مشاهدة تغذيات RSS

Ghosts Kingdom

قوم الفيفورت ، سأصفكم بكلمات فتقبلوها .. و لا تغضبوا ان كرهتموها

تقييم هذا المقال
attachment
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

هذه اول مره تقريباً اكتب فيها مدونة , دائماً تيجى لى افكار لمدونات لكن الكسل قادر على انزال صاروخ من الفضاء biggrin .
قررت اعملها عن قوم الفيفورت ، هناك من يسأل من هم قوم الفيفورت ، و هناك من فهم ماذا اقصد من العنوان .
قوم الفيفورت هم قوم تم اكتشافهم حديثاً ، لكل واحد فينا قوم الفيفورت الخاصين فيه ، فهم اولاً و اخيراً من يبدأ بالحديث معهم .

قوم الفيفورت يزيدون و يقلون حسب شعورك تجاههم ، فانت المسؤل عن جعلهم 100 او جعلهم 5 ، و لكن كلما قلوا كان افضل .
فوجود 5 متأكد من صداقتك بهم ، افضل من 100 تشك فى حب بعضهم لك .

نعم اظن انكم فهمتم قصدى , اقصد الاشخاص الذين تضعهم فى قائمه الفيفورت فى المسن ، قائمه الفيفورت استخداماتها كثيره .
هناك من يستخدمها لمعناها و يكون هؤلاء الاشخاص هم المفضلون لديه ، هناك من يستخدمها و يضيف فيها الاشخاص الذى يريد الوصول اليهم بسرعه .
هناك من يستخدمها كانها قائمه المتصلين و يضع فيها كل الاشخاص ، هناك من يستخدمها لوضع كل شخص جديد يضيفه حتى ينتبه له اذا ما رآه متصلاً .
و لا اعلم ان كنت انت تستخدمها فى شئ آخر لكن هذا ما اعلمه عن البعض .

قررت فى هذه المدونه ان اصف قوم الفيفورت لدى بكلمات على امل ان يتقبلوها ، فليس ضرورياً ان تكون مديح ، فانا كما احبكم ، اغضب منكم احياناً
ربما لا اقول لكنه احساس يصلنى كاى احساس آخر , لذا فلا تكرهوا الكلمات و لا تأخذوها على انها طبيعتكم ، لكن اعرفوا رأيى عنكم ، الذى ربما لن تسألوا عنه ابداً .

هناك بعض الملاحظات التى سأقولها قبل ان ابداً ، لن اذكر اسماء اشخاص ، فقط وصف لكل شخص ، و اظن انك يجب ان تعلم من انت من كلامى .
سأتحدث عن الكل بصيغه المذكر ، سيطول وصفى او يقصر حسب معرفتى بك و ما سمحت لى بمعرفته ، لتعرف نفسك اقرأ كل وصف و انا متأكد انك ستجد وصفك .
لا علاقه بالترتيب الذى اسير عليه بشئ ، كلامى لن يكون مسجوع .


لنبدأ

1.

بدئى بك ان دل على شئ دل على انك اول شخص يخطر فى بالى افكر فيه ، هذه حقيقة فلا يوجد فعلاً احد قبلك ، بماذا اوصفك و لا يوجد تشبيه فى الدنيا يكفى لوصفك .
انا متأكد انك تقدر حبى لك ، و انا متأكد انك تبادلنى نفس الشئ ، مقدار حبى لك لم يعد يكفى قلبى ، فانت تخطيت هذه المرحله منذ فتره ، ايجاد الكلمات و التفنن فيها مهاراتى .
لكن يعجز لسانى عن وصفك ، مكانتك عندى محفوظة فى قلبى ، لن ينقصها شئ بل ستزيد حتى تصبح ممثله فى كل كيانى ، لا استطيع العيش بدونك ، فكيف لشخص ان يعيش دون نفسه .
انت الذى اجد راحتى معه ، و اجده يسألنى عن حالى و يومى و يستمع لى و استمع له ، احب ان اسمع ما يضايقك ، احب ان تشكو لى قبل ان اسعدك ، فرحى من فرحك و زعلى من زعلك .
اريد ان انسيك كل ما يتعبك ، اريدك ان تعلم انى بجانبك فى كل ما تفعله ، فلن تجد شخص آخر يساندك مثل ما سأفعل ، فقط عليك ان تشاور و ستجدنى امسك يدك .
لكم هو صعب ايجاد كلمات تصف من هو بمثل مكانتك ، فوالله لو كان الكلام يتحول ذهباً ما زَينك حبر الدنيا بمثل ما زين قلبى شخص مثلك .
فيا من يعز علينا ان نفارقهم ... وجداننا كل شئ بعدكم عدم .

2.

صديقى صديقى صديقى الصدوق ، كلمتك فى البداية و شككت فى اتخاذك لى كصديق ، قويت علاقتنا حتى تأكدت من هذا الشئ ، قويت من موضوع جمعنا سوياً ، اعرف انك تفهمنى .
و انا افهمك ، لكن لا اعلم تصر على انى لا افهمك عندما لا يعجبك كلامى ، لا احب ان نكون مجرد اصدقاء انترنت ، اتمنى ان يكون هناك المزيد ، فساعدنى على ذلك ، عارف انك تهتم لحالى .
و تسأل على ، و انا بحب احكى لك ، اريد ان اعش معك الصداقة الحقيقيه حقاً ، احب تواجدى معك .

3.

اعصار عنيف ؟ بل انت نسمه خفيفه تهدأ يوم ملئ بالعواصف ، الكلام معك متعه صديقى ، احببت جداً تعرفى عليك ، وجدت فيك اخ لا تجده كل يوم ، برغم انى اكبر منك الا ان لا اشعر بفارق السن هذا .
احب كلامك معى فهو يهون على كثير ، اجد فيك براءه لا توجد فى احد ، ابق على هذا الحال ، فما اجمله من حال لصديق ، لا تقطع عنى ، و اعلم انى سأكون موجود دائماً من اجل مساعدتك .
لكن اولاً عليك ان تسمح لى بهذا ، لا تقصر كلامنا على مجرد صداقه عباره ، احبها ان تقوى اكثر و يصبح لى مجال اكبر معك .

4.

هل تعلم انك من اوائل الناس الذى بدأت حديثى معهم ، علاقتى معك طويله ، اشعر انها متذبذبه فهى تقوى احياناً و تضعف احياناً ، اسأل عنى يا صديقى ، فانا احب ان اجد منك اهتمام .
اصبحت اشعر بتخوف ان اتحدث معك ، اريدك ان تزيل شكوكى و مخاوفى منك ، بافعال ليس اقوال ، لا تقلق سأعمل على تقوية العلاقه اكثر ، لكن اعطينى الامان .

5.

احبك بشكل رهيب يا صديقى ، رغم ان علاقة العمل تربطنا اكثر من علاقة الصداقه ، لكنى متأكد انك من افضل الاصدقاء الذى يمكن العثور عليهم يوماً ما ، اذا احببت تحب بشده ، من يجدك فقد كُتب الحظ له .
اشعر برغبه منك فى التعرف على اكثر ، لكنى اشعر انك متخوف ، لا تقلق لدى نفس الرغبه ، لا اريد ان يكون كل كلامنا عن العمل ، واثق انك من خيرة الناس و الذى يمكن ان اشاركه اسرارى .
لكن انتظر ان تأتى المبادرة منك ، فمثل ما لديك تخوفك لدى تخوفى ، او تعلم ما رأيك ان نبدأ سوياً ؟ .

6.

اصبحت صديقى بسرعه كبيره جداً و غريبه جداً ، ربما لما وجدته من تفهمك لى ، فهمتنى بسرعه كبيره جداً ربما هذا يرجع لخبرتك ، انت من حببنى فى الكلام معه .
فى بعض المواقف اشعر انك تفهم ما اريده لكن لا تريد ان تعلمنى بمعرفتك و تسايسنى لاكون على راحتى ، لا تلقى بالاً بالحاسدين ، فاذا سلمت لكلامهم تكون قد جنيت على نفسك بيدك .
اتركنى اساعدك ، و لا تحسسنى انك بتتعبنى ، فاشد ما يتعبنى حقاً ، شعور صديق لى انه يتعبنى بجعلى اساعده او يضايقنى بحديثه معى .

7.

لا اعلم ان كان يجوز ان القبك بصديقى ، لماذا لا تسمح لى بالتعرف عليك ، لماذا كلامنا بصورة سطحية ، صدقنى كلما حاولت التقرب منك و التعرف عليك اشعر انك تصدنى .
عندما بدأت الحديث معك ، وجدت فيك المستمع الجيد و المشارك الرائع ، لكن لماذا لم تجعلها تستمر ، تخاف ان تبدأ الكلام حتى لا تكون تزعجنى ، يا عزيزى انت فى قائمه الفيفورت التى لا امل من الحديث معها .
توقف عن ما تفعله اياً كان و دعنى اوطد علاقتى معك ، اخبرتك من قبل لن ابدأ معك الا قبل ان اجد منك قبول لهذا ، و اذا كنت تتخوف ولا تجد ما تقوله ، قلت لك ارسل لى نقطتين و اترك الباقى على .

8.

ابن بلدى ايها الصديق ، تضحكنى بكلامك معى ، اشعر بتحشيش كبير معك فى الكلام ، سنبدأ مشروعنا معاً باذن الله و سنصل للقمة فى يوماً ما ، لا تحتاج توصية ، خلصنى و قابلنى و الا ما بتلاقينى بعد كده .
انا شخص عنده مواعيد و ارتباطات مش فاضى لك ، حقاً من اكثر الناس اللى الواحد يستمتع فى الكلام معاهم ، لا تحتاج علاقتنا ان تزداد شئ او تنقص شئ ، فهى تقريباً مثاليه .

9.

صديقى يا من تمنينى بالصداقة ، لا افهمك احياناً ، هل تريد صداقتى ؟ ام فقط تريد ان تشعرنى بنسيمها ؟ ، وضح موقفك ، اشعر انك تجاهد لتشعرنى بالصداقه ، لكنها لا تحتاج هذه العناء .
فهى تصل بابسط الكلمات ، شرط ان تكون حقيقيه ، حقاً هناك الكثير لنتحدث به ، لا تقصر حديثنا على شئ واحد ، احب اسمع اللى مضايقك قبل اللى مفرحك .
لو سألتك وما رضيت تقولى اللى مضايقك ، حقاً لن اشعر بهذه الصداقه .

10.

يا اخى الحياة و الصداقة ليست كلها جيمز ، حقاً يزعجنى الكلام فيهم كثيراً ، هناك ما هو اهم لنتحدث فيه ، لا استطيع وصفك كثيراً فانا بالكاد اعرفك .
كن صديقى بحق ، هذه رسالتى لك .


الآن انت ، هل وجدت نفسك معى ، عدم وجودك هنا لا يعنى عدم حبى لك او كرهى لك ، لكنى كما قلت افضل وجود 5 فى الفيفورت استطيع التحدث معهم .
فهى تحمل معنى اهم من مجرد ان تكون القائمه المفضله .


فى امان الله جميعاً ~

أرسل "قوم الفيفورت ، سأصفكم بكلمات فتقبلوها .. و لا تغضبوا ان كرهتموها" إلى Facebook أرسل "قوم الفيفورت ، سأصفكم بكلمات فتقبلوها .. و لا تغضبوا ان كرهتموها" إلى del.icio.us أرسل "قوم الفيفورت ، سأصفكم بكلمات فتقبلوها .. و لا تغضبوا ان كرهتموها" إلى StumbleUpon أرسل "قوم الفيفورت ، سأصفكم بكلمات فتقبلوها .. و لا تغضبوا ان كرهتموها" إلى Google

تم تحديثة 03-09-2013 في 16:46 بواسطة ديم ‘

الكلمات الدلالية (Tags): غير محدد تعديل الدالاّت
التصنيفات
غير مصنف

التعليقات

  1. الصورة الرمزية الخاصة بـ Đεαтн Ṫσиε
    لي عوده embarrassed
  2. الصورة الرمزية الخاصة بـ Ahmadhelld
    فديتني انا نيالي =( >> xDDD
  3. الصورة الرمزية الخاصة بـ Raiden Lightning
    والله يَ جوست فكره مره جوهنميه pirate
    الفيفورت عندك اكيد لمَّاعين وهذا الشي انصحك فيه والله
    حالي على حالك بضع فيه عدد بسيط جداً

    حركتات برجع اشوف لو انا واحد من ذول اللي فوق biggrin
    بصراحه ما اقول إلا يابخت اصحابك فيك tongue

    نشوفك قريب يَ عسل 3>
  4. الصورة الرمزية الخاصة بـ Juśticë
    فكرة جهنمية جوست
    أحياناً لا تستطيع التعبير عن مشاعر الصداقة في وجه صديقك فهذه طريقة جميلة لتوصلها إليه و إن قرأها فسيعلم تماماً شعورك ناحيته، لكن يا عم عبر و اديها، أحنا رجالة يا جدع>>كف
    ربي يوفقك مع اللي مش في بالي و في بالك، و سلم لي على عمو pirate
  5. avatar300396_239
    لي عوده ^_^

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter