9261 تعليقات الأعضاء

  1. يمكن أنت تسكن بعيد مو هم cheeky
    ...
  2. جرب واحكم biggrin
    ...
  3. الله يبارك فيك تاج asian
  4. عادي لو تجرب الهدوء فترة راح تفتقدهم paranoid
    ...
  5. ما شاء الله ، الله يخليهم لكم knockedout

    الأطفال مزعجين لكن تحس البيت فيه روح biggrin
    ...
  6. بيتنا هادي الحمد لله ninja


    الحين كيف صاير ؟ paranoid
    ...
  7. يقول المثل خلك على مقرودك
    لا يجيك اللي أقرد منه sleeping xD
    ...

  8. أنا غاسل يدي منهم ninja
    ...
عرض تعليقات الأعضاء 1 إلى 10 من 9261
black_downward_arrowالصفحة رقم 1 من 927 1231151101501 ... الأخيرةالأخيرة
black_downward_arrowالصفحة رقم 1 من 927 1231151101501 ... الأخيرةالأخيرة
تعريف بـ تاج الزعامة

معلومات بسيطة

تاريخ الميلاد
June 15, 1991 (28)
تعريف بـ تاج الزعامة
نبذه عن:
احب الاستكشاف لدرجة افكك الأجهزة عشان اعرف ايش داخلها وكيف تعمل xDDD
الهوايات:
الثرثرة و السباحة في الخيال مع المكساتيين وتفكيك الأجهزة طبعا هههههههه
الوظيفة:
مهندس
الجنس:
ذكر
القسم المفضل في المنتدى:
منتدى نور وهداية

التوقيع



attachment
ربي يسعدك بنتي آوركيدْ على الطقم الروعة^.^







احصائيات


إجمالي عدد المشاركات
إجمالي عدد المشاركات
9,368
معدل المشاركات لكل يوم
4.32
المشاركة الأخيرة
اسْتِراحةُ مَملكةِ العَام [النّسخَة التّاسِعَة] ~ 08-04-2020 08:31
تعليقات الأعضاء
مجموع التعليقات
9261
أحدث تعليق
08-04-2020 14:00
البيانات الأساسية
النشاط الاخير
08-04-2020 18:45
تاريخ التسجيل
30-04-2014

125 الأصدقاء

  1. ✿ REHAN ✿ REHAN غير متصل

    عَودة حميدة

    ✿ REHAN
  2. Јeaη Valjean Јeaη Valjean غير متصل

    i_light_m@

    Јeaη Valjean
  3. И a z o И a z o غير متصل

    عضو بارز

    И a z o
  4. ṦảṪảἣ ṦảṪảἣ غير متصل

    ‍ ‍ ‍ ‍ ‍

    ṦảṪảἣ
  5. ♥Sera-chan♥ ♥Sera-chan♥ غير متصل

    النرجس🌷

    ♥Sera-chan♥
  6. (م البحر وج) (م البحر وج) غير متصل

    هدوء الملاك

    (م البحر وج)
  7. *Kyuubi Mimi* *Kyuubi Mimi* غير متصل

    aGhost ..

    *Kyuubi Mimi*
  8. -Alone- -Alone- غير متصل

    Midnight

    -Alone-
  9. .:GENERAL:. .:GENERAL:. غير متصل

    ايماجن بريكر

    .:GENERAL:.
  10. ماتيلدا ماتيلدا غير متصل

    The End

    ماتيلدا
استعراض الأصدقاء 1 إلى 10 من 125
black_downward_arrowالصفحة رقم 1 من 13 12311 ... الأخيرةالأخيرة
نجم النور العام 2015 نجم النور العام 2015
المتحري الذهبي المتحري الذهبي
You Are Different You Are Different
نجم النور 2016 نجم النور 2016
المكساتي الشعبي المكساتي الشعبي
Grace of Sea Grace of Sea
رحالة مكسات. رحالة مكسات.
عطاءٌ جميل عطاءٌ جميل
مشاهدة تاج الزعامة مدونات

آخر المقالات

فعالية البالونات || مقلب لوريت ساما^-^

بواسطة تاج الزعامة في 18-09-2016 الساعة 19:36
attachment

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
كيف حالكم يا مكساتيين؟

المهم انا شاركة في فعالية البالونات التي كانت في قسم النور تحت اشراف العضوة اللامعة و المحررة المستقبلية ان شاء اللهbiggrin

وفي المرحلة الثانية طلبت منا لوريت نعمل مقالب و نضعهم في المدونة^-^
طبعا الاعضاء اتحدو ضدي و مقلبوني مقلب محترم خخخخخ و عندما اكتشفت تعاملت مع واحد منهم لكي نمقلب صاحبة في المقلب لكن ضميري

قراءة المزيد

تم تحديثة 03-05-2017 في 08:28 بواسطة J U L I A N (إضافة الوسام)

التصنيفات
غير مصنف

أكثر الطيور أنانية

بواسطة تاج الزعامة في 06-05-2016 الساعة 18:22
attachment




&&أكثر الطيور أنانية&&



384041_1413314193




الوقواق اكثر الطير أنانية في مملكة الطيور على الإطلاق بل هو ملك الأنانية بلا منازع ...


384041_1447872256

فأنثى الوقواق تنصب

قراءة المزيد

تم تحديثة 30-04-2017 في 13:21 بواسطة J U L I A N (إضافة الوسام)

التصنيفات
غرائب و عجائب

تعرّفوا على الحشرة التي نأكلها يومياً دون أن نعلم!

بواسطة تاج الزعامة في 11-04-2016 الساعة 17:04
attachment

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

كيف حالكم يا اعضاء مكسات

منذ مدة لم اكتب مدونة و اليوم جبت لكم مقال عجيبbiggrin
اقرأو و استمتعو بطّعم اللذيذem_1f608

attachment
***

هل تعلم بأنك تتناول حشرة يومياً تقريباً دون أن تدرك ذلك، وهي الـ"Cochineal" التي تدخل في صناعة

قراءة المزيد

تم تحديثة 30-04-2017 في 13:19 بواسطة J U L I A N (إضافة الوسام)

التصنيفات
غرائب و عجائب

رد على حلم الاخ Dàrk ôf Łight وهو ان يحدث مشهد قد رايتة من قبل

بواسطة تاج الزعامة في 16-08-2015 الساعة 13:02
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة

اخي هذة تحدث لكثير من الناس كانت تاتيني قبل زمن كنت اقول لاصحابي و الأهل بس ما احد يصدقني اجلس اتذكر وين انا شفت هذا المشهد اتذكر مرة كنت العب مع الشباب كتش هذه الكرات الزجاجية فتركتهم ياخذون الكرات وجلست اتذكر وين انا شفت هذا المشهد لانة كن نفس المشهد الي امامي حتى لبسي ولبس الشباب و كل كلامهم بظبط

5def10c8f91d133dc3a37f50e54bd0c4image34916209348.pin
هههه اعرف انهن من العصر

قراءة المزيد

تم تحديثة 16-08-2015 في 13:05 بواسطة تاج الزعامة

التصنيفات
غير مصنف

ردي على تعليقات في مدونتي المحذوفة

بواسطة تاج الزعامة في 13-07-2015 الساعة 11:31
أمين بعثر
- 11-07-2015 16:00

  • report

هههههههههه يااخي والله مااعرف كيف تفكير الناس =__=
الناس في الفضاء ونحن علقنا في كلام فاضي وبنات وكذا
بارك الله فيك اخي على المدونه توضح مدى تفاهه الشاب العربي وتفكيرة وتوضح لما لن نتقدم ابدا
بس نسيت نقطه اخي الكريم ان الغلط لاياتي من الولد لو البنت عملت حدود لو الف شاب واحلى كلام. وكذالك توضح ان البنات ملائكة وهناكبناتarrow-10x10

قراءة المزيد

تم تحديثة 13-07-2015 في 11:46 بواسطة تاج الزعامة

التصنيفات
غير مصنف

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter