مشاهدة تغذيات RSS

Neji

الدربُ الطويلْ / v2

تقييم هذا المقال
attachment
[COLOR="#A9A9A9"]

475417ef7d6c82052b53f6a06f646109

الآن الى رحلةِ طويلة عشتها في مكسات ولا زالت مستمرة 3>

عشتُ الكثير هنا حتى الفت الأعضاء وصادقتهم واحدا تلو الآخر asian

امم كانت بدايتي في مكسات تسجيل عام 2005 في رابع ابتدائي كما ذكرت cheeky

طبعا ماكنت مسجل لأي هدف ولكن استفدت من هالشئ صراحة laugh

دخلت عام 2009 ومنها بديت عملي في الألعاب والمسابقات كـمشاركة zlick

وعن عضويتي وجدتها وقتها بباسوورد : 1 , laugh مادري وش كنت احس فيه لما كتبته :knockedout:

المـهم وبديت العب في 2009 لعبة وش تسوي للي قبلك حبيتها بصراحة laugh

وكنت العب بشكل عشوائي اقول اي شئ كأني قاعد في قهوة ninja امم والي اتذكره تماما اول صديق لي في مكسات embarrassed

امم كانت Я๐Я๐ ~ ĵρ embarrassed كل الي صار كانت قبلي وقلت " ابلغم عليه " > فشششله لو اشوفها الحين ninja

وكانت ردة فعلها تقبّلها على صدرِ رحب laugh وقالت " بلغمك عندي devious " ههههههه بصراحة لو الحين اشوف احد يكتبها لي اعصب وابلغ laugh

ومنها بدأت العب والعب كل يوم على الأقل 20 مشاركة cheeky ,, ونهاية الشهر حصلت تكريم وكان اول تكريم لي embarrassed

ومنها كملت العب والعب بشكل اكثر واكبر في اكثر من لعبة laugh < هالمرة صار عشان يحصل التكريم

وبعد مانزل التكريم ياللأسف ماشفت اسمي معاهم ×_×

وانقهرت وتركت القسم laugh

وبعدها بدأت اجمع الأصدقاء .. وكان فترة بسيطة وتعرفت على ديمون الكيورا وagm و ناتسو و لورد عن طريق المحادثات الجماعية laugh

وبعدها بمدة صار هدفي اكون اخضر pirate كنت احس الأخضر لون يجيب ويجذب الناس وانا اجتماعي تعرفوا خلاص ابي اي طريقة smoker

وطلبت في النوافذ ومرت 5 شهور والله يعطي روميو العافية كاتب " سيتم النظر في طلبك " وطفشششت وانا انتظر tired

ومرت الأيام واشتركت في مسابقة المرح دوري المتمييزين حقت السنة الماضية للمراقب زعيم العنكبوت zlick

كنت في فريق مع ولد جيراني ITACHIX ومع Я๐Я๐ ~ ĵρ وكان فريقنا اسمه ترست > ثقة squareeyed المـهم laugh

ومع المسابقة كانت جولة فيها اسئلة معقده , قعدت عشان احلها ارسل كل شئ الى المراقبين والمساعدين والمستشارين والمراقبين السابقين انتظار اجابات hurt

ولا بعد الي كان منظم الأسئلة ميستك روكيا وسألتها وقعدت تضحك علي xD وانا على نياتي مادري بالدنيا laugh

المـهم ومع الرسائل تعرفت على شال مارك cheeky وعلاقتي شوي قويت < مع انه دايما يطنشني ninja

ومع تعارفي عليه ارسل لي دعوة فريق عمل بصراحة كانت كنز بالنسبة لي فـــــــــرحت بشكل ومنها ترقيت للأخضر وبدا عملي smoker

وزادت علاقاتي وصداقاتي مع الناس الى يومكم هذا smoker

لدرجة قابلت سيف الحزن وديمون الكيورا في مجمع الراشد في الخبر وضحكنا ولعبنا embarrassed 3>

الحين خلوني اتكلم عن اصدقائي وهم كنزي هنا 3>

؟₫ưǺ₣ : ♥ شخص مهما سولفت معاه مراح تخلص .. ضحك وهستره لين آخر يوم في حياتك 3>

!مشاكسة الكون! : ♥ , وحده مستحيل تسولف معها في شئ عن غير الأكل laugh >كف , وتعصب علي بسرعة وترضى بسرعة laugh هالدبه ماتشبع bandit > كفوف

✿Ms.Hnǿ0ǿnh✿ : ♥ : اصفى قلب يوجد لديها embarrassed . على نياتها .. تفتح قلبها للكل تشيل هم اي احد تسوي كل شئ لأي صديق فـ الله يخليك حنون رغم افتراقنا embarrassed

[COLOR=#A9A9A9] БLŭĒ dяẺĀm : ♥ : والله تصدق يارودي مادري وش اقول عنك laugh طيب من قلب وصريح 3> سوالفه تضحكني اكثر من غيره والله يخليك يارب embarrassed

sunako : ♥ ارجوانه embarrassed قليل عليها لو قلت انها اطيب وحده تعرفت عليها في النت ,, بصراحة انسانه حصلت على جزء كبير من الأهمية في وقت قصير 3> , الله يديم صداقتنا باكا ب3

Я๐Я๐ ~ ĵρ: ♥ : اول من عرفته والأفضل دوما embarrassed بيست ون 3> قلب ابيض لطيفة تساعد الغير بدون تردد مهما كان ازدحامها , عنيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــده laugh بس مافي منها الا وحده embarrassed

мιss ẑεẑε ✿ : ♥ : البنت المهسترة cheeky بصراحة فريده من نوعها ينفهم لها بسرعه وتدخل القلب بأسرع مايكون embarrassed ماستغني عن صداقتها بصراحة 3>

н я в ч : ♥ : حربووونه laugh انسان غالي مع اني تعرفت عليه بهواش في قروب squareeyed لكن عدّت على خير , انسان يحب يحجر ويفشل عشان يضحك الجماعة ninja

тόтα ♥ : توتا ياتوتا embarrassed من اول الناس الي تعرفت عليهم هسترت معاها ضحكت وياها واتذكر للحين لما تكلمنا هندي قبل سنتين في مكسات خرفنا من النعس xD ماتبون اقولكم وش سبتني ذاك اليوم laugh > احسها قاعده تقول يالييل ذا

яαŋкα снαŋ ♥ : احم عبد القادر علوله beard > اسم جبته من السما , هالبنت طيبة مرة وعقلها كبير شخص ارتحت له ويستاهل كل الثقة , مختفية هالأيام الله يكون بعونك خيتو cry

ѕιℓνєя : ♥ حموووودتي embarrassed هالرجال والله حق احلى السوالف laugh لو تبي منه اي شئ مراح يقصر معاك للفزعات دوما smoker

Đмзα кυяαpιcα ♥ : دمعة نونو embarrassed البنت الي ماامل من السوالف معاها smoker احب اعيّب عليها طول اليوم وهي ماشاء الله مايبيلها شئ وتعصب وتقولي عملاق ومدري وشو laugh الله يخليك من البيست فريند دوما embarrassed

ĐǾИ : ♥ توأمي المجنووون embarrassed اول شخص تعرفت عليه لما ترقيت في فريق العمل كان مبتدئ مثلي وكنّا بس نتحدى بعض الي يخلص قبل ninja واستقلنا ورجعنا الفريق zlick وبس هواش مع بعض مانصير مع بعض الا لما نكون ضد جيني ogre

Đαяłεγ : ♥ : نونو embarrassed البنت الي ماصار لي كم يوم وبصراحة دخلت القلب عندها شخصية فريده من نوعها , مع هذا تركت مكسات squareeyed الله يوفقك وين ماكنتي 3>

ķłŊğ ŀĉë : ♥ عبوود bandit المتحدي الأول في اليوتيوب , شغلي معاه كله تحدي على النجم والمسابقات وغيرها laugh الله يخليك عبودي zlick

ʌиoиʏмoʋş : ♥ من الأصدقاء القدامى ايضا beard مع سوالفي القليلة معاه بس الي سويناه كثير smoker لعبنا وضحكنا حتى سوني cheeky

ƴαzzoo : ♥ يازوو صاحب كلمة " تبا لك " مايتركها مهما كان bandit , شخص عزيز والله مع انه عصبي ninja بس له اثر عظيم في متحف قلبي smoker الله يخليك ياتبا لك laugh

ṦαΐḞ αł Ĥźņ : ♥ عموووور embarrassed بيييست فرييند في القمة دوما شخص دخل قلبي بشكل عجيب 3> تعرفت عليه وسولفت معاه سكايب وجوال وتقابلت معاه محد بيوصل لمستواه ابدا ..3>

ṦιŁṽιά : ♥
سيلفووونه embarrassed كلما عبرت ماقدرت اوصل لمبتغاي embarrassed بصراحة انسانه ماتقصر معاي واعتبرها مثل اختي الكبيرة واشكرها لتواجدها في حياتي asian من البيست فريند الله يخليك 3>

Johe ♥ : جوهه , كما اقول دوما embarrassed قدوتي في شخصيتها cheeky انسانه عظيمه في عيني .. لما تفكر في الشئ تسويه , تبذل جهدها , سعادتها مهمة بالنسبة لي asian الله يخليك جوههembarrassed

ҥєϻіᴋᴧ ♥ : حبوووورتي embarrassed غالية ومش ممكن اتخلى عنها embarrassed سوالف وسوالف لاتنتهي هدرة تاخذ نص ساعة عشان ارد عليها مسن ومكسات laugh الله يخلي ثرثراتها embarrassed

Đяєαмs Mαĸєя ♥ : هذا بايخ مايحتاج اتكلم عنه tired < كفووف , احم دريمز يادريمز هيا الى العملي smoker واحد فللله وراعي سوالف , وسوينا معاه ومع يازو مقلب على واحد الله يستر عليه ninja اكشن هالولد laugh الله يخليك ياتبا لك الثاني smoker

Ά H M Λ D ♥ : احمد ياأحمد beard واحد لطيف وسوالفه سوالف بس يبيلك قرن عشان تخليه يتكلم طول اليوم يبي يسلك لك لو ماتضغط عليه laugh < كف

ΆmmaR-ŅaЯ ♥ : انا عمار نار انا صامونه مان لالا beard < كف , شخص اعرفه من اول بدايتي في مكسات embarrassed طيوب مررة وسوالفه ابو الفله ضحك بصراحة ويفضفض احيانا 3>

υcнιнα ιтαcнι ♥ : علوآآآآن embarrassed ياناس هالولد احبه embarrassed < كف , بيست فريند وغالي على قلبي والله 3> وبنتقابل يوما ما embarrassed سوالفنا في الجوال ماتقصر وسوالف السوني والهواشات الله يذكرها بالخير ninja

● FΛΉΛD ●♥ : ياليل ذا وين مااروح اشوفه laugh < على قولته , فهد انسان مُسلي صراحة وفريد من نوعه احب اسولف معاه بشكل مو طبيعي biggrin

A IL IE X ♥ : من المتحديين الأولين في قسم اليوتيوب smoker وعاد ترد في السنة مرة في مكسات laugh وفي المسن ماتذكر منها الا " مرام طسي " ninja

A.G.M ♥ : عبوود embarrassed شخص لطيف في تعامله مايقصر وماأنسى له معروفه لي 3> ومن اول الي تعرفت عليهم embarrassed

Šezar ♥ : هذا النفر لو اشوفه بضربه لين يغمى عليه tired راعي سحبات جاااامده laugh ولما يرجع يرد بسوالف يعوض عن الي فات ويرجع يسحب laugh بس حبيته بصراحة embarrassed

مشآكسة مين قدي ♥ : انسانه بقلبِ لطيف تهتم لأصدقاءها , تحب تقهرني مهما كانت الأمور laugh تساعدني لما اتضايق الله يخليك embarrassed

BROOKE ♥ : برووووووووووك صاحب الشطحة الأليمة bandit الي يبي يعرف شطحته يروح يساله laugh > راح يقتلني لما يقرا هالجملة , والله هالإنسان احبه بشكل embarrassed سوالفه من ذهب 3> له مكانه بقلبي smoker

الأصــيــل ♥ : اصيييلوووو ساما نيسكافينو pirate < مراح يفهمها الا احنا smoker من البيست فريند embarrassed اعزه بشكل مو طبيعي لأني غلطت عليه وسامحني ذات يوم ومنها مراح انساها له 3>

cmpom ♥ : بون بون embarrassed من الأعزاء الي عرفتهم بدايتي معه في فريق الدليل بعد , وبعدها صداقتنا زادت مع المسن ومكسات الله يخليه هالنفر 3> دائما مزاجه متقلب laugh

JENY WESLY ♥ : جنجوونه embarrassed بنت فريده من نوعها بالنسبة لي الوحيده الي احب اتضارب معاها bandit طبعا لو كلمتها بشكل غير الهواش فهذا انا مريض laugh < كف , الله يخليك جنجونه embarrassed

Coach ♥ : حموود الدب laugh راعي تحطيمات وسحبات وتصريفات وكل شئ تتمناه موجود عنده ولا مارد المصباح paranoid < كف , بس والله غالي علي embarrassed الله يخليك قوستي smoker

Demon Ulquiorra ♥ : حمووووود embarrassed ياخي والله احبك laugh <كفففففففف , بيست فريند بقووة بعد smoker لي اكثر من سنتين اعرفه beard مابيننا اي حواجز حتى مسن جوال سكايب تقابلنا كل شئ embarrassed

hom moon ♥ : امووون embarrassed ماقدر اتكلم عليك غير انك سعادتي asian مع سوالفي القليلة معاك لكنها كنز 3>

Silent Lord ♥ :الفتى الذي لم يتوصل احد الى مستوى سحباته smoker , ياخي مهما تسوي راح تظل لك مكانه في قلبي embarrassed صرت معاه في فريق الدوكيو وان شاء الله نفوز 3> سوالفي معاه في المسن كلها ضحك وتحشيش ninja

أرسل "الدربُ الطويلْ / v2" إلى Facebook أرسل "الدربُ الطويلْ / v2" إلى del.icio.us أرسل "الدربُ الطويلْ / v2" إلى StumbleUpon أرسل "الدربُ الطويلْ / v2" إلى Google

تم تحديثة 03-09-2013 في 17:04 بواسطة ديم ‘

الكلمات الدلالية (Tags): غير محدد تعديل الدالاّت
التصنيفات
غير مصنف

التعليقات

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
  1. avatar55857_289

475417ef7d6c82052b53f6a06f646109

HONEY SOUL ♥ : امم شو اقول عنج , اتكلم عن سحباتج ولا عن طريقتج ؟ , هههههه مع هذا عرفتها انها طيوبة وماتقصر في شئ ولها شخصيتها المميزة بصراحة .

Lady Maram ♥ : مومو مومو حكاية مسلية في الدنيا العجيبة طرائف جميلة , < كف , يااه لبيه هالبنت والله مافي مثلها ,: اعز ثم اعز الي دخلوا قلبي embarrassed مستحيل استغني عنك يادبه ب3 الله يخليك 3>

inowe ♥ : إنويي تشاان , بنت عزيزة , مع قلة الفترة الي تعرفت فيها عليها لكن وصلت للقلب بسرعة صراحة واهنّيها على هذا الشئ , لها شخصية اعجبت فيها واتمنى اكون مثلها يوما ما ,

Lazy Snow ♥ : نصوووري 3> , شخص بـقلب ابيض واجتماعي يحب يجمع الأصدقاء ويكوّن علاقات صافية , له طريقته في جمع اصدقاءه وصادق في كلامه دائما وسوالفه حلوه 3>

islam18 ♥ : سلمووون embarrassed واحد لين سولفت معاه ماوقف الا ببرب او باي , الضحك وياه بطعم ثاني وسوالفه بذوق رائع , ومابنسى مساعدته لي ,3>

K I D A ♥ : مرتضوووه , ياخي مادري ليش مع اني ماكلمك واجد بس الفترة الي تعرفت عليك فيها كانت كلها سوالف سكايب ودخلت وقتها قلبي ومراح تطلع :P

LAST PRINCE ♥: الفتى الذي لايمكن ان تفهمَ قلبه في مكسات ninja اول ماتعرفت عليه قلت هذا متكبر , بس يوم كلمته في الفيس وبعدها المسن والله صار بيست فريند ,

l•rd of world ♥ : ريااانووه, على قولته نحنُ الباوريوون pirate من اعز الي عرفتهم راعي سوالف وضحك والحش معاه من ذهب, < كف الله يخليك والله,

MάverίcK ♥ : بهمنـــــــتي ,: واحد اعرفه من زماان وسوالفه سوالف , ولا بعد مرة حذفني لأن لنا فترة ماتكلمنا ورحت اناقشه وسوا لي دراما , < كف , عزيز وغالي 3>

Miss Loŋely ♥ : سمسموووه , هالبنت اعرفها من القرن الأول laugh تعرفت عليها في قرووب وبس كنت احب اقهرها واقولها جاسوسه لين جت فترة وصرت اسولف وياها في المسن ,

Moan The Night ♥ : اموووله , مامتي embarrassed احب اسولف معاها ومالها بديل والله 3> بس باقي تدخل كله تقطع صايرة ,

Mr.Attila ♥: تلتله صاحب كلمة الوشوشة " وشي ", انسان طريف بصراحة smoker دخوله دايم في مكسات بس 1% بشكل منعدم في المسن ,

R O M E O ♥ : امم الفتى الذي اكرهه من كل قلبي عدوي في كل شئ xD السبب الرئيسي على قولته " الأأبراج " برجي الجدي وبرجه الحمل , بس مع هذا صديقي بطريقة او بأخرى xD

Raiden Lightning ♥ : رييييدن , الغير سعودي , < بيضربني الحين , احم وش اقول عنك ياخي والله انك طيووب وقلبك ابيض , ومن زمان اعرفه وغير سوالف السكايب ,

Sαучяι ♥ : سايوووري مرمووورة embarrassed اطيب بنت , حبوبة وقلبها ابيض اعرفها من ايام المتوسطه الله يخليك معاي يارب embarrassed

ShŏOteR ♥ : كريموووو , والله له وحشه زمان عنه , بس صداقتي به وصلت مستوى مراح يتحطم 3> الله يخليك كريمو احبك والله ,

Narmіn ♥ : الجنّية المجهولة :فضائي: < كفووف , هالبنت مادري ليه احس انها طيوبة ومرتاح لها مع ان كلامنا ماتعدى الـ 10 حروف, مبدعه وبالنسبة لي افضل مصممة شهدها مكسات 3>

Noise Quiet ♥ : تيتانووه , امم هالبنت كبيرة وعاقله ماشاء الله عليها ,, عصبية عصبت علي على سالفة ولهذا اليوم خايف منها, , بدت دراستها والله يوفقها والله 3>

ساحر الكلمة ♥ : سحرووون , كلما كتبت عنك مراح اعبر صديق وعزيز وغالي انت والله 3> من اغلى من تعرفت عليهم , ماتقصر في شئ طال عمرك 3>

P į α ♥ : بيبوونه الصغيره laugh تدخل مرة كل سنة تقط قصصصصة وسوالف وتشرد مرة ثانية , بس مع هذا غالية علي embarrassed الله يخليك 3>

T a m o ♥ : تووما , صديق وعزيز وغالي , اعرفه من زمان , عاملنا المشترك يووغي laugh

عمور العراقي ♥ : عموووري, هالولد يحب يستهبل بس لين احد استهبل عليه يعصب laugh عليه قصص وسوالف حلوة والله 3>

~ PAIN SAMA ♥ : طالبي , شخص لديه قلب واسع , متفهم وغالي له لمسات من ذهب في قلبي الله يخليك asian

~ SunShine ♥ : رووكيا ام ميدا laugh < فضييحة , بنت والله احب السوالف معها على اي احد ثاني embarrassed سوالفي ضحك وكلجاتها شئ ثاني , الله يخليك يادبه smoker

ѕҝσи αl яεн ♥ : سكووونه embarrassed هالبنت فريده من نوعها والله , عاقله وكبيرة وغالية . متنقلة بين المنتديات ومهاجرة ninja < كف , بس الله يخليها غالية علينا 3>
    تم تحديثة 06-09-2012 في 13:25 بواسطة Neji
  2. avatar55857_289
    The End
  3. avatar260257_340
    لنا عودة لاستيعاب الامور :|
  4. الصورة الرمزية الخاصة بـ Ahmadhelld
    ما هذا ياصديقي =\
    تم تحديثة 18-09-2012 في 20:04 بواسطة Neji
  5. الصورة الرمزية الخاصة بـ ΆmmaR-ŅaЯ
    صمونة مان بخشمك tiredlaugh
  6. الصورة الرمزية الخاصة بـ F O O O
    هههههه حلوه يا نيجي : عمار صمونة خخخخ biggrin
    لي عودة ... cheeky
  7. الصورة الرمزية الخاصة بـ واثــقه بمبادئ
    اوكي حلوة السحبه <smile>

عالعموم عقبال مانشوفك انت ومع عيالك كمان مسجلين biggrin
  8. الصورة الرمزية الخاصة بـ LAST PRINCE

صباح الخير biggrin ,

9. الصورة الرمزية الخاصة بـ الإسطوره جيرايا
    مسيرة طيبه, اتمنى ان لا يقف طموحك عند اللون الاخضر فقط
    ~ classic ~
  10. unknown
    :ضحكة:ليش تحسسني أنك جنكيز خان ولا من العصر الجاهلي:ضحكة:
    بس والله أنك كائن محبوب وتنحب بسرعه ما جاتني رساله منك ع الواتساب:تعجب:
  11. الصورة الرمزية الخاصة بـ υcнιнα ιтαcнι
    Love Ya Man
    حسسن cry
    مآعآد آدرري وش آقول وربي cry
  12. الصورة الرمزية الخاصة بـ Fnmh
    وكي حلوة السحبه <smile>

عالعموم عقبال مانشوفك انت ومع عيالك كمان مسجلين biggrin
    1+ squareeyed
  13. unknown
    [CENTER][COLOR=#33ccff][SIZE=2][B]نسيبي طلعت هدار والله :D
    انتبه لآخر سنة لك مع الأطفال حسب رأيك وخلي عنك الهدرة لاحق عليها :براءة:[/B][/SIZE][/COLOR][/CENTER]
  14. الصورة الرمزية الخاصة بـ A l e x
    لي عودهه 3>
  15. الصورة الرمزية الخاصة بـ P O N Z U
    paranoid كك1
  16. unknown
    قِل 4 ميجآ xDD
  17. unknown
    آسمي وينه tired ؟
  18. avatar55857_289
    منورين جميعــآ laugh

ارجوانه موجوده تأكدي xD
  19. الصورة الرمزية الخاصة بـ سوسن32