مشاهدة تغذيات RSS

ѕαу тнαηк gσd ❀

اكتشف العالم حولك: ألف طريقة تعمل بها الأشياء .. !!

تقييم هذا المقال
attachment


آلسـلـآم عليـكم . .


في العالم الحديث ورغم المعرفة التي نتمتع بها أصبح من السهل أن نشعر بالضياع، ربما نحن نعرف كيف يفترض أن تجري الأمور بينما في واقع الأمر هناك ألف طريقة أخرى مختلفة لفعل ذلك.


6e412f20c15aee2e3d13e046239ccccb

هل تساءلت يوماً لماذا لا يمكن استخدام السلم الداخلي للمنزل لعزف نوتة موسيقية؟ أو لماذا لا ينبغي استخدام أي جسم قرب مقعدك لتحريك شاشة الكمبيوتر؟
يستعرض المخترع جاي سيلفر (Jay silver) كيفية التفاعل مع العالم حولك بمختلف الطرق الممكنة، ويعيد الرغبة في اللعب مع كل شيء حولك، فهو يستخدم كل ما قد تصل إليه يدك ويجعله طرفاً في أداءك أو في لعبتك، منالبيتزا والموز والكاتشاب والقلم إلى الأشجار والكلاب وكل ما هو متاح حولك.



<font color="#cc6699"><font size="2"><span style="font-family: tahoma"><strong> يناقش جاي المتعة من مجرد استكشاف العالم من حولنا، ويشبهها بطريقة لعب الأطفال.أنظر إلى الأمور من زوايا أخرى، حاول رؤية الأشياء بعينِ طفلٍ يراها لأول مرة، وستُدهش باكتشافك أبعاداً لم تكن لتخطر على بالك



تحيتـي / آمنيـآت


attachment

أرسل "اكتشف العالم حولك: ألف طريقة تعمل بها الأشياء .. !!" إلى Facebook أرسل "اكتشف العالم حولك: ألف طريقة تعمل بها الأشياء .. !!" إلى del.icio.us أرسل "اكتشف العالم حولك: ألف طريقة تعمل بها الأشياء .. !!" إلى StumbleUpon أرسل "اكتشف العالم حولك: ألف طريقة تعمل بها الأشياء .. !!" إلى Google

تم تحديثة 21-04-2014 في 14:04 بواسطة فَجْر

الكلمات الدلالية (Tags): غير محدد تعديل الدالاّت
التصنيفات
المدونة التقنية , غرائب و عجائب

التعليقات

  1. الصورة الرمزية الخاصة بـ ديدا.
    جمييييييييييييييييييل جدا جدا جدا
  2. avatar412172_82
    شكــراً ع آلمــرور ^

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter