الابلة و جوه الطلبة متغيره
الابلة : أمزح لأن المديرة قالت بكرة بتمر
الكل : يــــــــــــــــــــــاهو
الابلة: خلاص اسكتو
يلا طلعو الدفاتر بصححها
وتبدأ الحشرة و الازعاج في الصف
الابلة: انطبوا!!!!!!!!!!!
وسكتوا كلهم..
الابلة: تموا كذا..
ورجعوا يسوون حشرة..
الابلة: أنا طالعة من الصف!
وطلعت الابلة..
كازوها: بنات بنات تعالوا كلكم!!
ران : خير شو في؟
هيبرا: شوفي في ولد يراقب!!
ميرك: عذرا.
سنوكو: روح ميرك..
ميرك: أبا أعرف شو السالفة!
سيرنتي : أنت تصك حلجك وتروح! فاهم؟؟؟
ميرك: فاهم..
وقبل ما يروح لصق لبانه تحت الدرج اللي هم يتكلمون عليه وكان فيها جهاز تنصت ويالس في الجهة الثانية ويسمع الأخبار..
كازوها: يقولون أن أصلا بتفتشو في الفرصة عشان ما يعرفو الطالبات
ران: مين إلي بفتش
كازوها: معلمة الرياضة
نيون: عادي عيل أنا أعرف معلمة الرياضو واصطة
باكورا: هاي ميرك..
ميرك: ششش
باكورا: شو تسوي؟
ميرك: أسمع الحلوات عن شو يتكلمون..
باكورا: خلني أسمع معاك..
ميرك: بقول لك الأخبار، يقولون أن بفتشو في الفرصة
ميلك: لو سمحت، عيد الكلام اللي قلته!!
باكورا: أنا؟!
ميلك: نعم أنت..
باكورا: كنت أكلم ميرك..
ميلك: عن إيش؟
باكورا: عن...
ميرك: عن الألفية..
ميلك: أشوه..
وبعدين تساسروا..
هيبرا : أنا متأكدة أنهم يسمعونا ولا ما بيسكتو جذي......
نيون: أوكي بس كيف؟
البنات: رااان
راااان: نعم؟؟والله مش أنا السبب..
كازوها: يا بنات!! أحس شي أسفل الدرج، لزج..
باكورا: أو ميرك أحس أنهم كشفوا خطتك..
ميرك: خنروح من هني..
كازوها: أنا بفحص اللبان.. شوفوا شو داخله،، ليزر.. عندي خطة..
سيرنتي: ما هي؟
كازوها: نصرخ كلنا مع بعض، واحد اثنين ثلاث..
البنات: ميــــــــــــــــــــــــرك!!!!!!
وتنفجر السماعة اللي في أذن ميرك..
ميرك: أي يا أذني!!
البنات: أوووو!!
ميرك: اعني .. باكورا ليش تدست رجلي آي يا رجلي..
وبعدين مرة ثانية تجمعوا مع بعض البنات..
يوغي شرايك نبدل تصير إنت فرعون و أنا يوغي
يوغي :لالالالالالالاالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالا
يوغي : بليييييز كايتو كيد ساعدني إخفيني
كيد: مسحتحيل الحين ما أقدر بيلسون يقولون الساحر
كيد: يلا، دش في الشنطة...
يوغي: أوكي..
يامي: يوغي؟؟ وينك؟؟ ( وبصوت أعلى من العالي ) يـــــــــــــــــــــوغـــــي!!!
وترتفع كل الطاولات والكراسي..
الابلة: شو هذا يا يامي!!!
يامي: يوغي وينك؟
الابلة: يوغي؟؟ يمكن منخش هنيه ولا هنيه.. هو أصلا قزم
يامي: ما أسمح لش تقلين شذي على يوغي.. أنا الفرعون ولا نسيتي؟
الابلة: ما ن.. ن.. نسيت.
يامي: إلي يحصل يوغي له جائزة كبيرة مني..
وراحوا كلهم يدورون على يوغي..وراح يامي قعد مكانه..
كازوها: ممكن تقول لي شو هي الهدية؟؟
يامي: سر..
التكملة بعد الرد
أتمنى أنها تعجبكم
================================================== ==============================