مشاهدة تغذيات RSS

ღ♥جنى♥ღ

أنــــــا والدرآســــــــات العليــــــا

تقييم هذا المقال
attachment

عدنا من جديد biggrin
اليوم راح أحكي لكم قصة جميلة الأ وهي أنا والدراسات العليا طبعا أنا ما صار لي شهرين منذ أن تخرجت وبعضكم
راح يقول توك متخرجة على أيش مستعجلة cool
طبعا هوه مو شغف بس قلت أحسن ما أقعد في البيت أو أشتغل فيصير من وراي ضحايا جيليةlaugh
المهم قدمت تحت ضغط صديقاتي+دكتوراتي وكنت أقول ما راح يقبلوني لأني مو سعودية صح دارسة بجامعة الملك سعود بس لأني حصلت على منحة ما علينا قدمت أوراقي ونسيت الموضوع كليا إلى أن تلقيت اتصال من أحد صديقاتي بأن أسمي طلع من ضمن المقبولين المبدئي طبعا أنا قلت مستحيلparanoid بس لما شفت أسمي تأكدت وعرفت بعدين أنهم سو تصفيات وتم اختيار 44 طالبة من أصل 300 متقدمة ومن جامعتي فقط 7 طالبات والباقي من الجامعات الأخرى وأنا كنت إلي مو سعودية الوحيـــدة ..

حددوا موعد الاختبار التحريري وكأن يوم الاثنين 1432/4/23هـ الموافق 2011/3/28مـ وكان في مبنى الدراسات العليا
رحنا هناك وصاروا ينادوا بالأسماء فجأة خلصت الأسماء ولم يتم مناداتي فقالت الدكتورة أنه اسمك مو موجود وأخذت تحقق معي انه صدق طلع أو لا وهل ارسلو لي رسالة ولا ما أرسلوا طبعا قلت لها رسالة ل بس شفت أسمي
طبعا قامت الدكتورة باتصالاتها وما لقيوا أسمي فقالت معليش جنى ما نقدر نقبلك و ما يحز في خاطرك ما تدري وين الخير وهذا يمكن خير لك قلت لا عادي وحسيت انه فرج من الله وطلعت ورحت عند صديقاتي وانا ماشية يرن جوالي الأ وحدة من صديقاتي تقولي جنى أرجعي الدكتورة تبيك >>>> يتبع biggrin

أرسل "أنــــــا والدرآســــــــات العليــــــا" إلى Facebook أرسل "أنــــــا والدرآســــــــات العليــــــا" إلى del.icio.us أرسل "أنــــــا والدرآســــــــات العليــــــا" إلى StumbleUpon أرسل "أنــــــا والدرآســــــــات العليــــــا" إلى Google

تم تحديثة 03-03-2012 في 16:14 بواسطة القلوب الدآفئـہ

الكلمات الدلالية (Tags): غير محدد تعديل الدالاّت
التصنيفات
غير مصنف

التعليقات

1. الصورة الرمزية الخاصة بـ ✿ Bella ✿
    ياله ياجنو embarrassed

تحمست مع القصة biggrin
  2. الصورة الرمزية الخاصة بـ Kaitoυ Jeanne
    جنوو كملي ابغى اعرف وش صار cheeky
  3. الصورة الرمزية الخاصة بـ Rama Primavera
    هيااا جنووو كملي ابغى اعرف ايش صار cheeky