31009 تعليقات الأعضاء

  1. شريرة كيف ايس صار كريه ogre

    طيب حطي لاو e106
  2. حطي ايس e106
  3. طيب حطي صورة زورو em_1f60e
  4. ابدأ المحادثة
    ماقدرت اقوله للأخير لأنو ممكن فيه بعض التحفظ هنا المهم يعني خربها بالأخيرem_1f606
    ههههـ المانجا طيب وعلى فكرة ترى محمد النعامي صار يتابع مانجا laugh

    كل عام وأنتِ بخير وصحة وسلامة وعز وسعادة وتهتمي للمانجا بزيادة biggrin<برا
  5. كل عام وأنتم بخير بيلا البيضا
    عيد سعيد.. عساكم من عواده
  6. ابدأ المحادثة
    MAS_Eid_Fitr_1443
  7. ابدأ المحادثة
    تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال وكل عام وانتم بخير

    وعيدك مبارك ^^
  8. لا بجد المرة الجاية ما تدرسي
    اصلا الرجال دايما حظوظهم عالية وفرصهم احسن
    اما احنا مساكينe411

    كل عام وانت واهلك بخير وصحة وعافية
    وعساكم من عواده e106
  9. ابدأ المحادثة
    هههههـ حقون العمالقة خليهم يستانسون هي فقاعة صابون وراح تنتهي الإنمي خلاص أظن أنتهى أو على وشك وراح يموت تنتهي سيرته ومسيرته
    وللأمانة كان تحفه والكاتب مبدع ويحب يلخم المتابع لكن من وجهة نظري النهاية e40c
    مخيبه للأمال ينطبق عليها المثل اللي يقول (آخر ركعة) وسلامة عرفك .

    وضعك صعب أنصحك خلاص تابعي المانجا معاد ينفع الإنمي على كذاsquareeyed
  10. ابدأ المحادثة
    على طاري التيكتوك ياكثر صرعات فانز الونابسة فيه وتركيباتهم والميمز اللي ماينتهي تحفه
    خاصة مشاكسات فانز ميهوك وشانكس كون الإثنين يستعملون السيف وواحد يونكو وواحد اعظم سياف هذا
    صراع لازال يطحن رحاه ،لعلي اطرح لك بعضاً من مقتطفات هذه الصراعات

    https://twitter.com/sircroc39345982/...fzDXKc1jQ&s=08
    فين وقفتي cheeky؟
عرض تعليقات الأعضاء 1 إلى 10 من 31009
black_downward_arrowالصفحة رقم 1 من 3101 12311511015011001 ... الأخيرةالأخيرة
black_downward_arrowالصفحة رقم 1 من 3101 12311511015011001 ... الأخيرةالأخيرة
تعريف بـ ✿ Bella ✿

معلومات بسيطة

تاريخ الميلاد
May 22
تعريف بـ ✿ Bella ✿
نبذه عن:
‍ ‍ ‍ ‍ ‍
‍ ‍ ‍ ‍ ‍
● جزء منها رضي بواقعٍ مّر .. و جزءٌ آخر لا يزال يجاهد بأن يرفض الحقيقة بمرارتها ..

● اللهم إني أعوذ بك من زوال نعمتك ، وتحول عافيتك ، وفجأة نقمتك وجميع سخطك , اللهم اجعلني خيراً مما يظنون ، ولا تؤاخذني بما يقولون ~

● اعتذر عن قبول طلبات الصداقة العشوائية =)
‍ ‍ ‍ ‍ ‍
‍ ‍ ‍ ‍ ‍
الجنس:
أنثى

التوقيع




-

اللهم انصر إخواننا المسلمين في جميع أنحاء العالم ، اللهم عليك بأعداء الإسلام والمسلمين
اللهم ارفع الكرب و الشدة و الظلم عن سائر بلاد المسلمين
و احفظ أعراضنا وأعراض المسلمين في كل مكان ، يا حي يا قيوم

attachment لا أستقبل دعوات للمواضيع في الملف !



احصائيات


إجمالي عدد المشاركات
إجمالي عدد المشاركات
39,032
معدل المشاركات لكل يوم
7.89
المشاركة الأخيرة
|| مجلس السينما الأسيوية للنقاش || 19-05-2022 05:00
تعليقات الأعضاء
مجموع التعليقات
31009
أحدث تعليق
25-05-2022 08:15
البيانات الأساسية
تاريخ التسجيل
04-11-2008
وسام ميجاتوون وسام ميجاتوون
مسابقة مجلات مسابقة مجلات
عضو متميّز في فريق المانجا عضو متميّز في فريق المانجا
مراقب بلاتيني مراقب بلاتيني
Mega drama star Mega drama star
مستشارة قديرة مستشارة قديرة
عضو ألماسي 2015 عضو ألماسي 2015
مُميزة الجيرل 2015 مُميزة الجيرل 2015
شكر وتقدير شكر وتقدير
يداً بيد نرتقي بمدونتنا يداً بيد نرتقي بمدونتنا
نجم ميجا دراما 2017 نجم ميجا دراما 2017
مشاهدة ✿ Bella ✿ مدونات

آخر المقالات

ميادة | رمزيات ● ܓܛ

بواسطة ✿ Bella ✿ في 14-01-2020 الساعة 00:42
-

السلام عليكم و رحمة الله

رمزيات مكساتية ( منوعة )

* بالأبعاد : 180 × 280

مع اعتذاري للمقاسات الاخرى < بإمكانكم طلب التعديلات هنا او مراسلتي em_2709 || مايمنع تطلبوا الاصل قبل اتهور و احذفها 008

أتمنى ان تنال إعجابكم ^^

.
.

attachment attachment

قراءة المزيد

التصنيفات
غير مصنف

الميمات / Internet meme ● ܓܛ

بواسطة ✿ Bella ✿ في 19-11-2018 الساعة 13:31
attachment
-

attachment

في سنواتنا الاخيرة اصبحنا نداول في حياتنا اليومية و عند التصفح الانترنت بعض العبارات و الصور و المقاطع ( رياكشن )

الظاهرة الحاصلة هي ظاهرة عالمية و لها ايضاً مصطلح فهل سمعتم بـ الميم meme 008 ؟؟

.
.

الميم جمعها ميمات و ميم الانترنت

قراءة المزيد

تم تحديثة 12-02-2019 في 20:12 بواسطة سنابل الأحلام (تثبيت الوسام)

التصنيفات
المدونة التقنية , غرائب و عجائب , المدونة الأدبية

art, art and art ● ܓܛ

بواسطة ✿ Bella ✿ في 07-11-2018 الساعة 03:49
attachment


-

attachment

مزيج الخيال بـ ابسط اخراج
هنا تجسيد الفن الحديث ،

صور منتقاه من حسابات فنانين عالميين
اتمنى تعجبكم مثل ما اعجبتني attachment

قراءة المزيد

تم تحديثة 12-02-2019 في 20:52 بواسطة سنابل الأحلام (تثبيت الوسام)

التصنيفات
غرائب و عجائب , تقارير مصورة

Experiments with Google ● ܓܛ

بواسطة ✿ Bella ✿ في 22-10-2018 الساعة 08:56
attachment

-

attachment

موقع و منصة خاصة بعرض أبرز تجارب و تطبيقات المبرمجين و غيرهم من المهتمين بالتقنية
بالاستعانة بـعدة برامج و تطبيقات أمثال :
Chrome, AR, Android, WebVR, AI و غيرها الكثير

في هذا المقال سنستعرض معكم بعض التطبيقات المشوقة فأهلا بكم ^^

قراءة المزيد

تم تحديثة 12-02-2019 في 20:04 بواسطة سنابل الأحلام (تثبيت الوسام)

التصنيفات
المدونة التقنية

الحُب | background ● ܓܛ

بواسطة ✿ Bella ✿ في 16-10-2018 الساعة 10:24
attachment
-

نُربي الحبََّ مثل كلِّ شيء آخر

نربي الحُبَّ
مثلما نربي كلَّ الأشياء الأخرى
ثم نوْدعُه الأدراجَ،
حتى يبلى
و يغدو عتيقًا مُتْحفيَّ الطراز
مثل ملابس أسلافنا *.

attachment
attachment

قراءة المزيد

تم تحديثة 12-02-2019 في 20:51 بواسطة سنابل الأحلام (تثبيت الوسام)

التصنيفات
غير مصنف

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter