مشاهدة تغذيات RSS

H.r.4.m

إشاعة : Xbox 720 لن يتطلب إتصال دائم بالإنترنت وسيكون قادرا على تشغيل

تقييم هذا المقال
إشاعة : Xbox 720 لن يتطلب إتصال دائم بالإنترنت وسيكون قادرا على تشغيل ألعاب Xbox 360

e067498b559b26776c7aa242bc35d78e

قام موقع VGLeaks بإطلاق تقرير جديد حول جهاز الإكس بوكس القادم . التقرير الجديد يذكر بأن الجهاز وطبيعة الحال سيكون قادرا على الإتصال بالإنترنت ولكن عدم إتصالك بالإنترنت لن يمنعك من لعب ألعاب الطور الفردي . الأمر الآخر الذي ذكره التقرير بأن الجهاز الجديد لن يمنع تشغيل الألعاب المستعملة . الأمر المثير بالتقرير هو نية مايكروسوفت للكشف عن جهاز إكس بوكس 360 ذو حجم صغير بسعر تحت 150 دولار لا يحتوي على مشغل أقراص وسيكون مخصص أكثر للتطبيقات والخصائص الإجتماعية ولكنه أيضا سيكون قادرا من تشغيل الألعاب إذا قمت بتحميلها رقميا . الجهاز كما ذكر التقرير محاولة من مايكروسوفت لمنافسة سوق Apple TV .

من ناحية الجهاز الجديد Xbox 720 فسيكون قادرا على تشغيل ألعاب الإكس بوكس 360 ولكن فقط وفقط عن طريق قيامك بتوصيل جهاز الإكس بوكس 360 الجديد والذي ستعلن عنه مايكروسوفت على Xbox 720 أي أنك في حالة عدم توصيلك للجهاز مع 720 لن تكون قادرا على أقراص Xbox 360 .

نهاية التقرير ذكر بأن مايكروسوفت تأخرت بالإعلان عن الجهاز لعدم جهازية عرض شكل الجهاز و تغيير بعض مواصفات الجهاز .

أرسل "إشاعة : Xbox 720 لن يتطلب إتصال دائم بالإنترنت وسيكون قادرا على تشغيل" إلى Facebook أرسل "إشاعة : Xbox 720 لن يتطلب إتصال دائم بالإنترنت وسيكون قادرا على تشغيل" إلى del.icio.us أرسل "إشاعة : Xbox 720 لن يتطلب إتصال دائم بالإنترنت وسيكون قادرا على تشغيل" إلى StumbleUpon أرسل "إشاعة : Xbox 720 لن يتطلب إتصال دائم بالإنترنت وسيكون قادرا على تشغيل" إلى Google

الكلمات الدلالية (Tags): غير محدد تعديل الدالاّت
التصنيفات
VIDEO GAME

التعليقات

كتابة تعليق كتابة تعليق

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter