• VECTORZ

    بواسطة نشر في 15-09-2013 15:29     عدد المشاهدات: 542 
    استعراض المقال




    اهلا بكم و كيف حالكم طيبين يا رب .... حذف الموضوع و اعتدته الان )=
    يا لها من غيبة طويلة مع الاسف لم اتصور ان انشغل لهذا الحد ولا اكتب للقسم ...... انا حزين cry
    و لكن لحظة ..... هذا انتهى قررت ان اكتب متى اتيحت لي الفرصة فسعادتي الحقيقية تكمن بعمل ذلك asian
    كما تعلمون حاليا لا يوجد جديد بالنسبة لي لاكتب عنه اعني هذا الجيل ( و كان الافكار و الالعاب انتهت ) paranoid!
    و في الحقيقة اشتقت كثيرا لالعاب الاجيال السابقة ( العصر الذهبي ) حيث كانت العاب بحق و متعة لا تنتهي , اما الان
    الكثير من الالعاب ( و لا اعمم ) نلعبها مجاملة zlick!! لانني امتلك جهاز و ارغب بستخدامه الا ان العابه ..... sleeping !!
    لا احد ينكر ان مستوى المطورين لها انخفض بشكل رهيب حتى كبار الشركات و اشهر الالعاب ( بدون ذكر اسم ) قدمت
    اجزاء لا تستحق حمل اسمها بصراحة dead ....... طيب مالكم بالطويلة اليوم ساقدم لكم لعبة من اروع العاب الرعب
    الRPG الدموي الفريد من نوعه smoker لنستعرض التقرير عن الاسطورة Parasite Eve 2 معا gooood !
    ...
    بواسطة نشر في 29-11-2012 13:11     عدد المشاهدات: 4740 
    استعراض المقال





    ][ .. السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة .. ][

    اهلا و مرحبا بكم ...... كيف حالكم اعزائي اعضاء الميجاجيم ان شاء الله بخير جميعا ~
    اتمنى ان تكونوا قد وفقتم في اختباراتكم الان و بانتظار اخباركم الطيبة حسنا سوف اقدم لكم اليوم موضوع مميز جدا عن لعبة معروفة و رائعة ,
    انها فريدة جدا من نوعها و لها لمسة رعب مبتكرة و مثيرة منذ ظهورها الاول في اوائل انطلاقة الجيل الثاني , على اي حال اتحدث هنا عن الاسطورية
    لعبة FATAL FRAME المذهلة حيث ساقوم ان شاء الله بتقديمها لكم في تقرير شامل يتضمن تاريخها المفصل بكافة الاجزاء ....... اتشرف بذلك ~
    اذن لنبدء جولتنا المرعبة ~
    ...
    بواسطة نشر في 23-11-2012 16:50     عدد المشاهدات: 940 
    استعراض المقال




    10/8.5

    ][ .. السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة .. ][

    اهلا و مرحبا بكم ........ في الموت او الحياة بجولتها الخامسة لنبدا النزال المدمر ! تعلمون جميعا بانه قد صدر مؤخرا و اعني
    تحديدا مطلع الشهر أكتوبر للعبة Dead or Alive 5 الاكثر من رائعة و قد حققت انجاز كبير جدا يفوق التوقعات منها , فتيات جميلات
    جدا يتصدرن قوائم المبيعات و المراجعات في لعبة تكاد تكون خصيصا لهن ( يوجد مقاتلين كثر بالطبع لكن لطالما شعرت بان النجومية
    تعود لقبضة الفتاة في هذة اللعبة و لا اعرف لماذا ينتابني هذا الشعور ..... فعلا ) ؟! و اخيرا يجب ان نعترف الان بان هذة اللعبة العريقة
    ...
    بواسطة نشر في 15-11-2012 19:45     عدد المشاهدات: 1285 
    استعراض المقال



    اهلا و مرحبا بكم رواد الميجاجيم .. اتمنى ان تكونوا جميعا بخير ان شاء الله كما عودناكم احب ان اقدم
    لكم المواضيع النقاشية المهمة و التي اتمنى ان تستفيدوا منها , انها مقدمة كل مرة لهذا النوع من المواضيع ...... حسنا
    تعلمون بانه امر عادي او ربما اعتدنا عليه نحن كجيمرز أي ان نقوم بشراء العاب فقط لحتوائها على صور الاغلفة لشخصيات
    معروفة كانمي محبب او افلام سنمائية كبيرة او حتى كشخصيات شهيرة غنائية ........ الخ ! هذا الامر رافقنا منذ الاجيال
    الاولى لاجهزة الترفيه المنزلي او حتى المحمول منها و لا اريد القول بان نعود لفترة السبعينيات او الثمانينيات من العقد السابق
    على الرغم من تواجدها فعلا بذلك الوقت
    ...
    بواسطة نشر في 15-11-2012 19:40     عدد المشاهدات: 1245 
    استعراض المقال


    10/7.5

    ][ .. السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة .. ][

    من منا لا يعرف رجل التحريات الاشهر في العالم على الاطلاق و المعروف باسم Sherlock Holmes الذي لا تقف عنده أي قضية
    الا و ان يحلها بالنهاية و يظهر المجرم الحقيقي , حسنا نعلم جميعا بانه شخصية خيالية من عالم الروايات و القصص البوليسية الذي
    اختلقه كاتب بريطاني يدعى Sir Arthur Conan Doyle طوال تلك العقود تم عمل كتاباته المتعلقة بهذة الشخصية المميزة لمسرحيات
    و افلام و اخيرا لعالم الفيديو جيمز , ظهرت سلسلة العاب Sherlock Holmes منذ فترة طويلة جدا
    ...
    بواسطة نشر في 16-08-2012 10:16     عدد المشاهدات: 1018 
    استعراض المقال


    10/6.5


    ][ .. السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة .. ][

    الم شديد ....... العجز عن معرفة نفسك هو الاختبار الأقسى بحياتك كلها !
    تشعر بانك تلتهم شيء شوكي لتعلق اطرافه المسننة داخل حنجرتك فتختنق و لا تستطيع الكلام او التنفس ..... و احيانا يجتاح صدرك الم شديد
    و حرارة مثل معدن ذائب كالرصاص ينتشر بكل جزء من جسدك و في كل مشهد تحاول ان تغض الطرف عن النظر لبشاعة ما تراه ( و مع هذا ) فان غريزتنا
    الفطرية لرؤية ما يؤلمنا شيء يعزز المثل القائل ( كل ممنوع مرغوب ! ) ................................ المعناة تعني SAW انها لعبتنا المختارة !لعبتنا تعني الموت
    او الحياة و في النهاية دائما نحن من يصنع ذلك القرار ............... اذن لنتحمل نتائجه بانفسنا سواء كان صائبا او لا ....... يبقى هناك قرار نحن من يتخذه
    ......................... ( ما مدى صدقك مع نفسك ؟! ) اصعب سؤال لاصعب اجابة ...
    بواسطة نشر في 16-08-2012 10:08     عدد المشاهدات: 1035 
    استعراض المقال



    ][ .. السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة .. ][

    اهلا بكم .. اتمنى ان تكونوا بخير ان شاء الله كما عودناكم احب ان اقدم لكم المواضيع النقاشية المهمة و التي اتمنى ان
    تستفيدوا منها , مبلغ كبير جدا و محترم دفع مقابل جهاز ترفيه منزلي للجيل الثالث الواعد ..... فيما سبق ان صح التعبير اننا
    نستعد للانتقال لجيلنا الرابع و لا يبدو باننا متحمسين لهذاهل توافقونني الراي ...
    بواسطة نشر في 12-08-2012 10:38     عدد المشاهدات: 1412 
    استعراض المقال



    ][ .. السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة .. ][

    من الواضح انها سلسلة اسطورية لا تود ان تضع لها نهاية كم هي خرافية حقا ! ملحمة Tekken Tag Tournament 2 توشك على
    الوصول و كم نحن متحمسين جدا لهذا الحدث المهم ( بالنسبة لي فان هذا النوع من العاب القتال و خاصة من يتمتع باسلوب و رسومات
    الثلاثية الابعاد يعتبر المفضل لدي ! ) نعلم جميعا ان ذلك الرجل المسن ...
    بواسطة نشر في 19-04-2012 20:13     عدد المشاهدات: 3031 
    استعراض المقال



    10/9.5


    انها اكثر من ان توصف برائعة هل هذا ما نود قوله ..... لكنه ظلم كبير في حقها ان نصفها ( بالرائعة ) اليس كذلك . اخيرا صدرت تحفة Konami المنتظرة Silent Hill Collection عودة قوية و حقيقية لمستوى مذهل و متفوق كانت تعتبر فيه السلسلة في افضل احولها و المتربعة على عرش العاب الرعب في وقت مضى من امجاد الجيل السابق قمت بشرائها مؤخرا و عند تجربتي لها عادت
    ...
    بواسطة نشر في 18-04-2012 16:33     عدد المشاهدات: 2289 
    استعراض المقال


    ][ .. السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة .. ][

    انها احدى اعرق و اشهر العاب الرعب على الاطلاق و التي تكون عادة مرادفة للعبة عملاقة اخرى لا تقل عنها بشيء بعنوان الشر المقيم Resident Evil و اعتقد انهما المسيطرتنا على ساحة العاب الفيديو منذ الاجيال الاولى لاجهزة الترفيه الحالية . تقريري يتحدث عن الاسطورية لعبة التل الصامت او صمت الجحيم Silent Hill . ظهرت لاول مرة عام 1999 من قبل شركة Konami اليابانية العملاقة لجهاز SONY الاول لتستمر بعد ذلك لاخر الاجزاء الجديدة
    ...
    بواسطة نشر في 30-03-2012 18:12     عدد المشاهدات: 1127 
    استعراض المقال



    10/9.5


    و اخيرا لعبة رياضية جديدة كانت منتظرة بفارغ الصبر لجميع مالكي اجهزة الجيل الثالث . اصدرت مؤخرا EA الجزء الجديد من لعبتها الاسطورية للتزلج علي الجليد SSX2012 و كم كانت مذهلة نعم انها كذلك فقد حققت اكتساح هائل للمبيعات للايام الاولى عند اطلاقها بالاسواق كما ان التقييم التي حققتها من قبل مواقع الالعاب المتخصصة كانت مشرفة للغاية انا ارى بانها عودة
    ...
    بواسطة نشر في 22-03-2012 10:10     عدد المشاهدات: 2694 
    استعراض المقال



    10/7.5


    يالها من لعبة مثيرة للجدل فعلا او بالاحرى جزء حديث صدر للعبة عملاقة و مرتقبة و قد اصبحت محط اهتمام الجميع و انقسامهم ما بين منبهر و مصدوم من خلال تجربتها ( و انا ارى ان هذا تناقض رهيب و لا تفسير له ........ منطقيا ) . هذا هو الوضع الذي فرضته Vatra Games على لعبة Silent Hill: Downpour اخر اجزاء سلسلة Konami للرعب النفسي
    ...
    بواسطة نشر في 13-02-2012 09:23
    استعراض المقال




    الانتظار ... هو خيارنا الوحيد الذي نملكه الان امام مجموعة Resident Evil القادمة و التي سوف تصدر على ما يبدو بشكل دفعات لمنصات مختلفة و اجزاء جديدة الامر الذي سيجعلني اطلق على العام 2012 عام الشر المقيم الاكبر ( اتمنى ان يكون كذلك بالفعل ) . بالتاكيد تتوالى الاخبار المتعلقة بهذة السلسلة العريقة هذة المرة سوف نتطرق لستعراض Resident Evil : Operation Raccoon City احد اهم مشاريع Capcom الكبرى التي قامت باطلاق ديمو لها و بالطبع كان ذلك لمؤتمر E3 السابق . ...
    الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter