مشاهدة تغذيات RSS

خف علينا

مايكروسوفت تطلق تحديثا لنظام تشغيل ويندوز 8.1

تقييم هذا المقال
attachment
7fee38026b04c470b4db3aa4fc01e315


طرحت شركة مايكروسوفت تحديثا لنظام تشغيل ويندوز 8.1 في خطوة تهدف إلى مواجهة بعض الانتقادات التي وجهت إلى الإصدار الأصلي لنظام تشغيل ويندوز 8.

ويستعيد التحديث الجديد خيار "ابدأ Start" فضلا عن السماح بإمكانية إقلاع الحاسب مباشرة إلى سطح المكتب حسب المعتاد في الإصدارات السابقة.
روابط ذات صلة

يأتي طرح التحديث في وقت بالغ الأهمية لشركة مايكروسوفت حيث تسعى إلى تعيين رئيس جديد للشركة يتمتع بخبرة في مبيعات الحاسبات بعد تسجيل تراجع لفترة طويلة.

يذكر أن الهدف من نظام تشغيل ويندوز 8 كان التغلب على الفجوة بين الأجهزة التي تعمل بنظام شاشات اللمس مثل الحاسبات اللوحية والهواتف الذكية والأشكال التقليدية الأكثر انتشارا مثل الحاسبات المحمولة والحاسبات المكتبية، وهو ماد دفع الشركة الى تصميم سطح بيني متعدد المهام مقسم إلى تطبيقات تأخذ شكل تقسيمات للشاشة على نحو يسهل على المستخدم فتحها والتعامل معها.

وعلى الرغم من ذلك شكا الكثير من المستخدمين من ذلك وقالوا إن السطح البيني لايعمل بصورة جيدة حال استخدامه مع بعض الأشياء.

كما يشمل التحديث عددا كبيرا من التعديلات الداخلية مثل دعم أفضل لتعدد المهام و تحسين ربط النظام مع منصة الألعاب Xbox

أرسل "مايكروسوفت تطلق تحديثا لنظام تشغيل ويندوز 8.1" إلى Facebook أرسل "مايكروسوفت تطلق تحديثا لنظام تشغيل ويندوز 8.1" إلى del.icio.us أرسل "مايكروسوفت تطلق تحديثا لنظام تشغيل ويندوز 8.1" إلى StumbleUpon أرسل "مايكروسوفت تطلق تحديثا لنظام تشغيل ويندوز 8.1" إلى Google

تم تحديثة 21-04-2014 في 14:13 بواسطة فَجْر

الكلمات الدلالية (Tags): غير محدد تعديل الدالاّت
التصنيفات
غير مصنف

التعليقات


مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter