مشاهدة تغذيات RSS

ZOURINHO

Joker Talk - الحلقه 2

تقييم هذا المقال
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

==

اعضاء منتديات مكسات , بمختلف الوانكم و اقسامكم..
اهلاً بكم في مدونتي

attachment

هي احد افكاري القديمه.. لكنها لم تجد الوقت المناسب لها حتى اليوم

و اخيراً تبصر النور..
عبارة عن برنامج حواري , اقوم فيه باستضافه عضو للتعرف عليه.. و اعرضه من لوحة مفاتيحي الى شاشات حواسيبكم..

بعد توقف طويل لضروف العام الاول في الجامعه , اعود بالحلقه الثانيه من البرنامج

ضيفنا لهذا اليوم احد افضل الاعضاء في قسم المصارعه , و صديق مقرب
سيكون بالمستقبل احد اساطير القسم
انه Albert Clive

Joker:اهلاً فيك في برنامج الجوكر
Albert Clive: اهلا ً و سهلا ً ،، معاكم جليل شاكر من المملكة العربية السعودية .. عمري 19 سنة .. تخرجت هذه السنة من الثانوية و بانتظار بداية دراستي الجامعية
Joker: حلو ,ايش ناوي تدرس ي جليل
Albert Clive: الحمدلله تم قبولي في مجال الطب , لكن الى الان ما حددت تخصصي , في السابق كنت اتمنى ان اكون طبيب أعصاب و لكن حاليـًا لم احدد
Joker: داخل المملكه و? خارج؟
Albert Clive: تم قبولي في المملكة .. لكني قدمت على بعثة
Joker: كم معدلك قلت لي؟
Albert Clive: المعدل التراكمي في الثانوية 99.88 و في القدرات 95 و في التحصيلي 99 , هذا هو المطلوب في البعثات بالإضافة إلى اختبار ايلتس للغة الانجليزية لكن الى الان لم اختبره , انا قدمت على البعثة لإرضاء بعض افراد عائلتي
Joker: وين البعثه؟
Albert Clive: قدمت على ايرلندا و المانيا و هولندا بالترتيب , الدول الثانية كانت بولندا و كوريا الجنوبية الظاهر و تركيا
Joker: كلمنا عن طفولتك كيف كانت ؟
Albert Clive: طفولة عادية جدًا .. كنت و لا أزال المدلل في العائلة بما أني الابن الأصغر بين ستة ابناء , كنت مقرب من أخي الذي يكبرني بـ عشر سنوات ،، و واجهت صعوبات كثيرة في تكوين صداقات في المدرسة الابتدائية و كنت مستضعف في أول سنواتي في المدرسة و لكن بعد شجار واحد في المدرسة كونت لنفسي سمعة و تغير كل شيء إلى الأفضل
Joker: ايش كان سبب هالشجار ؟
Albert Clive: دفاعـًا عن أحد أقربائي
Joker: اووكي , فترة المراهقه كيف كانت؟
Albert Clive: كنت ابحث عن نفسي خلال تلك الفترة جربت العديد من الأشياء
Joker: مثل ايش؟
Albert Clive: لعبت تايكواندو .. لعبت كرة قدم .. لعبت كرة طائرة .. سباحة .. مطالعة .. لعبت كرة سلة , بالإضافة إلى مغامرات اكشنية مع أقاربي
Joker: و استقريت ع ايش؟
Albert Clive: كرة الطائرة هي الأفضل من بين ما سبق رغم أني تألقت في كل شي لعبته
Joker: نروح للمصارعه , كيف تعرفت عليها
Albert Clive: عندما كنت في الثالثة تقريبـًا كنت أرى صورة لأحد المصارعين في غرفة أخي .. و كنت أسأله عن هذا الشخص فـ قال لي أنه بريت هارت , طلبت منه أن يدعني أشاهد معه عرضـًا و هذا ما فعله بالضبط , فأصبحت أتابع مصارعة معه على قناة اتوقع انها قناة ستارز بالإضافة الى أشرطة الفيديو
Joker: و بعد بريت , بفترة اوستن و روكي
Albert Clive: كنت في صف روكـ فقط لأن أخي كان بـ صف اوستن لكن في تلك الفترة كان تربل اتش هو الذي أفضله عليهم
Joker: و مع السنين اختلف شيء عندك بالمصارعه ؟
Albert Clive: اختلفت أشياء كثيرة
Joker: مثل
Albert Clive: في فترة عداوة بريت و شون كنت أحب المصارعين و شجعت شون عند فوزه في مباراة الايرون مان لكن بعد كبري في السن و معرفتي بأحداث مونتريال كرهت شون بشدة , طبعـًا هذا لا يعني أني أقلل من شون و لكنه سقط من عيني بعد الحركة و لكن هذا الكره قل بمرور السنين و أيضـًا أصبحت أفضل اوستن على روك
Joker: و بعد اعتزالهم
Albert Clive: لم اواجه مشاكل باعتزالهم .. فقد كانت هناك مجموعة مميزة جدًا من المصارعين , جيريكو و ايدي و بنواة و ايدج و برادشو و ظهور باتيستا و اورتن لاحقـًا بالإضافة الى وجود فان دام و بوكيرتي
Joker: بالمصارعين الحاليين , من تفضل؟
Albert Clive: سي ام بانك و دانيل براين
Joker: ايش يعني لك تيكر بالمصارعه؟
Albert Clive: تيكر هو المعامل الثابت في المصارعة يأتي من يأتي و يذهب من يذهب و يبقى تيكر شامخـًا
Joker: من تتوقع يكون خصمه باخر رسلمينيا؟
Albert Clive: أتوقع سينا و لكن لا أتمناه
Joker: تتوقع تيكر يطلع بالسلسله ولا يطلع بتابوته
Albert Clive: اتوقع طبعـًا فوزه في آخر مباراة و لا توجد طريقة أخرى لخروجه من الاتحاد أكثر من عودته إلى التابوت
Joker: اتمنى يفوز و يدفن نفسه بعد م يثبت ان مافي منافس له
Albert Clive: و آخر مشهد له و هو يمد يده ليغلق التابوت
Joker: هزم الجميع
Albert Clive: سيكون شيء جميل أن يتواجد جميع خصومه في المينيا خارج الحلبة بعد فوزه لتحيته (الأحياء منهم)
Joker: انتهينا من المصارعه , نروح للمنتدى , كيف تعرفت عليه
Albert Clive: شاركت فيه للمرة الأولى بسبب دعوة من صديقي خليفة للمشاركة في التحديات في الفترة التي كانت التحديات مقسمة إلى اتحادين و تفاجئت برؤيتك مع العراب هنا , كما تفاجئت بمستوى النقاش الراقي
Joker: فايام حكمي المجيد طبعاً و ليس الان =)) علشان الي يقرون يعرفون الخير الي كان فيه القسم ع ايامي =)) عمااار ي قسم فايامي بس :P
Albert Clive: لنكن واقعيين .. القسم في فترتك كان صارمـًا من ناحية القوانين و كنتم تتعاملون بأقدم طريقة بوليسية .. الشرطي الجيد (يقوم بدوره العراب) و الشرطي السيء (يقوم بدوره الجوكر و اللي هو انت) و أتت هذه الطريقة بثمارها , فكنا نشاهد نقاشات جميلة و مواضيع متعددة رائعة و أعضاء مميزين و قلة في المخالفات , لو قلنا القسم ميلان بتكون انت فرانكو باريزي القائد الأفضل في تاريخ الميلان و أحمد بيكون شيفشينكو أو فان باستن , طبعـًا ما ننسى العملاق صخر اللي بيكون بيرلسكوني الذي سحب القسم من الحضيض و أوصله الى التوب
Joker: يس , نروح لاسئلة الحلقه

1- افضل 5 مصارعين بالتاريخ بالترتيب؟
بريت هارت .. شون مايكل .. تيكر .. اوين هارت .. اوستن

Albert Clive: طبعـًا حاس اني ناسي واحد لكن مدري
Joker: كريس بنواه؟ (U)
Albert Clive: بنواة رهيب طبعـًا لكن اللي فوق احسن , للعلم انا ما اشجع تيكر أبد لكن ما اقدر أحط القائمة بدونه
Joker: ما تقدر تقول مصارعه بدون م تقول تيكر ولا تقدر تشوف رسلمينيا مافيها تيكر

2- افضل 5 اعضاء بتاريخ القسم بالترتيب؟
صخر .. ايدج .. العراب .. ارسون .. هاردكور براولي

3- افضل 5 اداريين بتاريخ القسم بالترتيب؟
صخر .. ايدج .. العراب .. براولي (قبل غيابه) .. دريمز

4- افضل 5 مصارعين فالتحديات بالترتيب؟
لا يحضرني حاليا الا ايدج و العراب

5- افضل 5 مؤدين للادوار في الاتحاد و مقنعين بالشخصيه و الكلام { الافضل ع المايك } بالترتيب؟
تيكر طبعـًا .. بريت هارت .. اوستن .. روكـ (رغم أنه قليل الارتجال) .. بانك

---

Joker: الفقره الاخيره , نتبادل الادوار.. تقدر تسألني باي شيء تريده و بجاوب , سؤال او اكثر , خذ راحتك
Albert Clive: اوكـ , سؤالي الاول : تذكر كيف عرفتني ؟
Joker: ما اذكر كيف بدينا الحلقه « صج ما اذكر , لكن اعتقد من خلال خليفه او احمد
Albert Clive: انا اذكرك
Joker: ويت ويت , الكواليس هناك
Albert Clive: يب يب
Joker: فالمكان المهجور حالياً
Albert Clive: الحكومة قفلته
Joker: ايه
Albert Clive: سؤالي الثاني : انت كيف كانت بدايتك في المصارعة ؟
Joker: زرت صديقي فالابتدائي لعبنا بليستيشن حط شريط مصارعه هو اختار كاين و انا تيكر عجبني و لعبنا و فاز بعدين سألته شالسالفه عن هاللعبه و شغل لي مباراة تيكر و شون هيل ان ا سيل و طلعت من بيتهم و انا شايل كم شريط فيديو و رحت شفتهم و بديت اتوغل =))
Albert Clive: و طبعـًا شفت تيكر يفقع وجه شون و حبيته اكثر
Joker: ايه
Albert Clive: سؤالي الثالث : أفضل خمس مباريات في تاريخ المينيا ؟
Joker: تيكر و شون المينيا 25 , بروك و انغل 19 , هنتر شون بنواة 20 , بريت و شون ايرون مان , روك و اوستن 17
Albert Clive: سؤالي الرابع : صنف المصارعين التاليين إلى التصانيف التالية : فاشل - جيد - ممتاز - أسطوري
Albert Clive: اوين هارت
Joker: ممتاز
Albert Clive: بريتيش بولدوج ؟
Albert Clive: روكـ
Joker: اسطوري
Albert Clive: انجل ؟
Joker: اسطوري
Albert Clive: بانك
Albert Clive: براين
Joker: خلصت الاسئله؟
Albert Clive: يب
Joker: كلمه اخيره بالختام؟

Albert Clive: أحب أشكر الأخ العزيز زيد على حسن ضيافته لي في هذا البرنامج و أتمنى أني كنت ضيف خفيف عليكم

أرسل "Joker Talk - الحلقه 2" إلى Facebook أرسل "Joker Talk - الحلقه 2" إلى del.icio.us أرسل "Joker Talk - الحلقه 2" إلى StumbleUpon أرسل "Joker Talk - الحلقه 2" إلى Google

الكلمات الدلالية (Tags): غير محدد تعديل الدالاّت
التصنيفات
غير مصنف

التعليقات

1. الصورة الرمزية الخاصة بـ ĐARҜ ● ṤNOฬ
    ^
    الحلقة الأولى بـ 28/1 , الحلقة الثانية بـ 15/8 إيش هـ الكسل tongue ؟!
    حلقة جميلة منك إيدج ويا ريت دائما يكونوا الضيوف من الجيل
    القديم عشان الواحد يتعرف عليهم أكثر !
    ألبيرت داخل طب , موفق يا ربّ وإن شاء الله ألحقك السنة الجاي biggrin ^
    أنت عمرك الاّن 19 وتعرفت ع المصارعة بعمر الـ 3 يعني قبل 16 عام أيّ
    سنة الـ 1996 knockedout يعني عاصرت القليل من العصر الي قبل عصر أوستن
    ثمّ عاصرته كلّه وبعدها عاصرت الفترة الدلخة هاااي biggrin !!
    أحسدك ع أشي واحد في فترة حكم إيدج وهو النقاش الراقي !!
    للأسف النقاش الاّن واصل للحضيض التفكير لبعض الأشخاص بـ المقلوب
    غير إنهم مو جايين عشان النقاش فقط للأستفزاز ×.×
    شدّ حيلك إيدج بدنا قبل نهاية العطلة نشوف الحلقة الثالثة biggrin ^
    تحيّاتي !
    ##
  2. الصورة الرمزية الخاصة بـ Asн Pelvinsεy
    Joker: فايام حكمي المجيد طبعاً و ليس الان =)) علشان الي يقرون يعرفون الخير الي كان فيه القسم ع ايامي =)) عمااار ي قسم فايامي بس :P
    هيييييييييييييييييييييييييييييييه هيييه .. ايام والله ... راحو الطيبين pride .. ايام الخلافه العباسيه والامويه .. كنا في عزنا والله cold .. الان كل عضو صار دوله منفصله .. لااااا وكمان حرب الخليج في حلبه النقاش ااا اقصد في جامعة الدول العربيه .. اعضاء انسحبو من الجامعه .. والقسم من تفكك الى تفكك .. الله المستعان بس boreddisappointedchargrined .. اححححححححححح

عموما شكرا علمجهود الرائع .. وفعلا الحلقه كانت مسليه .. وكنتو خفيفين ظل .. وبانتظار حلقات جديده قريبا .. اقصد بعيدا cheekyredfacenervous ..
    تم تحديثة 16-08-2012 في 05:38 بواسطة Asн Pelvinsεy
  3. avatar625422_148
    أهلاً إيدج كيف الحال أولاً ؟ smoker

أعجبني إختيارك للضيف كعضو من هذا الجيل لدي فضول كبير تجاه الأعضاء المتبقين من الأيام القديمة

أما الآن الضيف القدير smoker

علي الاعتراف اعجبتني حياتك الشخصية كثيرا من جميع النواحي

و أتمنى لك التوفيق في دراستك smile

في انتظار العضو التالي ايدج smoker

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter