مشاهدة تغذيات RSS

Ultimate Dream

قصص ســاخرة - (2) ابـن آدم (شخص) بـلا رآئــحة

تقييم هذا المقال
*ملاحظة :-
القصة ليست سوى من نسج الخيال لا أكثر .. classic


تعريف :-
مجموعة قصصيــــة ســاخــرة ظـريـفة
صيغت بأسلـــــوب أدبــــي راق يجمـــــع بيـــن
الموهبة السردية والسخريـــة الحيـــة التي
تعالج همومنا اليومية بسخرية تنبض حيوية ...

عنوان القصة
.
.. ( ابـن آدم بـلا رآئــحة ) ...

لم أتناول الطعام منذ البارحة ، الديدان تقيم مظاهرة احتجاج في أمعائي الخاوية ، جمعت الريالات ذات الألوان الباهتةمن كل مكان في الغرفة ، تحت السرير ... جيوب ثوبي ... بين طيات الكتب ، خرجت على قدمي لتناول الفطور البائس كانت المسافة طويلة ، الأرض المبتلة لطخت حذائي بالطين ، كنت أنظر إلى المتسولة التي تقف عند الإشارة يبدو أنها مهنة جيدة لا تحتاج إلى مؤهلات وشهادة خبرة ولا حتى ملف علاقي ! ! ! ، رفعت رأسي كاستقراطي عنيد ، ولكن عدت وخفضت رأسي فالبقع القذرة على ثوبي .. كخرائط أستآذ الجغرافيا ! ! !
دخلت المطعم وطلبت وجبة لذيذة ، لم يكن المبلغ الذي معي كافياً لأطلب مشروباً بارداً منعشاً ... ولا تسألوا عن حالي عندما وقفت اللقمة في حلقي ... احمر وجهي ، واحسست بتنميل في كل خلية فيه ، بلعت ريقي بقوة وحاولت أن تكون التقلصات في عضلات الحلق كافية لدحرجة اللقمة التي لم تتعود حنجرتي او صدري لست أدري أين وقفت ! - على لقمة بحجمها الضخم ، الحمـد لله نجحت المحاولة ! وانفرجت الأزمة ، احسست ببصقات متوالية تتقاطر علي ، شحنت صدري لمعركة حامية ؛ ولكن السماء هي من بصقت علي بقطرات المطر ! ! ، توالت البصقات بقوة ، ثوبي التصق بجسمي ، البرد ينحت صدري ، المطر يحفر رأسي ،الشعر المبعثر كعش عصفور لم يكتمل.
..... أمطرت عيني دمعة ساخنة كسخونة الألم !!!

!
#!






أرسل "قصص ســاخرة - (2) ابـن آدم (شخص) بـلا رآئــحة" إلى Facebook أرسل "قصص ســاخرة - (2) ابـن آدم (شخص) بـلا رآئــحة" إلى del.icio.us أرسل "قصص ســاخرة - (2) ابـن آدم (شخص) بـلا رآئــحة" إلى StumbleUpon أرسل "قصص ســاخرة - (2) ابـن آدم (شخص) بـلا رآئــحة" إلى Google

الكلمات الدلالية (Tags): غير محدد تعديل الدالاّت
التصنيفات
غير مصنف

التعليقات


مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter