مشاهدة تغذيات RSS

الأصــيــل

احذر اخي الكريم ...هذا لاني احبك

تقييم هذا المقال
d940deb76a01aa7a27a31c5569a37534

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كم اشتقت اليكي يا مدونتي العزيزة واشتقت لاناس وصحبة اعزها وتعزني في الله ♥

لهذا اتيت بكل الحب انقش فيكي بعض الكلمات لعها تظل قي عقول من نحبهم ليستينرو بها يوما ما .....

اخي الكريم لاني احبك احذر ان تحكم على الآخرين دون ان تسمع منهم لا ان تسمع عليهم !

اخي الكريم مثلما قالو قد تكون النوايا انقى من قطرات الندى ولكن تتلوث بظنون الآخرين فلا تكن متسرعا!

استعجب من اناس يفقدو الثقة من مجرد السماع بهتافات الفتنه التي راجت في الآونه الاخيره لتهدم اصول المحبة والصداقة المتينه

فنحن بشر قد نتغافل لكننا نحمل محيطا واسعا من الاحاسيس لا يمكن ان نخفيه اذا كثرة السهام الغادرة التي تستهدفنا

فلا تكن اخي وانتي اختي ممن يطلق سهماً يكون سببا في شرخ علاقة بين المتحابين لان نفس السهم سيصيبكم

فالزمن ماضي وكذلك الايام تتسارع في الرحيل فما الذي تجنونه من ذلك ؟!

وانت يا من تصدق الاشاعة فور رواجها الم تسأل نفسك لماذا تساعد في غرس سهامهم المسممة في ظهور من هم يوم تقاسموا

الضحكات والاحاديث الجميلة معك وهل صارحتم بما في خاطرك لعل ذلك يزيل تلك البراثن الشيطانية التي قد تفقدك احترامك لدى الغير !

في الاخير احبتي في الله كل ما اريد ايصاله ان الاحترام لدى البعض يبنى من صميم الفؤاد ومن فطرته التي تربى عليها

لا من اجل مصالح او امناصب او مراكز بالية قد يخفي الزمن اثرها مهما طال الامر ...فلا تخسر احبابك بمجرد الشائعات

ففي يوم قد تذكرهم ويذكرونك فكن ناصع البياض من الداخل حتى تكون ذكراك جميلة لا يمل الآخرين من تكرارها

انتهى

بقلم اخوكم ومحبكم في الله

الأصــيــل

أرسل "احذر اخي الكريم ...هذا لاني احبك" إلى Facebook أرسل "احذر اخي الكريم ...هذا لاني احبك" إلى del.icio.us أرسل "احذر اخي الكريم ...هذا لاني احبك" إلى StumbleUpon أرسل "احذر اخي الكريم ...هذا لاني احبك" إلى Google

الكلمات الدلالية (Tags): غير محدد تعديل الدالاّت
التصنيفات
غير مصنف

التعليقات

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter