مشاهدة تغذيات RSS

Amai chan

الأصدقاء

تقييم هذا المقال
أمممم حسنا من أين أبدأ em_1f605

أنا من النوع الذي يكسب الصداقات سريعا و لكنه أكره ما أكره هو الصديق الذي يرميك فجأة و يعتبر نفسه و كأنه لا يعرفك حسنا قابلت الكثير منهم و الآن عند رؤية ردودهم و تعليقاتهم هنا و هناك أشعر بالغيض و أجد نفسي أستهزء من ردودهم e412

أول صديقة لي هنا كانت Super Nony هي بنفس عمري...كانت فتاة خيالية ,, أعجبت بها لدرجة كبيرة ... كم أتذكر رسائلنا في الخاص المليئة بالضحكات و الجنون أدخلتني عالم جميل معها بالفعل
و للأسف علاقتنا إنقطعت فجأة و لا أعرف ما كان السبب و أصبحت مشرفة و أنا لم يكن لي علم بذلك أبدا و لم أهنئها على منصبها حتى e411
لم أعرف إلا عندما رأيت لونها و المكتوب " مشرف سابق "
كم أتمنى من كل قلبي أن تعود علاقتنا كما كانت سابقا فلقد كانت صديقة غالية جدا علي

ثانيا: ♥Mano الحبيبة الشريرة الأخرى ترى ما أحوالها الآن؟؟ e403
لها سنتين مختفية ......أحبتني و أحببتها و قضينا أوقات كبيرة في الحديث عن الكثير من الأشياء حقيقة أخذت مكانة كبيرة في نفسي ..طيبة و مرحة و نتشارك في مواضيع لا يعرفها سوانا e105 كذلك جعلتني أعرف الكثير من الأشياء

ثالثا: كانت lee tee ....جميلة و محبوبة و لطيفة الأخرى أيضا لها سنة مختفية ....صداقتنا كانت حلوة و عاطفية و عسلية و بنتفاهم كثير كل رسائلنا لا تخلو من قلبو و روحي و حبيبتي e412

رابعا: $فانيلا لوسي$ طيبة لدرجة كبيييييييرة و على الرغم من أننا كنا ننقطع عن بعضنا إلا أننا نعود سريعا لبعضنا ..إما أن أراسلها أو تراسلني
و لكن لي مدة لم أحدثها........>>مترددة الأخت في زيارتها مجدداlaugh

خامسا: فتاة كانت تصغرني سنا لربما 4 أو 5 سنوات...أحببتها و كانت ملازمة لي دائما تشتكي لي و تعود إلي في أصغر الأشياء و لكن بعد غيابها لفترة عادت متغيرة و من تلك اللحظة إنقطعت علاقتنا و أصبت بالقهر منها...الله يصلحها و لا أريد ذكر إسمها لأنني أصبحت أشعر بالغيض كلما تذكرتها em_1f629

سادسا: T.F.K آآآآآآآآآآآآه ماذا أقول عن هذا الفتى em_1f619 كم يعجبني...أول ما تعرفت عليه كان في روايته و كان يناديني بـ " ناتسوكو ني تشان " ...إنه أول شخص ينادني هكذا e409 و لكم شعرت بالسعادة
و لكن أظن أننا كنا بالعمر نفسه...كم أعشق مرحه و تعليقاته و ردوده ,, كم هو شرير لينقطع عنا هكذا و بدون أن يبرر نفسه e411
T.F.K الجميع بانتظار عودتك فلا تخيبنا e40f

سابعا: كاروجيتا السيان e402 أأأوه و ما بعد كارو ...صداقتي معه جميلة جدا ..و كم ضحكنا و قمنا بأشياء جنونية و إستهبالات و إغاضات بعضنا و أكثر شيء مضحك هو رسائلنا في الزوار التي تتجاوز كل مرة 1000 و الرسائل في الخاص كذلك كانت جرائد بالفعل حتى أننا وصلنا إلى حد ".........." لا أريد أن أقول ما تحدثنا عنه هناك كان بالفعل غباء e412 و كم ندمت على ذلك لأننا أصبحنا نفهم بعضنا بالخطأ e403
أصبحنا نتشاجر في الأونة الأخير و لكن بسرعة يعود أحدنا ويعتذر للآخر

ثامنا: &سارق القلوب& إنه يعشق شيء إسمه إغاضتي و لكنه لا ينتبه لذلك إلا أنه أكثر شخص يجعلني أموت ضحكا e412
تعليقاته خيااااااااااااااااااااال ..بكل معنى كلمة هو شخص رااااااائع

تاسعا: بلموتو دبتي الجميلة التي أعشقها...أحبها و تحبني و لا تجتمع هي و كاروجيتا السيان إلا و تقوم الحرب الطاحنة و يبدأ الزعل و المشاحنات حتى أنها في كل مرة تكسبني في صفها ضده و لكن كلاهما غال على قلبي
أحبها دوما دبدوبتي الكيوتية e106e418

عاشرا: سلطان زمآنه هذا ضروري أضيفه في القائمة em_1f606 ...المسكين كم صرعته برسائلي em_1f605
تعرفت عليه مؤخرا فقط و لكن أصبحت أعتبره صديق جيد...بدأ ذلك عندما وضعنا في فريق واحد أنا و هو للقيام ببعض الأعمال في فريق المانجا
أحببت أن أتحداه في إنهاء العمل إلا أنني إنتهيت بالخسارة له e412 كم كان ذلك مخجلا و أنا التي إقترحت المنافسة ضده

الحادي عشر: نوري" من قطر" الحبيبة و معزاتي الجميلة زوجة السامط كما نلقبها في شلتنا e412 ...إجتماعي بها ليس إلا حروب قوية و بالطبع على الوسيم شو e418e106 ,, الكارثة أن لنا نفس الذوق و هذه بداية المشاحنة
للعلم هي أول شخص يرى وجهي الحقيقي في الواتساب و كم صرعتني بحديثها عني و كم أنني أعجبتها e412 ...أتذكر رسالتها لي " لي ساعة أطالع صورتك يا حلاوتك ,, أعوذ بالله لأعطيج بعين em_1f605 أعوذ بالله مني " e412e412و حتى هي كانت جميلة أجمل مما توقعت.............لم أتعرف عليها إلا منذ شهر رمضان يعني تقريبا ثلاثة أشهر و لكنها أخذت مساحة كبيرة من قلبي

الثاني عشر: ذكرى الصداقة الصديقة الرائعة و التي نلقبها بـ " بيتو " ...المسكينة كم تحتمل إستهبالي أنا و نوري عليها و هي ترى شجارنا و قد أخرجت المقولة " نوري و ميكو تشان لا تجتمعان إلا و تقوم الحرب على شو " و هي التي لا تطيق شو أبببببببدا
ميكو تشان: هو لقبي في شلتنا
هي كذلك ثاني شخص رأى وجهي الحقيقي بالواتساب و كما فعلت أنا كذلك

شلتنا لي حديث طويل عنها و الصديقاتنا الأخريات فيها " علاقات " و " ليليث " و " فاليلف " و " روك ساما "

في القائمة الإضافية:

أنمية موهوبة: الجميلة الكيوتية كم أحبها مررررررررة كاوايي e418.....على الرغم من صغر سنها لكنها قوية و لا تحب أن يستصغرها أحد و هذا أكثر ما أحبه فيها.....و لكن جماعة التنين " كاروجي , سارق , و كيريتو " يحبون إغاضتها و مناداتها بالصغيرة لكنها لا تغتاض أو تسحب عليهم و لكن تجاريهم e106................أنت رائعة جميلتي كم أحبك
الحقيقة أن لي فترة قصيرة فقط منذ أن تعرفت عليها لذا ليس لدي معها ذكريات كثير و لكن هي دائما في قلبي

Miss Silina:لا أعرف كيف أنني نسيت ذكرها فعلا....فتاة طيبة بنفس عمري و من بلدي كذلك ...كم تحدثثنا و كم كانت رسائلنا طويلة كلها بلهجتنا ...حتى انني لما راجعتها قمت أضحك , بدون أي خجل نتحدث بتلك الطريقة امام الجميع e412 .....سيلينا فتاة جد مجتهدة بدراستها حتى ان ظهورها بالمنتدى يكاد ينعدم تماما...........بالتوفيق لك أيضا في إمتحان الباكالوريا حبيبتي

.
.

الجميع كانوا أصدقاء رائعين لن أنساهم ما حييت
و شكرا لكم جميعا

تحياتي e106

أرسل "الأصدقاء" إلى Facebook أرسل "الأصدقاء" إلى del.icio.us أرسل "الأصدقاء" إلى StumbleUpon أرسل "الأصدقاء" إلى Google

تم تحديثة 16-10-2013 في 19:10 بواسطة ناتسوكو يوشيدا

الكلمات الدلالية (Tags): غير محدد تعديل الدالاّت
التصنيفات
غير مصنف

التعليقات

1. الصورة الرمزية الخاصة بـ كاروجيتا السيان
    حجز
    --------------
    باك
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ابغى اممووووووووووووووووووووت ضحك ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اكثر شي ضحكني حقت سااارق نه يستفزك بردوووده ((بلموتو كيفك nervous))

بعدها الرسالة هذيك اللي في الخااااص هههههههههههههههههههههههههههههههه مني قااادر انسى

لالالا صح صح مو قلنا ننسى الامر laugh

و بعدين كلامك عن بلموتو

في معلومة مهمة
    انتي لمن تكوني موجودة انا و بلموتو نكون بنمزح مزح عادي لكن فجأة المزح يتعضضضل او يقوى و اللي زعل هو الخسراان laugh

لكن بالعكس (لا تجتمع هي و كاروجيتا السيان إلا و تقوم الحرب الطاحنة و يبدأ الزعل و المشاحنات حتى أنها في كل مرة تكسبني في صفها ضده و لكن كلاهما غال على قلبي)

ادخلي ملفنا و ما تشوفي الا الضحك laugh بس هذاك اليوم كان في كيريتو hurt احس بسببه بلموتو سارت ضدي nervous يمكن معد اسجله nervous
    ههههههههههههههههه بس كانت ايام جميييييلة

الحمد لله على سلامتك ناتسوكو ني تشان ((ابغى اقهرك , اذكرك بتي اف كي devious))
    تم تحديثة 15-10-2013 في 23:32 بواسطة كاروجيتا السيان
  2. avatar438594_36
    المفترض ان يكون تعليقي اول تعلييق لكن قلت لكارو انا دخلت المدونة قام راح جري وسبقنيe411

بس اصلا عاديe409

-----------

اهم شيي لوونيي هههههه خليتيني عضو موقووف laugh
    ولي تي اف كي لم يتم تفعيل اشتراكه بس اللهم انو لونه اغمق شوي؟؟؟cheeky>>>>بلا بهللة اهدا اهدا

بس البقية مترقيين تريات عالية هههههههههه>>>>كفففlaugh

هههههههه لقد تذكرت متى اغظتك اخر مرة ههههههههههههههههههههههههه اعتقد كاان قبل ان ينعاد الزمن المكساتي كان في كيريتو او ممكن حتى بعد ماراح ؟؟nervous

بس طبعا ماتزعلي انا عاارف e105e105e409
    مو زي نااس اعرفهم يبدؤوا بحرف القوس( آه اقصد حرف الباءnervous
    امزح امزح امزحlaugh

ربي يسعدك دايما ناتسوكو تشاان &.&

والحمدلله على سلاامتك

وكل عاام وانتي بخييير&.&
    تم تحديثة 16-10-2013 في 00:02 بواسطة &سارق القلوب&
  3. avatar642531_278
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة كاروجيتا السيان
    حجز
    --------------
    باك
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ابغى اممووووووووووووووووووووت ضحك ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اكثر شي ضحكني حقت سااارق نه يستفزك بردوووده ((بلموتو كيفك nervous))

بعدها الرسالة هذيك اللي في الخااااص هههههههههههههههههههههههههههههههه مني قااادر انسى

لالالا صح صح مو قلنا ننسى الامر laugh

و بعدين كلامك عن بلموتو

في معلومة مهمة
    انتي لمن تكوني موجودة انا و بلموتو نكون بنمزح مزح عادي لكن فجأة المزح يتعضضضل او يقوى و اللي زعل هو الخسراان laugh

لكن بالعكس (لا تجتمع هي و كاروجيتا السيان إلا و تقوم الحرب الطاحنة و يبدأ الزعل و المشاحنات حتى أنها في كل مرة تكسبني في صفها ضده و لكن كلاهما غال على قلبي)

ادخلي ملفنا و ما تشوفي الا الضحك laugh بس هذاك اليوم كان في كيريتو hurt احس بسببه بلموتو سارت ضدي nervous يمكن معد اسجله nervous
    ههههههههههههههههه بس كانت ايام جميييييلة

الحمد لله على سلامتك ناتسوكو ني تشان ((ابغى اقهرك , اذكرك بتي اف كي devious))
    هههههههه شنو يعني ذكراياتي بتضحكك؟؟ e416 ههههههه em_1f619
    خلاص رسالة الخاص أصبحت ذكرى مضحكة بالنسبة لي كل ما أتفكرها أموت ضحك

لا بيتعضل لأن كل واحد فيكم يحب يستفز الآخر و حواركم يتحول لشيء آخر
    إييييييييييييه ذكرتني بكيريتو البنانا كان لازم أخليله جزء بس نسيت em_1f605 هو مهم لازم يكون في المدونة

شكرا لك كاروجي و ترقبو المدونة التالية "ذكريات الأصدقاء 2 " هذي رح يكون فيها ضحك كثير إن شاء الله "
  4. avatar642531_278
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة &سارق القلوب&
    المفترض ان يكون تعليقي اول تعلييق لكن قلت لكارو انا دخلت المدونة قام راح جري وسبقنيe411

بس اصلا عاديe409

-----------

اهم شيي لوونيي هههههه خليتيني عضو موقووف laugh
    ولي تي اف كي لم يتم تفعيل اشتراكه بس اللهم انو لونه اغمق شوي؟؟؟cheeky>>>>بلا بهللة اهدا اهدا

بس البقية مترقيين تريات عالية هههههههههه>>>>كفففlaugh

هههههههه لقد تذكرت متى اغظتك اخر مرة ههههههههههههههههههههههههه اعتقد كاان قبل ان ينعاد الزمن المكساتي كان في كيريتو او ممكن حتى بعد ماراح ؟؟nervous

بس طبعا ماتزعلي انا عاارف e105e105e409
    مو زي نااس اعرفهم يبدؤوا بحرف القوس( آه اقصد حرف الباءnervous
    امزح امزح امزحlaugh

ربي يسعدك دايما ناتسوكو تشاان &.&

والحمدلله على سلاامتك

وكل عاام وانتي بخييير&.&
    ههههههه لو أنك خليته حتى قرأت كل شيء و بعدها رح قلت له
    ههههه أصلا عادي نعم

كنت رح أخلي لونك أحمر بس تلخبطت و نسيت e412
    كانت صدفة الألوان و الله
    هههههههه ترقيات هههههههه
    الجميع لونه ليس هكذا سوى سوبر نوني و سلطان زمانه em_1f605
    الحقيقة كان لازم أخلي كاروجيتا هو إلي باللون الأسود عشانه أصبح عضو موقوف مرتين em_1f606e412

كاروجي لاتزعل هاااا أنا بمزح em_1f629

ههههه صح لما كان كيريتو هنا .......أوه أكيد ما أزعل من الرائع e105e40d كلامك كله حلو عسل و لو كان مغيضا و سيئا

شكرا لك e417
    كل عام و أنت شخص رائع
  5. الصورة الرمزية الخاصة بـ كاروجيتا السيان
    هههههههه شنو يعني ذكراياتي بتضحكك؟؟
    e416
    ههههههه
    em_1f619
    خلاص رسالة الخاص أصبحت ذكرى مضحكة بالنسبة لي كل ما أتفكرها أموت ضحك

لا بيتعضل لأن كل واحد فيكم يحب يستفز الآخر و حواركم يتحول لشيء آخر
    إييييييييييييه ذكرتني بكيريتو البنانا كان لازم أخليله جزء بس نسيت
    em_1f605
    هو مهم لازم يكون في المدونة

شكرا لك كاروجي و ترقبو المدونة التالية "ذكريات الأصدقاء 2 " هذي رح يكون فيها ضحك كثير إن شاء الله "
    هههههههه لا ما اقصد استهزئ او شيء

في كلام انتي كاتبه لمن اقرأه امووت ضحك ههههههههههه

ههههههههههههههههههههه اي ادري اصلا حتى انا اعتبرها ذكرى مضحكة laugh , بس كنت ابغى اسللك لك عشان في مرة قلتي لي انسى امرهالا laugh بس في الحقيقة كل ماا افتكرها انسسى

هههههههههههههههههه ادري انه بيتعضل هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الكلمة منك غريييبة ههههههههههههههههههههههههههههههه بيتعضل هههههههههههههههه ترى مافيها غلط بس انا مدري ليش اموت ضحك يوم اشوف احد يستعملها ههههههههههههههههههههههههههه اااااه ههههههه يا ربي

طيب بامكانك تسوي تعديل على هذه المدونة biggrin

المفروض تعزمي اصدقاءك اللي كتبتي عنهم biggrin انتي بس قولي كتبت عنك في مدونتي و صدقيني هم بنفسهم حيجيو مندفعييين laugh

و حيسوو حجز و حركات laugh

ننتظر المونة الثانية بس قوليلي يوم تسويها !! :smoker:
  6. الصورة الرمزية الخاصة بـ كاروجيتا السيان
    ناتسوكو .... تتذكري يوم قلت لك على اني باسوي صورة فيها ترتيب اصدقائي ؟؟

فكرة المدونة احسها تشبه فكرة الصورة بس على انها متطورة laugh

حأسرق فكرة المدونة دي شكلي بكتب عن اصدقائي biggrin
  7. avatar438594_36
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ناتسوكو يوشيدا
    ههههههه لو أنك خليته حتى قرأت كل شيء و بعدها رح قلت له
    ههههه أصلا عادي نعم

كنت رح أخلي لونك أحمر بس تلخبطت و نسيت e412
    كانت صدفة الألوان و الله
    هههههههه ترقيات هههههههه
    الجميع لونه ليس هكذا سوى سوبر نوني و سلطان زمانه em_1f605
    الحقيقة كان لازم أخلي كاروجيتا هو إلي باللون الأسود عشانه أصبح عضو موقوف مرتين em_1f606e412

كاروجي لاتزعل هاااا أنا بمزح em_1f629

ههههه صح لما كان كيريتو هنا .......أوه أكيد ما أزعل من الرائع e105e40d كلامك كله حلو عسل و لو كان مغيضا و سيئا

شكرا لك e417
    كل عام و أنت شخص رائع

هههههههههههههه ياريتني سوييت كدا
    بس اصلا عاادي فاات الاوانem_1f629

ههههه كان حيكون فلة
    بس عادي مو مشكلة laugh

ايوة داري laugh
    بلموتو لونها مناسبe105

laugh ايوة لاحظت الشي دا laugh

ههههههههههههه فضحتيييه قدام النااس ههههههههههe412

تسلميييe410

العفوووem_1f60b

e00e

بانتظاار المدوونة التااااانيةem_1f619
  8. avatar642531_278
    هههههههه لا ما اقصد استهزئ او شيء

في كلام انتي كاتبه لمن اقرأه امووت ضحك ههههههههههه

ههههههههههههههههههههه اي ادري اصلا حتى انا اعتبرها ذكرى مضحكة laugh , بس كنت ابغى اسللك لك عشان في مرة قلتي لي انسى امرهالا laugh بس في الحقيقة كل ماا افتكرها انسسى

هههههههههههههههههه ادري انه بيتعضل هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الكلمة منك غريييبة ههههههههههههههههههههههههههههههه بيتعضل هههههههههههههههه ترى مافيها غلط بس انا مدري ليش اموت ضحك يوم اشوف احد يستعملها ههههههههههههههههههههههههههه اااااه ههههههه يا ربي

طيب بامكانك تسوي تعديل على هذه المدونة biggrin

المفروض تعزمي اصدقاءك اللي كتبتي عنهم biggrin انتي بس قولي كتبت عنك في مدونتي و صدقيني هم بنفسهم حيجيو مندفعييين laugh

و حيسوو حجز و حركات laugh

ننتظر المونة الثانية بس قوليلي يوم تسويها !! :smoker:
    هههههههه أعرف أعرف.......بس وشنو إلي يضحكك بالضبط؟؟ cheeky

em_1f606 قسم غباء ...أتساءل وش صار لنا هذيك الأيام يمكن أكلنا شيء مغلوط laugh

ههههه بيتعضل أصلا هي غريبة شنو يعني مني غريبة ...إلهي من وين جبتو هاي الكلمة إلي هي في حد ذاتها معضلة

اووووف منك e402 اسم الله عليك ليصير فيك شيء من الضحك خلي اشوي منه للمدونة 2 e412

ااييييه مترددة أرسل لهم متهيبة وااااااايد e407
  9. avatar642531_278
    ناتسوكو .... تتذكري يوم قلت لك على اني باسوي صورة فيها ترتيب اصدقائي ؟؟

فكرة المدونة احسها تشبه فكرة الصورة بس على انها متطورة laugh

حأسرق فكرة المدونة دي شكلي بكتب عن اصدقائي biggrin
    إيه بتذكر
    صح صح......يمكن أنا لي سارقة الفكرة منك paranoid
    بس و الله نسيت أنك خبرتني على الفكرة هاذي و ما تذكرتها إلا لما ذكرتني الحين

أوكي ما عليه .....بانتظار ما ستقوم بكتابته e415
  10. avatar709397_9
    embarrassed
    ناااتسووووووووووو

من قااال اني انا وكارو نزعل من بعضembarrassed
    هو لوحده يزعل انا ماازعل laugh بس هو مع نفسهnervous....امزح امزحlaugh

بس من جد هههههههه انا وهو مانتشااجر غير في دااك الموضوعlaugh ولمن تكون جمااعة التنيين اذا كلهم جو نبدأ العراااك laugh

___
    ايييه على سييرة ساارق -______-

كنت احسبه يغييضني بس

يعني دا الدب يغييض جمييع بناااات المنتدى ؟؟؟ ههههههههههههه

لن اسمح له ان يغييضك ناتسووكتيي الكتكووتة
    لازم يننننضرررررررررربangry

يمووووت في شي اسمه ((تسليييييييييك))

ههههههههههههههه

---

انمية موهوبةembarrassed
    اووو ربي يطول عمرها الكتكووتة دييي

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اكثر شي ضحكني جمااااااعة التنييين هههههههههههههههههههه

--

كااارووو يعني فااهم الهرججة هههههههههههههههههههههههlaugh

--

ههههه صح صح لووونييي جدا جميييييييلe106e106
    احلى من كل الالوانsmoker
  11. avatar730389_95
    شكراً 😘

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter