مشاهدة تغذيات RSS

خف علينا

اضحك معنا الجزء الثالث

تقييم هذا المقال
كما وعدناكم عدنا للأستهبال والسماجه laughemmersedemmersed
المره دي نغير بدل خف علينا وتصير المهم وراح تعرفو ايش قصدي laugh
يازين السماجه


نت أهدت حبيبها ببغاء هدية دقت عليه بالليل وسألته شرايك بالهديه حبيبي قال:عادي نفس طعم الدجاج
المهم البنت الحين صآرت بويه

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
دكتور سأل محشش أمك حيه ؟ قال لا عقرب ! قال الدكتور أقصد عايشة ؟ قال لا مريم !
المهم الدكتور الحين يرقص بقناة وناسه

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ

أم شافت ولدها حزين سألته: إشبك ؟
قالها : ١١٠ ولا ٢٢٠ ؟
المهم الولد بغرفة ١٨ بالدور الثاني غرفه ٤ كسر بالجمجمه

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
كنت منسدح بالصاله قالي ابوي هذي جلسه ؟ قلت لا تسجيل استديو
المهم اصبع رجلي الصغير مدري وينه

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
واحد يتسوق مع ولده قاله جيب العربية
رجع وقال مآلقيت العربيه عادي اجيب الاخبارية
المهم الولد الحين بالانعاش يحاولون يطلعون علبة التونة من جبهته

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
الأم تصرخ من قمة راسها: وييييين عباتي؟ نط الولد : عباتي الجوهر
المهم الولد الحين فيه تبّول لا إرادي

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
واحد دخل البقاله وسأل الهندي :عندك مارس ؟ قال الهندي لا فيه فبراير
المهم الهندي يبي احد يتبرعله بكرسي معاقين

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
أم أطلبت من بنتها تكوي الملابس!! لما رجعت قالت لها : كويتي!! ردت البنت: لا والله إماراتي
المهم البنت الحين عندها حروق من الدرجه ا̄لآولى

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
عريس يسأل عروسته ليلة عرسه حبيبتي :
حاس فيكِ توتر
ردت عليه لا فيني فيس بوك
المهم الحين كاتبه بالبروفايل : انتهينا واحنا مابدينا

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
واحد دخل أبوه وهو ماسك الكتاب قال له : تذاكر؟ قال لا الدخول مجانا
المهم ألولد أذنه اليمين للحين تصفر

أرسل "اضحك معنا الجزء الثالث" إلى Facebook أرسل "اضحك معنا الجزء الثالث" إلى del.icio.us أرسل "اضحك معنا الجزء الثالث" إلى StumbleUpon أرسل "اضحك معنا الجزء الثالث" إلى Google

الكلمات الدلالية (Tags): غير محدد تعديل الدالاّت
التصنيفات
غير مصنف

التعليقات

الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
  1. الصورة الرمزية الخاصة بـ тόтα ♥
    1# smoker ..
  2. avatar542952_32
    peaceful
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة тόтα ♥
    1# smoker ..
  3. الصورة الرمزية الخاصة بـ ΆйgễłΆ

    وين الدكتور !!! بقناة ونااااااااسه ههاااااااااااااااي
  4. الصورة الرمزية الخاصة بـ ĐEATH
    هههههههههههههههههههه laugh
    مسكين الببغاء knockedout
  5. الصورة الرمزية الخاصة بـ ((رنين )
    ههههههههههههههههههه
    شكرا لك اخي استهبال وسماجة stungsmile-newsmile-new
  6. الصورة الرمزية الخاصة بـ VARGOS
    واحد دخل أبوه وهو ماسك الكتاب قال له : تذاكر؟ قال لا الدخول مجانا
    المهم ألولد أذنه اليمين للحين تصفر



    ------------------------------------------------------------------
    هههههههههههههههههههههههههههههههـ biggrin

    you are the best gooood
  7. الصورة الرمزية الخاصة بـ Aisha-Mizuhara
    لو مكان البنت ما بصير بويه وبس , إلا رجل عصابات كمان

    :
    شكراً جزيلاً على "الهبل" مع ان فيه بعضها مافهمتها ~~ بس مشكور redface
  8. avatar398780_438
    مممممم

    حلوين ^^" ,
  9. الصورة الرمزية الخاصة بـ رميلة
    حجز ساعود بعد الامتحانات المزعجة لاضحك جيدا laugh
  10. الصورة الرمزية الخاصة بـ C O R N
    عريس يسأل عروسته ليلة عرسه حبيبتي :
    حاس فيكِ توتر
    ردت عليه لا فيني فيس بوك
    المهم الحين كاتبه بالبروفايل : انتهينا واحنا مابدينا


    نت أهدت حبيبها ببغاء هدية دقت عليه بالليل وسألته شرايك بالهديه حبيبي قال:عادي نفس طعم الدجاج
    المهم البنت الحين صآرت بويه

    ههههههههههههه ناس تُعاني من فقر في الرومانسية congratulatory
  11. الصورة الرمزية الخاصة بـ الشبح السريع
    خخخخخخخخ
  12. unknown
    هههههههههههههه رووعه
    الببغاء كسر خاطر خااطري cry
    تم تحديثة 18-02-2013 في 10:33 بواسطة ★ σ я σ
  13. الصورة الرمزية الخاصة بـ ✿ REHAN
    هههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههه

    مرح ، وجمال ، وحس الفكاهة
    موفق ^_^
  14. الصورة الرمزية الخاصة بـ متأثرة ألآنمي ♥
    laugh

    شكرًا إدُ biggrin
  15. الصورة الرمزية الخاصة بـ Hetalia sama
    واحد يتسوق مع ولده قاله جيب العربية
    رجع وقال مآلقيت العربيه عادي اجيب الاخبارية
    المهم الولد الحين بالانعاش يحاولون يطلعون علبة التونة من جبهته
    هههههههه لا تتسمج في مكان مليئ بالاسلحة الخطرة laugh
    شكرا عزيزي اوياجي embarrassed
  16. الصورة الرمزية الخاصة بـ ṦιŁṽιά
    هههههههههههههههههههه
    ننايس
  17. الصورة الرمزية الخاصة بـ fnasha
    السماجة خطيرة كللهن ضحكت عليهم خصوصًا biggrin

    "نت أهدت حبيبها ببغاء هدية دقت عليه بالليل وسألته شرايك بالهديه حبيبي قال:عادي نفس طعم الدجاج
    المهم البنت الحين صآرت بويه "

    "واحد دخل البقاله وسأل الهندي :عندك مارس ؟ قال الهندي لا فيه فبراير
    المهم الهندي يبي احد يتبرعله بكرسي معاقين"
    ^
    رحمته laugh

    نبغى جزء رابع نحشش به ونضحك



  18. unknown
    هههههههه اخيرا غييرت كلمتك laugh ؟
    خف علينا بتوحشني الكلمه >_> بس يالله laugh ~
    عريس يسأل عروسته ليلة عرسه حبيبتي :
    حاس فيكِ توتر
    ردت عليه لا فيني فيس بوك
    المهم الحين كاتبه بالبروفايل : انتهينا واحنا مابدينا

    هههههههههههه رهيبه laugh عليك استهبال laugh !
    اكمل يافتى laugh ~
    اييت سماجه تباني اساعدك تعرف السماجه من جد bored
    اريقاتو للدعوه والضحك هههههههه laugh
  19. الصورة الرمزية الخاصة بـ S E R K U Z


    ههههههههههههههههههههه xDD ..
    عجبتني حقت الدكتور laugh ..
    استمر , وشكراً عالدعوة biggrin ..
  20. الصورة الرمزية الخاصة بـ بَعثرة
    BRB : P
الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter