مشاهدة تغذيات RSS

سحر قلم و محبرة ~.

ثقوب بداخل جدارنا الأسري

تقييم هذا المقال
ثقوب بداخل جدارنا الأسري
عندما يريد أن يتكلم ذاك يمنعه هذا ، و عندما يريد أن يذهب هذا يمنعه ذاك ، و على هذه الحال و نحن نقوم بثقب جدارنا الأسري ..
في كل يوم ( لقد خبأت عن والدتي ذاك ، و صرخت في وجه والدي ، و شتمت أخي ، و لم استمع لشكوى أختي ) آآه إن المدرسة و الناس أفضل من عائلتي ، و مع كل فعل يبدأ ثقب بالظهور ، و عندما نبدأ بالإصلاح ( كرامتي تمنعني ، أخاف العقاب ، لن يفهموني ) كل تلك العبارات تُظهر ثقوباً أخرى ، و مع كل ( أمي أنا فعلت هذا ، أبي أنا آسفة ، أختي ما الذي حدث ؟؟ ، أخي لم أكن أقصد لقد كنت غاضبة فقط ) و تبدأ الثقوب بالاندثار ، و لكن هل كلها تستطيع الاندثار ؟؟ بعضها يندثر تماماً ، أما الآخر فيبدوا و كأنك أقفلت فتحة في لوحة خشبي بعلكة ، إنها تمنع الضرر ، و لكن أثرها باقي ، لماذا نحن نصنع تلك الثقوب من الأساس ؟
لماذا لا نمتنع عن فعل تلك الثقوب (أمي أنا فعلت هذا ، أبي أنا آسفة ، أختي ما الذي حدث ؟؟ ، أخي لم أكن أقصد لقد كنت غاضبة فقط ) ؟؟
و نبدأ بالإصلاح و تأكد من أن تصلح كل ثقب جيداً ^^
و نترك عبارات (كرامتي تمنعني ، أخاف العقاب ، لن يفهموني )
من كتاباتي شخصياً ^^

أرسل "ثقوب بداخل جدارنا الأسري" إلى Facebook أرسل "ثقوب بداخل جدارنا الأسري" إلى del.icio.us أرسل "ثقوب بداخل جدارنا الأسري" إلى StumbleUpon أرسل "ثقوب بداخل جدارنا الأسري" إلى Google

الكلمات الدلالية (Tags): غير محدد تعديل الدالاّت
التصنيفات
صفحات مليئة بالألم

التعليقات

1. الصورة الرمزية الخاصة بـ ! LEN
    السلام عليكم و رحمة الله
    أهـــلا ^^
    دائما مبدعة بكتاباتك الرائعـــة
    صحيح إنهــا حكمة رائعة يجب تنفيذها
    إلا أن طبــع الإنسان يمنعه
    مثل ما قلتى (كرامتي تمنعني ، أخاف العقاب ، لن يفهموني )
    كلهــا عبارات لا بد أن تخرج من حياتنـــا
    لن ينصلح الوضع إلا بذلك ..
    ختامــا كلمات رائعة أحييكى عليها
    دمتى فى أمـــان الله و حفظه

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter