مشاهدة تغذيات RSS

girl19928

إمرأءة جائت في زمن ليس بزمنها

تقييم هذا المقال
attachment




بسم الله اللرحمن الرحيم


أنا عضوة قديمة لكن صراحة من زمان ما دخلت المنتدى ولا شاركت فيه
حبيت اشاركم بشي كتبته ..... biggrin-new




لا تتكلم الإنجليزية بطلاقة لا تحب ان ترتدي كما ترتدي باقي البنات في سنها حرة في تفكيرها لها ذات تحاول ان تثبتها ليست كلباقي هي أتت في زمن ليس بزمنها جالست أوناسأً ليسو في عقلياتها.
احتذت بهم أرادت ان تكون مثلهم تشعر بل هية متأكده انهم مختلفون و انهم على خطأ في كثير من الأمور لكن ليس هناك من يشبهها بينهم ليس هناك من تشعر انه توأمها , بحثت بين باقي البنات في سنها عن واحده على الاقل تفهمها او يتقارب تفكيرها معها لم تجد.
عزفت عن حياتها غيرت مبادئها اختلت قيمها كي تستطيتع ان تكون مثل من هن في سنها وضعت المكياج تبرجت كما يفعلون تحامقت معهم عسى أن يحبوها في شخصيتها الجديدة التي لا تمت إليها بأي صله أرادت ما يريدون و فعلت ما يفعلون و لكن !!!!!
أين السعاده في ذلك الذي يفعلونه؟ أين الإبتسامة ؟ ذبلت بين وجنتيها أحمرت عيناها تضاءل حجم جسدها اكتسى وجهها بالحزن .. عينها فقط تحكي ألمها ... صحت بعد مدتاً طويلة .. يا أنتي لقد أتيتي في زمننٍ ليس بزمنكي !
biggrin-new

أرسل "إمرأءة جائت في زمن ليس بزمنها" إلى Facebook أرسل "إمرأءة جائت في زمن ليس بزمنها" إلى del.icio.us أرسل "إمرأءة جائت في زمن ليس بزمنها" إلى StumbleUpon أرسل "إمرأءة جائت في زمن ليس بزمنها" إلى Google

تم تحديثة 09-04-2014 في 18:50 بواسطة White Musk

الكلمات الدلالية (Tags): غير محدد تعديل الدالاّت
التصنيفات
المدونة الأدبية

التعليقات

  1. avatar552164_144
    أهلا ؤسهلا بك
    قد يكون الزمن الاقرب لك هؤا . 1877 ^
    ,
    وصف محوري دقيق بطريقة قصصية رائعةة
    يجعل من الجموهر ملم بـ احداث هذة المقطوعةة
    أتمنى ان تجدي الزمن المناسب لك عبر خيالاتك
    شكرا لك

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter